الثلاثاء، 16 أبريل 2013

استمرار تلقى طلبات حج الجمعيات حتى 18 إبريل بأسيوط


استمرار تلقى طلبات حج الجمعيات حتى 18 إبريل بأسيوط
أعلنت محافظة أسيوط عن استمرار تلقي طلبات الحج عن طريق الجمعيات الأهلية التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية، وذلك حتى 18أبريل.
صرح بذلك وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط مصطفي أبوغدير.. وقال إنه تم تخصيص 488 فرصة حج لمحافظة أسيوط على مستويين بحيث تكون التكلفة 32 ألف جنيه للمستوى الأول و26 ألف جنيه للمستوى الثاني.
وأضاف أبو غدير أنه سيتم توزيع الإعداد على المراكز الإدارية طبقا لتعداد السكان عن طريق القرعة التي سيتم إجراؤها عقب انتهاء تلقي الطلبات وتسجيل الطلبات بالديوان العام للإعلان عن الفائزين؛ وذلك طبقا لتوجيهات الدكتور يحيى كك محافظ أسيوط .
موضحا أنه يشترط في المتقدمين ألا يكون قد سبق له الحج خلال الخمس سنوات الماضية لإتاحة الفرصة لغيره من المواطنين الراغبين في تأدية الفريضة.
وأكد كشك على أن تسجيل الأسماء وإجراء القرعة سيتم بشفافية دون تدخل أو محسوبية أو أي استثناء خاصة أنها تجرى عن طريق استخدام الحاسب الآلي وذلك بعد تسجيل أسماء جميع المتقدمين بمختلف مراكز المحافظة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...