الأربعاء، 29 أغسطس 2012

محافظ أسيوط يخاطب وزير السياحة لإدراج المحافظة ضمن برنامج المراكب السياحية


خاطب اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، وزير السياحة هشام زعزوع اليوم الأربعاء، لإدراج أسيوط ضمن برنامج المراكب السياحية التى عاودت الانطلاق فى الرحلات النيلية فى مختلف المحافظات، وعلى متنها عشرات الأفواج السياحية.

وقال المحافظ: إن أهالي المحافظة سيطرت عليهم حالة من الاستياء بعد تجاهل وزارة السياحة لها رغم إدراج محافظة أسيوط على الخريطة السياحية بقرار رئيس مجلس الوزراء الشهر الماضى، مضيفًا أن الوزارة اكتفت بوضع أسيوط محطة ترانزيت فقط لأول رحلة نيلية بعد توقف دام 17 عاما، علمًا بأن المحافظة بها أكثر من 37 منطقة أثرية بالمحافظة تمثل جميع العصور، بالإضافة إلى ما تمتلكه من مقومات في مجال السياحة النيلية من عبارات ومراسي وبواخر سياحية.


وأوضح البرعي، أن كل هذه المقومات تجعلها تستحق أن تكون فى صدارة الخريطة السياحية مرة أخرى، خاصة وأنها من المحافظات التي تشهد تقدما في كل المجالات، بالإضافة إلي موقعها الجغرافي، والذي يمثل قلب الصعيد مما يؤهلها لمشروعات عملاقة في مجال الخدمات السياحية.
 
أسيوط - إسلام رضوان



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...