الجمعة، 30 أغسطس 2013

ظهور نائب إخواني مطلوب القبض عليه في تظاهرة بمركز القوصية باسيوط


https://pbs.twimg.com/media/BS6m_kuCIAEQDfd.jpg
شهدت مسيرة جماعة الإخوان المسلمين بالقوصية في أسيوط، ظهور عضو مجلس الشعب المنحل والمطلوب القبض عليه محمود حلمي.

وكانت قوات الأمن قد داهمت منزل حلمي في قرية مير بمركز القوصية وتم القبض على نجله عبد الله، بتهم التحريض على قتل المتظاهرين في 30 يونيو، واختفى النائب المطلوب القبض عليه طوال الفترة الماضية.

ألقى النائب السابق وعضو الكتلة البرلمانية لحزب "الحرية والعدالة" بمجلس الشعب المنحل كلمة في المظاهرة قال فيها:" إن أحرار الشعب المصري يقفون بالمرصاد بسلمية ولا إرهاب أمام الانقلاب العسكري وأن هذا الشعب ليس إرهابياً لن يترككم الشعب و لن يفرط في شرعيته وحريته إلى آخر قطرة من دمائه".
كانت مسيرات أنصار الرئيس المعزول قد جابت شوارع القوصية بأسيوط مرددة هتافات : "يسقط يسقط حكم العسكر".


محمد منير

أمن أسيوط يلقى القبض على 5 من ميليشات تنظيم الإخوان المسلحين خلال فض تظاهرة

http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/3820131215354.jpg

ألقت قوات الأمن بمحافظة أسيوط ، القبض على 5 أشخاص من أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي، بعد أن قامت بفض مسيرة لهم كانت متواجدة أمام المسجد الأموى الكبير بحى غرب أسيوط، فيما أصيب شخصين بطلقات خرطوش وعدد من المتظاهرين الذين أصيبوا بالاختناق جراء قنابل الغاز المسيلة للدموع .

هيثم البدرى
ضحا صالح

البقاء لله :: مقتل قبطى بعد طلب فدية مليون ومائتى الف وعدم قدرة اهله على الدفع بقرية الحبالصة بمركز القوصيه اسيوط


عثر أهالى قريه الحبالصة مركز القوصيه اسيوط على جثة الشاب الذى كان مختطفا منذ عشرة أيام ويدعى وحيد عبد المنعم يعقوب بعد أن كان مختطفا وكان مطلوب فديه له مليون ومائتى الف والتى لم تستطع اسرته دفع المبلغ فقلتوه والقوه فالطريق فى شوال ومات مخنوقا.

ومن جانبه قال القس لوقا راضى كاهن كنيسة ماريوحنا المعمدان مطرانية القوصية أن الكنيسة أقامت صلاة الجناز أمس على عريس السماء شهيد الكداونه الشماس وحيد الكدوانى بقرية الحبالصة مركز القوصيه الذى أختطف ووجد مقتولا غدرا بعد تعذيبه صباح أمس الخميس الموافق 29/8.

البقاء لله :: مقتل شقيق رئيس مجلس إدارة جريدة محامي الأمة بعد اقتحام منزل شقيقه واطلاق النيران عليه بطريقة عشوائية من قبل مجهولين بقرية شطب بأسيوط


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/4/8/2013-635010471227836185-783_main.jpg
قام مجهولون باقتحام منزل رئيس مجلس إدارة جريدة إقليمية بقرية شطب التابعة لمركز أسيوط، وأطلقوا النيران علي شقيقه بطريقة عشوائية اليوم الجمعة، مما أدى إلى مصرعه على الفور، وفروا هاربين.
وانتقلت قوات من الأمن المركزي والشرطة العسكرية إلى القرية، وفرضت طوقا أمنيا حول المنزل.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد بمقتل عبد الرحمن علي شقيق ناصر علي مازن رئيس مجلس إدارة جريدة محامي الأمة، بعد أن قام مجهولون بإطلاق النيران عليه داخل منزله بالقرية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق في الأمر.


اسلام رضوان

أمن أسيوط يناشد المواطنين التعاون مع رجال الشرطة والإبلاغ عن أى محاولات مشبوهة


http://elbadil.com/wp-content/uploads/2013/08/7aa7edcc-eb8a-42eb-a2bd-5d4720ad742b.jpg
ناشد اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط، صباح اليوم الجمعة، المواطنين بالمحافظة توخى الحذر من قيام مجهولين باعتلاء أسطح المبانى، والإبلاغ عن أى محاولات مشبوهة.

وأكد أبوضيف، فى بيان له، أنه على جميع المواطنين بمحافظة أسيوط التواصل مع الجهات الأمنية بالإبلاغ عن المشتبه فيهم لشرطة النجدة رقم ( 122) وغرفة العمليات الخاصة بمديرية أمن أسيوط، واتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لإغلاق بوابات العمارات، خاصة الأبنية المرتفعة وإحكام غلق أسطح المبانى، والتحقيق من شخصية الأفراد المغتربين عن المنطقة الذين يحاولون دخول المبانى والعمارات، خاصة أصحاب المهن تحسبا لاختفاء العناصر الإرهابية فى زى الحرفيين أوأصحاب المهن من صيانة كهرباء أو غاز أو عمال السباكة أو ما شابه ذلك، كالذين يدعون انتماءاتهم إلى قوات الشرطة والجيش.

وناشد أبو ضيف، المواطنين عبر البوابة الإلكترونية لمديرية أمن أسيوط، الإبلاغ الفوري عن أي محاولات مشبوهة من مثل هذه الأعمال على الأرقام الخاصة بالشرطة ، والتعاون مع رجال الشرطة والجيش للقضاء على العناصر الإجرامية والإرهابية المخربة بالبلاغ والتى تهدف إلى انزلاق البلاد لحرب أهلية، وذلك من أجل وطن أفضل وإحياء مستقبل مشرق لأبنائنا من الأجيال القادمة.


أشرف صابر

ضبط 3 مسجلين خطر أثناء محاولتهم تهريب أسلحة آليه إلى محافظة أسيوط


http://dostor.org/images/stories/1150242_2151thhh2032908610567_1283474472_n.jpg
  ألقت الأجهزة الأمنية المعينة علي الطريق الزراعي الغربي – دائرة مركز سوهاج بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزي القبض على 3 أشخاص مسجلين خطر أثناء محاولتهم تهريب أسلحة آليه إلى محافظة أسيوط.

تبين من خلال الفحص ضبط كل من المدعو (صلاح.ع.ح) 45 سنه ويقيم صدفا " أسيوط و(محمد.ع) 43 سنه حارس أمن بمحطة كهرباء حمرا دوم والمسجل شقي خطر تحت رقم "1619 " اتجار في الأسلحة النارية " والسابق اعتقاله جنائياً بالقرار الوزاري رقم "208" في 13/1/1999 والسابق اتهامه في عدد "6" قضايا اتجار وإحراز أسلحة نارية – ضرب آخرها القضية رقم 4044 جنح نجع حمادي "ضرب"،و(رأفت.ح.ع) 26 سنة حاصل على دبلوم ثانوي زراعي - ويقيمان بناحية حمراء دوم نجع حمادي قنا "حال استقلالهما السيارة رقم 56498 نقل أسيوط خضراء اللون ماركة شيفروليه قيادة الأول وبحوزتهم "3"أسلحة آلية حال استيقافهم بمدخل نجع عبد الله – دائرة مركز سوهاج.
بمواجهة المتهمين اعترف الثاني والثالث بحيازتهم للأسلحة المضبوطة بقصد توصيلها للمدعو (ع.ف.م) 48 سنه عاطل – ويقيم صدفا " امن أسيوط " والمسجل شقي خطر تحت رقم 111 فئة "أ " قتل والسابق اتهامه في عدد "13" قضية سلاح - وقتل آخرها القضية رقم 237 إداري صدفا لسنة 2013 "حيازة أسلحة وذخيرة"،وأضاف باقتصار دور الأول على توصيلها مقابل مبلغ مالي.
تم التحفظ علي السلاح والسيارة المضبوطين بديوان المركز،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3703 إداري المركز ،وجاري العرض علي النيابة العامة للتصرف.


أمير عطية

بالفيديو جانب من مظاهرة أنصار المعزول أمام المسجد الأموي الكبير بمدينة أسيوط

                        الفيديو الاول

                       الفيديو الثانى

بالصوت ناشط حقوقى وشاهد عيان وتفاصيل الاشتباكات بين الامن والاخوان بالقرب من قفسم أول اسيوط

قوات الأمن باسيوط تلقى القبض على عامر عبد الرحيم أحد قيادات الجناح العسكري للجماعة الإسلامية بأسيوط وبحوزته طبنجة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/7/6/500x282o/880.jpg
ألقت قوات الامن بأسيوط، القبض علي عامر عبد الرحيم، عضو مجلس الشعب السابق عن دائرة جنوب أسيوط، وأحد قيادات الجناح العسكري بالجماعة الإسلامية، أثناء مروره بطريق أسيوط - الغنايم، وبحوزتة "طبنجة"، وبطاقة رخصة سلاح تحمل بيانات الطبنجة، المرخصة على ذمته.

تم إخطار اللواء أبوالقاسم أبوضيف، مدير أمن اسيوط، والذي أمر بفحص البيانات الخاصة بالعضو والسلاح الذي بحوزته. 


سعاد أحمد

جماعة تنظيم "الإخوان" بأسيوط تُغير خريطة مظاهرات اليوم من الميادين إلى المناطق الشعبية


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/30/2013-635134693931689461-168_main.jpg
غيّرت جماعة "الإخوان المسلمون" وأنصارها خريطة مظاهرتهم اليوم بأسيوط، حيث كان من المقرر خروج المسيرات من مساجد عمر مكرم والهلالي وناصر والجمعية الشرعية لتجوب شوارع مدينة أسيوط، إلا أنها بدلت الخريطة، واكتفى أنصار الرئيس المعزول بالخروج من المسجد الأموي الكبير غرب مدينة أسيوط.
واتجهت المظاهرات إلي المناطق الشعبية بمنطقة حي غرب أسيوط، فيما قامت قوات الأمن بتشكيل فرق أمنية متمركزة بميدان الشهيد أحمد جلال وسط مدينة أسيوط والمحطة وميدان البنوك وغيرها لمنع المتظاهرين من الاعتصام وسط المدينة. 


اسلام رضوان

اسيوط تدفع بمجموعات قتالية لمواجهة الخروج عن السلمية فى مظاهرات اليوم


http://youm7.com/images/NewsPics/large/s72012718192.jpg
شهد محافظة أسيوط تشديدات وتعزيزات أمنية مكثفة من قوات الجيش والشرطة، وخاصة بالشوارع الرئيسية والميادين العامة والأماكن الحيوية، وميدان البنوك وأمام الأقسام ومراكز الشرطة ومديريات الأمن وديوان عام المحافظة، تزامنا مع خروج مظاهرات اليوم التى دعت إليها جماعة الإخوان وأنصارهم تحت شعار "جمعة الطوفان"، وذلك تحسبا لأى أعمال عنف.
وقال اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن أسيوط، إنه عقد اليوم عدة اجتماعات بالقيادات الأمنية بالمحافظة لوضع خطة الاستعدادات لتأمين المنشآت الحيوية والمهمة ومديرية الأمن وأقسام ومراكز الشرطة، وقبل ذلك المواطن الأسيوطى، وإنه تم الدفع بمجموعات قتالية وتشكيلات أمنية لردع أى تظاهرة أو مسيرة تخرج عن إطار السلمية.

وأضاف أن هناك حالة من الاستنفار الأمنى والاستعداد داخل المديرية ومراكز الشرطة، تحسبًا لأية أعمال عنف من المحتمل أن يقوم بها المتظاهرون خلال التظاهرات التى دعا لها تنظيم الإخوان المسلمين وأنصارهم اليوم.


هيثم البدرى
ضحا صالح

بالفيديو قناة الحياة وقوات أمن اسيوط تفرق مسيرة كانت فى اتجاه قسم أول وثانى أسيوط وعلى مسئولية مدير أمن اسيوط :: الارهابى / عاصم عبد الماجد غير متواجد باسيوط

اشتباكات بين أنصار المعزول والأمن بناحية قسم أول أسيوط


خرجت منذ قليل مسيرة مؤيدة للرئيس المعزول وتنتمي إلى جماعة الإخوان المسلمين والجماعات الإسلامية من المسجد الكبير بغرب مدينة أسيوط عقب صلاة الجمعة.
حيث رفع المتظاهرون اللافتات المنددة للجيش والشرطة، كما رددوا الهتافات المطالبة بإعادة الرئيس المعزول، وقد توجهت المسيرة نحو قسم أول أسيوط، حيث قامت قوات الأمن بإطلاق القنابل المسيلة بالدموع لتفريق المظاهرة ووقعت اشتباكات بين المتظاهرين وقوات الأمن بعد أن قام بعض المتظاهري برشق قوات الأمن بالحجارة وحالة من الكر والفر في صفوف المتظاهرين.

أمل جاد

بالصور.. المئات من أنصار المعزول ينطلقون في مسيرة من المسجد الكبير بأسيوط.. وتأهب بالجيش والشرطة

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/8/30/2013-635134687660917264-91_main.jpg
                           باقى الصور

بالفيديو الباحث المتخصص فى شئون الجماعات الارهابية سابقا وأحد المنشقين عن "الإخوان": تظاهرات اليوم ستكون مصحوبة بتفجيرات فى الصعيد

بالفيديو اسيوط فيس توك والحلقة الثامنة والثلاثين من الجزء الثامن من يوميات ونيس ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ بعنوان ’’ '' ونيس '' يحصل على ترخيص بجمع تبرعات للنهوض بالعشوائيات وفتح حساب بنكى 444333 فى كل بنوك مصر ’’

بالفيديو اغنية الارهاب للفنان عمرو مصطفي ولقطات من اقتحام وحرق كنائس باسيوط والمنيا وعدد من محافظات الصعيد

طقس اليوم الجمعه (( 30 أغسطس _ 23 شوال )) الصغرى ::23 والعظمى :: 38

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

بالفيديو حتى لاننسى قتل متظاهرين باسيوط على أيدى ميليشات الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية المحظورة ’’ الارهاب لادين له ’’

بالفيديو مئات الالاف وجانب من ثورة 30 يونيو باسيوط والتى كانت سلمية منددة بجكم الاخوان وهو ما أرعب ميليشيات الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية باسيوط وجعلتهم يقتلون فى المتظاهرين لتفريقهم وارهابهم

بالفيديو حتى لاننسى مجازر ميليشيات الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية باسيوط ووالد الشهيد / محمد ناصف شاكر شهيد الارهاب فى اسيوط :: ابنى لم يكن تابعا لجماعة الاخوان كما ادعى قيادات الجماعة ولكنه كان يحمل علم مصر وكان على وشك تسجيل رسالة الدكتوراة الخاصة به ووالدة الشهيد قالت إنها تحتسب نجلها شهيد عند الله لأنه خرج يعلن مطالبه من أجل رفعة الوطن بشكل سلمى، موجهة رسالة للمعزول مرسى "حسبى الله ونعم الوكيل"


روت الدكتورة حنان، والدة الشهيد محمد ناصف، شهيد أسيوط أن ابنها خرج في تظاهرات 30 يونيو للاستكمال ثورة يناير بعد أن تلاشت في عهد الرئيس محمد مرسى وبعد أن خالف وعوده بتحقيقها، مشيرة إلى أنه انتخب مرسى في جولة الإعادة في الانتخابات الرئاسية حتى يموت على يد مؤيديه وجماعته.
وقالت والدة الشهيد، خلال اتصال هاتفى أجرته ببرنامج "30 يونيه" على قناة "سي بي سي" اليوم الثلاثاء، إنها تحتسب نجلها شهيد عند الله لأنه خرج يعلن مطالبه من أجل رفعة الوطن بشكل سلمى، موجهة للرئيس مرسى "حسبى الله ونعم الوكيل".
وكان محمد استشهد يوم 30 يونيه جراء إطلاق النار العشوائى من قبل مؤيدى الرئيس محمد مرسى على المتظاهرين المعارضين للرئيس أمام ديوان عام محافظة أسيوط.



قال الدكتور ناصف شاكر والد الشهيد محمد ناصف الذى قتل بالأمس أمام ديوان عام محافظة أسيوط، إن ابنه الشهيد لم يكن عضواً فى جماعة الإخوان المسلمين، كما ادعت قيادات الجماعة، ولم يكن ينتمى لأى جماعة إسلامية أو تيارات سياسية.
وأضاف -خلال اتصال هاتفى بالإعلامى خيرى رمضان- ابنى لم يكن يحمل عصى أو سلاح، ولكن كان يحمل علم مصر فقط، وقد حاولت منعه من الخروج فى المسيرة، ولكنه أصر على الخروج من أجل مصر.
وتابع : قتل ابنى من رصاصة قناصة، عن طريق اغتياله، وسط أكثر من 20 ألف متظاهر، نافياً ما تردد حول عزم عائلته التى تعد من أكبر عائلات القرية قتل المحافظ أو اقتحام أصدقائه لمقر الإخوان المسلمين.
وأشار إلى أن محمد كان على وشك تسجيل رسالة الدكتوراه الخاصة به، حيث كان طالبا مجتهدا، ولم يعرف عنه فى أو وقت العنف.
وشدد على أن محمد اختار محمد مرسى خلال جولة الإعادة، لعدم اقتناعه بانتخاب الفريق أحمد شفيق، ولكنه ندم على هذا الاختيار.



بالصور حتى لاننسى مجازر ميليشيات الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية باسيوط والشهيد / محمد ناصف شاكر شهيد الارهاب فى اسيوط واخر جملة كتبها على صفحته ’’ ربى كما كرمتها فى كتابك وجعلتها امنه اخرج منها كل من يحاول افسادها ونشر الفتنه بيننا واجعلها دائما امنه مطمئمة بأهلها وشعبها ياكريم ’’

بالصور حتى لاننسى مجازر ميليشيات الاخوان المسلحين والجماعات الارهابية باسيوط وصورة للشهيد / محمد ناصف شاكر شهيد الارهاب فى اسيوط والذى رفض قبل استشهاده بلحظات ان يموت ووجهه على الأرض من أجل كرامته وكرامة الوطن

بالفيديو قناة اون تى فى ولقاء مع اللواء أبو القاسم أبو ضيف والحديث عن الحالة الأمنية فى محافظة أسيوط

بالفيديو مداخلة هاتفية من محمد آمر مراسل قناة الحظيرة من اسيوط ومسيرة ليلية في أسيوط لكسر حظر التجوال

"المصريين الأحرار" بأسيوط يحذر الإخوان من اللجوء للعنف فى تظاهرات اليوم

 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s8201314105516.jpg
أصدر حزب المصريين الأحرار بأسيوط بيانا صحفيا مساء اليوم، يحذر فيه جماعة الإخوان من انتهاج أسلوب العنف، أو إحداث تخريب، كما طالب الحزب الحكومة بإعلان جماعة الإخوان منظمة محظورة.
و قال محمد سيد أمين اللجنة الإعلامية لحزب المصريين الأحرار بأسيوط، إن دعوات الإخوان للتظاهر غداً تحاول شل حياة المواطنين فى مصر بإرهابهم وخلق جو من الذعر بين صفوف المجتمع.

وأضاف: "أننا قد رصدنا دعوات على مواقع التواصل الاجتماعى لبعض أعضاء الجماعة والمؤيدين لها، لإحداث أعمال تخريب وإحراق للأقسام والمنشآت الحكومية والخاصة"، مؤكداً أن الحزب يرفض دعوات ""عملاء الغرب"- على حد وصفه- المنادين بتكوين جيش حر لمحاربة الجيش المصرى على غرار التجربة السورية، مشيراً إلى أن هذه الدعوات المغرضة تأتى ضمن سياسات الغرب لتقسيم المنطقة وتدمير الجيش المصرى، ولابد من مواجهتها بكل حسم مهما كلف الأمر من تضحيات سواء من جانب الشرطة والقوات المسلحة أو من جانب جموع الشعب المصرى.

وأختتم الحزب بيانه بالتأكيد على أن كوادره بمحافظة أسيوط بدءوا فى حملات توعية على مستوى المحافظة للقرى التى يحاول الإخوان وأنصارهم بث الإفك.


هيثم البدرى

عبد الله المغازى النائب البرلمانى السابق لـ"الأمن": احذروا عنف المنيا والفيوم وأسيوط اليوم


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1120122820913.jpg
توقع الدكتور عبد الله المغازى، النائب البرلمانى السابق أن يمر اليوم بشكل شبه عادى ولكنه سيشهد بعض الأحداث المتفرقة، لافتاً إلى أن الأمن فى الوقت الحالى فى أقوى حالاته، خاصة أن الضربات الأمنية للجماعة أظهرت ترنحها.

وأضاف المغازى لـ"اليوم السابع"، إن هناك أمرا فى منتهى الخطورة، وهو ترك الأمن للجماعة الإسلامية، قائلا: إن الضربات التالية ستكون فى الصعيد، ويجب عدم الانخداع فى الجماعة الإسلامية أكثر من ذلك، متهما إياها بأنها وراء الاعتداء على الكنائس وأقسام الشرطة، وأنها وراء بقاء جماعة الإخوان وعدم القضاء عليها.

وحذر المغازى، الأمن من ثلاثة محافظات وهى المنيا والفيوم وأسيوط، لافتاً إلى أنها نقاط تمركز أعضاء جماعة الإخوان والجماعة الإسلامية، متوقعا أن هناك أحداث عنف فى النصف الأخير من اليوم الجمعة، قائلا: "من الممكن أن تشهد المحافظات الثلاثة مخططات للعنف، مشيرا إلى أن تلك المحافظات أكبر المحافظات التى دعمت الإخوان ومنحت مرسى أصواتها، لافتا انتباه الأمن إلى الجماعة الإسلامية.


على حسان

بعد القبض على البلتاجى.. خبراء يطالبون بملاحقة "الجزيرة" لبثها فيديوهات لقيادات "الإخوان" تحرض على العنف والإرهاب.. ورئيس نادى قضاة اسيوط الاسبق :: يجب حجب أى قناة أو صحيفة تحرض على أعمال العنف والشغب أيا كان توجهها

كلمة العريان على الجزيرة - أرشيفية
تواصل قناة الجزيرة استفزازها للشعب المصرى، بنشر فيديوهات مسجلة للدكتور محمد البلتاجى، والدكتور عصام العريان، القياديين فى جماعة الإخوان المسلمين، والتى يراها الكثير خطابات تحريضية وتهديدية كالتى كانت تبثها قناة الجزيرة نفسها لأسامة بن لادن وأيمن الظواهرى قياديي تنظيم القاعدة.




وبعد القبض على البلتاجى يرى خبراء قضائيون وأمنيون ضرورة ملاحقة قناة الجزيرة أمنيًا.. كما يرى خبراء الإعلام أن ما تفعله الجزيرة من بث للأعمال التحريضية على العنف هى أعمال تنافى العمل المهنى والإعلامى، خاصة أن القانون يجرم كل من يساهم أو يشارك فى الترويج لأعمال العنف والإرهاب.

فى البداية يقول اللواء حسن الزيات، الخبير العسكرى،

مدرب بترول اسيوط: تعطيل دوري القسم الثاني يؤدي لكارثة



http://www.misrday.com/cache/thumb/395x245_G521fe48b006fd.jpgقال عادل خليل، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بترول أسيوط، إن استمرار تعطيل مسابقة دوري القسم الثاني سيؤدي إلى كارثة، خاصة أن الأندية ومراكز الشباب المشاركة في المسابقة تضم الآلاف من العاملين الذين أصابتهم البطالة، ولن يستطيع أحد الوقوف أمام ثورتهم الوشيكة.


وأشار إلى أن معظم فرق دوري القسم الثاني لم تبدأ حتي الآن إعدادها ولم تبرم صفقات جديدة، لتدعيم صفوفها ومن بينها بترول أسيوط.


وأضاف أن المسابقة لابد أن تبدأ بمعايير واضحة ومواعيد محددة، واستمرار هذه الحالة من الجمود بالتأكيد سيضر بالكرة المصرية.

أمن اسيوط يكثف جهوده لكشف لغز اختفاء موظف قبطي بأسيوط في ظروف غامضة


http://akhbarelyom.com/images/images/large/820132914386.jpg
اختفى موظف قبطي بأسيوط في ظروف غامضة في وضح النهار بميدان الأزهر قلب مدينة أسيوط .

قام مجهولون باختطافه بسيارته أثناء لقاء غامض ولم يتم العثور عليه وسيارته التي كان يستقلها رغم مرور أربعين يوما على اختفائه.

 وأصبح اختفائه لغزا كبيرا فهو لا يعانى أية مشاكل وحالته المالية ميسورة ولم يطلب احد أية فدية وليس خصومة مع احد.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير امن أسيوط بلاغا من مايكل عزت عطا هلال الموظف بشركة الكهرباء"30 سنة " باختفاء والده عزت عطا البالغ من العمر 52 عاما والموظف بمستشفى الإيمان القديمة للنساء و الأطفال بمدينة أسيوط في 20 يوليو الماضي وذلك أثناء استقلاله سيارته عقب توصيل شقيقته وزوجها إلى موقف الأزهر.

قال مايكل في بلاغه انه سمع والده يتحدث في تليفونه المحمول مع مجهولين وألحوا عليه للمقابلة في أسيوط وكان والده متوجسا منهم لكنه لم يخبرنا بتفاصيل عن لقائه معهم .


محمد منير

بالصور .. التيار العشبى بديروط ينظم حملة للتبرع بالدم لصالح ضحايا العنف


https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/v/1305337_497424627012144_811824074_n.jpg?oh=9c9b5b3c6839b951be9596939e60e08f&oe=5221DB9E&__gda__=1377987058_cab0ebcdb2e429b3a5a10d49f8d90f5c

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/v/1241706_497425420345398_1891108664_n.jpg?oh=9fca48930b7b718f3fca83d94d5ae338&oe=5221DAEA&__gda__=1377967256_30b1787f95080c550219c3f2d2f64dfd
 وسط حضور مكثف من الأهالى .. نظم التيار الشعبي المصرى بمركز ومدينة ديروط بالتنسيق مع المركز القومى لخدمات نقل الدم باسيوط ، حملة "دمى دمك" للتبرع بالدم على مستوى المدينة وقراها عقب إحتراق بنك الدم الرئيسى برمسيس, فى محاولة لإيقاف نزيف الدماء المصرية ومساندة الضحايا الأبرياء جراء أعمال العنف الموجهة من جماعة الإخوان المسلمين.

بدأت الحملة من الساعة الحادية عشر صباحا واستمرت فعاليات الحملة حتى الساعة الخامسة مساءا ً، وذلك في خطة فعالة وجادة ونشطة من شباب وفتيات التيار الشعبي لمشاركة المرضى آلامهم والشعور بالمساهمة في شفاء الحلات الحرجة.

من جانبه أكد : ابراهيم عكاشة منسق العمل الجماهيرى بالتيار الشعبى بديروط إن الحملة لاقت نجاح كبير بمساندة وتبرع رجال وشباب ونساء ديروط الأحرار وان الهدف من الحملة هومساعدة جميع المصابين من ابناء الشعب .

وأوضح عبدالرحمن مصطفى المتحدث الإعلامى للتيار الشعبى بديروط : إنه فى إطار المسئولية الوطنية ومع تطور الأحداث وإرتفاع الضحايا من المصريين فى أماكن متعددة ، أطلقت حملة كبرى للتبرع بالدم لإنقاذ حياة المصريين الذين تراق دمائهم فى الشوارع , أن نتاج الحملة سوف يُخصَّص للحالات التي تحتاج إلى نقل دم ممن أصيبوا خلال أعمال العنف والاشتباكات ، موضحاً أن الحملة تمركزت في محيط النادى الرياضى بالمدينة .

أكد إبراهيم كاظم _ عضو اللجنة الإعلامية للتيار الشعبى بديروط ، أن الحملة جاءت بدافع تخزين كمية كبيرة من أكياس الدم وذلك بعد أن قامت جماعة الإخوان بحرق مقر بنك الدم.


عبد الرحمن مصطفى

منسق "كفاية" أسيوط: لاندعم الإخوان ولا مبارك.. ونرفض توجيه ضربة عسكرية لسوريا

http://media.elwatannews.com/News/Large/143382_660_3892817_opt.jpg

أكد عبدالرحيم أبوالمكارم منسق كفاية أسيوط، أن الحركة تقف موقفا واضحا وصفا واحدا ضد نظام مبارك الفاسد، وضد جماعة الإخوان المتطرفة، كما أنها ضد توجيه أي ضربة عسكرية للأراضي السورية، فهى لا يعنيها تلك الأنظمة التي تعتلي سدة الحكم في بلادنا العربية، وتقف ضدها إذا فسدت، متضامنين مع شعوبها إذا ثارت ضد فسادها، ولكننا لن نكون أبدا داعمين لأي تدخل سافر، أو الاعتداء على أي شبر من تراب الوطن العربي.

وأضاف أبوالمكارم أن أمن مصر مرتبط ارتباطا تاريخيا وثيقا بأمن بلادنا العربية، من المحيط إلى الخليج، وأن أي اعتداء على مصر يبدأ من سوريا، ونحذر الحكومة والنظام القائم من اتخاذ أي موقف مهادن، أو متساهل في الاعتداء على أرض الوطن العربي، فنحن أمة عربية واحدة ذات رسالة خالدة، وأن المعركة واحدة مهما تعددت أشكالها. 


محمود مالك

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...