الاثنين، 16 يونيو 2014

بالفيديو حاميها حاميها .. وأبو 40 % عايز يجيب 90 % ..فضيحة الشرطة فى اسيوط تنظم غش جماعى لابناء الظباط والمحاسيب فى امتحانات الثانوية العامة بالبدارى



   قال أحد المدرسين بمدارس مركز البداري بأسيوط، رفض ذكر اسمه، إن الغش يتم في مدارس البداري بكل الطرق اوأكد البداري في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الابراشي ببرنامج العاشرة مساء أن الأمن ينظم الغش في مدرسة ممتاز نصار "للمحاسيب" من أبناء الضباط وذوي النفوذ، بحسب قوله لمتاحة، وأن المراقبين يخشون اتخاذ أي إجراء ضد الغش خوفا من تهديد الأهالي.

بالفيديو قناة دريم ومدرسو البدارى باسيوط يروون التفاصيل الكاملة لمهزلة الثانوية العامة



جنح اسيوط تؤجل محاكمة المتهمين فى قضية الطفل الشهيد محمد صلاح الدين شهيد الاهمال فى اسيوط إلى جلسة 20 يوليو

https://fbcdn-sphotos-h-a.akamaihd.net/hphotos-ak-xpf1/v/t34.0-12/p240x240/10447266_10152252823994926_1166742301_n.jpg?oh=94cfbb4ef3dd38a20b45a81297090a29&oe=53A0FA7A&__gda__=1403082325_b7a389c7214931d6b5134fa558398441
نظرت أمس الأحد الدائرة السادسة جنح ثان أسيوط برئاسة الاستاذ المستشار / أحمد فريد رئيس الدائرة وأمانة سر أحمد جمال قضية الشهيد محمد صلاح الدين والمشهور إعلاميا بشهيد العلم، والذى توفى غرقا إثر سقوطه فى بيارة صرف صحى بمدرسة السلام الحديثة الخاصة بأسيوط بتاريخ 22/10/2013. وذلك ضد كل من القس محسن منير رزق الله الأمين العام لمدارس سنودس النيل الإنجيلى المتهم الأول فى القضية، ونادرة بهاء بطرس مديرة مدرسة السلام الحديثة الخاصة بأسيوط المتهم الثانى، وأسامة فتحى عياد أمين التوريدات ومسئول الصيانة بالمدرسة والمتهم الثالث. وتقرر تأجيل نظر القضية لجلسة 20 / 7 / 2014 الموافق الأحد وذلك للمرافعات ولتقديم المذكرات ومخاطبة إدارة سنودس النيل الإنجيلى بإرسال ما يفيد وظيفة المتهم الثالث فى القضية بناء على طلبات المتهمين وقد حضر الجلسة والدى الطفل، صلاح حسانين ووالدته سهير مكى وإخوته خالد ومروان وميار وروان وعدد من أهل الشهيد وأصدقائهم اللذين اكتظت بهم قاعة المحكمة. وذكر عادل مناع وعبدالاه الدكر المحاميان عن والدى الشهيد المدعين بالحق المدنى أنهما كانا يأملان فى المرافعة اليوم لإستعدادهم التام للمرافعة وتقديم المذكرات وإثبات أدلة الاتهام. ويعلق صلاح حسانين والد الشهيد على حادثة استشهاد الطفل قائلا: استشهد ابنى نتيجة للإهمال وسقوطه فى بيارة الصرف الصحى وعمقها 15 مترا والتى كانت متروكة مفتوحة ومغطاة بجوال من “الخيش” داخل فناء المدرسة بسبب الإهمال الجسيم لإدارة المدرسة الذى يرقى إلى مرتبة العمد لتكرر الحوادث فى هذه المدرسة كما هو ثابت بالمستندات وأوراق المحضر والطريقة التى تُركت بها البيارات والبلاعات بالمدرسة وتغطيتها بأجولة من الخيش “كفخ لإصطياد أطفالنا”.

بالفيديو: 150 ألف جنيها فاتورة كهرباء بأسيوط.. الدفع أو النيابة



يوجد مطحن صغير لطحن الغلال في قرية الشناينة مركز صدفا بأسيوط، ولكن بالرغم من صغر حجمه إلا إنه منذ بدايته عانى مشاكل كثيرة منها صعوبة وتعقيد إجراءات الحصول على التصاريح اللازمة لفتحه بالرغم من أهمية وجود مطحن في هذه القرية للتوفير على الأهالي قطع المسافات الطويلة، ثم افتتح المطحن وجاءت المشكلة الكبرى التي تتمثل في فاتورة كهرباء بقيمة 150 ألف جنيها عن استهلاك 7 أشهر، وهو ما أثار استياء صاحب المطحن خاصة عندما عرض عليه موظف بالكهرباء تخفيض الفاتورة لـ 9 آلاف جنيها أو عمل محضر.     وقال محمد حسن سلمان، صاحب المطحن، إن مطحنه يخدم 8 آلاف نسمة، وإنه أنشأه بكل ما لديه من أموال لكسب الرزق وخدمة أهالي القرية في طحن القمح بدلا من اللجوء لأماكن بعيدة، وإنه عمل التراخيص اللازمة وأخذ جميع الموافقات وعمل ما يسمى بممارسة للكهرباء وتم تشغيل المطحن وسط فرحة الأهالي، موضحا أن الممارسة تختلف عن سرقه الكهرباء لإنها إجراء قانوني ويتم دفع الرسوم عنها كل 3 أشهر، حسب تأكيده.     وتابع صاحب المطحن حديثه قائلا: “المطحن اتوقف فترة بسبب الزراعة لإنهم قالوا إنه مبني على أرض زراعية والأمور كانت معقدة بشكل كبير، وبعد الفتح فوجئت بالكهرباء جاية أول شهرين 2000 جنيه، وبعدين 150 ألف جنيه في 7 شهور يعني متوسط الشهر 20 ألف تقريبا، والمطحن مكلفنيش على بعضه 30 ألف، فرحت لشركة الكهرباء استفسر لإن المبلغ كبير جدا وقلت أكيد فيه حاجة غلط”.   

مدحت عرابى

أزمة انقطاع مياه الشرب تصل إلى ذروتها بأسيوط


http://cdn1.elbadil.com/wp-content/uploads/2014/06/images14.jpg
وصلت أزمة انقطاع مياه الشرب إلى ذروتها بمحافظة أسيوط، مما أثار غضب مواطنى قرى ومدينة منفلوط، بعد توقف الحياة تمامًا داخل المنازل، مما جعلهم يلجأون إلى الطريقة البدائية “الطرمبة” للحصول على مياه الشرب، بينمما لجأ الأثرياء إلى شراء المياه المعدنية، حيث استغل التجار تلك الأزمة بزيادة ثمن زجاجات المياه للضعف، فى حين لجأ آخرون فى القرى والأرياف إلى سيارات نقل المياه من المدن والمراكز المجاورة للحصول على مياه الشرب، وذلك رغم الشكاوى التي تقدم بها الأهالي لرئيس شركة مياه الشرب بالإقليم، ورئيس المدينة.
قال فتحى عبدالله، صاحب مخبز بلدى بشارع المحطة بمنفلوط، لـ “البديل”، إن تكرار انقطاع مياه الشرب خاصة فى الساعات الأولى من اليوم، تسبب فى إيقاف العمل بالمخبز عن إنتاج الخبز البلدى المدعم للمواطنين، لعدم وجود مياه، حيث لجأ أصحاب المخابز إلى شركة مياه الشرب بمنفلوط لتقديم شكواهم، لكنهم لم يجدوا آذانًا صاغية، وأدرجت شكواهم فى مهب الرياح.
وذكر الدكتور هشام لطفى بمستشفى منفلوط، أن تكرار انقطاع مياه الشرب تسبب فى إغماء العشرات من الأطفال وإصابة العديد من المواطنين الذين يعانون من مرض “السكر” بنوبات قلبية، لعدم قدرتهم في الحصول على مياه الشرب، مؤكدا أن شركة مياه الشرب بمنفلوط لن تعلن عن الوقت الذى يتم فيه انقطاع المياه أو بدون إنذار أو تنبيه للمواطنين، منوهًا أنه من الواجب الإنسانى أن يقوم المسئولون بالشركة بالتنبيه على المواطنين عن طريق تعليق لافتات بمداخل المدن وأماكن تجمع المواطنين أو الإعلان عبر مكبرات الصوت بالمساجد.
ومن جانبه، قال اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط، إن هناك جولات مفاجئة يقوم بها شخصيًا لشبكات ومحطات مياه الشرب بقرى ومدينة منفلوط، ولقاء المواطنين والاستماع منهم للأزمات التى تواجههم بسبب تكرار انقطاع مياه الشرب، والوقوف على ملابسات الأزمة وإيجاد حلول فورية وسريعة لها، كما ستتم إحالة المقصرين والمتسببين فيها للتحقيق.
والتقت “البديل” باللواء حسن عبدالغنى، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، لمواجهته بمعاناة مواطنى منفلوط بسبب تكرار انقطاع مياه الشرب لفترات تزيد على 5 ساعات يوميًا دون إنذار مسبق، حيث قال إن انقطاع المياه يرجع إلى أعمال الصيانة للخطوط وإجراء تحليل عينات للمياه، منوها بأن مياه الشرب فى بعض المناطق تميل للون الأحمر أى غير مطابقة للمواصفات الفنية، مؤكدا أن هناك تنسيقا مع مفتشي الصحة لإجراء تحاليل لعينات من جميع الخطوط الرئيسية لمياه الشرب، وتبدأ بأخذ العينات من المنبع “الآبار الجوفيه لمياه الشرب”، حتى الوصول للخطوط الفرعية التى تغذى الأحياء.

أشرف صابر

بالصور محافظ أسيوط يفتتح عروض الفرقة القومية للفنون الشعبية بقصر الثقافة






افتتح اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط عروض الفرقة القومية للفنون الشعبية على مسرح قصر ثقافة أسيوط والذى سيستمر لمدة يومين وذلك ضمن سلسلة العروض الثقافية والفنية التى تقمها وزارة الثقافة على مسارح قصور الثقافة بالمحافظة.
حضر الافتتاح فكرى ثابت سكرتير عام المحافظة المساعد وعبد العال زهران مدير عام ثقافة أسيوط ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية وسط حضور جماهيرى كبير .
وقدمت الفرقة القومية فقرات فنية منها دبكة المجوز والغوازى وفتوات قبلى وأم الخلول والبمبوطية والحصان والملاية والتنورة والعصايا وسط تفاعل وترحيب جماهيرى كبير بالفقرات التى قدمتها الفرقة .
وفى نهاية الحفل قام اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بتقديم درع المحافظة للفرقة القومية للفنون الشعبية لادائها المتميز وتقديراً لجهودهم فى النهوض بالحياة الثقافية والفنية والتى يرعاها المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء والدكتور محمد صابر عرب وزير الثقافة.

محافظ أسيوط يوافق على منح مواطن وحدة سكنية ومساعدة مالية لظروفه الصعبة وفقده أحد ابنائه




وافق اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط على منح المواطن عبد الرحيم سيد فرغلى وحدة سكنية بمساكن الزرابي بمركز أبوتيج بالإضافة إلى منحه مساعدة مالية عاجلة نظراً للظروف الصعبة التى يمر بها بعد فقده نجله البالغ من العمر ست سنوات بعد اجرائه عملية جراحية خطيرة وعدم وجود سكن دائم يقيم به وذلك فى استجابة سريعة لطلبه الذى تقدم به للوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتيج.  ومن جانبه قام المهندس أحمد شوقي محبوب رئيس مركز ومدينة أبوتيج بتسليم المواطن عبد الرحيم سيد فرغلي عقد تسكين وحدة سكنية بمساكن الزرابي نيابة عن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بدلاَ من شقته التي كان يقيم بها بالايجار والتى كانت معرشة بالخشب والورق المقوى بالاضافة تقديم المساعدة المالية العاجلة وتقديم كافة المساعدة له لمواجهة ظروف الحياة الصعبة .

"التعليم": فيديوهات الإبراشي عن الغش في أسيوط ليست دقيقة


http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/63/8/600x337o/413.jpg?q=2
نفى جمال عبد العال، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، وجود أي حالات غش بمركز البداري بأسيوط، مؤكدا أن الوزارة تبذل قصاري جهدها لمكافحة الغش وتتخذ الإجراءات القانونية ضد أي وقائع غش يتم ضبطها. وقال عبد العال، في مداخلة هاتفية لبرنامج "العاشرة مساء"، الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى على فضائية "دريم 2"، إن الفيديوهات التي استند إليها الإبراشى في توضيحه للواقعة مشكوك في صحتها ودقتها. وتابع: "ما أدرانا أن هذه المشاهد تحدث في لجان ثانوية عامة، وما أدرانا أنها فيديوهات حديثة لهذا العام"، مطالبا بالتكاتف لبناء مصر الجديدة وألا نشد بعضنا إلى الوراء.

محمد النجار

سائقو أسيوط: المطبات الصناعية بالطرق قبور مفاجئة


http://cdn2.elbadil.com/wp-content/uploads/2014/06/4887.jpg
تعد المطبات الصناعية كارثة تواجه سائقي أسيوط، حيث تتعدى نسبتها “250″ مطبا اصطناعيا بمراكز ومدن ديروط والقوصية ومنفلوط حتى مدخل بندرومدينة أسيوط بطول الطريق الزراعى، ويبلغ مسافته “60″ كم ورغم كثرتها إلا أن الخدمات على الطرق تكاد تكون معدومة فلا توجد:” إنارة للأعمدة بالطريق السريع الزراعى ولا توجد لوحات إرشادية مرورية “، مما يسفر عن كثرة وتعدد الحوادث الليلية خاصة سيارات النقل الثقيل. قال نبيل فتحى سائق والمتحدث باسم سائقى أسيوط بموقف الأزهر، إن كثرة وتعدد المطبات الصناعية بالطريق السريع الزراعى ” ديروط والقوصية ومنفلوط ” وجميعها شمال الوحافظة، بالإضافة إلى غياب اللوحات الإرشادية المرورية وعدم الإنارة بجانبى الطريق تتسبب فى عدم الرؤيه الليلية للمطبات الصناعية، مما يسفر عن كثرة الحوادث خاصة سائقى سيارات النقل الثقيل والسائقين المغتربين الذين لا يعرفون دهاليس الطرق، مطالبين محافظ الإقليم بإزالة جميع المطبات بطريق أسيوط ديروط الزراعى . وذكر الدكتور منصور محمد من مواطنى ديروط ويعمل بمستشفى الجامعة ببندر أسيوط، أن كثرة المطبات الصناعية فى الطريق من ديروط مرورا بمركز القوصية ومنفلوط تتسبب فى تأخيرى عن الوصول للعمل فى المواعيد الرسمية وأن طول الطريق يبلغ “60″ كم وطبقا لقانون المرور يستغرق من الوقت الزمنى “45″ دقيقه ومع كثرة وانتشار المطبات الصناعية تستغرق أى سيارة أكثر من الساعتين، بالإضافة لعدم أنارة الطريق وغياب اللوحات الإرشادية للمرور. وأضاف منصور أن المئات من الموظفين تغيبوا عن أداء عملهم لعدم وصولهم فى المواعيد الرسمية بسبب السرعة البطيئة للسيارات بسبب كثرة المطبات الصناعية بالطريق الزراعى السريع بمراكز شمال أسيوط. التقى البديل باللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط لمواجهته بمشاكل السائقين بمواقف شمال أسيوط، حيث أعرب عن تلك المشكلات الخاصة بالمطبات الصناعية، مؤكدا أنه ستتم إزالة جميع المطبات الصناعية بالطريق السريع الزراعى أسيوط ديروط ماعدا المطبات التى تقع بمداخل المدن والمراكز وأمام أكمنة الشرطة ونقطات المرور الثابته بالطريق وأيضا باستثناء المطبات الصناعية التى توجد أمام المدارس التى تطل على الطريق السريع الزراعى. وأكد محافظ أسيوط أنه شدد على المسئولين الفنيين بشركة الكهرباء بسرعة صيانة جميع أعمدة الإنارة بطريق أسيوط ديروط السريع الزراعى ومداخل المدن وإنارتها فى الفترات المسائية، حفاظا على سلامة سائقى السيارات. وأشار اللواء عادل زكى مدير إدارة مرور أسيوط، أن إدارة مرور الشمال ستقوم بوضع لوحات إرشادية مرورية على تلك المطبات الصناعية ومنها الضوئية والفسفورية لتوضيع وجود المطبات وأمام الكبارى وبمداخل المدن والمراكز خاصة وضع إشارات توضع الأماكن السكنية وعبور المشاة ، منوها أن تلك المطبات تم إنشأؤها بعد ثورة “25″ يناير .

أشرف صابر

مشرفين جدد على عدد من مزارع كلية الزراعة بجامعة أسيوط

http://www.aun.edu.eg/images/logobig.png


 أصدر الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط قراراً بتعيين عدد من المشرفين بمزارع كلية الزراعة بالجامعة والتى تتضمن تعيين الدكتور مصطفى أحمد قبيصى عمران الأستاذ بقسم الإنتاج الحيوانى بالإشراف على مزرعة الإنتاج الحيوانى الإنتاجية ، وكذلك تجديد تعيين كلاً من الدكتور كرم عبد النعيم آمين المدرس بقسم الوراثة مشرفاً علمياً على مزرعة الوراثة ، والدكتور جمال بدرى أبو الوفا المدرس بقسم الإنتاج الحيوانى مشرفاً على قطيع الأغنام الإنتاجى والبحثى بالكلية وذلك لمدة عام .

العميد السابق للصيدلة يفوز بجائزة جامعة أسيوط التقديرية في مجال العلوم الطبية والصيدلية


http://www.aun.edu.eg/uploaded_imgs/ph_gamalsaleh.jpg


 فاز الدكتور جمال أحمد صالح  أستاذ الكيمياء التحليلية الصيدلية بكلية الصيدلة جامعة أسيوط بجائزة الجامعة التقديرية لعام 2013 في مجال العلوم الطبية والصيدلية , وهي الجائزة التي تمنح سنوياً لأفضل ممن ساهموا في إثراء العملية التعليمية وخدمة البحث العلمي فى المجالات التخصصية المختلفة .  وتناول البحث الفائز ابتكار طرق تحليل وتقنيات جديدة قائمة لبعض الأدوية والمواد ذات الصلة بصحة الإنسان , وذلك بهدف زيادة حساسية أو انتقائية أو تقليل تكلفة طرق التحليل في مجال توكيد الجودة .  ويأتي البحث ضمن مجموعة الأبحاث المقدمة في مجال تحليل الأدوية , والتي تستهدف تحليل بعض المركبات الصيدلية التي تستخدم في التداوي في جمهورية مصر العربية مثل المضادات الحيوية ومركبات الفلوروكينولونات وأدوية السلفا , بالإضافة إلي مركبات دوائية أخري تنتمي لمجموعات كبيرة من الأدوية مثل القلويدات , مضادات الاكتئاب , المنومات والمهدئات , المركبات المضادة للأكسدة , أدوية علاج ضغط الدم المرتفع , وأدوية التخدير الكلي والموضعي .  جدير بالذكر أن الدكتور جمال صالح سبق له الحصول علي جائزة الدولة التشجيعية في العلوم الطبية لعام 1997 , وجائزة الأستاذ الدكتور سليمان حزين من جامعة أسيوط لعام 1992 , إلي جانب جائزة أحسن بحث في الكيمياء التحليلية الصيدلية من الجامعة ذاتها لعام 2001 , كما شغل العديد من الوظائف القيادية الهامة منها وكيلاً ثم عميداً لكلية الصيدلة بالجامعة وحالياً مشرفاً علي كلية الصيدلة بجامعة سوهاج , وله ما يقرب من 50 بحثاً منشوراً في المجلات العلمية والعالمية والمحلية المختلفة .

رئيس جامعة أسيوط يتوعد مثيري الشغب

http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/64b037fc5ec117df777fe0145205dc51_XL.jpg?t=-62169984000
 توعد الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط، مثيري الشغب ممن يحاولون تعطيل امتحانات الجامعة، قائلا، إن إدارة الجامعة سوف تعمل على تطبيق القوانين واللوائح الجامعية، بكل حزم وقوة مع أي محاولة من مثيري الشغب لتعكير صفو اللجان وتعطيل العملية الامتحانية.  جاء ذلك خلال تفقد الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس جامعة أسيوط، سير الامتحانات بمختلف كليات الجامعة, حيث اطمأن على توفير المناخ الملائم للطلاب الذي يضمن أدائهم للامتحانات في سهولة ويسر.  وقد أصدر رئيس الجامعة تعليماته للمسئولين المختصين بضرورة المتابعة الدقيقة للإجراءات الأمنية التي تم وضعها في وقت سابق والتي تهدف إلي الحفاظ علي سلامة الأرواح وحماية المنشآت, والتي تتضمن منع دخول غير الممتحنين إلي الحرم الجامعي، والتأكد من هوية الأفراد وتصاريح السيارات عند بوابات الجامعة, مع الالتزام بتطبيق إجراءات التفتيش المتبعة في هذا الشأن

هناء حسين

البقاء لله :: وفاة موظف بمديرية الإسكان صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بأسيوط



لقي موظف في عقده السادس من العمر مصرعه اليوم الاثنين، إثر اصطدامه بأحد القطارات القادم من أسوان للقاهرة, أثناء عبوره مزلقان السكة الحديد, وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة.  تلقت مديرية الأمن إخطارًا من قسم ثان أسيوط, وغرفة عمليات النجدة, يفيد وفاة شخص نتيجة اصطدامه بأحد القطارات, على شريط السكة الحديد, قبلي المحطة, دائرة القسم.  تبين بالانتقال والمعاينة وفاة (حنا.ن.م.ع-53عامًا-موظف بمديرية الإسكان), ومقيم بمنطقة عزت جلال, الحمراء, إثر اصطدامه بالقطار رقم (91), القادم من أسوان للقاهرة, حال مروره لشريط السكة الحديد في منطقة غير معدة للمشاة, مما أدى لوفاته على الفور.  تم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى أسيوط العام تحت تصرف النيابة, وجارٍ استدعاء أحد أهليته لسؤاله, وكلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة , فيما يجرى تحرير المحضر اللازم . 

ايهاب عمر

بالفيديو قناة دريم ومدير أمن أسيوط ينفى وجود أبناء ضباط الشرطة بثانوية البدارى



بالفيديو قناة سى بى سى اكسترا وكارثة صحية فى عهد المحافظ الفاشل ابراهيم حماد وترعة ري الزراعات بقرى علوان والبورا والهدايا باسيوط تروي 2000 فدان زراعي تتحول الى مصرف للصرف الصحي .. وده دليل إدانة اللى نقدمه ضد محافظ اسيوط ان الاهالى يعملوا تحاليل



بالصور.. عودة شبح البنزين لمحطات أسيوط


http://almesryoon.com/images/3b96c6e834c848519faeae2bd0d9e0cb.JPG

http://almesryoon.com/images/thumbs/470/aad54956a90f9b3d659f94b1b9763592.JPG

http://almesryoon.com/images/b14a385ce88e83292408d3a01ba1a870.JPG
 يعيش المواطنون بمحافظة أسيوط، حالة من الاستياء بين أصحاب السيارات الملاكي وسائقي التاكسيات، بعد تفاقم أزمة بنزين 80 على مدار الأيام القليلة الماضية، حيث شهدت محطات البنزين اصطفاف العشرات من السيارات، وتسبب ذلك في اختناق مروري في الشوارع الرئيسية. فيما قام أصحاب التاكسيات برفع الأجرة مضاعفة، بحجة الوقوف بالساعات أمام محطات البنزين. وأكد شريف محمد عبد المنعم، سائق تاكسي، أننا نعاني من أزمة نقص البنزين 80، منذ أكثر من خمسة أيام، ما أدى إلى توقف السيارات فى أغلب أوقات العمل، مشيرا إلى أن المعاناة تتضاعف معنا وأن أصحاب السيارات يطالبوننا بدفع أكثر من 60 جنيهًا في الوردية الواحدة. وأضاف أحمد ماهر، موظف، أنه اضطر لركن سيارته في جراج بسبب عدم مقدرته في الوقوف أمام محطات البنزين فقام بأخذ تاكسيات لذهابه إلى العمل، ما دفع سائقي التاكسيات لمضاعفة الأجرة

حسين عثمان

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...