الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

محكمة القضاء الإداري بأسيوط تصدر حكمين بوقف الانتخابات بالدائرة الثانية، والتي تضم مراكز "ديروط والقوصية ومنفلوط"، وذلك للمرة الخامسة



أصدرت محكمة القضاء الإداري بأسيوط مساء اليوم الثلاثاء حكمين بوقف الانتخابات بالدائرة الثانية، والتي تضم مراكز "ديروط والقوصية ومنفلوط"، وذلك للمرة الخامسة.

كان كل من محمد فهمي محمد، المرشح المستقل على مقعد الفئات فردي، وعزوز مكرم على عثمان المرشح المستقل على مقعد الفلاح، قد حصلا علي حكمين بوقف الانتخابات بالدائرة الثانية بسبب تغيير رمزهما الانتخابي في الكشوف النهائية للمرشحين.


يذكر أن محكمة القضاء الإداري قد أصدرت 3 أحكام قضائية أمس وأمس الأول بوقف الانتخابات في نفس الدائرة لصالح 3 مرشحين بها، بسبب تغيير الصفة والرموز في الكشوف النهائية.


الدكتور حسين راغب، أحد المسئولين بحزب الحرية والعدالة بأسيوط يتهم أحمد أبو الغيط، المرشح الفردي، عن حزب الغد بالدائرة الأولى، ومقرها بندر ومركز أسيوط بطرد المندوبين في اللجنتين رقمي 459، و460 بمدرسة قرية بهيج الابتدائية التابعة لمركز أسيوط، وأطلق أعيرة نارية في الهواء دون مبرر



قال الدكتور حسين راغب، أحد المسئولين بحزب الحرية والعدالة بأسيوط، أن أحمد أبو الغيط، المرشح الفردي، عن حزب الغد بالدائرة الأولى، ومقرها بندر ومركز أسيوط، قام بطرد المندوبين في اللجنتين رقمي 459، و460 بمدرسة قرية بهيج الابتدائية التابعة لمركز أسيوط، وأطلق أعيرة نارية في الهواء دون مبرر.

من جانبه نفى محمد أبو الغيط، المرشح الفردي بالدائرة الأولى بأسيوط، ما تردد حول طرده لمندوبي لجنة مدرسة بهيج، مشيرا إلي أن الهدف من هذا الأمر هدفه التأثير علي نسبة التصويت.

عاجل :: الشرطة العسكرية بأسيوط تضبط مواطنا بحوزته مطواة باللجنة رقم 54 بمدرسة النهضة بالدائرة الأولى في بندر أسيوط، وذلك في أثناء قيامه بالتصويت في اللجنة علي خلفية حدوث مشادة بينه وبين رئيس اللجنة الفرعية بها



ضبطت الشرطة العسكرية بأسيوط مواطنا بحوزته مطواة باللجنة رقم 54 بمدرسة النهضة بالدائرة الأولى في بندر أسيوط، وذلك في أثناء قيامه بالتصويت في اللجنة علي خلفية حدوث مشادة بينه وبين رئيس اللجنة الفرعية بها.

تدخلت قوات الجيش، وألقت القبض عليه، وتم تسليمه للشرطة، واحتجازه بقسم أول أسيوط.

السيد / محمود شوقى مواطن بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا بالدائرة الرابعة بأسيوط يحرر محضرا بالنيابة العامة، بسبب التصويت باسمه في الانتخابات باللجنة رقم 216 بالوحدة الصحية دون علمه



حرر مواطن بقرية الدوير التابعة لمركز صدفا بالدائرة الرابعة بأسيوط محضرًا بالنيابة العامة، بسبب التصويت باسمه في الانتخابات باللجنة رقم 216 بالوحدة الصحية دون علمه.

كان محمود شوقى، الذي يحمل الرقم 55 باللجنة رقم 216 بالوحدة الصحية بقرية الدوير، قد فوجئ بالتصويت له في الانتخابات دون قيامه بذلك، وحين اعترض علي الأمر، وطلب من رئيس اللجنة تحرير محضر بذلك رفض، مما اضطره إلي التوجه إلي النيابة العامة لتحرير محضر إثبات حالة بذلك.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد لقاء خاص لقناة 25 يناير مع اللواء السيد البرعي محافظ اسيوط والحديث عن انتخابات اسيوط

محمد حمدي دسوقي، المرشح علي مقعد العمال فردي بالدائره الاولي باسيوط يقاضي "الكتلة المصرية" وينفى انضمامه لها



نفي محمد حمدي دسوقي، المرشح علي مقعد العمال فردي بالدائره الاولي باسيوط ، انضمامه لقائمه الكتله المصريه، وذلك علي خلفيه قيامها بنشر اسمه ضمن قائمتها في وسائل الاعلام، مؤكدا قيامه بمقاضاه الكتله بسبب الزج باسمه دون علمه.

واضاف الدسوقي، انه مرشح مستقل، ولا ينتمي لاي حزب، وان الكتله المصريه قامت بضم اسمه الي اعلانهم دون علمه، وهو ما ترتب عليه احداث بلبله وسط جموع الناخبين في ظل الاحداث الاخيره التي شهدتها المحافظه من انقسامات في التصويت بعد ان اشيع خبر من بعض التيارات الاسلاميه باسيوط
يفيد ان الكنيسه امرت الاقباط بالتصويت الي الكتله، والذي ترتب عليه تحول الناخبين المسلمين الي التصويت ضدي لاحتسابي ضمن حزب الكتله.

محكمة القضاء الإداري بأسيوط توقف الانتخابات في الدائرة الثالثة



قررت محكمه القضاء الاداري باسيوط اليوم الثلاثاء بوقف انتخابات الدائره الثالثه فردي، بعد ان تقدم المرشحان قطب عبد المنعم، المرشح المستقل علي مقعد الفئات، وعلي صبره التناغي، المرشح الفردي علي مقعد الفئات، بطلب ذلك بسبب تغيير الرموز الانتخابيه لهما بالكشوف النهائيه.

قال المرشحان انهما فوجئا بان الرموز الانتخابيه لهما ببطاقات ابداء الراي مغايره لتلك الرموز التي حصلا عليها من اللجنه المشرفه علي الانتخابات باسيوط
، والتي علي اساسها قاما بالدعايه الانتخابيه، وعليه قد طعنا علي الانتخابات في الدائره الثالثه، وقد اصدرت حكمها السالف الذكر في القضيتين رقمي 2033 و2036 لسنه 23 قضائيه بوقف الانتخابات في هذه الدائره، واعاده اجرائها بعد تصحيح الرموز الصحيحه الخاصه.

الدكتور هاني عبدالفتاح هاشم مندوب "الحرية والعدالة" بلجنة في أسيوط يحرر محضرًا ضد أنصار عضو وطني سابق



حرر الدكتور هاني عبدالفتاح هاشم، مندوب حزب الحريه والعداله باللجنه رقم 468 ومقرها المدرسه الاعداديه بقريه العتمانيه التابعه لمركز البداري، محضرًا وارفقه بتقرير طبي ضد عدد من انصار المرشح احمد فتحي نعمان، نائب الحزب الوطني السابق، والمرشح المستقل بالدائره.

كان انصار المرشح احمد فتحي نعمان، نائب الحزب الوطني المنحل، والمرشح المستقل بالدائره علي مقعد العمال، قد حاولوا اثاره القلاقل وافتعال المشكلات، واثاره الشغب امام اللجنتين رقمي 479، و483 بمقر مدرسه نجوع العتمانيه الابتدائيه، واحتكوا بمندوبي حزب الحريه والعداله، وحاولوا طردهم من اللجان.

احمد جمال، المنسق العام لحركه 6 ابريل باسيوط يعثر على استماره تصويت مختومه بختم اللجنه العليا للانتخابات ملقاه علي الارض، امام لجنه المدرسه الاسلاميه بنات بمدينه اسيوط



قال احمد جمال، المنسق العام لحركه 6 ابريل باسيوط ، انه عثر علي استماره تصويت مختومه بختم اللجنه العليا للانتخابات ملقاه علي الارض، امام لجنه المدرسه الاسلاميه بنات بمدينه اسيوط .

علي صعيد متصل تمكن مراقبون بحقوق الانسان من ضبط ما يعرف بـ "الورقه الدواره " مع احد الناخبين داخل لجنه المدرسه الزخرفيه بمدينه اسيوط
، وورقه اخري امام لجنه بني زيد الاكراد التابعه لمركز الفتح، كما رصدوا ايضا خوض المرشح سيد محمد عبد السميع "رمز الحوت " للانتخابات البرلمانيه علي مقعد العمال، بالرغم من حبسه احتياطيًا علي ذمه قضيه آداب قد تم الالقاء القبض عليه منذ شهر تقريبًا.

الجماعه الاسلاميه باسيوط تستنكر تجاوزات الكنيسه في اعطاء تعليمات لابنائها بالتصويت لصالح مرشحي الكتله، التي ينتمي اليها حزب المصريين الاحرار، رافضه التوجيهات التي تشتت عنصري الامه، خصوصا لوجود عصبيات قبليه بالصعيد

قامت الجماعه الاسلاميه باسيوط اليوم الثلاثاء بتوزيع بيان تستنكر فيه ما اسمته بتجاوزات الكنيسه في اعطاء تعليمات لابنائها بالتصويت لصالح مرشحي الكتله، التي ينتمي اليها حزب المصريين الاحرار، رافضه التوجيهات التي تشتت عنصري الامه، خصوصا لوجود عصبيات قبليه بالصعيد.

صرح بذلك الشيخ حماده نصار، المتحدث باسم الجماعه الاسلاميه باسيوط
، واضاف ان الجماعه تستنكر ما حدث من الكنيسه باعطاء توجيهات بالتصويت ضد الاسلاميين، وتدعيم مرشحي الكتله المصريه ضد المرشحين الاسلاميين.

واشار نصار، الي ان البيان استنكر ايضا قيام الانبا شنوده باصدار اوامره للناخبين الاقباط بالتصويت لصالح الكتله المصريه، مما دفع حافظ ابوسعده، رئيس المنظمه المصريه لحقوق الانسان والمرشح علي الكتله المصريه للانسحاب منها، احتجاجًا علي تدخل الكنيسه في العمليه الانتخابيه.

لجان التصويت بمحافظه اسيوط تشهد اقبالا ضعيفًا في اليوم الثاني للانتخابات، وذلك بسبب تصويت نسبه كبيره من الناخبين امس بعد قرار مد الانتخاب حتي الساعه التاسعه مساءً، كما شهدت اللجان تاخرًا في عمليه بدء الاقتراع



شهدت لجان التصويت بمحافظه اسيوط اقبالًا ضعيفًا في اليوم الثاني للانتخابات، وذلك بسبب تصويت نسبه كبيره من الناخبين امس بعد قرار مد الانتخاب حتي الساعه التاسعه مساءً، كما شهدت اللجان تاخرًا في عمليه بدء الاقتراع.

في الدائره الاولي شهدت لجان قري مدرسه مسرع الابتدائيه واولاد رائق وبهيج وعزبه سليم التابعه لمركز اسيوط
تاخر وصول رؤساء اللجان لاكثر من نصف ساعه، وهذا ماحدث ايضا في لجان مدرسه عصمت عفيفي الابتدائيه بمدينه اسيوط ، التي بدات اعمالها تبدا عملها في تمام الثامنه وخمسه واربعون دقيقه، نظرًا لتاخر رئيس اللجنه.

وفي الدائره الثانيه شهدت لجان مدرسه بني مجد الابتدائيه بمنفلوط تاخر رئيس اللجنه الفرعيه للانتخابات، مما ادي الي استياء الناخبين.


وفي الدائره الثالثه تاخر رئيس لجنه الانتخابات بلجان مدرسه عزبه الزهيري، بمركز البداري لاكثر من ساعه، مما ادي الي تكدس الناخبين امام اللجان.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فيديو جميل من قناة الجزيرة لروح التسامح بين المسلمين والمسيحيين بقرية كوم بوها بمحافظة اسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد شائعات بوجود بلطجية ونقص الشمع الأحمر بأسيوط


استياء بين مندوبي اللجان بأسيوط بسبب عدم صرف الوجبات الغذائية


شهدت لجان مدينه اسيوط حاله من الاستياء بين المندوبين المنتدبين للاشراف علي الانتخابات، بسبب عدم صرف الوجبات الغذائيه لهم لليوم الثاني علي التوالي، رغم صرفها لرجال الشرطه، مما ادي الي حاله من التذمر دفعتهم للخروج من اللجان مستغلين الهدوء النسبي في التصويت بحثا عن الطعام.

قال عادل عبد الرحيم نصير، احد المندوبين بلجنه عبد الله النديم الابتدائيه، ان هناك تجاهلا لمندوبي اللجان من قبل القائمين علي العمليه الانتخابيه، حيث تم تركنا امس بدون غذاء من الثامنه صباحا، وحتي غلق لجان الاقتراع في تمام العاشره مساء، وفوجئنا اليوم ايضا بتكرار نفس السيناريو بالرغم من تقدمنا بعده شكاوي للجنه المشرفه علي الانتخابات.


واضاف عمرو فوزي، احد المندوبين بلجنه مدرسه الخياط الثانويه، انه يتم صرف الوجبات لرجال الشرطه والجيش، ولكن يتم تجاهلنا، بالرغم من تحملنا العبء الاكبر في العمليه الانتخابيه، مشيرا الي ان ثمن هذه الوجبات 30 جنيها يتم خصمها من اجرنا اليومي، مطالبا بسرعه حل المشكله.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد متابعه انتخابات اسيوط من قناة الجزيرة مباشر مصر


فى واقعة غريبة قامت منتقبة بالتصويت أكثر من 15 مرة ببطاقات وأسماء مختلفة لفلاحات من نفس القرية بمدرسة العتامنة بمركز منفلوط اسيوط

صورة أرشيفية


شهدت اللجنة رقم 773 بمدرسة العتامنة بمركز منفلوط التابع للدائرة الثانية، واقعة غريبة، حيث قامت منتقبة بالتصويت أكثر من 15 مرة ببطاقات وأسماء مختلفة لفلاحات من نفس القرية.

وتم اكتشافها حينما شك قاضى اللجنة وارتاب فى أمرها بعد ملاحظة نفس الملابس التى ترتديها فى كل مرة، ودخولها وسط الزحام، فتجمع مندوبو اللجان وقاضى اللجنة وكشفوا عن وجهها وبتفتيشها تبين أن معها أكثر من 15 بطاقة رقم قومى استخدمتها فى الإدلاء بالصوت، وبسؤالها أكدت قيامها بالتصويت أكثر من مرة.


فيما أكد شاهد عيان على الواقعة أن أهالى القرية تدخلوا لإقناع القاضى بتسوية الأمر وديا، لكونها فتاة وأخلاق أهل القرية لا تسمح بدخول فتاه قسم الشرطة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تكذيب الخبر عن انباء قيام شخص بوضع اوراق تصويت داخل صندوق انتخابى بمدرسة القوصية الثانوية بنين اثناء غياب المراقبة والغرفة المركزية ترصد 26 مخالفة انتخابية بأسيوط


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انباء عن قيام شخص بوضع اوراق تصويت داخل صندوق انتخابى بمدرسة القوصية الثانوية بنين اثناء غياب المراقبة



بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتخابات أسيوط آمنة رغم انتشار السلاح


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الانتخابات بمدرسة طارق بن زياد الوليديه - اسيوط

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوضى فى لجنة بمدرسة النسيجية أبوتيج اسيوط بعد الحديث عن تزوير لفلول الوطنى


اللواء / يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، ورئيس غرفة العمليات المركزية :: نسب التصويت في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشعب في المحافظة بلغت 60% من إجمالي عدد الناخبين الذي يبلغ 2 مليون و71 ألف ناخب

قال اللواء / يعقوب حسن إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، ورئيس غرفة العمليات المركزية، إن نسب التصويت في اليوم الأول لانتخابات مجلس الشعب في المحافظة بلغت 60% من إجمالي عدد الناخبين الذي يبلغ 2 مليون و71 ألف ناخب.

وأضاف إمام أن غرفة العمليات المركزية تلقت فى اليوم الأول 26 بلاغًا تضمنت مخالفات من مختلف مراكز وقرى المحافظة تركزت معظمها فى مركز البداري الدائرة الثالثة فردى، وديروط ومنفلوط الدائرة الثانية فردى.


من جانبه قال ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه تم رفع حالة الطوارئ فى كافة المستشفيات لمواجهة أي طارئ وتجهيز 60 سيارة إسعاف، أمام مقار اللجان الانتخابية بكل المراكز، وكذلك تم عمل فريق طوارئ بالمديرية من إدارة القوافل العلاجية مجهزة لاستقبال جميع الحالات مع تكوين 11 فريقًا طبيًا لجميع مراكز المحافظة و4 من الأطباء فى كل التخصصات لاستقبال جميع الحالات.


وأوضح جمال آدم، سكرتير عام المحافظة المساعد، أن غرفة العمليات المركزية تعمل طوال الـ 24 ساعة، وخصصت رقمين هما (2285551 - 2323541) للاتصال في حالة الطوارئ.

عاجل :: الشرطة العسكرية تكثف من وجودها أمام مقر لجنة الزخرفية بحي الأربعين بأسيوط بعد ورود بلاغ إليها بتوجه سيارات محملة بالعصي والأسلحة إلى مقر اللجنة في محاولة لإثارة الشغب في اللجنة

قامت قوات من الشرطة العسكرية منذ قليل بتكثيف وجودها أمام لجنة مدرسة الثانوية الزخرفية بحي الأربعين في مدينة أسيوط، بعد ورود بلاغ إليها بتوجه سيارات محملة بالعصي والأسلحة إلى مقر اللجنة في محاولة لإثارة الشغب في اللجنة.

من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إن قوات الشرطة العسكرية تؤمن اللجنة بشكل اعتيادي كأمر احترازي، وأن ما تردد عن توجه سيارات بأسلحة إلى مقر اللجنة يأتي ضمن الشائعات التي تشهدها المحافظة منذ الأمس في محاولة لإثارة الشغب باللجان.


فيما صرح مصدر أمني آخر بقسم أول أسيوط، بأن السيارة التي تم ضبطها كانت متوجهة إلى سوق مدينة أسيوط، وكانت تحمل مجموعة من المزارعين ممن يحملون عصا، مما أثار انتباه المبلغ، وانتقلت قوات الأمن والشرطة العسكرية لتأمين المكان.

مشادات كلامية بمركز البدارى باسيوط بين أنصار المرشح الفردي علي مقعد العمال بالدائرة الثانية أحمد فتحي نعمان "وطني منحل"، وأنصار مرشح حزب الحرية والعدالة على نفس المقعد عبد الله صادق، أمام لجنة مدرسة البداري الإعدادية، بسبب الدعاية الانتخابية

وقعت مشادات كلامية صباح اليوم الثلاثاء بالبداري بمحافظة أسيوط، بين أنصار المرشح الفردي علي مقعد العمال بالدائرة الثانية أحمد فتحي نعمان "وطني منحل"، وأنصار مرشح حزب الحرية والعدالة على نفس المقعد عبد الله صادق، أمام لجنة مدرسة البداري الإعدادية، بسبب الدعاية الانتخابية.

كان أنصار مرشح الحرية والعدالة قد قاموا باستخدام "لاب توب"، أمام مقر اللجنة، لتسهيل العملية علي الناخبين في العثور على الرقم الانتخابي لهم، مما اعتبره أنصار المرشح الأول دعاية انتخابية، ومحاولة للتأثير علي الناخبين للتصويت لمرشح الحرية والعدالة.


من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، أن الأمن تمكن من فض المشاجرة التي لم تتعد المشادات الكلامية بين الطرفين، مؤكدًا أن العملية الانتخابية لم تتوقف باللجنة.

اللواء/ السيد البرعي، محافظ أسيوط يقوم بزيارة بعض اللجان لتفقد العملية الانتخابية، والاطمئنان علي حسن سيرها، داخل المحافظة في اليوم الثاني للانتخابات

قام اللواء/  السيد البرعي، محافظ أسيوط، صباح اليوم الثلاثاء بالمرور على بعض اللجان لتفقد العملية الانتخابية، والاطمئنان علي حسن سيرها، داخل المحافظة في اليوم الثاني للانتخابات.

وأشاد البرعي بالإقبال وحرص المواطنين على الإدلاء بأصواتهم في برلمان الثورة، مشيرًا إلى أن هذه الانتخابات البرلمانية أولى الخطوات في طريق الديمقراطية الحقيقية التي منحتها لنا ثورة 25 يناير.


وأضاف أن المحافظة بذلت كل جهودها للإعداد للعملية الانتخابية، حيث تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة لمتابعة سير العملية الانتخابية، وحل المشكلات، منوهًا إلى أن مديرية الأمن والقوات المسلحة تقوم بتأمين اللجان الانتخابية.


شملت جولة المحافظ لجان المدرسة الإسلامية بنات، والخيرية الإعدادية، والمدرسة الثانوية الزخرفية بمنطقة الأربعين، ومدرسة إسماعيل قباني.

مندوبو المرشحين داخل لجنة مدرسة مسرع الابتدائية التابعة لمركز أسيوط يتجمهرون احتجاجًا علي اكتشافهم صندوق تابع للجنة رقم 480 مفتوحًا، وغير مشمع بالشمع الأحمر، وذلك في أثناء نقله من الغرفة التي تم تحريز الصناديق بها إلي غرفة التصويت



تجمهر مندوبو المرشحين داخل لجنة مدرسة مسرع الابتدائية التابعة لمركز أسيوط، صباح اليوم الثلاثاء، احتجاجًا علي اكتشافهم صندوق تابع للجنة رقم 480 مفتوحًا، وغير مشمع بالشمع الأحمر، وذلك في أثناء نقله من الغرفة التي تم تحريز الصناديق بها إلي غرفة التصويت.

قال بذلك محمد عبد الرحيم حسين، أحد المندوبين باللجنة، مشيرًا إلي أن رئيس اللجنة الفرعية قام بتهدءتهم، وأكد لهم أنه سوف يحقق في الأمر.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد على 6 فيديوهات مظاهر الانتخابات بمركز الغنايم باسيوط

الجزء اول أنتخابات الدائره الثانيه الغنايم أبوتيج صدفا حزب النور بالغنايم 

انتخابات ابوتيج صدفا الغنايم موقع أبناء الغنايم كلمه الاستاذ هاشم محمدين حزب الحريه والعداله حزب النور 

تلقت اسيوط فيس توك شكوى من السيد / خالد ابراهيم وهى شكوى تكررت اكثر من مرة بخصوص اماكن التصويت للناخبين وعدم مراعاة اختيار الاماكن القريبة لبعض الناخبين


انا عن نفسى عارف ان مفيش فايده انا انتخابى فى أسيوط (المركز) لقيت لجنتى أروح نجع سبع فى أخر الدنيا مش كده وبس حتى زوجتى اللى مفروض انها معايا على نفس العنوان لجنتها فى المطيعة بجد حاجة تعقد نجع سبع على حدود المحافظة شمالا 50ك - والمطيعة 40ك جنوبا طريق أسيوط - سوهاج (حسبى الله ونعم الوكيل).خالد ابراهيم .

بالصور اسيوط فيس توك ترصد صور جديدة لانتخابات اسيوط وتشميع صناديق الانتخابات

                                  باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / محمد ابراهيم مدير امن اسيوط مع الاعلاميه / هالة سرحان :: قبضنا على البلطجية قبل الانتخابات


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللواء / محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط مع الاعلامية / منى الشاذلى يتحدث عن ما يحدث في دوائره الانتخابية


عاجل :: اصابة السيد / عمر عبد الصبور احمد مقيم بعزبه بني هلال بمركز ديروط باسيوط على خلفية اشتباكات بين عائلتا "ابودشيشه" و"اولاد عثمان" بالاسلحة النارية



استغلت عائلتا "ابودشيشه" و"اولاد عثمان" بعزبه بني هلال التابعه لمركز ديروط باسيوط انشغال الاجهزه الامنيه بتامين الانتخابات، وتربصاا ببعضهم البعض لتصفيه المشكلات القائمه بينهما، واشتبكوا مع بعضهما بالاسلحه الناريه، مما اسفر عن اصابه فلاح بالعزبه.

كانت مديريه امن اسيوط
، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه ديروط، يفيد بوصول عمر عبد الصبور احمد (65 سنه – فلاح)، ومقيم بعزبه بني هلال وينتمي لعائله "ابودشيشه"، وذلك علي خلفيه اصابته بطلق ناري، حيث استغلت العائلتان انشغال الامن بتامين الانتخابات، واشتبكا بالاسلحه الناريه.

من جانبها قامت قوات الامن بفرض كردون امني حول العزبه لتهدئه الاجواء بين العائلتين من اجل استقرار الوضع الامني بها.

قطب عبد المنعم محمد قطب مرشح حزب الوفد فردي بالدائره الثالثه محافظه اسيوط فوجيء بان اوراق التصويت تحتوي علي رمز الكمنجه رغم انه حصل علي رمز الميكروباص



ذكر بيان غرفه عمليات حزب الوفد ان قطب عبد المنعم محمد قطب مرشح حزب الوفد فردي بالدائره الثالثه محافظه اسيوط فوجيء بان اوراق التصويت تحتوي علي رمز الكمنجه رغم انه حصل علي رمز الميكروباص

هشام عوض احمد المرشح عن حزب الاصلاح والتنميه بالدائره الثالثه يتقدم ببلاغ الي رئيس لجنه الانتخابات باسيوط ، بعد اكتشاف اسمه في الكشوف الفرديه بدلًا من ادراجه بالقائمه



تقدم هشام عوض احمد، اليوم المرشح عن حزب الاصلاح والتنميه بالدائره الثالثه، ببلاغ الي رئيس لجنه الانتخابات باسيوط ، بعد اكتشاف اسمه في الكشوف الفرديه بدلًا من ادراجه بالقائمه.

قال احمد، انني تنازلت عن ترشيحي بالنظام الفردي، من اجل الترشح علي قائمه حزب الاصلاح والتنميه، وكنت احمل رقم "3"، ضمن قائمه الحزب، الا انني فوجئت بعدم ادراجي في القائمه، وادراجي بكشف اسماء المرشحين الفرديين بالدائره الثالثه.


غلق اللجان بمدرسة جاد الواحي بالفيما باسيوط قبل موعد انتهاء التصويت

منع القضاة دخول الناخبين بعد الساعة السابعة باللجان 18 و 19 و 20 و 21 و22 و23 و24 بمدرسة جاد الواحي بالفيما رغم قرار اللجنة العليا للإنتخابات بمد فترة التصويت حتى الساعة التاسعة، مما أدى إلي عدم تصويت بعض الناخبين الذين علموا بمد فترة التصويت. وقام القضاة بتشميع الصناديق في تمام السابعة، وعند سؤالهم من قبل المندوبين أفادو على حد قولهم أنه لم يأت إخبار بهذا المد.

أمين الحرية والعدالة بأسيوط يتفقد لجان الوليدية باسيوط


قام د.على عز الدين امين عام حزب الحرية والعدالة باسيوط والمرشح على رأس القائمة الشمالية باسيوط عصر اليوم بزيارة اللجان الإنتخابية بحى الوليدية لتفقد سير العملية الانتخابية و التواصل مع المواطنين من حى الوليدية، وسارت العملية الانتخابية بشفافية وتعاون من القضاء وأجهزة الأمن والجيش، بدون حدوث أية مخالفات أو مضايقات، وسط سعادة غامرة من الناخبين بالحرية التي تعيشها أسيوط بعد ثورة 25 يناير.

مرشح وفل وطني يثير القلاقل بلجان البداري بأسيوط

أثار المرشح أحمد فتحي نعمان أحد فلول الحزب الوطني المنحل و عضو مجلس الشعب عن الحزب الوطني في 2010 القلاقل، حيث قام و أولاده بافتعال المشاكل و إثارة الشغب أمام لجنة رقم 479 ، 483 بمقر مدرسة النجوع الابتدائية .
وقاموا بالاحتكاك بمندوبي مشرحي الحرية والعدالة ومحاولة طردهم من اللجان .
كما قام أنصار المرشح بالدخول إلى اللجان وعمل دعاية داخل اللجان في محاولة للتأثير على الناخبين وتحويل الأصوات لصالح نعمان.

اتحاد "شباب الثوره باسيوط " يطلق حمله بعنوان "شارك" لحث المواطنين علي الادلاء باصواتهم في الانتخابات بايجابيه، وتحمل المسئوليه تجاه الوطن



اطلق اتحاد "شباب الثوره باسيوط " اليوم الاثنين، حمله بعنوان "شارك" لحث المواطنين علي الادلاء باصواتهم في الانتخابات بايجابيه، وتحمل المسئوليه تجاه الوطن، حيث قام الاتحاد بطبع آلاف المنشورات وتوزيعها في جميع المراكز للحث علي المشاركه دون الدعوه لاي فصيل او تيار معين حرصا علي الحياديه.

صرح بذلك عقيل اسماعيل عقيل، المتحدث باسم الاتحاد باسيوط
، وقال ان الاتحاد شارك اليوم في مراقبه الانتخابات، بالتعاون مع الجمعيه المصريه للنهوض بالمشاركه المجتمعيه وعده منظمات حقوقيه اخري، وذلك لرصد ايه تجاوزات او انتهاكات تحدث في الانتخابات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تغطية قناة 25 يناير لانتخابات اسيوط وتقرير عن الانتخابات من امام مدرسة خديجة يوسف

بالصور اسيوط فيس توك ترصد انتخابات مجلس الشعب باسيوط



                           باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...