الاثنين، 8 يونيو 2015

الجهاز المركزى للمحاسبات يكشف عن فساد اهدار المال العام بـ 102 ألف جنيه صيانة لمستشفى المعلمين «المغلق»بأسيوط


http://www.ahram.org.eg/Media/News/2015/6/7/2015-635693142410345183-34.jpg
كشف تقرير الجهاز المركزى للمحاسبات بأسيوط الذى يحمل رقمى 43.44 والصادر فى 8/4/2015 عن وقائع فساد تتمثل فى إهدار المال العام بنقابة المعلمين بأسيوط من حيث عدم الاستفادة من مستشفى المعلمين الذى تسكنه الغربان هذا فضلا عن عمليات الصيانة الوهمية التى كانت تجرى للمستشفى من حين إلى آخر رغم عدم تشغيله

حيث تبين لدى الفحص استمرار عدم الاستفادة من المستشفى منذ تاريخ إنشائه عام 2004 بتكلفة بلغت حينها 4 ملايين جنيه على مساحة 2420 مترا مربعا تزيد قيمتها على 15 مليون جنيه وحتى تاريخ الفحص (مارس 2015) لم يتم البدء فى تجهيز وتأثيث المستشفى بالأجهزة والمعدات والأدوات الطبية والفنية اللازمة لتشغيله على الرغم من عدم وجود أى معوقات تحول دون ذلك وتوافر الأرصدة النقدية اللازمة مما ترتب عليه، فضلاً عن تعطل الاستفادة من تلك الاستثمارات وحرمان النقابة جانبا من مواردها وعدم استغلالها فى الغرض المنشأة من إجله، حرمان أعضاء النقابة من الخدمات الطبية على الرغم من استمرارهم فى سداد اشتراكات المشروع الصحى التى تبلغ 592011 جنيهاً سنوياً وسبق للجهاز الإشارة إلى ذلك بكتبه المتكررة ومنها كتابة رقم 102 فى 22/12/2009 و 98 فى 15/7/2012 , وكشف التقرير عن قيام النقابة بطرح أعمال صيانة وترميمات للمستشفى بجلسة 4/10/2009 وبلغت تكاليف تلك الأعمال مبلغ 102605جنيهات صرف بالشيك رقم 657855 فى 9/2/2010 وتم استلام الأعمال ابتدائياً بتاريخ 3/1/2010 ونهائياً بتاريخ 3/3/2011 وتم صرف التأمين النهائى بمبلغ 5135جنيها بالشيك رقم 607915 فى 6/3/2011 وقد تكشف للجهاز أن ثمة مخالفات شابت تلك العملية تمثلت أولا فى تضمين عملية الترميمات والإصلاحات إنشاء (22) غرفة تفتيش تبلغ قيمتها 21000 جنيه على الرغم من أنه سبق تركيبها فى العملية الأصلية وأن مبنى المستشفى لم يتم استخدامه منذ تاريخ إنشائه وليس هناك أى مبرر لإجراء أى عمليات صيانة أو ترميم لتلك الغرف إن كانت قد تمت فعلاً كما أنه لم يتم تضمينها التقرير الفنى المحدد به الأعمال التى تحتاج إلى صيانة أو إصلاح وبالتالى لم يتم تضمينها لمقايسة الأعمال التى تم طرحها وترسيتها على المقاول , ثانيا فى عدم قيام النقابة تحديد مواصفات فنية دقيقة ومفصلة لبعض الأعمال التى تم طرحها وقدرها 50033جنيهاً بالمخالفة لأحكام قانون المناقصات والمزايدات , ثالثا تضمين عملية صيانة وترميم المستشفى بأعمال توريد وتركيب أدوات إضاءة بكميات كبيرة بالرغم من سابق تجهيز المستشفى بوحدات إضاءة وعدم تشغيله منذ تاريخ استلامه، وطلب الجهاز بكتابه رقم 122 فى 18/9/2012 إحالة الموضوع لجهة التحقيق.

وقد أفادت النقابة الفرعية بتاريخ 21/2/2013 أنه بناء على تكليف محافظ أسيوط بتاريخ 12/11/2012 تم تشكيل لجنة فنية من مديرية الإسكان لفحص مناقصات الجهاز بخصوص المستشفى وقد خلصت اللجنة إلى اثبات واقعية وصحة ما تم تنفيذه من أعمال بعملية الترميم محل الفحص وبالتالى إحتساب هذه الأعمال بختامى العملية إنما يرجع عبء اثابته على الجهة المشرفة على التنفيذ وإثبات ذلك بمعرفة اللجنة من واقع المعاينة الظاهرية لتلك الأعمال وهذا يرجع لعدم تحرى الدقة الكافية فى توصيف بنود الأعمال توصيفا فنيا دقيقا لا يدعو لأى مجال للبس فى تفسير هذه البنود فضلاً عن عدم تحديد أماكن تنفيذ هذه الأعمال تحديدا واضحاً ودقيقاً وهو ما تعذر معه للجنة المشكلة لفحص هذه المخالفات من إثبات صحة وواقعية تنفيذ هذه الأعمال من عدمه من واقع الطبيعة والمستندات الخاصة بالعملية محل الفحص.

ورغم مكاتبات الجهاز إلا أنه وحتى تاريخ الفحص مارس 2015 لم تقم النقابة الفرعية بأسيوط بإتخاذ أيه إجراءات قانونية فى هذا الشأن وعدم تنفيذ توصيات الجهاز وتأشيره المحافظ، وتبين أيضا لدى معاينة أعضاء الجهاز الظاهرية بتاريخ 5/3/2015 للمستشفى وجود العديد من الأعمال الواجب إصلاحها وصيانتها، وهو ما يقتضى  إحالة الأمر إلى الجهات المختصة بالتحقيق وتحديد المسئولية والإفادة والرجوع الى مقاول العملية بقيمة الأعمال التى لم تنفذ وفقا لما ورد بتقرير اللجنة الفنية , وإصلاح وصيانة الأعمال التى تكشفت لدى المعاينة الظاهرية وفقاً لأحكام القانون المدنى والإفادة بما يتم ويتخذ من إجراءات فى هذا الشأن .

ومن جانبها قالت هويدا الطماوى نقيب المعلمين بأسيوط إن النقابة اتخذت خطوات إصلاحية حول استغلال مستشفى المعلمين منعا لاستمرار إهدار المال العام خصوصا أن المستشفى تكلف ملايين الجنيهات ومغلق منذ إنشائه، وقد تم التواصل مع مجموعة من كبار أطباء أسيوط لتشغيل المستشفى بنظام حق الانتفاع خصوصا أن تكلفة تجهيز المستشفى قد تصل لنحو 40 مليون جنيه سيقوم الأطباء بتدبيرها على أن تكون النقابة لها عضوية بمجلس الإدارة، مع الاحتفاظ بتقديم أسعار خاصة للمعلمين وبخصم حقيقى تكفله النقابة يصل لنحو 30%؛ لضمان تقديم خدمة طبية متميزة للمعلم وأسرته على أن تكون النقابة همزة الوصل بين المعلم والمستشفى وهناك من اقترح تحويل المستشفى لشركة مساهمة،  وجار التواصل  كذلك مع محافظ أسيوط لدعمه.


حمادة السعيد
وائل سمير

مديرية امن اسيوط نايمة فى العسل الأسود .. ودولة البلطجية تبدأ من أسيوط !!


http://media1.wataninet.com/2015/06/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A3%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
< يبدو ان الحال في مصر تحول من الفساد، الذي التهم كل شيء في العتمة، وكان أصحابه مهما علا نفوذهم يخافون افتضاح أمرهم، الي فساد متعدد الابعاد، فساد يمارس البلطجة في كل المجالات، والاغرب ان تجد هذا الفساد  يستقوي أصحابه دوما بمن نتوهم انهم رجال قانون وعدالة، فأصبحنا نعيش وفقا لشريعة الغاب، وفقدنا الأمل في كل شيء.

< الحكاية تبدأ من عند المواطن المصري محمد عبدالمجيد عبدالجواد الذي يمتلك قطعة أرض في شارع الجمهورية الراقي بمحافظة أسيوط ميراثاً عن والده، ولديه كل الأوراق الثبوتية، تلك الارض تصل قيمتها الي عدة ملايين، فوجئ بواحد من الفسدة الذين حصلوا علي لقب رجل أعمال زورا يحاول الاستيلاء علي هذه الأرض باستخدام البلطجية وضابط شرطة مبعد من جهاز الأمن الوطني واستاذ قانون بجامعة أسيوط، في عصابة منظمة يوجد مثلها مئات في جميع انحاء مصر،  ولأن المواطن ليس من هواة المشاكل اتبع الاجراءات القانونية وحصل علي أحكام بالتمكين من ارضه منذ يناير 2015 وحتي الآن مديرية أمن أسيوط «نايمة في العسل»، وعاجزة عن تطبيق القانون، وسط رائحة سيئة عن رشوة ووساطة ومحسوبية، وكأن تصريحات اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية عن الأمن وعودته شو اعلامي ومنظرة.

< ليبق السؤال: متي تنهي مديرية أمن أسيوط تلك البلطجة وتطبق القانون ولا تخاف من الفسدة، وكم مواطناً في مصر من المصريين الشرفاء قبل الثورة وبعدها يواجهون مصيرا مجهولا في رحلة البحث عن حقوقهم تحت تهديد من لا يقلون خطورة عن الارهاب؟، متي تتخلص وزارة الداخلية من رجالها الذين يعرقلون القانون، وبعضهم يقف مع الباطل ليحصل علي هدية او إكرامية من تحت الترابيزة؟!.

< الأغرب ان هؤلاء البلطجية، الآن يسعون لاستخراج رخصة بناء علي تلك الأرض المغتصبة، مستفيدين من فساد المحليات وطبعا محافظ أسيوط واللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية «نايمين في العسل» مثل مديرية أمن أسيوط تماما .. فالجميع يخدعون الرئيس بأن كله تمام .. والمواطن الشريف والبسيط لا يجد أحد يحمي حقه او يصون عرضه .. اذا لم يتم الانتصار للحق فالاستقالة أقل ما يمكن ان تقدموه .. أنتم وأي مسئول يقصر في مهام وظيفته.

< قد نتألم من البلطجة علي أراضي الدولة في الصحراء ونقول لدينا حكومة عاجزة لا تسمن ولا تغني من جوع، حكومة مرتعشة لا تقوي علي المواجهة لكن ان يصل الأمر الي محاولة الاستيلاء علي أرض في قلب أكبر مدن الصعيد بالقوة والبلطجة وبالمخالفة للقانون فإن علينا ان نقرأ الفاتحة علي الحكومة والدولة معا، عفوا سيادة المهندس ابراهيم محلب الانجاز ليس بالجولات الوهمية والظهور امام الكاميرات، الانجاز الحقيقي يكمن في تطبيق دولة الدستور والقانون علي الجميع، عفوا اذا لم تتحرك بقوة وحسم فإن ايامك باتت معدودة.

<  وعلي نفس الطريقة متي تتجرأ الحكومة وتوقف تلك النوعية الجديدة من العصابات التي انتشرت في جميع ربوع الوطن، ممن يستولون علي أراضي الناس تحت تهديد السلاح والبلطجة، وباستخدام بعض الفسدة من رجال السلطة، ولماذا يضطر المواطن الغلبان ان «يلف كعب داير» علي المحاكم للبحث عن حقه لدرجة قد تدفع بعضهم  للتنازل عن حقوقهم إما خوفا علي حياتهم من بطش البلطجية الجدد، وإما لأنهم لا يملكون مصاريف القضايا.

<  الحقيقة يجب مواجهة هؤلاء لانهم لا يقلون خطورة عن الارهابيين، وللأسف اصبحوا مثل الجراد المنتشر، والحكومة ولا حس ولا خبر،والمحافظون فرحون بالشو الإعلامي وشعارهم كله تمام، بينما الناس كفرت بكل شيء، أيها السادة الحرب علي الفساد والفقر لا تقل خطورة عن الحرب ضد الارهاب، وبدونها لن يشعر الناس بقيم الأمان.

<  أخيرا يبقي من يحمي البسطاء والشرفاء في مصر من كل ما يهدد حياتهم واستقرارهم وأمنهم وممتلكاتهم، ومن يوقف فساد مؤسسات الدولة، ومن يوجه الخارجين علي القانون والبلطجية، لدينا امل لكن نتمني ان تقوم الحكومة والوزراء بدورهم والا نضطر كل يوم ان نستنجد بالرئيس عبدالفتاح السيسي الذي يتحمل مسئوليات كبيرة، لدرجة انه يعتذر باستمرار عن اخطاء لم يرتكبها واخرها الاعتذار عن اعتداء أحد ضباط الشرطة علي احد المحامين.

 صفوت عمران

ضبط مسجل خطر حاول ملثمون تهريبه من مستشفى أسيوط الجامعي


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/133/7/600x338o/528.jpg?q=2
تمكن ضباط مباحث مركز الفتح، بمحافظة أسيوط، منذ قليل، من القبض على مسجل خطر، مطلوب في حكم مؤبد، عقب قيام ملثمين داخل سيارة بدون لوحات معدنية بتهريبه.
تلقى اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من رئيس مباحث قسم أول، المقدم أيمن صالح، يفيد بضبط أحمد محمد صلاح أبو غدير، مسجل شقي خطر، خلال تواجده في أحد المنازل المهجورة بمركز الفتح.
تعود أحداث الواقعة حين حاول المتهم الهروب في شهر يوليو الماضي، بقيامه بالقفز من أعلى الدور الثاني بمركز شرطة الفتح، وأصيب بكسر في ذراعه، وتم حجزه بمستشفى أسيوط الجامعي، وخلال تواجده لتلقي العلاج، قام ملثمون مسلحون باقتحام المستشفى، وأطلقوا الأعيرة النارية على أفراد الشرطة، وتمكنوا من تهريب المتهم المصاب.
وعلى الفور تم تشكيل فريق من البحث الجنائي لضبط المتهم الهارب، وتم تحديد مكانه، وضبطه اليوم، وتحرر محضر بذلك.


فاطمة جابر

ضبط موظف بريد اختلس 160 ألف من أموال العملاء بأسيوط


http://www.tahrirnews.com/news/resize.php?src=../uploads/images/247856.jpg&w=860&h=500&zc=1&q=100
ألقت شرطة البريد، اليوم الإثنين، القبض على معاون بريد بمكتب أسيوط؛ لاختلاسه مبلغ 160 ألف جنيه من أموال العملاء.

وردت معلومات لضباط شرطة البريد باختلاس "عبد المجيد. ع"، 48 سنة، معاون مكتب بريد أسيوط النموذجي، أموال المكتب، وبعمل التحريات أكدت صحة المعلومات.

وكشفت تحريات لمباحث أن المتهم اختلس 160 ألف جنيه من الحسابات الخاصة بالمكتب بالإضافة إلى فوائد التأخير ليصبح المبلغ 194 ألف جنيه، فتم القبض عليه، وسدد مبلغ 320 ألف جنيه، مبديًا استعداده لسداد باقي المبلغ.

وأمر اللواء السيد جاد الحق، مدير شرطة النقل والمواصلات، اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة، وإحالته للنيابة التي باشرت التحقيق.


يونس محمد

ده خبر كاذب والمقصود بيه الفتنة الطائفية باسيوط من أقباط المهجر المتشددين .. بالفيديو قناة الحرية إحدى قنوات الفتنه على النايل سات تثير الفتنه وتنشر أخبار كاذبة عن تآمر أمن اسيوط لأسلمة القبطيات وتعذيب الفتيات القبطيات فى منزل شيخ بقرية بنى إدريس بمركز القوصية باسيوط



بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد من ’’ يوميات ونيس ’’ عن مواقع أقباط المهجر والفتنه الطائفية والشائعات تدمر دول ومجتمعات كما حدث مع العراق



غداّ...إنطلاق فعاليات المعسكر التدريبى السنوى بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط


http://www.masr11.com/media/k2/items/cache/cfd1d8142518bf2527c4cc866eb56018_XL.jpg


ينطلق غداّ بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط المعسكر التدريبى السنوى (معسكر التدريب على المهارات لطلاب الفرقة الثالثة) للعام الدراسى

2014/2015 والذى يأتى تحت رعاية الدكتور محمد عبدالسميع عيد رئيس الجامعة والدكتور عادل ريان نائيه لشئون التعليم والطلاب والدكتور أحمد محمد حسن البريرى عميد الكلية والمشرف العام على المعسكر والدكتور شريف سنوسى عبداللطيف وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب  والدكتور رضا رجب عبدالقوى مدير المعسكر وبتنفيذ إدارة التدريب الميدانى وإدارة رعاية الشباب وإدارة العلاقات العامة وجمعية الطفولة والتنمية بأسيوط.

وقد أوضح البريرى أن  المعسكر  يمتد على مدار ثلاثة أيام فى الفترة من 9/6 وحتى 11/6 ويتتضمن برنامج المعسكر أستقبال الطلاب وتوزيعهم على الجماعات والرواد وطابور الصباح واختيار المهمام والمسؤليات واختيار شعار الجماعة واجراء الانتخابات وكذلك مجالات النشاط الرياضى والثقافى والاجتماعى والخدمة العامة ومناقشات جماعية وبؤرية وعصف ذهنى حول إحدى القضايا المجتمعية منها قضايا العنف ضد الأطفال وختان الإناث  وتنمية مهارات العمل الفريقى وفى الختام تقام  حفله سمر وختام المعكسر.

و موكداّ  على الجامعة على أقامة تلك المعسكرات لتنمية مهارات  العمل الفريقى لدى الطلاب وتنمية روح التنافس الايجابى والعمل التطوعى وتوطيد اواصر الصداقة وأذكاء روح التنافس ، وأبراز الجانب الاخلاقى والثقافى والاجتماعى


مدحت عرابى


بالفيديو بعد انتهاء موسم الحصاد.. أزمة السولار تضرب أسيوط



بالفيديو "الجلد العقدى" مرض خطير يصيب الماشية فى أسيوط



حالة من الترقب والحزن الشديد تسيطر على مربى "الأبقار" بمختلف قرى ومراكز محافظة أسيوط، بعد انتشار مرض خطير يسمى "الجلد العقدى".
ورصدت عدسة "مبتدا" انتشار الفيروس الذى يصيب الأبقار بشكل كبير وخصوصاً في قرى مدينة الغنايم جنوب المحافظة والتى تعتبر تربية الماشية فيها المصدر الرئيسى لدخل الأسر.

وقال أحمد إبراهيم، فلاح ، أنه فوجىء بظهور حبوب على الأبقار التى يربيها وهى عبارة عن حبوب بالجلد تتحول لفقاعات ثم تتساقط، وعلى الفور جاء بالطبيب وقام بإعطائها حقن ولكن حتى الآن دون جدوى، رغم أن الجرعة الواحدة تكلفه 150 جنيها، فى الوقت الذى اختفى فيه دور وحدة الطب البيطرى بالقرية.

واستغاث عبدالله خالد، مزارع بالمسؤولين وطالبهم بسرعة التدخل لإنقاذ الماشية الخاصة بهم والتى تعتبر مصدر رزقهم الوحيد، وعودة التحصين المجانى لأن السبب فى انتشار المرض، هو أن الدولة أصبحت تجرى حملات التطعيم حاليا بمقابل مادى مما أدى إلى عزوف المواطنين عنها.

وأوضح" م- ن" طبيب معالج لعدد من الحالات، أن التهاب الجلد العقدى مرض معدى خطير يصيب الأبقار، وينتقل بشكل أساسى عن طريق لدغ الحشرات، تعقبه حمى وارتفاع في درجات الحرارة وظهور مفاجئ لعقد على جلد الحيوان مع التهاب الأوعية الليمفاوية وأوديما بالأرجل ومقدمة الصدر.

جنايات أسيوط تبرئ 4 متهمين بالانتماء لجماعه الإخوان المحظورة


http://www.tahrirnews.com/news/resize.php?src=../uploads/images/265997.jpg&w=860&h=500&zc=1&q=100
قضت محكمة جنايات أسيوط الدائرة التاسعة المختصة بنظر قضايا الإرهاب، أمس الأحد، ببراءة 4 متهمين بالانتماء لجماعة الإخوان المحظورة فيما رفضت الاستشكال المقدم من 4 آخرين وذلك في 4 قضايا مختلفة.

كانت محكمة جنايات أسيوط نظرت القضية رقم "3236 لسنة 2013" جنايات ثاني أسيوط، والمقيدة برقم 923 لسنة 2013 كلي جنوب أسيوط، وتم الحكم فيها حضوريا ببراءة جميع المتهمين وهم عصام نصر أحمد حسين، طالب، وعبد الله أحمد شاهين، طالب، ووليد علي ثابت عبد المتجلي، طالب.

كما قضت ببراءة المتهم الوحيد غيابيا هشام فتحي عواد عبد المجيد في القضية رقم "12476 لسنة 2014" جنايات البداري، والمقيدة برقم 4593 لسنة 2014 كلي شمال أسيوط.

ورفضت المحكمة الاستشكال المقدم من قبل دفاع المتهمين ممدوح س إ، وأحمد س أ إ في القضية رقم "2519 لسنة 2014" جنايات منفلوط، والمقيدة برقم "298 لسنة 2014" كلي أسيوط، وتم رفض الاستشكال المقدم من قبل دفاع المتهم شهاب ا م ه، في القضية رقم "3990 لسنة 2013" جنايات ثاني أسيوط، والمقيدة برقم "1633" كلي جنوب أسيوط.

وفي القضية رقم "3842 لسنة 2013" جنايات الخارجة، والمقيدة برقم 392 لسنة 2013 كلي جنوب أسيوط، تم رفض الاستشكال المقدم من قبل دفاع المتهم عبد الرحمن ع خ.


طارق عبد الجليل

مباحث قنا تلقى القبض على مدير المعهد التعليمي بتهمة النصب على الطلاب بشهادات معتمدة من جامعة أسيوط


تمكن ضباط قسم شرطة قنا من ضبط المدير المسئول عن المعهد الفني التعليمي بتهمة النصب والاحتيال على الطلاب وإيهامهم بأن المركز بشهادات معتمدة من جامعة أسيوط.

كان اللواء عادل عبدالعظيم، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا بالقبض على "أ.ح.ع.ي.ا" 39 عامًا، حاصل على بكالوريوس تجارة والمدير المسئول عن إدارة المركز الفني التعليمي ومقيم بشارع عمر بن الخطاب خلف الثانوية بنات، قنا، بالنصب والاحتيال وإيهام بأن المركز هو معهد فنى تعليمي على خلاف الحقيقة ويعمل في التخصصات الآتية (المساحة - البترول – الكمبيوتر ) مقابل رسوم دراسية قدرها 2500 جنيه في السنة.

كان أكثر من 8 طلاب قد تجمعوا وحرروا محضرًا بذلك وانتقل على الفور ضباط مكافحة الأموال العامة وبالكشف على المذكور تبين أنه سبق اتهامه في (3) قضايا متنوعة و(3) قضايا نصب واحتيال.

تم تحرير محضر بالواقعة فيما أخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

----------------------------------------
آلاف الجنيهات دفعت من جيوب الفقراء بعدما باعوا الغالى والنفيس من اجل ان يكمل ابناؤهم تعليمهم املا فى ان يلحقوا بركب الوظيفة الميرى , فلم يبالوا بما فاتهم من مراحل التنسيق واتجهوا للتعليم الخاص والمعاهد التى اصبحت تتسابق فى وضع لافتات بأسماء الجامعات الدولية تارة والمحلية تارة اخرى لكن المحصلة لا شیء

مثلما يحدث الان مع  900 طالب  وطالبة فى محافظتى قنا والأقصر تكبد اهلهم قبلهم العناء من اجل ان يوفروا لهم الأموال اللازمة  للدراسة حتى يتكئوا عليهم او يوفروا لهم فرصة عمل تساعد فى وضعهم على الطريق الصحيح لكن كل هذه الاحلام تبددت بعد عامين قضاهما طلاب "المعهد الفنى التعليمى " بفرعيه قنا والاقصر ليفاجأ الطلاب بان مستقبلهم انتهى عند هذا الحد وان الشهادة التى يسعون اليها ما هى الا وهم وانهم سقطوا فى شباك عملية "نصب" كبرى لتفتح ‫"‬الاهرام‫"‬ ملف المعاهد الخاصة  وسبوبة الملايين

البداية جاءت على لسان هدير فريد السمان طالبة بالمعهد الفنى التعليمى التى قالت ‫:‬ انا حاصلة على دبلوم تجارة  ولانى احلم بوظيفة سمعت وشاهدت اعلانات عن هذا المعهد وما شجعنى له قول البعض انه معتمد من جامعة اسيوط ويؤهلنى بعد سنتين  لدخول معهد فنى صحى حكومى وتكليفه بعد التخرج مباشرة  او ان اصبح معيدة فيه لكن فوجئت ان الكلام تغير ومصاريفه بلغت 5000 جنيه فى العامين. وتبين ان المعهد غير معتمد من جامعة اسيوط  وانه ليس معهدا بل ان مايربطة بجامعة اسيوط هو بروتوكول  انتهى لكورس تدريب ليس إلا ‫،‬ وطبعا نحن التحقنا بإعتبار ان المعهد  معتمد لكن ما حدث دون ذلك والامر تغير فبعد ان حصلنا على كارنيهات وسددنا مصاريف المعهد الفنى التعليمى فوجئنا ان الاسم الجديد هو مركز تعليمى وليس معهدا وشهادته غير معتد بها رغم ان الامتحانات من المفترض ان تكون قد بدأت ليتحول حلمنا الى كابوس  وهناك من استلف مصروفات المعهد ليكمل تعليمه املا فى ان يحصل على مكان ووظيفة لكن كل ذلك ذهب سدى.

وتلتقط طرف الحديث رضوى محمد حسين لتقول انا خريجة ثانوية ازهرية بمجموع ٩٠ ٪ كنت ملتحقة بكلية هندسة  وعندما وجدت اعلانات معهد فنى تحاليل معتمد وانه سيختار 10 من الاوائل معيدين  ووجدنا به طلبة كثيرين، تقدمنا للمعهد مثل زملائنا  لكن  بعد عام كامل سمعنا انه غير معتمد من جامعة اسيوط وعندما ذهبنا الى الجامعة رفضوا ادخالنا من البوابة وقالوا ان المعهد المذكور لا تربطنا به اى علاقة باستثناء ان هناك دورة تدريبية نقدمها لهم، وانتهت فترة البرنامج التدريبى لكن المعهد لايتبع الجامعة  ،وقالت اننا عندما عدنا الى مسئولى المعهد قالوا اننا غير مسئولين عنكم  رغم اننا سددنا  كل المصروفات  بناء على الاعلانات الوهمية واللافتات التى كانت تقول إنه معهد معتمد  ومعادل من قبل المجلس الاعلى للجامعات  وان شهادات المعهد موثقة من قبل الخارجية المصرية  بل ويقوم بتأجيل التجنيد للشبان لحين انتهاء الدراسة به.

 محمد عكاشة  أحد ضحايا المعهد قال انه خريج ثانوية عامة منذ عامين والتحق بالمعهد بعد الثانوية وسدد المصروفات فى العام الأول  واضاف ‫:‬ اخرجوا لنا كارنيهات مساعد طبيب ومساعد مهندس والكارنيهات موجودة باسم المعهد الفني  وخلفية الكارنية المعهد الفنى بالتعاون مع جامعة اسيوط وعندما تشككنا بعد تزايد الشائعات قمنا بالذهاب الى جامعة اسيوط حيث فوجئنا ان الجامعة غير مرتبطة بالمعهد او اقسامه التى اعلن عنها ‫"‬مساحة وتحاليل وبترول "، و ذهبنا لمحافظ الأقصر الذى قال انتم ‫"‬اتنصب عليكم‫"‬  المعهد غير معتمد.

أما حسن زغلول  حقوقي  فتدخل معنا فى الحديث ليقول ‫:‬ تواصلنا وبحثنا فى أوراق المعهد وقمنا بفحص المستندات وتابعنا الأمر مع وكيل وزارة الصحة بالاقصر وقنا بعد تزايد شكوى الطلاب وطلبهم مساعدتنا  لكى نجد حلا من اجل مستقبل الطلاب، كما تواصلنا مع وزير التعليم العالى لإعادة التنسيق مرة اخرى للطلاب  فجاء الرد ان الامر لن يتم لانهم من سنوات سابقة ولا يمكن اعادتهم للتنسيق وقال اننا وثقنا  الواقعة وتبين لنا ان "المعهد المزعوم" ليس الا  مجرد مركز تعليمى للدورات التدريبة والكورسات التعليمية  لكنه استخدم لافتات فى 4 محافظات منتحلا اسم جامعة اسيوط واعلن عن كونه معهدا واستخرج للطلاب كارنيهات مساعد طبيب ومساعد مهندس بترول.

الاهرام‫"‬ رصدت مجموعة من اعلانات المعهد المزعوم‫"‬ والتى كان ابرز ما فيها عن مميزات المعهد  وجود امر تكليف بالتعيين مباشرة بعد الانتهاء من الدراسة بالمعهد الفنى بإحدى الجهات الحكومية والحصول على كارنيه مزاولة المهنة من نقابة التمريض وتعيين الأوائل معيدين بالمعهد الفنى او بكلية التمريض بعد انهاء الدراسات العليا.

 تركنا الطلاب وهم يبحثون عن مغيث ‫..‬ونترك المستندات امام الجهات المختصة لعلها تحرك ساكنا لانقاذ 900 طالب وآلاف الطلاب الآخرين الذين يتعرضون للوقوع فريسة تحت ايدي  عشرات من معاهد الوهم التى انتشرت بأرجاء الصعيد دون رقيب او حسيب.

هبه محمد عبد الحميد
أسامة الهوارى

شباب "تنمية أسيوط" يدعو الرئيس لزيارة المحافظة


http://alwafd.org/images/news/038a954b646d220bb13faf7d8f5d61fe.jpg
وجه شباب حركة "تنمية أسيوط" الدعوة للرئيس عبدالفتاح السيسي لزيارة المحافظة والوقوف على إمكانياتها الاقتصادية والفرص الاستثمارية الواعدة بها للبدء في تنفيذ مشروعات عملاقة باعتبارها قاطرة التنمية فى صعيد مصر، وذلك بمناسبة مرور عام على تولى الرئيس السيسى مقاليد الحكم فى مصر.

وأكد عقيل إسماعيل عقيل، رئيس الحركة، أهمية تلك الزيارة لتكون بمثابة إشارة البدء فى تنمية الصعيد عامة وأسيوط على وجه الخصوص، حيث عانى هذا الإقليم التهميش لعقود طويلة، مضيفاً أن هناك من المشروعات التى نريد من الرئيس الاهتمام بها شخصيا مثل مشروع المثلث الذهبى والقرية الذكية بأسيوط ومشروع الهضبة الغربية وخلق حياة على طريق "الصعيد – البحر الأحمر" كمحور مهم للتنمية بصعيد مصر ، وإنشاء مدن مليونية جديدة لاستيعاب الزيادة السكانية  وغيرها من المشروعات فى مجالات التعدين والطاقة .

وقال علي رفاعى سليمان عضو المكتب التنفيذى للحركة، إن المؤتمر الاقتصادى لمحافظات الصعيد والذى سبق أن أعلنت عنه الحكومة والذى سوف يقام بعد شهر رمضان المعظم ربما يكون هو الفرصة العظيمة ليقوم الرئيس بزيارة أسيوط لافتتاحه لما يمثله من فرصة للتعرف على الإمكانيات المتاحة بالصعيد من فرص استثمارية زراعية وصناعية وسياحية وحرفية قادرة على تحقيق حجم تنمية كبير لمصر والعمل على استثمارها وخلق فرص عمل للشباب الكادح بالصعيد.


محمد ممدوح

جامعة أسيوط ترسل قافلة طبية مجانية لأهالي باريس بالوادى الجديد


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/166/9/500x282o/873.jpg?q=1

أعلن اليوم الاثنين، المهندس عادل عباس، رئيس مركز باريس بمحافظة الوادى الجديد، أن بعثة طبية من كلية الطب جامعة أسيوط سوف تزور المركز، وذلك لإجراء الكشف الطبى على المواطنين بالمجان.

حيث ستقيم البعثة بمركز باريس لمدة يومين هما الخميس والجمعة القامين وتشمل كل التخصصات، لافتا إلى أن الحجز والكشف بمستشفى باريس المركزى، كما أكد عباس أن ذلك يأتى في إطار سد العجز في التخصصات الطبية والتي تعانى منها المحافظة، بالإضافة إلى تقديم الرعاية الصحية المتكاملة لأبناء المحافظة وتوفير مشقة السفر عليهم للمدن والمحافظات الأخرى.


محمد محروس

انطلاق فعاليات المعسكر التدريبي السنوى بجامعة أسيوط غدا


http://alwafd.org/images/news/5bad44db7d9d42544f45f12f753598fb.jpg
ينطلق، "معسكر التدريب على المهارات لطلاب الفرقة الثالثة" للعام الدراسى 2014/2015، غدًا الثلاثاء، بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط المعسكر التدريبي السنوي.

وأوضح والدكتور أحمد حسن البريري، عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط، والمشرف العام على المعسكر، أن المعسكر  يمتد على مدار 3 أيام في الفترة من 9 إلى 11 من الشهر الجاري؛ ويتتضمن برنامج المعسكر استقبال الطلاب وتوزيعهم على الجماعات والرواد وطابور الصباح واختيار المهمام والمسئوليات واختيار شعار الجماعة واجراء الانتخابات؛ وكذلك مجالات النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي والخدمة العامة ومناقشات جماعية وبؤرية وعصف ذهني حول إحدى القضايا المجتمعية منها قضايا العنف ضد الأطفال وختان الإناث وتنمية مهارات العمل الفريقى وفي الختام تقام  حفله سمر وختام المعكسر.

وأكد البريري أن الجامعة على إقامة تلك المعسكرات لتنمية مهارات العمل الجماعي لدى الطلاب وتنمية روح التنافس الإيجابى والعمل التطوعى وتوطيد أواصر الصداقة وإذكاء روح التنافس، وأبراز الجانب الأخلاقي والثقافى والاجتماعي.


محمد ممدوح

أسيوط الأولى في مبادرة مشروعك بعد الموافقة على 139 مشروعا


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/166/9/500x282o/925.jpg?q=1
أعلن المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط عن تقديم 3 آلاف و867 مشروعا لمقرات مبادرة "مشروعك" وتمت الموافقة على 139 مشروعا بإجمالي 5 ملايين و799 ألفا و500 جنيه والتي توفر نحو 405 فرص عمل، مشيرًا إلى أن محافظة أسيوط بهذه النسبة تأتي في المركز الأول على مستوى الجمهورية في عدد المشروعات المقدمة وأيضا في المشروعات التي تمت الموافقة عليها والحصول على القروض المتاحة لإقامة مشروعات إنتاجية وتنموية في مختلف المراكز والقرى مؤكدًا على الدعم المقدم من رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب ووزارة التنمية المحلية للمشروع والحرص على إنجاحه لخدمة الشباب وتكوين جيل جديد من المستثمرين الشباب.

وأوضح المحافظ أن المشروعات المقدمة حتى الآن للمبادرة في أسيوط تنوعت ما بين مشروعات "تربية مواشي وإقامة محال ملابس ووحدات إنتاجية للصناعات الخشبية والورقية والصناعات اليدوية وورش للصناعات المعدنية واللحام وحضانات للأطفال ومعارض للأدوات الكهربائية".

ودعا الدسوقي لاستفادة الشباب الراغب في إقامة مشروع من "بنك الأفكار" التابع لوزارة التنمية المحلية والذي يضم مجموعة من الأفكار التي يحتاجها الشباب لإقامة مشروعات مما يتيح لهم فرصة أكبر للاختيار من بين عدد كبير من المشروعات المطروحة من قبل الوزارة والتي تناسب طبيعة المحافظة مع إمكانية الاستعانة بدراسات الجدوى الاسترشادية التي أعدتها وزارة التنمية المحلية في العديد من المشروعات الصغيرة للتيسير على الشباب.
وقال إن المحافظة ستواصل المتابعة للمبادرة بالإضافة إلى تقديم تقارير يومية بعدد الراغبين في الحصول على قروض لإقامة مشروعات صغيرة ومتوسطة في كل مراكز المحافظة وتبين هذه التقارير أعداد من تقدم في كل قرية ومركز ومدينة وحي للحصول على القروض وفى مرحلة لاحقة توضح من تمت الموافقة له ثم بدء صرف القرض بالفعل والحصول على التراخيص اللازمة للمشروع كما يوضح التقرير أيضا من تم رفض إقراضه وأسباب الرفض.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

"تعليم أسيوط" تشدد على وضع ختم اللجنة وتدوين اسم الطالب على كل محمول


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/166/9/500x282o/805.jpg?q=1
قال عبدالفتاح أبو شامة، وكيل وزارة التربية والتعليم ورئيس غرفة عمليات امتحانات الثانوية العامة بأسيوط، أن هناك تعليمات مشددة تم إرسالها لجميع اللجان بضرورة التأكد من أن ختم اللجنة على ورقة الأسئلة ووسط الورقة وفى مكان واضح، وأن يسجل الطالب اسمه ورقم جلوسه على ورقة الأسئلة، بالإضافة إلى توقيع ملاحظى اللجان بكل حجرة ثلاثيا بجوار اسم الطالب على ورقة الأسئلة، في حالة الشطب على اسم الطالب أو عدم التوقيع يحال الأمر للتحقيق.

في السياق ذاته أصدر أبو شامة أمرا إداريا لجميع اللجان بضرورة تدوين اسم صاحب المحمول على الجهاز عند استلامه من الطالب أو الملاحظ حتى لا يحدث لغط أو مشاكل عند تسليم الأجهزة عقب انتهاء الامتحان مع ضرورة أن يتم تسليم الأجهزة لأصحابها أنفسهم.

وأضاف أبو شامة أن 133 طالبًا من طلاب الثانوية العامة النظام القديم يؤدون الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الأولى في 13 لجنة امتحان منتشرة بمختلف أرجاء المحافظة وأوضح أبو شامة أن عدد خطوط سير الامتحانات اليوم الاثنين، بلغ 13 خطًا بينها 2 فى أسيوط وخط سير لجنة سجن أسيوط العمومى ويمتحن فيها اليوم طالب واحد، مشيرا إلى أن عدد من يؤدون الامتحان بلجان مدينة أسيوط 50 طالبًا و83 منتشرين ببقية لجان المحافظة.

ونوه إلى أن اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط واللواء خالد شلبى مدير المباحث الجنائية والعميد فريد الشويخ أشرفوا على عملية التأمين بعمل مسح شامل لجميع الجان كما تم تخصيص دوريات أمنية متحركة، قبل بدء الامتحانات وحتى الانتهاء من الامتحانات، بالإضافة للخدمات النظامية، والسرية، الثابتة والتمركزات الأمنية للتدخل الفوري والسريع.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

تعليم أسيوط: ’’ اخر كلام ’’ نتيجة الشهادة الإعدادية غدا بعد اعتمادها من المحافظ


http://www2.el-balad.com/upload/photo/news/156/9/586x346o/637.jpg?q=1
قال عبد الفتاح أبو شامة وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أن نتيجة الشهادة الإعدادية سيتم اعتمادها من المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط غدا الثلاثاء مشيرا إلى أنه لم يتم الانتهاء من أعمال الكنترول والمراجعة والرصد منوها على أن التأخير لصالح الطالب، حتى لا يظلم طالب في أي مادة من المواد المختلفة ولتكون النتيجة بصورة مرضية للجميع.

وأوضح أبو شامة في تصريح صحفي له اليوم أن أعمال التصحيح للشهادة الإعدادية انتهت قبل أيام وكان لابد للكنترول أن يأخذ وقته الكافى حتى تخرج النتيجة صحيحة وبدون أخطاء, منوها على أن امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة بدأت متأخرة عن المحافظات الأخرى بأسبوع.

كانت قد سادت حالة التوتر والقلق بين أولياء الأمور في محافظة أسيوط بسبب تأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية حتى الآن والتي كان من المنتظر إعلانها مع بداية الأسبوع الجاري حيث تم إعلان نتيجة الشهادة الابتدائية الأسبوع الماضي.


ايهاب عمر

فعلا شغلها مش نضيف .. وبطيئة بطيئة بطيئة .. دى غبية .. بالفيديو اسيوط فيس توك ومشهد كوميدى لـ أوشين مع عائلة ونيس .. يادى الكسوف .. يادى المصيبة .. إفتكرناك الشغالة .. هى دى الصداقة المصرية اليابانية



علشان الزبالة ’’ مش عايزينك ’’ علشان المجارى ’’ مش عايزينك ’’ علشان انت فاهم ’’ مش عايزينك ’’ بالصورة عدد من أهالى أبوتيج باسيوط تتمرد على فساد ومخالفات رئيس المدينة


http://alanbaanews.com/wp-content/uploads/2015/06/11117586_1078519955510130_481696981_n-380x200.jpg

 فى تصعيد جديد من اهالى مركز ومدينة أبوتيج ضد أحمد شوقى رئيس مجلس المدينة بسبب كثرة المخالفات و التجاوزات و ارتفاع نسبة التعدى على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة جاء هذا التصعيد بعد قيام الأهالى بتقديم العديد من الشكاوى الى المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط ضد مخالفات رئيس المدينة إضافة الى قيامهم برفع دعوى قضائية ضد المهندس ابراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء و اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية و رئيس هيئة الرقابة الإدارية و محافظ أسيوط و رئيس مدينة أبوتيج فى الدعوى رقم 11457ق26 لسنة 2015 بسب قيام رئيس المدينة بقطع اكثر من 22 شجرة من الأشجار النادرة بحديقة ناصر اضافة الى هدم سور الحديقة لانشاء محلات تجارية بحديقة ناصر التى اسسها الزعيم الراحل جمال عبد الناصر عام 1962 وسميت بإسمة وتعتبر ثالث أكبرحديقة حيوان بمصر حيث طالب مقدمى الدعوى بمحاسبة المسئولين عن تدمير الحديقة ووقف إنشاء المحلات التجارية .
وفى تصعيد جديد قام اهالى أبوتيج بتدشين حملة توقيعات لإقالة أحمد شوقى رئيس المدينة تحت شعار حملة تمرد لسحب الثقة من رئيس المدينة حيث قامت الحملة بطباعة الإستمارات وجمع توقيعات الاهالى فى قرى ومدينة أبوتيج لتقديمها الى اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية عقب انتهاء الجدول الزمنى لجمع التوقيعات ويؤكد على النحاس أحد منسقى حملة تمرد أبوتيج ان الحملة لا تتبع لحركة تمرد  وانما هى حملة تمرد ضد الفساد و أوضح أن الحملة جمعت اكثر من 2000 توقيع منذ بدايتها الأسبوع الماضى  .


فرغلى سامح

طقس اليوم الاثنين (( 8 يونيو _ 21 شعبان )) ’’حار جدا ’’ ..الصغرى ::26 والعظمى :: 44

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s640/asut.jpg


نقابة الأطباء تستنكر تكليف أعضائها بالعمل فى الوحدات الصحية بأسيوط 24 ساعة


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/620154164720651.jpg
قالت نقابة الأطباء، إن وكيل وزارة الصحة بأسيوط أرسل إشارات للوحدات الصحية بالمحافظة، بتكليف الأطباء بالعمل فى الوحدة الصحية 24 ساعة يوميا، على مدار 6 أيام فى الأسبوع، مشيرة إلى أن وكيل الوزارة يحاول تصوير الأمر كمحاولة منه لتقديم الخدمة الصحية على مدار الساعة بالوحدات الصحية، متجاهلا أن حوالى ثلث الوحدات الصحية بريف أسيوط خالية تماما، وطببب واحد بأغلب الوحدات الصحية التى تعمل، وأحيانا نفس الطبيب يصبح مسئولا عن العمل فى وحدتين أو أكثر. وأضافت الدكتورة منى مينا الأمين العام لنقابة الأطباء، خلال بيان أصدرته،:" لتوضيح عبث هذا القرار الإدارى الذى أصدره وكيل الوزارة بأسيوط، أنه أوضح أن الوحدات الصحية هى المكان الأساسى لتقديم الخدمات الصحية الأولية من التطعيمات وعيادة الممارس العام، وليس لتقديم خدمات الطوارئ، وعلاج الكسور والعمليات الطارئة، لأن علاج الطوارئ يستدعى وجود غرف عمليات و أخصائيين فى تخصصات مختلفة، لذلك فمكانه المستشفيات العامة والمركزية". وتابعت:"وفى حالة عدم وجود مستشفى مركزى قريبة، يتم اختيار مركز طب أسرة كبير، يتوسط خمس إلى 6 قرى، به عدد لا يقل عن 4 أطباء، وغرفة طوارئ بإمكانيات معقولة، لعمل نوبتجيات تبادلية بين الأطباء لتغطية خدمات الطوارئ على مدار ال 24 ساعة، كل أيام الأسبوع و ليس 6 أيام فقط، مثل استقبال المستشفيات". واستطردت:"قانون 14 لسنة 2014 حدد الحد الأقصى لنوبتجيات أطباء التكليف بـ 10 نوبتجيات شهريا للسهر، ومثلهم للمبيت، أما تشغيل الطبيب 6 أيام أسبوعيا فيقتضى عمله 26 نوبتجية سهر و26 نوبتجية مبيت، بالمخالفة الصارخة للقانون الذى ينظم عمل أعضاء المهن الطبية". ولفتت إلى أنه إذا كان قانون الخدمة المدنية الجديد، قانون 18 لسنة 2015، قد خلا من تحديد الحد الأقصى لعدد ساعات العمل الأسبوعى، والحد الأقصى لعدد ساعات العمل اليومى، فقانون العمل الموحد رقم 12 لسنة 2003 الخاص بالعاملين بالقطاع الخاص يحدد الحد الأقصى للعمل يوميا بـ 10 ساعات على أن تتخللها ساعة للراحة، أما إذا كان العمل متقطعا فيكون الحد الأقصى المسموح به هو 12 ساعة عمل يوميا.

اية دعبس

حال ثبوت الواقعه .. "التعليم" تحرم الطلاب المتورطين فى الاعتداء على الملاحظين من الامتحانات باسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/620157152121365.jpg
 قال محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، إنه فى حالة ثبوت واقعة تعدى طلاب الثانوية العامة بمدرسة الجهاد الثانوية بنين بإدارة البدارى بأسيوط، سيتم حرمانهم من دخول باقى الامتحانات حتى تنتهى هذا العام. وأضاف سعد فى تصريحات صحفية له اليوم، أن الواقعة مماثلة لواقعة حدثت العام الماضى بمحافظة كفر الشيخ وتم إلغاء امتحان قرابة 15 طالبا وحرمانهم من الامتحانات.

محمود طه حسين

بالفيديو.. اشتباكات بين طلاب ومسئولى الأمن داخل مدرسة الجهاد الثانوية بالبدارى بأسيوط .. بسبب منع الغش



تجددت الاشتباكات الآن بين طلاب لجنة مدرسة الجهاد الثانوية بالبدارى ومسئولى الأمن والملاحظين والمراقبين باللجنة عقب خروج الطلاب من امتحان اللغة العربية واكتشافهم أن العديد من موبايلاتهم تم تكسيرها واختفاء جزء كبير منها ووجود بعض الهواتف ملقاة على الأرض وتم استدعاء الشرطة لهم.

يذكر أن قوات الأمن بأسيوط كانت قد أغلقت الشوارع التي تقع بها المدارس التي فيها لجان امتحانات الثانوية العامة بمركز البدارى؛ لمنع أي محاولة غش تقع من قبل الأهالي، خلال فترة الامتحان.

وأكد مصدر أمني أن هناك تعليمات مشددة بمنع أي تواجد لأى من أولياء الأمور أمام أو بمحيط اللجان التي يؤدى فيها الطلاب امتحاناتهم.


ايمان عمار
هيثم محمد ثابت

بالفيديو طلاب «الثانوية» بأسيوط «فرحانين» بسهولة العربى



بالفيديو قناة اون تى فى وبرنامج ست الحسن.. طلاب البداري باسيوط يعتدون على المراقبين بسبب منع الغش



البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...