الأحد، 20 أبريل 2014

بالصور.. الآلاف يشيعون جثمان المجند شهيد كمين بدر بقريته بنزة قرار بمنفلوط اسيوط


جانب من الجنازة
                        باقى الصور

جمعية خيرية تنظم دورات تعليمية للتلاميذ بمركز القوصية بأسيوط


جمعية خيرية تنظم دورات تعليمية للتلاميذ فى أسيوط
نظمت جمعية الدعاة الخيرية التابعة للدعوة السلفية بأسيوط بالتعاون مع جمعية شباب بوق بمركز القوصية دورات لرفع المستوى التعليمى بمركز القوصية بعقد امتحانات تجريبية لطلبة المرحلة الإعدادية والابتدائى، لتخفيف الأعباء على كاهل الأسر واستعدادًا لامتحانات نهاية العام.
وقال مصطفى فوزى سكرتير عام جمعية بوق إن الجمعية تقدم مجموعات تقوية بأجر رمزى 3جنيهات فى الأسبوع لكل المواد، مضيفًا أن هذا النشاط هو للعام الثالث لمساعدة الطالب فى تحصيل العلم النافع، عملاً بقول النبى صلى الله عليه وسلم: «إن الله فى عون العبد مادام العبد فى عون أخيه».

محمد ممدوح

محافظ أسيوط يفتتح محطة المياه القديمة بعد تجديدها بـ 30 مليون جنيه


افتتح اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط اليوم محطة المياه القديمة "المحطة الالماني" بعد الانتهاء من أعمال إحلالها وتجديدها بتكلفة 30 مليون جنيه بتمويل من الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى وذلك في إطار إحتفالات المحافظة بالعيد القومي.
رافق المحافظ خلال الافتتاح اللواء أبو القاسم أبوضيف مساعد وزير الداخلية لمنطقة وسط الصعيد واللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط ومجدى سليم سكرتير عام المحافظة وفكرى ثابت السكرتير المساعد واللواء حسن عبد الغني رئيس مجلس إدارة مياه الشرب والصرف الصحي ولفيف من القيادات التنفيذية ومسئولي مياه الشرب والصرف الصحي.
وأشار المحافظ إلى أن تطوير تلك المحطة يعد خطوة هامة نحو تحسين جودة مياه الشرب وحل مشكلات المياه التى تواجهها بعض المناطق بوصولها للادوار العليا وبالتالي تحقق هدف المحافظة من الحفاظ على صحة المواطنين.
ووجه محافظ أسيوط الشكر للمهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء لدعمه الكامل لمشروعات البنية الاساسية وخاصة مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة مشيراً إلى أن افتتاح المحطة الالماني بعد تجديدها يأتى استكمالاً لسلسة الافتتاحات التى تشهدها المحافظة فى اطار الاحتفال بالعيد القومي.
فيما أوضح المهندس أيمن مصطفى بكر مدير عام مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بالهيئة القومية أن المحطة الالماني توفر 14 ألف متر مكعب / اليوم لتغطى احتياجات أكثر من 100 ألف نسمة من سكان وسط مدينة أسيوط ويساهم في وصول المياه للأدوار العليا مشيراً إلى أن تشغيل تلك المحطة بعد احلالها وتجديدها سيعطى الفرصة لتطوير محطة المياه التشيكي بتكلفة 50 مليون جنيه خلال 3 سنوات قادمة.

د.هند بدارى

بالفيديو الفنان القدير محمد صبحى يغلق الهاتف مع عمرو أديب منفعلاً على حلاوة روح :عمل هادم للفن و مُحفز للحس الجنسى فالثقافة والسينما تبنى مجتمعات وسنتصدى لهذه الأعمال التى تهدم تاريخ الفنانين المصريين



عدة بلاغات لأطفال وطلاب أسيوط لتضررهم من فيلم "حلاوة روح"


 أطفال أسيوط يتضررون من فيلم "حلاوة روح"
 تلقى خط نجدة الطفل المجاني "16000" عدة بلاغات من أطفال وكبار بمحافظة أسيوط يتضررون فيه من فيلم "حلاوة روح" والذي صدر قرار من رئيس الوزراء المهندس "إبراهيم محلب" بإعادة عرضه على الرقابة.     حيث تضررت إحدى الطالبات بالمرحلة الثانوية بمحافظة أسيوط من الفيلم بصورة عامة لأنه ييسر الأعمال الإباحية ويساعد على انتشارها بين المراهقين خاصة في صعيد مصر حسبما قالت .     كما عبرت طالبة أخرى عن تخوفها الشديد من هذه النوعية من الأفلام لأنها تجعل الشباب يقلدونها وربما يعرضهن لمزيد من الخطر خاصة في ظل الغياب الأمني.     كما تلقي المركز الرئيسي بخط نجدة الطفل بالمجلس القومي للطفولة بلاغ رقم 102929 من طفل يشكو من هبوط مستوى الفيلم وتعرضه هو وأقرانه للحرج من مثل هذه الافلام والبلاغ رقم 102926 طفله تتضرر من تأثير الفيلم السيء على أطفال مصر والبلاغ رقم 102925 تتضرر فيه طفله من ما ينتج عن الفيلم من الإساءة لسمعة مصر .     كما أنه يخدش حياء الأطفال في سن المراهقة وبلاغ رقم 102932 يتضرر فيه المبلغ من افيش الفيلم وما يتضمنه من مناظر تخدش الحياء وتمثل شكل من اشكال تعرض اخلاق الأطفال للخطر .

دعاء أبو النصر

مباحث التموين بأسيوط تضبط 120 كيلو أسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمى



                           باقى الصور

12065 توكيلا للسيسي و1200 لصباحي في أسيوط


صورة أرشيفية
انتهت مكاتب الشهر العقاري بأسيوط، اليوم، من مارثون تحرير توكيلات تأييد مرشحي الرئاسة، باكتساح المشير عبدالفتاح السيسي لأكبر عدد من توكيلات التأييد من قبل الأهالي.  وصرح مصدر بالشهر العقاري أن السيسي جمع 10 أضعاف ما جمعه منافسه حمدين صباحي من توكيلات داخل المحافظة، حيث بلغت التوكيلات المؤيدة للسيسي 12065 توكيلًا مقابل 1200 توكيل لصباحي، فيما ظهرت بعض التوكيلات لمرتضى منصور ومراد موافي.

محمود مالك

مباحث البدارى باسيوط تحرر شاب مختطف وموثوق بقيود حديدية




تنفيذاً لسياسة الوزارة .... وفي إطار جهود المديرية المستمرة لتعميق الشعور بالأمن لدي المواطنين ..

ورد لمركز شرطة البداري محضر رقم 18 أحوال مركز شرطة نقادة / قنا بتاريخ 12/الجاري

يتضمن بلاغ المدعو / كمال. م . أ . ر سن 69 فلاح ومقيم أسمنت الأوسط قامولا ـ نقاده ـ قنا ..

باختطاف نجله المدعو / حسن . ك . م . أ سن 28 حاصل علي دبلوم .. وعلمه بأحتجازه بمدينة البداري وتفاوضه مع خاطفيه علي مبلغ مالي نظير إطلاق سراحه.

وجهنا بتشكيل فريق بحث لكشف غموض الواقعة .. وقد أسفرت جهوده عن صحة ما ورد بالبلاغ وأن المجني عليه موجود بالفعل بمدينة البداري .. وأن مرتكبي الواقعة كلا من :

1. مجدي . أ. ع . ح سن 28 حاصل علي دبلوم

2. أيمن . ع . أ . ي سن 26 فلاح .. مقيمين بندر البداري .

.[جاري ضبطهما].. وأنهما يحتجزانه بمنزلهما ببندر البداري.

• عقب تقنين الإجراءات تم مداهمة منزل المتهمان حيث عثر علي المجني عليه موثوق بقيود حديدية وفي حالة إعياء شديد .. تم نقله للمستشفي المركزي .

• وجهنا بتكثيف الجهود لضبط المتهمين.
وجاري تحرير المحضر اللازم

الثلاثاء.. "العلاج بالخلايا الجذعية" فى ندوة بـ"صيدلة الأزهر" بأسيوط


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s120142914392.jpg
ينظم قسم الكيمياء الحيوية بكلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بأسيوط، اللقاء العلمى الذى يُعقد تحت عنوان (الخلايا الجذعية من الأسطورة إلى الحقيقة وطرق استخدامها فى علاج الأمراض) بعد غد الثلاثاء 22 أبريل 2014.
تقام الندوة برعاية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور أسامة العبد رئيس الجامعة، والدكتور محمد عبد الشافى نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه القبلى، والدكتور رمضان عبد الله حميدة عميد كلية الصيدلة جامعة الأزهر بأسيوط، والدكتور محمد أنور رئيس قسم الكيمياء الحيوية بكلية الصيدلة جامعة الأزهر بأسيوط.

صرحت بذلك الدكتورة أمانى أسامة أستاذ الكيمياء الحيوية الطبية بكلية طب أسيوط، موضحة أن المحاضرة يلقيها العالم الأزهرى الكبير الدكتور سيد بكرى أحمد عبد اللطيف استشارى فصل وزراعة الخلايا الجذعية وأستاذ مساعد البيولوجى التجريبى بكلية العلوم بنين جامعة الأزهر بالقاهرة ومدير مركز الهندسة الوراثية الأسبق.

من جانبه، أكد الدكتور سيد بكرى، أن العلاج بالخلايا الجذعية يعد ثورة فى عالم الطب، مشيرًا إلى أنه ليس حلمًا أو افتراضًا من وحى وخيال العلماء.

وأوضح أن العلاج بالخلايا الجذعية حقيقة علمية تطبيقية من خلالها تم إنماء مثانة كاملة النمو، وتم تطوير أول طابعة حيوية ثلاثية الأبعاد لإنتاج الأنسجة والأعضاء البشرية، ونجح من خلال العلاج بالخلايا الجذعية جراح القلب العالمى الدكتور مجدى يعقوب فى تطوير صمام قلب من الخلايا الجذعية، مما يعدُّ إنجازًا فريدًا من نوعه فى العالم.

وتابع: "نجح أيضا أطباء فى علاج سرطان الدم لحالات لم تستجب للعلاج الكيميائى التقليدى، كما نجح فريق أمريكى فى علاج فقدان البصر لست حالات فقدت البصر."

وأشار إلى أن ذلك يأتى انطلاقًا من عالمية رسالة الأزهر الشريف وتزامنًا مع مبادرات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب - شيخ الأزهر- بنهضة مؤسسة الأزهر الشريف التى تجمع فى مناهجها الدراسية بين علوم الدين وعلوم الدنيا مما يعد انفردًا للأزهر الشريف جامعًا وجامعة.

وأوضح أن هذا اللقاء العلمى سوف يتم تطبيقه على أرض الواقع من خلال وحدة العلاج بالخلايا الجذعية التى تمت الموافقة على إنشائها بجامعة الأزهر لتكون النواة الحقيقة لإنشاء مركز كبير لعلاج كافة الأمراض بالخلايا الجزعية مستقبلا والاستغناء عن الطب التقليدى فى كافة تخصصات الطب مثل الرمد والسكر والالتهاب الكبدى الفيروسى، وغير ذلك من مختلف التخصصات.

كما أضاف بكرى أن جامعة الأزهر، لم تقف مكتوفة الأيدى أمام هذا التقدم العلمى المذهل، مشيرًا إلى أن بوصلة البحث العلمى داخل كليات طب الأزهر والمراكز البحثية ومنها مركز الدراسات السكانية برئاسة الدكتور جمال أبو السرور (والذى حاز على جائزة أفضل مركز بحثى على مستوى العالم من الأمم المتحدة فى نيويورك العام الماضى 2013م) قد اتجهت صوب هذا المجال العلمى الجديد حيث تم علاج بعض حالات العقم التى فشل علاجها بالطرق التقليدية على يد الدكتور تيمور خليفة الأستاذ بكلية طب الأزهر بنين بالقاهرة، وذلك بمركز الدراسات السكانية.

وتابع: "كما تم علاج بعض حالات العمى على يد الدكتور عبد الحكيم صفوت المدرس المساعد بقسم الرمد بطب بنين الأزهر من خلال الخلايا الجذعية".

وأعلن بكرى أنه بصدد بروتوكول تعاون مع معهد السمع والكلام برئاسة الدكتور محمد حسنى عبد العليم، للإعداد لمشروع قومى للقضاء على الصمم فى مصر والعالم العربى.

يشارك فى الندوة العديد من أساتذة الطب والصيدلة والعلوم وطب الأسنان فى مختلف جامعات الصعيد.


مى مجدى

بالصور اجازة للعاملين بجامعه اسيوط 10 أيام من 22 مايو وحتى 31 للمشاركة فى العملية الانتخابية وامتحانات الفصل الدراسى الثانى تبدأ فى أول يونيو


مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى لطلاب كلية الهندسة بجامعه اسيوط


دعوة من نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط للأخوة المهندسين بقضاء يوم العيد ويوم شم النسيم


  قدمت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط تهنئة للأخوة المهندسين  بقضاء يوم شم النسيم وسوف توزع هدايا لكل أسرة فى تمام الساعة العاشرة صباحا على ان يكون المهندس او المهندسة مسددأ اشتراك النقابة الفرعية لعام 2014 م     كما يسر النقابة ان تدعوكم لقضاء أسعد الأوقات باقامة حفل الربيع الأول بالصالة المكيفة 20،21/4/2014 بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية لاحياء ليالى الطرب الأصيل للعيد لاسماعنا ذكريات الماضى الجميل.

إحالة 7 لجنايات أسيوط بتهمة خطف طفل‎


http://www.misrday.com/temp/thumb/250x250_uploads,2014,04,14,534b15cc7cd83.jpg
أحالت نيابة شمال أسيوط 7 أشخاص إلى الجنايات بعد أن كونوا تشكيلاً عصابياً وقاموا بخطف طفل.  وكان أحد الأشخاص قد قام بالتقدم إلى خطبة فتاة وبعد رفض أسرتها اتفق مع 6 آخرين وقام بخطف شقيقها الصغير وتحفظ عليه لمدة 6 أيام وطلب فدية مليون جنيه واستمرت المفاوضات حتى دفع اهلية الطفل 100 ألف جنيه ودونوا أرقام المبالغ، وبعد أن أفرجوا عن ابنهم قدموا محضر واتهموا شخصين وانتقلت الشرطة وضبطت المتهمين وبالتفتيش وحدوا مبالغ ماليه بحوزتهم تحمل نفس الأرقام المدونة وبعد تضييق الخناق عليهم من قبل الشرطة إعترفوا تفصيلاً بالواقعة.

محافظ أسيوط يقوم بجولة تفقدية مفاجئة بشوارع مركز القوصية


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/12/%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A5%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B73.jpg
قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بجولة تفقدية مفاجئة بشوارع مركز القوصية، استعرض خلالها مع مسئولي المركز أهم المشروعات التنموية التي تخدم المواطن، وتساعد في حل مشكلاته، فيما توقف محافظ أسيوط أثناء عودته ليتابع عمليات تطوير كوبري قرية بني قره الذي يربط بين القرية الام والوحدة المحلية والطريق الزراعي (أسيوط-القاهرة)، وعدد من القرى التابعه للقرية وتشرف عليه الهيئة العامة للطرق والكباري بالتنسيق مع وزارة الري.  كما أعطى حماد تعليمات برصف المنطقة المقابله خلف المزلقان المواجه للكوبري، وبناء سور حماية لارواح المواطنين، وعمل الخطوط الإرشادية المرورية فور الإنتهاء من أعمال الرصف مع تطوير مدخل الكوبري على الطريق السريع، لمنع الاختناقات المرورية.  كما لتقى محافظ أسيوط مواطني قرية بني قرة واستمع إلى مطالبهم والخاصة بإنشاء مدرسة ثانوي، وكلف رئيس المركز بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لدراسة و تنفيذ المدرسة في أقرب وقت ممكن، فيما تفقدأحد محلات بيع اللحوم للاطمئنان على سلامة السلع المعروضة، والتاكد من إشراف مديرية الطب البيطري على الذبح.  والجدير بالذكر، أن القوصية شهدت استكمال عدة مشروعات تنموية عملاقة، منها محطة المياه بتكلفة 290 مليون جنية، والتى تغذى مركز القوصية، وقراه بمياه النيل، وتحل مشكلة صعود المياه للأدوار العليا، ومشروع إنشاء وحدات معالجات أملاح الحديد والمنجنيز بمحطة مياه قرية مير بتكلفة 7 مليون و557 ألف جنيه، وانتهاء مشروع صرف صحى قرية بنى إدريس بمبلغ 15 مليون و 100 ألف جنيه.

محافظ أسيوط يواصل زيارته للكنائس لليوم الثاني لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد


محافظ أسيوط يواصل زيارته للكنائس لليوم الثاني



 واصل اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط زياراته للكنائس لليوم الثاني على التوالي لتقديم التهنئة للإخوة الأقباط بمناسبة عيد القيامة المجيد حيث زار كنائس مركزي أبنوب وأبوتيج ومدينة أسيوط .  رافق المحافظ خلال زيارته اللواء أبو القاسم أبوضيف مساعد وزير الداخلية لوسط الصعيد واللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط والمهندس مجدي سليم سكرتير عام المحافظة وفكري ثابت سكرتير عام المساعد، والعديد من القيادات الأمنية والتنفيذية ورجال الدين الإسلامي بأسيوط . بدأ المحافظ زيارته بمطرانية الأقباط الأرثوذكس بأبنوب وهنأ نيافة الأنبا لوكاس مطران مركزي أبنوب والفتح وأسيوط الجديدة الذي كان على رأس المستقبلين؛ ثم توجه بعد ذلك إلى الكنيسة الإنجيلية الأولى بكوم عباس بمدينة أسيوط وقدم التهنئة للقس باقي صدقه راعى الكنيسة الإنجيلية الأولى كما توجه إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس وكان في استقباله القس مينا وكيل المطرانية نائباً عن نيافة الأنبا ميخائيل مطران أسيوط، وهنأ المحافظ أقباط المطرانية وشعب أسيوط بعيد القيامة المجيد . كما زار المحافظ الكنيسة الإنجيلية الثانية بمدينة أسيوط مهنئاً القس رضا ثابت وبعدها إلى مطرانية الأقباط الكاثوليك بأسيوط لتهنئة نيافة الأنبا كيرلس وليم مطران الكاثوليك بأسيوط وأخيرا إلى مدينة أبوتيج وقدم التهاني بالعيد إلى مطرانية الأقباط الأرثوذكس ونيافه الأنبا أندراوس مطران أبوتيج وصدفا . وأكد حماد على أن أبناء مصر مسيحييها ومسلميها سيستمرون في الدفاع عنها ويقفون ضد من يحاول بث الفتنة والفرقة بين المصريين مشدداً على أن مصر دائماً ستظل أمة واحدة أمنة ومطمئنة يحميها أبناؤها وتبنيها سواعدهم كما كانوا على مر التاريخ مهما حاولت الجماعات المتطرفة والإرهاب الأسود تعطيل عمليات التنمية . 

محمد ممدوح

بالفيديو الكاثوليك بأسيوط: "عيد القيامة إنتصار للخير على الشر"



سعاد أحمد

صعود الفريق الأول لكرة السلة بنادى أسيوط الرياضى للدورى الممتاز


http://al-mashhad.com/Media/News/2014/4/19/2014-635335450590238508-23.jpg
صرح الكابتن عمرو سعد الدين، المتحدث الإعلامى بنادى أسيوط الرياضى، بفوز  الفريق الأول لكرة السلة اليوم، على نادى فاقوس الرياضى بالشرقية بنتيجة 49/52 فى الدورة المجمعة لأندية الدرجة الأولى للصعود للدورى الممتاز.  وبذلك يضمن الصعود للدورى الممتاز حيث يرجع هذا الفوز العظيم لمدرب الفريق هانى فراج، ومساعديه وتعب الفريق من شده التدريب للصعود للدورى الممتاز وتشجيع إدارة النادى للفريق. 

مدحت عرابى

وصول فريق طائرة أسيوط تحت 17 سنة لبطولة الجمهورية


http://al-mashhad.com/Media/News/2014/4/19/2014-635335180266723710-672.jpg
وصل فريق الكرة الطائرة تحت 17 سنة بنين لبطولة الجمهورية بعد حصوله على المركز الأول لبطولة الصعيد، ووصل الفريق لتصفيات دور الـ 16 لبطولة الجمهورية، كما وصل فريق البنات تحت 16 سنة للدور الـ 32 لبطولة الجمهورية.  وصرح الكابتن عمرو سعد، المتحدث الإعلامى لنادى أسيوط الرياضى، بأن الفريق تم تدريبه على مستوى عالى مع توفير كافه الإمكانات من إدارة النادى، وإن شاء الله سيحقق الفريق الفوز ببطولة الجمهورية، لإثبات أن الصعيد به قدرات ومواهب فى الكرة الطائرة. 

مدحت عرابى

بالصور.. محافظ أسيوط يزور الكنائس والأديرة للتهنئة بعيد القيامة المجيد


بالصور.. محافظ أسيوط يزور الكنائس والأديرة للتهنئة بعيد القيامة المجيد
                           باقى الصور

حريق بحظيرة ماشية بناحية ديروط الشريف باسيوط


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/76/5/500x282o/794.jpg
تبلغ لمركز شرطة ديروط بنشوب حريق بحظيرة ماشية بناحية ديروط الشريف .
بالانتقال والحماية المدنية والفحص تبين نشوب الحريق بحظيرة ملحقة بمنزل ملك المدعو/ عبد الصبور . ع . ي .. وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة قوات الحماية المدنية .. دون حدوث إصابات أو وفيات
نجم عن الحريق نفوق عدد (1) رأس ماشية وعدد (2) ماعز وكذا عدد (1) دابة .. واحتراق سقف الحظيرة وكمية من قش الأرز قدرت قيمة التلفيات بحوالي عشرة ألاف جنيه .
بسؤال نجل مالك الحظيرة المدعو/ جابر . ع . ع سن 24 عامل ومقيم بذات الناحية .. رجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي ولم يتهم أو يشتبه فى ذلك جنائياً .
تم إخطار المعمل الجنائى لاتخاذ اللازم .

اصابة 3 فى مشاجرة بمركز منفلوط باسيوط لخلافات على شراء منزل


http://el-ahly.com/Admin/Sitemanager/ArticleFiles/42118-uvs120911-0011.bmp
تبلغ لمركز شرطة منفلوط من المستشفي المركزي بوصول كلا من :

1.نشأت . م . ط سن 41 فلاح .. مصاب بخرطوش بالقدمين .
2.زوجته/ هبه . ج . ح سن 25 ربة منزل .. مصابة بطلق ناري باليد اليمني .
3.أبانوب . هـ .م سن 23فلاح..مصاب بطلق ناري بالحوض .. مقيمين قرية الجاولي ـ دائرة المركز [مسيحيين الديانة] تم تحويلهم لمستشفي أسيوط الجامعي .
•بالانتقال وسؤالهم .. اتهموا كلا من :
4. جرجس . ط . ج
5. شقيقه/عصام . ط . ج سن 33 سائق (تم ضبطه)
6. صموئيل. م . ث
7. أبانوب . م . ث
8. بولا . م . ث ..مقيمين بذات الناحية .. [الطرفان تربطهم صلة مصاهرة].. بالتعدي عليهم بسلاح ناري مما أدي إلى حدوث إصابتهم .. لخلافات على شراء منزل ملك الأول .

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة 14 فى تصادم سيارتين بالطريق الزراعي أسيوط/سوهاج


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/10/%D8%AA%D8%B5%D8%A7%D8%AF%D9%85-%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B1%D8%AA%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D9%82%D9%86%D8%A7.jpg
تبلغ لقسم أبوتيج بوقوع حادث تصادم ومصابين بالطريق الزراعي أسيوط/سوهاج أمام قرية الفليو دائرة القسم .
بالانتقال والمرور والإسعاف والفحص .. تبين أن طرفيها :
1-السيارة رقم 12193 أجرة سوهاج قيادة / بدرى . ج . م سن19 سائق ومقيم طما سوهاج .
2-جرار زراعى بدون لوحات معدنية قيادة / سمير . و . ي سن28 سائق ومقيم الفليو ـ دائرة القسم
[لا يحمل رخصة تسيير].. وذلك أثناء سير السيارة من أسيوط إلى سوهاج انحرف قائد الجرار فجأة للنزول إلى طريق فرعى إلى الأرض الزراعية .. ولم يستطع قائد السيارة من مفاداته واصطدم به .
نجم عن الحادث .. وفاة المدعو / محمد . م . أ سن25 سائق ومقيم طما ــ سوهاج [من مستقلى السيارة ] وإصابة قائد السيارة ومستقليها كلا من :
1. مظهر . م . ف سن45 عامل
2. غادة . ر . ش سن40 ربة منزل
3 . ميادة . ع . أ سن12 طالبة
4. رحمة . ع . أ سن13 طالبة
5 . أحمد . ع . أ سن6 تلميذ
6 . أحمد . م . أ سن19 طالب
7 . محمد . ا . أ سن16 عامل
8. عادل . ع . ح سن25 عامل .
9 . سهام . ع . ح سن15 طالبة
10. أيه . ع . ح سن17 طالبة .
11. بسنت . ع . أ سن6 تلميذة
12. حسيبه . م . ح سن46 ربة منزل
13. إبراهيم . ع . إ سن18 طالب
14. عبد الظاهر . أ . م سن43 سائق..مقيمين جميعاً مركز طما سوهاج .. ومصابين بجروح وكسور وكدمات متفرقة بالجسم..وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى أسيوط الجامعي .
بسؤال المصابين .. قرروا مضمون ما جاء بالفحص .
تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور .

البقاء لله :: وفاة مواطن اثر اصطدامه بقطار بمحطة ديروط باسيوط


http://al-mashhad.com/Media/News/2013/4/18/2013-635018805691886311-188.jpg
تبلغ لمركز شرطة ديروط من الخدمة المعينة بمحطة سكة حديد ديروط باصطدام القطار رقم 409 القادم من قبلي إلى بحري .. بأحد الأشخاص مما أدى إلى وفاته .
بالانتقال والفحص تبين وجود جثة المدعو/محمد . ب . م سن 68 بالمعاش ومقيم شارع عباس ـ بندر ديروط ..مقسومة نصفين .. وتم التحفظ عليها بمشرحة مستشفى ديروط المركزي تحت تصرف النيابة .
بسؤال نجل المتوفي المدعو/ أيمن . م . ب سن 25 مدرس ومقيم بذات الناحية .. قرر بعلمه من الأهالي بوفاة والده نتيجة اصطدام القطار به .. ولم يتهم أو يشتبه جنائياً في أحد بالتسبب في ذلك ونفى وجود خلافات بينه وآخرين .. ورجح وفاته بالقضاء والقدر .

البقاء لله .. وفاة مواطن بقرية العقال القبلى بمركز البدارى باسيوط فى خصومة ثارية


http://www.qenatoday.com/newspics/large/1401662.jpg
بتاريخ أمس .. تبلغ لمركز شرطة البداري من المستشفى المركزى بوصول المدعو/ على . ح . م سن 28 عامل ومقيم العقال القبلي ـ دائرة المركز [ينتمي لعائلة مكي]..جثة هامدة..إثر إصابته بطلق ناري بالفخذ والصدر..تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة .
بالانتقال وسؤال شقيقه المدعو/ محمد . ح . م سن 24 عامل ومقيم بذات الناحية .. اتهم كلا من :
1.عبد الرازق. هـ ع
2. أحمد . ع . ك
3. إسماعيل . ع . إ
4. عصمت . ك . ت [ ينتمون لعائلة هريدى ـ جارى بطهم]..بالتعدي علي شقيقه بسلاح ناري .
مما أدي إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته..لوجود خصومة ثأرية.
يشار إلى ارتباط العائلتين بالخصومة الثأرية رقم 1 لسنة 2003م بين عائلتي [مكي ، هريدى] .

حبس طالبين من الإخوان بأسيوط 15 يوما بعد تصويرهم كمين شرطة عرب العوامر بأبنوب


بتاريخ 17/4/2014م.. وحال قيام الملازم /. أ . ه . م ـ الضابط بمركز شرطة أبنوب والمعين بخدمة كمين عرب العوامر ـ دائرة المركز ..

باستيقاف أحدي سيارات الميكروباص لفحص مستقليها ..

تبين عدم حمل أحد هما لتحقيق شخصيته .. وبمناقشته قرر أنه يدعي / عصام . ر . أ . أ سن 21 بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر

ومقيم الباسكلون ـ العدوة ـ المنيا .. وأثناء الكشف عن أسمه

ترجل أحد مستقلي السيارة ويدعي / أحمد ب . س . س سن 22 طالب بمعهد المساحة بأسيوط ومقيم بني غني ـ المنيا ..

وقام بتصوير الضابط وأفراد خدمة الكمين علي هاتفه المحمول ... وبفحص الهاتف وجد عليه علامة وشعار رابعة .

•بالعرض على النيابة العامة بتاريخ 18/4/2014 قررت حبس كلا من :

1 . أحمد . ب . س سن 22 طالب بمعهد المساحة بأسيوط
2. عصام . ر . أ سن 21 طالب بكلية اللغة العربية جامعة الأزهر .. خمسة عشرة يوماً احتياطيا علي ذمة التحقيق ويراعي لهما التجديد يوم 29/4/2014م
جاري تنفيذ قرارات النيابة .

بالصور ..الهيئة العامة للتنشيط السياحى بأسيوط بالتعاون مع الحملة الشعبية لتنشيط السياحة وزيارة مشروع القناطر الجديد


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/42.jpg
                         باقى الصور

أهالي قرية المشايعة بحري بمركز الغنايم أسيوط ينقون محطة مياه بمعرفتهم مما يهدد بكارثة صحية


http://al-mashhad.com/Media/News/2014/3/12/2014-635302607044655000-465.jpg
في واقعة  تنذر بكارثة صحية، أنشأ أهالي قرية المشايعة بحري بمركز الغنايم أسيوط محطة تنقية لمياه الشرب بتكلفة 150 ألف جنيه، لتحلية وتنقية مياه الشرب بالقرية بالجهود الذاتية.  من جهتهم شغل الأهالي المحطة بمعرفتهم، وأضافوا مواد تنقية المياه من الكلور والهيبو، بمعرفتهم دون خبير مختص، وبعيدا عن أجهزة المحافظة وشركة مياه الشرب المناط بها التنقية.        وقال محمود حسن، من أهالي القرية:" إحنا تعبنا من شرب ميه ملوثة ولها ريحة ولون وقدمنا شكاوي كتير ومحدش سمعنا عشان كده جمعنا فلوس من بعضنا في القرية، ووصل المبلغ 150 ألف جنيه، وعملنا محطة تحلية خاصة بالقرية".     وأوضح محمد عوض:" إحنا بنشغل المحطة بعد العصر يوميا لتنقية المياه ونضيف مواد التنقية الهيبو والكلور بحسب ما هو مكتوب على العلبة من إرشادات،  وفيه 5 أفراد من أهالي القرية مختضين بتشغيل المحطة".     وأشار تمام خليفة من أهالي القرية:" مياه الشرب اللي في القرية كل يوم لونها بيتغير يوم تكون صفراء ويوم تكون رمادي ويوم فيها عكارة ويوم فيها رمال فقمنا بعمل محطة خاصة بنا وبنشغلها بنفسنا وأجهزة المحافظة عاملة ودن من طين والتانية من عجين".        وكان لزاما علينا سؤال أحد خبراء المياه السابقين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط .     قال المهندس أحمد، ما يحدث في القرية كارثة صحية وبيئة كبيرة وهي قيام الأهالي بعمل محطة تحلية وتشغيلها بمعرفتهم دون الرجوع إلى الأجهزة المختصة ودون أخذ موافقة وزارة الصحة ووزارة الري ووزارة البيئة, وتسألا وعلى أساس تضاف مواد تنقية مياه الشرب الكلور والهيبو، وتابع أي زيادة في تلك المواد تؤدي إلي تسمم، وطالب بسرعة وقف تلك المحطة وسحب عينات لما داخلها من مياه لتحديد صلاحيتها من عدمه.     واستطرد هناك أياد خفية مستفيدة من ذلك الحدث لان ما يوجه من أموال لتنقية مياه الشرب بالقرى الفقيرة والمحرومة يذهب في بنود أخرى في ظل قيام الأهالي بعمل مثل تلك المحطات، دون النظر لما قد يسببه من كارثة صحية في حال زيادة أو نقص مواد التنقية التي قد تسمم المياه.

هناء حسين

بالفيديو جانب من زيارة جامعة بنها و جامعة اسيوط لـ منجم السكرى



جوزيف أمين

بالفيديو .. تأجيل قضية بطلان بيع مصنع أسمنت أسيوط لـ 17 مايو



الاشتباه فى حقيبة أمام فندق الوطنية بأسيوط يثير الرعب بين المواطنين


http://www.youm7.com//images/newspics/large/S12201326154227.jpg

حالة من الخوف والهلع سيطرت على المارة والعاملين بفندق الوطنية بمدينة أسيوط، عقب العثور على حقيبة سفر مجهولة أمام مبنى الفندق يشتبه فى وجود مواد متفجرة بداخلها، وبالكشف عليها تبين خلوها من المتفجرات .
فتم على الفور إبلاغ قوات الدفاع المدنى والمتفجرات التى انتقلت إلى مكان البلاغ وتم فرض كردون أمنى بمحيط الفندق الذى يقع أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط، ووسط عدد من البنوك وشركات الأموال بشارع الجمهورية .

وتم الاستعانة بالكلاب البوليسية وأجهزة الكشف عن المفرقعات لفحص الحقيبة والتأكد من وجود متفجرات بها من عدمه، وتبين سلبية البلاغ وخلوها من أى مواد متفجرة وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ اللازم.


هيثم البدرى

السيطرة على حريق بمكتب الضرائب العامة بأسيوط.. ولا خسائر فى الأرواح


http://www.m3n4.com/wp-content/uploads/M3N4NET-147911-1.jpg
سيطرت قوات الدفاع المدنى بأسيوط على حريق شب بمكتب الضرائب العامة بمدينة أسيوط دون أى خسائر فى الأرواح .
كان اللواء طارق نصر، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بنشوب حريق هائل بأحد مكاتب مديرية الضرائب العامة بوسط مدينة أسيوط.

وبانتقال قوات الدفاع المدنى والإطفاء وضباط مباحث قسم ثان أسيوط تمت السيطرة على الحريق وإخطار البحث الجنائى لمعاينة موقع الحريق لمعرفة أسبابه .

وبالمعاينة تلاحظ احتراق العشرات من الملفات بأحد المكاتب وتمت السيطرة على الحريق وتم إنقاذ باقى الملفات والمكاتب الخاصة بمديرية الضرائب .

وتم تحرير محضر بالوقعة وجار العرض على النيابة التى تولت التحقيق مع مسئولى مديرية الضرائب العامة بأسيوط .


هيثم البدرى

رئيس مدينة أبو تيج باسيوط يحيل اﻹدارة الهندسية للنيابة اﻹدارية ﻹصدارهم تراخيص بناء بالمخالفة للقانون


http://pelvideo.files.wordpress.com/2013/04/img_20130411_160806_0.jpg
قام المحاسب أحمد شوقى محبوب رئيس مدينة أبو تيج فى أسيوط بإصدار قرار بتحويل المسئولين عن الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية بالنخيلة للنيابة اﻹدارية، وذلك ﻹصدارهم تراخيص بناء بالمخالفة للقانون ودون العرض على رئيس المجلس.
كانت لجنة شكلها المحاسب شوقى إبراهيم محبوب لفحص تراخيص البناء التى صدرت خلال العام الحالى كشفت أن اﻹدارة أصدرت 8 تراخيص دون العرض على رئيس المجلس بالمخالفة للإشارة الواردة بعدم إصدار تراخيص بناء إﻻ بعرض الملف على رئيس المجلس، باﻹضافة إلى عدم إصدار الجهة اﻹدارية شهادة صلاحية للبناء مما يعد مخالفا للمادة 41 من القانون 119 لسنة 2008، كما أن هذه التراخيص لم يتم استيفاء الرسوم الخاصة بها، وأيضا عدم شمول الترخيص لموافقة الطرق والكبارى، كما أن الإدارة قامت بإصدار تراخيص لمساحة أقل من المساحة التى تم البناء عليها بعلم اﻹدارة.


هيثم البدرى
ضحا صالح

بالفيديو محافظ أسيوط ومدير أمنها يهنئون الأقباط بعيد القيامة المجيد "

                          الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى


                         الفيديو الثالث

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...