الثلاثاء، 16 أبريل 2013

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج ’’ هنا الصعيد ’’ ومحافظ اسيوط يفتتح مخبز آلى بمنطقة الوليدية

بالفيديو قناة اون تى فى وعمال شركة أسمنت أسيوط يحاصرون مبنى المحافظة لعدم عودة المصنع للدولة

بالفيديو قناة اون تى فى و أبو الفتوح فى اسيوط يطالب بإبعاد مؤسسة الأزهر الشريف عن أي صراع سياسي

بالفيديو قناة النهار وأبو الفتوح في أسيوط يطالب بإبعاد الأزهر عن الصراع السياسي

بالفيديو لقاء شبابى بحضور د. أبو الفتوح بكلية الهندسة جامعة أسيوط

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

محمود المصرى

بالصور منشور ’’ الفاشلون ’’ ينتشر بين الاهالى للدعوة للنزول فى يوم العيد القومى لمحافظة اسيوط احتجاجا على تردى الأوضاع


يقوم بعض النشطاء فى محافظة اسيوط بتوزيع منشور بعنوان الفاشلون للدعوة للنزول فى يوم العيد القومى لمحافظة اسيوط يوم الخميس 18 ابريل للاعتراض على الاوضاع المتدنية فى المحافظة من ازمات فى المواصلات والاسعار والوقود وتلوث المياه

ومن المقرر حضور الاحتفال الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية ورئيس حكومته هشام قنديل

2000 مواطن بـ"عزبة الجبانات" ضحية "آى باد" محافظ أسيوط


فى الوقت الذى تنحصر فيه جولات محافظ أسيوط على شوارع المدينة نفسها ومؤتمرات جامعة أسيوط التى لا تنتهى حتى لقبه البعض بـ"محافظ جامعة أسيوط" ووسط انشغاله الشديد بتجربة "الآى باد" فى المدرسة التجريبة، تجد أمواتا وهم أحياء، حيث تعانى معظم قرى ومراكز محافظة أسيوط من الفقر المدقع ونقص الخدمات الآدمية والأساسية وتعد عزبة الجبانات أخطر نوذج للفقر المدقع فى أسيوط.
تقع عزبة الجبانات أقصى جنوب أسيوط بقرية العتامنة التابعة لمركز البدارى الذى يصنف الأول لانتشار الجريمة بأسيوط وأكثر الأماكن انتشارا للثأر وحتى الآن لا يوجد به مركز شرطة منذ أن تم غلقه .
ويبلغ عدد سكان العزبة حوالى ألفى مواطن لا توجد لديهم وحدة صحية أو مدرسة أو مكتب بريد أو مواصلات ولا يوجد بها صرف صحى ولا مجرد مخبز . 
وتعد أكثر حالات الوفاة لديهم الناتجة عن لدغة ثعبان أو عقرب لأن مستشفى البدارى التابعة لها تبعد عنها حوالى ٢٠كم لحين أن تجد مواصلة إما أن يشاء القدر بالشفاء أو الوفاة.
ولا يعرفون كلمة مسئول فى قاموس حياتهم سوى من يحصل منهم إيجارات الإقامة بسعر7.5جنيه للمتر وليس للسكن وإذا لم تستطع الدفع فالسجن فى انتظارك، ولا يقتصر نقص الخدمات عن تلك العزبة فقط ولكن حالها حال جميع القرى البعيدة عن المحافظة، والتى وصل عدد القرى فيها إلى 55 قرية أم، و235 قرية تابعة و810 نجوع وعزب، تعيش معظمها تحت وطأة الجهل الذى وصل إلى 42%، والفقر الذى وصل 61% وانتشار الأمراض.
وأكد  الحاج "فرج " الذى يبلغ من العمر ٨٥عاما أننا  نسكن هنا منذ 120 عاما بجوار المقابر وقامت الدولة بتأجير الأرض لنا مقابل 10 قروش عن المتر وبمرور الزمن تم رفعها إلى 75 قرشا ثم جنيه ويتم تحصيلها لمصلحة الضرائب العقارية حتى وصل إلى 7 جنيهات ونصف الجنيه. 
وتابع قائلا، إننا نعيش يوما بيوم ويعطف علينا زائرو المقابر،  ويعمل أولادنا "عتالين" يحملون الأشياء الثقيلة للناس ونعانى مع المرض حتى ندفن على بعد خطوتين من هنا .
وأكد "محمد عبد البصير" من أهالى العزبة أرسلوا  ٥٥ شخصا للمحكمة" واسمه ايه ده حسين سالم المليونير باعوا أراض سياحية بـ٥٠ قرشا وأحنا مع الأموات أجبرونا على التأجير بسبعة جنيهات ونصف".
وأضاف إننا نعيش بلا أى خدمات حكومية فلا مياه ولا كهرباء ولا خدمات صحية ولا طرق ولا أى شىء، ونصارع الفقر والجهل والمرض والحرمان.
فاطمة جابر

بالصور باكينام الشرقاوى فى تغريدة لها على نويتر :: نعمل على دعم محافظ اسيوط فى سياسة التمكين المجتمعى وبناء جسور التواصل مع المواطنين وأحد المتابعين :: لماذا المحافظ ليس بالانتخاب ؟؟


"الأوقاف": تأخر صرف زيادة الأئمة بسبب عدم ارسال البيانات بمحافظة اسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/88973_660_2543412.JPG
التقى الشيخ خلف السوهاجي، المتحدث باسم حركة "أئمة بلا قيود"، مع وفد من الحركة، بالدكتور عبده مقلد، رئيس القطاع الديني؛ للاستفسار عن 100 جنيه، الزيادة التي أقرها وزير الأوقاف مؤخرا للأئمة ولم يتم صرفها.
وأكد خلف، أن مقلد، استدعى رئيس الحسابات الخاصة وكلفه بالمتابعة والإفادة، وتبين أن مهمة الحسابات الخاصة انتهت فور توفير المبلغ المطلوب من فائض ريع الوزارة لشهور أبريل، ومايو، ويونيو، على أن تدرج بعد ذلك في موازنة العام الجديد بطريقه ثابتة، وعليه فإن الأمر في يد إدارة الميزانية.
وأضاف أن المسؤولة عن الميزانية، أبلغتهم بأنها بالفعل تلقت التعزيز من الحسابات الخاصة، وأنها أبلغت المدريات، بضرورة حصر مبلغ التكلفة لكل الأئمه لتعزيز البند لكل مديرية، وتبين أن هناك محافظات مثل أسيوط، وسوهاج، والوادي الجديد، ومطروح، لم ترسل البيانات حتى الآن، وبالتالي التأخر في الصرف يقع على بعض المديريات وليس الوزارة.
وائل فايز

البقاء لله :: مقتل عامل أمام مجمع محاكم اسيوط فى خصومة ثأرية


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/gotha234.jpg
لقي عامل من قرية بني محمد المراونة، مصرعه بالأعيرة النارية، أمام مجمع محاكم أسيوط أثناء خروجه من جلسة المحكمة على يد خصومة من عائلة سند أخذًا بالثأر وقامت قوات الأمن بتبادل إطلاق الأعيرة النارية مع المتهمين.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد قيام خمسة من عائلة سند بقرية بني محمد بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه المجني عليه أحمد عبد  الرحمن حسن من عائلة الحجارة على خلفية خصومة ثأرية.

وعلى إثر ذلك اندلع تبادل لإطلاق النار بين المهاجمين وقوات الأمن المتواجدة أمام مجمع المحاكم، ما أسفر عن إصابة أحدهم بينما نجح الآخرون في الفرار.

وسيطرت حالة من الخوف والهلع بين أهالي المنطقة نتيجة الأعيرة النارية الكثيفة التي أطلقت أثناء الواقعة، وأكدت تحريات العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية أن المتهمين تربصوا للمجني عليه أثناء خروجه من المحكمة بعد حصوله على برءاة في قضية مقاومة سلطات وأسلحة نارية وأنه تعرض للهجوم بينما كان يهم لركوب سيارة مع المحامي الخاص بالقضية أمام المحكمة.

وفي نفس السياق، شهدت القرية اشتباكات بالأعيرة النارية بين عائلة المجني عليه وعائلة المتهمين بعد وصول نبأ الواقعة للأهالي، وتم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى أسيوط الجامعي وتولت النيابة التحقيق.
يونس درويش

البقاء لله :: مصرع هارب في تبادل لإطلاق النار مع الشرطة أثناء القبض عليه بـ"العقال البحري" بمركز البدارى بأسيوط







لقى هارب من تنفيذ أحكام قضائية في مركز البداري بأسيوط، اليوم الثلاثاء مصرعه فى تبادل لإطلاق النار بينه وبين قوات الشرطة، وذلك في أثناء إلقاء القبض عليه بقرية العقال البحري.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة البدارى، يفيد بمصرع عطية تمام، المقيم بقرية العقال البحرى بمركز البدارى، والصادرة ضده 10 أحكام جزئية فى تبادل لإطلاق الأعيرة بينه وبين قوات الشرطة.

تم نقل المصاب إلى مستشفى ساحل سليم المركزي، ولقى مصرعه بالمستشفى متأثرًا بإصابته، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.

اسلام رضوان

غدًا: الشرقاوى تبدأ زيارتها لأسيوط بلقاء المحافظ وتختتم بمعرض منتجات وفى تغريدة لها على تويتر :: الرئاسة تهتم بأسيوط لأنها عاصمة الصعيد التجارية

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/11201329154241.jpg

تقوم الدكتورة باكينام الشرقاوى، مساعد رئيس الجمهورية للشئون السياسية، بزيارة لمحافظة أسيوط غدا، الأربعاء، حيث تبدأ برنامج الزيارة فى التاسعة صباحا بلقاء مع محافظ أسيوط، بديوان عام المحافظة وأعضاء المجلس التنفيذى للمحافظة.
ومن المقرر أن تجرى الشرقاوى لقاء خلال الزيارة مع القيادات الشعبية والسياسية للمحافظة، ثم لقاء آخر يضم أعضاء هيئة التدريس وأساتذة جامعتى أسيوط والأزهر بمقر جامعة أسيوط .

وفى ختام الزيارة، التى من المقرر أن تنتهى فى الرابعة عصرا تقوم مساعد الرئيس للشئون السياسية بافتتاح معرض الجمعيات الأهلية والمدارس الثانوية، بقاعة المعارض فى الغرفة التجارية، كما تلتقى ممثلى القطاع الخاص والمستثمرين، والجمعيات الأهلية.


وقالت الدكتورة باكينام الشرقاوى، مستشارة رئيس الجمهورية، إنه ستتوجه صباح الغد، إلى محافظة أسيوط للمشاركة فى احتفاليات المحافظة بعيدها القومى.
وأضافت الشرقاوى، عبر تغريده بثتها على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قائلة "تولى مؤسسة الرئاسة اهتماما خاصا لمحافظة أسيوط وذلك لكونها العاصمة التجارية للصعيد".
يوسف أيوب
نور ذو الفقار
اسلام جمال

مسؤول بمحافظة أسيوط لـ"اتحاد شباب الثورة" وحركة 6 أبريل : لن نتحمل مسؤولية حضوركم لقاء مستشارة الرئيس


باكينام الشرقاوي
أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن أعضاء الاتحاد يقاطعون لقاء مستشارة الرئيس الدكتورة باكينام الشرقاوي، وذلك لأن أحد القيادات المسؤولة بالمحافظة قال لأحد قيادات الاتحاد، عبر اتصال هاتفي، إن المحافظة ليس لديها استعداد لتحمل نتيجة حضور أعضاء الاتحاد للقاء، وذلك خوفا من إحراج مساعد رئيس الجمهورية للشؤون السياسية.
وصرح عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن قيادات المحافظة يعرفون جيدا أن الاتحاد لديه ملف كامل عن هموم ومشكلات الصعيد بصفة عامة وأسيوط على وجه الخصوص، وأنه تم تقديمه لرئيس الجمهورية عند زيارته لأسيوط، كما تم تقديمه إلى محافظ أسيوط لرفعه إلى مجلس الوزراء، ولكن لا مجيب.
وأضاف عقيل أن أعضاء الاتحاد كانوا ينوون التحدث بكل صراحة ووضوح عن التخبط والعشوائية في مؤسسة الرئاسة، وسوء إدارة الدولة، وعن السبب الحقيقي وراء إصرار الرئيس على استمرار حكومة الدكتور هشام قنديل، وعن دور مكتب الإرشاد داخل مؤسسة الرئاسة، وعن ملف أخونة الدولة التي ينتهجها الرئيس في كل مؤسسات الدولة، وعن هيبة الدولة التي أضاعها الرئيس.
وأوضح محمود معوض نفادي، المنسق العام للاتحاد، "أن الاتحاد لن يجامل في مشكلات المواطنين وهمومهم، ولن نرجع مطلقا إلى عصر (لا أكذب ولكني أتجمل)، لأننا لسنا من هواة التصفيق والتهليل، وهذا ما يريده المسؤولون منا في أسيوط، ولذلك قرر أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد مقاطعة الزيارة لأنها لا تحمل جديدا، فإذا كان الرئيس لم يأت بجديد لأسيوط، فهل تحمل مساعدته خيرا يذكر؟".
وأكد نفادي أن خوف قيادات المحافظة من حضور الاتحاد ما هو إلا دليل واضح على أن لهم قوة تأثير وفاعلية في الشارع.
الجدير بالذكر أن المصدر المسؤول أكد أن هناك تعليمات عليا بعدم حضور اتحاد شباب الثورة وحركة 6 أبريل للقاء.
سعاد أحمد

مدير مباحث مركز الفتح بأسيوط :: نحن على علم بظهور الحسينية الشيعية المكونة من ''16'' فرد والتى تسعى لنشر المذهب الشيعى بمركز الفتح بمحافظة اسيوط ونتابع تحركاتهم خطوة بخطوة

ننشر تفاصيل لقاء الدعوة السلفية بأمن أسيوط حول ظهور أول ''حسينية شيعية''
التقى قيادات الدعوة السلفية بمحافظة أسيوط، برئيس مباحث قسم مركز الفتح، محسن شريف، لمناقشة الأوضاع الأمنية ودور الأمن في رصد البؤر الشيعية في المحافظة، خاصةً بعد ظهور أول ''حسينية شيعية'' للمد الشيعي بالمحافظة.
وقال معتز بشنك، مسئول الإعلام والتنسيق في الدعوة السلفية بمحافظة أسيوط، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، اليوم الثلاثاء، إن وفد الدعوة السلفية ضم الشيخ أحمد جمال، منسق الدعوة السلفية بالمحافظة، وأحمد حسني، نائب رئيس حزب النور، والشيخ مصطفى غلاب، مسئول حملة ''الشيعة هم العدو فأحذرهم''، ومسئول الدعوة السلفية في مركز الفتح.
وأشار بشنك، إلى أن اللقاء دار حول ظهور أول حسينية شيعية في المحافظة، ورصد الدعوة السلفية لتحركات الشيعة في أسيوط، وتشكيلها لحملة التصدي للمد الشيعي، ودور الأمن في التصدي لهم.
وذكر القيادي في الدعوة السلفية، إلى أن مدير مباحث مركز الفتح بأسيوط، أكد لقيادات الدعوة السلفية، أنه على علم بظهور الحسينية الشيعية، وأنها تتكون من ''16'' فرد، يسعون لنشر المذهب الشيعي في مركز الفتح، مؤكداً أنه يعرفهم ويعرف أسمائهم كاملةً، ويتابعون تحركاتهم خطوة بخطوة.
وأوضح بشنك، أن مباحث مركز الفتح أثنت على دور الدعوة السلفية خلال اللقاء الذي جمع قياداتها بهم، أول أمس الأحد، وأن الدعوة رصدت تجمع أفراد المد الشيعي في المحافظة خلال لقائهم سراً، وأنها تقوم بدور كبير في قرى ''بني زيد الأقراد، وبني مر، والعصارة، وباقي قرى مركز الفتح بأسيوط''.
وقال المنسق الإعلامي للدعوة السلفية، إن الشيعة يتخذون من الصعيد مركزاً لبداية نشر فكرهم الشيعي لعدة أسباب، أولها حب أهل الصعيد الزائد لأهل البيت وانتشار المذهب الصوفي فيهم، وتقسم الصعيد إلى عصبيات وقبائل متصارعة فيما بينها، بالإضافة لضعف الأمن والسيطرة الأمنية في الصعيد، نظراً لسيطرة القبائل على محافظات الصعيد، ووسائل ''زواج المتعة''، والمال والنساء وغيرها من الوسائل التي تجذب الشباب إليهم.
وكان أحمد جمال، منسق الدعوة السلفية في أسيوط، كشف لـ''مصراوي''، عن ظهور أول حسينية للشيعة في المحافظة، مشيراً إلى أنهم يتخذون مثل هذه ''الحسينيات'' لنشر مذهبهم الشيعي واتخاذها وسيلة ليتقرب إليها كل معتنقي هذا المذهب .
محمود الطباخ

بالصور والفيديو عبدالماجد خلال المؤتمر الطلابي بكلية الشريعة والقانون بجامعة الأزهر فرع أسيوط : الشيوعيون والاشتراكيون الثوريون يتعدون على المشايخ.. وندعو للحق والامتثال لنهج الرسول الكريم

                                  الصور

هام :: بالصور جداول امتحانات النقل الأزهرى لجميع المراحل اخر العام الدراسى 2012/2013

               الصف الأول الابتدائى الأزهرى
              الصف الثانى & الثالث الابتدائى الأزهرى




           الصف الرابع & الخامس الابتدائى الأزهرى

بالصور أمن أسيوط يتمكن من ضبط 13 قطعة سلاح نارى و9 قضايا مخدرات

                             باقى الصور

بالصور حملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الباعة الجائلين ورفع وإزالة الإشغالات والمخلفات بشوارع مدينة أسيوط

                             باقى الصور 

مطار أسيوط يتوقع %10 زيادة فى عدد الركاب مع موسم «العمرة»


توقع اللواء صلاح يونس، مدير مطار أسيوط، ارتفاع أعداد الركاب بالمطار خلال شهرى شعبان ورمضان بـ %10 تزامناً مع موسم العمرة .

وقال إن هناك رحلتين أسبوعياً إلى المملكة العربية السعودية، لافتاً إلى أن المطار استقبل 220 ألف راكب خلال الـ 3 أشهر الأولى من العام الحالى بزيادة %5 مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضى .

وأضاف أن المطار يعتزم التفاوض مع عدد من شركات الطيران الخاصة بهدف تشغيل رحلات إضافية خلال الفترة المقبلة إلى الخليج، مشيراً إلى أنه يوجد 35 رحلة أسبوعياً مع الدول الخليجية لنقل أعداد كبيرة من العمالة المصرية .

ولفت إلى أن المطار يجرى عمليات تطوير لمهبط الطائرات لرفع كفاءته واستقبال أعداد إضافية من الرحلات

ضبط 5 هاربين من تنفيذ أحكام قضائية في "أسيوط"


http://media.elwatannews.com/News/Large/35416_660_284558967135.jpg
تمكنت إدارة مباحث تنفيذ الأحكام بمديرية أمن أسيوط خلال حملة أمنية، من ضبط خمسة أشخاص هاربين من تنفيذ أحكام قضائية.
وتلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مباحث تنفيذ الأحكام، بضبط محمد سيد عبد العال 23 سنة فلاح ومقيم بندر القوصية والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية "شروع في قتل" تحرر المحضر رقم 33 أحوال مركز القوصية . وضبط محمد على محمد 37 سنة فلاح ومقيم الجريزة مركز القوصية والمحكوم عليه في القضية رقم 893 جنايات مركز القوصية والمحكوم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات غيابي " سرقة بالإكراه"، وحسن عبد العاطي شربيني 56 سنة عامل ومقيم القصر ـ دائرة مركز ديروط في القضية رقم 3737 جنايات المركز والمحكوم عليه بالسجن لمدة 7 سنوات غيابي "قتل عمد". وضبط إبراهيم محمد إبراهيم 33 سنة صاحب مكتب استيراد ومقيم المندرة ـ مركز ديروط في القضية رقم 4826 جنايات المركز والمحكوم عليه بالسجن لمدة 10 سنوات غيابي" سلاح"،وعبد المنعم أحمد جاد الحق 61سنة بالمعاش ومقيم قرية القوطة دائرة المركز في القضية رقم 5549 جنايات مركز الفتح والمحكوم عليه بالحبس لمدة خمس سنوات "اختلاس".
محمود مالك

بالفيديو تأجل الحكم في قضية مصنع أسمنت أسيوط يدفع للعمال للتظاهر وقطع الطريق ومحاولة اقتحام مبنى المحافظة

                         الفيديو الثانى 

بالفيديو والصور.. عمال مصنع أسمنت أسيوط المحالين إلى المعاش يحاصرون مبني المحافظة بعد تأجيل القضية

                                الصور

وزير الاسكان ووزير التربية والتعليم يوقعان عقود ترميم وتأهيل 103 منزل من منازل الأسر الفقيرة باسيوط وترميم 29 مدرسة بالمحافظة بتمويل 17 مليون جنيه


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/91064_660_2305195_opt11_52.jpg?itok=1sZVcuOE
شهد الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء أمس، توقيع 11 عقداً لتمويل مشروعات كثيفة العمالة بين الصندوق الاجتماعى للتنمية وعدد من الوزارات المعنية.
وقّع الدكتور طارق وفيق، وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، وغادة والى، الأمين العام للصندوق الاجتماعى، عقد ترميم ورفع كفاءة المنازل للأسر الأولى بالرعاية فى أسيوط، الذى يهدف إلى تنفيذ 3 مشروعات فرعية لترميم وتأهيل 103 منزل من منازل الأسر الفقيرة بالمحافظة بإجمالى تمويل 4.125 مليون جنيه.
ووقع الدكتور محمد بهاء الدين، وزير الموارد المائية والرى، مع الصندوق 5 عقود، 3 عقود لإزالة الحشائش يدوياً من الترع الصغيرة بتمويل 65 مليون جنيه، و2 لحماية جوانب نهر النيل بإجمالى تمويل يصل إلى 31 مليون جنيه.
كما تم توقيع 5 عقود أخرى بين وزارة التربية والتعليم والصندوق و5 محافظات هى أسيوط والقاهرة والمنوفية وشمال سيناء ودمياط لصيانة وترميم المدارس بتمويل 45.835 مليون جنيه.
فيما وقع الدكتور إبراهيم أحمد غنيم، وزير التربية والتعليم، مع الصندوق عقداً بقيمة 12.95 مليون جنيه لترميم 29 مدرسة بأسيوط وعقداً بـ5٫5 مليون جنيه لترميم وصيانة 9 مدارس بالقاهرة وآخر بقيمة 11.785 مليون جنيه لترميم 21 مدرسة بالمنوفية، وستتيح مشروعات الترميم 207.7 ألف يومية عمل مؤقتة لأبناء المحافظات.

بالفيديو لجنة الزراعة ومناقشة مشكلة الاراضى الصحراوية بالقوصية

احمد الشناوى

افتتاح مشروعات طبية فى عيد أسيوط القومى


قال الدكتور احمد عبد الحميد وكيل وزارة الصحة بأسيوط أن الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط سيقوم بإفتتاح عدد من المشروعات الطبية بعدة مراكز على مستوى المحافظة أثناء احتفالات العيد القومي للمحافظة
وقال “عبد الحميد” أن محافظ أسيوط افتتح العناية المركزة بمستشفي الصدر و تضمنت (8أسرة عناية مركزة و6 متوسطة وغرفة مناظير صدر ومعمل خاص بالعناية واستراحة أطباء وتمريض للعناية) بتكلفة 4.5مليون جنيه ، وكذلك جناح مستشفي صدفا المركزي الذي تكلف 6.5 مليون جنيه ليتضمن (الاستقبال والعمليات والمبتسرين والنساء والولادة وعنابر للمرضى) ؛ فضلاً عن افتتاح جناح مستشفي القوصية الجديد التي تتضمن (علاج طبيعي واستقبال وحروق وغسيل كلوي وعناية مركزة وبنك للدم ومعامل وعنابر للمرضى) بتكلفة8.8 مليون جنيه مشيراً إلى النقلة النوعية في الخدمات الطبية التي يقدمها الأطباء بالمحافظة .
وقال الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط أنه جاري انشاء وتجهيز 35 وحدة رعاية أساسية بقري المحافظة بتكلفة3مليون و450ألف جنيه.
وأوضح الدكتور سامي الشريف مدير فرع التأمين الصحي بأسيوط أنه تم الانتهاء من مشروع تطوير عيادة سيدي جلال للطلاب بأسيوط وتركيب مصعد جديد لخدمة العيادة المركزية للتأمين الصحي ومرضاها بتكلفة 4مليون و727 ألف جنيه مشيراً إلى الانتهاء من المراحل الثلاث الأولي لتطوير مستشفي المبرة وملحقاته بأسيوط وجاري العمل للمرحلتين الرابعة والخامسة وذلك باجمالي تكلفة استثمارية قدرها 40مليون جنيه

استمرار تلقى طلبات حج الجمعيات حتى 18 إبريل بأسيوط


استمرار تلقى طلبات حج الجمعيات حتى 18 إبريل بأسيوط
أعلنت محافظة أسيوط عن استمرار تلقي طلبات الحج عن طريق الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية، وذلك حتى 18أبريل.
صرح بذلك وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط مصطفي أبوغدير.. وقال إنه تم تخصيص 488 فرصة حج لمحافظة أسيوط على مستويين بحيث تكون التكلفة 32 ألف جنيه للمستوى الأول و26 ألف جنيه للمستوى الثاني.
وأضاف أبو غدير أنه سيتم توزيع الإعداد على المراكز الإدارية طبقا لتعداد السكان عن طريق القرعة التي سيتم إجراؤها عقب انتهاء تلقي الطلبات وتسجيل الطلبات بالديوان العام للإعلان عن الفائزين؛ وذلك طبقا لتوجيهات الدكتور يحيى كك محافظ أسيوط .
موضحا أنه يشترط في المتقدمين ألا يكون قد سبق له الحج خلال الخمس سنوات الماضية لإتاحة الفرصة لغيره من المواطنين الراغبين في تأدية الفريضة.
وأكد كشك على أن تسجيل الأسماء وإجراء القرعة سيتم بشفافية دون تدخل أو محسوبية أو أي استثناء خاصة أنها تجرى عن طريق استخدام الحاسب الآلي وذلك بعد تسجيل أسماء جميع المتقدمين بمختلف مراكز المحافظة.


قوات الأمن المكلفة بتأمين الطريق الصحراوى بمحافظة البحيرة تضبط أسلحة آلية بحوزة ثلاثة أشخاص من محافظة اسيوط


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/pee8xbnhfcwz.jpg?itok=EHBjy99I
تمكنت قوات الأمن المكلفة بتأمين الطريق الصحراوى بمحافظة البحيرة من ضبط سيارة يقودها عاملين وبحوزتهما بندقية إليه فقد تلقى اللواء محمد حبيب إخطارا من العقيد  محمد رفعت البندارى – رئيس مباحث تأمين الطرق بضبط السيارة رقـم 647 ق ى م "نقل" قيادة " حسن - ز –ح "  48سنة - سائق ومقيم بنى حسين - مركز أسيوط وبرفقته كل من"حسن – م – ح "  27سنة - عامل  و"إبراهيم- م – إ " 36سنة - عامل و المقيمان بذات العنوان.
وبتفتيش السيارة عثر بداخلها على بندقية آلية عيار 62ر7 × 39، عدد " 3" طلقات من ذات العيار، وكانت قوة تأمين الطريق الصحراوى تضم الملازم أول  أحمد مجدى  - الضابط بمباحث تأمين الطرق و الملازم أول أدهم بسيونى - الضابط بإدارة تأمين الطرق بالمديرية تحرر المحضر 20/1262 جنايات قسم شرطة غرب النوبارية لسنة 2013 وجار العرض على النيابة العامة.  
 
محمود دوير

ضبط 1400 لتر سولار قبل تهريبها إلى السوق السوداء بأسيوط


صورة أرشيفية
تمكنت إدارة مباحث التموين بمديرية أمن أسيوط، خلال حملة مكبرة لضبط المخالفات، من ضبط 1400 لتر سولار مهربة قبل بيعها بالسوق السوداء.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من مباحث التموين، بضبط ناصر عبد الحافظ محمد 33 عاما، فلاح، ومقيم المعابدة مركز أبنوب، وبحوزته 1400 لتر سولار داخل 7 براميل على متن سيارة نقل أسيوط حال قيادته لها، وحرر المحضر رقم 3739 إداري مركز القوصية.
محمود مالك

تطبيق مبادرة التعليم الإليكترونى فى 20 مدرسة ابتدائى وإعدادى بأسيوط


الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط

أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط أن نجاح فكرة التعليم التكنولوجى من خلال تطبيق تجربة الكمبيوتر اللوحى فى مدارس أسيوط شجعنا على تعميم التجربة فى العام القادم على عدد كبير من المدارس الخاصة بالمحافظة بهدف تخفيف الأحمال عن التلاميذ ومواكبة التقدم التقنى والتكنولوجى مع توفير الوقت والجهد ومسايرة كل ما هو جديد وحديث فى مجال التطوير التعليمى لجعل التعليم أكثر متعة للطلاب فى السنوات الأولى من عمرهم التعليمى.
جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ يرافقه مسئولى التربية والتعليم بالمحافظة وممدوح مرسى السكرتير العام المساعد لمعرض التعليم الإليكترونى بنادى الشبان المسيحية لإلقاء الضوء على تجربة محافظة أسيوط فى تطبيق التعليم الإليكترونى بمدرسة أسيوط التجريبية المتميزة وهى أول مدرسة حكومية على مستوى الجمهورية تطبق النظام الجديد فى التعليم.

وتناول المعرض الإعلان عن تفاصيل مبادرة "دعم التعليم الإليكترونى" بمدارس المحافظة والتى تستهدف فى العام القادم 20 مدرسة خاصة وتجريبية بشكل اختيارى دون إجبار و5000 طالب وتدريب 1000 معلم.

وقال "كشك"

بالفيديو من الأرشيف ومسرحية / مولد سيدي طناش لفرقة قصر ثقافة اسيوط

كشك يؤكد تطبيق منظومة الخبز الجديدة بـ70% من مخابز أسيوط


أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط تطبيق منظومة الخبز الجديدة وتحرير الدقيق في 70% من مخابز المحافظة و26مخبزا من 46 مخبزا داخل مدينة أسيوط علي أن يتم تعميمها تباعا بمخابز المحافظة فى اجراء تتبناه الدولة لتضمن وصول دعم الخبز لمستحقيه .

جاء ذلك خلال افتتاحه الرسمي للمخبز الآلي بمنطقة الوليدية بعد تطويره وذلك وسط فرحة من اهالي المنطقة نظرا للمعاناة في الحصول على رغيف الخبز خلال فترة توقف المخبز والتي استمرت لـ8أشهر لأعمال التنظيف والتطوير .

وأوضح جمال آدم سكرتير عام المحافظة فى بيان الثلاثاء أن المخبز ينتج يومياً جوالا قابل للزيادة جزء منها اشتراكات وآخري للمصالح الحكومية، مشيرا إلى المتابعة والتواصل دوريا مع أصحاب المخابز للوقوف على المشاكل التي تحول دون وصول الدعم والمواد التموينية للمواطنين .

فيما أكد وكيل وزارة التموين على تخصيص اشتراكات للخبز لطلاب جامعة الأزهر المغتربين نظراً لزيادة أعداد الطلاب في تلك المنطقة لقربها من جامعة الأزهر ؛ وذلك تسهيلاً لحصولهم على الخبز بحيث يكون كل 4 طلاب في اشتراك واحد .من ناحية آخري قام كشك بتفقد منطقة الأزهر وأعمال التطوير والمحاور المرورية الجديدة بميدان أسماء الله الحسنى والخزان الصغير وكوبري 25يناير الذى تم الانتهاء من انشائه لتخفيف التكدس المروري مشددا على سرعة الانتهاء من تلك الأعمال والتشطيبات بالمنطقة

د.هند بدارى

بالفيديو الدكتور / عبد المنعم ابو الفتوح خلال مؤتمر اسيوط :: الاخوان تجبر الرئيس على عدم احترام القانون

فاطمة جابر

بالفيديو مشروع تخرج هندسه اسيوط طيارة هليوكبتر " smart uav quadcopter "

استمرار حبس المتهمين في مذبحة خارفة بأسيوط 45 يومًا

http://elbadil.com/sites/default/files/styles/428xauto_node_image_2/public/13/04/16/1_49.jpg?itok=JochLH8F

قرر المستشار عمر البراجيدى مدير نيابة ديروط بأسيوط استمرار حبس المتهمين القائمين بقتل 8 أشخاص وإصابة 3 آخرين 45 يومًا على ذمة القضية، وهم أحمد عبد الحميد محمود المتهم الرئيسى بالواقعة وأولاده محمود ومحمد وأبو بكر وعبد الهادى من عائلة السماعنة، والمتهمين بقتل أولاد عمهم الثمانيه وإصابة 3 آخرين.
واستمعت أمس الاثنين النيابة إلى أقوال أحد المصابين بمستشفى أسيوط الجامعى بعد تحسن ظروفه الصحية والذى أقر باتهام الجناة.
ترجع أحداثها إلى نزاع على الأراضى الزراعية بناحية قرية خارفة التابعه لمركز ديروط بأسيوط بين أبناء العم نتج عنها قتل 8 شخاص وإصابة 3.
 
اشرف صابر

تأجيل نظر قضية بطلان عقد بيع مصنع أسمنت أسيوط إلى جلسة 16 يونيه المقبل




أجلت، اليوم الثلاثاء، الدائرة الخامسة عشر بمحكمة استئناف أسيوط، برئاسة المستشار محمد ربيع المليجي، وعضوية ماهر محمود محمد، وسامح محمد أبوزيد، وضاحي محمد عبد المجيد، قضية بطلان عقد بيع مصنع أسمنت أسيوط، والمقيدة برقمي 1197و1200 لسنة 87 ق، لجلسة 16 يونيه المقبل، وذلك للإطلاع علي حافظة المستندات المقدمة من محاميي المصنع، ودفع مصروفات الترجمة الخاصة بعقد بيع المصنع، وإخطار محكمة شمال القاهرة بذلك نظرًا لوجود مقر الشركة القابضة للاستثمار بدائرتها.
كانت اشتباكات قد وقعت اليوم الثلاثاء بالأيدي خلال نظر جلسة بطلان عقد بيع مصنع أسمنت أسيوط، بالدائرة الخامسة عشر بمحكمة الاستئناف أسيوط، حيث اعتدى عمال الأسمنت المحالين إلى المعاش المبكر على محاميي هيئة قضايا الدولة والتابعين لإدارة المصنع والشركة القابضة الشركة القابضة للاستثمار والتعمير، بعد مرافعة محامي المصنع عندما قال لرئيس المحكمة إن العمال حصلوا على جميع مستحقاتهم، وإنه لايوجد شركة باسم "سيمكس"، وبعدها رفع رئيس الدائرة الجلسة للمداولة، وتحديد موعد آخر لنظرها بسبب الاستماع لطلبات المحامين.

عقب رفع الجلسة قام المئات من العمال بالتعدي بالأيدي على محاميي المصنع ومحامي الشركة القابضة للاستثمار، ومحامٍ آخر كان يتابع وقائع القضية، حيث قام العمال بسحله وسط القاعة وتمزيق ملابسه، التي يرتديها والاستيلاء علي دوسيه القضية التي كان من المنتظر نظرها أمام نفس الدائرة في المحكمة.

اسلام رضوان

بالفيديو التحديات التي تواجه مصر القوية أسيوط

بالفيديو وقفه لبعض اهالى قرية درنكه لتأخير تسليم شقق المشروع القومى للاسكان لهم بأسيوط

محمود المصرى نور جلال

بالفيديو المئات من عمال اسمنت اسيوط يتظاهرون ويقطعون الطريق للمطالبة بعودة المصنع للدولة

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

محمود فوزى

بالفيديو.. اشتباكات بالأيدي خلال نظر قضية بطلان بيع أسمنت أسيوط.. وعمال يعتدون على محامي هيئة قضايا الدولة

                            الفيديو الاول

                            الفيديو الثانى

                            الفيديو الثالث

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الأولى من الجزء الأول من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( الطفاسة ومن يتعود عليها لن يرضى بما قسمه الله له ))

طقس اليوم الثلاثاء (( 16 أبريل _ 6 جمادى الاخر )) الصغرى ::13 والعظمى :: 26

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

الشاعر الكبير أحمد بخيت في أمسية شعرية بنادي أدب أسيوط


http://www.alshahed-egy.com/wp-content/uploads/2013/04/%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B9%D8%B1-%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%A8%D8%AE%D9%8A%D8%AA-%D9%85%D8%AE%D8%AA%D8%A7%D8%B1.jpg


ينظم نادى أدب قصر ثقافة أسيوط أمسة شعرية بعنوان “وطن بحجم عيوننا” للشاعر الكبير أحمد بخيت وذلك مساء يوم السبت القادم 20 أبريل الجاري بمقر مؤسسة هناء الثقافية بزهراء أسيوط صرح بذلك الأديب فراج فتح الله رئيس نادي أدب أسيوط وقال أن الأمسية الشعرية هدفها التواصل بين الأجيال وإثراء الوعي العام للمواطنين عبر الشعر الوطني المعبر والمستنير.
أضاف أن نادي أدب أسيوط حريص علي أستضافة كبار القامات الإبداعية والتي يعد الشاعر أحمد بخيت واحداً منها خاصة وهو من مواليد مدينة أسيوط في العام 1996 والمقيمين بالقاهرة منوهاً أنه من هؤلاء المبدعين أصحاب الدراسة في ذات التخصص لسابق عمله معيداً وعضواً لهيئة تدريس كلية الدراسات العربية والإسلامية بجامعة الأزهر ولكنه ترك العمل الأكاديمي ليتفرغ للكتابة الإبداعية.
من الجدير بالذكر أن للشاعر أحمد بخيت أكثر من 12 ديوان شعر ما بين الشعر الوطني أو شعر الطفل وكذلك الشعر الديني وقد ترجمت بعض دواويينه وقصائده للإنجليزية والفرنسية والأسبانية والإيطالية والألمانية، فضلاً عن حصده العديد من أهم الجوائز العربية ومنها جائزة أمير الشعراء – الإمارات 2008 وجائزة شاعر مكه للعام 2005 وجائزة البردة بأبوظبي 2005م وجائزة الشارقة لإبداع أدب الطفل 2005 وجائزة البابطين للإبداع الشعري بدولة الكويت 2002 وجائزة مبدعون الإماراتية لأفضل دواوين عربية للعام 2002 وجائزة المنتدي العربي الأفريقي بدولة المغرب للعام 2000 وجائزة المبدعون لأفضل القصائد العربية بدولة الإمارات للعام 2000 وجائزة أمير الشعراء أحمد شوقي 1998 وجائزة الشعر من المجلس الأعلي للثقافة للأعوام 87 و88 و1989 فضلاً عن جائزة الدولة التشجيعية في الشعر للعام 2000م.

عيد شافع

الجماعه الاسلامية بمدينة أبو تيج بأسيوط تدعو لحضور مؤتمر حاشد اليوم بحضور المهندس / عاصم عبد الماجد والشيخ / حسين عبد العال أمير الجماعه الاسلامية بأسيوط

كمال عبد الحفيظ

نجاح العملية الجراحية بأسيوط لإحياء اليد اليسرى لشاب يمنى كان قد أصيب فى أحداث ثورة اليمن

تمت اليوم ال15 من ابريل الجاري 2013م بعون الله تعالى وبنجاح تام بأسيوط عاصمة الصعيد المصري العملية الجراحية لإحياء اليد اليسرى للحراكي الحضرمي الشاب (محمد يكير) التي ماتت انسجتها اثر اصابته بقذيفة نارية بإحدى تظاهرات الحراك الجنوبي بحضرموت اطلقتها قوات النظام اليمني الحاكم عليه بديس المكلا – حضرموت في براير من العام الجاري 2013م

واستغرقت العملية الجراحية التي اجراها الدكتور (عمرو السيد علي) استاذ جراحة العظام والاصابات , استشاري جراحة اليد والاعصاب والجراحات الميكروسكوبية بكلية الطب والمستشفيات الجامعية بأسيوط .. استغرقت قرابة الست ساعات , نقل خلالها مجموعة من الانسجة من رجله اليمنى الى يد اليسرى الميته في محاولة يقول الدكتور (عمرو السيد) إنها ناجحة بعون الله تعالى لإحيائها , بعد ما اقر الاطباء المتخصصون بحضرموت – اليمن بترها.

وكانت اسرة تحرير (بندر حضرموت) المتواجدة بمصر حاليا قد التقت الحراكي الحضرمي الشاب (محمد عوض بكير) بأسيوط اليوم قبل وبعد اجراء العملية الجراحية له , والتقطت معه عددا من الصور تشاهدونها اسفل الصفحة

وإذ يطمئن (بندر حضرموت) اسرة الشاب الحراكي الحضرمي (محمد عوض بكير) واصدقاءه ورفاقه وزملاءه في حضرموت على نجاح عمليته الجراحية العصيبة الناجحة إن شاء الله تعالى .. يتمنى موقعنا له الشفاء العاجل بحول الله , مناشدا السلطة المحلية بمحافظة حضرموت والدولة اليمنية وحكومة وفاقها الوطني وقيادات الحراك الجنوبي السلمي بالداخل والخارج , لمساندته معنويا وماديا لما من شأنه مواصلة علاجه بعد نجاح عمليته الجراحية

خالد بن عاقله

بالفيديو من الارشيف فيلم تسجيلى عن حارس الحصون _ أسيوط بمناسبة العيد القومى للمحافظة

هام لطلاب الصف الأول الثانوى والثانى الثانوى ’’ نظام حديث ’’ & نظام قديم والشهادة الثانوية :: بالصور جداول الامتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2012/2013 لمحافظة اسيوط (( مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق لجميع الطلاب ))




                      الصف الاول الثانوى

               الصف الثانى الثانوى ’’ نظام حديث ’’

           الثانى الثانوى ’’ نظام قديم + الثالث الثانوى ’’



هام لطلاب المرحلتين الابتدائية والاعدادية :: بالصور جداول الامتحانات الفصل الدراسى الثانى للعام الدراسى 2012/2013 لمحافظة اسيوط (( مع تمنياتنا بالنجاح والتفوق لجميع الطلاب )) 



رئيس جامعة أسيوط ينفى شائعات محاولة إلغاء ندوة أبوالفتوح


http://www.t3lemna.com/wp-content/themes/goodnews/framework/scripts/timthumb.php?src=http://www.t3lemna.com/wp-content/uploads/%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg&h=340&w=615&zc=1
نفى رئيس جامعة أسيوط، د.مصطفى كمال، ما نشرته بعض المواقع الإخبارية، عن محاولة إدارة الجامعة  نقل أو إلغاء ندوة د.عبدالمنعم أبوالفتوح، رئيس حزب مصر القوية.
أضاف رئيس الجامعة، أن إدارة الجامعة وافقت على إقامة الندوة بكل ترحاب، ولا صحة لما رددته بعض المواقع التي لا تتحرى الصحة في أخبارها، وأن إدارة الجامعة استقبلت ضيفها بكل سعادة ولم تقع أي اختلافات بين منظمي الندوة في كلية الهندسة وإدارة الجامعة.

وبدأت الندوة وسط حضور كثيف من أساتذة وطلاب الجامعة.

محمد منير

عضو الهيئة العليا للمصري الديمقراطي الاجتماعي بمحافظة أسيوط :: النظام الحالى لم يحقق وعوده مع الصعيد والثورة مستمرة إلى آخر نفس


قال زياد العليمي -عضو مجلس الشعب السابق عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي- "إن أخطر الأزمات التي تقابل الفلاحين والعمال في مصنع السكر، أزمة الغاز، ونجدها تحاصر الفلاحين ولا يستطيعوا زراعة أراضيهم لعدم وجود السولار، ولأول مرة في مصر، يرتفع سعر شيكارة الكيماوي من 35 جنيه لـ 75 جنيه، فمن أجل مكاسب خيرت الشاطر، الفلاحين باعوا أرضهم ومحاصيل الفلاحين".
جاء ذلك، خلال المؤتمر الذي نظمه الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، بأمانة جنوب المنيا، بعنوان "مصر إلى أين؟" مساء أمس الأحد بمدينة ملوي.
أضاف "العليمي": نحن وضعنا أحمد عز في السجن لفساده جاء فساد الشاطر، مضيفًا بلدنا ليست لها مكان للاستسلام، ومكان الفاسدين في طره وليس في قصر الاتحادية ، فحتى الآن لم تتحقق العدالة ولا القصاص للشهداء، لذا فثورتنا ستكتمل، ونحن لم نخرج من أجل إسقاط مبارك فقط، ولكننا خرجنا من أجل العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية، ودفعنا من أجل حريتنا الدماء ولا نتركها، مختتمًا "مصر هاتكمل وهنبني البلد، مصر الحرية والعدالة الاجتماعية والمساواة".
بدأ المؤتمر، بعرض فيلم تسجيلي عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، وأنشطة الحزب بجنوب المنيا وكلمه سامح الريدي المحامي وأمين الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بجنوب المنيا، مقدمًا الشكر للحضور وللمحاضرين الذين جاءوا من أماكن مفرقة في مصر من أجل شعب ملوي.
من جانبه، أوضح عماد عوني الخبير الاقتصادي خطورة المنحنى الاقتصادي في مصر بعد الثورة، وخاصة عدم توفير أهم متطلبات الحياة اليومية كالعيش والبنزين، مؤكدًا على أهمية وضع حد أدنى وحد أقصى للأجور، فارتفاع الأسعار يؤثر كثيرًا على المواطنين المصريين وخاصة الفقراء.
وأكد حسام مصطفى عضو الهيئة العليا للمصري الديمقراطي الاجتماعي بمحافظة أسيوط، على إهمال الصعيد من قبل النظام الحالي الذي لم يحقق أي وعود للشعب المصري على أرض الواقع، مضيفًا لم يعرف الإخوان الفقر وحال الصعايدة، فلم تتحقق مطالب الثورة إلى الآن من العيش والحرية والعدالة الاجتماعية، وما ازال المواطن يحلم برغيف عيش نظيف، مؤكدًا على استمرار الثورة المصرية واختتم "مصطفى": مصر لن ترجع إلى الخلف أبدًا وسنخرج لنطالب بحقوقنا، والثورة مستمرة إلى آخر نفس فينا.

على حسين

بالصور منشورات تطالب الاهالى بالنزول يوم الخميس القادم لعرض المشاكل على رئيس الجمهورية بعد فشل المحافظ فى حلها خلال احتفال اسيوط بالعيد القومى

طرد أعضاء "6 أبريل" من مؤتمر "أبو الفتوح" بأسيوط بعد هتافهم ضد "المرشد"


http://www.egy-day.com/dynamic/uploads/images/G516c581d40db9.jpg
شهد مؤتمر عبد المنعم أبو الفتوح، رئيس حزب مصر القوية، في بدايته بقاعة الأندلس بجمعية الشبان المسلمين بمدينة أسيوط، مشادات ومشاحنات عقب هتاف مجموعة من أعضاء حركة 6 أبريل ضد المرشد.

حيث حضر عدد من أعضاء حركة 6 أبريل المؤتمر الجماهيري لدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، بقيادة الناشط عبد الرحمن عادل الشهير بـ"بودي" عضو 6 أبريل والتيار الشعبي، وعدد من أعضاء الحركة، وهتفوا قائلين "يسقط يسقط حكم المرشد"؛ مما جعل "أولتراس أبو الفتوح" يطرد الناشط وأعضاء حركة 6 أبريل من خارج قاعة المؤتمر بعد مشادات ومشاحنات.

محمود مالك

ضبط 6500 قرص مخدر ومبالغ مالية بحوزة شخصين بأسيوط


أرشيفية

تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 6500 قرص مخدر بحوزة شخصين بأسيوط، تم القبض عليهما، وتحرر محضر بالواقعتين.
وتلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد ضبط "ك.ص.م" 34 سنة عامل ومقيم الناصرية وبحوزته 2000 قرص من العقاقير المخدرة بقصد الإتجار، ومبلغ مالى 100 جنيه حصيلة الإتجار، و تحرر المحضر رقم 4013 ج مركز الفتح لسنة 2013 وضبط المدعو "ع.ع.أ" 38 سائق ومقيم شارع الخطبة الوليدية، وبحوزته (4500) قرص مخدر مختلف الأنواع وكذا (25) أمبول مخدر ومبلغ مالى 3425 جنيها، تحرر المحضر رقم 2005 إدارى القسم وجارى العرض على النيابة.

هيثم البدرى

إحالة أوراق قتلة كاهن أسيوط لمفتي الجمهورية


قضت محكمة جنايات أسيوط في جلستها أمس 14/4 برئاسة المستشار معوض محمد محمود وعضوية المستشارين محمد نصطفى عصيدة وعلى أحمد أبو بكر فى حضور وكيل النائب العام أحمد محمد هاني حكمًا بإحالة أوراق المتهمين عمر عبد الله على يوسف حضوريا والحسيني عبد الله على يوسف غيابيا وخالد على بدر فرغلي حضوريا وإحسان عشم ويصا عبد المسيح حضوريا لفضيلة مفتى الجمهورية لبيان الرأي الشرعي قبل المتهمين المذكورين، وأبقت الفصل في قضية المتهم الخامس محمود عبد الله على يوسف الهارب ومنهم بإخفاء المسروقات الذهبية ،وأجلت النطق بالحكم إلى جلسة 19/5/2013.

ذلك في الجناية رقم 2176 لسنة 2011 تانى أسيوط والمقيدة برقم 274 لسنة 2011 جنايات كلى جنوب أسيوط والمعروفة إعلاميا بجريمة قتل كاهن أسيوط

ينص قرار الاتهام على أنه فى يوم 22/2/2011 قتلوا عمدا القس داود بطرس بولس مع سبق الإصرار مع عدة طعنات من سلاح ابيض ومطواة قرن غزال، حيث توجهت إليه في كونها خادمة لدى المجني عليه وما ظفروا به حتى باغتهم الأول وانهال عليه طعنا بالسلاح بينما تواجد الآخرين على مسرح الجريمة للشد من أزره قاصدين قتله وصولا إلى ارتكابهم جنحًا اخرى سرقة الأوراق المالية والمشغولات الذهبية شكلت هيئة الدفاع عن المدعى بالحق المدني مينا القس داود .

يذكر أن المحكمة نظرت القضية في ظل حراسة أمنية مشددة واستمرت هيئة الدفاع فى دفاعها لقرابة أربع ساعات رفعت الجلسة خلالها مرتين وأمر رئيس المحكمة بإخلاء القاعة قبل النطق بالحكم. 

ابو العز توفيق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...