الجمعة، 30 أغسطس 2013

عبد الله المغازى النائب البرلمانى السابق لـ"الأمن": احذروا عنف المنيا والفيوم وأسيوط اليوم


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s1120122820913.jpg
توقع الدكتور عبد الله المغازى، النائب البرلمانى السابق أن يمر اليوم بشكل شبه عادى ولكنه سيشهد بعض الأحداث المتفرقة، لافتاً إلى أن الأمن فى الوقت الحالى فى أقوى حالاته، خاصة أن الضربات الأمنية للجماعة أظهرت ترنحها.

وأضاف المغازى لـ"اليوم السابع"، إن هناك أمرا فى منتهى الخطورة، وهو ترك الأمن للجماعة الإسلامية، قائلا: إن الضربات التالية ستكون فى الصعيد، ويجب عدم الانخداع فى الجماعة الإسلامية أكثر من ذلك، متهما إياها بأنها وراء الاعتداء على الكنائس وأقسام الشرطة، وأنها وراء بقاء جماعة الإخوان وعدم القضاء عليها.

وحذر المغازى، الأمن من ثلاثة محافظات وهى المنيا والفيوم وأسيوط، لافتاً إلى أنها نقاط تمركز أعضاء جماعة الإخوان والجماعة الإسلامية، متوقعا أن هناك أحداث عنف فى النصف الأخير من اليوم الجمعة، قائلا: "من الممكن أن تشهد المحافظات الثلاثة مخططات للعنف، مشيرا إلى أن تلك المحافظات أكبر المحافظات التى دعمت الإخوان ومنحت مرسى أصواتها، لافتا انتباه الأمن إلى الجماعة الإسلامية.


على حسان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...