الأحد، 4 نوفمبر 2018

بالفيديو ’’ أحلام مواطن ’’ .. محافظ أسيوط: “مفيش قرية ولا نجع في المحافظة إلا وسأقوم بزيارتها”




قال اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، إنه يعمل على إعادة الثقة بين المواطنين والجهاز الإداري للمحافظة وذلك وفقًا لتوجيهات الرئيس السيسي بضرورة الاستماع للمواطنين.
وأشار “نور الدين”، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي هاني عبدالرحيم ببرنامج “أحلام مواطن” المذاع عبر فضائية “الحدث اليوم”، مساء السبت، إلى أن المحافظة 1629 مخبز بالمحافظة يعملون بشكل طبيعي، موضحا أنه كان هناك مشاكل لبعض أصحاب المخابز يصل عددهم إلى 719 مخبز، وتم الاجتماع بهم للاستماع إليهم وحل مشاكلهم.
ولفت إلى أنهم يعملون على تشغيل المخابز في المناطق النائية، مع العمل على تحسين نوعية إنتاج المخابز وذلك بالتنسيق مع وزارة التموين.
وأضاف، “مفيش قرية ولا نجع في أسيوط إلا وسأقوم بزيارتها خلال الفترة القادمة”.

بالفيديو الحدث اليوم وتصفية 19 إرهابيًا بأسيوط.. ومصدر أمني يرجح أن يكونوا ممن خططوا لحادث المنيا



قال مصدر أمني مسئول، إن قطاع الأمن الوطني، نجح في تصفية خلية إرهابية مكونة من ١٩ إرهابيا بطريق دشلوط - الفرافرة الصحراوي. وأشار المصدر، إلى أنه وردت معلومات لقطاع الأمن الوطني بوجود مجموعة مسلحة بطريق ديروط الصحراوي وعقب تقنين الإجراءات القانونية واستهداف المكان وعقب استشعار الإرهابيين قرب القوات، بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاه الشرطة، فبادلتهم إطلاق النار مما أسفر عن مقتل ١٩ إرهابيا. وأضاف المصدر أن الخلية الإرهابية التي تم تصفيتها يرجح أن تكون الخلية التي خططت لتنفيذ المخطط الإرهابي لتفجير أتوبيس سوهاج المنيا وأشار المصدر أنه تم نقل جثث الخلية الإرهابية إلى مستشفي ديروط المركزي وتم فرض كردون أمني بمداخل ومخارج المستشفى لحين الانتهاء من إجراءات النيابة وتشريح الجثث للتصريح بدفنها.

فاطمة جابر

فحص مليون و400 ألف مواطن في أسيوط ضمن مبادرة "100 مليون صحة"










أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ أسيوط، عن فحص مليون و400 ألف مواطن حتى الآن، ضمن فعاليات مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، "100 مليون صحة"، للقضاء على فيروس "سي" والكشف عن الأمراض غير السارية، وسط إقبال كبير من المواطنين من سن 18 عامًا، والتى تنفذ من خلال 960 فرقة طبية منتشرة بـ257 نقطة وتستمر حتى 30 نوفمبر الحالي.
وأشار نور الدين– فى بيان صحفي اليوم السبت – إلى أن فعاليات المبادرة شملت جميع المؤسسات الحكومية، ومديريات الخدمات، فضلا عن دور العبادة من مساجد وكنائس وأندية رياضية ومراكز شباب، ونقابات فرعية لتقديم الخدمات المجانية للمواطنين.
وأكد الدكتور محمد زين الدين حافظ، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، أن تنفيذ المبادرة يتم من خلال فرق عمل، تتكون من 3 إلى 5 أفراد، متمثلة في فرد طبي (طبيب بشري أو صيدلي أو طبيب أسنان)، وفرد تمريض ومدخل بيانات (إدارى أو فنى إحصاء) خلال الفترة الصباحية، من الـ 9 صباحا إلى الـ 3 عصرا، والفترة المسائية من الـ 3 عصرا إلى الـ 9 مساءً، والمستهدف اليومي للفريق الواحد الكشف عن 60 مريضًا يوميا.
وتشمل الخدمات المقدمة، تحليل فيروس "سي"، وتحليل السكر وقياس ضغط الدم، وقياس الطول والوزن، وتحديد مؤشر كتلة الجسم (السمنة).

اسلام رضوان

بالصور حملة للتوعية و دعم مرضي سرطان الثدي بالمشاركة مع مؤسسة أصدقاء معهد جنوب مصر للأورام باسيوط








































إستنينا شهر أكتوبر لما يخلص علشان نأكد إن دعم المصابات بسرطان الثدي لازم يكون طول السنة ، مقاومِتك بتلهمنا جميعا و بنتعلم منها كتير ^_^

حملة للتوعية و دعم مرضي سرطان الثدي بالمشاركة مع
مؤسسة أصدقاء معهد جنوب مصر للأورام - مستشفي 2020
معهد ومستشفى جنوب مصر للاورام
بيت العائلة المصرية
اتحاد طلاب جامعة أسيوط - الصفحة الرسمية
و عدد من المؤثرين من محافظة أسيوط 
سعدنا بمشاركتكم المؤثرة و دعمكم و نتمني الشفاء لكل مرضي سرطان الثدي في العالم

شاركوا دلوقتي و إبعتولنا صورة ليكم مع ورقة مكتوب عليها جملة لدعم المرضي و هننزل الصور علي الصفحة هنا ، مشاركتكم هتفرق كتير ;) ..

حق الرد .. بالصور والفيديو فندق كازابلانكا اسيوط يوضح الحقائق على نشر خبر ’’ فندق كازابلانكا باسيوط يحتجز لاعبي النصر للتعدين ويحرمهم من مواجهة ديروط قبل تسديد تكاليف مبيتهم ليلة المباراة هناك ’’




حق الرد .. فندق كازابلانكا اسيوط يوضح الحقائق على نشر خبر ’’ فندق كازابلانكا باسيوط يحتجز لاعبي النصر للتعدين ويحرمهم من مواجهة ديروط قبل تسديد تكاليف مبيتهم ليلة المباراة هناك ’’

وتعتذر ادارة اسيوط فيس توك على نشر أى خبر قد يكون غير صحيح أو إشاعه ’’ ضمير شخصى ’’

 الصفحة تهتم بنشر الاخبار المتعلقة باسيوط من جميع المواقع الاخبارية ولاتهتم بنشر الشائعات

 انا مش صحفى ومش ضد أى حد


ونرجو من الجميع ارسال حق الرد فى أى منشور تنشره الصفحة

---------------------------------------

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...