السبت، 18 فبراير 2012

محافظ اسيوط يحذر رؤساء المدن ووكلاء الوزارات المتقاعسين عن أداء عملهم باتخاذ أشد الإجرءات ضدهم لتقصيرهم فى خدمة المواطن الأسيوطى

حذر السيد البرعى، محافظ أسيوط، رؤساء المدن ووكلاء الوزارات المتقاعسين عن أداء عملهم باتخاذ أشد الإجرءات ضدهم لتقصيرهم فى خدمة المواطن الأسيوطى، معتبرا أنهم جميعًا فى فترة اختبار للعمل وسوف تتم بعدها دراسة إجراء حركة تغييرات كبرى لكل رؤساء المراكز والمدن بالمحافظة.

جاء ذلك خلال اجتماعه اليوم بالمجلس التنفيذي للمحافظة، وشدد البرعي، على رؤساء المدن والمراكز، علي ضرورة حسن التعامل مع المواطنين وتلبية طلباتهم طالما لا تحيد عن الحق والقانون، مشيرًا إلى ضرورة عقد الاجتماع الدوري لمديري الإدارات والمرؤوسين للاستماع لشكاوي المواطنين.


وأكد المحافظ، ضرورة متابعة الحصر الكامل والدقيق لأراضي أملاك الدولة بقري ومراكز المحافظة ومخاطبة مديرية الزراعة بهذا الحصر لإزالة التعديات التي زادت بصورة كبيرة فى الفترة الأخيرة وحمايتها من البلطجية والمتعدين، منوهًا إلى إعطاء مزيد من الوقت والجهد للاهتمام بنظافة الشوارع والميادين وكذلك المصالح والهيئات الحكومية.


وأوضح أنه سيتخذ الإجراءات القانونية تجاه أي مسئول بأية مصلحة حكومية لا تقوم بدفع رسوم النظافة حتي ولو كان الديوان العام للمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...