السبت، 18 فبراير 2012

مديرية أمن أسيوط تضبط 249 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز محافظة أسيوط، وذلك لضبط الخارجين على القانون



تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 249 قضية متنوعة في حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز محافظة أسيوط، وذلك لضبط الخارجين على القانون.

أسفرت الحملة عن ضبط قطعتين سلاح، و35 طلقة نارية، وقضيتين مخدرات، و245 قضية تنفيذ أحكام، وتم تحرير محاضر بالقضايا المختلفة، وجار العرض على النيابة.


مباحث أسيوط العمومى تحبط محاولة تهريب موظف جهاز تليفون محمول ومخدرات لشقيقه المسجون فى قضية قتل



نجحت وحدة مباحث سجن أسيوط العمومي، ظهر السبت 18 فبراير، فى ضبط موظف أثناء محاولته تهريب جهاز تليفون محمول ومخدرات لشقيقه المسجون فى قضية قتل.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء محمد ابراهيم إخطاراً من إدارة السجن يُفيد ضبط المدعو خالد كمال محمود، 25سنة، محصل بشركة المياه والصرف الصحي، أثناء زيارته لشقيقه "محمود" والمسجون في قضية قتل، وبحوزته ثلاثة قطع من مخدر الحشيش، وأقراص "ترامادول"، وهاتف محمول، أخفاهم في ملابسه الداخلية لتسليمهم لشقيقه أثناء الزيارة، تم التحفظ على المضبوطات والمتهم وتحرر محضر بالواقعة، وجاري عرضه على النيابة.

رصف وتوسعة طرق صدفا بأسيوط لأول مرة منذ 10 سنوات



قال جمال عباس، رئيس مركز صدفا بأسيوط، أن أعمال التطوير مستمرة في المدينة وقرية الدوير، وستشمل الإنارة والتشجير وتوسعة الطرق ورصف الطرق الرئيسية والبديلة للمرة الأولى منذ أكثر من 10 سنوات.


وأضاف عباس، أن سوء حالة الطرق تسببت في إعاقة حركة مرور السيارات، مشيرًا إلى أن استجابة المحافظ لمطلب الرصف يأتي إيمانًا منه بحقوق المراكز البعيدة والمحرومة في توصيل الخدمات والمرافق لها، حيث يبعد مركز صدفا 50 كم جنوب مدينة أسيوط.

نيابة قسم أول أسيوط تخلى سبيل المتهمين فى قضية سرقة المواد البترولية بعد أن أثبتت التقارير التى أجريت على المواد التى عثر عليها بحوزتهم أنها مياه صرف صناعى خاصة بشركة مصر للبترول متجمعة بحفر خلف أسفل سور الشركة، وليست سولارا



أخلت نيابة قسم أول أسيوط سبيل المتهمين فى قضية سرقة المواد البترولية، بعد أن أثبتت التقارير التى أجريت على المواد التى عثر عليها بحوزتهم أنها مياه صرف صناعى خاصة بشركة مصر للبترول متجمعة بحفر خلف أسفل سور الشركة، وليست سولارا.


قال المهندس منتصر عبد الكريم: إنه لم يكن متهمًا ضمن من وجهت له الاتهامات، ولم يمثل أمام النيابة العامة أو حتى يقبض عليه، ولم يتم توجيه أية تهمة له، ولكن اسمه ورد بالمحضر لكونه رئيس مجلس إدارة اتحاد ملاك الأبراج المشار إليها، وإن الاتهام وجه لخفير البرج، وتم الإفراج عنه بعدما أثبتت التقارير أن المياه المجمعة والمعبأة في براميل هى مياه صرف صناعى وليست سولارا

البقاء لله :: وفاة الطفلة / فاطمة محمود صالح مقيمة نزالي جنوب القوصية _ اسيوط بطريقة غريبة بسبب تطاير حجر من قضبان السكة الحديد أثناء مرور القطار رقم91 بمركز القوصية


لقيت طفلة بأسيوط مصرعها بطريقة غريبة، حيث أدى تطاير حجر من قضبان السكة الحديد أثناء مرور القطار رقم91 إلى إصابة طفلة عمرها عامان بكسر فى الجمجمة وخروج تلافيف المخ ووفاة الطفلة.

تلقى مدير أمن أسيوط اللواء محمد ابراهيم بلاغا من مدير المباحث المقدم رضا سويلم بمصرع الطفلة فاطمة محمود صالح (سنتان) مقيمة نزالي جنوب القوصية .

كشفت تحريات المقدم ابراهيم أبودومة أنه أثناء مرور القطار رقم 91 القادم من أسيوط – القاهرة، وحال تواجد الطفلة أمام منزلها بالقرب من شريط السكة الحديد ولسرعة القطار تطاير أحد الأحجار ( ظلطة ) من بين القضبان واصطدمت برأس الطفلة مما أدى إلى إصابتها بكسر مضاعف بالرأس وخروج جزء من المخ مما أدى إلى وفاتها.

بتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود شبهة جنائية في الوفاة وأن سبب الوفاة نتيجة إصابتها بالمخ.

بالفيديو تعادل الزمالك ويانج افريكانز التنزانى فى ذهاب الدور التمهيدى لدروى ابطال افريقيا

بالصور النقيب حسام محمد الشنوانى - مباحث مخدرات مديرية أمن أسيوط و5 ظباط اخرين يطلقون صفحة على الفيس بوك (( انا ضابط شرطة ملتحى && حتى لا اخالف الشريعة الاسلامية )) ويحذرون مفتشى الداخلية من تكرار التحذيرات المعتادة من الوزارة بسبب اطلاق اللحية فهل تثار أزمة جديدة بسبب ''اللحية''؟



''أنا ضابط شرطة ملتحي''.. حتى لا أخالف الشريعة الاسلامية
أنشأ عدد من ضباط الشرطة صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ''فيس بوك''، يطالبون من خلالها بإعطاء الحق لضباط الشرطة بإطلاق لحيتهم.
وكانت وزارة الداخلية قامت بإحالة عقيد شرطة، يدعى ''ياسر جمعة'' يعمل في شرطة الاتصالات بمديرية أمن القاهرة إلى التحقيقات على خلفية قيامه بإطلاق لحيته.
وجاء في تعريف الصفحة ''نحن مجموعة من ضباط وامناء وافراد شرطة.. تعرضنا لظلم بالغ من إجبارنا على حلق اللحى يوميا بصورة مخالفة لتعاليم ديننا والتى نتجرع المر يوميا من جراء المخالفة الصريحة لشرع الله سبحانه وتعالى ونتردد يوميا فى ترك العمل كلية، و لولا حاجة الوطن، وحاجتنا للعمل، ومن أجل ألا نترك أماكننا فارغة لضباط وافراد آخرين لا يبالون بظلم عباد الله''.
وقرر الضباط - الذين أنشئوا الصفحة - بأنهم سيناضلون حتى استيفاء جميع حقوقهم، وأضافوا ''نحن وزملائنا من الرافضين لجميع القوانين المخالفة لشرع الله راجين من الله مصراً جديدة وحياة كريمة تحت راية الشريعة ومصر الإسلامية فلا يبخل أحد من المحبين بالاشتراك معنا أو توجيه الناس إلينا فهذا أملنا فى كل مسلم وجزاكم الله خيراً''.
وحذر الضباط - الذين يرغبون فى إطلاق لحيتهم - من

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قناة النهار واستشهاد رقيب شرطة فى مركز ديروط محافظة أسيوط


مجند يقود تشكيل عصابى متخصص فى جرائم السرقة بالإكراه بالمنيا بقيادة دراجة نارية مسروقة من مركز ديروط محافظة أسيوط

مجند يقود عصابة سرقة بالإكراه بالمنيا
تلقى اليوم  اللواء ممدوح مقلد مدير أمن المنيا إخطارا  من مقدم مصطفى منتصر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة ديرمواس عن ضبط تشكيل عصابى متخصص فى جرائم السرقة بالإكراه .
كشفت تحريات المباحث تحت إشراف العميد على سلطان رئيس البحث الجنائى أن الدراجة النارية كان  يستقلها 3 أشخاص وهم  مصطفى محمود عبد العزيز 22 سنه عاطل و أحمد عبد النظير 22 سنه عاطل ومحمود محمد عبد المحسن عاطل23 سنة وبحوزته بندقية آلية و11 طلقا ناريا جميعهم مقيمون بقرية دلجا مركز دير مواس.
وبسؤال الأجهزة الأمنية لقائد الدراجة النارية أقر بسرقتها من مركز ديروط محافظة أسيوط وأكد باقى المتهمين أن الأسلحة التى كانت بحوزتهم  دفاعا عن النفس واستخدامها فى عمليات السرقة بالإكراه وقاموا بالإرشاد عن عبد الرحيم محمد عبد الرحيم21 سنة مجند أمن مركزى واعترفوا بأنه زعيم التشكيل العصابى، وتم القبض عليه وكان بحوزته رشاش مجهول الهوية عيار 9 ملى.
وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 482 لعام 2012  إدارى شرطة  مركز ديرمواس وتولت النيابة العامة التحقيق.

بالصور حمدين صباحي خلال اللقاء الذى عقده مركز دراسات المستقبل بالقاعة الثمانية بجامعة أسيوط :: أنا ضد كامب ديفيد وأدعم كل حاملى السلاح ضد إسرائيل
















                   ''صباحي'': سأجعل مصر من أكبر 20 دولة اقتصادية في العالم (صور)
                             باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد حملة توعية عن سرطان الثدي في صيدلة اسيوط

              إكتشفي .....تشفي .........تفرق كتير 

           خطوات الفحص الذاتي ---- فريق تفرق كتير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فريق (( تفرق كتير )) وحملة لزياة معهد اورام اسيوط والتبرع بالدم او بالفلوس والتبرع ولو بابتسامة

محافظ أسيوط يوافق على تحويل مجزر لحوم مغلق، بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط بمساحة 866 مترًا إلى مدرسة لخدمة أهالي القرية وتوابعها

وافق السيد البرعي، محافظ أسيوط، علي تحويل مجزر لحوم مغلق، بقرية موشا التابعة لمركز أسيوط بمساحة 866 مترًا إلى مدرسة لخدمة أهالي القرية وتوابعها، كما وافق على إنشاء 4 فصول جديدة بقرية أولاد إلياس بجوار المدرسة الثانوية بالقرية لتقليل كثافة الفصول بالمدرسة.

نقابة الأطباء بأسيوط تهدد باتخاذ خطوات تصعيدية في حالة عدم إعادة قطعة أرض استولت عليها المحافظة لصالح حي غرب أسيوط لإقامة مشتل عليها، مهددة باعتصام الأطباء وأسرهم بالأرض لحين استردادها



هددت نقابة الأطباء بأسيوط باتخاذ خطوات تصعيدية في حالة عدم إعادة قطعة أرض استولت عليها المحافظة لصالح حي غرب أسيوط لإقامة مشتل عليها، مهددة باعتصام الأطباء وأسرهم بالأرض لحين استردادها.

جاء ذلك خلال الجلسة الطارئة التي عقدتها النقابة مساء أمس لمناقشة النزاع بين النقابة والمحافظة علي قطعة أرض مملوكة للنقابة واستولت عليها المحافظة بقرار سيادي إبان فترة المحافظ السابق الدكتور رجاء الطحلاوي.


قال الدكتور رشدي الخياط، نقيب الأطباء، إن الأرض المتنازع عليها هي قطعة أرض كانت قد تم تخصيصها من الإدارة العامة للري بأسيوط، لاستغلالها لصالح نقابة الأطباء بتاريخ 19 فبراير1994، وقامت النقابة بتسوية الأرض المشار إليها باللوادر وعمل سور لها، وانتظمت النقابة في دفع النفع السنوي المقرر عليها، وسداد التأمين المقرر لها حتي عام 1999، إلا أنه نظرًا لخلافات سياسية في فترة النظام السابق تم سحب قطعة الأرض المخصصة وإعطائها لحي غرب وتحويلها إلي مشتل، وبعد الثورة قمنا بالتقدم بطلب للمحافظ السيد البرعي لاسترداد الأرض، وقام بإعطائنا تأشيرة بالموافقة، إلا أنه لم

مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع لجنة المصالحات العرفية بمركز ساحل سليم تنهى الخصومة الثأرية بين عائلتي "الحلاقة" و"الحدايدة" بقرية الشامية التابعة للمركز

تمكنت مديرية أمن أسيوط، بالتعاون مع لجنة المصالحات العرفية بمركز ساحل سليم، من إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي "الحلاقة" و"الحدايدة" بقرية الشامية التابعة للمركز.

بدأت مراسم الصلح بتلاوة القرآن الكريم، والاتفاق علي قيام المدعوين سالم أحمد سالم، وأيمن عبدالمجيد عبدالعال من عائلة "الحلاقة" بحمل كفنين رمزًا للعفو والتسامح وحفاظًا علي كرامة المتوفيين في الخصومة، وتقديمهما لولي الدم من عائلة "الحدايدة"، بحضور أعضاء مجلسي الشعب والشوري والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمركز وأهالي القرية.


تعود وقائع الخصومة إلي عامين ماضيين بسبب الخلافات بين العائلتين علي شراء قطعة أرض زراعية، تطورت إلى مشاجرات بالأعيرة النارية، نتج عنها مصرع المجني عليهما أحمد أنور وعبدالرحمن عيد من عائلة "الحدايدة"، واتهم فيهما كل من عبد الجواد جابر، وسالم أحمد سالم من عائلة "الحلاقة" والذين حكم عليهما بالسجن لمدة 10 سنوات.

مباحث التموين بأسيوط تضبط تاجر غلال بقرية بني عليج التابعة لمركز الفتح بأسيوط بحوزته 25 شيكارة دقيق بلدي مدعم محملة علي سيارة قبل تهريبها إلي السوق السوداء

تمكنت مباحث التموين بأسيوط، من ضبط تاجر غلال بقرية بني عليج التابعة لمركز الفتح بأسيوط بحوزته 25 شيكارة دقيق بلدي مدعم محملة علي سيارة قبل تهريبها إلي السوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارًا من مباحث التموين، يفيد بقيام شعبان أحمد محمد سعد (53 سنة - تاجر غلال)، ومقيم بقرية بني عليج التابعة لمركز الفتح بتجميع وتخزين وتشوين كميات من الدقيق البلدي والطباقى المحظور الاتجار فيه خارج نطاق المخابز بمسكنه بقصد إعادة بيعها بالسوق السوداء.


بتقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع مركز شرطة الفتح تم مداهمة منزل المتحرى عنه حيث تم ضبط 22 شيكارة دقيق بلدي مدعم استخراج 82 % زنة الشكارة 50 كجم، و3 شيكارات دقيق بلدي مدعم استخراج 72% زنة الشكارة 50 كجم مخصصة للمخابز الطباقى، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.



تفاصيل استشهاد رقيب شرطة / منصور سالم منصور أثناء تنفيذ حملة مع آخرين لتمشيط شوارع مركز ديروط لضبط الخارجين علي القانون

استشهد رقيب شرطة بمركز شرطة ديروط، مساء أمس الجمعة بطلق ناري بالجبهة في أثناء تنفيذ حملة أمنية لتمشيط شوارع المركز، علي يد أحد الخارجين علي القانون.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بمصرع منصور سالم منصور (36 سنة – رقيب شرطة)، في أثناء تنفيذ حملة مع آخرين لتمشيط شوارع المركز لضبط الخارجين علي القانون، حيث قام أفراد عائلتي "السنانية" و"أولاد توني" ببندر ديروط بإطلاق الأعيرة النارية علي أفراد الحملة، مما أدي إلي مقتل الرقيب.


أشارت تحريات المباحث التي أجراها المقدم حسن عبد الغفار، رئيس المباحث، أن المتهم يدعي (و. ش . ص) "32 سنة"، وجار تقنين الإجراءات لإلقاء القبض عليه، يأتي هذا في الوقت الذي تم فيه ضبط بندقيتين آليتين خلال الحملة، وتحرر محضر بالواقعة رقم 635 إداري مركز شرطة ديروط لسنة 2012، وجار العرض علي النيابة.

محافظ اسيوط يحذر رؤساء المدن ووكلاء الوزارات المتقاعسين عن أداء عملهم باتخاذ أشد الإجرءات ضدهم لتقصيرهم فى خدمة المواطن الأسيوطى

حذر السيد البرعى، محافظ أسيوط، رؤساء المدن ووكلاء الوزارات المتقاعسين عن أداء عملهم باتخاذ أشد الإجرءات ضدهم لتقصيرهم فى خدمة المواطن الأسيوطى، معتبرا أنهم جميعًا فى فترة اختبار للعمل وسوف تتم بعدها دراسة إجراء حركة تغييرات كبرى لكل رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بالمجلس التنفيذي للمحافظة، وشدد البرعي، على رؤساء المدن والمراكز، علي ضرورة حسن التعامل مع المواطنين وتلبية طلباتهم طالما لا تحيد عن الحق والقانون، مشيرًا إلى ضرورة عقد الاجتماع الدوري لمديري الإدارات والمرؤوسين للاستماع لشكاوي المواطنين.


وأكد المحافظ، ضرورة متابعة الحصر الكامل والدقيق لأراضي أملاك الدولة بقري ومراكز المحافظة ومخاطبة مديرية الزراعة بهذا الحصر لإزالة التعديات التي زادت بصورة كبيرة فى الفترة الأخيرة وحمايتها من البلطجية والمتعدين، منوهًا إلى إعطاء مزيد من الوقت والجهد للاهتمام بنظافة الشوارع والميادين وكذلك المصالح والهيئات الحكومية.


وأوضح أنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي مسئول بأية مصلحة حكومية لا تقوم بدفع رسوم النظافة حتي ولو كان الديوان العام للمحافظة.

محافظ أسيوط يبحث سُبل تطوير قرية "الشيخ عمار" بالتعاون مع الجمعيات الأهلية

عقد اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم اجتماع موسعا مع القيادات التنفيذية وممثلين عن المجلس القومي للمرأة، والمجلس القومي للأمومة والطفولة والجمعيات الأهلية لبحث سبل تنمية وتطوير قرية الشيخ عمار إحدى قرى مركز أسيوط.

وأوضح البرعي، أن القرية تعاني تدنيا شبه كامل للخدمات وهو ما لاحظه أثناء جولته لقرية الشيخ عمار، ولقائه بالمواطنين، مشيرًا إلى أنه قرر إرسال قوافل طبية مجانية للقرية، وكذلك دراسة إنشاء وحدات صحية واجتماعية ونقطة شرطة وتزويد القرية بالمخابز، كما قرر تشكيل لجنة من كل الجهات للنزول إلى القرية على الطبيعة ودراسة كل المشكلات ووضع الحلول المقترحة لها.

الدكتور رشدي الخياط، نقيب الأطباء بأسيوط يطالب بطرد السفيرين الروسي والصيني من مصر، وسحب السفير المصري من سوريا، والاحتجاج لدي دولتي الصين وروسيا علي موقفهما، مؤكدًا أن الدولتين شريكتان في المجزرة التي يرتكبها النظام السوري تجاه شعبه

طالب الدكتور رشدي الخياط، نقيب الأطباء بأسيوط، بطرد السفيرين الروسي والصيني من مصر، وسحب السفير المصري من سوريا، والاحتجاج لدي دولتي الصين وروسيا علي موقفهما، مؤكدًا أن الدولتين شريكتان في المجزرة التي يرتكبها النظام السوري تجاه شعبه.

جاء ذلك خلال الجمعية العمومية الطارئة التي عقدتها النقابة مساء أمس، لمناقشة الأزمة السورية، وبعض الأمور داخل النقابة، فيما قال كمال الدين حسين، الأمين العام لنقابة الأطباء بأسيوط، إن النقابة على استعداد للمشاركة مع الأطباء السوريين فى حدود الإمكانات المتاحة من خلال أي قوافل علاجية قد تذهب إلى سوريا أو علاج أية حالات قد تأتى من سوريا لمصر، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال مذكرة احتجاج للنقابة العامة لأطباء مصر بسبب الأوضاع السورية، مطالبًا بمقاطعة الأجهزة الطبية الصينية والروسية.



الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد بنادي القوصية الرياضي مساء أمس بحضور مئات المواطنين :: نسعى لرئيس جمهورية غير محسوب على التيار الإسلامي

قال الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين: "نسعى لأن يأتي رئيس جمهورية غير محسوب على التيار الإسلامي، ويتفق مزاجه مع مزاج الشعب العام، وله وجهة إسلامية".

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد بنادي القوصية الرياضي مساء أمس بحضور مئات المواطنين، وأضاف حسين، أن الطريق أمام الشعب المصري لاسترداد حرية وسيادته بطريقه صحيحة هو مسار الاختيار الصحيح لكل مؤسسات الدولة التي بدأت باختيار مجلس شعب ثم مجلس شورى ثم رئيس جمهورية، مؤكدًا أن هذه المؤسسات لن تكون قوية إلا إذا أصبح الشعب حارسًا عليها ومراقبًا لها ومصححا لأخطائها.


وأشار إلي أن الجميع يريد

البقاء لله :: مصرع السيد / هاني عبدالنبى صالحين سليم بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، متأثرًا بإصابته في حادث سيارة بدولة ليبيا



لقي فلاح مصرعه، بقرية أم القصور التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، متأثرًا بإصابته في حادث سيارة بدولة ليبيا.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بوصول جثة هاني عبدالنبى صالحين سليم (45 سنة - فلاح)، ومقيم بقرية أم القصور إلي مستشفي منفلوط المركزي، علي خلفية إصابته في حادث تصادم سيارة بدولة ليبيا.


بالانتقال وسؤال شقيقه محمد عبدالنبى صالحين (43 سنة)، قرر حدوث إصابة شقيقه التي أودت بحياته نتيجة حادث تصادم بدولة ليبيا، وتم نقله إلى مستشفى طرابلس، وأنه قام باصطحابه من المستشفى لمحل إقامته بأسيوط لاستكمال علاجه، إلا أنه توفى متأثر بإصابته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

طقس اليوم السبت 18/2/2012 فى اسيوط (( مشمس فى اغلب الاوقات )) والصغرى :: 3 والعظمى :: 17


بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول محاضرات جميع الفرق بكلية التجارة بجامعة اسيوط

                       الفرقة الاولى
                       الفرقة الثانية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول محاضرات جميع الفرق بكلية الحقوق بجامعة اسيوط

                           الفرقة الاولى

                          الفرقة الثانية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول محاضرات جميع الفرق بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة اسيوط

الفرقة الاولى
الفرقة الثانية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول محاضرات كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة اسيوط لجميع الفرق والاقسام

                         الفرقة الاولى

                         الفرقة الثانية

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول محاضرات كلية الزراعه لجميع الفرق والاقسام

               المستوى الاول والثانى (( لائحة جديدة ))
                     الفرقة الثانية (( لائحة قديمة ))

                         الفرقة الثالثة (( لائحة قديمة ))

تلقت اسيوط فيس توك شكوى عن الفساد وعدم العدالة والمساواة والتفرقة بين المعلمين فى فترة الصباحى والمسائى بالادارة التعليمية التابعة لمدرسة التجارة بنات بحى السادات _اسيوط


يوجد فساد بالادارة التعليمية التابعة لمدرسة التجارة بنات باسيوط حى السادات
مديرة الفترة الصباحية ج . س ومدير الفترة المسائية ع . ط
مديرى الفترتين بالمدرسة يفرقا بين المعلمين الصباحى والمسائى فمن المفروض ان يقسم الفترتين بمساواة وعدل وان الصباحى فى الترم الاول يعمل مسائى بالترم الثانى والمسائى بالترم الاول يعمل صباحى بالترم الثانى وهذة هى العدالة والمساوة
ولكن الفساد بالادارة التعليمية التابع لها المدرسة لم ينظم ذلك رغم شكاوى المعلمين والطلاب من هذا التميز
لحساب من هذا التميز ام لصالح من ولحساب من هذة التفرقة لحساب المحسوبية والوسائط ام لحساب المدرين
ياسلام على الظلم البين وعوزين احنا شباب 25 يناير العدل والمساوة بين الفترتين

البقاء لله :: وفاة امين شرطة / منصور من قوة مباحث مركز ديروط باسيوط واصابة مخبر وأحد المواطنين أثناء تبادل اطلاق النيران أثناء تواجدهم لفض نزاع على قطعة ارض ملك للدولة بين طرفين من الاهالى بعزبة هلال مركز ديروط محافظة أسيوط



لقى أمين شرطة استشهاده  فى الحال وأصيب مخبر وأحد المواطنين إصابة بالغة تم نقلهم على إثرها مستشفى الجامعة بأسيوط أثناء تبادل اطلاق النيران أثناء تواجدهم لفض نزاع على قطعة ارض ملك للدولة بين طرفين من الاهالى بعزبة هلال مركز ديروط محافظة أسيوط
حيث  قامت ضباط مباحث مركز شرطة ديروط وبصحبتهم القوة المرافقة لضبط الخارجين عن القانون وبحوزتهم اسلحة نارية حيث قام ضباط المباحث بأعطاء الاوامر للقوة المرافقة باستقلال توك توك والتوجه لاحد المنازل وضبط احد الاشخاص وبحوزته سلاح آلي وتم بالفعل ضبطه وعقب ذلك قام شقيق المتهم واحد اقاربه بإطلاق الاعيرة النارية صوب القوة مما أدي إلى استشهاد أمين شرطة / منصور .. من قوة مباحث مركز ديروط أثر إصابته بطلق ناري بالرأس .
وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قافلة التحدى فى اسيوط وحب الخير للغير

ثلاث مواجهات ودية لبترول أسيوط تحسبا لعودة الدورى


يعاود فريق بترول أسيوط بقيادة نبيل محمود تدريباته الأحد المقبل على ملعبه على أن يكون لمدة 5 أيام متتالية يعقبها إجازة ثلاثة أيام استعدادا لعودة الدورى مجددا.

ونجح ياسر سمير إدارى الفريق فى الاتفاق على خوض ثلاث مباريات ودية خلال الأسبوع الجارى أمام أبوتيج وسوهاج والمنيا بناء على تكليف من المدير الفنى الذى يسعى للتركيز على رفع اللياقة البدنية والاطمئنان على عناصر الفريق فضلا عن عدم فقدان اللاعبين لحساسية المباريات.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد سامح أبوعرايس خبير البورصة والفنان عمرو مصطفى (( المفتش كرومبو )) :: ماحدث اليوم بقطار اسيوط هو تهديد ماسوني بتفجير مواصلات عامة في مصر


على لسان  سامح أبوعرايس خبير البورصة ::مرة أخرى أحذر وأرجو النشر : تهديد ماسوني بتفجير مواصلات عامة في مصر . انشروه لاحباط المخطط ولا تستهينو بهذا الكلام رجاء لأن نشره سيجعلهم يمتنعون عن تنفيذ العملية لعدم فضح أنفسهم واظهار حقيقتهم !!
كما عودتنا اعلانات كوكاكولا وفودافون وغيرها بكونها بوقا ماسونيا ووسيلة لارسال رسائل الصهاينة الى مصر كان اخرها اعلان الأطفال الذي ظهر بعده مباشرة استخدام الأطفال في التحريض على الجيش وقبلها اعلان ليون عن التهديد بحادث في مباراة كرة قدم حدثت بعده أحداث مباراة بورسعيد . ترسل لنا اليوم الماسونية العالمية وأجهزة المخابرات الغربية رسالة باستهداف المواصلات العامة في مصر بتفجيرات ارهابية .

يظهر في هذه الصورة شاب في قطار أو ترام يحمل حقيبة ، وهذه رسالة عن تهديد بعملية تفجير ارهابية في مواصلة عامة .

رجاء نشر الموضوع لأن نشره سيجعلهم يمتنعون عن التنفيذ لكي لا يفضحو !!

وهنا رابط لاعلان الأطفال المذكور أعلاه وشرحه :

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد المهندس هاني حجاب رئيس هيئة سكك حديد مصر :: سقوط مياه على كبل الكهرباء تسبب في حريق قطار أسيوط




ذكر المهندس هاني حجاب رئيس هيئة سكك حديد مصر أن عامل برج الملاحظة المتواجد في محطة منقباد قد لاحظ وجود شرخ في كبل الكهرباء الموصل العربة الخامسة والسادسة في القطار رقم 1930 المتجه من القاهرة إلى أسوان مما أستدعى توقف القطار وتم التعامل مع الحريق وإطفائه بواسطة أمبوبة إطفاء الحريق.

واستكمل القطار طريقه إلى محطة أسيوط وتم نقل العربة التي انفصل عنها التيار الكهربائي وراء الجرار واستكمل القطار رحلته حتى أسوان بكامل عرباته.

وقال أن التقرير المبدئي لأسباب الحريق يذكر أن كمية من المياه وقعت على الكبل المار أسفل دورة مياه بالقطار مما تسبب في حدوث ماس كهربائي ولم يحدث أي إصابات أثر وقوع الحادث.

جمعية شباب 25 يناير بالبداري في أسيوط تكرم محمد محمود عليو، أحد مصابي الثورة في موقعة الجمل، وينتمي لقرية الهمامية بدائرة المركز


.



 اقيمت اليوم الجمعيه العموميه لجمعية شباب 25 يناير با البداري بحضور الاعضاء
كم تم حضور الاعضاء الفخريين للجمعيه كان من ابرزهم
اعضاء مجلس الشعب
الاستاذ /ممتاز احمد علي نصر
والدكتور/محمد احمد حسين مهران
كم تم حضو العضو الفخري د/وجدي رمضان امين حزب الكرامه با اسيوط
والدكتور/رافت تمام امين حزب الوسط با اسيوط


وكرمت جمعية شباب 25 يناير بالبداري في أسيوط، محمد محمود عليو، أحد مصابي الثورة في موقعة الجمل، وينتمي لقرية الهمامية بدائرة المركز.


جاء ذلك أثناء عقد الجمعية العمومية اليوم لجمعية شباب 25 يناير بالبداري، بحضور الأعضاء الفخريين للجمعية وهم ممتاز أحمد علي نصر، والدكتور محمد أحمد حسين مهران، عضوا مجلس الشعب، ووجدي رمضان، أمين حزب الكرامة بأسيوط، ورأفت تمام، أمين حزب الوسط بأسيوط".


قال عليو: "ياشباب أنا فرحان بيكم، وياريت تغيروا في البداري، وتحبوا بعض، ومتعملوش صراعات زي اللي بيحصل في القاهرة".


وأضاف الدكتور محمد أحمد صبيح، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أننا نسير علي نفس الدرب لتغيير الثقافات والعادات السيئة في المجتمع.


وأشار محمد محمود، الأمين العام للجمعية، إلي أن تأسيس كيان شبابي متماسك بالبداري كان أشبه بالمستحيل، ولكن بفضل جهد الشباب استطعنا تحقيق الحلم، ونتمني من المواطنين أن يدعمونا لتحقيق باقي الأحلام، مؤكدًا أننا نقف موقف الحياد من جميع التيارات السياسية في أسيوط، وأننا نمد يد الخير والتعاون للجميع لخدمة البلاد.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...