الجمعة، 27 أكتوبر 2017

صحافة المواطن ’’ التعليم فى جامعه اسيوط .. بار مان ’’ بالصور سيلفى لطالب داخل الحرم الجامعى بجامعة اسيوط مع زجاجة الخمرة .. وتم وضع لاصقه على العيون حفاظا على مشاعر اسرة الطالب





فى جامعة اسيوط .. لحم رخيص &  بار مان .. من يحمى أبنائنا الطلاب

فضيحة بجامعة اسيوط .. ضبط 3 طلاب بحيازتهم زجاجات خمور "بيرة"، داخل الحرم الجامعى بجوار كلية الهندسة بجامعه اسيوط .. والامن الجامعى يكشف ممارسات أبناء المسئولين وضبط وقائع تعاطى المخدرات داخل الجامعه وتم التكتم عليها

صحافة المواطن ’’ التعليم فى جامعه اسيوط .. لحم رخيص ’’ بالصور طلاب بجامعه اسيوط يعلنون استيائهم من موضة لبس بعض الطالبات داخل الحرم الجامعى .. وتم وضع لاصقه على العيون حفاظا على مشاعر الآريال ’’ احمد جعيص ’’ فضائح فى عهده وهو فين من ده

الانبا يؤانس اسقف اسيوط .. قرار منع دخول الفتيات والسيدات بالبنطلون المقطع مقتصر فقط على الأفراح وليس فى القداسات على الطلاق


أثار قرار الأنبا يوأنس، أسقف أسيوط وتوابعها، بمنع دخول الفتيات والسيدات الكنيسة بملابس غير لائقة، جدلا واسعا، في الأوساط المسيحية، كما أثار القرار حفيظة شعب أسيوط.

الأنبا يوأنس، كشف أن ما تردد في هذا الشأن عار تماما من الصحة، مؤكدا أن قراره اقتصر على الأفراح وصلاة الإكليل فقط، خاصة أن في مثل هذه المناسبات ترتدي السيدات ملابس غير لائقة.

وأوضح في تصريحات خاصة، أن 97 % من سيدات أسيوط محتشمات، لكن هناك نسبة 3 % من السيدات يرتدون ملابس لا تليق بدخول بيت الله، وتظهر فقط في الأفراح والمناسبات.

وأكد الأنبا يوأنس، أنه لم يتطرق في حديثه حول هذا الموضوع إلى القداسات على الإطلاق، إنما خص فقط الأفراح وصلاة الإكليل، مشيرا إلى أنه خصص سترة للسيدات حال دخولهن بملابس غير لائقة في صلاة الإكليل، يرتدونها عند دخول الكنيسة.

وكشف الأنبا يوأنس، أن شعب الكنيسة قابل القرار بتصفيق حار، وهو ما يدل على قبولهم للقرار.

عماد ماهر

بالصور تجربة لإخلاء مبنى ديوان عام محافظة أسيوط إستعدادًا لأى أزمات طارئة

















شهد ديوان عام محافظة أسيوط تجربة إخلاء للمبنى كمرحلة أولى إستعدادًا لحدوث أي كوارث أو أزمات بالتنسيق مع قوات الدفاع الشعبي متمثلة في مكتب المستشار العسكري لمحافظة أسيوط وإدارة الحماية المدنية بأقسامها وإدارة المرور ومرفق الإسعاف .. وذلك بحضور المقدم أحمد عرابي نائب المستشار العسكري لمحافظة أسيوط والعميد أحمد التوني مدير إدارة المرور بأسيوط والعميد حاتم حسين مدير إدارة الحماية المدنية بأسيوط والرائد أحمد سامي نائب مدير إدارة الحماية المدنية والرائد حسام خلف مدير قسم الإنقاذ البرى.
وقال المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط أن تجربة إخلاء مبنى الديوان العام تأتي بهدف تدريب العاملين بالديوان العام على كيفية الإخلاء الآمن والمنظم من الديوان العام فى حالة حدوث حريق أو أى كوارث من خلال خطوات وإجراءات يتم إتباعها في حالة الإخلاء للحفاظ على الأرواح وتقليل الخسائر.
وأوضح المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام المحافظة أن تدريب العاملين على تجربة الإخلاء تتم على 3 مراحل لقياس مدى جاهزية العاملين على التعامل مع أى حالة طارئة لافتًا إلى التنسيق بين الجهات لتغيير الإتجاهات المرورية حتى لا يعوق الإخلاء الحركة المرورية.
وأضاف السكرتير العام أن هذه التجربة سيتم تعميمها بعد ذلك فى جميع المدارس والمنشآت الحكومية بالمحافظة لتدريب العاملين والطلاب على الإجراءات التى يتم إتباعها فى حالة إخلاء المبنى أو المدرسة عند حدوث حالات الطوارئ.
وأشار العميد أحمد التوني مدير إدارة المرور بأسيوط إلى إجراء العديد من التحويلات المرورية أثناء تجربة الإخلاء من الديوان العام حيث تم تحويل مسار المركبات القادمة من ميدان أكتوبر إلى شارعي الجمهورية وأحمد على علوبة كما تم تحويل مسار المركبات القادمة من شارع الهلالي ومديرية الأمن إلى شارع النميس والشوارع المتفرعة منه.
تم خلال سيناريو الإخلاء القيام بتجربة نقل أحد المصابين إلى سيارات الإسعاف بالإضافة إلى تجربة إطفاء الحرائق بإستخدام سيارات إطفاء الحريق.

بالصور الداخلية تعلن تصفيه 13 ارهابى بطريق الخارجة اسيوط .. وتكثيف أمني بمحيط مستشفى أسيوط الجامعي عقب وصول الجثث الى المستشفى















نجحت عناصر جهاز الأمن الوطني بوزارة الداخلية بالاشتراك مع عناصر من قوات الأمن المركزي والعمليات الخاصة في تصفية جميع أعضاء خلية إرهابية مكونة من 13 عضوا كانت متواجدة بأحد المدقات الجبلية المتاخمة للكيلو 175 بطريق الخارجة أسيوط وذلك بعد إشتباكات  إستمرت لـ6 ساعات.

وأكد مصدر أمني بمديرية أمن أسيوط أن الاشتباكات أسفرت عن مقتل 13 عنصر إرهابي شديد الخطورة وضبط بحوزتهم أسلحة وذخائر وتم نقل جثث الإرهابيين للتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط الجامعي وجاري إستكمال الإجراءات القانونية اللازمة

وأضاف المصدر أنه تم إغلاق طريق "أسيوط - الوادي الجديد"، في الكيلو 175 التابع لمحافظة الوادي الجديد.

وتم الدفع بقوات من الشرطة لتعزيز الأمن في المنطقة، وتأمين الطريق، وتمشيط المناطق المحيطة، لضبط أي عناصر على الطريق قبل محاولة هروبها.

كانت معلومات قد توافرت لقطاع الأمن الوطني مفادها تواجد عدد من العناصر الإرهابية بأحد المدقات الجبلية المتاخمة للكيلو 175 بطريق الواحات، حيث تم التعامل مع تلك المعلومات وتوجيه مأمورية من قطاعات الأمن الوطني والأمن المركزي والأمن العام إضافة إلى العمليات الخاصة للقبض على تلك العناصر.

وفور وصول القوات إلى المنطقة المشار إليها استشعرت تلك العناصر الإرهابية وجودها وبادرت بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاهها، مما اضطر القوات إلى الاشتباك معهم ومبادلتهم إطلاق النيران، حيث أسفرت الاشتباكات عن مقتل 13 من العناصر الإرهابية وضبط كمية كبيرة من الأسلحة النارية والذخيرة بحوزتهم  

يشهد محيط مستشفى أسيوط الجامعي، تكثيفًا أمنيًا، عقب وصول جثث 13 إرهابيا، وعززت قوات الأمن من تواجدها داخل حرم المستشفى والشوارع المحيطة بها، تحسبا لأي أحداث طارئة قد تقع، وكذلك لتأمين الوفد النيابي التابع لأمن الدولة العليا "طوارئ" الذي يصل المستشفى بعد قليل لمعاينة الجثث، الذين صفتهم قوات الأمن اليوم بطريق الواحات أسيوط بالكيلو 175.

وكانت اشتباكات وقعت عند الكيلو 175، اليوم بين الأمن وخلية إرهابية بالوادي الحديد وأسفرت عن مقتل 13 إرهابيا دون وقوع إصابات بين قوات الأمن ونقلت الجثث إلى مستشفى أسيوط الجامعي.

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...