الخميس، 29 نوفمبر 2012

أعلى إسناد عالمى للقرآن الكريم.. بأسيوط


أعلى إسناد عالمى للقرآن الكريم.. بأسيوط
أعلن فضيلة الشيخ محمد إسماعيل شلقامي رئيس مركز المجازين الإسلامي بمركز أحمد بهاء الدين بأسيوط عن بدء برنامج جديد للإجازة بأعلي أسانيد العالم برواية حفص عن عاصم من طريق عدة كتب وهي الشاطبية وروضة بن المعدل والمصباح والكامل والتجريد والوجيز والتذكار حيث أن برنامج الإجازة يتضمن 4 مراتب وهي التجويد والتحقيق والتدوير والترتيل لحفظة القرآن الكريم.
وأضاف الشيخ محمد إسماعيل أن البرنامج السابق لإجازة القرآن الكريم على وشك الإنتهاء فمن الطلاب من يتبقي له من القرآن جزئين ويختتمه كاملاً ويحصل على الإجازة برواية حفص عن الإمام عاصم  ، منوهاً أنه فيما يخص برنامج تحفيظ القرآن الكريم فقد أمضي الطلبة حفظ نصف القرآن الكريم رغم أن البرنامج لم يمضي بضع أشهر حيث بداية إنشاء مركز المجازين العام الجاري.
الجدير بالذكر أن الشيخ محمد إسماعيل شلقامي هو رئيس مركز المجازين الإسلامي هو ضمن مدرسي القرآن الكريم بالأزهر الشريف وهو العضو بنقابة المقارئ المصرية وحاصد المركز الأول على الجمهورية عدة مرات من وزارة الأوقاف ووزارات أخري. 
محمد ممدوح

أهالي ضحايا قطار أسيوط ينتقدون تجاهل زوجة الرئيس وبديع تقديم العزاء لهم


نشطاء ينتقدون تجاهل زوجة الرئيس لعزاء ضحايا أسيوط
انتقد أهالي ضحايا قطار أسيوط، الذي راح ضحيته 51 شهيدا، تجاهل زوجة الرئيس محمد مرسي، والدكتور محمد بديع، مرشد جماعة الإخوان المسلمين، تقديم واجب العزاء لهم، في الوقت الذي قدما فيه العزاء لأحد الأشخاص الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، في دمنهور.

على صعيد متصل، هاجم أهالي أسر الشهداء بقرية الحواتكة، العديد من الشخصيات العامة والتنفيذية والرياضيين والفنانين، لعدم تقديم العزاء في ضحاياهم، والاكتفاء بقرية المندرة التي شهدت الحادث، على الرغم من أن قرية الحواتكة بها أكثر من 35 شهيدا.

عبر عدد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن استيائهم من تجاهل زوجة الرئيس محمد مرسي لزيارة أسر شهداء قطار أسيوط الأبرياء الذي راح ضحيته 51 شهيدا وإصابة 17 لتقديم واجب العزاء في الوقت الذي ذهبت فيه لتقديم العزاء لأحد الأشخاص الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين والذي لقى مصرعه أثناء حمايته لمقر حزب الحرية والعدالة بدمنهور، معلقين على تقديمها العزاء لأسرة "إسلام مسعود" أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بعبارة "اللي معملتها مع أطفال أسيوط".
وفي سياق متصل، انتقد أهالي أسر الشهداء بقرية الحواتكة تجاهل العديد من الشخصيات العامة والتنفيذية والرياضيين والفنانين لهم في زياراتهم لأسيوط لتقديم العزاء والاكتفاء بقرية المندرة التي شهدت الحادث برغم أن قرية الحواتكة بها أكثر من 35 شهيدا بينما قرية المندرة لم يتعدوا 17شهيداً .
يونس درويش
محمد ممدوح

بالفيديو متصل من الجيزة على قناة التحرير ينتقد زيارة قرينة الرئيس لشهيد الاخوان اسلام و عدم زيارتها لشهداء حادثة قطار اسيوط وعدم تعزيتها لخمسين أسرة ولماذا التفرقة بين المواطنين وارسال مبالغ مالية وأدوية لغزة واللى يلزم البيت يحرم على الجامع

بالفيديو طلاب هندسه الاسكندريه في اسيوط لتقديم التعازى

بالفيديو مدير امن اسيوط ليست مسؤليتنا حماية المقار الحزبية

اصابة عامل من سوهاج أثناء مروره بالقرب من كمين مبارك دائرة مركز البداري بأسيوط نتيجة تبادل بعض الأشخاص إطلاق أعيرة نارية علي الطريق


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2012/11/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D8%AD%D8%B3%D9%86-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%86%D8%AF%D9%8A-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D9%86-%D8%B3%D9%88%D9%87%D8%A7%D8%AC1.jpg
لقي اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج بلاغ من قسم ثان شرطة سوهاج يفيد وصول المدعو ” بخيت فوزي محمد ” 36 سنة عامل ، ويقيم دائرة مركز نجح حمادي ” بقنا ” ، إلي مستشفي سوهاج الجامعي مصاباً بطلق ناري بالبطن في حالة خطرة .
وقرر ” محمد فوزي محمد ” 28 سنة عامل ويقيم بذات الناحية ، شقيق المصاب ، أنه أثناء إستقلال شقيقه المذكور سيارة ربع نقل متوجهاً لمدينة أسيوط وحال مروره بالقرب من كمين مبارك دائرة مركز البداري بأسيوط أصابة طلق ناري طائش نتيجة تبادل بعض الأشخاص إطلاق أعيرة نارية علي الطريق وأضاف بعدم تحرير محضر محل الواقعة  ، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 41 أحوال المركز لسنة 2012 وجاري إرسالة لأمن أسيوط للأختصاص.

تعيين المهندس نادي أمين وكيلاً لوزارة الري بأسيوط


أصدر الدكتور محمد بهاء الدين، وزير الرى والموارد المائية قرارًا اليوم الخميس بتعيين المهندس نادي أمين إبراهيم، وكيلا لوزارة الري بأسيوط خلافًا للمهندس إبراهيم الحايس.

يذكر أن المهندس نادى أمين إبراهيم كان يشغل مدير عام تطوير الري بمحافظة المنيا.

اسلام رضوان 

مباحث القوصية بأسيوط تضبط تشكيل عصابى لخطف الأطفال


ضبطت مباحث مركز القوصية بأسيوط، تشكيل عصابي مكون من 3 أشخاص لخطف الأطفال، للمطالبة بمبالغ مالية “فدية” مقابل إطلاق سراحهم بقرية “السراقنا”.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بضبط تشكيل عصابي مكون من (إ. م. ع) (27 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية “الحرادنة”، و(ب.ع.ح) (18 سنة – طالب)، ومقيم بقرية “السراقنا”، و(م. ن. ح ) (18 سنة – عاطل)، ومقيم بقرية “السراقنا”، لخطف الصبية المنتمين لأسر موثرة، والمطالبة بمبالغ مالية “فدية” مقابل إطلاق سراحهم.
وبمواجهته المتهمين بما أسفرت عنه التحريات، اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وتحرر المحضر رقم 80 أحوال مركز القوصية لسنة2012، وبالعرض علي النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.
كان المدعو عوني يعقوب يسى عيد (61 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية “السرقنا”، قد أبلغ عن قيام مجهولين باصطحاب نجل نجل شقيقه يوسف فريد يوسف يعقوب (14 سنة – طالب)، عنوة داخل مركبة “توك توك”، ونتيجة لصياحه واستغاثته أطلقوا سراحه، بقصد الحصول على مبالغ مالية من أهليته مقابل إطلاق سراحه.

محافظ أسيوط :هدم أرض “الكوكاكولا” تنفيذاً لحكم قضائي ولن افرط فى حق الدولة


قال الدكتور يحى كشك محافظ اسيوط انه لا نية على الاطلاق لقيام المحافظة بالموافقة على تغيير نشاط ارض مصنع الكوكاكولا القديم الكائن بشارع الجمهورية من النشاط التجارى الى السكنى .
اضاف انه جاء محافظا لاسيوط كأبن من ابنائهالإعلاء المصلحة العليا ومراعاة البعد الاجتماعي لأبناء المحافظة مؤكداً أنه لن يفرط فى حق الدولة كما لن يفرط فى شبر واحد من املاك الدولة التى اؤتمن على ارضها واهلها .
أشار المحافظ الى أن اعمال الهدم التى تقوم بها الشركة المالكة للأرض حاليا هو تنفيذا لحكم محكمة القضاء الادارى رقم 14258 الصادرفى7/11/2012 والذى لا يحق لأى جهة تنفيذية بالمحافظة تعطيله أو منع نفاذه خاصة و ان هيئة مستشارى مجلس الوزراء قد ارسلت بمذكرة من قبل تؤكد فيها احقية محافظة اسيوط فى عدم اصدار تراخيص هدم لمبانى المصنع الا ان حكم القضاء الغى هذا الراى الاستشارى والزم المحافظة بنفاذ الحكم .
اكد كشك ان هذه القضية شغلت الراى العام فى اسيوط لعدة سنوات ويجب ان يطمئن اهالى اسيوط الى انه لايمكن لاى جهة ان تغتصب ارض الدولة لتحقيق مكاسب مادية.
يذكر أن المحافظة قامت بمنح أراضي بالمجان بمدينة أسيوط الجديدة لإقامة مصنع جديد لشركة الكوكاكولا وبناء على ذلك ثبت عدم أحقية الشركة فى التصرف في هذه الأراضي وبيعها وأن قيام الشركة ببيع الأرض يمثل اعتداء على أملاك الدولة التي آلت إليها بموجب قرار التأميم الصادر فى 1961 وأن رغبتها فى إقامة وحدات سكنية فى هذه المنطقة يؤدي إلى زيادة التكدس والضغط على المرافق العامة والازدحام والشلل المروري وسط المدينة .

تحرير 1581 محضر مرافق في حملة اليوم الواحد بأسيوط


أسفرت حملات اليوم الواحد التي شنتها محافظة أسيوط بالتعاون مع مديرية الأمن وشرطة المرافق مساء أمس الأربعاء، عن تحرير 1581 محضر مخالفة مابين إشغال طريق محلات عامة وباعة جائلين وعدم حمل رخصة بائع متجول وعدم حمل شهادة صحية وذلك خلال شهر.

صرح بذلك العقيد طارق عبد العال، رئيس شرطة المرافق، وقال إن الحملة أسفرت عن رفع وإزالة 2727 حالة من التعديات على حرم الط


ريق، والتي تؤثر على السيولة المرورية من كابول جزارة، وتند خشب وقماش، وحاجز حديدي وخرساني، فضلاً عن عربات اليد والكارو والتروسيكل وموازين وترابيزات. 
اسلام رضوان

"المصري الديمقراطي" بأسيوط يستنكر دعوة الإخوان للتظاهر في التحرير


استنكر شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط دعوة "الإخوان المسلمون" للتظاهر يوم السبت، داخل ميدان التحرير، رغم اعتصام القوي المدنية به.

وقال أحمد عمار، أمين اللجنة الإعلامية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان اليوم الخميس: "علي التيارات الإسلامية تحديد مكان آخر للتظاهر، ولن تترك القوي المدنية ميدان التحرير، إلا بعد إسقاط الإعلان غير الدستوري".


وأضاف عمار: "لم نسمع في يوم من الأيام عن نية مؤيدي مبارك في التواجد داخل ميدان التحرير، للتعبير عن رأيهم بحجة أن الميدان ليس احتكارا لأحد".


وأوضح،

مشاركة 13 حزبًا وحركة سياسية بأسيوط في مليونية "حلم الشهيد"


أعلن 13 حزبًا وحركة سياسية بأسيوط، عن المشاركة غدًا الجمعة في مليونية "حلم الشهيد"، بمدينة أسيوط، وذلك للمطالبة بإسقاط الإعلان الدستوري الصادر من مؤسسة الرئاسة.

صرح بذلك عبد الناصر يوسف، عضو المكتب السياسي لحزب الجبهة، وقال: "المشاركون في مظاهرات غدًا هم أحزاب المصريين الأحرار، والمصري الديمقراطي الاجتماعي، والعربي الناصري، والجبهة، والتجمع، والدستور، وحركة 6 أبريل بجبهتيها، وائتلاف أقباط مصر، والحركة الديمقراطية الشعبية، ومصر الحرية، وصوت الحرية، واتحاد شباب الثورة " سوف تشارك في مليونية".


وأضاف يوسف: "الفعاليات سوف تنطلق مساء غدٍ من وسط شارع الشهيد يسري راغب، وتجوب شوارع مدينة أسيوط، للتنديد بالإعلان الدستوري". 

اسلام رضوان

لليوم السادس على التوالي.. محاكم ونيابات أسيوط تواصل تعليق العمل بها


واصلت نيابات ومحاكم محافظة أسيوط، تعليق العمل بها لليوم السادس علي التوالي، وذلك استجابة للقرارات الصادرة من نادي القضاة في الجمعية العمومية الطارئة، التي عقدت السبت الماضي بالقاهرة.

فيما واصلت محكمة الاستئناف والمحكمة الابتدائية والمحاكم الجزئية بمراكز المحافظة تعليق العمل بها، مما أصاب المحاكم بالشلل التام، بينما تواصل لجنة الشئون الوقتية التي تدير جلسات المحكمة الابتدائية في نظر قضايا الأسرة والنفس والمال، وتجديد حبس المتهمين المحبوسين احتياطيًا.


يأتي هذا في الوقت الذي واصل فيه قضاة أسيوط اعتصامهم، داخل مقر نادي القضاة بأسيوط، احتجاجًا على الإعلان الدستوري الصادر من مؤسسة الرئاسة.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة الثانية بعنوان (( عن التفاؤل والحذر ))

طقس اليوم الخميس (( 29 نوفمبر / 15 محرم )) الصغرى :: 9 والعظمى :: 25


هام لطلاب المرحلة الاعدادية :: بالصور تجميع لأقوى الملزمات فى جميع المواد المقررة على الطلاب للفصل الدراسى الأول من الصف الأول الاعدادى الى الصف الثالث الاعدادى

هام لطلاب المرحلة الابتدائية :: بالصور تجميع لأقوى الملزمات فى جميع المواد المقررة على الطلاب للفصل الدراسى الأول من الصف الأول الابتدائى الى الصف السادس الابتدائى

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور تجميع لأقوى الملزمات فى جميع المواد المقررة على الطلاب للفصل الدراسى الأول


                         ملزمة التربية اسلامية 

                           ملزمة اللغة العربية  

                       ملزمة اللغة الانجليزية  

     قصة ’’ رحلة الى كوكب الأرض ’’ لغة انجليزية  

فيديو ’’ قصة :: رحلة الى مركز الأرض ’’ لغة انجليزية  

                           ملزمة اللغة الفرنسية  

                    ملزمة الدراسات الاجتماعية 

                    س& ج دراسات اجتماعية  

                                 ملزمة العلوم  

                           ملزمة الرياضيات  

                        ملزمة الحاسب الالى  

                        ملزمة التربية الفنية  


هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور مذكرة مادة الحاسب الالى


                               باقى الصور

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور ملخص مادة التربية الفنية

                              باقى الصور

هام :: لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: رابط لتجميع مادة الرياضيات

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور أقوى مراجعة لمادة الرياضيات + مواصفات ورقة الامتحان

                 مواصفات الورقة الامتحانية

                                 مراجعة

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة الرياضيات (( هندسة + حساب مثلثات + أمثلة + تمارين )) ’’ دليلك للتفوق ’’




                               باقى الصور

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصورأقوى مذكرة لمادة الرياضيات (( جبر + احصاء + أمثلة + تمارين )) ’’ دليلك للتفوق ’’ لن تجد لها مثيل






                              باقى الصور

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة العلوم (( شرح + أمثلة + مراجعة ))


                                باقى الصور

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة سؤال & جواب لمادة الدراسات الاجتماعية (( تاريخ + جغرافيا + أطلس الخرائط ))


                             باقى الصور

هام لطلاب الصف الثالث الاعدادى :: بالصور أقوى مذكرة لمادة الدراسات الاجتماعية (( تاريخ + جغرافيا ))

                             أولا :: التاريخ

                               باقى الصور

بالفيديو كلاكيت تالت مرة وتهريب دقيق مدعم من مخبز بنيامين بسالي عبد الملاك بشارع الجمهورية ومحافظ اسيوط نايم تحت اللحاف

بالفيديو الشيوخ / طه النعمانى وأحمد صبرى وحسين عبد العال فى ابتهالات بقرية بنى عديات بمركز منفلوط وكلمات طيبة لشهداء حادث قطار اسيوط

                           الفيديو الاول

                           الفيديو الثانى

وزير الداخلية يستجيب لمطالب أمناء الشرطة بأسيوط


قال أحمد مسعد، المنسق العام لائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، في تصريح صحفي "إن وزير الداخلية، اللواء احمد جمال الدين، وافق على تنفيذ مطالب الأمناء التي دعوا من أجلها إلى الوقوف احتجاجا بعد موافقة وزير الداخلية على جميع مطالب الأمناء.

كانت مطالب أمناء الشرطة تتمثل في السماح بالتسليح الشخصي للأمناء، والسماح بالتدرج الوظيفي، وإلغاء المحاكمات العسكرية للمدنيين، والسماح بعلاج الأمناء والأفراد في مستشفيات الشرطة، وتطهير الداخلية من مساعدي الوزير الذين وصفوهم بـ"رجال العادلي".

بالفيديو جريدة الدستور ..وعلامات ساعة سقوط مرسي والإخوان بسبب تجاهل كارثة قطار اسيوط من قيادات الاخوان ومحافظ اسيوط



دق جرس إنذار سقوط الرئيس محمد مرسي، تزامنا مع جرس قطار أسيوط، ولكنه لم يكن جرس قطار على الإطلاق بل كان جرس موت أكثر من 50 طفلاً في عمر الزهور، تراوحت أعمارهم ما بين 7 إلى 10 سنوات، فأي مسئول يمكن محاسبته على هذه الأرواح؟
تصدرت أخبار حادث قطار أسيوط عناوين وسائل الإعلام العربية والمصرية، ولا غرابة في ذلك فالمصاب عظيم، والضحايا غالبيتهم العظمى من الأطفال، والألم يعتصر قلوب المصريين جميعهم بعد أن استفاقوا صباح يوم أليم على خبر الحادث الناتج عن اصطدام أتوبيس مدرسي، يقل أطفال أحد المعاهد الأزهرية في أسيوط في مركز منفلوط.
ثم يأتي اليوم الذى يسقط فيه أول شهيد لمعارضة الرئيس مرسي يوم إحياء ذكرى أحداث "محمود محمود" 19 نوفمبر 2012 ، الشهيد جابر صلاح "جيكا"، الذي ودع أصدقاءه بكلمات ستشهد على الرئيس المنتخب قائلاً :"كان نفسي الرئيس  يجيب حق الشهداء".
ثم خرج علينا الرئيس مرسي بإعلانه الغير دستوري، الذي اعطى لنفسه فيه كل السلطات، والذي أعلن فيه إننا سنبدأ عهد ديكتاتوري جديد، فاشتعل الشارع المصري كله، وخرجت مظاهرات بأنحاء الجمهورية تعلن إسقاط إعلان الرئيس، أو إسقاط الرئيس نفسه فى حالة عدم إلغاء هذا الإعلان.
وتوالت ردود الأفعال الغاضبة المنددة بالتقصير والإهمال، محملة الرئيس مرسي وحكومة هشام قنديل كامل المسؤولية عن انهيار اقتصاد الدولة، وحادث أسيوط وأحداث محمد محمود التي راح ضحيتها العشرات من المصابين، و 4 شهداء حتى كتابة هذه السطور .
 أحمد عبد الفتاح و أسامة محمد و فادى فكري و صفاء أرناؤوط 

اتحاد شباب الثورة بأسيوط: مليونية الإخوان بالتحرير إعلان عن مجزرة محملين قيادات الاخوان مسئولية أى نقطة دم تسيل بميدان التحرير من الطرفين لأنهم جميعا مصريون


عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمى لاتحاد شباب الثورة بأسيوط
أدان اتحاد شباب الثورة بأسيوط فى أول رد فعل على دعوة الإخوان المسلمين التظاهر يوم السبت بميدان التحرير لدعم قرارات الرئيس ووصف الاتحاد هذا القرار بالعنترى وغير المسئول من قيادات الجماعة، لأن التحرير به متظاهرين سلميين معارضين للقرار، وكذلك قد أعلنت بعض الحركات عن اعتصامها لحين إسقاط الإعلان الدستورى وهو رأى لابد أن يحترم من الجميع ما دام سلمياً.

وعبر عقيل إسماعيل عقيل المتحدث الرسمى للاتحاد عن أن دعوة الإخوان المسلمين للتظاهر بالتحرير يوم السبت القادم هو إعلان عن مجزرة محتملة بين مؤيدى الرئيس ومعارضيه، وكما أنها تنذر بكارثة محققة ستسيل فيها دماء من الطرفين وهى خسارة محققة لان الجميع مصريون، ومن هنا على العقلاء من قيادات الإخوان أن يعملوا على تغيير القرار أو تغيير مكان التظاهر للتأييد، وأكد عقيل أن بالقاهرة بها أكثر من ميدان يستطيع الإخوان ومناصريهم التعبير فيه عن رأيهم دون إراقة دماء.


وندد محمود معوض نفادى المنسق العام للاتحاد بهذا القرار مؤكدا أنه قرار عنترى ولا يصدر الا من جماعة ذو خلفية انتقامية تعشق إراقة الدماء، ويعتبر نفادى القرار هو إشعال للفتنة بين أبناء الشعب ودعوة لحرب أهلية سيسقط فيها شباب مصرى يحلم بالحرية ويعبر عن رأيه بطريقة سلمية، وأيضا لابد من احترام الإخوان ومناصيرهم وجود معارضين داخل ميدان التحرير.


وحمل أسلام سعد خشبة رئيس المكتب السياسى للاتحاد المرشد العام وقيادات الإخوان مسئولية أى نقطة دم تسيل بميدان التحرير من الطرفين لأنهم جميعا مصريون، وأيضا حمل خشبة الرئيس مرسى وحكومته مسئوليه سقوط ضحايا من الشباب وطالب بألا يصر الرئيس والمعارضين على عنادهم لأنه لابد من حلول وسط للازمة تجنبا لإحراق مصر ونشوب حرب أهلية. 

هيثم البدرى
ضحا صالح

الجماعة الإسلامية بمركز أبنوب باسيوط تنظم مسيرة لدعم قرارات الرئيس


صورة أرشيفية
نظمت الجماعة الإسلامية بأنبوب بمحافظة أسيوط، مسيرة حاشدة عقب لقاء الأربعاء الأسبوعى بمسجد السوق، تأييداً للإعلان الدستورى الجديد وقرارات الرئيس، وضمت المسيرة عدداً كبيراً من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين والدعوة السلفية، وطافت المسيرة الشوارع الرئيسية والميادين العامة بشوارع أبنوب.

وشهدت المسيرة عدداً من الهتافات التى نددت بمواقف المعارضة والتى وصفوها بالانتهازية الرخيصة الذى لم تراع فيها مصلحة الوطن وإنّما تنظر إلى مصالح حزبية ضيقة، وقد أدان الخطباء موقف البرادعى وحمدين صباحى وعمرو موسى وغيرهم من الذين يعارضون لأجل المعارضة، رغبة فى حرق الأرض تحت أقدام الرئيس، وعرقلة كل المساعى التى تهدف إلى الاستقرار، على حد قولهم.

هيثم البدرى

"صيادلة القليوبية" تنظم حفلاً لصالح ضحايا أسيوط وغزة


صورة أرشيفية
قال الدكتور محمد منير مقرر لجنة الإغاثة والدواء بنقابة صيادلة القليوبية، إن النقابة ستنظم السبت المقبل حفل "وانتصرت غزة" الخيرى، وذلك على أن يتم تخصيص إيراد تذاكر الحفل لصالح أهالى ضحايا حادث قطار أسيوط وغزة.

وأضاف منير فى بيان له اليوم، أن الحفل برعاية لجنة الإغاثة والدواء بنقابة القليوبية وسيقام بمقر بقصر ثقافة بنها الساعة السابعة مساءً وسيقوم بإحياء الحفل المطرب مصطفى محمود وعلى إسماعيل.


وأشار إلى أن الدكتور أحمد رامى نقيب صيادلة القليوبية وأعضاء مجلس نقابة القليوبية سيشاركون بالحفل، بالإضافة إلى عدد من أعضاء النقابة العامة وبعض الشخصيات العامة بمحافظة القليوبية.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...