الخميس، 24 أبريل 2014

بالصور.. معاناة أهالي حي السادات من صاحب عقار بشارع جسر السطان بأسيوط ومحافظ اسيوط يرفض التدخل علشان صاحب العقار طلع ليه قرايب مهمين ’’ حسبى الله ونعم الوكيل ’’

http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/379f5dde609e05828141e6feebff7b07_XL.jpg?t=-62169984000
http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/36707/st-03.png
                             باقى الصور

النيابة تطلب التحريات حول واقعه تعذيب مواطن بقسم شرطة بنى سميع بمركز أبوتيج في أسيوط


http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/af3744ee6710d6e0aa24d609b28f6c95_XL.jpg?t=-62169984000http://www.cairoportal.com/media/k2/galleries/35607/t3.png
 تلقى فرع البحث الجنائي بأبو تيج أسيوط، إشارة حول واقعة تعذيب مواطن، وآخرين، بالسياط، داخل قسم شرطة بني سميع، من قبل أحد ضباط القسم، إثر مشاجرة مع أقباط بالنخيلة.     وكان المواطن حمدي محمد حامد وآخرين، اتهموا الضابط محمد عصامي بتعذيبهم بالكرباج على إثر مشاجرة بينهم وجيرانهم من الأقباط بقرية النخيلة التابعة لمدينة أبو تيج بأسيوط، بناء عليه أمرت النيابة العامة بالتحريات حول الواقعة.     وقررت تحويل الموطن لهيئة الطب الشرعي لتحديد إصابته بعينه.

هناء حسين

"دور الطلاب في المشاركة المجتمعية " ندوة بجامعة أسيوط


http://www.arrai.org/news_images/2014/01/09/1389281782.jpg
نظمت الهيئة الانجليلية و مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط  ، اليوم الاربعاء  ،  ندوة بعنوان "دور طلاب الجامعه في المشاركة الاجتماعية "ويأتي ذلك في إطار برتوكول التعاون بين مركز دراسات المستقبل بجامعه اسيوط ومنتدي حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية،  بحضور الدكتورة سامية قدري استاذ علم الاجتماع بجامعه عين شمس والأستاذ حلمي نمنم الكاتب الصحفي بالأهرام والدكتورة سحر المدير التنفيذى لمركز دراسات المستقبل بالجامعة  ،  وسهير عزيز مدير الهيئة القبطية الإنجيلية .     وقد بدء الكاتب  الصحفى حلمي نمنم  ،  حديثه عن تاريخ الجامعات والحركة الطلابية التي كانت بعيدة عن كل الانتماءات السياسية والأعمال التخريبية   ، مشيرا الى انهم  بدءوا كمجموعه من الشباب النقي وليس لهم  انتماء  لأي فصيل سياسي علي خلاف ما يحدث الان من تظاهرات وأعمال  تخريبية  داخل الجامعات المصرية مما يساعد علي انهيار منظومة التعليم   .  وأضاف  "نمنم "ان الجميع نظر إلي جرائم مبارك من قضايا مختلفة وإغفلنا جريمته الحقيقية وهي هدم منظومة التعليم خلال الثلاثون عام الماضيين فالتعليم هو الأداة الأولي للنهوض والتقدم بالمجتمع .    ومن جانبها أكدت الدكتور سامية قدري بجامعه عين شمس ، ان المجتمعات لا تنهض الا بالعلم ، وهذا ما حدث خلال فترة نهضة مصر فى عهد الملك   محمد علي وما قام به من تقدم عظيم  وأشارت "قدرى"  أن الجامعة  لها كيانها وعراقتها  فهي مكان للعلم والتطوير وليست ساحات للخلاف السياسي كما يحدث الان منتقدة محاولات التشويه للكتاب والمفكرين الذين منحوا مصر الكثير يتم تكفيرهم  ونري محاولات دائماً لمحو تاريخهم.    ووجهت الدكتور سحر  المدير التنفيذى  لمركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط ،   رسالة إلي الطلاب بالعودة للعمل والقراءة في تاريخ مصر ليكي يعرفوا عظمائهم من كبار الكتاب والمفكرين وإستخدام التكنولوجيا التي أصبحت متاحة للجميع فمصر ولادة وأبناءها قادرين علي البناء والتقدم بالوطن .  وأشارت سهير عزيز  مدير الهيئة القبطية الإنجلية للخدمات المجتمعي أن الهيئة تعمل منذ ٦٤ عاما داخل مصر لها عدد كبير من المشروعات وهدفها تحسين نوعية الحياة للمجتمع المصري لان الانسان اعلي قيمة موجودة في الحياة بداءت عملها من المنيا الي ان أصبحت تعمل في كافة الأماكن وجميع برامج التنمية في المجتمع .   

فاطمة على

"أنا هنا" تختتم فاعلياتها بأسيوط بعد التعريف بأهمية عمل المرأة


http://elwadynews.com/sites/default/files/styles/600x350_node_image/public/news/14/04/24/unnamed_12.jpg?itok=47t9Es8q
                          باقى الصور

ضبط متهم في واقعة قتل بناحية بني فيز - دائرة مركز صدفا باسيوط


http://citiesnews.net/news_images/2014/03/08/1394285992.jpg
في واقعة محضر مركز صدفا بتاريخ 19/4/2014 بشأن وقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بناحية بنى فيز ـ دائرة المركز.. والناجم عنها وفاة المدعو/ عصام . أ . ب سن 35 بالمعاش أثر إصابته بطلق نارى بالرقبة .. وإصابة آخرين [طرف أول ] .. وبين فيظى . ع . و .. وآخرين [طرف ثان] .. لخلافات الجيرة .
بتاريخ 23 / 4/ 2014 تمكن ضباط مباحث المركز نفاذاً لقرار النيابة من ضبط المتهم / محمد . أ . ب سن 31 عامل ومقيم بذات الناحية

البقاء لله :: وفاة مزارع بطلق نارى مجهول بدير الجنادلة بمركز الغنايم باسيوط

http://www.almadenahnews.com/uploads/pictures/381b0a3c3e888dc4357b1eb37d7538cd_LL.jpg

تبلغ لمركز شرطة الغنايم من المستشفي المركزي بوصول المدعو / عبد العاطي. ع . ح سن52 فلاح ومقيم دير الجنادلة ـ دائرة المركز ... [ جثة هامدة ].. علي أثر أصابته بطلق ناري ... وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة.

بالانتقال وسؤال زوجته المدعوة / حميده . س . ع سن 40 ربة منزل نفت علمها بكيفية حدوث أصابته .


البقاء لله :: وفاة مزارع واصابة 6 فى مشاجرة بين عائلتين بنزلة الملك بمركز ساحل سليم باسيوط لخلافات على أرض زراعية


http://productnews.link.net/general/News/30-11-2013/n/11_20131130105039.jpg
تبلغ لمركز شرطة ساحل سليم من غرفة عمليات النجدة .. بوقوع مشاجرة بناحية نزلة الملك دائرة المركز ووجود متوفي ومصابين....

بالانتقال والفحص تبين ان طرفيها كلاً من ...
طرف أول [عائلة الغابات]

1-عبد المعطى . ا . ع سن 55 فلاح ...مصاب بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم
2-محمد . ح . ع سن 25 فلاح ....مصاب بطلق ناري بالبطن والساق اليسرى
3-احمد . ح . س سن 13 طالب ...مصاب بطلق ناري باليد اليسرى
4-سيد. ح . س سن 24 فلاح ...مصاب بطلق نارى بالساق اليسرى
5-احمد . ح . ا سن 25 فلاح...مصاب بطلق نارى وتوفي عقب وصوله لمستشفي أسيوط الجامعي
6-شعبان. ا . ع سن 45 فلاح ...مصاب بطلق نارى بالقدم اليسرى
7-محمد . ع . ا سن 16 فلاح ...مصاب بطلق نارى بالساق اليمنى
..تم تحويلهم إلى مستشفى أسيوط الجامعى ...مقيمين نزلة الملك ـ دائرة المركز .
طرف ثان [عائلة العمارات ]
8. حمدى . ع . ط
9. محمد . م . ع [جارى ضبطهما ] مقيمين الشامية ـ دائرة المركز
بسؤال المصابين من الطرف الأول.. اتهموا الطرف الثانى بإحداث إصابتهم من أسلحة نارية كانت بحوزتهما لخلافات جيرة الأرض الزراعية.
على الفور انتقال ضباط وحده مباحث المركز لمنازل المتهمين ... تبين عدم وجودهم بمنازلهم ..وتم ضبط دراجتين بخاريتين بدون لوحات معدنية ملك المتهمين .
يشار إلي أن طرفى المشاجرة أبناء عمومه وتربطهم صله مصاهرة.
جارى الاستعلام الفحص عن الدرجتين .

البقاء لله :: وفاة عامل فى اصطدام قطار بضائع به بمزلقان صدفا باسيوط


http://moheet.com/gallery/2014/moheet_01/20140303_105201_6042.jpg

تبلغ لمركز شرطة صدفا من الخدمة المعينة بمحطة سكة حديد صدفا باصطدام قطار بأحد الأشخاص بمزلقان المحطة.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء عبور قطار بضائع بمزلقان صدفا والقادم من سوهاج إلي أسيوط .. أصطدم
بالمدعو/ هاني . أ . ع سن35 عامل ومقيم كوم اسفحت ـ دائرة المركز .. حال عبوره المزلقان مما أدي إلي وفاته .. وتم نقله لمستشفي صدفا المركزي:-
بسؤال شقيق المتوفي المدعو/محمد . أ . ع سن28 عامل ومقيم بذات الناحية .. قرر مضمون ما جاء بالفحص .

بتوقيع الكشف الطب على الجثة بمعرفة مفتش الصحة .. أفاد أن سبب الوفاة إصطدام المتوفي بجسم صلب مما أدي إلي هبوط بالدورة الدموية .. ونفي وجود شبهه جنائية فى الوفاة .. وأكدت ذلك تحريات المباحث .

تقرير .. الصراع على رغيف الخبز في أسيوط في طريقه إلى إسقاط قتلى ضحايا محاولات الحصول عليه


الصراع على رغيف الخبز
الصراع على رغيف الخبز في أسيوط في طريقه إلى إسقاط قتلى ضحايا محاولات الحصول عليه، حيث يعجز المواطنون حاليًّا عن الحصول على ما يكفيهم من الخبز، وأصحاب المخابز والعاملين يطردون المواطنين من أمام منافذ البيع ويعتدون عليهم بالضرب والسحل، ويطلقون الأعيرة النارية لإرهاب الجميع وإثنائه عن محاولة المطالبة بحقه!  بعض قرى ومدن أسيوط تصاعدت فيها الأحداث، وهدد الأهالي بالاعتداء على مفتشي التموين وغلق مكاتب التموين بالسلاسل، حيث يتابعون بأنفسهم بيع حصص الخبز المدعم لتجار السوق السوداء على مرأى من هؤلاء المفتشين!  «البديل» تحاول عبر هذه السطور كشف الأستار ودق جرس الإنذار قبل أن يسقط القتلى، فقط لأنهم أرادوا الحياة..  قال عيون عبد الفتاح – أحد مواطني مركز منفلوط، إن الأهالي لا يستطيعون الحصول على رغيف الخبز المدعم من منافذ بيعه، لأن أصحاب المخابز يبيعونه لتجار السوق السوداء بحضور مفتشي التموين. وإذا اعترض الأهالي فإنهم يواجهون بطش أصحاب المخابز الذين يعتدون عليهم بالضرب والسحل.  وأضاف فتحي عبد البديع – 55 سنة – أحد أهالي مركز الفتح، أن حصتهم من الخبز لا تكفيهم من الأساس، فأسرته مكونه من 8 أفرادوحصتهم من الخبز المدعم 20 رغيفا، ورغم الرضا بذلك فإنه لا يستطيع الحصول على حقه من المدعم، وتوجه بشكواه إلى مكتب تموين الفتح، فكان رد مفتشى التموين «نعملك إيه؟ خلفت عيال كتير ليه؟».  وقال فراج أبو دومة – صاحبمخبز بلدي من مدينة بنى شقير بمنفلوط، إن الحصة المخصصة للمخبز يتم إنتاجهاوبيعها بالكامل للمواطنين، لكنها لا تكفي سكان القرية الذين يتجاوزون 22 ألف نسمة، فالقرية تحتاج مخبزين إضافيين. وطلبنا زيادة حصة الدقيق فجاء الرد: «لا يوجد فائض من حصص الدقيق المدعم».  من جانبه، قال المهندس صالح حسين – وكيلوزارة التموين بأسيوط، إن هناك تنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينيةلشن العديد من الحملات المفاجئة لرصد مخالفات المخابز وتجارالسوق السوداء وضبط حركة البيع والشراء بمنافذ بيع الخبز المدعم.  أما المهندس فكرى ثابت – سكرتير عام محافظة أسيوط، فنفى مسئولية المحافظة عن الأزمة، قائلا إنه تم تخصيص 5 منافذ لتلقي شكاوى المواطنين على مدار 24 ساعة، ويلتقي المحافظ وكل مسئولي المحافظة بالمواطنين يوم الخميس من كل أسبوع للاستماع لشكاواهم وبحث حلولها، مؤكدا أنه لا تهاون مع المتسببين في هذه الأزمة، لاسيما وأنها تمس عنصر الغذاء الحيوي الأول للمواطن، وسوف يتم على الفور تشكيل لجنة لتحديد المخابز المخالفة والمتلاعبة بالدعم المخصص للمواطنين.

أشرف صابر

بالفيديو ـ مدير مرور أسيوط: كاميرات مراقبة لمتابعة حركة المرور وكشف الجرائم الغامضة



قال اللواء عادل زكي، مدير إدارة المرور بأسيوط، إنه سيتم نشر كاميرات مراقبة، لمتابعة الحالة المرورية، وستُفيد في كشف الجرائم الغامضة.  وأضاف "زكي" لمصراوي، أن الكاميرات، المقرر نشرها في الفترة القادمة بالشوارع، ستكون ذات دقة عالية، وسيتم إنشاء غرفة عمليات ضخمة، وهذا الأمر قد سيُساعد على متابعة الحركة المرورية، وكشف جرائم غامضة، قد تقع بالمناطق التي سيتم نشر الكاميرات بها.  وأكد مدير مرور أسيوط، أن إغلاق بعض الشوارع بالقرب من مقار أمنية، هو أمر مؤقت، ولن يستمر كثيرًا، مضيفًا "لأسباب أمنية".  وعن الدراجات البخارية غير المرخصة، والتي قد تُستخدم في عمليات إرهابية، أضاف أن الحملات مستمرة ضدها، واختفت من مدينة أسيوط.

حسن الهتهوتى

مجهول يسرق حقيبة "مشرفة" بالمدينة الجامعية بأسيوط


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1538122014424344.jpg
 قام مجهول صباح اليوم الأربعاء, يقود دراجة بخارية بخطف حقيبة مشرفة بالمدينة الجامعية بأسيوط مما أدى إلى إصابتها بسحجات باليد أثناء سيرها بشارع الجامعة .   كان قد تبلغ لقسم شرطة أول أسيوط من المدعوة  شيماء. س. ع 29 سنة مشرفة بالمدينة الجامعية بأسيوط مقيمة الوليديةـ دائرة قسم ثان أسيوط بتضررها من قائد الدراجة البخارية رقم 8651 أسيوط لقيامه بسرقة وخطف حقيبة يدها وبداخلها مبلغ مالي قدره خمسة آلاف جنيه"، تليفون محمول, ولاذ بالفرار حال سيرها بشارع الجامعة ـ دائرة القسم .   ونجم عن ذلك إصابتها بسحجات باليد اليمنى والركبة اليسرى عند تشبثها بالحقيبة .   وبالاستعلام من إدارة المرور عن مالك الدراجة البخارية تبين أنه يدعي أسامة.ب.إ مقيم الو اسطى دائرة مركز الفتح "جاري ضبطه" واتخذت إجراءات النشر عن المسروقات .

دعاء أبو النصر

مصر الخير تسلم 100 جهاز عروسة لفتيات أسيوط


مصر الخير تسلم 100 جهاز عروسة لفتيات أسيوط
                           باقى الصور

خلال احتفالات العيد القومى .. محافظ اسيوط يضع حجر اساس 10 عمارات سكنية ويفتتح ويتفقد 10 مشروعات بقرى مركز ابوتيج


http://www.msrtoday.com/wp-content/uploads/%D8%A7%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B4%D9%88%D9%82%D9%89-%D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D9%85%D8%AC%D9%84%D8%B3-%D9%88%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A9-%D8%A7%D8%A8%D9%88%D8%AA%D9%8A%D8%AC.jpg
اعلن احمد شوقى محبوب رئيس مركز ومدينة ابوتيج عن قيام اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط  خلال الاحتفال بالعيد القومى بافتتاح وتفقد 10 مشاريع بقرى المركز ووضع حجر اساس انشاء 10 عمارات سكنية بقرية الزرابى باجمالى تكلفة تجاوزت 34 مليون جنيه .     واشاد محبوب بالدور الذى يقوم به اللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط واستجابته السريعة فى تلبية مطالب اهالى قرى مركز ومدينة ابوتيج واصراره على استكمال المشاريع التى تخدم اهالى المركز فى مجال التعليم والصحة والاسكان .     وكشف محبوب عن المشروعات التى سيقوم محافظ اسيوط بافتتاحها خلال الايام القادمة والتى تمثلت فى وضع حجر اساس انشاء 10 عمارات سكنية بقرية الزرابى والتى توفر 240 وحدة سكنية بتكلفة 15 مليون جنيه وافتتاح وحدات صحة بقرى بنى سميع والاقادمة وتجهيزها باحدث المعدات والاجهزة الطبية بتكلفة تجاوزت 5 مليون جنيه وافتتاح المعهد الابتدائى الازهرى والذى تكلف مبلغ 2 مليون و600 الف جنيه وافتتاح جناح بمدرسة الشهيد جارحى خليفة الابتدائية بتكلفة مليون و600 الف جنيه بقرية النخيلة وافتتاح وحدة المطافى بقرية دوينة بتكلفة 300 الف جنيه ،مشيرا الى تفقد مشاريع انشاء مبنى جديد لمركز ومدينة ابوتيج بتكلفة 2 مليون و300 الف جنيه ووحدة التضامن الاجتماعى بتكلفة مليون و300 الف جنيه وتفقد جناح مدرسة باقور الابتدائية الجديدة بتكلفة 2 مليون و200 الف جنيه وانشاء مبنى مجمع خدمات بقرية الفليو .

عيد شافع

أسيوط توفر معاشات نقابة المعلمين بنسبة 100%


أسيوط توفر معاشات نقابة المعلمين بنسبة 100%
أعلن اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط عن توفير معاشات أعضاء نقابة المعلمين الفرعية بأسيوط بنسبة 100% من إجمالى المعاشات المستحقة، مؤكداً مساندته الكاملة للنقابات العمالية والمهنية داخل المحافظة وعلى أولوية توفير الاحتياجات الأساسية للمواطنين وتوفير فرص العمل لهم ودعم العمال فى الحصول على حقوقهم وحل مشاكلهم.
أشارت هويدا الطماوى أمين صندوق النقابة الفرعية للمعلمين بأسيوط الى أنه تم الحصول على مبلغ  3 ملايين و300 ألف جنيه مصرى من معاشات الدفعة الاولى لعام 2014، وذلك على ان يتم تسوية هذه القيمة وإرسال أوراق الصرف إلى النقابة العامة بعد توزيعها على مستحقيها من أعضاء النقابة، مشيرة إلى توفير مبلغ مليون جنيه شيكات زمالة للمحالين على المعاش عضوية أو ورثة وتم توزيع هذه الشيكات على اللجان النقابية بالمراكز.

محمد ممدوح

بالفيديو مشهد مؤثر من أحداث ’’ ونيس والعباد وأحوال البلاد ’’ وإستشهاد جنود رفح فى رمضان على أيدى إرهابيين ’مسلم يقتل مسلم ’ ’ أخ يقتل أخوه ’ هان عليكم أرض مصر وترابها .. هان عليكم دم ولادها ... عايز أعرف اللى نزل مظاهرات علشان يكسر جيشنا المصرى العظيم ... هينزل انهارده هيقول ايه ؟؟؟



بالفيديو من الارشيف .. أهالى اسيوط يحرقون علم اسرائيل وعلم جماعه الاخوان الارهابية



طقس اليوم الخميس (( 24 ابريل _ 24 جمادى الاخر )) ’’ غائم جزئيا ’’ ..الصغرى ::21 والعظمى :: 40

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgpC2wiNZZ_JDxGXK7Uog4nXLzdZgfPbjR9hjgbzpalhrgcuK6y8D1VqVBM32tlQ7t1VNUbXkPVW3suBVXBe-Dcml75vwReTKSyUjm29K7uUMC78StsnKiTLV7mcl87vsXSrh3A2RngTjA/s640/asut.jpg

اسيوط فيس توك تهنئ الشعب المصرى العظيم واهالى اسيوط بمناسبة الذكرى الثانية والثلاثين لعيد تحرير سيناء الغالية وعودتها إلى الوطن الأم مصر

http://www.7obmisr.com/wp-content/uploads/2014/04/%D8%B9%D9%8A%D8%AF-%D8%AA%D8%AD%D8%B1%D9%8A%D8%B1-%D8%B3%D9%8A%D9%86%D8%A7%D8%A1.jpg

بالفيديو من الارشيف وفرحة شعب اسيوط بعد حرق علم الصهاينة

                           الفيديو الاول


                          الفيديو الثانى


بالصور.. من الارشيف أهالى اسيوط يحرقون علم اسرائيل احتجاجا على مقتل 16 جندياً مصرياً في مجزره على الحدود المصرية الإسرائيلية والمطالبة باسقاط اسرائيل


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhAWYsMooUvFIC6e3tqDpgnYwnF8K8cfbOokvMIzqxkKtdaTyVYgrEx7AA_RWlknJRiPWyQ316rdOZE0CAGnIapiB65deSHBE3pgiVjvyp-f3ptj6B8x1-n7NpBJ1hmLKl15HeIA_XbHds/s1600/148365.jpg

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhAtb8JzlT9aLAb6QG2lEeux4-9ts3Fz8XiMxr1Jn7K5yNzV9Br0NKcY6NWYVq5_4vCRBGE4cnMAnPKamuTccU9JOcsnpCHUGzQsOTmPA-BDo7lNrGqhPCILny8oQDvoU3YSJCVKtmb3BM/s1600/148366.jpg

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjK7xAZwb94uVRmdUmsS4C4McjSVbeLxlNC8eN-hnPvZ4IljHKDKXvicZHCZRXlEE6m-cwBnCMk70yszGLjIjQBl84DMT9lN6YoxN5Q1QwHvMZ6q_4qUrm_cIlJZTwuijwJ76w5OWhEt4Q/s1600/148367.jpg
نظم العشرات من أبناء محافظة أسيوط، قبل صلاة المغرب، يوم الثلاثاء 7 أغسطس 2012 مظاهرة طافت شوارع المدينة وكورنيش النيل وصولا إلى ميدان الشهيد أحمد جلال احتجاجا على مقتل 16 جندياً مصرياً في مجزره على الحدود المصرية الإسرائيلية حيث قاموا بإحراق العلم الإسرائيلي مطالبين بإلغاء معاهدة كامب ديفيد ووقف كافة العلاقات الاقتصادية والتطبيع.

وردد المتظاهرون هتافات تطالب، الرئيس محمد مرسى، بقطع العلاقات مع الكيان الصهيوني وإلغاء معاهدة كامب ديفيد ووقف تصدير الغاز المصري لإسرائيل ,ومنها: "بنرددها جيل ورا جيل هنعاديكى يا إسرائيل"، "عهد مبارك راجع ليه.. دم المصرى بيرخص ليه"، و"تسقط تسقط إسرائيل" رافعين لافتات منددة " ياصهيوني عاوز إيه أكتوبر ثاني ولا إيه ؟ " " يا سفير الخنازير أخرج بره أرض النيل " " ياهنيه ياهنيه أوعي تسيب البندقية"، " على غزة رايحين شهداء ناوين "،  " ياصهيونى لم جيوشك بكره شباب الثورة يدوسك" ، "الشعب يريد إسقاط إسرائيل".  .

بالفيديو شبكة رصد الاخوانية ترصد لحظة اشعال النيران فى أتوبيس خاص بجامعه الأزهر باسيوط

                         الفيديو الاول


                         الفيديو الثانى


                         الفيديو الثالث

27 إبريل.. محاكمة الأمين العام لمدارس سنودس النيل الإنجيلى ومديرة مدرسة السلام ومسئول الصيانة والمتهمين فى قضية مصرع الطفل / محمد صلاح الدين فى بيارة مدرسة السلام الحديثة بأسيوط


 
أحالت نيابة استئناف أسيوط برئاسة المستشار عبد الناصر عبد العزيز جمعة، المحامى العام الأول لنيابات استئناف أسيوط، المتهمين فى قضية شهيد العلم الطفل "محمد صلاح الدين محمد حسانين"، الذى لقى مصرعه بعد غرقه فى بيارة للصرف الصحى بمدرسة السلام الحديثة الخاصة بأسيوط إلى محكمة جنح ثان أسيوط، فى القضية رقم 3320 ثان أسيوط، وحدد لها جلسة الأحد القادم الموافق 27 إبريل الجارى.
يذكر أن المتهمين فى القضية هم القس محسن منير رزق الله، الأمين العام والممثل القانونى لمدارس سنودس النيل الإنجيلى، ونادرة بهاء بطرس أبادير مدير عام مدرسة السلام الحديثة الخاصة بأسيوط، وأسامة فتحى عياد سعيد، معاون المدرسة ومسئول الصيانة بها.
وكانت النيابة العامة وجهت للمتهمين تهم التسبب فى موت الطفل محمد صلاح بخطأهم وإهمالهم وإخلالهم الجسيم بواجبات وظيفتهم، وأهملوا فى صيانة بيارات الصرف الصحى بدار التعليم محل عملهم، والتى يرتادها المجنى عليه وتركوها دون أغطية مع علمهم بذلك، وتركوا الباب المؤدى اليها دون غلق محكم أو حراسة، مما أودى بحياة المجنى عليه.


ضحا صالح
هيثم البدرى

"أسيوط" تسجل أعلى سعر للبرتقال

http://www.vetogate.com/upload/photo/news/97/4/500x282o/453.jpg?q=1
كشف التقرير الصادر عن مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، عن تباين ملحوظ في أسعار الفاكهة بالمحافظات. وسجل سعر البرتقال السكري أدنى سعر له، محققا 1.25 جنيه بالشرقية، مقابل أعلى سعر "5 جنيهات" بأسيوط، والبرتقال "أبو سرة" يتراوح بين جنيهين بالشرقية و4 جنيهات بأسيوط، واليوسفي 2.5 جنيه بأسوان، مقابل 5 جنيهات بأسيوط. وسجل سعر البرتقال البلدي جنيهًا بشمال سيناء، و3 جنيهات بمطروح، والموز البلدي من 4 جنيهات بالشرقية وحتى 7 جنيهات بالقليوبية، والتفاح المحلي 7.5 جنيهات بالشرقية، و12 جنيهًا بمطروح، والعنب البناتي 20 جنيهًا بالأقصر. وبلغ البلح الأحمر أدنى سعر في سوهاج بـ3 جنيهات مقابل 5 جنيهات بأسوان، والبلح الأسود 3 جنيهات بأسيوط، مقابل 5 جنيهات بمطروح، والجوافة 3 جنيهات بالغربية، مقابل 8 جنيهات بمطروح، والرمان 4 جنيهات بدمياط، و10 جنيها بجنوب سيناء، والفراولة 3.5 جنيهات بالشرقية مقابل 10 جنيهات بجنوب سيناء.

توقف حركة الإنتاج بأسمنت أسيوط بسبب انفجار محول كهرباء


http://www.roayahnews.com/images/2014/03/6236dreamscity.jpg
انفجر منذ ساعات قليلة أحد محولات الكهرباء بمصنع اسمنت أسيوط ” سيمكس ” ،والذى يقوم بتغذية ماكينات المصنع ,مما تسبب فى توقف عملية الإنتاج وحركة النقل لأكثر من ساعة ونصف.
حيث انفجر محول كهربائي بسبب تغييرات التيار الكهربائى , الأمر الذى تسبب فى إنقطاع التيار الكهربائي عن المصنع ,وتمكنت وحدات الإطفاء والحماية المدنية ,التابعة للمصنع من السيطرة على الحريق والتمكن من إخماده وإعادة انتاج المصنع مرة أخرى.

ضبط 8 بينهم عاملين من اسيوط حاولوا التسلل من ليبيا إلى مصر


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/91/6/360x232o/113.jpg?q=1
أحبطت القوات الأمنيه بمنفذ السلوم البرى، محاولة تسلل 8 أفراد قبل دخولهم الأراضى المصرية قادمين من ليبيا بطريقة غير شرعية.  حيث تم ضبط جيهان ق س 36 سنة ربة منزل مقيمة الزقازيق الشرقيه عبير ع ع 35 سنة ربة منزل مقيمة بلقاس الدقهلية .خطاب ف ج 21 سنة عامل مقيم العامرية اسكندريه سعيد و ع 39 سنة عامل مقيم الكوم الأخضر الجيزة حامد ا م 19 سنة دبلوم تجارة مقيم منفلوط اسيوط أحمد س ا 21 سنة عامل مقيم منفلوط أسيوط وليد ا ع 21 سنة عامل مقيم منفلوط أسيوط . إبراهيم ص ا 54 سنة ليبى الجنسية مقيم بنى غازى ليبيا.  تحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح السلوم وجار العرض على النيابة. 

شريف محمود

«نخلة» تقطع الكهرباء بقرية باقور بمركز أبوتيج بأسيوط بعد سقوطها على تيار ضغط كهرباء القرية


http://www.cairoportal.com/media/k2/items/cache/ae940648a97a5a160d48a983d08bd83c_XL.jpg?t=-62169984000
انقطعت الكهرباء عن قرية باقور بالكامل، بسبب سقوط إحدي أشجار النخيل على تيار ضغط كهرباء القرية، مما أدي إلى إنقطاعه عن القرية بالكامل.  تلقى اللواء طارق نصر مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة أبو تيج، يفيد تلقيه بلاغ من غرفة عمليات النجدة، بسقوط إحدى أشجار النخيل على عمود تيار ضغط متوسط داخل الزراعات بزمام قرية نزلة باقور التابعة لمدينة أبو تيج بمحافظة أسيوط.  ونجم عن ذلك  قطع التيارالكهربائي عن القرية، وحدوث تلفيات بالعمود المشار إليه دون ثمة إصابات بالأرواح .  تم إخطار هندسة كهرباء أبو تيج للانتقال واتخاذ اللازم.

هناء حسين

البقاء لله :: وفاة طالب غرقا بالترعة الإبراهيمية بمدينة منفلوط باسيوط


http://www.oassf.net/media/images/image-62385.jpg

تبلغ لمركز شرطة منفلوط من المدعو / سيد. ف . ع سن62 بالمعاش ومقيم بندر منفلوط ...

بغرق نجله المدعو / مصطفى. س . ف سن16 طالب ومقيم بذات الناحية ..

أثناء استحمامه بالترعة الإبراهيمية المتاخمة للكوبرى البحرى ــ بندر منفلوط .. ولم يشتبه فى غرقه جنائياً .

• انتقلت قوات الإنقاذ النهرى للبحث عن الجثة وانتشالها .
• كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة .

وجاري تحرير المحضر اللازم .

لبيب :: 1,5 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 7 مدارس و5 وحدات صحية لمحافظة أسيوط


لبيب:22.5 مليون جنيه لتوصيل المرافق لـ 178 مدرسة ووحدة صحية
أعلن اللواء عادل لبيب - وزير التنمية المحلية والإدارية - أنه تم إتاحة تمويل يبلغ 22.5 مليون جنيه من دولة الإمارات العربية لتوصيل المرافق الخارجية من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء لعدد 100 مدرسة و78 وحدة صحية في 24 محافظة، وذلك ضمن منحة الإمارات للنهوض بالمناطق الأكثر احتياجًا وتلبية الاحتياجات العاجلة لها.  وقال لبيب – في تصريحات له اليوم - إن المنحة تتضمن في الأساس تمويل إنشاء 100 مدرسة بتكلفة 400 مليون جنيه وإنشاء 78 وحدة صحية جديدة بتكلفة قدرها 250 مليون جنيه في محافظات القاهرة - الجيزة - القليوبية - الإسكندرية - البحيرة - المنوفية - الغربية - كفر الشيخ - دمياط - الدقهلية - الشرقية – شمال سيناء - الإسماعيلية - السويس - بني سويف - الفيوم - المنيا - أسيوط – الوادي الجديد- سوهاج - قنا - الأقصر - أسوان - البحر الأحمر، مشيرًا إلى أنه تم إسناد إنشاء تلك المدارس والوحدات الصحية للقوات المسلحة لضمان جدية وسرعة التنفيذ. وأوضح اللواء عادل لبيب وزير التنمية المحلية والإدارية، أنه تم تخصيص مبلغ 2ر3 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 10 مدارس و4 وحدات صحية لمحافظة الجيزة و 2 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 13 مدرسة و4 وحدات صحية لمحافظة الشرقية و8ر1 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 10 مدارس و2 وحدة صحية لمحافظة الدقهلية و6ر1 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 8 مدارس و5 وحدات صحية لمحافظة المنيا و5ر1 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 7 مدارس و5 وحدات صحية لمحافظة أسيوط و3ر1 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 4 مدارس و7 وحدات صحية لمحافظة بني سويف و3ر1 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 7 مدارس و3 وحدات صحية لمحافظة الفيوم و3ر1 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 7 مدارس و3 وحدات صحية لمحافظة البحيرة و2ر1 مليون جنية لتوصيل المرافق بـ 4 مدارس و9 وحدات صحية لمحافظة قنا و1ر1 مليون جنيه لتوصيل المرافق بـ 7 مدارس و3 وحدات صحية لمحافظة الغربية. وتابع لبيب، أنه تم تخصيص 845 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 4 مدارس و4 وحدات صحية لمحافظة سوهاج و810 آلاف جنيه لتوصيل المرافق بـ 4 مدارس و3 وحدات صحية لمحافظة دمياط و800 الف جنية لتوصيل المرافق بـ 3 مدارس و3 وحدات صحية لمحافظة كفر الشيخ و740 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 4 مدارس ووحدة صحية لمحافظة الإسكندرية و660 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 3 مدارس و3 وحدات صحية لمحافظة المنوفية. واستطرد قائلاً: "إنه تم تخصيص 610 آلاف جنيه لتوصيل المرافق بـمدرستين و3 وحدات صحية لمحافظة القليوبية و250 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 3 وحدات صحية لمحافظة شمال سيناء و250 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 3 وحدات صحية لمحافظة الأقصر و250 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 3 وحدات صحية لمحافظة أسوان و235 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 3 مدارس لمحافظة القاهرة و175 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 2 وحدة صحية لمحافظة الإسماعيلية و175 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 2 وحدة صحية لمحافظة الوادي الجديد و175 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ 2 وحدة صحية لمحافظة البحر الأحمر و100 ألف جنيه لتوصيل المرافق بـ وحدة صحية لمحافظة السويس.

وفاء على

السبت..مركز الدراسات القبطية ينظم احتفالية عن التراث القبطي بمكتبة الاسكندرية والقاء الضوء عن الأثار السلبية للتعديات والعشوائيات على الأثار القبطية في أسيوط


http://www.egynews.net/wps/wcm/connect/70b6158043bdf44b8517ff3deb915114/Thumbmail2014-04-23+13%3A05%3A42.914X.jpg?MOD=AJPERES&lmod=-1908174704
أعلن الدكتور لؤي محمود سعيد مدير مركز الدراسات القبطية بمكتبة الإسكندرية، أنه بمناسبة احتفالات اليونسكو بيوم التراث العالمي، ينظم المركز احتفالية عن التراث القبطي المادي واللامادي بعنوان "مشاكل التراث القبطي.. بين الواقع والمأمول"، وذلك يوم السبت القادم 26 أبريل في بيت السناري الأثري (بيت الثقافة والعلوم والفنون " التابع لمكتبة الإسكندرية بميدان السيدة زينب بالقاهرة.  وقال الدكتور عزت حبيب خبير التراث القبطي ومنسق الاحتفالية أن الفعاليات تتضمن عددا من المحاضرات الهامة المتنوعة التي تلقي الضوء على مشاكل التراث القبطي المختلفة المادي كالآثار القبطية، والشفاهي أو غير المادي كالتراث الشعبي والموالد وغيرها.  وأوضح أن المحاضرين يمثلون نخبة من الخبراء والمتخصصين في كافة مجالات التراث القبطي كالترميم والآثار والقانون وغيرها، حيث تتضمن المحاضرات موضوعات مثل "التراث القبطى هل اصبح أثرا"، يلقيها الأب الدكتور هانى باخوم سكرتير بطريرك الطائفة الكاثوليكية القبطية بمصر،ومحاضرة بعنوان "التراث القبطي مظلوما، يلقيها الدكتور لؤى محمود سعيد مدير مركز الدراسات القبطية، ومحاضرة "الإنسان كمصدر أساسي لتلف الأثار القبطية في القاهرة الكبرى" يلقيها الدكتور عزت حبيب، ومحاضرة عن المخاطر التي تهدد الأيقونات والأديرة الأثرية في سوهاج وأساليب الحماية والصيانة يلقيها الدكتور ضاحى شعبان.  ويتحدث القس الدكتور داود مكرم عن صعوبات جمع التراث الشعبي القبطي و الدكتور أحمد عوض فيتحدث عن الأثار السلبية للتعديات والعشوائيات على الأثار القبطية في أسيوط.  ويلقي الدكتور كامل مرزق تواضروس الضوء على قوانين الملكية الفكرية وحماية التراث القبطي، و يوضح المهندس سامح فايق دور التوثيق في حماية الأثار القبطية.. دير البغل بطرة نموذجا، ويتحدث الأستاذ غريب سنبل فيتحدث عن " التخريب البشرى والعوامل الطبيعية " وأثرهما في تلف الأثار القبطية في سيناء، كما يتضمن الاحتفال عرض فيلم تسجيلي عن التراث القبطي للفنان كيرلس.  واكد الدكتور لؤي سعيد أن الهدف من هذه الاحتفالية هو إلقاء الضوء على الحالة المتردية التي وصل إليها التراث القبطي المادي واللامادي باعتباره من أكثر حقب التاريخ المصري إجحافا، وتوضيح حالة التدهور التي تنتاب مكوناته بما يهدد بفقدان الكثير منها وفنائه تماما لو استمرت حالة الاهمال والتجاهل التي يرزح تحتها حاليا،كما يهتم هذا اللقاء بالاستعانة بمقترحات الخبراء والمتخصصين لإنقاذ ما تبقى من هذا التراث ،وتقديم الحلول العاجلة التي تساهم في سد ثغرات النزيف الذي يتعرض له التراث القبطي .

مدير مركز دراسات المستقبل بجامعة أسيوط : توقف تمويل النهضة يجبر إثيوبيا على قبول حل وسط

http://www.albawabhnews.com/upload/photo/news/53/3/600x337o/721.jpg?q=1
اعتبر الدكتور محمد إبراهيم منصور، مدير مركز دراسات المستقبل جامعة أسيوط، أن تراجع الاتحاد الأوروبي والصين وروسيا سيدفع أديس أبابا لمراجعة خياراتها والتفاوض مع مصر على حل يرضي الطرفين، ومصالح دول المنبع والمصب. وتابع: كلنا يدرك أن التمويل يمثل حجر الزواية في مثل هذه المشروعات العملاقة، ومن ثم فإن هذه الخطوة ستؤثر بالسلب على خطط استكمال بناء السد، بل ستدفع إثيوبيا لمحاولة استقطاب مصر والوصول معها لحل وسط باعتبار أن مصر يمكنها -وبما تملكه من أدوات دبلوماسية- أن تقف حجر عثرة أمام التمويل. ونبه إلى أن السعة التخزينية للسد تعد من أهم المشكلات لذا يجب على مصر ممارسة أقصى الضغوط وإقناع الدولة الممولة للسد بإقناع أديس أبابا بخفض هذه الساحة حتى لا تؤثر بالسلب على حصة مصر وما يمكن أن تسببه من مشكلات بيئية ونشاط زلزالي في المنطقة. 

عمر الصياد

الشهر العقارى يلغى تسجيل الوافدين بدمنهور وأبو تيج بعد سرقة الأجهزة


سامى إمام - رئيس مصلحة الشهر العقارى
قال سامى إمام، رئيس مصلحة الشهر العقارى، إن موثقى الشهر العقارى سيبدأون من اليوم "الأربعاء" تدريبا مكثفا على برنامج الوافدين الإلكترونى، استعدادا لتسجيل أسماء الناخبين الوافدين من محافظات أخرى، وذلك بهدف تحديد لجان لهم للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.
وأكد إمام لـ"اليوم السابع" أن وزارة الاتصالات أدرجت برنامج الوافدين على أجهزة القارئ الإلكترونى والتابلت، بالتعاون مع وزارة العدل، مشيرا إلى أنه سيتم إلغاء عملية تسجيل الوافدين فى مكتبى دمنهور بمحافظة البحيرة وأبو تيج بمحافظة أسيوط، بعد سرقة أجهزة القارئ الإلكترونى والتابلت منهما.


نورهان حسن

سيارة ملاكي اسيوط تثير الرعب أمام مكتب بريد "المدمر" بسوهاج


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/97/4/500x282o/246.jpg?q=1
سادت حالة من الذعر والقلق في نفوس المواطنين، إثر قيام مدير مكتب بريد قرية المدمر دائرة مركز طما شمال محافظة سوهاج، بالإبلاغ عن وجود سيارة ملاكي، متوقفة بجوار مكتب البريد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، ولا يعلم صاحبها، مما أدى إلى تعطل العمل في مكتب البريد، لأكثر من ساعتين خشية أن يكون بها متفجرات.  عقب ورود البلاغ، تحركت قوة من نقطة شرطة المدمر، بمعاونة أفراد من مركز الشرطة، وتم تمشيط المنطقة، وتبين من خلال الفحص وجود سيارة ملاكي بيضاء اللون عليها لوحات معدنية "ملاكي أسيوط" متوقفة بجوار مكتب البريد، وبتفتيشها عثر بداخلها على "شنطة بلاستيك" سوداء موضوعة، فوق أحد المقاعد بفحصها تبين أن بداخله بعض المتعلقات الشخصية.  بسؤال أهالي المنطقة، أكدوا عدم علمهم بصاحب السيارة، مشيرين إلى أنها متوقفة منذ مساء أمس الثلاثاء، وجار تكثيف الجهود لمعرفة صاحب السيارة، وسبب توقفها بجوار مكتب البريد.

مرام ممتاز

بالصور امن اسيوط ولجنة المصالحات ورجال الدين وعقد لجلسة صلح عرفية بين [ بيت على ، بيت نعيرة] بقرية كوم أبو شيل مركز أبنوب باسيوط


                           باقى الصور

مباحث أبنوب باسيوط تضبط سيارة مبلغ بسرقتها بسوهاج



تنفيذاً لسياسية الوزارة .. وفي إطار خطة المديرية وجهودها المستمرة لمواجهة واستهداف كافة صور الجريمة وضرب أوكارها وضبط السيارات المبلغ بسرقتها .. وتنفيذاً لهذا الشق من الخطة تحت إشرافنا .. تمكن ضباط مباحث أبنوب من ضبط السيارة رقم 7369
هــ د أ ربع نقل ماركة أيزو موديل 2014 على جانب الطريق الصحراوى الشرقى مبلغ بسرقتها .. فى واقعة المحضر رقم 4678 إدارى قسم أول سوهاج لسنة 2014 م ـ عن بلاغ شركة ايسفير للتكيف بسوهاج
وجاري تحرير المحضر اللازم

مباحث أبنوب باسيوط تضبط 2 بحوزتهما بندقيتين آليتين ومطلوب ضبطهما واحضارهما فى قضية جنائية


في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز أبنوب من ضبط كلا من :-

المدعو/ نصر الدين . م . ر سن 48 موظف

2ـ المدعو/ طارق . س . م . ر سن 29 حاصل علي دبلوم

ومقيمان بندر أبنوب والمطلوب ضبطهم وإحضارهم في القضية رقم 2647 إداري مركز أبنوب لسنة2014 (عاهة مستديمة)

وبحوزتهما بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 17000950 علي جسم السلاح + بندقية خرطوش محلية الصنع + مسدس ماركة براوميل مطموس الأرقام + 2 خزينة + 19 طلقة ...
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث ساحل سليم باسيوط تضبط طالب وبحوزته بندقية إسرائيلي



في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز ساحل سليم من ضبط كلا من :-

1.. ضبط المدعو/حسين . ر . ح سن 23 طالب ومقيم العونة

وبحوزته بندقية إسرائيلي عيار 7.62×51 تحمل رقم 762 علي جسم السلاح + 60 طلقة + 4 خزينة ...

2. ضبط المدعو/ وحيد . ح . ر سن 38 فلاح ومقيم المطمر

والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضية رقم 74 إداري مركز ساحل سليم لسنة 2014 ( مقاومة سلطات )وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع + 4 طلقات
وجاري تحري المحضر اللازم .

مباحث الغنايم باسيوط تضبط عامل وبحوزته بندقية آلية



في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز الغنايم من ضبط :- المدعو/ زكريا . ح . م . ح سن 34 عامل ومقيم بندر الغنايم وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 6012 علي جسم السلاح ... وجالاي تحرير المحضر اللازم .

مباحث القوصية باسيوط تضبط 3 مزارعين بحوزتهم 3 قطع سلاح



في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز القوصية من ضبط :-

1. ضبط المدعو/ مصطفي . س. ض سن 38 فلاح ومقيم بندر

القوصية وبحوزته مسدس ماركة حلوان مطموس الأرقام + 6 طلقات

2. ضبط المدعو/ محمد . م . م . ع سن 20 فلاح ومقيم بندر

القوصية وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع + 4 طلقات ...

3. ضبط المدعو/ مصطفي . م . ع سن 26 فلاح ومقيم المنشاة الكبري وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع ...
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث منفلوط باسيوط تضبط 4 بحوزتهم أسلحة نارية


في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز منفلوط من ضبط :-

1. ضبط المدعو/شحاتة . س . ح سن 30 عاطل ومقيم مجريس وبحوزته فرد رصاص محلي الصنع + 1 طلقة ...

2. ضبط بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 126025475 علي جسم السلاح + 17 طلقة بمنزل المأذون بتفتيشه الهارب /محمود. س . ح سن 34 صاحب مستودع دقيق ومقيم مجريس ...

3. ضبط المدعو/موسي . ع . ط . م سن 45 فلاح ومقيم بني شقير وبحوزته عدد(2) بندقية خرطوش محلية الصنع + 9 طلقات ...

4. ضبط المدعو/كمال . د . م . ع سن 48 فلاح ومقيم جزيرة المعابده وبحوزته مسدس حلوان عيار 9 مللي يحمل رقم 1030786 علي جسم السلاح + 2 خزينة + 8 طلقات ... (طرف الخصومة رقم 1 لسنة 2012 بين عائلتي الجمالية , العكارمة )...

جاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث القوصية باسيوط 3 بحوزتهم 4 قطع سلاح



في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز القوصية من ضبط كلا من :-

1 . عبد الستار. ع . م سن26فلاح ومقيم التتالية ـ دائرة المركز..وبحوزته بندقية خرطوش محلي الصنع وعدد[4]طلقات عيار12وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع

2. محمد . م . ع سن 20 فلاح ومقيم بندر القوصية..

وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع وعدد[4]طلقات عيار 16وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع

3. أبانوب . ع . ذ سن 23 فلاح ومقيم بندر القوصية..
وبحوزته 2 فرد خرطوش محلي الصنع وبمواجهته
بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع ..

وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث أبوتيج باسيوط تضبط عامل وبحوزته 3 قطع سلاح


في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث قسم أبوتيج من ضبط :-

المدعو/ جميل . أ . ع سن 26 عامل ومقيم بندر أبوتيج

وبحوزته عدد(3) فرد محلي الصنع + 14 طلقة متنوعة ...

وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث منفلوط باسيوط تضبط 2 أحد أفراد خصومة ثأرية بين عائلتى الجمالية , العكارمة وبحوزتهم أسلحة نارية



في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز منفلوط من ضبط كلا من :-

1. المدعو / كامل . ع . د سن 48 فلاح .. مقيم جزيرة المعابدة ـ دائرة المركز .. وبحوزته طبنجة حلوان عيار 9 مم تحمل رقم 1030786,

عدد (8) طلقات من ذات العيار , عدد (2) خزينة لذات السلاح ..وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الدفاع -

المذكور طرف الخصومة الثاريه رقم 1 لسنة 2012م ـ بين عائلتي الجمالية , العكارمة .
وجاري تحرير المحضر اللازم .


2. فرد خرطوش محلي الصنع , , عدد (94) طلقة عيار 7.62×39 , عدد (7) خزينة لسلاح آلي

عدد (16 ) طلقة عيار 51× 7.62 مم داخل حقيبة جلدية خاصة

بالمدعو / جميل . ب . ع سن 55 فلاح ومقيم جزيرة المعابدة ـ دائرة

المركز ( لاذ بالفرار حال مشاهدته القوات ) - المذكور طرف الخصومة الثأرية رقم 1 لسنة 2012م ـ بين عائلتي الجمالية , العكارمة
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث الفتح باسيوط تضبط 3 وبحوزتهم أسلحة نارية


في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز الفتح من ضبط كلا من :-

1. ضبط المدعو/ حسن . ع . ص سن 55 فلاح ومقيم بني طالب

وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 0151362378 علي جسم السلاح ...

2. ضبط المدعو/ عبد الحليم . م .أ سن 38 فلاح ومقيم بصره

وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع + 1 طلقة ...

3. ضبط المدعو/ صابر . ع . ع سن 21 عامل ومقيم الفيما وبحوزته فرد خرطوش محلي الصنع ...
وجاري تحرير المحضر اللازم .

مباحث الغنايم باسيوط تضبط 2 بحوزتهم بندقيتين آليتين



في إطار خطة المديرية لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الأسلحة النارية والذخائر والمتاجرين فيها.. وعقب تقنين الإجراءات فقد تمكنت وحدة مباحث مركز الغنايم من ضبط كلا من :-

1. ضبط المدعو/محمد . ح . م. ح سن 31 عاطل ومقيم الغنايم بحري

وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 241648 علي جسم
السلاح ...

2. ضبط المدعو/عبد الناصر . س . ع . س سن 20 حاصل علي دبلوم

ومقيم الغنايم قبلي وبحوزته بندقية آلية عيار 7.62×39 تحمل رقم 11057811 ..

وجاري تحرير المحضر اللازم .

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...