الثلاثاء، 12 مارس 2013

الداعية السلفي محمد الأباصيري: الجماعة الإسلامية تحاول السيطرة على أسيوط و قرار الضبطية القضائية سيمكن الجماعة من تحقيق حلمها القديم


http://dam.alarabiya.net/images/f04162a0-0484-41be-804e-5338612b5ea1/600/338/1?x=0&y=0قال الداعية السلفي محمد الأباصيري، إن الجماعة الإسلامية تحاول عن طريق قرار الضبطية القضائية تحقيق حلمها القديم في السيطرة على أسيوط خاصة، والصعيد عامة، ثم الانتشار والتوسع منها إلى باقي محافظات مصر.

ونقلت صحيفة "الوطن" عن الأباصيري قوله، إن قانون الإجراءات الجنائية، بما فيه من ضبطية قضائية صدر سنة 1950، أي قبل ثورة يوليو/تموز، وهي فترة شهدت السلم الاجتماعي. وأضاف: "هذا القرار يهدف لتقنين ميليشيات الإخوان المسلمين لتكون أفعالها الإرهابية بموجب القانون، ولا يملك أحد الاعتراض على أحداث مثل التي وقعت أمام قصر الاتحادية وغيرها. ولم يستبعد أن تتوافق مجموعة من شباب "الإخوان المسلمين" أو "الجماعة الإسلامية" للقبض على معارضيهم وتسليمهم للشرطة والادعاء أنهم يقومون بأعمال البلطجة.


واختتم الأباصيري حديثه بقوله: "صرح عدد من قيادات الجماعة الإسلامية، ومنهم الدكتور طارق الزمر، بأنه لو تخلت الشرطة عن واجبها فسيقوم "المواطنون الشرفاء" باقتحام الميدان وتطهيره، وهو ما يدعمه ويغطي عليه ذلك القرار الأخير بتفعيل الضبطية القضائية للمواطنين".

بالفيديو قناة الحياه ورائد من مديرية أمن اسيوط :: سنقوم بدورنا على أكمل وجه ولن نسمح لأى شخص بالتدخل فى عملنا

بالفيديو قناة الحياة ومدير أمن أسيوط :: سيتم اتخاذ اجراءات قانونية رادعه ضد أى شخص تسول له نفسه التدخل فى عمل الشرطة

بالفيديو قناة الحياه والمتحدث باسم ائتلاف أمناء الشرطة باسيوط :: لجان الجماعه الاسلامية بأسيوط طلبت من أحد أمناء الشرطة ترك موقعه فى حراسة أحد البنوك لتقوم بمهمته

بالفيديو قناة الحياه و"شرطة"الجماعة الإسلامية تجوب أسيوط

مركز حقوقي : الجماعة الإسلامية تعيد تشكيل جناحها العسكري بأسيوط


قال محمد عادل الناشط السياسي بالمركز المصري للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، أن ما تقوم به الجماعه الإسلامية في أسيوط تحت مزاعم شرطة شعبية، ما هو إلا عودة لظهور الجناح العسكري للجماعة الإسلامية علنا في وضح النهار بمباركة الرئيس مرسي وجماعة الإخوان المسلمين، وغض طرف من النائب العام المعين، على حد تعبيره.
وقال عادل إن الدستور المصري يحظر تشكيل مجموعات عسكرية أو مسلحة، وأنه يجعل تشكيل قوات الشرطة والجيش فقط للدوله، مما يجعل تصرفات الجماعة الإسلامية قانونيا خرقا للدستور المصري، يحتم مسألة قادة الجماعة الإسلامية قانونيا لخرقهم الدستور المصري وعلي رأسهم ناجح إبراهيم “مؤسس الجماعة” وعاصم عبد الماجد.
وأضاف عادل أنه يجب أن تكون وقفة حاسمة من قبل كافة القوي الوطنية ضد عودة ميليشيات الجماعة الإسلامية ومحاولتها خرق القانون والدستور

الجماعة الإسلامية بأسيوط تنفي طرد بعض رجال الشرطة المكلفين بحراسة أحد البنوك


نفت الجماعة الإسلامية بأسيوط، فى بيان لها اليوم الثلاثاء، أية علاقة لها بما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية من قيام بعض أعضاء الجماعة بطرد بعض رجال الشرطة المكلفين بحراسة أحد البنوك، وذلك بدعوي أنّ الجماعة الإسلامية ستقوم بمهامهم في حراسة المكان.
وقال الشيخ حمادة نصار، المتحدث باسم الجماعة فى أسيوط، إن الجماعة تؤكد علي أنّ هذه الواقعة إن كانت حدثت فعلاً فلا تمت إليها، أو إلي أي من أبنائها بصلة، وتناشد الجماعة الإسلامية الإعلاميين بتحري الدقة في نقل مثل هذه الأخبار نظراً للظروف الحساسة التي تمرّ بها البلاد هذه الأيام.

وتؤكد الجماعة علي ما قالته قبل ذلك مراراً وتكراراً، أنها لا يمكن أن تكون البديل عن الشرطة، وأنّ اللجان الشعبية التي دعت إلي تشكيلها لجان تعمل لدعم جهاز الأمن ومساندته في هذه الظروف الحرجة التي تمرّ بها الأمة علي طريقة اللجان التي تشكلت أيام انسحاب الشرطة من بعض الأماكن الهامة أيام الثورة.

وأضاف نصار، أن هذه اللجان لن تعمل إلا بتنسيق كامل مع وزارة الداخلية، وفي الأماكن التي تتخلّي فيها الشرطة عن مهمتها الوطنية المقدسة في حفظ أمن الوطن والمواطن فقط، وهذا لايعني أنّ الجماعة الإسلامية تري في نفسها نداً لجهاز الشرطة الرسمي أو بديلاً عنه حيث لا يتصور ذلك عاقل، ولكنها تنطلق في ذلك من شعورها بما يمليه عليها الواجب الشرعي والانتماء الوطني وتقديرها للظروف التاريخية التي يمرّ بها الوطن، ولا يفوت الجماعة الإسلامية أن تثمن التضحيات العظيمة التي يقدمها رجال الشرطة الشرفاء في سبيل توفير ما يمكن تسميته بقدس الأقداس بالنسبة للمواطن البسيط وهي سلعة الأمن، ولذا تتضامن الجماعة تضامناً كاملاً مع المطالب العادلة لأفراد الشرطة وعلي رأسها التسليح الجيد وتوفير الإمكانات اللازمة لرجل الشرطة حتي يقوم بواجبه الوطني علي أكمل وجه.

اسلام رضوان

ضبط نجار موبيليا من محافظة اسيوط وبحوزته 187 ألف قرص مخدر و1695 طلقة مدفع جرينوف بمطروح


تمكنت مباحث قسم شرطة الضبعة اليوم الثلاثاء من ضبط نجار موبيليا وبحوزته 187 ألف قرص تامول المخدر و1695 طلقة مدفع جرينوف داخل سيارة ملاكي ماركة جيب شروكي على بنطاق مدينة الضبعة
كانت معلومات وردت لضباط وحدة مباحث قسم شرطة الضبعة والتي أكدتها التحريات بالاشتراك مع ضباط قسم مكافحة المخدرات بالمديرية عن قيام محمد ص . ا . ع . ع ( 29 سنة ) نجار موبيليا – مقيم قرية الزاوية بمركز أسيوط وحاليا مقيم بالعامرية خلف قسم شرطة العامرية – الإسكندرية – بالاتجار في الذخيرة والمواد المخدرة .
وعقب تقنيين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبطه بمنطقة الطريق الساحلي بالضبعة أناء قيادته السيارة رقم 24032 ملاكي قنا ماركة جيب شروكي سوداء اللون وبتفتيشها عثر بداخلها على عدد 187 ألف قرص لعقار التامول المخدر وعدد 1695 طلقة مدفع جرينوف عيار 7,63 × 54 بالشريط الخاص بها .
بمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار وجارى رفع بصمتي الشاسية والموتور للسيارة المضبوطة لبيان عما إذا كان مبلغ بسرقتها من عدمه .
وتم التحفظ على السيارة والمضبوطات تحت تصرف النيابة العسكرية على ذمة المحضر رقم 2/1 لسنة 2013 جنايات عسكرية الضبعة وجارى العرض على النيابة العسكرية .

اختتام أعمال المهرجان الفنى “فنون لايف” بجامعة أسيوط


اختتمت بجامعة أسيوط أعمال المهرجان الفنى “فنون لايف” والذى يعد أول أوسكار على مستوى الجامعات المصرية ، والذى عقد تحت رعاية الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة ، والدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب. حيث جرى التسابق خلاله فى مجالات فنية مختلفة وصرح محمد جمعة رئيس قسم المسرح برعاية الشباب أن النتائج قد أسفرت فى مسابقة الغناء عن فوز الطالبين عبد الجواد محمد “تجارة” وإسلام بهاء “آداب” بالمركز الأول ، والطالب محمد محمد “تجارة” بالمركز الثانى، وحصلت الطالبة دينــــــا عبد الفتاح على المركز الثالث. وفى مجال الإنشاد الدينى فاز بالمركز الأول رامى تونى “تربية رياضية” ، والطالب مصطفى بدر “طب بيطرى” بالمركز الثانى ، والطالب ياسر ناصر “من المدينة الجامعية” بالمركز الثالث، وفى مجال العزف فاز الطالب أندرو صادق “هندسة” بالمركز الأول ، والطالب محمد رشاد”تجارة” بالمركز الثانى ، والطالبة ناهد مصطفى “تربية نوعية” بالمركز الثالث، وفى الإلقاء الشعرى فاز الطالب محمد مصطفى خزامى “تجارة” بالمركز الأول، محمد أحمد يسرى “تجارة” وزين العابدين “الأداب” بالمركز الثانى، كما جاء فى المركز الثالث إسراء جمال “خدمة إجتماعية” ، أسامة محمد فهمى “زراعة”.
أما فى مجال البانتوميم

عضو مجلس إدارة نادي القصة بأسيوط يفوز بجائزة اتحاد كتاب مصر الخاصة في القصة القصيرة


تمكن الأديب أشرف محمود عكاشة من حصد جائزة اتحاد كتاب مصر الخاصة في القصة القصيرة عن العام 2013 “جائزة الدكتور عبد الغفار مكاوي” وذلك بعد انتهاء لجنة الجوائز باتحاد كتاب مصر برئاسة الدكتور مدحت الجيار من فحص نتاج مبدعي مصر لهذا العام.
يجدر بالذكر أن الأديب أشرف عكاشة عضو مجلس إدارة نادي القصة بأسيوط وهو يحترف مجالات النقد الأدبي والدراسات البحثية فضلاً عن كتابة القصة القصيرة بأنواعها والتي حصد عنها من قبل جائزة اقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي التابع لهيئة قصور الثقافة كأفضل قصة قصيرة وجائزة ساقية الصاوي في القصة القصية عن العام 2011م وللناقد أشرف عكاشة مجموعة قصصية مطبوعة بعنوان “تجاريب” ومجموعة أبحاث ودراسات تحت الطبع.

غدًا.. رئيسة الجامعة الأمريكية تزور أسيوط لتبنى تجربة أول مركز حضارى فى قرية مصرية


تزور الدكتورة ليسا أندرسون، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة، ووفد من كبار مسئولي الجامعة ظهر غد الأربعاء، المركز الثقافي لجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية بمركز صدفا في أسيوط.
تأتي هذه الزيارة في إطار بحث تعزيز سبل التعاون العلمي والثقافي بين الجامعة والمركز الثقافي.

صرح بذلك محمود عبد الحميد، مدير عام جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، الذي قال إن الوفد يعكف على التوصل إلي نقاط التلاقي بين الأنشطة الثقافية والعلمية التي يمارسها المركز والجامعة، في إطار رغبة الأخيرة تبني تجربة أول مركز حضاري في قرية مصرية والذي يقع على بعد 50 كيلو بمركز صدفا جنوب أسيوط.

وأضاف الأديب حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي، أن وفد الجامعة الأمريكية يتضمن الدكتورة ليسا أندرسون رئيس الجامعة الأمريكية، والدكتور عمرو شعراوي، المدير الأكاديمي للجامعة، والدكتور عمرو سلامة، مستشار الجامعة العلمي، والدكتور أشرف الفقي، نائب رئيس الجامعة الأمريكية لشئون الطلاب، ومها جندي، المدير التنفيذي لمركز استشارات الجامعة، ومها فخري، مدير علاقات التوظيف بمركز استشارات الجامعة.

وأشار سعيد، إلي أن الوفد سيتفقد 13 نشاطا ثقافيا وإبداعيا وتعليميا وتنويريا يقدمها المركز لأبناء القري ومراكز جنوب أسيوط وشمال سوهاج، حيث الأطراف التي تعاني التهميش من الخدمات الثقافية والتعليمية الراقية.

ونوه إلي أن الزيارة تأتي تمهيدا لتوقيع بروتوكولات تعاون بين المركز الثقافي والجامعة الأمريكية خاصة في مجالات تعليم اللغة الإنجليزية وعلوم الحاسب لما تمتلكه الجامعة الأمريكية من قدرات هائلة يمكن أن تفيد أبناء القري والمراكز في صعيد مصر.

اسلام رضوان

الكنيسة الإنجيلية بأسيوط تقيم غدا حفل تأبين للمواطن الأسيوطى الذى لقى مصرعه فى قضية "التبشير" بليبيا


تقيم الكنيسة الإنجيلية الأولى في أسيوط، غدًا الأربعاء، حفل تأبين للأسيوطي عزت حكيم، الذي لقي مصرعه إثر تعذيبه بدولة ليبيا على خلفية اتهامه ضمن 500 مواطن في المشاركة في حملة تبشيرية بالمسيحية داخل ليبيا.
وقال صموائيل باقي صدقة، عضو الكنيسة الإنجيلية الأولى، إن الكنيسة سوف تقيم صلاة جنازة صباح اليوم الأربعاء الساعة العاشرة صباحًا بحضور الدكتور أندريا ذكي، نائب رئيس الطائفة الإنجيلية، وممثل مطران أسيوط.

وأضاف صدقة أن القتيل كان لديه محل موبايلات يعمل به، والسلطات الليبية وجهت له تهمة المشاركة في حملة تبشيرية بعد عثورها على تليفون لشخص على هاتف المحمول الخاص بالمحل وقامت بتعذيبه حتى الموت.

من جانبه قال رأفت حكيم، شقيق القتيل، إنه في طريقه للسفر لاستلام جثمان الشهيد رافضًا التعليق على الأمر، مؤكدًا أن شقيقه بعيد عن تلك المهاترات، متسائلاً: أليس لديهم قانون كانوا من الممكن يحاكمونه به في حالة تورطه بدلا من قتله؟

يذكر أن عزت حكيم عطالله (45 سنة)، سافر للعمل فى ليبيا، بمجال بيع قطع غيار الهواتف المحمولة في بني غازي، واعتقلته السلطات الليبية، ضمن 500 مصري، واتهمت نحو مائة منهم بـ"التبشير بالمسيحية"، وقامت بتعذيبهم حتى تعرض أحدهم لبتر ذراعه اليسرى، وفقد القدرة على النطق.

اسلام رضوان

ضبط هارب من السجون الليبية في قضايا قتل ورشوة بقرية "المندرة" بمركز منفلوط في أسيوط


تمكنت مباحث مركز شرطة منفلوط بأسيوط، اليوم الثلاثاء، من ضبط نجار هارب من السجون الليبية من بين 5 متهمين هاربين في قضايا قتل عمد وزنا وإخفاء جثة ورشوة.
كان اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، تلقي إخطارًا من مأمور مركز شرطة منفلوط، يفيد بضبط سعد إبراهيم خليفة (39 سنة - نجار مسلح)، ومقيم بقرية المندرة قبلي، والهارب من السجون الليبية خلال أحداث الثورة الليبية.

كانت إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية "إنتربول القاهرة"، طلبت ضبط وإحضار كل من سعد إبراهيم خليفة حسين عمار، وحسن عبد الرحمن حسن حسين، وسعيد إبراهيم على، وأحمد حسين أحمد إبراهيم، وصابر إبراهيم خليفة حسين.

وجميعهم مقيمون بقرية المندرة قبلي بمنفلوط، ومطلوبون للسلطات الليبية بتهمة ارتكاب جرائم القتل العمد والزنا وإخفاء جثة وعرض رشوة على موظف عام هناك وتمكنوا من الهرب من السجون الليبية في ظل أحداث الثورة الليبية.

وقد تمكنت مباحث منفلوط من ضبط المتهم الأول، وتحرر محضر برقم 987 إداري مركز شرطة منفلوط لسنة 2013، وجار البحث عن الآخرين.

اسلام رضوان

مديرية الطب البيطري بأسيوط تفحص الدواجن والماشية تحسبًا للإصابة بإنفلونزا الطيور والجلد العقدى وتطالب المواطنين بإبلاغ مديرية الطب البيطري عن وجود أي تجمعات للكلاب الضالة على الخط الساخن رقم (2323596، 2328443)


أكدت مديرية الطب البيطري على ضرورة تواجد الأطباء البيطريين بالإدارات والوحدات البيطرية لمتابعة مزارع الدواجن بدائرة المحافظة، وفحص الدواجن الواردة إلى الوحدة بعناية؛ تنفيذًا لمرحلة التقصي السلبي لمرض إنفلونزا الطيور، والمرور على التجمعات الحيوانية الحكومية لاكتشاف أي اشتباه بمرض الجلد العقدي، وتكثيف نشاط الرش لمكافحة الطفيليات الخارجية والحشرات الطائرة وضرورة الإبلاغ الفوري عن الاشتباه، بالإصابة بأي مرض وبائي في الحيوانات أو الطيور.
وقال الدكتور صلاح محمد، مدير مديرية الطب البيطري بأسيوط –في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء- إن المديرية أطلقت مبادرة لمكافحة الكلاب الضالة تحت شعار "أسيوط خالية من الكلاب الضالة"، وذلك انطلاقا من أهمية الحفاظ على سلامة المواطنين من خلال قيام مديرية الطب البيطري بأسيوط، بتنظيم حملات لمكافحة هذه الكلاب الضالة داخل نطاق المحافظة، وطالبت المواطنين بإبلاغ مديرية الطب البيطري عن وجود أي تجمعات لهذه الكلاب الضالة على الخط الساخن رقم (2323596، 2328443).

اسلام رضوان

بالصور…محافظ أسيوط يتفقد 3 مجازر للدواجن والماشية والضان بتكلفة 49 مليون جنيه


                                باقى الصور

بالصور..محافظ أسيوط يعلن بدء التشغيل الفعلي لخزان مياه غرب المدينة


                               باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة الحادية والثلاثين من الجزء الرابع من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( إذا غضب الله على عبد رزقه من حرام وإذا إشتد غضبه عليه بارك له فيه ))

طقس اليوم الثلاثاء (( 12 مارس _ 30 ربيع الثانى )) الصغرى ::16 والعظمى :: 33

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وحالة انسانية للطفلة رحمة بعزبة الفاتح بقرية منقباد باسيوط تعانى من مرض القلب وكالعادة أ / مصطفى أبوغدير وكيل وزارة الشئون الاجتماعية بأسيوط والمسئول المناسب فى المكان المناسب يعد بحلول جذرية لهذه الحالة الانسانية هى وأسرتها الفقيرة

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا والمنطقة الأثرية بعزبة الفاتح بأسيوط فى طى النسيان

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا وعزبة الفاتح بمنقباد بأسيوط فى احتياج لوحده صحية

بالفيديو قناة الصعيد وبرنامج أهالينا والطريق العمومى لعزبة الفاتح بمنقباد فى ظلام دامس

بالصور .. متظاهرون أقباط يتجمهرون أمام السفارة الليبية إحتجاجًا على مقتل مواطن من محافظة اسيوط بتهمة التبشير و يحرقون العلم الليبى






قام المتظاهرون الاقباط بإسقاط لافتة السفارة الليبية وعلم ليبيا من إحدى البوابات 

 الجانبية للسفارة وقاموا بإحراقه، ثم قاموا برفع العلم المصري على سور السفارة، 

وعلى البوابة الرئيسة للسفارة بشارع الصالح نجم الدين وضعوا علم مصري كبير

على  البوابة.
وهتفوا ” بعد الدم مفيش شرعية.. تسقط تسقط السلطة الليبية –  أقفل ع الحرية الباب.. مرشد عار ورئيس كداب – أقفل ع الحرية النور.. مرشد عار ورئيس طرطور- أقتل واحد أقتل ميه.. تسقط السلطة الليبية – مطلب واحد غير مفيش.. قفل سفارة وطرد سفير- فين العالم يجي يشوف.. قتل القبطي على المكشوف – قالوا دولة وجماهيرية.. طلعوا شوية بلطجية – خرفان ليبيا وخرفان مصر.. بكره وبعده هيجي النصر- سيبوا الورد يفتح سيبوا.. حق أخوتنا احنا نجيبه ” .
وذلك إحتجاجًا منهم على مقتل مصرى قبطى من قبل السلطات الليبية وكان متهم بتهمة التبشير

مكتب رعاية الشباب بكلية البنات الاسلامية بأسيوط يحول بالكامل للتحقيق بسبب مخالفات تقدمن بها الطالبات

أصدر الأستاذ الدكتور محمود شحاته وكيل كلية البنات الإسلامية قرارا بتحويل جميع موظفي مكتب رعاية الشباب للتحقيق
جاء ذلك إثر شكوي تقدمن بها الطالبات

وهذا نصها:

السيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية تحية طيبة وبعد
نقدم لسيادتكم شكوي في إدارة رعاية الشباب لقيامها بعدة مخالفات منذ إعلان رئيس الجامعة عن إجراء إنتخابات إتحاد الطلاب
فقد قامت الإدارة بالآتي:
1.لم تعلن جدول مواعيد الإنتخابات

2.كتابة إعلان خاطئ بموعد الترشح حيث تم كتابة الموعد أنه من 21 الي 25 وهو في الحقيقة من يوم 26 الي 28 فبراير

3.لم تحدد الإدارة معرفة آلية التصويت ولا مكان إنعقاد اللجنة

4.لم يتم إخطار اللجنة المشرفة علي الإنتخابات من أعضاء هيئة التدريس والطلاب قبل موعد الإنتخابات بوقت كافي لكي يتواجدوا في مقر إنعقاد اللجنة الذي لم يحدد بعد

5.لم تعلن الكشوف النهائية التي سيتم عليها التصويت

وأخيرا سوء معاملة الإدارة مع الطالبات ومقررات الأسر

مع وافر الإحترام والتقدير
..............
كما تم تحويل الشكوي للشئون القانونية لإتخاذ الازم

شبان اسيوط يفوز على ديرمواس وشباب الداخله يفوز على شباب القوصية فى مباريات الأسبوع السادس عشر بالمجموعة الثالثة “ب” ومقرها أسيوط بدورى القسم الثالث

http://www.meniawy.com/wp-content/uploads/2013/03/%D9%86%D8%A7%D8%B5%D8%B1-%D9%85%D9%84%D9%88%D9%89-%D8%AA%D8%AF%D8%B1%D9%8A%D8%A81-620x465.jpg
أسفرت نتائج الأسبوع السادس عشر بالمجموعة الثالثة “ب” ومقرها أسيوط بدورى القسم الثالث عن مفاجأت سارة لأندية المنيا ووصولهم للمراكز الأولى فى المجموعة متوفه على اندية أسيوط .

فعلى ملعب شبان الخارجة نجح مركز شباب ناصر ملوى فى تحقيق فوز هام وغالى على شبان الخارجة بنتيجة 2/1 ليستمر تفوق الفريق الملاونى ويحتل صدارة المجموعة برصيد 35 نقطة بينما تجمد رصيد شبان الخارجة عند النقطة 22 فى المركز الخامس .

وعلى ستاد ملوى يتمكن نادى بنى مزار من تحقيق الفوز على نادى ملوى فى لقاء الديربى بنتيجة 2/1 ليتمكن بنى مزار من الاحتفاظ بمركز الوصيف ويواصل مطاردته للمتصدر حيث رفع بنى مزار رصيده إلى النقطة 32 بينما تجمد رصيد نادى ملوى عند النقطة 19 فى المركز السادس .

وعلى ملعب العدوة سقط فريق شمال الداخلة أمام مركز شباب العدوة بنتيجة ثقيلة 5/3 ليرفع العدوة رصيده إلى النقطة 17 فى المركز السابع بينما تجمد رصيد شمال الداخلة عند النقطة 11 فى المركز الحادى عشر .

بينما سقط فريق ديرمواس أمام شبان أسيوط بنتجة 2/1 فى اللقاء الذى أقيم على ملعب شبان أسيوط ليرفع شبان أسيوط رصيده إلى النقطة 30 فى المركز الثالث بينما تجمد رصيد ديرمواس عند النقطة 14 فى المركز الثامن .

وفى كبرى مفاجأت هذا الأسبوع لقى مركز شباب القوصية هزيمة مفاجئة من مركز شباب الداخلة بهدف نظيف فى اللقاء الذى أقيم على ملعب الداخلة ليرفع مركز شباب الداخلة رصيده إلى القطة 6 يحتل بهم المركز العاشر والأخير بينما تجمد رصيد القوصية عند النقطة 27 فى المركز الرابع .

ترتيب اندية المجموعة االثالثة “ب” ومقرها أسيوط :

مركز شباب ناصر ملوى           35

بنى مزار                              32

شبان أسيوط                       30

مركز شباب القوصية               27

شبان الخارجة                      22

نادى ملوى                           19

مركز شباب العدوة                   17

ديرمواس                              14

شمال الداخلة                      11

مركز شباب الداخلة                6

 


خالد مصطفى

بالصور طلاب الاخوان يكتسحون نتائج الانتخابات بكلية الصيدلة بجامعه الازهر بأسيوط




جرت اليوم إنتخابات إتحاد الطلاب بكلية الصيدلة وسط إقبال شديد من الطلاب علي التصويت في كافة الفرق
إحتدت المنافسة وبلغت أشدها في بكالوريوس

كما تم الفرز بمكتبة الكلية بحضور المرشحين وبعض الطلاب المهتمين بنتائج الإنتخابات وسط تعاون كبير من أعضاء هيئة التدريس والعاملين برعاية الشباب

وانتهي الفرز بالنتائج التاليه لصالح قائمة أسرة جيل النصر المنشود وتحالفهم :
الفرقة الأولي :12 من 14
الفرقة الثانية 10 من 14
الفرقة الثالثة :10 من 14
الفرقة الرابعة : 12 من 14
الفرقة الخامسة : 3 لصالح اسرة جيل النصر المنشود مقابل 11 من تحالف المستقلين

نصيرى محمد

بالصور طلاب الاخوان يكتسحون نتائج الانتخابات بكلية الشريعه والقانون بجامعه الازهر بأسيوط

https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/581654_487076708036110_1963302521_n.jpg

حصدت قائمة اسرة بشائر النصر طلاب الاخوان المسلمين بكلية الشريعه والقانون جامعة الازهر باسيوط علي 64 من اصل 70 مقعد من مقاعد اتحاد الطلاب بسبة 91.4%
فيما حصد ائتلاف كلية الشريعة والقانون على باقى المقاعد و عددها 6 مقاعد وذلك في الانتخابات التي اجريت صباح اليوم في تمام الساعه التاسعه صباحا حتى الساعه الثالثه عصرا

تصوير : ابوبكر عبدالهادي
متابعة محيى الدين الغرابلى

بالصور بعد الحديث عن وجود انقلاب عسكرى نشطاء على الفيس بوك يتداولون صور للواء السيسى القائد العام للقوات المسلحة وهو ممسكا لشريط الافتتاح كى يفتتح الرئيس مرسى مستشفى سرطان الأطفال باسيوط

بالفيديو قناة الحياة ’’2’’ وبرنامج مصر الجديدة مع الاعلامى / معتز الدمرداش ولقاء مع الاستاذه / منى حمدى موظفة مدنية بمديرية أمن أسيوط والحديث عن هموم السياسة وأكل العيش وتوجه رسالة للرئيس مرسى :: (( احنا اسفين يا ريس علشان انتخبناك وعلى ثقتنا فيك ونصبتوا علينا باسم الدين والاخوان فى شهور نفذوا اللى مبارك فى سنين مقدرش عليه ووزير الداخلية شغلته بُرُرم وأسيوط تعانى من أميه ثقافية وسياسية وكفاية كده ياريس ))

ضبط 4 متهمين في حادث "مذبحة ديروط" وفرار المتهم الرئيسي


استمعت نيابة ديروط، بإشراف عمر البراجيدي، مدير النيابة إلى أقوال محمد عزت عبد القادر الشهير بـ"حمادة"، عقب خروجه من المستشفى بعدما أصيب في الأحداث الدامية التي شاهدتها قرية خارفة بديروط في أسيوط.
حيث أيد خلال التحقيقات، ما أشارت إليه تحريات المباحث بقيام أفراد من فرع  السماعنة، بعائلة الجنودة بقرية خارفة بالتعدي بأسلحة نارية على أفراد من فرع بيت رضوان، من ذات العائلة، مما أسفر عن مقتل 9 وإصابة آخرين.
في نفس السياق، تمكنت قوات أمن أسيوط ومباحث ديروط، بإشراف المقدم "حسام حسن"، رئيس المباحث من القبض على 4  من المتهمين في حادث "مجزرة الميراث" ، بقرية خارفة مركز ديرط بأسيوط، وراح ضحيتها 9 أفراد وأصيب 3 آخرين.
حيث تم ضبط كلاً من: "محمود أحمد عبد الحميد"و"محمد أحمد عبد الحميد"و"أبو بكر أحمد عبد الحميد"و"عبد الهادي أحمد عبد الحميد"، أبناء أحمد عبد الحميد محمود المتهم الرئيسي بالواقعة، والذي فر هاربًا عقب الحادث، وتجري نيابة ديروط بإشراف عمر البراجيدي مدير النيابة، التحقيق معهم في الواقعة.
أمل جاد

طلاب الاخوان بكليه العلوم بجامعه الازهر بأسيوط يكتسح نتائج الانتخابات


http://almogaz.com/sites/default/files/styles/article-image/public/l102012115846_7.jpg?itok=i-Wxgg5A
حققت أسرة جيل النصر المنشود "الإخوانية" بكلية الهندسة بنات بجامعة الأزهر، تقدما ملحوظا فى الانتخابات الطلابية، قدر بنسبة 94%، وذلك بفوز طالبات الإخوان بـ46 مقعدا من أصل 53 مقعدا، وكانت النتائج كالآتى: 39 مقعد تزكية و7 مقاعد انتخابات، وفازت طالبات مصر القوية وصناع الحياة ومستقلين بـ7 مقاعد.

وفى كلية الهندسة فرع البنين بالقاهرة ظهر التيار السلفى بقوة، وحقق اكتساحا لصالح هيكله التنظيمى أسرة نبض الأزهر "المركزية" وأسرة الصحوة "المحلية"، حيث جاءت النتائج على النحو الآتى:

نبض الأزهر الفرقة الاعدادية11 مقعدا من مجموع 14 مقعدا، الفرقة الأولى 9 مقاعد.


وتجرى الإعادة على مقعد واحد بين أحمد هشام (نبض الأزهر) ومحمد كمال (جيل النصر المنشود)، بينما حقق تحالف الصحوة ونبض الأزهر، الفرقة الثانية 13 مقعدا، تحالف الصحوة ونبض الأزهر الفرقة الثالثة 12 مقعدا، تحالف الصحوة ونبض الأزهر الفرقة الرابعة 12 مقعدا، وتجرى الإعادة بين محمود سعد (مرشح التحالف) وأحمد جبر (جيل النصر المنشود).

وفى كلية العلوم فرع أسيوط حصل طلاب الإخوان فى الفرقة الأولى على 13 من 14، الفرقة الثانية: 14 من 14، الفرقة الثالثة: 14 مقعدا من 14 تزكية، الفرقة الرابعة: 14 مقعدا من 14 تزكية.

الجماعة الإسلامية بأسيوط: لسنا ندًا للشرطة ونطالب الإعلاميين مراعاة الدقة في نشر الأخبار


ثمنت الجماعة الإسلامية بأسيوط التضحيات العظيمة التي يقدمها رجال الشرطة الشرفاء في سبيل توفير الأمن للمواطنين، وقال المتحدث الرسمي لها بأسيوط إننا نتضامن تضامناً كاملاً مع المطالب العادلة لأفراد الشرطة، وعلي رأسها التسليح الجيد وتوفير الإمكانات اللازمة للقيام بالواجب الوطني علي أكمل وجه. وأن الجماعة لا ترى فى نفسها ندًا لجهاز الشرطة.
وأضاف المتحدث الرسمي للجماعة الشيخ حمادة نصار، أن الجماعة تنفي بشدة أية علاقة لها بما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية اليوم، من قيام بعض أعضاء الجماعة بطرد بعض رجال الشرطة المكلفين بحراسة أحد البنوك.
وذلك بدعوي أنّ الجماعة الإسلامية ستقوم بمهامهم في حراسة المكان، وتؤكد الجماعة علي أنّ هذه الواقعة إن كانت حدثت فعلاً فلا تمت إليها أو إلى أيٍ من أبنائها بصلة.
وأضاف الشيخ نصار: أن الجماعة الإسلامية تناشد الإعلاميين  بتحري الدقة في نقل مثل هذه الأخبار، نظراً للظروف الحساسة التي تمرّ بها البلاد هذه الأيام، وتؤكد الجماعة علي ما قالته قبل ذلك مراراً وتكرارا أنّها لا يمكن أن تكون البديل عن الشرطة.
وأضاف أنّ اللجان الشعبية التي دعت إلى تشكيلها لجان تعمل لدعم جهاز الأمن ومساندته في هذه الظروف الحرجة التي تمرّ بها الأمة علي طريقة اللجان التي تشكلت أيام إنسحاب الشرطة من بعض الأماكن الهامة أيام الثورة،وهذه اللجان لن تعمل إلا بتنسيق كامل مع وزارة الداخلية ،وفي الأماكن التي تتخلّي فيها الشرطة عن مهمتها الوطنية المقدسة في حفظ أمن الوطن والمواطن فقط،
وهذا لا يعني أنّ الجماعة الإسلامية تري في نفسها ندًا لجهاز الشرطة الرسمي أو بديلاً عنه حيث لا يتصور ذلك عاقل، ولكنها تنطلق في ذلك من شعورها بما يمليه عليها الواجب الشرعي  والانتماء الوطني،  وتقديرها للظروف التاريخية التي يمرّ بها الوطن.

أمل جاد

المصرى الديمقراطى بأسيوط: منح الضبطية القضائية للمواطنين دعوة صريحة للفتنة


الحزب المصري الديمقراطي
رفض شباب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط دعوة النيابة العامة لجموع المواطنين إلى استخدام حقهم بموجب نص المادة 37 من قانون الإجراءات الجنائية والإمساك بمرتكبي أي جريمة متلبسا بها وتسليمه إلى أقرب مأمور ضبط قضائي، معتبرة ذلك تحريضا على تصفية الحسابات ودعوة صريحة للفتنة بين المواطنين.

وقال حسام مصطفى، عضو الهيئة العليا بالحزب، أن هذه الدعوة إعلان صريح لإحداث الفتنة بين المواطنين وأن النائب العام الذي تم تعيينه بصورة غير شرعية يستخدم منصبه لإحداث الفوضى في مصر.

وأضاف مصطفى أن مثل هذه الدعوة أعطت الشرعية للجماعة الإسلامية لممارسة حقها في تصفية الحسابات تحت غطاء الضبطية القضائية للمواطنين، وهذا ما نعتبره من عوامل هدم دولة القانون.

ايهاب عمر

قيادات الإنجيلية تستقبل جثمان"عزت حكيم"بمطار القاهرة قبيل سفره لأسيوط للصلاة عليه


قيادات الإنجيلية تستقبل جثمان"حكيم"بمطار القاهرة
أدان الدكتور القس اندريه زكي نائب رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر والقائم بعمل رئيس الطائفة  في بيان له  مساء اليوم  - حادث الاعتداء الغادر الذي راح ضحيته أحد أبناء الكنيسة الإنجيلية المواطن المصري عزت حكيم الذي كان يعمل في ليبيا في مجال صيانة أجهزة التليفون المحمول.
وأضاف زكي أن قيادات الكنيسة الإنجيلية ستكون في استقبال جثمان عزت حكيم غدا الثلاثاء فور وصوله لمطار القاهرة ،قبيل سفره لأسيوط للصلاة عليه.
ودعا نائب رئيس الطائفة الإنجيلية  كافة القائمين على رعاية  شؤون المصريين بالخارج والسفارة المصرية في ليبيا بسرعة البحث عن ملابسات الحادث الأليم وكشف حقيقة ما يتعرض له المصريين هناك من أعمال بلطجة وقتل متعمد للأبرياء

بالصور بعد مقتل رجل مسيحى من محافظة أسيوط بتهمة التبشير بدولة ليبيا تقول زوجته :: السفارة المصرية رفضت مساعدتي في توفير تذكرة لتسليم جثمان زوجى وجبرائيل يحمل الرئيس مرسى المسئوليه  
عبد الوهاب شعبان

مديرية الطب البيطري بأسيوط توفر أدوية مجانية لعمل قوافل بقرية "كوم المنصورة" بمركز أبنوب


قامت نقابة الأطباء البيطريين، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري في أسيوط، بتوفير الأدوية المجانية اللازمة لعمل قوافل التشخيص والعلاج البيطري بناحية "كوم المنصورة" بقرية بنى محمديات بمركز أبنوب.
صرح بذلك اليوم الإثنين الدكتور صلاح محمد، مدير عام مديرية الطب البيطري بأسيوط، وقال إن هذه القوافل الطبية تأتي في إطار مساهمة الطب البيطري في رفع المعاناة عن الفقراء ومحدودي الدخل والمشاركة المجتمعية لتقديم الخدمات لعلاج حالات الباطنة والأمراض التناسلية والتلقيح الصناعي والجراحة الخاصة بالأبقار والجاموس والأغنام والماعز، مشيرا إلى أن هذه القوافل تغطي المناطق المحرومة من الخدمات البيطرية.

يذكر أن مديرية الطب البيطري بأسيوط، قد نفذت حملة مكبرة خلال الأسبوع الماضي بمراكز المحافظة لمكافحة الكلاب الضالة ضمت 15 طبييًا و4 سيارات مجهزة من المديرية.

اسلام رضوان

"أمناء وأفراد الشرطة" بأسيوط تستنكر تصريحات الجماعة الإسلامية حول اعتزامها إنشاء "شرطة شعبية"


استنكرت اللجنة العليا لأمناء وأفراد الشرطة بأسيوط، تصريحات الجماعة الإسلامية بالمحافظة، حول اعتزامها إنشاء شرطة شعبية بديلة لشرطة وزارة الداخلية.
وقالت اللجنة العليا لأمناء وأفراد الشرطة، في بيان لها اليوم الإثنين، إنه لا يجوز إنشاء كيان أو حركة للقيام بأعمال الأمن بديلاً للشرطة، وأن ذلك يخالف الدستور والقانون، ويعاقب عليه جنائيًا.

وأضافت أنهم سيقومون بتحرير محضر ضد من تثبت عليهم القيام بهذه الأعمال، مشيرين إلى أنه لا يوجد اعتصامات بمديرية أمن أسيوط سوى قسم شرطة أول، وتم الاجتماع بهم، وإقناعهم بفض الاعتصام نظرًا لما تمر به البلاد من تداعيات النطق بالحكم في مجزرة بورسعيد.

وتابع: نستنكر أي مزايدات من أي جهة كانت علينا بالوطنية بل نحن لسنا أقل وطنية من أحد، والشرطة ضحت بالكثير من ضباط وأفراد ومجندين ومازالت تضحي كل يوم بشهيد جديد، ونستنكر أيضا قيام بعض أعضاء الجماعة الإسلامية بأسيوط أمس محاولتهم إجبار بعض أفراد الشرطة ترك خدماتهم بشارع الجمهورية أمام أحد البنوك وقيامهم بالعمل بدلًا منهم.

ونرفض تمامًا تصريحات أحد قيادات حزب "الحرية والعدالة" على أحد القنوات الفضائية بشأن اعتزامهم تقدم الحزب بمشروع قانون لمجلس الشورى يمنح أفراد أمن شركات الحراسة الخاصة حق الضبطية القضائية.

وأشاروا إلى أنه في حالة موافقة مجلس الشورى على هذا القانون سيكون بمثابة انهيار المنظومة الأمنية والمؤسسات بالدولة لأنه سيعطي الفرصة لمن يمتلك المال من شركات الأمن والحراسة لميولهم السياسية لتكوين مليشيات منظمة تعمل لصالحهم وتنفذ أغراضهم.

اسلام رضوان

بالفيديو الجماعه الاسلامية بأسيوط تجرى بروفه عمليه لو انسحبت الشرطة من الشارع

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...