الجمعة، 22 أبريل 2016

بالصور امن اسيوط يضبط 3 اشخاص من مركز القوصية باسيوط فى واقعه خطف طفل من أمام مدرسته بالمنيا وبحوزتهما 2 قطعة سلاح نارى و 65 طلقة نارية و 250 ألف جنيه حصيلة الفدية من أهلية الطفل المختطف حال إختبائهما بالمنطقة الجبلية بدائرة مركز شرطة منفلوط



                         صورة للطفل 

قادت عمليات التنسيق و التخطيط الأمني السري المشترك، بين قطاعي البحث الجنائي بمديريتي أمن المنيا وأسيوط لضبط أفراد تشكيل عصابي من خطرين ينتمون لمحافظة أسيوط، اختطفوا طالب من أمام مدرسته بالمنيا، و اختبئوا في منطقة جبلية بعد انكشاف أمرهم.

و كانت أجهزة البحث الجنائي بالمديريتين قد قامت بتتبع المتهمين، بعد قيامهم بالاشتراك مع شقي رابع ينتمي لمركز سمالوط بالمنيا، باختطاف طالب من أمام مدرسته بإحدى قري شمال محافظة المنيا في وضح النهار، وروعوا الطلبة والعاملين بالمدرسة بعد إطلاقهم الأعيرة النارية لإرهاب الأهالي و منعهم من اعتراضهم، الأمر الذي تسبب في توقف الدراسة في 3 مدارس لعدة أيام متتالية، نتيجة ما لحق بالأهالي والطلاب من ترويع.

تعود أحداث الواقعة لتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن المنيا إخطارا من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي صباح يوم 5 أبريل الماضي، بورود بلاغ من أهالي قرية "منبال"، التابعة لمركز مطاي شمال محافظة المنيا، بقيام مجهولين يستقلون سيارة ملاكي ماركة كيا رمادي اللون تحمل لوحات معدنية رقم 43789 باختطاف الطفل "أنطونيوس نوار حبيب"، 14 سنة، طالب بمدرسة بمنشأة منبال الإعدادية، حال توجهه للمدرسة وحاول أحد الطلاب بالإمساك بأحد الجناة لمنعهم من خطف زميله، فبادر أحدهم بإطلاق عيار ناري في الهواء ولاذوا بالفرار بالسيارة وبحوزتهم الطفل.

و قامت مديرية أمن المنيا بتشكل فريق بحث جنائي برئاسة العميد عبد الفتاح الشحات، رئيس مباحث المديرية، تحت إشراف اللواء محمود عفيفي، مدير مباحث محافظة المنيا، وتوصلت جهود البحث الجنائي إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، المتهم "حسين.أ.إ"، 30 سنة حاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية ومقيم بقرية "التوفيقية" بمركز سمالوط، المجاور لمحل الواقعة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبمواجهته ما أسفرت عنه التحريات، أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من "مصطفى.م.ك.م"، وشهرته عبد العال 38 سنة عاطل، و "محمد.ك.ك"، 23 سنة حاصل على دبلوم، و "وليد.ع.د"، 21 سنة عاطل"، و ثلاثتهم مقيمون بقرية "بني زيد" بمركز القوصية بأسيوط.

تم استهداف المتهمين بالتنسيق مع أمن أسيوط، وتبين هربهم بمجرد استشعارهم باكتشاف أمرهم واقتراب القوات، و اتجهوا لمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا قاموا بالتخلي عن الطفل المختطف، فقامت الشرطة بإعادته لأهله.

و مع استمرار تتبع المتهمين، تم التوصل لمكان اختبائهم، و تم استهدافهم بمحجر في قرية "بني عدي" بمركز منفلوط بالتنسيق مع أمن أسيوط.

و انتهت عملية المداهمة الناجحة بضبط كل من "مصطفى.م.ك.م"، 38 سنة عاطل سبق اتهامه في عدد 6 قضايا خطف، سلاح، شروع في قتل، ضرب، و "وليد.ع.د"، 21سنة عامل، حال استقلالهما السيارة رقم 5178 "ص.ق. د.و"ماركة شروكي سوداء اللون قيادة الأول.

وضبط بحوزتهما بندقية آلية و2 خزينة بداخلها 58 طلقة، ومبلغ مالي قدره 300 ألف جنيه الفدية المدفوعة من أهلية المجني عليه.

وبمواجهتهما أيدا ما جاء بأقوال المدعو "حسين.أ.إ"، واعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع كل من "محمد.ك.ك" و شقيقه فهد، ووليد نبيل صادق، وجار العمل على ضبط باقي المتهمين وتطوير مناقشة المقبوض عليهما.


ريمون الراوى

امن اسيوط يضبط 24 قطعة سلاح , 5 قضايا مخدرات , 21 هارب فى حملة أمنية





( أمن أسيوط فى حملة أمنية إستهدفت مناطق " نجوع المعادى ، جزيرة البدارى ، العقال البحرى،بندر البدارى" بدائرة مركز شرطة البدارى ويتمكن من ضبط 4 قطع سلاح نارى ، 2 محكوم عليهما هاربين من أحكام بالسجن المؤبد ، 26 حكم حبس)

فى إطار جهود أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط فى إستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وملاحقة ذوى الأنشطة الإجرامية خاصة حائزى الأسلحة النارية غير المرخصة والمحكوم عليهم الهاربين .. فقد قامت المديرية بحملة أمنية إستهدفت ناحية (نجوع المعادى ، جزيرة البدارى ، العقال البحرى ، بندر البدارى ) بدائرة مركز شرطة البدارى .. أسفرت جهودها عن ضبط ( 4 قطع سلاح نارى ، 30 طلقة نارية مختلفة الأعيرة، 2 محكوم عليهما هاربين من أحكام بالسجن المؤبد ، 26 حكم حبس ) .. وذلك على النحو التالى :
ضبط (محمد . م . ع).. وبحوزته ( بندقية آلية عيار 7,62×39 مم– بندقية خرطوش ).
ضبط ( أحمد . ع . أ ) .. وبحوزته ( بندقية آلية عيار 7,62×39مم - بندقية خرطوش ، 30 طلقة جرينوف ).
ضبط ( أحمد . ن . ع ) .. محكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية " سلاح " .
ضبط ( مرعى . س . ص ) .. محكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية " قتل " .
ضبط ( 10 ) أشخاص محكوم عليهم فى ( 26 ) حكم حبس .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين كلٍ منهم على حده ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

-----------------------------------
( أمن أسيوط فى حملة أمنية مُكبرة يتمكن من ضبط 20 قطعة سلاح نارى ، 5 قضايا مخدرات ، 3 متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة ، 6 متهمين هاربين من أحكام الجنايات )

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة .. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 20 الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-
فى مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية : تم ضبط ( 20) قطعة سلاح نارى ، و( 213) طلقة نارية مختلفة الأعيرة .. وذلك على النحو التالى:
( 6 ) بندقية آلية عيار 7,62×39مم .
( 8 ) بندقية خرطوش .
طبنجة .
( 4 ) فرد خرطوش محلى الصنع .
( 1 ) فرد رصاص محلى الصنع .
( 213 ) طلقات نارية مختلفة الأعيرة .

فى مجال ضبط قضايا المخدرات : تم ضبط ( 5 ) قضايا ما بين الإتجار والتعاطى .
فى مجال ضبط المتهمين الهاربين : تم ضبط ( 3 ) متهمين مطلوب ضبطهم وإحضارهم فى قضايا متنوعة .
فى مجال ضبط الهاربين من أحكام الجنايات: تم ضبط ( 6متهمين ) مطلوب ضبطهم وإحضارهم للتنفيذ عليهم فى أحكام جنايات .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين .. وجارى إستمرار الحملات.

مباحث أبو تيج بأسيوط تضبط تشكيل عصابى تخصص فى سرقة حقائب اليد بالطريق العام


 أكدت معلومات وتحريات مباحث قسم شرطة أبوتيج قيام كل من :-
1. " سمير . ص . أ " سن 22 .
2. " مصطفى . ش . ع " سن 19 .
تكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص فى سرقة حقائب اليد والهواتف المحمولة بالطريق العام بالإكراه عن طريق إنتزاع المتعلقات والفرار بإستخدام دراجة بخارية " توك توك " خاصة بالمتهم الثانى .
عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية من ضبطهما وبحوزتهما ( مبلغ مالى ، 2 حقيبة ) ، بمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط أكدا صحة التحريات وأن المضبوطات من متحصلات السرقة ، كما إعترفا بإرتكابهما ( 2 ) واقعة سرقة .

بالصور ضبط 33 طن أسماك منتهية الصلاحية بأسيوط قبل طرحها للمواطنين فى شم النسيم










تمكنت مباحث التموين بأسيوط من ضبط اكثر من 33 طن من الأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي منها خمسة أطنان من أسماك الوطواط منتهية الصلاحية، بالاضافة الى 32.5 طن من الأسماك المملحة(الملوحة)الفاسدة منتهيية الصلاحية.

وردت معلومات للواء عبدالباسط دنقل مدير أمن اسيوط بانتشار بيع الأسماك المملحة الفاسدة لاستغلال مناسبة النسيم فى بيع هذه الاسماك بكميات كبيرة.

ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث أسيوط ورئاسة العميد منصر عويضة رئيس المباحث الجنائية صحة هذه المعلومات، وتم اعداد حملة بقيادة العميد عصام أبوشقة رئيس مباحث التموين، وتم ضبط عن ضبط السيارة المتحري عنها وذلك بالطريق الدائري بجوار كوبري السادات، والتي تبين أن قائدها شاذلي . م . ح . م .38سنة سائق ومقيم بناحية السيل الريفي 1972 ومقيم بندر – ثاني أسوان 5 خمسة طن 5الاف كيلو من أسماك راي فيش (أسماك الوطواط ) الفاسدة.

وتم ضبط 32.5طن أسماك مملحة فاسدة عند محمود . م . م . ص من أبو تيج صاحب محل ومخزن اسماك مملحة بغرض اعادة ترويجها للبيع في الايام القادمة خلال الاحتفال بأعياد شم النسيم.

وتم ضبط كريم . ن . ك . أ . 45 سنة سائق ومقيم بندر منفلوط أثناء تواجد الحملة ببندر ديروط تم ضبط السيارة "3517 ي ج ا"، وعلي متنها كميات كبيرة من الاسماك المملحة معباة داخل صغائح يعلوها الصدا تمائة وثمانية وأربعون كيلو من الاسماك المملحة معباة داخل عدد 36 صفيحة زنة الواحدة 18 كيلو وغير صالحة للاستهلاك.

كما تم ضبط أحمد . ح . ع . ح . 46 سنة ومقيم بندر ابو تيج .. المدير المسئول عن مؤسسة للمواد الغذائية والكائنة بندر أبو تيج، حيث ضبط لدية كميات كبيرة من زيوت الطعام مجهولة المصدر وبياناه خمسة طن من زيوت الطعام مجهولة المصدر معبأة داخل عدد 2 فنطاس سعة الواحد 2500 كيلو وغير صالحة للاستهلاك الآدمي.


محمد منير

وزير الرى: الانتهاء من 82% من قناطر أسيوط الجديدة


أكد الدكتور محمد عبد العاطى وزير الرى، أن نسبة التنفيذ بقناطر أسيوط بلغت 82,63% من نسبة الأعمال المدنية، كما تم تنفيذ نحو 72,28% من قيمة الأعمال الهيدروميكانيكية بالمشروع، ومن المقرر الانتهاء من تنفيذه أوائل سبتمبر 2017. وأضاف عبد العاطى، عقب تلقيه تقريراً من قطاع الخزانات والقناطر الكبرى حول آخر المستجدات بشأن ما تم تنفيذه من أعمال فى قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية، أن المشروع يهدف إلى تحسين الرى فى 5 محافظات بتكلفة حوالى 4 مليار جنيه. وأوضح عبد العاطى، أنه جارى صب الأعمال الخرسانية بمختلف مكونات المشروع، حيث بلغ إجمالى ما تم صبه 382,9 ألف م3 من إجمالى كميات الخرسانة، وتم الانتهاء من صب الخرسانة المسلحة لبغال الكوبرى العلوى أعلى المفيض الشرقى والأهوسة الملاحية، وجارى صب البغال على محورى (16،21). كما تم الانتهاء من صب الخرسانة سابقة الصب لجميع أجزاء الكوبرى العلوى من بلاطات وكمرات، كما تم رفع الكمرات للكوبري العلوى أعلى المفيض الشرقى، كما تم صب الخرسانة المسلحة للجزء الأول من الوصلة بين القناطر القديمة والأهوسة الملاحية. وأشار التقرير، إلى أنه تم صب خرسان المرحلة الأولى لبعض وحدات محطة الكهرباء وجارى صب خرسانة المرحلة الثانية بمنطقة التوربينة بالوحدتين الأولى والثانية والبدء فى أعمال دق الستائر المعدنية خلف المفيض الشرقى، والانتهاء من تركيب الأجزاء المعدنية المدفونة لبوابة الصيانة الخاصة لبوابات المفيض ( 5-6-7-8) بالخلف واستكمال باقى قضبان الونش القطرى أعلى المفيض الشرقى، والبدء فى أعمال التشغيل التجريبى، وعمل التجارب الأولية لبوابة المفيض رقم 1، واستكمال باقى قضبان الونش القنطرى إلى المفيض الشرقى. كما تم الانتهاء من عمل الحمايات الدائمة داخل حفرة الإنشاء فى بعض المناطق، وأمام المفيضين الغربى والشرقى ومحطة الكهرباء، وجارى أعمال الحمايات بالبر الأيمن للمشروع خارج حفرة الإنشاء وداخل حفرة الإنشاء خلف الأهوسة الملاحية والانتهاء من أعمال الحماية أمام محطة الكهرباء، كذلك تم تركيب بوابة الهويس رقم 2 وجارى تجميع باقى اجزاء البوابة، وإنهاء أعمال التوصيلات الكهربائية بالبوابة رقم 6 بالمفيض . وجارى تنفيذ أعمال الحفر خلف المفيض الغربى وأمام المفيض الشرقى وأمام وخلف محطة الكهرباء تمهيدا لأعمال الحمايات، إلى جانب أنه جارى أعمال التكريك بجزيرة بنى مر وأعمال حمايات الميول والجوانب بها، وجارى دق الخوازيق بالبر الأيمن أمام وخلف الأهوسة الملاحية حيث تم دق عدد 107 من إجمالى 146 خازوقا. من جانبه أوضح حسين جلال المهندس المقيم بالمشروع، بأن مشروع قناطر أسيوط ومحطتها الكهرومائية سيقوم بتحسين حالة الرى فى عدد 5 محافظات (أسيوط- المنيا- بنى سويف – الفيوم - الجيزة) بالإضافة إلى توليد32 ميجاوات من الكهرباء النظيفة قيمتها السنوية 100 مليون جنيه، فضلاً عن إنشاء كوبرى علوى حمولة70 طن بعرض أربع حارات مرورية يربط شرق وغرب النيل، إلى جانب إنشاء عدد 2 هويس من الدرجة الأولى لخدمة اغراض الملاحة النهرية، فضلا عن توفير أكثر من 3000 فرصة عمل على مدار 5 سنوات، و300 فرصة عمل دائمة بعد إنهاء المشروع.

أسماء نصار

بالصور نسخة من جريدة الوسيط الإعلانية باسيوط .. الصادرة اليوم











احمد جمال

’’ أطفال مفقودة ’’ بالصور طفل متغيب عن أهله من 4 شهور بمستشفى الشاملة باسيوط






الى اصحاب القلوب الرحيمة
الطفل ده موجود بمستشفى الشاملة قسم الاطفال الطفل ده لقوه امام مسجد المجذوب باسيوط فى شهر 1اللى فات ومحدش سأل عليه شير الصور فى الخير يمكن تكون سبب فى رجوعه لاهله
ارجوك ماتكسلش اعتبر ابنك
واللى عاوز يساعده باى حاجة يروح مستشفى الشاملة اكيد محتاج حاجات كتير


محمد مجدى

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...