السبت، 5 نوفمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيلم الشيماء للفنانة / سميرة احمد والفنان الراحل / احمد مظهر واغانى الفيلم للمطربة الراحلة/ سعاد محمد بنت اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو كوميدى لشباب اسيوط فى تقليدهم لنظام القذافى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشاعر محمد أبو زيد الاسيوطى في احتفالية قرية التمساحية بمركز القوصية باسيوط

          الشاعر محمد أبو زيد في احتفالية التمساحية 

             ولاد ال للشاعر محمد أبو زيد الاسيوطي

الدكتور طلعت الخطيب، رئيس مركز صحة سلامة الغذاء والرقابة الصحية على الأغذية بكلية الطب البيطرى بأسيوط :: عدم الاكتفاء الذاتى من اللحوم فى مصر سببه هو عدم وجود خطة مدروسة، ومنهج علمى لإنتاج حيوانات اللحوم، لافتًا إلى أن الأزمة الأكبر بسبب الصناعة

صورة ارشيفية
أكد الدكتور طلعت الخطيب، رئيس مركز صحة سلامة الغذاء والرقابة الصحية على الأغذية بكلية الطب البيطرى بأسيوط، أن سبب عدم الاكتفاء الذاتى من اللحوم فى مصر هو عدم وجود خطة مدروسة، ومنهج علمى لإنتاج حيوانات اللحوم، لافتًا إلى أن الأزمة الأكبر بسبب الصناعة.

وأوضح "الخطيب" أن استيراد اللحوم سوف يتزايد سنويًا، وأن كمية اللحوم البقرى والعجول المستوردة قد تصل إلى 32% مع حلول عام 2016، مضيفًا أنه تقدم بمشروع متكامل إلى المجلسين العسكرى والوزراء للاكتفاء الذاتى من اللحوم، يتم تنفيذه ليس فى مصر فقط بل فى دول حوض النيل أيضًا، مشيرًا إلى أن هذا المشروع سيحقق المعدل الطبيعى لاستهلاك المواطن المصرى للحوم، وهو بين 100 و150 جم يوميًا، فى حين أنه لا يحصل الآن على أكثر من 15 جرامًا.


وأضاف "الخطيب"

الدكتور طلعت الخطيب، رئيس مركز صحة الغذاء والرقابة الصحية على الأغذية بكلية الطب البيطرى بأسيوط يُحذّر من دخول لحوم مصابة بالساركوسست لمصر

لحوم
كشف الدكتور طلعت الخطيب، رئيس مركز صحة الغذاء والرقابة الصحية على الأغذية بكلية الطب البيطرى بأسيوط، أن بعض الجهات الحكومية تطالب بالسماح بدخول اللحوم المصابة بالساركوسست، اعتماداً على معلومات خاطئة لوزارة الصحة تقول إن هذه اللحوم ضارة للإنسان لافتا إلى أن وزارة الصحة ليست الجهة التى تقرر سلامة اللحوم من عدمه.

وطالب الخطيب وزارة الصحة، بإصدار تقرير سنوى على الإصابات، وعدد الوفيات المتعلقة بهذا الطفيلى من اللحوم المستوردة خاصة الهند، مشددا على ضرورة إنشاء منظومة متكاملة لضمان سلامة الغذاء ووجود مادة غذائية.


وعن أولويات وأساسيات إنشاء صندوق لمراقبة سلامة الغذاء فى مصر، أكد الخطيب ضرورة مشاركة المتخصصين والباحثين فى حصر كل أنواع الغذاء فى مصر، بالإضافة لتحديد مراكز الأبحاث الخاصة بهذا الصندوق فى مراكز أبحاث متقدمة، بالإضافة إلى ضرورة وجود سلسلة من المعامل المرجعية للصندوق لها ميزانية كبيرة لتحقيق أهداف الصندوق.


وأكد الخطيب على ضرورة أن تكون هناك منظومة جديدة من المجازر الصناعية المتقدمة، مع ملاحظة أن الكثير من المجازر المصرية غير صالحة لإنتاج اللحوم.


وأكد الخطيب أن جامعة أسيوط حاولت تصحيح هذه الأوضاع عن طريق إنشاء برامج علمية تدريبية بحثية فى مجال تقدير صناعة اللحوم.

«وزارة التربية والتعليم» تنتهي من ترقية 491 و655 معلم بوظائف كادر المعلمين ومديرية التعليم فى اسيوط تسجل ثانى أعلى نسبة في ترقي المعلمين بنسبة «93%»



وزير التربية والتعليم يبدأ باستجابة الوزارة لترقية المعلمين، ومعالجة الرسوب الوظيفي نتيجة التطبيق الخاطيء للقانون 155 الخاص بالكادر، حيث  انتهت وزارة التربية والتعليم من تسجيل 491 ألف معلم للترقي على وظائف الكادر الخاص بالمعلمين في مراحلها الثلاث، وهو الأمر الذي أكده محسن عبد العزيز «مدير عام الإحصاء بالوزارة»؛  مشيرا إلى أنه تم الإنتهاء من تسجيل  491 ألف و655 معلما  الذين امضوا 6 سنوات فأكثر، على أخر درجة مالية للترقية على وظيفة الكادر.
هذا وأشار «عبد العزيز» إلى أن مديرية الإسكندرية التعليمية سجلت أعلى نسبة في ترقي المعلمين بلغت «94%» تقريبا، تليها مديرية أسيوط التعليمية  بنسبة «93%» ثم مديرية جنوب سيناء التعليمية  بنسبة «92%»، ثم مديرية المنيا  التعليمية  بنسبة «9%»، مضيفا أن مديرية الفيوم  سجلت أقل نسبة بلغت «77%»، ثم مديرية القاهرة بنسبة «78%» ثم مديرية السويس «79 %»، وهى ذات النسبة التي تساوت معها مديرية الوادي الجديد التعليمية .
هذا وأوضح «مدير الإحصاء» أن الهدف

كشف الغموض عن حادث العامرية بالاسكندرية ومقتل كل من ( ( عصام ابو ضيف حماد _ ابراهيم حشمت دياب _محمد مختار ابو الدهب _مصطفى كامل دهمان ) ) فى قضية ثأر بين عائلتى ’’ وهمان ’’ و ’’ دهمان ’’ من قرية الغريب مركز ساحل سليم بأسيوط



كشف غموض حادث العامرية حديث محافظة الاسكندرية والذى قتل فيه اربعة اشخاص من اسيوط على يد مجموعة مسجلة وذلك على لسان السائق الذى جاء بهم من أسيوط لتنفيذ عمليتهم 
ادلى بشهادته السائق شعبان امام نيابة العامرية لمدة 13 ساعة ولم تتحرك الشرطة للقبض على المتهمين رغم تواجدهم بمركز ساحل سليم وتهديدهم له بالقتل بعد هروبه منهم عقب خطفهم له واحتجازه داخل منزلهم . 
يقول علاء ابو ضيف حماد : انا مزارع وشقيقه عصام الذى قتل على يد اولاد عائلة وهمان 
اضاف اننا من

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بمرافقة مسئولو مؤسسة مصر الخير يقومان بتسليم 150 رأس جاموسة عشار لأهالي قرى أسيوط بمناسبة عيد الأضحى المبارك

بوابة شباب الثورة
قام اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يرافقه مسئولو مؤسسة مصر الخير بتسليم 150 رأس جاموسة عشار ملقح صناعي سلالة عالي الجودة لأهالي قرى أسيوط بمناسبة عيد الأضحى المبارك وأضاف أنه لمس كل الخير من مؤسسة "مصر الخير" معبراً عن سعادته بتحقيق طلبه بزيادة أعداد الجاموس التي يتم توزعيها لخدمة عدد أكبر من فقراء المحافظة.

وأكد المحافظ على

اسيوط فيس توك تهنئ الامة الاسلامية والعربية بحلول عيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا اجمعين بالخير واليمن والبركات


طقس اليوم السبت 5/11/2011 فى اسيوط الصغرى :: 9 والعظمى :: 22


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد خطبة جمعة شيخ الحركة السلفية باسيوط عن ثورة اليمن للدكتور/ عبدالاخر حماد امام وخطيب مسجد الجمعية الشرعية في اسيوط



شقيقة مينا ابراهيم دنيال من محافظة اسيوط والذي أصيب بطلق ناري باحداث ماسبيرو :: لو كنت استشهدت معاه كنت استريحت

شقيقة دنيال.. لو كنت استشهدت معاه كنت استريحت
حلمت بأن تري ابنها «أحسن واحد في الدنيا» وأن يحقق كل ما يتمناه.. ولكن الأقدار منعتها من تحقيق هذا الحلم فمنذ طفولته كان هادئ الطباع إلا أنه بعد التحاقه بالجامعة
عرف حقوقه وواجباته تجاه مصر التي كان يعشقها، فشارك في ثورة 25 يناير ككل الشباب وأصيب أكثر من مرة ويشاء القدر أن يستشهد في أحداث ماسبيرو المؤسفة إنه مينا ابراهيم دنيال الذي أصيب بطلق ناري أحدث تهتكا في الأحشاء فأدي الي الوفاة.
في منزلهم بالمطرية  شقيقته الكبري ماري دنيال تقول: نحن من محافظة أسيوط جئنا الي القاهرة بعد أحداث الفتنة الطائفية والارهاب التي حدثت في نجع حمادي وديروط مع والدي ووالدتي فنحن سبعة أشقاء ومينا كان اصغرنا 20 عاماً، وكان يناديني بماما لأنني لم أنجب وقمت علي تربيته منذ صغره، فهو ابني وليس شقيقي.. وفي مرارة تسترجع الماضي وتقول: مينا في طفولته كان ملاكاً أو قديساً يحب كل الناس ولا يكره أحد، وكان هادئ الطباع جداً لا يعرف الشغب، وكل من يراه يحبه ويرغب في التحدث معه كان يحب الدراسة ويحصل دائما علي المراكز الأولي في الكنيسة.. ليس له أي طلبات كباقي الأطفال بل هي طلبات بسيطة وقليلة حتي إذا طلب شيئا لا يعاود طلب شيء غيره مرة أخري.
وتنهمر الدموع من عينيها وتقول:

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الزميل / هيثم البدرى وتقرير عن الانتخابات فى اسيوط والنائب السابق / عمر هريدى صاحب شعار قوة بلا حدود هو صاحب اقوى دعاية انتخابية فى اسيوط و90% من الفول يشاركون فى الانتخابات وشعب اسيوط يحتاج لتوعية انتخابية وتوعية سياسية وهو المسئول الاول عن مستقبل اسيوط فى اختياره للناخبين والاخوان المسلمين هم الاكثر تنظيما فى عرضهم للانتخابات


فرقة اسيوط للموسيقى العربيه بقيادة المايسترو حسام حسنى تحيى احتفالات عيد الاضحى المبارك بنادى اسيوط الرياضى

تحيى فرقة اسيوط للموسيقى العربيه بقيادة المايسترو حسام حسنى احتفالات عيد الاضحى المبارك وتقدم اولى حفلاتها بنادى اسيوط الرياضى ( نادى البلديه ) فى ثانى ايام العيد وتليها العديد من الاحتفالات الخاصه بعيد الاضحى المبارك اعاده الله علينا وعلى الامه الاسلاميه باليمن والبركات .
جاء ذلك على لسان الفنان محمد عنانى أبورحمه المسئول الاعلامى للفرقه واضاف ان الفرقه سوف تقدم خلال الاحتفالات مجموعه من اشهر اغانيها والتى منها للمطرب حسام حسنى ابعتلى جواب و قوللى عملك ايه ونشيد الجهاد وللمطرب محمد عنانى والنبى يا جميل ويا واحشنى رد عليا وللمطرب احمد ظاهر يا ناس انا مت فى حبى و احلى بلد وللمطربه ناديه صلاح ام البطل و لندا عبدالمنعم يا حبيبتى يا مصر ولايمان محمد حلوه بلادى السمره وتمنى ان ينال البرنامج اعجاب جمهور اسيوط الذواق والواعى والذى يحترم اصول الموسيقى العربيه .

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...