الجمعة، 8 فبراير 2013

انقلاب سيارة نقل أموال بداخلها 5 ملايين جنيه ومليون دولار بالطريق الصحراوى بالمنيا كانت متجهة الى اسيوط والشرطة تأمن السيارة بعد انقلابها


انقلاب سيارة نقل
حافظت العناية الإلهية على مبلغ 5 ملايين جنية ومليون دولار من السرقة ، أثناء انقلاب سيارة تابعة لشركة نقل أموال بالطريق الصحراوي الغربي القاهرة - اسيوط أمام مركز ملوي ، بسبب انفجار احد إطاراتها ، تم التحفظ على السيارة ، وتأمين المبالغ المالية بمجموعات قتالية ، وتحرر محضرا بالواقعة ، وباشرت النيابة التحقيق .

تلقى اللواء احمد سليمان مدير امن المنيا ، إخطاراً من مأمور مركز شرطة ملوى ، يفيد بانقلاب السيارة رقم 537 ق – أ – ن تابعة لإحدى شركات نقل الأموال ومتجهه إلى أسيوط ، قيادة محمود محمد عزب 26 سنة سائق بسبب انفجار الإطار الأمامي مما أدى إلى انقلابها بالطريق الصحراوي الغربي .

وبالفحص تبين حدوث تلفيات بالسيارة ولم تحدث أية إصابات لفردي الأمن المرافقين للسيارة وهما عبد الله فهمى 32 سنة ، ومحمد عبادة 32 سنة واتضح أن السيارة محملة بمبلغ 5 ملايين جنية ومليون دولار تم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة وتأمين السيارة بمجموعتين قتاليتين لحين وصول سيارة بديلة من الشركة تحرر محضر بالواقعة برقم 854 إداري المركز وباشرت النيابة التحقيق

نجحت إدارة تأمين الطرق، بمساعدة مديرية أمن المنيا، بتأمين سيارة تابعة لشركة نارمنت ايجبت لنقل الأموال، وهى فى طريقها إلى أسيوط.
وتلقى اللواء أحمد سليمان، مدير أمن المنيا

«مختل عقليًا» يشعل النار بـ4 منازل في «أبوتيج» بأسيوط



التهمت النيران محتويات 4 منازل بشارع السكري بمركز أبوتيج بمحافظة أسيوط، الجمعة، إثر قيام «مختل عقليا» بإشعال النيران في جراكن سولار، أعلى سطح أحد المنازل المحترقة، عقب وقوع مشاجرة بينه وبين صاحب المنزل، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من المقدم صلاح شريت، رئيس مباحث أبوتيج، يفيد باشتعال النيران في ٤ منازل بشارع السكري، ببندر أبو تيج، وانتقلت قوات من الدفاع المدني والحماية، وتمكنت من السيطرة على الحريق.
وأسفرت التحريات الأولية لمباحث «أبو تيج» وشهادة الشهود عن قيام المدعو «م. زكي» (مختل عقليا)، بإشعال عدد 4 جراكن بنزين مستخدمة كمخزون لـ«توك توك» مملوك لأحد جيرانه، ومخزنين علي سطح منزله، إثر مشاجرة بينهما، أسفرت عن احتراق المنزل بالكامل، وتهدم أجزاء منه، وإحراق عدد من المنازل المجاورة. 
وحاول أهالي المنطقة، بسبب تأخر شرطة الدفاع المدني لأكثر من ساعة، إطفاء الحريق باستعمال مصادر مياه مختلفة دون جدوى، وعقب وصول سيارات الإطفاء من الدفاع المدني التابع لمركز أبوتيج، اكتشفت أن صنابير المياه الموجودة في المنطقة متهالكة ما صعب مهمة رجال الإطفاء فتمت الاستعانة بسيارات إطفاء شرطة الدفاع المدني، بأسيوط التي تمكنت من السيطرة على الحريق.
من جانبه قال محيي أبوجبل، رئيس مجلس مدينة أبو تيج، إن «هناك تقصيرًا في الكشف عن صنابير الحريق في الشوارع، وإن سلامتها تعد مسؤولية خاصة بالدفاع المدني، وجهاز الشركة القابضة لمياة الشرب والصرف الصحي».
 
سحر الحمدانى

اختفاء فتاة بمركز ساحل سليم بأسيوط في ظروف غامضة بعد كسر نافذة غرفتها


اختفاء فتاة بأسيوط في ظروف غامضة بعد كسر نافذة غرفتها
تبذل مباحث مركز شرطة ساحل سليم باسيوط ، جهودها لكشف غموض اختفاء فتاة فى العقدد الثاني من العمر ، من منزلها بقرية دير تاسا بساحل سليم بعد كسر نافذة منزلها واختفاء متعلقاتها الشخصية .
كان اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط قد تلقى اخطارا من مركز شرطة ساحل سليم يفيد وصول بلاغ من المدعو  محمد مصطفى عبد الحافظ احمد ( 30 سنة- عامل ) بإدارة أوقاف ساحل سليم مقيم قرية تاسا - دائرة المركز باختفاء شقيقته المدعوة رويدا مصطفى عبد الحافظ  ( 20 سنة - ربه منزل ) مقيمه بصحبته وكذا متعلقاتها الشخصية وبعض الملابس خاصتها وتبين وجود كسر بنافذة غرفتها من الخارج ولم يتهم أو يشتبه جنائياً فى احد  بالتسبب فى ذلك ،واتخذت إجراءات النشر عن المذكورة ،وكلفت إدارة البحث بالتحري حول حقيقة الواقعة ،وتحرر المحضر رقم 358  أدارى  مركز ساحل سليم  لسنة2013م .
محمد جودة

إصابة مجند بقوات الأمن وشقيقته فى مشاجرة بقرية أمشول بديروط بأسيوط


أصيب صباح اليوم الجمعة، مجند بقوات الأمن وشقيقته، إثر مشاجرة لخلافات الجيرة بقرية أمشول بديروط.
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة ديروط يفيد وصول بلاغ من المستشفى المركزي بوصول كلٍ من حسن رأفت مجاهد (21 سنة - مجند) بالإدارة العامة لقوات أمن الجيزة (إجازة) مقيم أمشول ـ دائرة المركز مصاب بكدمة، واشتباه كسر بعظام الساعد اليسرى وكدمة بالرأس بجرح بالجبهة، وكدمة وتورم بالأذن اليسرى، واشتباه ما بعد الارتجاج.
 وبالانتقال وبسؤالهما اتهما كلاً من رياض فرج رياض، ورجب رجب رياض، ومحمد كمال أبو الليل (جارٍ ضبطهم)، ومقيمين بذات الناحية بالتعدي عليهما بالضرب محدثين ما بهما من إصابات لخلافات الجيرة، وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر المحضر رقم 2473 جنح مركز ديروط لسنة 2013م.
فاطمة جابر

البقاء لله :: وفاة مواطن من مركز أبنوب باسيوط نتيجة سقوطه من مكان عالي بمدينة الباحة بالسعودية


استقبل مطار القاهرة الدولي صباح اليوم جثمانيين لمصريين يعملان في ليبيا والسعودية لقيا مصرعهما في حوادث مختلفة ، وتم إنهاء إجراءات وصول الجثمانيين وتسليمهما إلي أسرتهما .
وصل علي الطائرة المصرية القادمة من طرابلس جثمان المصري احمد السيد محمد من محافظة بني سويف ، والذي لقي مصرع نتيجة حادث سير طبقا للتقرير الطبي المرافق للجثمان وتسلم الجثمان شقيق المتوفى  .
وصل علي الطائرة المصرية القادمة من السعودية جثمان المصري علي احمد مصطفي والذي لقي مصرعه نتيجة سقوطه من مكان عالي بمدينة الباحة ،وتسلم الجثمان ابن عم المتوفى لدفنه بمدافن الأسرة بابنوب بأسيوط .

البقاء لله :: وفاة ناظر مدرسة إعدادية بقرية “الجدى” بسيناء واكتشاف الجثة بعد 3 أيام بعد اتصال أقاربه من محافظة اسيوط



أكد مصدر امنى ان أهالى وسط سيناء اكتشفوا وفاة ناظر مدرسة إعدادية فى قرية “الجدى”، بعد نحو ثلاثة أيام من وقوعها، والذى لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء مكوثه بمفردة فى استراحة المدرسة الواقعة فى منطقة نائية.
واكد مصدر امنى إن المتوفى هو “ممدوح عبد الرحمن”، ويعمل ناظر مدرسة الجدى الإعدادية، وكان يقيم فى استراحة خاصة بالمعلمين فى المدرسة، واكتشفت وفاته إثر اتصال ذويه عليه من محافظة أسيوط، وإخبارهم جيرانه بضرورة الذهاب للاستراحة ومن ثم تبين وفاته.
واضاف المصدر  أن ذوى المتوفى حضروا لاستلام الجثة وقامت نقابة المعلمين ومديرية التربية والتعليم بمساعدتهم فى إنهاء إجراءات الدفن.

العثور على سيارة نقل اسيوط مسروقة بطريق فرعى بسوهاج‎


تلقى اللواء “محسن الجندي” مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج اخطارا ، من مركز شرطة سوهاج يفيد تلقيهم بلاغا من المدعو “عمر ياسين محمد عمر” 35 سنة سائق ويقيم بمركز الفتح بأسيوط ، يفيد بأنه أثناء قيام المذكور بقيادة سيارة خاصة بإحدى شركات الصناعات الورقية وتحمل أرقام 57551 نقل أسيوط ، قادما من البلينا في اتجاه أسيوط استوقفه 4 أشخاص مجهولين يستقلون دراجتين بخاريتين بدون لوحات معدنية وقاموا بالاستيلاء منه على السيارة ولاذوا بالفرار.
وفور تلقي البلاغ قام ضباط مباحث المركز بتمشيط الطريق ، وغلق جميع المنافذ حيث عثروا على السيارة بطريق فرعي بدائرة المركز وتم التحفظ عليها.
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وتحديد وضبط المتهمين.
تحرر عن ذلك المحضر رقم 1113 جنح المركز لسنة 2013 وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف .

وزير الخارجية المكسيكي: مشكلات كثيرة تواجه استثماراتنا بمصر منها " أسمنت أسيوط ".. وحجازي: نسعى للحل


المرسى حجازى
أكد الدكتور المرسي السيد حجازي وزير المالية حرص الحكومة علي حل اية مشكلات تواجه الاستثمارات الأجنبية في مصر، ومساندتها في الحصول علي جميع حقوقها طالما انها ملتزمة بالقوانين والنظم المصرية.

وقال الوزير إن الحكومة تتفهم تأثير الأحداث التي تشهدها البلاد علي الوضع الاقتصادي وعلي الاستثمارات الاجنبية بالإضافة إلي العلاقات التجارية بين مصر ودول العالم، مشيرا الي ان الحكومة تبذل قصاري جهدها لتجاوز تلك الصعوبات والاحداث لسرعة الخروج من الفترة الانتقالية التي تمر بها مصر ، بما يساعد علي استعادة الاستقرار وقوة الاقتصاد الوطني، جاء ذلك خلال لقائه مع كارلوس دي ايكازا نائب وزير الخارجية المكسيكي وماريا كارمن مونوز سفيرة المكسيك بالقاهرة، وحضر اللقاء الدكتور محمد المكاوي مستشار وزير المالية للعلاقات الدولية.

وأشار وزير المالية

التيارات الإسلامية بأسيوط: تصريحات البابا "تواضروس" استدعاء للخلافات الطائفية.. وعلى الكنيسة الابتعاد عن السياسة


البابا تواضروس
استنكرت التيارات الإسلامية بأسيوط التصريحات المنسوبة للبابا تواضروس الثاني بطريرك الكرازة المرقسية أثناء زيارته لأسيوط لافتتاح المؤتمر الدولي " للرهبنة والمسيحية بدير المحرق " لـ قناة" سي بي أن نيوز" الأمريكية ووكالة أسوشيتدبرس والتي وجه فيها انتقادات للشريعة الإسلامية والتحريض على عدم تطبيقها كما تضمنت تحريضا على الالتفاف على اختيار الشعب المصري للدستور الذي وافق عليه أكثر من 63 % خاصة بعد أن تم استقباله بحفاوة وتكريمه وإعطائه درع المحافظة ومفتاح المدينة من قبل محافظ أسيوط المنتمي لجماعة الإخوان المسلمين .

وقال الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة بأسيوط إن الأمر لم يتغير كثيرا داخل الكنيسة برحيل البابا شنودة ومجئ البابا تواضروس الذي مازال يؤكد للجميع أن الكنيسة مازالت تصر علي أن تلعب دورا سياسيا نيابة عن أقباط مصر برغم وجود حرية تكوين الأحزاب بعد الثورة تمكن للأقباط الانخراط من خلالها في أين منها والتعبير عن مطالبهم السياسية لكون هذه التصريحات  تضعنا أمام تعميق لفكرة الطائفية.

وأضاف لزومي

البقاء لله :: وفاة شاب صعقاً بالكهرباء أثناء إصلاحه "فيشة" تليفزيون بمنزله بمركز ساحل سليم باسيوط


مصرع شاب بأسيوط صعقا
لقي شاب مصرعه صعقا بالكهرباء أثناء إصلاحه " فيشة " الكهرباء الخاصة بالتليفزيون في منزله بساحل سليم بأسيوط.

تلقى اللواء ابو القاسم ابوضيف مدير امن أسيوط إخطارا من مستشفى ساحل سليم المركزي بوصول أيمن حمدي قناوي 20 سنة حاصل على دبلوم ومقيم جزيرة ساحل سليم جثة هامدة إدعاء صعق كهربائي

بالانتقال وسؤال عم المتوفى المدعو سيد قناوي عبد المحسن 62 سنة فلاح ومقيم بذات الناحية قرر أنه أثناء قيام المذكور بإصلاح فيشه التليفزيون صعقه التيار الكهربائي مما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بالتسبب فى وفاته.

كلفت إدارة البحث بالتحري حول حقيقة الواقعة .تحرر المحضر رقم346 أدارى مركز ساحل سليم لسنة2013م.

ايهاب عمر

أعضاء برلمان الطلائع بأسيوط ينتقدون مغادرة المحافظ لجلسة أمس


أعضاء برلمان الطلائع
انتقد أعضاء برلمان الطلائع بمحافظة أسيوط تجاهل المسئولين وعلى رأسهم الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط حضور جلسة البرلمان والتي انعقدت صباح امس بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

حيث حضر الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط وأعضاء الجهاز التنفيذي نحو 5 دقائق في بداية جلسة برلمان الطلائع وغادر المحافظ الجسله لحضور برلمان الشباب والذي كان منعقدا في نفس الوقت بقاعة أخرى، ثم خرج جميع أعضاء الجهاز التنفيذي لمرافقة المحافظ مما اثار غضب أعضاء برلمان الطلائع بسبب عدم استماع المحافظ ومرافقيه إلى المشاكل الذي رصدها أعضاء البرلمان بمختلف قرى أسيوط.

ايهاب عمر

الدعوة السلفية وحزب النور بأسيوط لـ"مرسى" "أسد علىّ وفى الحروب نعامة"


الدعوة السلفية وحزب
أصدر حزب النور والدعوة السلفية بأبنوب بيانا بعنوان " أسد عليّ وفي الحروب نعامة"، احتجاجا على حبس أربعة من الشباب السلفيين المعترضين على زيارة نجاد.

ومن جهته قال الشيخ محمد عرفات المتحدث الرسمي باسم الدعوة السلفية وحزب النور بابنوب "لقد فجعنا ،وساءنا جدا، ونحن نطالع الأخبار، ومواقع التواصل الاجتماعي خبر حبس أربعة من الشباب السلفي، ثم حبسهم وخروجهم بكفالة 500 جنيه على ذمة التحقيق وتهمتهم ليست حرق قسم شرطة أو الاعتداء على قصر الرئيس ولكن التهمة أفظع من ذلك بكثيرإنها "الاحساس".. نعم الاحساس بشعور إخواننا في سوريا الذين يقتلون ويشردون يوميا بمباركة ومساعدة ذلك الأحمدي نجاد الشيعي الخبيث،وشعورهم وهم يشاهدون "القاتل" في حماية الرئيس "الإسلامي" يدا بيد وفي حمايته تم اعتقالهم لأنهم رفعوا الأحذية في وجهه.

واضاف"

مركز العدالة والمواطنة لحقوق الإنسان بالمنيا يرصد 40 حالة تعذيب بأقسام الشرطة فى 6 محافظات من بينها محافظة اسيوط

مركز حقوقى بالمنيا
رصد مركز العدالة والمواطنة لحقوق الإنسان بالمنيا، فى تقرير حملته "التعذيب لا يمكن تبريره"، 40 حالة تعذيب واستعمال قسوة فى 6 محافظات هى المنيا والمنوفية وأسيوط والجيزة والفيوم وسوهاج، تورط فيها 21 ضابط شرطة مارسوا التعذيب واستعمال القسوة بمراكز وأقسام الشرطة، مطالبا باستبعادهم من العمل بأقسام ومراكز الشرطة أو أي وحدات شرطية تتعامل مع الجمهور.

وأوصى التقرير للحد من ظاهرة التعذيب، وعدم إفلات مقترفيها من العدالة، بتعديل تشريعي للمواد المتعلقة بجريمة التعذيب، وهى المواد 126، 129، 280، 282 من قانون العقوبات، وأيضا المواد 63، 77، 124، 139، 232 و475 من قانون الإجراءات الجنائية، لتتوافق مع التزامات مصر الدولية، خاصة اتفاقية مناهضة التعذيب والعهد الدولى للحقوق المدنية والسياسية، والميثاق الأفريقى لحقوق الإنسان والشعوب والتى صادقت عليها مصر، ليمتد نطاق التأثيم إلى حالات تعذيب غير المتهمين.

وطالب المركز فى تقريره،

هدوء بأسيوط بسبب مشاركة القوى السياسية فى تظاهرات التحرير


هدوء بأسيوط بسبب
سادت حالة من الهدوء، ميادين وشوارع مدينة أسيوط اليوم، الجمعة، بعد أن اتجه شباب القوى السياسية للمشاركة في جمعة "الرحيل أو الكرامة " بميدان التحرير بالقاهرة.

وقال أحمد جمال منسق حركة 6 إبريل بأسيوط، إن معظم شباب القوى السياسية اتجه إلى ميدان التحرير فجر اليوم للمشاركة في مليونية الكرامة، وهو ما أدى إلى عدم وجود تظاهرات بالمحافظة. 

ايهاب عمر

القبض علي 9 بينهم عمده قرية بنى شقير بمركز منفلوط بأسيوط لتنقيبهم عن الأثار بمحافظة المنيا


صورة أرشيفية
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من ضبط 9 أشخاص بينهم عمده أحدي قري أسيوط ،أثناء قيامهم بالتنقيب عن الأثار بمركز بني مزار شمال المنيا.

تلقي  اللواء أحمد سيلمان مدير امن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة بني مزار يفيد بورود معلومات تؤكد قيام مصطفي محمد مصطفي 34 سنة باحث كيميائي بمركز البحوث الزراعية بالجيزة ،ومقيم بناحية ساقولا بالتنقيب علي الأثار بمكسنة , وبحوزتة أسلحه نارية ،عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم وبحوزتة بندقيه آلية،وعدد 15 طلقه ،كما تم ضبط كل من أسامة عبد التواب راضي 20 سنة عامل , وصافي صبحي علي 27 سنة دبلوم ،جمعه حسان إسماعيل 43 سنة عامل ومقيم منفلوط باسيوط , حسين عبد اللاه جابر 40 سنة عامل , محمود مهني بهنسي 24 سنة عامل مقيم منفلوط اسيوط ،علي محمود علي 56 سنة عامل ومقيم سرابيوم بالاسماعيليه , عصام محمد علي حسن 41 سنة عمدة قرية بني شقير منفلوط , عثمان سعد ابراهيم 37 سنة فلاح , مقيم مغاغه ،حربي محمد نصر 45 سنة سائق , ومقيم 5 شارع عربي السويس،أثناء قيامهم بالحفر والتنقيب عن الاثار بالمسكن ، كما وجدت حفره بعمق 7%3 متر،وبعض الادوات المستخدمه في الحفر والتنقيب وبحوزة العمده خزينة بندقيه آليه بداخلها 10 طلقات ،و بمواجهتهم أقروا بقيامهم بالحفر للتنقيب عن الأثار والسلاح المضبوط بقصد الدفاع،حرر محضر بالواقعة رقم 1152 إداري مركز بني مزار،وأخطرت النيابه لتباشر التحقيق.
عماد ماهر

مدير أمن أسيوط: المواطن الذي شنق نفسه مسجل ويتعاطى مخدرات


صرح اللواء ابو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، أنه بالكشف عن المواطن المنتحر " حسام فؤاد الدين " جنائيًا تبين أنه سوابق وله سابقة باتهامه في عدد [8] قضايا متنوعة ما بين سرقة، وتعاطي مواد مخدرة وآداب عامة آخرها القضية رقم 130 جنح قسم أول أسيوط لسنة ٢٠١٠ وتعود الواقعة إلى اكتشاف الخدمة المعينة لتأمين مبني ديوان عام محافظة أسيوط دائرة القسم بوجود جثة لشخص معلق بحبل بالسور الخاص بملاعب التربية والتعليم المواجه للمبنى.
وبالانتقال والإسعاف وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لحسام فؤاد محمد عبد الحافظ (44 سنة - حاصل على دبلوم) مقيم عمارة 52 مدينة مبارك دائرة قسم أول أسيوط ولا توجد بها أي إصابات ظاهرية وتم نقلها لمستشفى الأيمان العام تحت تصرف النيابة.
وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث القسم إلى أن المتوفي يعاني من أزمات نفسية ودائم تعاطي المواد المخدرة مما أدي إلى انفصاله عن زوجته وقام اليوم بالانتحار عن طريق شنق نفسه بحبل معلق بالسور المشار إليه، وتحرر المحضر رقم779 إداري قسم ثان أسيوط لسنة 2013
 كما التقت "المصريون"ياسر سويفي أحد أعضاء الجماعة الإسلامية وزوج شقيقته الصغرى أنه كان يمر بظروف نفسيه سيئة لانفصاله عن زوجته، علي الرغم من أنه كان ميسور الحال، ولم يقم بطلب وظيفة بل كان يملك صنعته وكان لديه الكثير من العمل الذي يجني منه الأموال، ولكنه كان دائما يتناول الكثير من المواد المخدرة التي أثرت عليه كثيرًا.
وأضاف شقيق زوجته أنه لم يبد عليه أنه سيقدم علي الانتحار علي الرغم من حالته الصحية وأكد أنه تم علاجه داخل مصحة لعلاج الإدمان منذ شهور، وخرج أفضل كثيرًا من ذي قبل ولكنه عاد لتناول الأقراص المخدرة منذ فترة بسيطة، وأكد سويفي أنه لم يكن يحتاج للمادة فالأموال متوفرة وسكنه مع والدته وشقيقيه وفر له الكثير من الرعاية.
وأشار سويفي أنه كان متهما في عدة قضايا منها مخدرات وأقراص، منذ فترة ولكنه خرج براءة من كل هذه القضايا أي تم اتهامه ولم يحكم عليه في أي منها.

فاطمة جابر

هام :: بالصور نتائج الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية (( بادارة الفتح التعليمية )) بمحافظة اسيوط ( الجزء الثانى )

                            باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية (( بادارة الفتح التعليمية )) بمحافظة اسيوط ( الجزء الاول )


                            باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية (( بادارة أبو تيج التعليمية )) بمحافظة اسيوط


                              باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية (( بادارة منفلوط التعليمية )) بمحافظة اسيوط ( الجزء الثانى )

                                    باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية (( بادارة منفلوط التعليمية )) بمحافظة اسيوط ( الجزء الاول )


                               باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية (( بادارة القوصية التعليمية )) بمحافظة اسيوط ( الجزء الثانى )


                             باقى الصور

هام :: بالصور نتائج الفصل الدراسى الأول للشهادة الاعدادية (( بادارة القوصية التعليمية )) بمحافظة اسيوط ( الجزء الاول )


                              باقى الصور

بالفيديو قناة اون تى فى ومواطن يقوم بشنق نفسه أمام محافظة أسيوط

مدير الغرفة التجارية بأسيوط يحذر من توقف المخابز بسبب نقص السولار


حذر المحاسب عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، من توقف عمل المخابز البلدية بالمحافظة نتيجة نقص السولار.
وقال يوسف، في تصريحات صحفية مساء اليوم الخميس، إن الغرفة التجارية بأسيوط، تحذر من توقف المخابز البلدية بمختلف مراكز وقرى المحافظة، نتيجة نقص السولار، والذي يهدد بنقص في إنتاج الرغيف المدعم خصوصًا أن أصحاب المخابز يشكون من ارتفاع أسعار تكلفة الرغيف البلدي استخراج 82% دون تعويض من الوزارة بسداد فرق التكلفة.

وأوضح أن سعر الرغيف ثابت بـ 5 قروش، ولم يتغير منذ عام 1989، رغم زيادة جميع عناصر الإنتاج.

اسلام رضوان

عضو بالمصري الديمقراطي باسيوط : أي محاولة اغتيال لرموز المعارضة ستجر البلاد لحرب أهلية


قال هلال عبدالحميد، عضو المكتب السياسي بالحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، إن فتوى محمود شعبان بإهدار دم قيادات جبهة الإنقاذ ومطالبته بتنفيذ حد الحرابة على المعارضين، لا تخرج كثيرًا عن تصريحات قيادات التيار الديني الذي يعتقدون أن الرئيس مرسي خلفية ومشروعة هو الإسلام بعينه، وبالتالي فالخروج عليه خروج على الإسلام، مؤكدًا أن أي محاولة لاغتيال رموز المعارضة ستجر البلاد لحرب أهلية ستأكل الأخضر واليابس.
وأضاف عبد الحميد – في تصريحات صحفية اليوم الخميس - أن محمود غزلان المتحدث باسم الإخوان وصف المعارضة بأنها تريد هدم المشروع الإسلامي، على اعتبار أن الحكومة من وجهة غزلان هي الدين، والدين هو الحكومة وهناك من يحميهما معا، وهي كلها تصريحات تتردد يوميًا على ألسنة قيادات التيار الديني بشتي أحزابه وجماعاته، على حد تعبيره.

وأكدأن تلك التصريحات تحمل إيحاءات "تكفيرية"، قائلاً: "بالتأكيد يستطيع أي صبي من صبيانهم تنفيذ مهمة قتل محاربي الدين وتنفيذ حكم الشرع فيه"، مشددًا على أن تصفية التيارات الدينية للخازندار وفرج فودة ورفعت المحجوب وللقيادات الشرطية ومحاولات اغتيال عبدالناصر ونجيب محفوظ وغيرهم يجب أن تظل حاضرًا في الأذهان، بحسب تعبيره.

اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد من يوميات ونيس _ الجزء السابع _ الحلقة السادسة والخمسين بعنوان (( شاهد ماذا تفعل الحكومة مع الأهالى ’’ لا تعليق ’’ ))

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء السابع من يوميات ونيس والحلقة السادسة والخمسين بعنوان (( عن الإحباط والشعور باليأس ))

طقس اليوم الجمعه (( 8 فبراير _ 27 ربيع الأول )) الصغرى :: 9 والعظمى :: 24

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

بالفيديو رحماك يا رب العباد - اليوم المفتوح - إنسان أسيوط 2013

"التحالف الشعبي" بالاسماعيلية يصدر بيانا بعد انتحار عامل بأسيوط



أصدر حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسماعيلية بيانا بعد انتحار عامل في أسيوط بعد فشله في الحصول على عمل جاء فيه.
جاء في البيان "مازال عمال مصر يعانون من عدم تحقيق أيا من وعود الثورة والتي كانت تقوم على العدالة الاجتماعية أن انتحار عامل بمحافظة أسيوط أمام أعين الجميع ومبنى المحافظة هو يوضح للجميع مدى الوصول إلى شعور اليأس وعدم تحقيق المطالب المرجوة من الرئيس محمد مرسي والتي وعد بها الشعب منذ توليه منصب الحكم ولم يحدث شيئا من تلك الوعود بل تفاقمت الأزمة وأدت إلى انتشار ظاهرة الانتحار وتعد هذه ثان مرة على التوالي وهذا يؤكد أن ليس لدى النظام الحاكم برنامج من أجل القضاء على مشكلة البطالة وتحقيق كافة مطالب العمال فبرنامج النظام الحالي هو التخوين والتكفير لكل من يعارضه أو يطالب بأبسط حقوقه وهي أدنى حد من الحياة الكريمة، مما يؤدي إلى توقعات بقدوم الموجة الثانية من الثورة والتي سوف تكون ثورة العمال".

ويطالب حزب التحالف الشعبي الاشتراكي بالإسماعيلية جميع المصريين الشرفاء الوقوف مع جميع العمال في مصر من أجل أخذ حقوقهم المسلوبة حتى لا تتكرر مأساة العمال والتي تؤدي بهم إلى الانتحار.

محمد عبادى

التحريات الأولية للمباحث تؤكد: خلافات أسرية وراء انتحار ''المشنوق'' بأسيوط


التحريات الأولية تؤكد: خلافات أسرية وراء انتحار ''المشنوق'' بأسيوط
كشفت التحريات الأولية لمباحث قسم شرطة ثان أسيوط، برئاسة المقدم محمد حامد هشام، أن المجني عليه قام بالتخلص من نفسه وذلك لوجود خلافات عائلية بينة وبين أسرته تسببت في مروره بضائقة نفسية ومالية، فقام بربط رقبته بحبل بالسور الكائن بمنطقة أرض الملاعب أمام مبنى المحافظة، حتى وافته المنية.
 
وكان مواطن قد قام بشنق نفسه أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط  الساعة التاسعة مساء لمروره بضائقة مالية ووجود خلافات اسرية مع اهليتة  تم نقل جثة المتوفي الي مشرحة مستشفي الشاملة وتولت النيابة التحقيق .
 
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن أسيوط، إخطارا يفيد بقيام حسام فؤاد محمد عبدالحافظ، 34 سنة، بدون عمل، بشنق نفسه بحبل بالسور الخاصة بمنطقة أرض الملاعب أمام مبنى ديوان عام المحافظة.
 
وعلى الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وانتقل عمرو المنشاوي، مدير نيابة قسم ثان أسيوط لمعاينة الجثة وأمر بالتصريح بدفنها، وتكثيف تحريات المباحث حول الواقعة. 

محمد جودة

النيابة تأمر بتشريح جثة منتحر أسيوط الذى شنق نفسه أمام المحافظة .. وشقيقه : كان يعانى من مرض نفسي


النيابة تأمر بتشريح
أمرت نيابة ثان أسيوط برئاسة المستشار أحمد فتحى محام عام جنوب أسيوط بتشريح جثة المواطن الذي قام بشنق نفسه على سور أرض الملاعب المواجه لمبنى محافظة أسيوط .

وكانت النيابة العامة قد استمعت الى أقوال شقيقه حول أسباب انتحار أخيه و قال إن أخاه يعانى من مرض نفسي .

وكان قد تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطاراً من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد مصرع حسام.ف.م.ع 43 سنة حاصل على دبلوم ومقيم بمدينة الأربعين بعد أن قام بشنق نفسه أمام مبنى ديوان عام المحافظة احتجاجا لعدم حصوله على وظيفة .

ايهاب عمر

اختتام فعاليات دورة التنمية بالبشرية للمعلمين بأسيوط


اختتام فعاليات دورة التنمية بالبشرية للمعلمين بأسيوط
اختتمت اليوم - الخميس - فعاليات دورة التنمية البشرية وإدارة المؤسسات التعليمية، والتي أقامتها نقابة المعلمين بأسيوط بالتعاون مع أكاديمية السادات للعلوم الإدارية، وضمت 83متدربًا من المعلمين.
وأكد محمد مقبل - نقيب المعلمين بأسيوط - على أهمية دور النقابة في توفير فرص تدريبية للمعلمين ذات مستوى عالٍ، موجهًا الشكر لمدير فرع أكاديمية السادات بأسيوط على اهتمامه الشخصي بالدورة، وتقديم كافة التسهيلات لذلك.
وقال عاطف بدوي - منسق التدريب بالنقابة-:"ـ إنه سيتم تسليم المتدربين شهادات اجتياز الدورة في حفل يقام بالنقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط؛ للتأكيد على مبدأ التواصل بين النقابة والمعلمين في المحافظة".

محمد ممدوح

أمناء الشرطة بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية للمطالبة بتطهير وزارة الداخلية واستقلال الوزارة مثلها مثل القضاء المصري


أمناء الشرطة بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أعلن ائتلاف أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط مشاركته في الوقفة التي دعا إليها الائتلاف العام والائتلافات الفرعية الثلاثاء المقبل أمام وزارة الداخلية ومديريات الأمن بالمحافظات للمطالبة بتطهير وزارة الداخلية واستقلال الوزارة مثلها مثل القضاء المصري.
صرح بذلك محمد مصطفى عضو الائتلاف بأسيوط، وقال إن الائتلاف يرفض القانون الذي أعده مجلس الشورى والذي يمنع الشرطة والقوات المسلحة والقضاء من حقهم في التظاهر.
وأشار إلى أن الهدف من الوقفة أيضا المطالبة بزيادة بدل المخاطر من 30% إلى 100% ، وتنفيذ الكتاب الدوري رقم 66 لسنة 2011 والذي يسمح للأفراد وخفراء النظام وأسرهم بتلقي العلاج بمستشفيات الشرطة وإنشاء وحدات سكنية وإقرار بدل تغذية وحافز تميز وزى رسمي موحد لخفراء النظام.
ونص قانون لحماية رجال الشرطة أثناء تعاملهم مع الخارجين على القانون وتسليح الأفراد بأسلحة حديثة.

محمد ممدوح

تظاهر معلمي مدرسة الفتح الإعدادية بنين بأسيوط أمام مبنى المحافظة


 تظاهر معلمي أسيوط أمام مبنى المحافظة
تظاهر مساء اليوم "الخميس" العشرات من معلمي مدرسة الفتح الإعدادية بنين بأسيوط أمام ديوان عام محافظة أسيوط؛ بسبب تعنت وكيل وزارة التربية والتعليم، والذي قام بإصدار قرار بمنع تبادل الفترات بين المدرستين، بين طلاب ومعلمي المدرسة الصباحية، وطلاب ومعلمي المدرسة المسائية بنفس المبنى.
وقال المعلمون المعتصمون:" إن مدرستهم تتكون من 470طالب بنين موزعين من 11فصلًا وبها 53معلمًا أومعلمة فى الفترة المسائية، وفى الفترة الصباحية نفيس الأعداد تقريبا، ولكنها بنات فقط ومن المتعارف عليه قيام المدرستين بالتبادل بين الفترات كل فصل دراسي، منذ عام 1993 ولكن أكد المعلمون أنهم فوجئوا اليوم فى آخر أيام إجازة نصف العام، بقرار وكيل الوزارة بمنع التبادل بين الفترتين.
ويقول خالد علي- أحد المعلمين المعتصمين-:" إنهم يعانون من كثرة المشكلات الثأرية، والتى تؤثر بالسلب على الطلاب البنين وليس للبنات، ومنذ عام 1993 وحتى الآن لم يحدث أي مشاكلات أو خلافات من أي نوع بين الطلاب أو بين المعلمين والطلاب؛ لإن المدرسة موجودة وسط الكتلة السكنية والمنازل ولا تبعد سوى أمتار فقط من منازل الطلاب والمعلمين، علما بأن هناك العديد من المدارس التى تقوم بنظام التبادل بين الفترات مثل:مدرسة " خالد بن الوليد الإعدادية بنات ومدرسة عرب مطير الاعدادية بنات بأسيوط "، وغيرها الكثير من المدارس بجميع الإدارات التعليمية.
وتوجه وفد من المعلمي المعتصمين برئاسة مدير المدرسة المتضامن معهم لمقابلة الدكتور يحيى كشك - محافظ أسيوط - والأستاذ جمال آدم السكرتير العام للمحافظة للتوصل
لحل للمشكلة فى اسرع وقت قبل بدءالعام الدراسى ، خاصة وانهم هددوا بالاضراب عن العمل والاعتصام داخل مبنى المدرسة فى حالة عدم الاستجابة لطلباتهم؛ لأن طلباتهم
مشروعة وتتيح الفرصة للتساوى بين الطلاب وتساعد من قدرتهم على الاستيعاب والتحصيل الدراسى داخل الفصل الدراسى وتتيح الفرصة للمعلمين لأداء دورهم بطريقة إيجاب.

محمد ممدوح


بالفيديو اليوم الثالث من مسابقة ,, ورتل ’’ بمسجد الصحابة بمنطقة الاربعين باسيوط

مسابقة ورتل التابعة لجمعية دليل الخير بمنطقة الأربعين بأسيوط في القرآن الكريم كاملا وفي نصف القرآن الأول أو الثاني وفي ربع القرآن الأول ، الثاني ، الثالث ، الرابع وذلك أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء 4 ، 5 ، 6 / 2 / 2013 بمسجد الصحابة بالأربعين
أبوشعيب الغزالى

بالفيديو خطبة الجمعة للشيخ محمد الزغبى أسيوط

هام :: بالصور نتائج الفصل الدراسى الاول للشهادة الاعدادية لجميع الطلاب والطالبات بادارة ديروط التعليمية بمحافظة أسيوط


                              باقى الصور

بالفيديو مواطن يشنق نفسه أمام محافظة أسيوط لعدم حصوله على فرصه عمل

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...