الأربعاء، 29 أغسطس 2012

هام :: تتابعون الان على اسيوط فيس توك مباراة كرة القدم بين فريقى ريال مدريد * برشلونة فى اياب كأس السوبر الاسبانى

بالصور نشطاء الفيس بوك يتداولون صور لزيدان مع البلطجى نخنوخ


بالصور والفيديو اسيوط فيس توك ترصد مؤتمر علمي للكشف عن واحة الفرافرة الجديدة بحضور الدكتور / خالد عودة أستاذ العلوم الجيولوجية بكلية العلوم بجامعة اسيوط


                                الصور

مديرية أمن الوادي الجديد تلقى القبض على "حمو" من مركز صدفا باسيوط آخر بلطجي من تشكيل عصابي تخصص في سرقة قضبان السكك الحديدية بقرية صنعاء التابعة لمركز الخارجة بالوادي الجديد

بالصور ترسانة أسلحة بحوزة عصابة
 بالصور ترسانة أسلحة بحوزة عصابة
 بالصور ترسانة أسلحة بحوزة عصابة
تمكنت مديرية أمن الوادي الجديد من إلقاء القبض على آخر بلطجي من تشكيل عصابي تخصص في سرقة قضبان السكك الحديدية بقرية صنعاء التابعة لمركز الخارجة بالوادي الجديد.
كان معلومات قد وردت لإدارة البحث الجنائي بقيادة العميد طارق عجيز بمديرية أمن الوادي الجديد تفيد بوجود البلطجي محمد . ع.م مواليد 1983 وشهرته "حمو" ومقيم قرية الدوير مركز صدفا محافظة أسيوط داخل مستشفى أسيوط الجامعي بمدينة أسيوط ومطلوب ضبطه في القضية الشهيرة المعروفة بـ "أحداث صنعاء الوادي الجديد".
وهو مطلوب ضبطه وإحضاره في المحضر رقم 525 إداري قسم شرطة الخارجة لسنة 2012م بتهمة سرقة قضبان سكك حديد وقتل فتاة وإصابة سيدة وحرق عمد لسيارات وممتلكات خاصة، بالإضافة إلى احتجاز سائحة ألمانية والقيام بأعمال ترويع مواطنين.
وعلى الفور كلف اللواء محمد العنتري مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الوادي الجديد

بالفيديو من الارشيف العميل / توفيق عكاشة يعلن عندم ترشحة للرئاسة خوفا من الله

بالفيديو من الارشيف العميل / توفيق عكاشة: مش هترشح للرئاسه علشان مدخلش النار

بالفيديو توفيق عكاشة يهذي ويهلوس ويعتقد انه زعيم الأمة ويتهم وزير الإعلام بإغلاق قناته انتقاما لصحيفة الشعب ويعلن ترشحه للرئاسة وانشاء حزب جديد

 
المؤتمر كامل

ظهر الإعلامي توفيق عكاشة فاقداً لتوازنه في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبيل قليل في احد فنادق محافظة الجيزة ، وبدا عكاشة

بالفيديو من محاضرات الشيخ الدكتور عبد الآخر حماد الغنيمي الرمضانية بمسجد الصحابة بمنطقة الأربعين بأسيوط - رمضان 1433 وتتابعون الشيخ / عبد الاخر حماد يوم الخميس من كل أسبوع الساعة الثالثة والنصف عصرا على قناة الحافظ الفضائية من خلال برنامج : { قذائف الحق } يقوم ( بالرد على الشبهات والافتراءات حول الإسلام وخصوصا في " باب العقيدة " )

** تنبيه مهم **
 تلفت إدارة صفحة الشيخ الدكتور / عبد الآخر حماد الغنيمي عناية أعضائها وجميع المسلمين بل وغير المسلمين أن فضيلة الشيخ يسيقوم بإذن الله تبارك وتعالى وحسن توفيقه ( بالرد على الشبهات والافتراءات حول الإسلام وخصوصا في " باب العقيدة " ) . وذلك من خلال برنامج : { قذائف الحق } والذي سيعرض على الهواء مباشرة يوم الخميس من كل أسبوع الساعة الثالثة والنصف عصرا على قناة الحافظ الفضائية . والله نسأل أن يتقبل هذا العمل من الشيخ وأن يجعله في ميزان حسناته إنه ولي ذلك والقادر عليه .
أسيوط _ أبو شعيب الغزالى

د.خالد عودة أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة أسيوط: 221 ألف فدان صالحه للزراعة في الفرافرة الجديدة


قال أستاذ الجيولوجيا بكلية العلوم جامعة أسيوط د.خالد عودة، أنه تم اكتشاف مدينة الفرافرة الجديدة التي تقع علي بعد 70 كيلومتر من مدينة الفرافرة القديمة.

وأكد خلال المؤتمر العلمي الذي عقد بمقر أكاديمية البحث العلمي بمدينة الخارجة بالوادي الجديد، أن طبيعة الأراضي بهذه المنطقة منبسطة وتحتوي على أكبر مخزون جوفي من المياه التي تسمح بإقامة مجتمع عمراني زراعي صناعي متكامل على مساحة 221 ألف فدان، وأن الدولة الحديثة في عهد د.محمد مرسي تستطيع أن تبدأ على مراحل خمسيه تنفيذ هذا المشروع الذي سيساهم في توفير فرص عمل للشباب والمساهمة في الناتج القومي من المحاصيل الإستراتيجية مثل القمح، إذا ما تقرر التوسع في زراعته وأن هذا المشروع يمكن أن ينفذ من خلال شراكه بين الدولة والشركات الاستثمارية المتخصصة في هذا المجال.

 ومن جانبه قال محافظ الوادي الجديد اللواء طارق مهدي،

سرقة سيارة من أمام مبني محافظة أسيوط جهارا نهاراً


قام لص بسرقة إحدى السيارات التابعة لمحافظة أسيوط من أمام مبني المحافظة بأسيوط  جهارا نهاراً.

تلقي مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط اللواء محمد إبراهيم بلاغاً من أحمد عبد الله أحمد عبد المجيد 51 سنه سائق بالوحدة المحلية لقرية بني محمديات ـ مركز أبنوب ومقيم بندر أبنوب من بسرقة السيارة رقم 1024 محافظة ماركة بد فورد بيضاء اللون موديل 1990شاسية رقم 106257 موتور رقم 972490 وذلك حال توقفها أمام مبنى المجلس الشعبي المحلي المواجه لمحافظة أسيوط بشارع النيل.


ولم يتهم أو يشتبه في أحد بسرقتها ولا توجد خلافات بينه وآخرين كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وضبط مرتكبها والسيارة.

أسيوط - محمد منير

محافظ أسيوط يخاطب وزير السياحة لإدراج المحافظة ضمن برنامج المراكب السياحية


خاطب اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، وزير السياحة هشام زعزوع اليوم الأربعاء، لإدراج أسيوط ضمن برنامج المراكب السياحية التى عاودت الانطلاق فى الرحلات النيلية فى مختلف المحافظات، وعلى متنها عشرات الأفواج السياحية.

وقال المحافظ: إن أهالي المحافظة سيطرت عليهم حالة من الاستياء بعد تجاهل وزارة السياحة لها رغم إدراج محافظة أسيوط على الخريطة السياحية بقرار رئيس مجلس الوزراء الشهر الماضى، مضيفًا أن الوزارة اكتفت بوضع أسيوط محطة ترانزيت فقط لأول رحلة نيلية بعد توقف دام 17 عاما، علمًا بأن المحافظة بها أكثر من 37 منطقة أثرية بالمحافظة تمثل جميع العصور، بالإضافة إلى ما تمتلكه من مقومات في مجال السياحة النيلية من عبارات ومراسي وبواخر سياحية.


وأوضح البرعي، أن كل هذه المقومات تجعلها تستحق أن تكون فى صدارة الخريطة السياحية مرة أخرى، خاصة وأنها من المحافظات التي تشهد تقدما في كل المجالات، بالإضافة إلي موقعها الجغرافي، والذي يمثل قلب الصعيد مما يؤهلها لمشروعات عملاقة في مجال الخدمات السياحية.
 
أسيوط - إسلام رضوان



إصابة سائق ونجليه في انقلاب سيارة محملة بـ20 ألف لتر غاز طبيعي بقرية الغُريب التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط

أصيب سائق ونجلاه في حادث انقلاب سيارة نقل بمقطورة محملة بـ20 ألف لتر غاز طبيعي بقرية الغُريب التابعة لمركز ساحل سليم بأسيوط اليوم الأربعاء، وذلك بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق، دون حدوث تسرب غاز.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز ساحل سليم، يفيد بانقلاب السيارة رقم (645 ط أ ن) نقل بمقطورة رقم (329 هـ ي ب) التابعة لمصنع "إتش واي" للغاز الطبيعي بالفيوم، والمحملة بـ20 ألف لتر غاز، بالطريق الزراعي الشرقي أسيوط - سوهاج أمام قرية الغريب بساحل سليم، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد قائدها واصطدمت بأحد أعمدة الإنارة على جانب الطريق مما أدى إلى انقلابها، دون حدوث تسرب غاز.


نجم عن الحادث إصابة كل من أيمن علي أحمد جمعة (40 سنة – سائق)، ومقيم بمركز المراغة بسوهاج، ونجليه بهاء أيمن علي أحمد (16سنة – طالب)، وعمر أيمن علي أحمد (10 سنوات)، وتم نقلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعي.


تم تسيير حركة المرور بالطريق وتعيين الحراسة اللازمة على السيارة، وتكليف إدارة الحماية المدنية لتأمين نقل المادة البترولية لسيارة أخرى، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة.
 
أسيوط - إسلام رضوان

ندوة نقدية بنادي القصة في أسيوط لمناقشة المجموعة القصصية "جدارية الحزن"

ينظم نادي القصة بأسيوط مساء اليوم الأربعاء ندوة نقدية متخصصة لمناقشة المجموعة القصصية "جدارية حزن" للأديبة هناء جودة، عضو نادي أدب المحلة الكبري، وذلك بحضور كبار نقاد الصعيد.

وقال الدكتور ثروت عكاشة رئيس نادي القصة بأسيوط : إن اللقاء سيقام بمكتبة قصر ثقافة أحمد بهاء الدين بمدينة أسيوط، بحضور الناقد الأدبي عبد الحافظ بخيت متولي رئيس الأدب المركزي بسوهاج، والنقاد أشرف عكاشة ومحمد فاروق أبو الدهب والروائي أيمن رجب طاهر.


وأضاف رئيس نادي القصة بأسيوط، أنه سوف يشارك في تقديم محاور الندوة النقدية الأديب النعيم الأسيوطي رئيس الأدب المركزي بأسيوط سابقًا، منوهًا إلي اهتمام شباب الأدباء من مختلف الأجيال على التواصل مع التجربة الإبداعية لأديبة المحلة الكبري الحاصدة للعديد من الجوائز الثقافية على مستوى الوطن العربي وداخل مصر وذلك في إطار من ثراء المعرفة.

 أسيوط - إسلام رضوان

جمعية الباعة الجائلين باسيوط : تغليظ العقوبات سيُولّد "بوعزيزي" في كل محافظات مصر


أكد عبد الرازق رحومة عبد العال، شيخ الباعة الجائلين، ورئيس جمعية حماية الباعة الجائلين بأسيوط، أنهم لو وجدوا استقرارًا وضمانات وحماية سيلتزمون بالأماكن التي تحددها لهم المحافظة، مضيفًا أن فكرة إنشاء الجمعية جاءت بعد أن أصبح البائع المتجول "ملطشة" لشرطة المرافق.

وأشار إلى رفضهم لفكرة سوق اليوم الواحد لما يتعرض له البائع من خسائر فادحة، قائلا إن الحملة التي قادها محافظ أسيوط ومدير الأمن جاءت بأثر عكسي على ثقة الباعة الجائلين في القيادات خاصة بعد الاجتماع الذي عقد بديوان عام المحافظة منذ أيام.

وأكد أن تغليظ العقوبة من المادة 11 لقانون 33 لسنة 57 سوف يُولّد "بوعزيزي" في جميع محافظات مصر.
  أسيوط _ إيهاب عمر

بالفيديو ..الباعة الجائلون بأسيوط :" مش هنسلم مش هنطاطي ..إحنا كرهنا الصوت الواطي "


تظاهر اليوم العشرات من الباعة الجائلين بشارع السكة الجديد بميدان المجذوب بأسيوط احتجاجا على قيام المحافظ ومدير الأمن بحملة إزالة بالمنطقة.

وردد المتظاهرون " مش هنسلم مش هنطاطي ... إحنا كرهنا الصوت الواطي "،" مش هنمشي .. مش هنمشي " وقام المتظاهرون بافتراش الأرض والجلوس ووضع حواجز حديدية لمنع قوات الأمن من تنفيذ الازالات.

أسيوط _  إيهاب عمر

بالصور والفيديو..173 مخالفة في حملة إزالة إشغالات يقودها محافظ أسيوط ومدير الأمن


                              الصور

المصري الديمقراطي بأسيوط: مشروع قانون الطوارئ الجديد غير دستوري

أدان الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، فى بيان له اليوم الأربعاء مشروع قانون الطوارئ الجديد الذي أعدته وزارة العدل، ووصفه بأنه غير دستوري، قائلا إنه لا توجد ضرورة ملحة لإصداره، وأن سلطة التشريع الموجودة الآن مع رئيس الجمهورية لا تتيح له إصدار مراسيم بقوانين إلا في حالة الضرورة القصوى.

وقال هلال عبدالحميد، أمين الحزب بأسيوط: إن مشروع القانون يحمل بين مواده كوارث ويجيز لرئيس الجمهورية تحويل المدنيين للمحاكم العسكرية، وهي الخطيئة الكبرى لنظام مبارك، ويبدو أن الرئيس المنتخب يريد الاحتفاظ بذلك، وهو مانصت عليه المادة (14) من القانون.


وأضاف عبد الحميد، أن القانون الجديد يعطي حق الضبطية القضائية لأفراد القوات المسلحة، كما أنه يمنع الاجتماعات ويمنع المضارين من تطبيق القانون عليهم من رفع دعاوى مدنية كما تنص المادة (16) منه.


وأوضح المحامي أحمد عبد العال، أمين الحزب بمركز ساحل سليم، أن مشروع القانون الجديد يعطي لرئيس الجمهورية سلطات مطلقة في حفظ الدعاوى، وإطلاق سراح المتهمين كما تنص المادة (17) منه.

 أسيوط - إسلام رضوان

محافظ أسيوط يوجه اللوم لمسئولي شركة المياه والصرف الصحي بسبب عدم تشغيل خزانين

وجه السيد البرعى، محافظ أسيوط، اللوم لمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمحافظة لعدم تشغيلهم خزاني المياه بشرق وغرب مدينة أسيوط، بالرغم من التنبيه على ذلك من قبل، حيث يوفر الخزانان مياها بسعة 7 آلاف متر مكعب، مما يضاعف من طاقة المياه ووصولها للأدوار العليا.

كما أمر البرعي، بتحديد أماكن لإلقاء مخلفات سيارات الكسح، والتي تقوم معظمها بإلقاء بمخلفاتها في الترع والمصارف، مما يسبب التلوث، مشددا على مصادرة أية سيارة مخالفة وحجزها لمدة 3 شهور وتوقيع غرامة لسائقها سواء كانت سيارة تابعة لجهة حكومية أو أهالي.


جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم الأربعاء مع مسئولي المياه والصرف الصحي بحضور اللواء يعقوب حسن إمام السكرتير العام وجمال آدم السكرتير المساعد ورؤساء المراكز والمدن والأحياء والشركات المنفذة وعدد من نواب حزبي الحرية والعدالة والبناء والتنمية لمناقشة مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي الجاري تنفيذها بالمحافظة بتكلفة 255 مليون جنيه والمشكلات التي تعوق تنفيذها في بعض المراكز.


وأوضح المحافظ، أنه جارٍ تنفيذ 8 مشروعات للصرف الصحي بتكلفة 123 مليون جنيه و10 مشروعات للمياه بتكلفة 132 مليون جنيه تنتهي معظمها في يونيو 2013، وتم الاتفاق مع مسئولي الشركات على الالتزام بشأن تسليم المشروعات في توقيتها المحدد.

 أسيوط - إسلام رضوان

"بهاء الدين" بأسيوط ينظم ورشة عمل عن "تأصيل الحق الفلسطيني"

نظم ملتقي أهل الكاتب الثقافي التابع لمركز أحمد بهاء الدين بأسيوط، ظهر اليوم الأربعاء ورشة عمل تحت عنوان "حتي لا ننسى" لتأصيل الحق الفلسطيني وإبعاده لدى الشباب.

صرحت بذلك الكاتبة كريمة مختار، مسئولة المكتبة العامة بالمركز الثقافي، وقالت: إن اللقاء شارك به مختلف الفئات العمرية وانعقد في مكتبة الدكتور محجوب عمر وهي المكتبة المتخصصة في القضية الفلسطينية، والتي تضم أكثر من 20 ألف كتاب ومخطوط نادر حول القضية الفلسطينية بهدف الحث على تبنيها والبحث في محاورها.


وأوضح حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، أن القضية الفلسطينية ضمن محاور أنشطة وعمل المركز الثقافي وضمن مجالات المسابقات الشهرية، فضلا عن ذلك فقد عزمت جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين على تأسيس جائزة سنوية باسم الدكتور محجوب عمر مخصصة في البحث الجاد حول محاور القضية الفلسطينية.


يذكر أنه سبق وأن نظم الملتقي خلال شهر رمضان الماضي مؤتمرا ثقافيا حول القضية الفلسطينية ورؤيتها المستقبلية تضمن مناقشة أبعاد القضية التاريخية والاجتماعية والسياسية والاقتصادية، وذلك لتأصيل قيمة فلسطين لدي الأجيال الجديدة بأعتبارها محور رئيسي لقوميتنا العربية التي طالما نادي بها المفكر الراحل أحمد بهاء الدين.

 أسيوط - إسلام رضوان

تعيين 4 رءوساء أقسام جدد بكليات الصيدلة والبيطري والهندسة والحقوق بجامعة أسيوط

أصدر الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء قرارًا بتعيين 4 رءوساء أقسام جدد بكليات الصيدلة والطب البيطري والهندسة والحقوق بالجامعة.

وتضمن القرار تعيين كل من الدكتور عبد المعبود إسماعيل محمد عطية، رئيسًا لقسم الكيمياء التحليلية الصيدلية بكلية الصيدلة حتى بلوغ سن المعاش، والدكتور سارى خليل عبد الغفار، رئيسًا لقسم الباثولوجيا والباثولوجيا الإكلينيكية بكلية الطب البيطرى لمدة ثلاث سنوات، والدكتور عصام الدين كمال محروس، رئيسًا لقسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة لمدة ثلاث سنوات.


كما تضمن القرار تكليف قيام الدكتور كيلانى عبد الراضى محمود بأعمال رئيس قسم القانون التجارى بكلية الحقوق. 

 أسيوط - إسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس وتتر النهاية

































الحلقة (( 31 )) بعنوان (( إذا غضب الله على عبد رزقه من حرام ~ وإذا إشتد غضبه عليه بارك له فيه ))

الحلقة (( 32 )) بعنوان (( حلم ونيس :: إقتحام وتعمير الصحراء لحل أزمة الاختناق ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الرابع من يوميات ونيس والحلقة الثانية والثلاثين والأخيرة بعنوان (( حلم ونيس :: إقتحام وتعمير الصحراء لحل أزمة الاختناق ))

بالصوت اسيوط فيس توك ترصد موقع الحوار الاسلامى المسيحى والداعية / وسام عبد الله ومناظرة هاتفية مع القس موسى بولس جرجس كنيسة العذراء بنى محمديات أسيوط ولكنه يعتذر عن الاجابة (( تابعونا ))



تعريف بالداعية وسام عبد الله هو وسام عبد الله ، من مواليد مصر ، سافر إلى الولايات المتّحدة الأمريكيّة منذ قرابة العشرين عاماً وتخصّص في دراسة ما يُسمّى بالكتاب المقدّس ( و هو كتاب النصارى ) ، و ناظر العديد من القساوسة و الرهبان وأصحاب الرُتب الكَنَسيّة من النصارى ،العرب و الغربيين على حدٍّ سواء .. وجد عبر برنامج المحادثات الشهير ( البالتوك ) ما قد يعينه في مواصلة درب الدعوة إلى الله عزّ و جل بالحكمة و الموعظة الحسنة ، و على نهج أهل السنّة و الجماعة فاستطاع بفضل الله تعالى ، و خلال ما يقارب ثمانية سنوات من الدعوة عبر البالتوك و في غرفته الشهيرة المسمّاة ( إظهار الحق ) سابقاً أو ( الحوار الإسلامي المسيحي ) حالياً oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl أن جعله الله عوناً في إسلام ما يقارب الـ 2000 شخص أو يزيد من النصارى الحيارى عرب و عجم ، رجال ونساء و أطفال ، و هذا فضل الله يؤتيه من يشاء ، و ما زال إلى الآن يجاهد في سبيل الله بالوقت و الجهد و المال في وسط ما يتعرّض له الإسلام من تشويه و إساءة من قبل الحاقدين على الإسلام ، من اليهود و النصارى و الملحدين. 
' موقع الحوار الإسلامي المسيحي http://muslimchristiandialogue.com منتدى غرفة الحوار الإسلامي المسيحي http://muslimchristiandialogue.com/vb الصوتيات http://muslimchristiandialogue.com/modules/mysounds حوارات باللغة الانجليزية http://muslimchristiandialogue.com/modules/mysounds/viewcat.php?cid=24 حوار مع أخت أمريكية مسلمة حول زيف عقيدة الروافض http://muslimchristiandialogue.com/modules/mysounds/singlefile.php?cid=24&lid=463 المسلمون الجدد http://muslimchristiandialogue.com/modules/mysounds/viewcat.php?op=&cid=30 لتحميل برنامج البالتوك Paltalk والدخول على الغرفة أولا ـ عليك بتحميل برنامج البالتوك من هذا الموقع www.paltalk.com ثانيا ـ الدخول لغرفة الحوار الإسلامي المسيحي عندما تفتح برنامج البالتوك , أدخل على قسم الشرق الأوسط Middle East ثم إختار Islam ثم أدخل على الغرفة وعنوانها هو oJJl Muslim Christian Dialogue oJJl

بالفيديو الصين تستقبل رئيس جمهورية مصر العربية وبعد مباحثات دعم صيني كامل للاقتصاد المصري 450 مليون جنيه منحة لا ترد.. قرض ميسر ب 200 مليون دولار

أكد الرئيس محمد مرسي ونظيره الصيني هو جين تاو علي ضرورة إنهاء الأزمة السورية لوقف نزيف الدم.. وشدد د. مرسي علي أن مصر ترفض التدخل الخارجي لحل هذه الأزمة. كما أنها في الوقت ذاته ضد خيار التدخل العسكري الخارجي في سوريا لأن نتائج ذلك لن تكون إيجابية.. موضحا أنها ستدعو كل الأطراف الشريكة في الأزمة للحوار من أجل الوصول إلي حل.
جاء ذلك خلال لقاء للرئيسين أمس بالعاصمة الصينية بكين في أول زيارة للرئيس مرسي خارج العالم العربي بحثا فيه آفاقا جديدة للتعاون بين البلدين في المرحلة المقبلة. وزيادة التبادل التجاري وتنفيذ عدد من المشروعات المشتركة.
وصرح د. ياسر علي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس محمد مرسي طرح عددا من المشاريع علي الجانب الصيني لتنفيذها. داعيا إلي زيادة الاستثمارات في مصر.. فيما وعدت الصين بتقديم كل الدعم للاقتصاد المصري. وقدمت منحة 450 مليون يوان صيني لا ترد لتنفيذ عدة مشروعات مشتركة.. كما تضمنت الاتفاقات التي تم توقيعها بين الجانبين اتفاقية تعاون عبارة عن قرض ميسر 200 مليون دولار من بنك التنمية الصيني لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اندلاع النيران في إحدي عربات قطار 89 المتجه من محافظة اسوان إلي محافظة الاسكندرية تتسبب في توقفه بـ " طما "

اندلاع النيران في قطار إحدي عربات قطار 89 تتسبب في توقفه بـ " طما "
توقف قطار 89 المتجه من  محافظة اسوان إلي محافظة الاسكندرية بسبب إندلاع النيران بإحدي عربات القطار , واستمر التوقف لما يزيد عن ساعة كاملة .
وقد توقف قطار 89 المكيف بمدينة " طما " التابعة لمحافظة سوهاج , وتسبب طول فترة توقفة لاثارة الهلع بين الركاب .



سيدة من أسوان تضع 4 توائم في مستشفى أسيوط

وضعت اليوم الثلاثاء، سيدة من مدينة كوم أمبو بأسوان 4 توائم في أحد مستشفيات محافظة أسيوط.

كانت السيدة قد توجهت لمستشفي بأسوان بعد شعورها باقتراب موعد الولادة، فتم نصحها من قبل الأطباء بالذهاب إلى أسيوط لإتمام عملية الولادة لتوافر الإمكانات.


من جانبه أكد علاء مصطفي فهمي، والد التوائم الأربعة عن سعادته بالتوائم، رغم أنه محبوس على ذمة قضية بمركز شرطة كوم أمبو.

علاء صادق: الصين لم تمنح مصر دولاراً "واحداً" أيام مبارك في 30 سنة .. ومرسي "جاب" 4 مليارات في 60 يوما , ما شاء الله يا مرسى"


قال الناقد الرياضي ، علاء صادق، في تعليقه على الدعم المقدم من جانب " الصين " لمصر والمقدر بـ " 4 " مليارات دولار، علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " : فى ثلاثين عاما من حكم مبارك لم تمنح الصين مصر دولارا واحدا، وفى ستين يوما من حكم مرسى منحت الصين لمصر 4 مليارات دولار. ما شاء الله يا مرسى".

وأشار صادق إلى أن الفارق كبير بين حكم المخلوع وحكم الرئيس " محمد مرسي ".

أكد علاء صادق ان جماهير النادى المصري هم من قتلوا التراس الأهلى فى مجزرة بورسعيد.

وقال صادق، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك : "جمهور المصرى قتل جمهور الأهلى وإدارة المصرى قتلت الروح الرياضية واتحاد الكرة قتل العدالة، والكرة المصرية وحدها تدفع الثمن".

وأضاف أنه لا وجود لكرة القدم فى مصر إذا لم يهبط المصرى إلى الدرجة الثانية، مضيفاً: "لقد بلغت اللهم فاشهد".

ووجه رسالة إلى جماهير المصرى قائلاً " للمصرى وجمهوره وكامل أبو على.. فى المشمش المشاركة فى الدورى الممتاز".

طقس اليوم الاربعاء (( 29 أغسطس / 11 شوال )) الصغرى :: 22 والعظمى :: 36


أقباط المهجر ينشرون خريطة تقسيم مصر "تحت الرعاية الأمريكية".. دولة قبطية مزعومة عاصمتها الإسكندرية حتى جنوب اسيوط وأخرى نوبية وثالثة تحت النفوذ اليهودى.. وسليمان شفيق: بالونات اختبار من شخصيات محروقة

الخريطة التى تزعم تقسيم مصر
نشر عدد من نشطاء أقباط المهجر خريطة مزعومة لمصر قالوا إنه سيتم خلالها تقسيم مصر إلى 5 دويلات، الأولى منها فى سيناء وشرق الدلتا، والثانية «تحت النفوذ اليهودى»، والثالثة الدولة القبطية وعاصمتها الإسكندرية وتمتد من جنوب بنى سويف حتى جنوب أسيوط وتتسع غربًا لتضم الفيوم وتمتد فى خط صحراوى عبر وادى النطرون ليربط هذه المنطقة بالإسكندرية، كما تضم أيضاً جزءاً من المنطقة الساحلية الممتدة حتى مرسى مطروح، فضلاً عن دويلتين إحداهما إسلامية والأخرى نوبية، مشيرين إلى أن «الدولة القبطية الحديثة» ستكون تحت الرعاية الأمريكية، وستكون موالية تماما للإدارة الأمريكية «بحكم العرفان بالجميل».

وزعم بيان صدر أمس عما يسمى بـ«الدولة القبطية الجديدة»

مدير أمن الأقصر: مختل عقليًا حطم زجاج 17 سيارة لأقباط

مدير أمن الأقصر: مختل عقليًا حطم زجاج 17 سيارة لأقباط
حذر أحمد ضيف، مدير أمن الأقصر، مروجي ومثيري الفتن الطائفية من التمادي فى تأويل الحوادث؛ لأنها تصب في النهاية في مصلحة أعداء الوطن.
وجاء ذلك تعقيبًا على خبر نشر، اليوم، يفيد بأن عددًا من الأقباط من الأقصر فوجئوا بوجود سياراتهم مهشمة الزجاج الأمامي أوالخلفي، كما تم كسر فوانيس الإنارة، والإشارة، وبعض السيارات قد جرى تقطيع تنجيد كراسيها.
ونفى ما أثير من أن الأمر يتعلق بفتنة طائفية، أو فصيل إسلامي، مشددًا على أن محافظة الأقصر من المحافظات التي يتعايش فيها المسلمون والأقباط أخوة في الوطن والإنسانية وبينهما ود ومحبة.
وقال: ''إن واقعة تحطم زجاج 17 سيارة مملوكة لعدد من الأقباط هى واقعة قديمة، وتعود إلى حوالي أسبوعين ماضيين، وكان وراؤها مختل عقليًا تم القبض عليه''.

بالصور "كفيف" قنا يعمل في صيانة المحمول والساعات..ويؤكد: الالتحاق بالتدريس "حلم" رغم التعنت وعلي الدولة تعويضنا عن ألمنا النفسي والمسؤلون بقنا عقبة تحقيق أحلامي

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/0/600x400/368.jpg
  •  http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/0/600x400/370.jpg
  •  http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/6/0/600x400/371.jpg
  • المسؤلون بقنا عقبة تحقيق أحلامي
  • الجمعيات الأهلية تعتبر المكفوفين مصدرًا للربح
  • القومسيون الطبي أعطانى 51 % نسبة إعاقة رغم أننى لا أرى إطلاقًا

الإعاقة البصرية التى لازمت علاء عبدالقادر عندما وصل

بالصور ..مصابو الثورة بالدقهلية: "يسقط المحافظ "

بالصور ..مصابو الثورة بالدقهلية: "يسقط المحافظ "

شهد مبني ديوان عام محافظة الدقهلية منذ العاشرة من صباح اليوم حالة من الاستياء العام من مصابي الثورة بعد أن تم طردهم من أمام مبني المحافظة عندما توجهوا للقاء المحافظ بعدما طلب الاستماع لمطالبهم.
قال مصعب حسن منسق عام مصابي الثورة بالدقهلية لقد اتينا للقاء اللواء صلاح الدين المعداوي بعد طلبه لقاءنا للاستماع لمطالب مصابي الثورة إلا أننا ظللنا ننتظر من العاشرة صباحا  وحتى الثانية عشرة ظهرا وحاولنا الوصول لمكتب المحافظ أو معاونيه إلا أنهم قاموا بغلق الطرقات المؤدية لهم، لينتهي بنا اللقاء بالطرد من القاعة.
واكمل: "جاء مدير التنمية البشرية بالمحافظة ليكل لنا السباب  وقال لنا: (( أنتم مش مصابي الثورة أنتم بلطجية )).
  ويضيف عبد اللطيف قطب أحد مصابي الثورة أننا أصبحنا نؤمن بأن المعداوى ليس منا كما يدعي فقد غاب عام كامل عن لقاء مصابي الثورة والذي سبق أن وعد بلقاء دوري معنا لحل مشاكلنا الصحية فلا زال منا الكثير بلا علاج.
 


بالفيديو مقابر متعدده الادوار بالدقهلية

بالفيديو محافظة الإسكندرية تقيم قرعة علنية ضمن مشروع إسكان الشباب بالمحافظة

بالفيديو محرك نفاث من هندسة المنصورة

بالفيديو ومازال الفساد مستمر داخل هيئة قناة السويس

معلمو الفيوم يهددون بالإضراب عن الطعام داخل "التعليم "

معلمو الفيوم يهددون بالإضراب عن الطعام داخل "التعليم "
تظاهر عشرات من المعلمين المفصولين من محافظة الفيوم داخل ديوان وزارة التربية والتعليم للمطالبة بإعادة كل المدرسين الذي يبق لهم العمل أسوة بزملائهم لتحقيق مبادئ تكافؤ الفرص ولما قامت عليه الثورة.
و قال محمود محمد أحد المتظاهرين: إنهم فصلونا تعسفيًا بحجة انتهاء عقودنا، موضحًا إنه من المفترض أن ينتهي العقد بنهاية العام الدراسي ، و مع ذلك عندما ذهبنا لمحافظ الفيوم رفض حل المشكلة ، و قال لنا "خلو مرسي ينفعكم" .
و من الجدير بالذكر أن هناك وفد من المتظاهرين استطاع أن يقابل الدكتور ابراهيم غنيم وزير التربية و التعليم منذ قليل، و لكنهم فوجئوا بأنه يرد على مشكلتهم قائلاً : " أنا باخد مرتبي زيكم ، و حل مشكلتكم مش عندي روحوا لمجلس الوزراء ."
و اتفق المعلمون المتظاهرون على الدخول في اضراب عن الطعام في حالة عدم اعادتهم للعمل مرة أخرى و تسلمهم عقودهم ، مشيرين الى انهم لن يغادروا الوزارة الا بعد ان يتصل الوزير برئيس الوزراء لتحديد موعد لهم لحل المشكل.

بالفيديو مقتل جابر شفاعة - بلطجي سنورس الفيوم و فرحة فى الفيوم ابتهاجاً بمقتل «شفاعة» خُط شمال الصعيد

بالتكبير والهتافات استقبل أهالى منطقة الملاحة بمدينة سنورس بالفيوم خبر مقتل جابر شفاعة «خُط الفيوم»، أخطر مسجل خطر بشمال الصعيد، فى البداية لم يصدق معظمهم الخبر الذى انتشر بسرعة البرق ما بين النفى والتأكيد، بل قام عدد من المواطنين بإطلاق الألعاب النارية ابتهاجا بمقتله بسبب تاريخه الإجرامى وهروبه المتكرر من 65 حملة سابقة لضباط إدارة البحث الجنائى بعد إطلاقه النار بكثافة على الحملات، وهلل الجميع فرحين بانتهاء

بالفيديو أهالي الفيوم يتبرعون ب٤١٨الف جنيه لإنشاء معهد ديني

بالفيديو طارق المهدى: الوادى الجديد أنظف المحافظات

 
أكد اللواء طارق المهدى محافظ الوادى الجديد أن مشكلة القمامة التى تعانى منها كافة المحافظات المصرية هى أقل حدة بالوادى الجديد، لافتا إلى ان ذلك يرجع إلى منظومة العمل التى تلتزم بها المحافظة وتدعمها وزارة البيئة.
وأكد المهدى فى حواره اليوم الثلاثاء لقناة "اون تى فى",

شباب الثورة بالمنيا تطلق حملة جمع توقيعات لإقالة المحافظ

اللواء سراج الدين الروبي محافظ المنيا
مع قرب موعد الإعلان عن الحركة الجديدة للمحافظين, والتي من المحتمل ان يعلن عنها عقب عودة الرئيس محمد مرسي من الصين.

أطلقت حركة شباب 25 يناير بالاشتراك مع حركة شباب الثورة بالمنيا حمله لجمع توقيعات أهالي المحافظة لإقالة اللواء سراج الدين الروبي محافظ المنيا, حيث اتهموه بعرقلة مسيرة التنمية والنهضة المنشودة المتمثلة في البرنامج الانتخابي لرئيس الجمهورية ومشروع النهضة.

كما أكد أعضاء الحركة ان المحافظ لم ينجح في إيجاد حلول جادة للأزمات المستمر كالوقود, والقمامة وغيرها.

وأضافوا أنهم لن يصمتوا علي أي فساد أو إهمال في حق المواطنين, بل سيكونوا بالمرصاد لمراقبة أي مسئول

بالفيديو سلسلة بشرية ضد التحرش الجنسى بالمنيا حاملين لافتات" إسترجل واحميها بدل ما تتحرش بيها -- قطع إيدك قبل ما تتمد عليها -- خليك راجل دافع عن أختك في الشارع"

بالفيديو وقفة احتجاجية للعاملين بجامعة المنيا للمطالبة بتحسين أوضاعهم المالية

بالفيديو قرية طهنشا بالمنيا يمتنعون عن شرب المياه ويؤكدون المياه غير صالحة للشرب

وفد أمريكي يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة «سوهاج»

مشروعات مياه الشرب
قام وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية برئاسة ريتشارد روسو، مسئول مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة بزيارة لمحافظة سوهاج بهدف التعرف على الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي تدعم تنفيذها الوكالة بالمحافظة، بإجمالي تكاليف 96 مليون جنيه.

وصرح المهندس محمود نافع رئيس شركة مياه الشرب، والصرف الصحي بمحافظة سوهاج بأنه تم إطلاع الوفد الأمريكي خلال الزيارة على الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي التي تنفذها الوكالة الأمريكية بمركز طهطا بالمحافظة في قرى بنجا وبني عمار وحمودة بتكلفة تبلغ 82 مليون جنيه.

وأضاف

بالفيديو وفاة 3 قساوسة فى حادث تصادم سيارتين بسوهاج

شهد الطريق السريع الزراعى الغربى بدائرة مركز طهطا اليوم حادثا مأساويا عقب وقوع تصادم بين سيارة ملاكى وسيارة نقل نتج عنها مصرع ثلاثة قساوسة بدائرة المركز. كان اللواء عبدالعزيز النحاس مدير أمن سوهاج، قد تلقى اخطارا من مركز شرطة طهطا بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق السريع الغربى راح ضحيته ثلاثة قساوسة من راعة كتائ مركز طهطا وتم نقل الجثث إلى مستشفى طهطا العام. وتبين من خلال الفحص والمعاينة التى قام بها اللواء هشام عبدالوهاب نائب المدير لمنطقة الشمال، أنه أثناء قيادة القس سوريال بولس يلامة 45 عاما راعى كنيسة مارى جرجس دارة المركز السيارة رقم 8269 ج ب على الطريق السريع الغربى بناحية الصفيحة اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالسيارة رقم 1371 نقل سوهاج قيادة أحمد سيد هاشم 35 عاما نقل سوهاج ، وقد نتج عن الحادث مصرع قائد السيارة الأولى ومصرع القس فلوبس هابين تاودروس 55 عاما راعى كنيسة عبادة والقس مخائيل جاورجى ناشد راعى كنيسة الملاك بدائرة المركز. تم تحرير محضرا بالواقعة برقم 6464 جنح المركز ،وأخطرت النيابة للتحقيق.

بالفيديو الرئيس المصري محمد مرسي في مقابلة مع وكالة رويترز " آن الأوان لكي يقف هذا النزيف ولكي ينال الشعب السوري حقه كاملا ولكي يذهب من المشهد هذا النظام الذي يقتل شعبه

رابطة الائتلاف الإسلامي بأسيوط تدعوكم للمشاركة في مسيرة دعم الثورة السورية ونصرة أهلنا في سوريا ضد نظام بشار الأربعاء 11 شوال 1433 هـ الموافق 29 أغسطس 2012 عقب صلاة العشاء من مسجد الهلالي بأسيوط


تدعوكم رابطة الائتلاف الإسلامي بأسيوط
بالتعاون مع الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية وفرع جماعة أنصار السنة بأسيوط وجمعية دليل الخير والجبهة السلفية وجمعية سفينة الدعوة وحملة دعم الشيخ حازم بأسيوط وحركة صوت الحرية
للمشاركة في مسيرة دعم الثورة السورية ونصرة أهلنا في سوريا ضد نظام بشار البعثي النصيري الرافضي الكافر
والتي ستنطلق بمشيئة الله تبارك وتعالى اليوم الأربعاء 11 شوال 1433 هـ الموافق 29 أغسطس 2012 عقب صلاة العشاء من مسجد الهلالي بأسيوط
--------------------------------------------------------------------------
والجدير بالذكر أن فضيلة الشيخ الدكتور عبد الآخر حماد الغنيمي سيشارك في المسيرة بكلمة افتتاحية حول " الثورة السورية وواجب المسلمين نحو أهلنا في سوريا "
=====================
(( اصطحب أصدقائك معك ))
(( انشر تؤجر فالدال على الخير كفاعله ))

هام :: اعلان نتيجة التحويلات لتقليل الاغتراب لطلاب الثانوية العامة

أفراد الشرطة ينظمون ندوة عن عودة الأمن بأسيوط

ينظم اليوم الأربعاء، ائتلاف أمناء الشرطة بأسيوط ندوة بعنوان ´´ دور الشرطة والمجتمع المدني في عودة الأمن والأمان´´ ويحضرها ممثلي حزب الحرية والعدالة وائتلاف شباب الثورة وحركة 6 إبريل بجبهتيها وكافة القوى السياسية بالمحافظة، وذلك لمناقشة هذا المحور الهام الذي يعيد للمجتمع أمنه وأمانه.
ومن جهته قال أحمد مسعد، منسق عام الائتلاف بأسيوط أننا قمنا بتوجيه الدعوة لكافة القوى السياسية من أجل مشاركتنا لمناقشة هذه المشاكل الهامة والحيوية والتي من المنتظر أن يحاضر فيها أساتذة متخصصون بالإضافة إلى خبراء أمنيون يتناولون فيها كافة الأمور والواجبات التي تحقق للمواطنين الأمن والأمان من خلال جهاز الشرطة وكيفية سبل التعاون بين رجال الأمن والمواطنين. 
 أسيوط : مصطفى أمير

د . محمد البلتاجى :: نخنوخ يملك الكثير من الاسرار التي تدين الجميع لذا يعمل الفلول على تصويره على انه بطل قومي حتى يتم الإفراج عنه ولايفضح الأسرار


البلتاجي: ما سر النفوذ الإعلامي الكبير لإمبراطور البلطجة نخنوخ؟!.. القنوات لا تستضيف رجال الأمن وتستضيفه هو للتعليق علي القبض عليه!.. ما دوره ورجاله وأمثاله من عصابات البلطجة المنظمة في أحداث ماسبيرو ومحمد محمود ومجلس الوزراء وبورسعيد وغيرها من المجازر التي راح فيها الشهداء؟! والسؤال الأهم: من كان يكلفهم ويحميهم ويدفع لهم؟؟؟!!!!!!!! لا أعرف سر النفوذ الاعلامي الكبير لإمبراطور البلطجة صبري نخنوخ (المتهم على الأقل

بالفيديو من الارشيف :: مرتضى منصور اول من تحدث عن البلطجى نخنوخ ومن يسانده

بالفيديو صبايا الخير: أراء الناس في صبري نخنوخ

بالفيديو حلقة حصرية مع صبري نخنوخ اكبر متهم بالبلطجة في مصر، وإنفراد كاميرا النهار بالتصوير من داخل فيلا صبري نخنوخ، وهل صبري نخنوخ هو سبب البلطجة والشغب في الفترة الماضية؟، وهل بالقبض عليه سيعم الأمن المكان، هل صبري نخنوخ خارج عن القانون أم برئ، هل هو بلطجي أم شخصية محبوبة؟، هل هو مجرم أم يخدم الناس؟

بالفيديو تقرير من داخل فيلا صبري نخنوخ تنفرد فيه ريهام سعيد بالتصوير داخل الفيلا ولقاء مع أصدقائه وأقاربه من داخل الفيلا

بالصور والفيديو : وكيل وزارة سابق يتهم قوة من شرطة أسيوط بسرقة 23 ألف جنيه من منزله


                                 الصور

البقاء لله :: وفاة طفل بصعق كهربائي في مركز البداري بأسيوط

لقي طفل مصرعه ببندر البداري في أسيوط اليوم الثلاثاء، وذلك إثر تعرضه لصعق كهربائي في أثناء قيامه بالعبث بسلك كهربائي داخل منزله.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة البداري، بوصول جثة الطفل عمرو خالد حسن محمود (3 سنوات)، ومقيم ببندر البداري، إلى المستشفي المركزي، إثر تعرضه لصعق كهربائي، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.


بالانتقال وسؤال خال المتوفي محمد أحمد محمود محمد (43 سنة- مبيض محارة)، قرر أنه في أثناء قيام الطفل بالعبث بسلك كهربائي داخل المنزل صعقه التيار الكهربائي، مما أدى لوفاته، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض على النيابة.

أسيوط - إسلام رضوان

ضبط هارب من تنفيذ حكم بالمؤبد بمركز ساحل سليم بأسيوط

تمكن ضباط مباحث مركز ساحل سليم بأسيوط اليوم الثلاثاء، من ضبط هارب محكوم عليه بالمؤبد في قضية سرقة بالإكراه.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ساحل سليم، يفيد بضبط محمود علي أبوزيد أحمد (22 سنة- حاصل علي دبلوم)، ومقيم ببندر ساحل سليم الهارب من تنفيذ حكم بالمؤبد في القضية رقم 2757 جنايات مركز ساحل سليم لسنة 2012، والمقيدة برقم 1308 لسنة 2012 كلي جنوب أسيوط "سرقة بالإكراه".


تم تحرير محضر بالواقعة، وجار العرض علي النيابة.

 أسيوط - إسلام رضوان

شعراء أسيوط يشاركون في الصالون الأدبي في بورسعيد


تستضيف الاحتفالية الشعرية الجنوبية مساء الجمعة المقبلة اللقاء الشهري للصالون الأدبي والثقافي للشاعرة فاتن متولي بمدينة بورسعيد, في حضور الشاعر الكبير عبد الستار سليم والشاعر محمود مغربي و مدثر الخياط, مصطفى حامد.

يُذكر ان الصالون يُشارك في فعالياته كل شهر كوكبة من شعراء وأدباء  من خارج محافظة بورسعيد لخلق حالة من التواصل مع أدباء ومثقفي مصر.

وعلى  هامش الاحتفالية يقام حفل توقيع للشاعر محمود مغربي, لمجموعته القصصية الجديدة ( صدفة بغمازتين ) الصادرة   عن مكتبة بورصة الكتب للنشر والتوزيع بالقاهرة.

ويقدم   الشاعر عبد الستار سليم مجموعة من أشعار وفنون" الواو" وقصائده العامية والفصحى, ويقدم الشاعر محمود مغربي مجموعة من قصائد ديوانه الأخير.
 أسيوط :: إسراء حامد

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...