الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

لجان التصويت بمحافظه اسيوط تشهد اقبالا ضعيفًا في اليوم الثاني للانتخابات، وذلك بسبب تصويت نسبه كبيره من الناخبين امس بعد قرار مد الانتخاب حتي الساعه التاسعه مساءً، كما شهدت اللجان تاخرًا في عمليه بدء الاقتراع



شهدت لجان التصويت بمحافظه اسيوط اقبالًا ضعيفًا في اليوم الثاني للانتخابات، وذلك بسبب تصويت نسبه كبيره من الناخبين امس بعد قرار مد الانتخاب حتي الساعه التاسعه مساءً، كما شهدت اللجان تاخرًا في عمليه بدء الاقتراع.

في الدائره الاولي شهدت لجان قري مدرسه مسرع الابتدائيه واولاد رائق وبهيج وعزبه سليم التابعه لمركز اسيوط
تاخر وصول رؤساء اللجان لاكثر من نصف ساعه، وهذا ماحدث ايضا في لجان مدرسه عصمت عفيفي الابتدائيه بمدينه اسيوط ، التي بدات اعمالها تبدا عملها في تمام الثامنه وخمسه واربعون دقيقه، نظرًا لتاخر رئيس اللجنه.

وفي الدائره الثانيه شهدت لجان مدرسه بني مجد الابتدائيه بمنفلوط تاخر رئيس اللجنه الفرعيه للانتخابات، مما ادي الي استياء الناخبين.


وفي الدائره الثالثه تاخر رئيس لجنه الانتخابات بلجان مدرسه عزبه الزهيري، بمركز البداري لاكثر من ساعه، مما ادي الي تكدس الناخبين امام اللجان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...