الجمعة، 24 يونيو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فوز اتحاد الشرطة على المقاولون العرب 2/0


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الفتاتان القبطيتان كرستين عزت "17 سنة وشقيقتها " نانسى "14 سنة’’ : اعتنقنا الإسلام بإرادتنا دون ضغوط من أحد


أكدت الفتاتان القبطيتان كرستين عزت "17 سنة وشقيقتها " نانسى "14 سنة"، في أقوالهما أمام محمد عبد الشافى، رئيس نيابة قصر النيل أنهما اعتنقتا الإسلام بكامل إرادتهما دون أى ضغوط من أحد، مؤكدين أنهما لم يختطفا أو يتعرضا لسوء، وأضافتاا أنهما لم تتزوجا من أحد من السلفيين كما يشاع، وأنهما كانتا مقيمتان فى منطقة عزبة خير الله بمصر القديمة..

وعقب تحقيقات النيابة التى استمرت قرابة 9 ساعات متواصلة مع الفتاتين، تم صرفهما تحت حراسة أمنية مشددة وكان بصحبتهما شخصان واستقلوا سيارة ملاكى ومن خلفهم سيارة شرطة، لتأمر النيابة باستدعاء أحد رجال الدين من مشيخة الأزهر الشريف للتأكد من اعتناقهما الإسلام وبقاء الفتاتين تحت الحراسة الأمنية فى مكان آمن حتى انتهاء التحقيقات.

الدكتور طارق الزمر يقاضى وزير التعليم بسبب امتناع مدرسة عمرو بن العاص عن قبول أوراق ابنته "سارة" بدعوى أنها منتقبة، وأن التعليمات تمنع قبول المنتقبات


قال الدكتور طارق الزمر إن مدرسة عمرو بن العاص بالهرم امتنعت عن قبول تحويل ابنته وأنه قدم بلاغا للنائب العام برقم 150090 ضد وزير التعليم وإدارة الجيزة التعليمية، ومدرسة عمرو بن العاص الإعدادية بالهرم وذلك بسبب امتناع المدرسة عن قبول أوراق ابنته "سارة" بدعوى أنها منتقبة، وأن التعليمات تمنع قبول المنتقبات.

وأشار الزمر أنه حاول أن يشرح للمديرة أن تلك كانت تعليمات أمن الدولة فى عصر مبارك وتعليمات زوجته سوزان ، وأنه بعد الثورة لم يعد هناك مكان لهذه التعليمات، لكنها أكدت له أن تلك التعليمات سارية حتى الآن، وأنه لا مكان للمنتقبات داخل المدرسة.

وقد طالب الزمر المديرة بصورة من تلك التعليمات فأكدت له أنها تعليمات شفهية، مما اضطره للرجوع إلى القضاء المصرى العادل، الذى سيحسم هذا الأمر حفاظًا على مستقبل ابنته وكل المنتقبات من الطالبات.

وتساءل طارق الزمر عن سياسة الأمن الوطنى وهل هى ذات السياسة، ونفس التعليمات، التى كانت تسير الأمور داخل الدولة وتتدخل فى كل شىء؟ أم أن هناك من موظفى الدولة من يتطوعون أحيانًا للسير بعكس اتجاه المواطنين، والحياة السياسية الجديدة فى مصر بعد ثورة 25 يناير.

تجدر الإشارة أن مجلس شورى الجماعة الإسلامية أسند مهمة تأسيس حزب الجماعة الجديد لـ3 من قياداتها، كان أولهم هو الدكتور طارق الزمر، كما أسند إليه مهمة الإشراف على اللجنة السياسية


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد هدف فوز سموحة على طلائع الجيش


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد فرحة الاهالى بعودة هانى عبد العال احمد من محافظة اسيوط من ضمن البحارة المصريين المختطفين من قبل قراصنة صومالين اواخر شهر يوليو من العام الماضي بعد ان تم دفع الفدية المطلوبة إلى القراصنة


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تعادل الجونة 2-2 المقاصة وسموحة مازال متقدما على طلائع الجيش حتى الان 1/0 وتلتقون بعد قليل بمباراة اتحاد الشرطة * المقاولون العرب فى تمام الثامنة والنصف مساءا




بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الدكتور / ايمن نور والمرشح لرئاسة الجمهورية مع د. عمر خالد فى برنامج بكره أحلى


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مقدمة للشيخ العلَّامة محمد علم الدين ضاحي الأزهري الحنفي قبل قراءة متن الآجرومية بلفظ الشيخ: مصطفى حسن قناوي الأزهري الحنفي بسنده المتصل إلى الإمام أبي عبد الله محمد بن محمد بن آجروم الصنهاجي المتوفى سنة 732هـ وذلك في الجامع الأموي الكبير بأسيوط ضمن الدروس العلمية الأزهرية بالرواق الأزهري بأسيوط


الشيخ "محمود الطبلاوى" نقيبا للقراء خلفا للشيخ الراحل أبو العنينين شعيشع الذى توفى مساء أمس الخميس 23 يونيو عن عمر يناهز 89 عاما


نعى الشيخ محمود الطبلاوى، نقيب عموم المقارئ المصرية الجديد إلى الأمة العربية كافة والمصرية خاصة وفاة الشيخ الراحل أبو العنينين شعيشع نقيب القراء المصريين السابق، الذى توفى مساء أمس الخميس 23 يونيو عن عمر يناهز 89 عاما، قائلا لقد فقدنا رجلا وعالما وشيخا وقارئا من أعظم ما شهدت الساحة المصرية، فكان رجلا دمث الخلق جميل الصوت أبا للجميع رحم الله الشيخ الراحل.

وأضاف الطبلاوى نقيب القراء الجديد،  أنه بحكم منصبه كنائب نقيب القراء، تم تنصيبه بعد وفاة النقيب إلى مقعد نقيب للقراء كاشفا عن أنه سيتم عقد جلسة لمجلس النقابة نهاية الأسبوع لتنصيب نائب واختيار أعضاء جدد للمجلس.


وكان الشيخ الراحل قد ولد فى مدينة بيلا بمحافظة كفر الشيخ فى 12 أغسطس 1922، وهو الابن الثانى عشر لأبيه، حيث حفظ القرآن، وذاع صيته فى حفل أقيم بمدينة المنصورة سنة 1936.


دخل شعيشع الإذاعة المصرية سنة 1939، متأثراً بالشيخ محمد رفعت، حيث استعانت به الإذاعة لإصلاح الأجزاء التالفة من تسجيلات الشيخ رفعت.


أما عن نقيب القراء الجديد الشيخ محمود الطبلاوى، فهو شيخ مقرئ مصرى شهير للقرآن الكريم وقارئ مسجد الجامع الأزهر، له طريقة خاصة ومميزة ومدرسة خاصة يتميز بها لم يتطرق لها أحد من قبل لكن اتبعه فى هذه المدرسة الكثيرين وحقق شهرة كبيرة فى قراءة القرآن على مستوى العالم الإسلامى.


سافر إلى العديد من بقاع العالم منها باريس وباكستان والهند ومختلف الدول العربية، ولد الشيخ محمد محمود الطبلاوى فى 14 نوفمبر 1934م بحى ميت عقبة التابع لمحافظة الجيزة، تعود أصوله إلى محافظتى الشرقية والمنوفية، وتزوج مبكراً فى سن السادسة عشرة من عمره.

قال عنه الكاتب الراحل محمود السعدنى (الشيخ الطبلاوى آخر حبة فى سبحة المقرئين العظام).

ويقام عزاء الشيخ أبو العنينين شعيشع مساء اليوم بمسجد الخلفاء الراشدين بمدينة نصر

الدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا يعلن عن بدء صرف حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس والبحوث والهيئة المعاونة مع رواتب يوليو القادم



أعلن الدكتور عمرو عزت سلامة، وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا، عن بدء صرف حافز الجودة لأعضاء هيئة التدريس والبحوث والهيئة المعاونة مع رواتب يوليو القادم، فى إطار اهتمام الدولة بتحسين دخول أعضاء هيئة التدريس والبحوث بما يتناسب والجهود الكبيرة، التى يقومون بها فى العملية التعليمية والبحثية.

ويشمل حافز الجودة صرف مبلغ (2000) جنيه شهريا للأستاذ و(1600) جنيه للأستاذ المساعد و(1200) جنيه للمدرس و(800) جنيه للمدرس المساعد و(600) جنيه للمعيد.


وذكر بيان صدر اليوم عن وزارة التعليم العالى أن الإعلان عن بدء صرف حافز الجودة جاء خلال اجتماع المجلس الأعلى للجامعات أمس برئاسة وزير التعليم العالى والبحث العلمى والتكنولوجيا وبحضور الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم وعضو المجلس بقاعة المؤتمرات بالمدينة الجامعية بجامعة القاهرة.


أضاف البيان أنه تم خلال الاجتماع استعراض الخطوات، التى تمت من خلال لجنة اختيار القيادات الجامعية، وما توصلت إليه من مقترحات، حيث أشار وزير التعليم العالى إلى أن هذه اللجنة شكلت من مختلف التوجهات داخل المجتمع الجامعى.


كما أعلن سلامة أنه مع نهاية هذا الشهر سيتم بلورة المقترح النهائى وذلك بعد استطلاع آراء أعضاء هيئة التدريس بمختلف الجامعات بما يجعل المقترح فى صيغته النهائية معبرا عن رأى أغلبية هيئة التدريس.


وأشار البيان إلى أن مناقشات واسعة دارت حول هذا الموضوع وتركزت على أساليب دعم الممارسة الديمقراطية فى اختيار القيادات الجامعية داخل المجتمع الجامعى، كما بحث المجلس خطط وبرامج الأنشطة الصيفية فى مختلف الجامعات بما يساهم فى تكوين الشخصية المتكاملة للطالب الجامعى وتوفير مجالات متعددة من الأنشطة التى تتوافق واهتمامات الطلاب والطالبات، كما وافق المجلس على تأجيل اختيارات القدرات للقبول ببعض الكليات الجامعية إلى يوم 16 يوليو 2011

"وزراة التربية و التعليم" تتراجع عن الاستعانة بأجهزة تشويش المحمول بلجان الثانوية


وزارة التربية والتعليم تراجعت عن مقترح الاستعانة بأجهزة تشويش شبكات الهواتف المحمولة داخل لجان امتحانات الثانوية العامة.

وأوضح مصدر مسئول بـ"التعليم" أن سبب التراجع عن المقترح هو تحقق الوزارة من عدم جواز قطع شبكات المحمول إلا بسلطة من يشغل منصب رئيس الجمهورية وفقاً للتعديلات الأخيرة لقانون تنظيم الاتصالات.


وأكد المصدر أن أجهزة التشويش الموجودة بمصر تقطع الاتصالات ولكنها لا تقطع الاتصال بأشعة البلوتوث، وهو ما يجعلها غير ذات جدوى لوزارة التعليم لأن البلاغات عن الغش خلال فترة الامتحانات تفيد باستخدام الطلاب لسمّاعات "البلوتوث" عبر إخفائها بين طيَّات الملابس وتحت غطاء الرأس بالنسبة للفتيات.


واعتبر المصدر أن تراجع "التعليم" عن الاستعانة بأجهزة التشويش لن يحول دون البحث عن آلية أخرى قابلة للتطبيق مواجهة أحدث أساليب الغش باستخدام التكنولوجيا.

حمدي سعيد، مدير مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط يعلن عن تنظيم المركز غدا السبت ورشه عمل عن انماط الاتصال الفعال بالهيئات الحكوميه والاجتماعيه والخاصه وكيفيه تفعيل جهودها التنمويه ودعم مشاركه الجمهور لسياساتها


اعلن حمدي سعيد، مدير مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط ، ان المركز سينظم غدا "السبت" ورشه عمل عن انماط الاتصال الفعال بالهيئات الحكوميه والاجتماعيه والخاصه وكيفيه تفعيل جهودها التنمويه ودعم مشاركه الجمهور لسياساتها.
قال سعيد، ان الورشه تستهدف رفع مهارات وقدرات العاملين بادارات العلاقات العامه بمختلف الهيئات والاجهزه الحكوميه والخاصه بهدف توعيتهم بمتطلبات مهام العمل وخطورته خاصه وان معظم العاملين بادارات العلاقات العامه ليسوا متخصصين في هذا المجال ومن غير خريجي الكليات المعنيه بعلوم العلاقات العامه ككليات واقسام الاعلام والخدمه الاجتماعيه والتجاره، وهو ما يجعلهم يفتقدون الكثير من المعلومات حول تخصص العلاقات العامه ووظائفها وانشطتها المفتقده كثيرا في الهيئات المختلفه.
اضاف مدير المركز، ان نجاح العلاقات العامه طبقا للدراسات العلميه الحديثه يتوقف عليه 70% من نجاح اي مؤسسه حكوميه او اهليه او خاصه، نظرا لخطورتها في التاثير علي صوره المؤسسه لدي الجمهور المتعامل معها او حتي مع الموظفين المتواجدين بها.

عاجل :: اصابة السيد / محمد سيد جمعه والطالب / احمد عبد الحميد ثابت باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسدهما في حادث انقلاب دراجه بخاريه بهما بقريه الانصار التابعه لمركز القوصيه باسيوط


اصيب فلاح وطالب باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسدهما، اليوم في حادث انقلاب دراجه بخاريه بهما بقريه الانصار التابعه لمركز القوصيه.
كانت مديريه امن اسيوط
، تلقت اخطارا من مامور مركز القوصيه يفيد بوصول محمد سيد جمعه (21 سنه)فلاح، واحمد عبد الحميد ثابت (14 سنه)طالب، الي مستشفي القوصيه المركزي، مصابين باصابات وكسور خطيره ومتفرقه في انحاء جسدهما، وتم تحويلهما الي مستشفي اسيوط الجامعي لخطوره حالتهما.
وبسؤال والد المصاب الثاني، ويدعي عبد الحميد ثابت (55 سنه) فلاح، افاد بان نجله كان يستقل دراجه بخاريه بدون لوحات برفقه المصاب الاول، وانقلبت بهما علي جانب الطريق، مما ادي الي اصابتهما. وتحرر محضر بالواقعه رقم 4738 جنح مركز القوصيه لسنه 2011، وجارٍ العرض علي النيابه.

عاجل :: اصابة السيد / محمود محمد حسن والسيدة / زينب احمد سيد باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء مختلفه من جسمهما، في حادث انقلاب سياره ميكروباص بطريق القاهره اسيوط الصحراوي الغربي امام مركز القوصيه باسيوط


اصيب شخصان باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء مختلفه من جسمهما، في حادث انقلاب سياره ميكروباص بطريق القاهره اسيوط الصحراوي الغربي امام مركز القوصيه.
كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارا من مامور مركز القوصيه يفيد بانقلاب السياره رقم (7941 ي. س. ج) مصر ميكروباص قياده خالد محمد عبد الباقي (32 سنه) فني تسجيل طبي بمديريه الصحه باسيوط اثر انفجار الاطار الخلفي للسياره، مما ادي الي انقلابها اثناء عودتها من القاهره الي اسيوط بجوار كمين القوصيه الصحراوي الغربي، ونتج عن الحادث اصابه كل من زينب احمد سيد (45 سنه) ربه منزل، ومحمود محمد حسن (55 سنه) فلاح باصابات خطيره ومتفرقه، وتم نقلهما الي مستشفي اسيوط الجامعي.
وتحرر المحضر رقم 4739 جنح مركز القوصيه بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.

بعد قليل وفى تمام السادسة مساءا تجرى انتخابات حزب الحرية والعدالة بأسيوط، بمقر الحزب الذى افتتحه المرشد العام محمد بديع بأسيوط

تجرى اليوم الجمعة فى تمام الساعة السادسة مساء انتخابات حزب الحرية والعدالة بأسيوط، بمقر الحزب الذى افتتحه المرشد العام محمد بديع بأسيوط.

وقال الدكتور على عز الدين أمين حزب الحرية والعدالة بأسيوط، إنه من المفترض أن يقوم 360 عضوا من الأعضاء المؤسسين بانتخاب الأمانة العامة للمحافظة، وأعضاء المؤتمر العام للحزب والهيئة العليا عن محافظة أسيوط.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد أ/ محمد السنباطي في إحدى حفلات الإخوان المسلمون في أبوتيج محافظة أسيوط


عاجل :: عودة هانى عبد العال احمد من محافظة اسيوط من ضمن البحارة المصريين المختطفين من قبل قراصنة صومالين اواخر شهر يوليو من العام الماضي بعد ان تم دفع الفدية المطلوبة إلى القراصنة


وصل إلى مطار القاهرة صباح الجمعة البحارة المصريون والذين تم اختطافهم ضمن طاقم السفينة ''سويس'' من قبل قراصنة صومالين اواخر شهر يوليو من العام الماضي بعد ان تم دفع الفدية المطلوبة إلى القراصنة.
وعاد البحارة في الرحلة رقم 911 على طائرة مصر للطيران القادمة من دبى قادمين من باكستان؛ حيث تم انقاذهم من قبل البحرية الباكستانية بعد ان تعرضت سفينتهم لاعطال مختلفة بعد الافراج عنها أدت الى غرقها بالقرب من السواحل العمانية وتم نقلهم الى باكستان برفقة البحارة الاخرين من جنسيات مختلفة حيث تم ترتيب عملية نقلهم الى القاهرة .
واعرب البحاة العائدون والبالغ عددهم 11 مصرياعن سعادتهم الكبيرة بالعودة الى مصر بعد الاحتجاز من قبل القراصنة الصوماليين لاكثر من 11 شهر كما وجهوا الشكر للحكومة الحالية والتى جاءت بعد الثورة واهتمت بهم، مشيرين الى سوء معاملة القراصنة لهم خلال فترة الاحتجاز والى تعرضهم للموت عدة مرات بسبب سوء الاحوال الجوية وعدم توفر المياة والطعام وانهم كانوا يضطرون الى شرب مياة البحر.
يذكر ان السفية "سويس" كانت متجهة الى أحد موانى اريتريا قادمة من باكستان أواخر يوليو الماضى وهى تحمل شحنة أسمنت ويوجد على متنها 22 بحارا منهم 11 مصريا من مختلف المحافظات والباقى من باكستان والهند وسيرلنكى تعرضت للاختطاف من قبل بعض القراصنة الصوماليين بخليج عدن وصالبوا بفدية 2 مليون دولار.
والبحارة العائدون هم ابراهيم سيد ابراهيم محمد مهندس من السويس ومحمد غريب على حسن مهندس بحرى من السويس وابراهيم محمد الوكيل ضابط بالشئون التجارية من الاسكندرية ووائل محمد صالح كهربائى تبريد من السويس وكمال محمد كمال شافعى " بحرى " من الغربية وسيد احمد جابر " ثانوية عامة " من الشرقية والسيد احمد امين " دبلوم صنايع " من سوهاج وعادل احمد فؤاد عبد الكريم " كهربائى " من بورسعيد وسعدان رشدى سعدان " دبلوم صنايع من قنا وهانى عبد العال احمد " دبولم صنايع " من اسيوط ومن جانبها قامت سلطات مطار القاهرة الدولى بتوفير كافة التسهيلات لانهاء اجراءات وصول البحارة.

تقدم السيد / مصطفى شعبان ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد اللواء محمود مغاورى رئيس الجهاز المركزى للتعمير، يتهمه فيه بارتكاب مخالفات قانونية فى العقود المبرمة مع شركتى المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" والمقاولون العرب لتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع "قرى الظهير الصحراوى" بقرية عرب القداديح الجديدة" بمحافظة أسيوط

تقدم مصطفى شعبان، محام، ببلاغ للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد اللواء محمود مغاورى رئيس الجهاز المركزى للتعمير، يتهمه فيه بارتكاب مخالفات قانونية فى العقود المبرمة مع شركتى المقاولات المصرية "مختار إبراهيم" والمقاولون العرب لتنفيذ المرحلة الثالثة من مشروع "قرى الظهير الصحراوى".

وقال البلاغ الذى حمل رقم 8529 لسنة 2011 إنه بتاريخ 27 يناير 2010 صدر أمرى إسناد رقم "1،2" من قبل رئيس الجهاز المركزى للتعمير بوزارة الإسكان إلى كل من شركة المقاولات المصرية وشركة المقاولون العرب بقيمة 75 مليون جنيه لكل شركة كدفعة مقدماً، وذلك لتنفيذ المرحلة الثالثة من قرى الظهير الصحراوى بمحافظات جنوب الصعيد.

وأضاف البلاغ أن إسناد الأعمال لهذه الشركات صدر بالأمر المباشر، على أن تقوم الشركتان بتنفيذ أعمال مقدرة بمبلغ 300 مليون جنيه لكل شركة، بحيث تتولى شركة مختار إبراهيم أعمال قرى "أبو دياب" شرق محافظة قنا، و "أبريم الجديدة، القسيمية الجديدة" بمحافظة أسوان، بينما تتولى شركة المقاولون العرب أعمال قرى "العتمانية، النواورة، عرب القداديح الجديدة" بمحافظة أسيوط.

وأشار شعبان فى بلاغه إلى أنه بمجرد تسليم الشركات المواقع تم صرف دفعات مقدمة بمبلغ 75 مليون جنيه لكل شركة، ومن جانبهما قامت الشركتان بعمل خطاب ضمان بالمبلغ "75 مليون جنيه"، حيث قامت شركة مختار إبراهيم بعمل خطاب ضمان بالبنك الأهلى بتاريخ 31 يناير 2010 تحت رقم 1003/09/2010 كخطاب ضمان للدفعة المقدمة، بينما قامت المقاولون العرب بعمل خطاب الضمان الخاص بها ببنك "بى إن بى بيريوس" بتاريخ 8 فبراير 2010 تحت رقم 1000543.

مديرية أمن أسيوط تتمكن من ضبط 73 قضية و287 مسجلا خطرا وهاربا في حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط قضية في مجال حيازة الأسلحة وتجارة وتعاطي المخدرات والآداب وتنفيذ الأحكام، خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمراكز المحافظة المختلفة.
كانت المديرية، قد ضبطت في مجال الأسلحة 20 قضية لـ 20 متهما بحوزتهم6 أسلحة آلية و2 بندقية خرطوش ومسدس و10 فرد محلي الصنع و137 طلقة نارية متنوعة و4 خزينة، في حملة أمنية شملت جميع قرى المركز.
في مجال المخدرات ضبطت 7 قضايا بينها قضيتا اتجار و5 تعاطي، و6 قضايا سلاح أبيض و4 أموال عامة وقضية آداب واحدة، و24 قضية تموينية، و11 قضية مرافق. فيما تم ضبط 15 مسجلا خطرا، وسجينا هاربا،و271 متهما هاربا من تنفيذ بأحكام مختلفة.
قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إن الحملات مستمرة خلال الأسبوع المقبل خاصة على المناطق التي تكثر بها الجريمة.

مركز بهاء الدين بأسيوط ينظم برنامجا لصقل مهارات العاملين على كيفية رفع مهارات اللغة الإنجليزية للأطفال عبر التعلم بالطريقة التفاعلية


أعلن محمد شافع، استشاري اللغات بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، أن المركز نظم برنامجا لصقل مهارات العاملين على كيفية رفع مهارات اللغة الإنجليزية للأطفال عبر التعلم بالطريقة التفاعلية.
قال شافع،إنه سيقوم بالتدريب الدكتورة مها السعيد رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية الآداب جامعة عين شمس واستشارية اللغة الإنجليزية بوزارة التربية والتعليم وتعد خبيرة دولية في مجال تعليم اللغات بالطريقة التفاعلية.
أضاف شافع،أن التدريب يأتي ضمن سلسلة من البرامج تستهدف تنمية قدرات العاملين بالمركز الثقافي وبمواقع الاتصال بالأطفال لكيفية اكسابهم مهارات تنمية قدرات الطفل بشكل جذاب ومثمر، مشيرا إلى أن البرنامج يعلم العاملين كيفية استخدام الرسومات والألوان وبعض الكلمات في تنمية إدراك الطفل باللغة، فضلا عن كيفية التعلم بالمرح وبالألعاب الجماعية بالإضافة لكيفية عقد الورش التفاعلية الجاذبة مع الأطفال.

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي يعقد مؤتمرا جماهيريا بمركز شباب ساحل سليم باسيوط



عقد مساء أمس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي مؤتمرا جماهيريا بمركز شباب ساحل سليم، وذلك بحضور كل من الدكتور محمد أبو الغار، وكيل مؤسسي حزب المصري الديمقراطي، وزياد بهاء الدين عضو مجلس أمناء البنك المركزي، والدكتور مكرم مهني رجل الأعمال والدكتور عماد جاد الباحث بمركز الدراسات الإستراتيجية بالأهرام وفريد زهران ناشر والناشط اليساري.
قال الدكتور محمد أبوالغار، وكيل مؤسسي الحزب،إن الحزب المصري من بين أهم الأحزاب التي أنشئت بعد الثورة، وإنه يدار بطريقة ديمقراطية كاملة، ولديه برنامج اقتصادي اجتماعي قادر على النهوض بمصر.
أضاف فريد زهران، الناشر والناشط اليساري، أنه تم تشكيل الحزب في غضون 3 شهور، حيث استطاع أعضاء الحزب إنجاز كل المطلوب من توكيلات وبرنامج ولائحة داخلية.
أشار الدكتور عماد جاد، الباحث بمركز الدراسات الإستراتيجية بالأهرام، إلى أن الدول القوية تحافظ على اتفاقياتها وأن الشعب المصري من حقه أن يرفض التطبيع بشكل شعبي، وأن الدعوات للزحف نحو القدس في هذا الوقت دعوات لا تصب في مصلحة الوطن، وأنه علينا أن نهتم أولا ببناء قدراتنا ومعرفة قدرات الآخرين.
قال هلال عبد الحميد، أحد أعضاء الحزب المؤسسين بأسيوط: إذا استطاع الحزب أن يحقق الأغلبية بمفرده أو مع عدد من الأحزاب المدنية فأن مصر ستدخل في عصر جديد سينقلها نقلة سياسية واقتصادية تستحقها.
أكدت سناء السعيد، إحدى مؤسسات الحزب بأسيوط، إن الحزب يجب أن يهتم بقضايا المرأة والشباب وأن يركز على التغلغل في الأوساط الشعبية لكسب ثقة الناخبين.


عاجل :: المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة يعلن عن قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية "حربية ـ بحرية ـ جوية ـ فنية عسكرية ـ دفاع جوي معهد فني ق. م ومعهد فني تمريض اناث من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها" اعتبارا من يوم الخميس 4/7/2011 بالمكتب الفرعى رقم "2" بأسيوط بقيادة المنطقة الجنوبية العسكرية


صدق المشير حسين طنطاوي القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة علي الاعلان عن قبول دفعة جديدة بالكليات والمعاهد العسكرية "حربية ـ بحرية ـ جوية ـ فنية عسكرية ـ دفاع جوي معهد فني ق. م ومعهد فني تمريض اناث من حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية  وما يعادلها".
صرح بذلك اللواء أ. ح عصمت مراد مدير الكلية الحربية ومدير مكتب تنسيق الكليات والمعاهد العسكرية خلال المؤتمر الصحفي الذي أعلن خلاله الشروط العامة للقبول.
أكد علي ضرورة أن يكون الطالب مصري الجنسية ومن أبوين مصريين وليس عن طريق التجنس وان يكون حسن السير والسلوك وألا يكون قد صد ضده أو أحد أقاربه حتي الدرجة الرابعة حكم قضائي في أي جريمة مخلة بالشرف أو تمس أمن وسلامة الوطن والقوات المسلحة علي ألا يزيد سنة في أول أكتوبر علي 22 سنة.
كما يشترط ألا يكون متزوجا أو سبق له الزواج ويتعهد بعدم الزواج أثناء الدراسة بالكلية أوالمعهد والا يكون قد استقال أو فصل تأديبيا أو لعدم اللياقة الطبية أو عدم الصلاحية للحياة العسكرية من احدي الكليات أو المعهد والا يكون قد استقال أو فصل تأديبيا أو لعدم اللياقة الطبية أو عدم الصلاحية للحياة العسكرية من احدي الكليات أو المعاهد العسكرية وان يجتاز الاختبارات والفحوصات الطبية التي يحددها مكتب تنسيق القبول للكليات والمعاهد العسكرية والمجلس الطبي العسكري وفقا للمستويات المقررة.
وان يجتاز الاختبار الشخصي "كشف الهيئة" وفقا لتقييم لجنة الاختبار والا يكون قد أعفي من الخدمة العسكرية لعدم اللياقة الطبية وألا يكون قد مضي علي حصول الطالب علي شهادات الثانوية العامة أكثر من عامين بشرط ان يكون مقيدا باحدي الكليات أو المعاهد.

طقس اليوم الجمعة 24/6/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى ::37


طقس اليوم الجمعة 24/6/2011 فى اسيوط الصغرى :: 22 والعظمى ::37

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد مطعم الطحاوي بشارع العادلى بأسيوط


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...