الجمعة، 7 أكتوبر 2011

ربع مليون جنيه تدعم حلم ديروط فى البقاء بالقسم الثانى



حالة من الارتياح الشديد يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادى ديروط بقيادة بركات إبراهيم بعد الدعم الذى تلقاه النادى من محافظ أسيوط وقدره 200 ألف جنيه  لمساندة فريق الكرة وكذلك لوضع لائحة مالية تمنح اللاعبين مستحقاتهم خلال مشوارهم بالدورى، وتدعم حلم الفريق فى البقاء بدورى القسم الثانى.
أكد بركات إبراهيم أن إدارة النادى برئاسة محمد سيف فى انتظار دعم مديرية الشباب والرياضة والتى وعدت بمنح النادى 50 ألف جنيه إلى جانب العائد المادى من المشروعات التى يمتلكها النادى من معارض ومحلات تجارية.
 أضاف المدير الفنى لديروط، أن لائحة الفريق تمنح كل لاعب مكافآت الفوز داخل وخارج الملعب فى حالة احتلال مراكز متقدمة تتراوح - حسب المركز- بين 500 و150 جنيها عند الفوز داخل أو خارج الملعب ولا تمنح مكافأة تعادل إلا مع الفرق المنافسة فقط.
كما أشار إبراهيم إلى أن الفريق أقام معسكرا مغلقا فى النادى لمدة شهر كامل، وخاض مباريات مع بترول أسيوط والمنيا وأسمنت أسيوط ثم ننتقل غدا السبت إلى معسكر المركز الأوليمبى بالمعادى وسنلعب خلال المعسكر مع الشهداء والجندى والشمس والسكة الحديد.
يذكر أن فريق ديروط صعد بقرار من اتحاد الكرة بعد احتلاله المركز الثالث فى القسم الثالث

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...