الجمعة، 22 مارس 2013

بالصور توقف العبارات النهرية والخطوط الجوية بأسيوط بسبب سوء الطقس




تسبب سوء الطقس والعاصفة الترابية فى انعدام الرؤية الأفقية، وتوقف حركة "العبارات النهرية" التى تنقل المواطنين فى مراكز أبوتيج وساحل سليم وقرية المعابدة بأبنوب وقرية مجريس والنخيلة.

كما أصيبت حركة السيارات بالطرق السريعة بالشلل التام، واضطرت السيارات إلى التوقف فى الاستراحات بالطرق السريعة.

وأكد مصدر بمطار أسيوط الدولى أن حركة الخطوط الجوية تأثرت بسبب انعدام الرؤية وسوء الأحوال الجوية، مما تسبب فى عدم صلاحية الهبوط والرؤية بالمطار، لافتاً إلى أنه تم تأجيل مواعيد الرحلات لحين تحسن الرؤية.

من جهتها أعلنت مديرية الصحة بأسيوط رفع حالة التأهب وتوفير سيارات الإسعاف لتوفير العلاج فى حالة وقوع أى إصابات خاصة على الطرق السريعة، بعد وقوع ثلاثة حوادث على مدار اليوم.

مباحث قسم أول أسيوط تلقي القبض على سيدة تقود وكرًا لبيع المخدرات


تمكن ضباط مباحث قسم أول مدينه أسيوط برئاسه المقدم محمد عصامي رئيس مباحث القسم من ضبط ربه منزل تقود وكر لبيع المخدرات بمنطقه غرب البلد .
كان اللواء أبو القاسم أبو ضيف تلقي إخطارا من العميد علاء العياط مأمور القسم يفيد بتمكن النقيبين علي نصر ومحمد عطيه من ضبط ” جميله محمود تهامي ” 34 سنه وبحوزتها 21 قطعه حشيش ومبلغ مالي 3400 جنيه وميزان تم تحرير محضر بالواقعه وجاري العرض علي النيابه .

إجراءات أمنية مشددة حول مقار «الإخوان» والسجون في أسيوط



كثفت قوات الأمن في أسيوط تواجدها في محيط مقري جماعة الإخوان المسلمين، وحزب الحرية والعدالة، التابع لها، وسط المدينة، وعدد من المقار الأخرى، بعدة مراكز، ونشرت سيارات الأمن وضباط الشرطة، في الشوارع المؤدية إلى المقرين.

واصطف العشرات من شباب الجماعة والحزب، حول المقرين، تحسبًا لأي هجوم أو اقتحام، فيما فرضت قوات الأمن طوقًا أمنيًا، ووضعت حواجز مرورية في الشوارع المؤدية إلى مبنيي مديرية الأمن والمحافظة، وشددت إجراءاتها على المنشآت الحيوية، ومنها السجن العمومي، والمراكز والاقسام، تحسبًا لخروج مسيرات أو مظاهرات للمشاركة في جمعة «رد الكرامة»، التي دعت إليها بعض القوى السياسية بالقاهرة والمحافظات
سحر الحمدانى

الجماعة الإسلامية بأسيوط تعلن عن استعدادها للدفاع عن مقرات الإخوان المسلمين


قال الشيخ حمادة نصار، المتحدث الإعلامي باسم الجماعة الإسلامية بأسيوط: إنه تم التنسيق مع قيادات جماعة "الإخوان المسلمون" بأسيوط، حول الاستعانة بهم إذا وقع أي تعد على مقرات "الإخوان" أو التحرش بهم من جانب المتظاهرين.
وأكد أن الجماعة الإسلامية لن تنزل إلى الشارع، إلا إذا طلب منها الإخوان ذلك، ووصف "نصار" الدعوة إلى اقتحام مقرات الإخوان بأنها تدل على الإفلاس.

العناية الإلهية تنقذ ركاب قطار "القاهرة ــ أسيوط" من كارثة محققة بعد تعطل سيارة نقل بمزلقان "المندرة"






أنقذت العناية الإلهية القطار 978 القادم من أسيوط إلي القاهرة من الاصطدام بسيارة نقل محملة بحديد تسليح علي مزلقان قرية "المندرة" الذي شهد "حادث قطار منفلوط" منذ بضعة أشهر، إثر اصطدام السيارة بالبوابات الخاصة بالمزلقان من الجهة الغربية وتعطلها علي القضبان.
كان سائق القطار قد طلب التصريح بالمرور أثناء وصوله إلي محطة الحواتكة، وقد تم فتح جميع السيمافورات للمرور، بعد أن تم التنبيه على عامل مزلقان المندرة بغلق البوابات.

وأثناء تحرك القطار، تلقى صلاح حسني سليمان، ناظر محطة الحواتكة، إشارة تليفونية من ملاحظ البلوك أحمد حسن ومساعده محمد هلال، تفيد باصطدام سيارة نقل من الجهة الغربية وتعطلها على المزلقان، فقام علي الفور بالاتصال بسائق القطار، وطلب منه التوقف علي الفور، وعدم استكمال رحلته، حتي لاتتكرر كارثة حادث المندرة مرة أخرى.

اسلام رضوان

بالصور أمن أسيوط يتمكن من ضبط 19 قطعة سلاح نارى و9 قضايا مخدرات



https://fbcdn-sphotos-g-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/576071_523590044351330_1887812819_n.jpg

( فى حملة أمنية مُكبرة.. أمن أسيوط يتمكن من ضبط 19 قطعة سلاح نارى و9 قضايا مخدرات، و 2337 مخالفة مرورية وتنفيذ 630 حكم قضائى فى حملة أمنية مكبرة ) قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبى الجرائم وحائزى الأسلحة النارية الغير مرخصة وتجار ومتعاطى المواد المخدرة وتحقيق الإنضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقى السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين ، ورفع وإزالة الإشغالات التى تعوق حركة المشاه والمرور والعمل على تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة .. وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 21 مارس الجارى عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية :-

طوارئ في «أسيوط» وفتح «مخرات السيول» بسبب سوء الأحوال الجوية



شهدت محافظة أسيوط نشوب 5 حرائق وانقطاع الكهرباء ووقوع عدد من أسلاك  الكهرباء والأشجار، بالإضافة إلى أكثر من حادثة بالطريقين الزراعي والصحراوي بنطاق المحافظة، وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية والرياح الشديدة المحملة بالأتربة.

كانت غرفة عمليات بالمحافظة تلقت إخطارات عديدة من غرفة عمليات مراكز "أبو تيج والقوصية وديروط والبداري ومركز أسيوط" تفيد نشوب حرائق بمنازل وحظائر المواشي بدائرة المراكز بسبب الرياح الشديدة، مما نتج عنها احتراق عدد من المواشي ومحتويات المنازل دون خسائر في الأرواح.

من ناحية أخرى، تلقت غرفة عمليات المحافظة إخطارات من مراكز وقرى "النخيلة والمطيعة والدوير والمسعودي ومنفلوط وساحل سليم وأبنوب والفتح وموشا" تفيد انقطاع التيار الكهربائي ووقوع بعض الأسلاك الكهربائية بسبب شدة الرياح وسوء حالة الجو.
وفي سياق متصل، تلقى العميد عادل زكي، مدير مرور أسيوط بلاغات تفيد وقوع 3 حوادث تصادم وانقلاب سيارات ملاكي ونقل بالطريق الزراعي بدائرة مركز "صدفا والغنايم" مما نتج عنها إصابة 12 من مستقلي السيارات، تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج.
وقال المهندس جمال آدم سكرتير عام المحافظة، إنه تم إعلان حالة الطوارئ بمناطق مخرات السيول، ومتابعة حالة القرى المتاخمة بمناطق الجبل تحسبا لنزول سيول وأمطار غزيرة تتسبب في حدوث خسائر، وأوضح أنه تم إخطار جميع رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والقرى ومسؤولي المياه والكهرباء والوحدات الصحية  بالتواجد في العمل.
 يونس درويش

بالفيديو اجتماع لمحافظ اسيوط ومسئولى التموين باسيوط

بالفيديو جانب من احتفالية عيد الام بمحافظة أسيوط

طقس اليوم الجمعه (( 22 مارس _ 10 جمادى الأول )) الصغرى ::11 والعظمى :: 29

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s640/asut.jpg

فوز بترول اسيوط والوليدية ومنفلوط وتعادل ديروط فى مباريات الأسبوع الثامن عشر بدوري القسم الثاني


أقيمت 25 مباراة من مباريات الأسبوع الثامن عشر  بدوري القسم الثاني لموسم  2012-2013، الخميس 21 مارس،  وإلغاء مباراة المنيا و ابشواي.
قرر الحكم عبد الصبور محمد إلغاء مباراة فريقي المنيا وأبشواي بالمجموعة الثانية، في الدقيقة 20 من الشوط الأول ، بسبب احتساب الحكم ضربة جزاء للمنيا المتقدم بهدف، ووقعت احتكاكات بين فريق أبشواي وحكم المباراة مما أضطر الحكم لإلغاء اللقاء في غياب أمني كامل.

وجاءت نتائجها كالأتي في المجموعة الأولى تعادل شبان مسلمين قنا مع النصر للتعدين بهدفين لكل فريق، وجراند مع الوادي الجديد بهدف لكل فريق، و فوز سوهاج علي سكر ابوقرقاص بخمسة أهداف لهدفين، وكيما أسوان علي الالمونيوم بهدف نظيف، وبنفس النتيجة فاز كلا من أسوان علي المراغة و الوليدية علي المدينة المنورة.

وفي المجموعة الثانية تعادل ديروط مع بنى سويف بهدف لكل فريق، و بنفس النتيجة تعادل الفيوم مع سكر الحوامدية، وفاز منفلوط علي سمالوط بهدفين للاشيء، وبنفس النتيجة فاز بترول أسيوط علي الواسطى.

وفي المجموعة الثالثة أسفرت اللقاءات علي تعادل غزل شبين مع بنها بهدفين لكل فريق، وبهتيم مع جمهورية شبين بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة تعادل بشتيل مع النصر، والشرقية للدخان مع الأميرية بدون أهداف، وفاز السكة علي الترسانة بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي المجموعة الخامسة تعادل المنصورة مع زفتى بهدف لكل فريق، وفاز طنطا علي شربين بهدف للاشيء.

بينما جاءت نتائج لقاءات المجموعة السادسة كالآتي تعادل كوم حمادة مع الترام بدون أهداف، والاوليمبى مع دمنهور بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة تعادل ابوقير للاسمدة مع مياه البحيرة، وفوز مالية كفر الزيات علي مطروح بهدفين نظيفين، والحمام علي إسكندرية للبترول بهدفين لهدف.

رياض محمد

عمومية اسيوط الاسلامية تعتمد القوائم المالية للشركة عن عام 2012



وافقت الجمعية العامة العادية لشركة اسيوط الاسلامية الوطنية للتجارة والتنمية (AITG) خلال اجتماعها المنعقد بتاريخ 20 / 3 / 2013 على القرارات التالية:
1 - تقرير مجلس ادارة الشركة عن نتائج الاعمال خلال العام المالى المنتهى فى 31 / 12 / 2012.
2 - تقرير مراقب الحسابات على القوائم المالية عن العام المالى المنتهى فى 31 / 12 / 2012.
3 - اعتماد قائمة المركز المالى وقائمة الدخل عن العام المالى المنتهى فى 31 / 12 / 2012.
4 - اخلاء طرف اعضاء مجلس الادارة عن ادارة اعمالهم للشركة عن العام المالى المنتهى فى 31 / 12 / 2012.
5 - اقرار التعديلات التى طرات على تشكيل مجلس الادارة ليصبح :
- ابراهيم ابو العيون عبد الناصر رئيس مجلس الادارة ممثل البنك الوطني للتنمية.
- محمد عبد العزيز احمد فتح الله عضو مجلس الادارة وممثل عن البنك الوطني للتنمية.
- محمد يسري حامد عضو مجلس الادارة وممثل عن البنك الوطني للتنمية
- مصطفى محمد على عضو مجلس الادارة وممثل عن البنك الوطي للتنمية
- مجدى عبد الكريم عثمان عضو مجلس الادارة وممثل شركة القاهرة للاستثمارات والاوراق المالية.
- حامد محمود عجينة - مجدى عبد الكريم عثمان عضو مجلس الادارة وممثل عن المساهمين.
- عمرو ابراهيم ابو العيون - مجدى عبد الكريم عثمان عضو مجلس الادارة .
6 - الترخيص لمجلس الادارة فى ابرام عقود معاوضة.
7 - تجديد تعيين الاستاذ / احمد محمد سلطان مراقب حسابات الشركة وتحديد اتعابه بمبلغ 10 الاف جنيه لعام 2013.
8 - تحديد بدل حضور جلسات مجلس الادارة بمبلغ 2000.00 للعضو عن كل جلسة.
9 - الترخيص لمجلس الادارة فى تقديم التبرعات خلال عام 2013 فى حدود  الـ 20 الف جنيه

بالفيديو.. رئيس الجمهورية يكرّم المعلمين المثاليين وحملة الدكتوراة ومصابي الثورة وحفظة القرآن الكريم في "عيدالمعلم"



كرم الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية عددا من المعلمين المثاليين وحملة الدكتوراة منهم وكذلك من مصابي الثورة من المعلمين ونسرد فيما يلي أسماءهم :

محمد إبراهيم على حسين وحسني عبد المطلب الحسيني من حفظة القرآن الكريم ورضا ابراهيم من كفر لشيخ معلم مثالي وامتياز حمزة ابراهيم الغربية معلم مثالي وناني احمد محمد المسيري معلم مثالي الدقهلية وعبد الناصر محمد حسين معلم مثالي وهاني حسن حاصل على درجة الدكتوراة وشعبان محمود كامل السيد معلم مثالي ونجلاء صالح محمد درجة الدكتوراة بورسعيد وياسر مصطفى السويس الدكتوراة وسيد عبد المعطي سيد حسن معلم مثالي وصالح محروس درجة الدكتوراة وجمال محمود عبد الجليل حسانين معلم مثالي وعماد لبيب جاد عبد القدوس محافظة المنيا معلم مثالٍ ومحمد عبد النعيم أحمد على معلم مثالٍ وعبد التواب نهران خليل محافظة أسيوط معلم مثالٍ وأحمد على محمد معلم مثالي ومحمود أحمد مصطفى عوض معلم مثالي وصبري عبده عطا الله الأفلي معلم مخترع ونصر ابراهيم على الغزلاني من مصابي الثورة وأحمد جمعة محمد حسن وكرامي الصوابي من مصابي الثورة.

عدد من أئمة الاوقاف باسيوط والغربية يعلنون عن تعليق خطبة الجمعه اليوم في مشهد يحدث في مصر للمرة الاولى بسبب أخونة الوزارة



يؤكدون: لن نفض الاعتصام قبل اقالة وزير الاوقاف .. والاحد يوم  الخلاص..>>| الوزارة تسير وفق اجندة ممنهجة وضعها مكتب الارشاد لنشر المنهج القطبي داخل الاوقاف .. وائمة من اسيوط والغربية علقوا خطبة الجمعة اليوم .

والمطالب: 1-  وقف اخونة وتسليف المساجد 2- حصانة قضائية لامام المسجد 3- تشكيل لجان اختبار المفتشين  والبعثات والاعارات محايدة من النقابات واتحادات الائمة والاوقاف والازهر 4- اقالة عفيفي

امام مسجد العيساوية الكبير: وزارة الاوقاف ضاعت وصلو الجنازة عليها .. وامام مسجد اخر: لو كان مبارك في الحكم كان اقال وزارة الاوقاف باكملها فكيف نتعامل بعد الثورة بهذا الشكل من قبل من يقولون " الاسلام هو الحل "
بمجرد الوصول الى وزارة الاوقاف  يستوقفك مشهد واحد هو الاعتصام المفتوح لدعاة وائمة الاوقاف اعتراضا على ما يحدث من اخونة داخل الوزارة  ناهيك عن اعلان دعاة باسيوط والغربية تعليقهم لخطبة الجمعة اليوم في مشهد يحدث في مصر للمرة الاولى على الاطلاق،
 "يا عفيفي قول لبديع حق الائمة مش هيضيع " بذلك الهتاف  عبر كل من حركة استقلال الازهر ونقابة الائمة والدعاة المستقلة عن رفضهم للطريقة التي يتعامل بها وزير الاوقاف داخل الوزرة راعين شعار " ارحل " الذي قاموا بتعليقه على مدخل الباب الرئيسي للاوقاف" وظل العشرات في محيط الوزارة يرددون هتاف  "لا للعنف وللارهاب داخل وزارة الاوقاف"

الشيخ محمد عثمان البسطويسي رئيس نقابة الائمة والدعاة المستقلة

فلاح بمركز أبنوب باسيوط يحاول الاعتداء على طبيبة رفضت إجهاض ابنته الحامل منه


اعتدى فلاح على طبيبة بالوحدة الصحية التابعة لقريته بأسيوط بعد رفضها إجهاض ابنته التي حملت سفاحا منه.
شهدت قرية كوم أبو شيل بأسيوط حادثا بشعا ظل أب يعاشر نجلته البالغة من العمر 16 عاما لمدة 6 شهور حتي حملت منه سفاحا ، فقام الأب بالتوجه بابنته إلى الوحدة الصحية بالقرية لإجهاضها وعندما رفضت طبيبة الوحدة حاول الأب الذئب إجبارها والاعتداء عليها فاستغاثت وأبلغت الشرطة.

تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من مأمور مركز شرطة أبنوب يفيد وصول بلاغا من صباح ناجح جاد الكريم محمد 16سنة ربة منزل ومقيمة بقرية كوم أبو شيل ,و و يفيد قيام والدها "ناجح جاد الكريم محمد"باستغلال مرض والدتها وعدم تواجدها بالمنزل بمعاشرتها معاشرة الأزواج أكثر من مرة مما أدى إلى حملها فى شهرها الخامس .

و كلفت وحدة مباحث المركز برئاسة المقدم مصطفى حيا الله رئيس المباحث ,بالتحرى عن حقيقة الواقعة وضبط المتهم وتم تحرير المحضر رقم 762إدارى أبنوب، وفى ذات التاريخ تم ضبط المتهم .

وبمواجهته بالواقعة وما أسفرت عنه التحريات اعترف بقيامه بالواقعة وبعرضه على النيابة قررت حبسه 4أيام وعرض المبلغة على الطب الشرعي.

محمد منير

بالفيديو..الأم المثالية بأبنوب:ابني كان مريضا بسيولة في الدم وبعت فراخ لعلاجه حتى حصل على ماجيستير في القانون الدولي

"ليلى ذكي يوسف سليمان" الأم المثالية عن مركز أبنوب بمحافظة أسيوط والتي تقيم في قرية "كوم أبوشيل" وحاصلة على معهد فني تجاري وموظفة بإدارة الشئون الاجتماعية. قالت ليلى لـ صدى البلد" إن لديها ثلاثة أبناء اثنين من البنين وبنت ، الابن الأكبر محمد حاصل على ماجستير في القانون الدولي ، ومروة حاصلة على درجة الماجستير ودبلومه تربوية ، واحمد بكالوريوس تجارة انجليزي وأشارت ليلى أن زوجها كان يعمل مهندسا زراعيا خارج محافظة أسيوط ويأتي إلى منزله مرة واحدة كل أسبوع فكانت الأعباء تقع على عاتقها خاصة وان ابنها الأكبر "محمد" كان يعاني من سيولة في الدم فكانت تراعيه إلى جانب شراء الأدوية مرتفعة السعر كما أنها كانت تقوم بشراء الدم إلى ابنها وتسهر عليه لرعايته ليل نهار. وأضافت ليلى أنها كانت تعتمد على تربية الدجاج لبيعها وتوفير شراء الأدوية لنجلها وبعد شفائه ظلت بجواره حتى أن حصل على ماجستير في القانون العام ودبلومة في الشريعة الإسلامية. كما أنها وقفت بجوار ابنتهاء مروة حتى حصلت على ماجستير ودبلومة تربوية واستطاعت أن تجهزها للزواج رغم ضعف الإمكانيات. وأشارت إلى أنها تقدمت إلى مسابقة الأم المثالية عن طريق إدارة الشئون الاجتماعية بابنوب ، وإنها سعيدة لفوزها بهذا اللقب. ايهاب عمر

بالفيديو.. الأم المثالية الأولى بأسيوط : تكريمي الوحيد "تعيين ابني " والذي تخرج في كلية الآداب منذ 10 سنوات وحتى الآن لم يجد فرصة عمل

قالت فاطمة حسين عبد التواب محمد الفائزة بلقب الأم المثالية الأولى على مستوى محافظة أسيوط أنها تتمنى أن يتم تعيين ابنها الأكبر " علاء " والذي تخرج في كلية الآداب قسم تاريخ منذ 10 سنوات ودبلومه تربوية وحتى الآن لم يجد فرصة عمل . وأضافت السيدة فاطمة .. تكريمي أن يتم تعيين ابني " علاء " في وظيفة حتى أشعر بأن تعبي جاء بفائدة، لافتة .. لم أشعر بالتكريم وأتمنى من الله أن المسئولين ينظرون إلى الأمهات المثاليات بأنهن شقين ويقمن بتوفير فرصة عمل لأبنائهن. وروت الأم المثالية الأولى قصة كفاحها قائله إن زوجها توفي وهي عمرها كان 21 سنة وترك ثلاثة أبناء في عمر الزهور وكان معاش زوجي 150 جنيها لا تكفي لسد مصروفات الحياة والمصروفات الدراسية ولا يوجد دخل غير هذا المعاش وذهبت إلى إحدى السيدات بالقرية تعلمت منها مهنة الخياطة وقمت بشراء ماكينة خياطه وكنت بأساعد نفسي بنفسي واشكر والدي لأنهم وقفوا بجانبي خلال هذه الفترة الصعبة خاصة في تربية أولادي . وأقول لكل أم في مصر كل سنة وانت طيبة وأقول لكل ابن لم يقول لأمه كل سنة وانت طيبة افتكر والدتك بكلمة طيبة في هذا اليوم. وقال محمد " نجل الأم المثالية " أتمنى أن يكون كل يوم في حياتك عيد ليس هذا اليوم فقط وأتمنى أن نرد لها شيئا بسيطا من حقها علينا لأنها كافحت وتعبت واجتهدت للحفاظ علينا. وقال ياسر " نجل الأم المثالية " إن والدتي لها حقا علينا ونحن لابد أن نرد جزءا من هذا الحق. ايهاب عمر

بالفيديو .. والدة شهيد حادث قطار "المندرة" بأسيوط تطالب بالقصاص

 
قدمت والدة الشهيد الطفل عمرو عبد الرحيم أحمد سيد والذي استشهد في حادث قطار المندرة بأسيوط الشكر لجميع من شاركهم في أحزانهم على أبنائهم . وطالبت والدة الشهيد بالقصاص قائلة: من يموت مقتول يتم أخذ حقه فأين حق أطفالنا الذين استشهدوا على قضبان السكة الحديد وقالت إن ابنها كان في الصف الثاني بمعهد نور الأزهر ببني عديات وكان يحفظ جزأين من القرآن الكريم . ودعت الله أن يصبر أمهات شهداء حادث قطار المندرة مشيرة إلى أنها عندما ذهبت إلى قضبان السكة الحديد وقت الحادث وشاهدت الحادث قالت سبحان الله وهذا ثبات من عند الله . وأشارت إلى أن سبب إلحاق ابنها بمعهد بني عدي بسبب وجود معهد واحد بالقرية ولا يكفي بالنسبة لعدد التلاميذ. ايهاب عمر

إحباط محاولة اختطاف طفل من قرية صنبو بمركز ديروط بأسيوط

ارئيفية
تمكنت مباحث أسيوط اليوم الخميس من ضبط اثنين قاما بتهديد مواطن باختطاف ابنه مقابل دفع فدية قدرها 100 الف جنيه .

تلقي اللواء قاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط قد إخطارا يفيد القبض على كل من "محجوب سليم إسرائيل" 33 سنة بائع  , و"محفوظ عزت مسعود" 28 سنة  بائع ومقيمين بعزبة "ويصا"  دائرة المركز , عقب بلاغ ورد من مركز شرطة "ديروط" من المدعو "سعيد رفعت نياظ" 29 سنة دبلوم ومقيم بقرية "صنبو" دائرة المركز بتلقيه اتصال تليفوني من مجهول يتضمن التهديد بخطف أحد أبنائه مقابل فديه مالية" مائه ألف جنيه.

تم ضبط شخصين أمام منزل صاحب البلاغ, يستقلون دراجة بخارية بدون لوحات معدنية وبحوزة كلاً منهما سلاح ناري حال محاولتهما الهرب, وتم تحرير المحضر رقم 196 /4910 جنايات مركز ديروط لسنة2013م.
اسراء حامد

ضبط كيلو جرام بانجو بحوزة فلاح بمركز أبو تيج بأسيوط


ضبط كيلو جرام بانجو بحوزة فلاح بأسيوط
تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة "أبوتيج"  بأسيوط من ضبط كيلو جرام بانجو مخدر بحوزة فلاح فى حملة أمنية بمراكز المحافظة.
تلقى اللواء أبوالقاسم أبوضيف - مدير أمن أسيوط – إخطارًا من مأمور مركز أبوتيج يفيد ضبط "منتصر.أ.ع.ا" ـ 32سنة ـ فلاح ومقيم النخيلة, وبحوزته كيلو جرام من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار.
جاري تحرير المحضر اللازم، وإبلاغ النيابة لمباشرة التحقيق.

محمد ممدوح
 

الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجيزة تضبط سائق من اسيوط بحوزته 11700 قرص مخدر


سقط سائق بحيازته 11700 قرص مخدر فى قبضة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالجيزة أثناء ترويجها على عملائه.

أكدت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، قيام "باسم ك.ن" 43 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، بالاتجار بالعقاقير المخدرة والمؤثرة على الحالة النفسية والعصبية.
عقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة، تمكنت إدارة مكافحة المخدرات من ضبط المذكور بالسيارة رقم "ى ج أ 1538" ملكه وقيادته فى كمين أعد له بدائرة مركز شرطة ديرمواس بمحافظة الجيزة، وضبط بحوزته 11700 قرص مخدر من العقاقير المؤثرة على الحالة النفسية والعصبية.
وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار, تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإحالته إلى النيابة للتحقيق

عمرو المزيدى

ضبط تشكيل عصابى من محافظة اسيوط بحوزتهم رشاش أمريكى وملابس حريمي "زي منتقبات قبل سرقة سيارة بداخلها 8 ملايين جنيه



نجحت قوات تأمين الطرق والمنافذ، بالاشتراك مع قوات المرور والأمن المركزي في ضبط أفراد تشكيل عصابي بحوزتهم رشاش أمريكي و64 طلقة وملابس حريمي "زي منتقبات"، قبل توجههم لسرقة سيارة تابعة لإحدى شركات الإنشاءات بداخلها مبلغ قدره 8 ملايين جنيه.

تمكن كل من: النقيب عمر محمد  الخطيب، والنقيب إسلام جلال الشامي، والنقيب محمد بهلول الضابط  بالإدارة العامة للمرور، والملازم أول أحمد عبد الوهاب، الضابط بقطاع الأمن المركزي والمعينين بخدمة القول الأمني بطريق السويس، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط كلاً من: محمد عبد الحميد أحمد صالح 33 سنة، عامل ومقيم مركز أبو تيج أسيوط، وعبد الباسط فرغلي علي السيد 26 سنة، عامل ومقيم مركز أبو تيج أسيوط، وأحمد عادل إبراهيم حماد 28 سنة فلاح، ومحمد قطب السيد عمر 43 سنة، حاصل على دبلوم فني صناعي ومقيمين بذات العنوان.
حال استقلالهم السيارة رقم 53884 ملاكي أسيوط "قيادة الأول" (مستأجرة) عثر بداخلها على سلاح ناري "رشاش أمريكي الصنع عيار 7.62×39مم يحمل أرقام 38415 مختوم بشعارالمملكة العربية السعودية، و6 طلقات من ذات العيار، و58 طلقة فشنك"، وملابس حريمي "نقاب".
تم إخطار اللواء جمال عبد العال مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، وبمواجهتهم اعترفوا بأنهم كانوا في طريقهم لسرقة سيارة تابعة لشركة الإسكندرية للإنشاءات "مدينتي" بداخلها مبلغ مالي وقدره 8 ملايين جنيه بالاشتراك مع كل من: عبد المنعم السباعي عبد الوهاب هلال 43 سنة مدير مالي بالشركة المشار إليها ومقيم دائرة قسم شرطة الشروق، وعلي بكري طه علي 32 سنة "مقاول المشروع" وموظف بالإدارة التعليمية بمركز أبو تيج أسيوط ومقيم بذات العنوان.
أمكن ضبطهما وبمواجهتهما أمام اللواء حسن السوهاجى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، أيدا ما جاء بأقوال المتهمين، وأضافا أنهما نظرًا لطبيعة عملهما بالشركة وعلمهما بخط سير السيارة وبداخلها المبلغ المالي، اختمرت في ذهنهما ارتكاب الواقعة، فاتفقا مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططهم على النحو المشار إليه سلفًا.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأمر اللواء أسامة الصغير، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، وتولت النيابة العامة التحقيق.
عمرو المزيدى

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...