الجمعة، 7 أكتوبر 2011

انتظرونا بالفيديو خلال ساعات فى انفراد متميز لاسيوط فيس توك عن اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط

العشرات من اعضاء "اتحاد شباب ماسبيرو باسيوط " ينظمون وقفه احتجاجيه امام مقر الحزب الوطني المنحل بالمحافظه، للتنديد بمحاوله هدم كنيسه قريه المريناب بمركز ادفو باسوان مرددين "صوتنا هيعلي في كل مكان.. مش هنسكت ذي زمان"

نظم العشرات من اعضاء "اتحاد شباب ماسبيرو باسيوط "، مساء اليوم الجمعه وقفه احتجاجيه امام مقر الحزب الوطني المنحل بالمحافظه، للتنديد بمحاوله هدم كنيسه قريه المريناب بمركز ادفو باسوان.

وردد المتظاهرون هتافات منها: "صوتنا هيعلي في كل مكان.. مش هنسكت ذي زمان".


وطالب المتظاهرون باقاله محافظ اسوان، وان تكون هناك عداله في معامله الاقباط كمصريين لهم نفس حقوق المسلمين خاصه فيما يتعلق بالتظاهرات السلميه، وعدم استخدم العنف في فضها كما حدث امام ماسبيرو، بالاضافه الي سرعه اصدار قانون دور العباده الموحد.

عاجل :: ضبط تمثال أثرى بحوزة الطالب / عبد الله على طريق الخارجة _ اسيوط متجها من اسيوط الى الوادى الجديد لنقل التمثال لاحد الاشخاص على سبيل الامانة



تمكنت قوة أمنية تابعة لكمين النقب بالوادى الجديد برئاسة النقيب مصطفى يوسف من ضبط قطعة أثرية عبارة عن تمثال لرجل وامرأة بحوزة احد الطلاب والذى اعترف، بأن التمثال كان سيقوم بنقله على سبيل الأمانة لأحد الأشخاص، وتحرر المحضر رقم 1992إدارى الخارجة وتمت إحالته للنيابة التى تباشر التحقيق.

كان رئيس كمين النقب على طريق الخارجة أسيوط قد اشتبه فى أحد الركاب القادمين من مدينة أسيوط ومتجها لمحافظة الوادى الجديد ويدعى "عبد الله .أ.أ" (21 سنة)، طالب، من مركز بركة السبع بمحافظة المنوفية، وبتفتيشه تم العثور على تمثال يشتبه فى أثريته من الحجر الأسود لرجل وامرأة جالسين بطول 30 سم، وتم التحفظ عليه والقطعة المضبوطة وتولت النيابة التحقيق.

البقاء لله :: مصرع اللواء / هشام على محمود مساعد مدير أمن المنيا اثر انقلاب سيارته على الطريق الصحراوى القاهرة اسيوط


لقى مساعد مدير امن المنيا مصرعه فى حادث انقلاب سيارته ، فتم نقل المتوفى الى المستشفى واخطرت النيابة التى انتقلت الى مكان الواقعة للمعاينة.
تلقى مدير امن المنيا اشارة من غرفة النجدة بوقوع حادث مروع لمساعد مدير امن المنيا اثناء سيره بسيارته على الطريق الصحراوى القاهرة اسيوط حيث انقلبت به السيارة مما ادى الى وفاته فتم نقل جثة المتوفى الى المستشفى واخطرت النيابة التى انتقلت الى مكان الحادث للمعاينة.

الشيخ محمد حسين يعقوب، الداعية الإسلامي خلال الندوة التي عقدتها الجمعية الشرعية بمدينة أسيوط مساء أمس بحضور آلاف المواطنين :: الإعلام يقلب الحقائق ويزّين الباطل ويشوه الحق والأمة تركت كتاب الله لمتابعة "التوك شو" والأخبار، والتحليلات، والتفصيلات" وعلينا ان نعمل بقول الله عزوجل ( ( "إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم" ) )


هاجم الشيخ محمد حسين يعقوب، الداعية الإسلامي،الإعلام، واصفا إياه بأنه "ساحر العصر"، وقال: "إن الإعلام يقلب الحقائق، ويزين الباطل ويشوه الحق، وعلينا أن نرحم أنفسنا من متابعة برامج التوك شو، والأخبار، والتحليلات، والتفصيلات".

جاء ذلك خلال الندوة التي عقدتها الجمعية الشرعية بمدينة أسيوط مساء أمس بحضور آلاف المواطنين بحضور أفراد الجماعة الإسلامية والسلفية.


وأضاف يعقوب،

"هيئة تعاونيات البناء والإسكان " ترفض الإفصاح عن المخالفات المالية التى كشفتها فى مشروع "أبراج التوحيد"، الذى تنفذه جمعية إسكان زراعيين أسيوط، واصفة هذه المخالفات بـ"الأسرار" التى لا يجوز الإفصاح عنها لأعضاء الجمعية

وزير الإسكان محمد فتحى البرادعى


رفضت هيئة تعاونيات البناء والإسكان، الإفصاح عن المخالفات المالية التى كشفتها فى مشروع "أبراج التوحيد"، الذى تنفذه جمعية إسكان زراعيين أسيوط، واصفة هذه المخالفات بـ"الأسرار" التى لا يجوز الإفصاح عنها لأعضاء الجمعية.

وقالت الهيئة خلال اجتماعها مؤخرا بعدد من أعضاء جمعية إسكان الزراعيين لمناقشة مشكلتهم فى مشروع "التوحيد"، والذى وزع مجلس إدارة الجمعية السابق وحداته السكنية على غير مستحقيها، إن ما تم كشفه من مخالفات مالية وإدارية لمجلس الإدارة السابق تم تحويله إلى النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها، ولكن لن يتم الإفصاح عن حجم هذه المخالفات.


من جانبه، أوضح المهندس سامح عبد الحميد، أحد أعضاء الجمعية،

نبيل محمود، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط يرفض الدخول بلاعبيه فى معسكرات تدريبية خارج أسيوط، لرغبته فى الحفاظ على حالة الهدوء التى تسيطر على المعسكر التدريبى المغلق الذى أقامه منذ بداية فترة الإعداد داخل مقر النادى، استعدادا لمنافسات دورى القسم الثانى

نبيل محمود المدير الفنى لفريق بترول أسيوط


رفض نبيل محمود، المدير الفنى لفريق بترول أسيوط، الدخول بلاعبيه فى معسكرات تدريبية خارج أسيوط، لرغبته فى الحفاظ على حالة الهدوء التى تسيطر على المعسكر التدريبى المغلق الذى أقامه منذ بداية فترة الإعداد داخل مقر النادى، استعدادا لمنافسات دورى القسم الثانى.

قال نبيل محمود، المدير الفنى، إنه وصل بلاعبى فريقه إلى مستوى فنى وبدنى مرتفع خلال الفترة الماضية، وأتاح لهم الفرصة خلال التجارب الودية الثلاث التى خاضها الفريق أمام فرق سمالوط ومنفلوط وأبوتيج، موضحا أنه منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة تنتهى اليوم، الجمعة، يعود بعدها اللاعبون للانتظام فى التدريبات واستكمال التجارب الودية التى ستكون أمام فرق الصعيد المشاركة بدورى القسم الثانى مثل المنيا وسوهاج.

الدكتور ممدوح حمزة، أمين المجلس الوطني المصري :: أقباط مصر خذلونا يوم الاستفتاء على الدستور ومنحوا التيارات الدينية فرصة التفوق ويحذر "العسكرى" من الموجة الثانية للثورة







أكد الدكتور ممدوح حمزة، أمين المجلس الوطني المصري، أنه مع تطبيق قانون الغدر علي أعضاء الحزب الوطني، قائلا " لست ضد أي فرد فى الحزب الوطنى، فهناك من دخل الحزب بعد محاولات من الحزب نفسه لتبييض وجهه في الانتخابات"، وبينهم أناس محترمون، ولكن الحزب الوطنى شوه صورتهم بعد أن انضموا إليه".

جاء ذلك خلال عقد المؤتمر التأسيسي الأول للمجلس الوطني بأسيوط مساءأمس بفندق الوطنية، بحضور الدكتورة كريمة الحفناوي، عضو الجمعية الوطنية للتغيير، والمهندس محمد الأشقر منسق حركة كفاية، وعدد كبير من النشطاء السياسيين وممثلى الأحزاب.


أضاف حمزة،

ربع مليون جنيه تدعم حلم ديروط فى البقاء بالقسم الثانى



حالة من الارتياح الشديد يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادى ديروط بقيادة بركات إبراهيم بعد الدعم الذى تلقاه النادى من محافظ أسيوط وقدره 200 ألف جنيه  لمساندة فريق الكرة وكذلك لوضع لائحة مالية تمنح اللاعبين مستحقاتهم خلال مشوارهم بالدورى، وتدعم حلم الفريق فى البقاء بدورى القسم الثانى.
أكد بركات إبراهيم أن إدارة النادى برئاسة محمد سيف فى انتظار دعم مديرية الشباب والرياضة والتى وعدت بمنح النادى 50 ألف جنيه إلى جانب العائد المادى من المشروعات التى يمتلكها النادى من معارض ومحلات تجارية.
 أضاف المدير الفنى لديروط، أن لائحة الفريق تمنح كل لاعب مكافآت الفوز داخل وخارج الملعب فى حالة احتلال مراكز متقدمة تتراوح - حسب المركز- بين 500 و150 جنيها عند الفوز داخل أو خارج الملعب ولا تمنح مكافأة تعادل إلا مع الفرق المنافسة فقط.
كما أشار إبراهيم إلى أن الفريق أقام معسكرا مغلقا فى النادى لمدة شهر كامل، وخاض مباريات مع بترول أسيوط والمنيا وأسمنت أسيوط ثم ننتقل غدا السبت إلى معسكر المركز الأوليمبى بالمعادى وسنلعب خلال المعسكر مع الشهداء والجندى والشمس والسكة الحديد.
يذكر أن فريق ديروط صعد بقرار من اتحاد الكرة بعد احتلاله المركز الثالث فى القسم الثالث

عاجل :: محمد محسن ، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لمياه الشرب يعتمد مبلغ 20 مليون جنيه لإحلال وتجديد محطة المياه المرشحة بمدينة أسيوط، لينتهي العمل بها خلال 8 أشهر وتدخل الخدمة والتشغيل في يونيو2012

اعتمد محمد محسن ، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لمياه الشرب مبلغ 20 مليون جنيه لإحلال وتجديد محطة المياه المرشحة بمدينة أسيوط، لينتهي العمل بها خلال 8 أشهر وتدخل الخدمة والتشغيل في يونيو2012.

جاء ذلك خلال الاجتماع المشترك الذي جمع أمس اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط، وسيد نصر، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، ومحمد محسن، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية لمياه الشرب بحضور محمد بدر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط.


وأضاف محسن، أن محافظة أسيوط استحوذت علي نصيب كبير بين محافظات الجمهورية من ميزانية مياه الشرب والصرف الصحي بلغت 9% من قيمة إجمالي الميزانية، وذلك لضخامة المشروعات الحالية التي سيتم العمل فيها خلال العام المالي الحالي.

انتخابات نادي القصة بأسيوط تسفر عن فوز الدكتور ثروت عكاشة السنوسي عضو نادي الأدب بأسيوط وعضو اتحاد كتاب مصر بأول انتخابات لرئاسة نادي القصة بأسيوط بـعد حصوله على 7 أصوات من أصل 13 عضوا لهم حق التصويت

"عكاشة" رئيساً لنادى القصة بأسيوط
أسفرت انتخابات نادي القصة بأسيوط عن فوز الدكتور ثروت عكاشة السنوسي عضو نادي الأدب بأسيوط وعضو اتحاد كتاب مصر بأول انتخابات لرئاسة نادي القصة بأسيوط  بـعد حصوله على 7 أصوات من أصل 13 عضوا لهم حق التصويت.
كانت انتخابات نادي القصة بأسيوط ـ الذي يحصد أعضاؤه أغلب الجوائز العربية والمصرية خلال السنوات الخمس الأخيرة ـ قد جرت فى أجواء هادئة رغم سخونة المنافسة بين المرشحين, خاصة بين الدكتور ثروت عكاشة والقاص شعبان المنفلوطي على منصب الرئاسة, كما فاز  أشرف عكاشة  وأيمن رجب وعاطف العزازي بعضوية مجلس الإدارة .

طقس اليوم الجمعة 7/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 33

طقس اليوم الجمعة 7/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 20 والعظمى :: 33

محمد سيد عبد الرحيم، المدير الفنى لفريق الوليدية باسيوط يقرر غلق ملف الصفقات الصيفية التى دعم بها صفوف فريقه استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل، وذلك بعد إبرام 12 صفقة يأتى فى مقدمتها، عمرو علام لاعب حرس الحدود السابق، ووليد سليمان لاعب الإنتاج الحربى، والنيجيرى برنس ويل

مباراة من القسم الثانى


قرر محمد سيد عبد الرحيم، المدير الفنى لفريق الوليدية، غلق ملف الصفقات الصيفية التى دعم بها صفوف فريقه استعداداً لخوض منافسات الموسم المقبل، وذلك بعد إبرام 12 صفقة يأتى فى مقدمتها، عمرو علام لاعب حرس الحدود السابق، ووليد سليمان لاعب الإنتاج الحربى، والنيجيرى برنس ويل.

كان المدير الفنى للوليدية ضم لصفوف فريقه كلا من، أحمد آدم "تليفونات بنى سويف"، حسن قناوى"النجمة البحرينى"، على عبد الرازق وعلاء الدكرورى"عثماثون"، عماد محمد "جراند أوتيل"، محمد حسنى "أبو قرقاص"، شريف خالد "منتخب السويس"، العباس محمد "أسمنت السويس"، والنيجيرى أرونا إبراهيم مهاجم تحت السن.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد العشرات من ائتلاف شباب الثورة وحركة صوت الحرية واتحاد شباب الثورة بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجيه للمطالبة بالإفراج الفوري عن الناشط السياسي أحمد عبد الكريم الذي تم إلقاء القبض عليه في جمعة تعديل المسار أمام مديرية أمن الجيزة، ووقف المحاكمات العسكرية، وإنهاء حالة الطوارئ

                            الفيديو الاول
                            الفيديو الثانى

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول محاضرات كليه الزراعه بجامعه اسيوط لعام 2011/2012

                               الفرقة الثانية
                                الفرقة الثالثة

بالصور اسيوط فيس توك ترصد جدول محاضرات كليه الهندسة بجامعه اسيوط لجميع الاقسام والفرق لعام 2011/2012

                         جدول اعدادى هندسة

                  
جداول قسم الهندسة المعماريه

ضباط إدارة مباحث التموين بالاشتراك ومفتشي إدارة تموين أسيوط تضبط كل من ( ( وليد شحاته على عبد العال _محمد سعد عبد الحكيم _محمد محمد سيد مرسى ) ) فى 3 قضايا تموينية مختلفة


 http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/s4201124173738.jpg


في إطار خطة المديرية لإعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الأمني ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الأمني
للسادة الضباط المتواجدين بالأكمنة الثابتة والمتحركة وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائي وضبط المخالفات التموينية والمتاجرين فى
المواد التموينية المدعمة
ومن خلال التطبيق الجيد لهذا الشق من الخطة تمكن ضباط إدارة مباحث التموين بالاشتراك ومفتشي إدارة تموين أسيوط تحت
إشراف اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط من ضبط كلا من الآتي أسمائهم بعد خلال الحملات المكبرة وعقب تقنين الإجراءات
وهم :

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فضيحة للدكتور / ممدوح حمزة خلال اللقاء التأسيسي الأول للمجلس الوطني بأسيوط ويرد غاضبا "إنتوا جايين هنا علشان تهينوني أنا غلطان إني جيت أسيوط بسبب سؤالهم له عن الذمة المالية له ومن أين لك هذا ؟؟؟

شهد اللقاء التأسيسي الأول للمجلس الوطني بأسيوط الذي عقد بفندق الوطنية مساء اليوم الخميس وقوع مشادات كلامية بين بعض الحضور والدكتور ممدوح حمزة، بسبب سؤالهم حول الذمة المالية له، ومصادر تمويل المجلس الوطني، حيث رد حمزة عليهم قائلا: إن هذا السؤال بمثابة هجوم منظم على المؤتمر لمحاولة إفشاله.
ورد على محمود بخيت المحامي الناصري قائلا: "لو عملت عجين الفلاحة، ونمت نوم العازب مش هرد عليك، والسؤال غير منطقي وليس في محله، وبما أنني مهندس استشاري عالمي أتقاضى مبالغ كبيرة، وقد قمت بتخصيص جزء منها لمساعدة ائتلاف شباب الثورة في الانتخابات المقبلة".
فيما سأل أحد الحضور مرة أخرى حمزة قائلا: "إنت عملت مؤتمر المجلس الأول بحضور 7 آلاف شخص بالقاهرة، وقمت بتوزيع وجبات عليهم، وسعر الوجبة الواحدة كان بيتعدى الـ "70 جنيه"، من أين جئت بهذه الأموال؟ فرد حمزة قائلا: "إنتوا جايين هنا علشان تهينوني أنا غلطان إني جيت أسيوط، وسقت العربية 5 ساعات عشانكم، والوجبة كان سعرها" 13 جنيه"، والإخوان تطلع بره".

عاجل :: بالفيديو اسيووط فيس توك ترصد اعلان اتحاد شباب ماسبيرو باسيوط عن مظاهرتهم غدا الجمعه فى تمام الرابعه عصرا بسبب ما حدث فى كنيسه مارجرجس باسوان

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...