الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

الجماعه الاسلاميه باسيوط تستنكر تجاوزات الكنيسه في اعطاء تعليمات لابنائها بالتصويت لصالح مرشحي الكتله، التي ينتمي اليها حزب المصريين الاحرار، رافضه التوجيهات التي تشتت عنصري الامه، خصوصا لوجود عصبيات قبليه بالصعيد

قامت الجماعه الاسلاميه باسيوط اليوم الثلاثاء بتوزيع بيان تستنكر فيه ما اسمته بتجاوزات الكنيسه في اعطاء تعليمات لابنائها بالتصويت لصالح مرشحي الكتله، التي ينتمي اليها حزب المصريين الاحرار، رافضه التوجيهات التي تشتت عنصري الامه، خصوصا لوجود عصبيات قبليه بالصعيد.

صرح بذلك الشيخ حماده نصار، المتحدث باسم الجماعه الاسلاميه باسيوط
، واضاف ان الجماعه تستنكر ما حدث من الكنيسه باعطاء توجيهات بالتصويت ضد الاسلاميين، وتدعيم مرشحي الكتله المصريه ضد المرشحين الاسلاميين.

واشار نصار، الي ان البيان استنكر ايضا قيام الانبا شنوده باصدار اوامره للناخبين الاقباط بالتصويت لصالح الكتله المصريه، مما دفع حافظ ابوسعده، رئيس المنظمه المصريه لحقوق الانسان والمرشح علي الكتله المصريه للانسحاب منها، احتجاجًا علي تدخل الكنيسه في العمليه الانتخابيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...