الخميس، 29 نوفمبر 2012

"المصري الديمقراطي" بأسيوط يستنكر دعوة الإخوان للتظاهر في التحرير


استنكر شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط دعوة "الإخوان المسلمون" للتظاهر يوم السبت، داخل ميدان التحرير، رغم اعتصام القوي المدنية به.

وقال أحمد عمار، أمين اللجنة الإعلامية للحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان اليوم الخميس: "علي التيارات الإسلامية تحديد مكان آخر للتظاهر، ولن تترك القوي المدنية ميدان التحرير، إلا بعد إسقاط الإعلان غير الدستوري".


وأضاف عمار: "لم نسمع في يوم من الأيام عن نية مؤيدي مبارك في التواجد داخل ميدان التحرير، للتعبير عن رأيهم بحجة أن الميدان ليس احتكارا لأحد".


وأوضح،

أن تلك الدعوة ما هي إلا محاولة لتنفيذ مخطط الحرب الأهلية، والتي تتبناها جماعة الإخوان المسلمين منذ فترة، والذي تم إظهاره قبل الإعلان عن الانقلاب الدستوري بخمس ساعات وطريقة الحشد، واختيار أماكن التظاهر التي يتواجد بها قوي المعارضة.

واضاف: لن نقبل أن يحتل أحد ميدان التحرير ولن نتركه، مشيرًا علي أن للداخلية الدور الأكبر الآن لحماية التظاهر السلمي داخل الميدان، وإن لم تستطيع وزارة الداخلية تأمين مداخل الميدان سنلجأ إلي التأمين من خلال اللجان الشعبية، كما أنه تم الإعلان اليوم علي أن شباب منطقة بولاق أبوالعلا ستقوم بتأمين الميدان ابتداءً من صباح يوم السبت حتي انتهاء اليوم.

اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...