الخميس، 2 فبراير 2012

البقاء لله :: استشهاد المقدم / عصام تهامى، رئيس مباحث صدفا، منذ قليل إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس خلال تواجده بحملة ضد الخارجين عن القانون والحائزين للأسلحة النارية بقرية البربا التابعة لمركز صدفا بأسيوط


لفظ المقدم عصام تهامى، رئيس مباحث صدفا، منذ قليل أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى أسيوط الجامعى، الذى نقل إليه من مستشفى صدفا المركزى إثر إصابته بطلق نارى فى الرأس خلال تواجده بحملة ضد الخارجين عن القانون والحائزين للأسلحة النارية بقرية البربا التابعة لمركز صدفا.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مركز صدفا بإصابة المقدم عصام التهامى بطلق نارى فى الرأس أثناء حملة على الخارجين عن القانون بقرية البربا ووفاته متأثرا بإصابته.

بالصور لافتة من الالتراس بمسيرة اسيوط (قتلو الالتراس الاحرار علشان وقفوا مع الثوار المجد للمشاغبين )

عاجل :: اصابة عصام التهامى رئيس مباحث صدفاباسيوط بطلق نارى فى حملة أمنية شنها المركز على الخارجين عن القانون بقرية البربا


أصيب رئيس مباحث صدفا، بطلق نارى أثناء حملة أمنية نفذتها مديرية أمن أسيوط اليوم، وتم نقله إلى مستشفى صدفا المركزى.

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط، بلاغا من مأمور قسم شرطة صدفا بإصابة عصام التهامى رئيس مباحث صدفا بطلق نارى، فى حملة أمنية شنها المركز على الخارجين عن القانون بقرية البربا.

البقاء لله :: ارتفع عدد القتلى إلى 3 أشخاص في الاشتباكات التي وقعت اليوم الخميس بين عائلتي القوطا ومنازع بقرية نزالي جنوب بمركز القوصية بمحافظة أسيوط بسبب الخلاف على شراء الخبز بعد ان لفظ عصام محمد علوان شقيق القتيل الاول " اسلام " واحمد ابوحسيب ابن عمهم انفاسهم الاخيرة في المستشفى


ارتفع عدد القتلى إلى 3 أشخاص في الاشتباكات التي وقعت اليوم الخميس بين عائلتي القوطا ومنازع بقرية نزالي جنوب بمركز القوصية بمحافظة أسيوط بسبب الخلاف على شراء الخبز بعد ان لفظ عصام محمد علوان شقيق القتيل الاول " اسلام " واحمد ابوحسيب ابن عمهم انفاسهم الاخيرة في المستشفى

كان اللواء محمد ابراهيم مدير امن اسيوط تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوقوع اشتباكات بين عائلتي القوطا ومنازع بقرية نزالي جنوب بسبب الخلاف علي شراء الخبز مما نتج عنه مصرع 3 اشخاص هم اسلام محمد علوان وشقيقه عصام واحمد ابو حسيب ابن عمهم من عائلة منازع وإصابة 4 آخرين من العائلتين من بينهم احمد سعد ، صاحب مخبز احمد سعد بقرية النزالي التابعة لمركز القوصية بسبب الخلاف على شراء الخبز .
واشارت تحريات المباحث ان خلاف نشب بين العائلتين بسبب شراء احد أفراد عائلة منازع الخبز من مخبز العائلة الثانية تطور الي اشتباكات بالاسلحة النارية مما نتج عنها مصرع 3 اشخاص وإصابة 4 اخرين من العائلين من بينهم محامي وصاحب المخبز تم نقل المتوفين والمصابين الى مستشفى القوصية المركزي واسيوط الجامعي ، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة

بالصور منذ قليل بداية هتاف التراس زمالك باسيوط قبل التحرك بالمسيرة

الشاعرة أمل عبد المنعم حسين من مركز أبوتيج باسيوط تطلق أول قصيدة غنائية ملحنة تفاعلاً مع أحداث مباراة الشغب المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي في بورسعيد

جثث قتلى أحداث بورسعيد
أطلقت اليوم الخميس الشاعرة أمل عبد المنعم حسين من أبوتيج أول قصيدة غنائية ملحنة تفاعلاً مع أحداث مباراة الشغب المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي في بورسعيد وقالت أمل عبد المنعم أنها أنفعلت بشدة مع الأحداث المؤسفة وكان ذلك دافعها لترجمة مشاعرها في تلك القصيدة التي حملت عنوان "مصر في قلبي" .

توضح أمل أن لديها العشرات من قصائد الشعر الغنائي التي تقوم هي نفسها بتلحينها عن مختلف الأحداث الإجتماعية والأزمات التي تمر بها البلاد وهي تعكف حالياً لإخراج هذه القصائد المغناة إلي النور من منطلق إيمانها بدور الكلمة المغناة في التأثير الوجداني لدعم أهداف الدور الوطني لهذه المرحلة الخطيرة.


تتضمن بدايات كلمات أغنيتها الأخيرة عن أحداث المبارة "مصر في قلبي مهما هيحصل ومهما هيجرا قلبي هيعشق مصر، مليش غيرها مروي بنيلها" .


وفيما تضمنته كلمات القصيدة عن أحداث المباراة ما يلي "أعاديها بتفرقنا – قتل وعنف ملوش معني، ودي لا يمكن تبقي أخلاقنا ..أننا نقتل بعضينا، لو عن بعض ما نستغناش نار الفتنة ما تحرقناش .. من دلوقتي ما نستناش .. قبل ما تشمت أعادينا"

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يعلق نشاط "ورشة التدريب السينمائي" التي كانت من المقرر أن تبدأ غدًا ولمدة 7 أيام، حدادًا على الأحداث المأساوية التي وقعت في مبارة الأهلي والمصري مساء أمس بمدينة بورسعيد

قام مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط بتعليق نشاط "ورشة التدريب السينمائي" التي كانت من المقرر أن تبدأ غدًا ولمدة 7 أيام، حدادًا على الأحداث المأساوية التي وقعت في مبارة الأهلي والمصري مساء أمس بمدينة بورسعيد.

صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي، وقال إن شعورًا بالحزن والأسي يكتنف الجميع جراء ما حدث، موضحًا أن فريق تدريب الورشة من مخرجين ومصورين ومونتاج وكتاب سيناريو السينما المصرية منشغلين حاليا بتغطية الأحداث المؤسفة وتداعياتها، خاصة وأنهم من العاملين المحترفين في الفضائيات المصرية ومؤسسات السينما.


وأضاف أحمد راشد البطل،

عشرات العمال بشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء بأسيوط ينظمون وقفة احتجاجية داخل مقر الشركة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، للمطالبة بتعيين أبنائهم بالشركة، وتسوية حالتهم الوظيفية، أسوة بباقي شركات الكهرباء

نظم عشرات العمال بشركة الوجه القبلي لإنتاج الكهرباء بأسيوط، وقفة احتجاجية اليوم الخميس، داخل مقر الشركة بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، للمطالبة بتعيين أبنائهم بالشركة، وتسوية حالتهم الوظيفية، أسوة بباقي شركات الكهرباء.

قال هشام أنور، أحد العمال المحتجين، إن الشركة تتجاهل مطالب العاملين بها، حيث طالبنا أكثر من مرة بتعيين أبنائنا بالشركة أسوة بباقي شركات الكهرباء والتي قامت بتعيين أبناء العاملين، لكن للأسف فشركة انتاج الكهرباء بالوليدية ترفض التعيين بالرغم إننا قضينا أعمارنا في خدمة الشركة.


أضاف صبري فتحي، أحد العمال المحتجين، أنه لابد من تسوية الحالات الوظيفية للعاملين الذين حصلوا على مؤهلات أعلى سواء قبل التعيين أو بعده، مشيرًا إلى أنه تم عرض المشكلة على رئيس مجلس الإدارة ولم يتم حل الأمر حتى الآن.

البقاء لله :: مصرع الشاب / إسلام محمد علوان واصابة 6 اخرين بمركز القوصية إثر نشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بينهم بسبب الخلاف على شراء الخبز


لقى شخص مصرعه وأصيب 6 آخرون بمركز القوصية إثر نشوب مشاجرة بالأعيرة النارية بينهم بسبب الخلاف على شراء الخبز.

تلقى اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطاراً يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة الآلية بين عائلتي "القرطاط" و"منازع" بقرية نزالي جنوب بمركز القوصية كان بينهم خلاف قديم بسبب الخبز، وتجددت الاشتباكات بسبب أسبقية الحصول على الخبز أيضاً.

وأدت المشاجرة إلى مصرع إسلام محمد علوان، 23 سنة، من عائلة "منازع"، وأصيب 6 آخرون هم: أحمد سعد عبد الله، 30 سنة، وحسن عبد الله أحمد، 52 سنة، ومحمد أحمد أحمد، 58 سنة، من عائلة "القرطاط"، وأحمد بو حسيبة أحمد، 37 سنة، ومحمد علوان منازع، 58 سنة، وعصام محمد علوان، 21 سنة، من عائلة "منازع" تم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى القصية المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.

بالصور كردون أمنى مكثف بجوار مديرية امن اسيوط استعداد للمسيرة القادمة تنديدا بمجزرة استاد بورسعيد فى ماتش الاهلى و المصرى البورسعيدى.

مجلس إدارة النادى الأهلى يقرر مقاطعة بورسعيد رياضياً لمدة 5 سنوات والحداد أربعين يوماً على أرواح شهداء الأهلى

جانب من أحداث مباراة الأهلى والمصرى
قرر مجلس إدارة النادى الأهلى بكل فرقه مقاطعة أى أنشطة رياضية تقام بمدينة بورسعيد لمدة خمس سنوات، والاستمرار فى تعليق جميع الأنشطة الرياضية للنادى الأهلى، وطالب المجلس بعد اجتماعه اذى عُقد أمس الخميس، المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بمعاملة شهداء ومصابى النادى والرياضة المصرية فى الأحداث المؤسفة الأخيرة نفس معاملة شهداء ومصابى الثورة، كما أعلن النادى الحداد أربعين يوماً على أرواح شهداء الأهلى.

وقرر المجلس استقبال وفود الجهات الرسمية والأهلية الراغبة فى تقديم واجب العزاء فى شهداء النادى الأهلى والرياضة المصرية، فى مقر النادى بالجزيرة، لمدة ثلاثة أيام، بداية من الجمعة الثالث من فبراير الحالى وحتى الأحد الخامس من فبراير من الساعة الرابعة عصراً حتى التاسعة مساء، وتكليف اللجنة القانونية للنادى الأهلى برئاسة المستشار محمود فهمى، وعضوية المستشار رجائى عطية والمستشار أسامة قنديل والمستشار أكثم بغدادى، لمتابعة بلاغ النادى الأهلى للنائب العام والتحقيقات التى تقوم بها النيابة العامة.


كما قرر المجلس

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يستنكر الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي والمصري في استاد بورسعيد مساء الأربعاء ونتج عنها عشرات القتلى ومئات المصابين


استنكر اتحاد شباب الثورة بأسيوط، الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي والمصري في استاد بورسعيد مساء الأربعاء ونتج عنها عشرات القتلى ومئات المصابين.

وتقدم اتحاد شباب الثورة بأسيوط في بيان لهم بخالص تعازيهم لأسر الشهداء أحداث بورسعيد، داعين الله لهم بالرحمة ومتمنين الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، إن الاتحاد لا يفصل ما بين ما دار في بورسعيد، وما يحدث يوميا من حالات سرقة بالإكراه، وقتل، وترويع للآمنين، وقتل لمئات الشباب في حوادث الثأر في أسيوط وغيرها من الأحداث التي تبدو في ظاهرها طبيعية.

وأشار إلى

مديرية امن اسيوط تضبط 2 بندقية آلية بحوزة خمسة أشخاص حال إستقلالهم سيارة ميكروباص بمنفلوط


مديرية أمن أسيوط : 
( ضبط عدد 2 بندقية آلية بحوزة خمسة أشخاص حال إستقلالهم سيارة ميكروباص بمنفلوط ) 
  
  • § تمكنت قوة أمنية قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة منفلوط أثناء المرور لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة المركز من ضبط سيارة ميكروباص يستقلها كلٍ من :- 
  1. 1.   المدعو "علاء أ . ع" سن 26 , سائق ( قائد السيارة ) .
  2. 2.   المدعو "عطية ح . أ" سن 38 .
  3. 3.   المدعو "حسن ر . ز" , سن 37.
  4. 4.   المدعو "ناصر س . ك " , سن 32 .
  5. 5.   المدعو "سعودى ف . ج", سن 20 , وجميعهم مقيمين بدائرة المركز .
§ وبحوزتهم عدد (2) بندقية آلية بالسيارة .. وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق .

المحامى / أشرف جفلان يتقدم بطعن إلى محكمه القضاء الادارى يطالب فيه بوقف نتيجه الانتخابات على المقاعد الفرديه باسيوط نتيجه تغيير رمزه من المظله إلى الشمسيه


قام المحامى “أشرف جفلان”مرشح فئات-فردى-مستقل بمجلس الشورى,بتقديم طعن إلى محكمه القضاء الادارى يطالب فيه بوقف نتيجه الانتخابات على المقاعد الفرديه نتيجه تغيير رمزه من المظله إلى الشمسيه .

حيث أعلنت اللجنه القضائيه المشرفه على أنتخابات مجلس الشورى بأسيوط سابقاً ,عن أجراء أعاده بين “د.محمد حامد شريد”مرشح حزب الحريه والعداله على مقعد الفئات والحاصل على 48104 صوت و أحمد سيد على الطماوى مرشح حزب النور على مقعد الفئات وحصل على 44600 صوت.

وتجرى الاعاده على مقعد العمال بين “عبد الهادى محمود عابد”مرشح حزب الحريه والعداله والذى حصل على 67520 صوت وعبد الكريم محمد زكريا (عمال-مستقل)والذى حصل على 20550 صوت.

وأن تم قبول طعنه ستتم الاعاده على غرار طعوانات مجلس الشعب.

جمال محمد على: أحداث بور سعيد أخجلتنا من أنفسنا فى تونس

جمال محمد على
طغت أحداث مباراة المصرى والأهلى على بعثة منتخب الشباب بتونس، والتى تشارك فى دورة الربيع العربى.

قال جمال محمد على، رئيس البعثة، إن أحداث بور سعيد أخجلتنا من أنفسنا أمام الأجانب والتونسيين والفرق العربية المقيمة فى نفس الفندق، لا نعرف بماذا نجيب عن الأحداث المؤسفة التى حدثت فى بورسعيد، وأعلن عن آسفة الشديد للشهداء، ويستغرب بشدة عن موقف الشرطة المخزى، والذى ترك الجماهير تندفع واكتفت الشرطة بدور المتفرج.


وطالب محمد على بمحاكمة فورية لمدير أمن بورسعيد وأعلن أن استاد بورسعيد لابد أن يغلق لمدة خمس سنوات على الأقل، ولابد من القبض على القتلة ومحاكمتهم وإعدامهم الفورى.


وأضاف عضو المجلس أن ما يحدث مدبر من فلول النظام السابق، فقد عز على فلول النظام أن يمر 25 يناير دون أحداث فدبروا هذه الأحداث مع تواطؤ من الشرطة فهل يعقل أن يستمر الدورى ويكتمل فى عام الثورة ويلغى بعد الثورة بعام وطالب المجلس العسكرى بالضرب بيد من حديد لكل مثير للشغب أو للبلطجية والمعتصمين على السكك الحديدية أو من تسول له نفسه تعطيل أى مصلحة حكومية.

محافظ اسيوط يرفع مذكرة عاجلة للدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، بمطالب العاملين التي تضمنت نقل جميع الأطباء والإداريين والمسعفين والسائقين بمرفق إسعاف أسيوط



استجاب صباح اليوم، الخميس، اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، للعاملين بمرفق إسعاف أسيوط الذين كانوا قد تظاهروا ظهر أمس، الأربعاء، أمام ديوان عام المحافظة، واستمع إلى مطالبهم بشأن ضم مرفق إسعاف أسيوط إلى هيئة الإسعاف المصرية.

ورفع مذكرة عاجلة للدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، بمطالب العاملين التي تضمنت نقل جميع الأطباء والإداريين والمسعفين والسائقين، سواء كانوا أساسيين أو متعاقدين مع الهيئة وتحقيق العدالة في الحقوق والواجبات.

بالإضافة إلى نقل جميع الأصول المخزنية والمالية وانضمام جميع السيارات الخاصة بمرفق إسعاف أسيوط إلى الهيئة لتوحيد الخدمة الإسعافية وتقديمها بجميع أرجاء المحافظة.

وأكد "البرعى" أن المحافظة تسعى لبذل جميع الجهود لتحقيق كل الطلبات المشروعة للعاملين فى جميع الهيئات الخدمية بما يحقق مستوى معيشي مناسب لهم وتوفير كامل حقوقهم.

وأشار إلى أن مرفق الإسعاف من المرافق الحيوية والخدمية داخل المحافظة.

محافظ اسيوط يقرر إحالة ملفات قضية أبراج الشركة السعودية المصرية للتعمير المقامة بمركز فتح إلى لجنة هندسية وأخرى قانونية برئاسة المستشار القانوني للمحافظة لفحصها


قرر اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، صباح اليوم، الخميس، إحالة ملفات قضية أبراج الشركة السعودية المصرية للتعمير المقامة بمركز فتح إلى لجنة هندسية وأخرى قانونية برئاسة المستشار القانوني للمحافظة لفحصها، وعرض جميع خطواتها وبيان مدى صحتها قانونيا وهندسيا ومستنداتها، لتحديد ما إذا كان سيتم منحها تراخيص لمواصلة الإنشاءات أم لا.

جاء ذلك عقب لقاء المحافظ بالمهندس درويش حسانين، مدير عام الشركة السعودية المصرية للتعمير، والذي طالب محافظ أسيوط بتنفيذ الحكم القضائي الصادر عن محكمة القضاء الإداري بتوصيل المرافق لأبراج المرحلة الأولى، وهى أربعة أبراج، والموافقة على ترخيص أبراج المرحلة الثانية، وعددها 10 أبراج سكنية تقدموا بطلب ترخيصها في 2007م.

وأوضح البرعي أن محافظة أسيوط قدمت استشكالا على الحكم الصادر عن محكمة القضاء الإداري لصالح الشركة السعودية، على اعتبار أن هناك مخالفات عديدة شابت عملية منح التراخيص للأبراج الأربعة التي تضمنتها المرحلة الأولى.

وتمت إحالة الأفراد الذين منحوا التراخيص إلى المحكمة التأديبية وفصل بعضهم من الخدمة في عام 2005.

اسيوط فيس توك تعلن الحداد لمدة ثلاثة أيام تضامنا مع ارواح الشهداء


طقس اليوم الخميس 2/2/2012 فى اسيوط الصغرى :: 3 والعظمى :: 17


نشطاء اسيوط ينظمون اليوم معرضًا مصورًا بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقًا" في ذكرى موقعة الجمل، وذلك تحت عنوان "كاذبون"

ينظم عدد من النشطاء السياسيين بأسيوط اليوم الخميس معرضًا مصورًا بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ سابقًا" في ذكرى موقعة الجمل، وذلك تحت عنوان "كاذبون".

قال بذلك أحمد عبد الرازق، منسق عام المعرض، وأضاف أن هذا المعرض سوف يحتوي على صور لأحداث موقعة الجمل التي شهدها ميدان التحرير في 2 فبراير من العام الماضي، كما يتم عرض فيلم تسجيلي عن الأحداث، مشيرًا إلي أن الفيلم يثبت تورط العسكري في موقعة الجمل.

عاجل :: رجال مباحث الاسماعيليه تلقى القبض على عامل من محافظة اسيوط حاول حرق علم مصر امام مبني مجمع المحاكم وهتف تأييدا للقذافى وصالح والأسد



القي رجال مباحث الاسماعيليه القبض علي "عامل يوميه" حاصل علي دبلوم صنايع ومحل اقامته اسيوط ، حاول حرق علم مصر امام مبني مجمع المحاكم تبين انه غير متزن عقليا، واحيل للنيابه التي باشرت التحقيق معه.

كان مدير امن الاسماعيليه، قد تلقي اخطارا من مدير اداره البحث الجنائي يفيد ضبط سيد سلمان محمد سلمان(33سنه- حاصل علي دبلوم صنايع)، ويعمل باليوميه في مجال البناء، حاول احراق علم مصر امام مبني مجمع المحاكم، وعندما حاول احد جنود الحمايه المدنيه منعه من ذلك، اعتدي عليه بالضرب.


وقد تم تحرير محضر بالواقعه وباحالته للنيابه ظل يهذي بكلمات مفادها انه حزين لمقتل معمر القذافي بصوره بشعه واستبعاد علي عبد الله صالح من رئاسه اليمن وموجه الغضب ضد بشار الاسد، الامر الذي دفع المحقق لاحالته لمفتش الصحه لبيان مدي سلامه قواه العقليه

فوز عضوان من أعضاء جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بأسيوط وهما الشاعر عبد الواحد جاد، بالمركز الأول فى الشعر، والباحث أحمد مصطفى، بالمركز الثانى فى مجال البحث من جوائز جريدة الجمهورية الثقافية

فاز عضوان من أعضاء جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين بأسيوط بجائزتين من جوائز جريدة الجمهورية الثقافية، حيث فاز الشاعر عبد الواحد جاد، بالمركز الأول فى الشعر، والباحث أحمد مصطفى، بالمركز الثانى فى مجال البحث، وتوزع جوائز المسابقة غدًا الخميس.

صرح بذلك حمدى سعيد، مدير الأنشطة بجمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين، وقال إن الشاعر عبد الواحد جاد، يشغل منصب رئيس نادى أدب مركز ساحل سليم، وعضو نادى الأدب المركزى بالمحافظة، وسبق له الفوز بجائزة الجمعية فى الشعر بديوان عن ثورة يناير، أما الباحث والقاص الشاب أحمد مصطفى، فيعمل مسئولًا للإعلام بمحافظة أسيوط، وسبق له الفوز بجائزة البحث فى الجمعية لعامين متتاليين، وفاز ببحث عن الثورة أيضًا.


وأشار سعيد، إلى أن الجمعية ستكرم العضوين الفائزين وتحتفى بهما كنموذج لأعضائها المتميزين، ورسالة للطلائع والشباب من أعضاء الجمعية للسعى للتفوق والتميز.

الشيخ على أبو الحسن رئيسًا لبيت العائلة بأسيوط والأنبا كيرلس وليم، مطران الكنيسة الكاثوليكية، نائبًا له، والشيخ سيد عبد العزيز، أمينا عامًا، والقس رضا ثابت، راعي الكنيسة الإنجيلية الثانية بأسيوط مساعدًا

انتخب أعضاء مجلس إدارة "بيت العائلة المصري" بأسيوط الشيخ على أبوالحسن رئيسًا للمجلس، والأنبا كيرلس وليم، مطران الكنيسة الكاثوليكية، نائبًا له، والشيخ سيد عبد العزيز، أمينا عامًا، والقس رضا ثابت، راعي الكنيسة الإنجيلية الثانية بأسيوط مساعدًا.

فيما تم تحديد مهام لجان المجلس النوعية، وهي لجان الرصد والمقترحات، والتعليم، والثقافة والأسرية، والخطاب الديني والإعلام والعلاقات العامة، والشباب للتنمية المجتمعية، والطواريء التنفيذية، ولجنة المتابعة.


يذكر أن الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، قد دعا لتأسيس بيت العائلة المصري للإسهام في تدعيم أواصر المحبة بين المصريين، وقد لاقت دعوته استجابة لتأسيس كيانات فرعية بمحافظات مصر المختلفة.


إطلاق حملة "ادفع جنيهًا مصريًا وانتخب رئيسًا مصريًا" الخاصة بـ"حمدين صباحي" بأسيوط



أعلن محمود الطحاوى، المتحدث باسم حملة حمدين صباحي الرئاسية بأسيوط، عن إطلاق حملة "ادفع جنيهًا مصريًا وانتخب رئيسًا مصريًا"، وأضاف أن الحملة تستعد لاستقبال المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية حمدين صباحي فى مؤتمر جماهيري بالمحافظة خلال الشهر الحالي.

وأوضح محمود غندور، مسئول الحملة بأسيوط، أنه تم البدء في فعاليات الحملة بكل مراكز وقري المحافظة، وكذلك البدء فى استقبال أعضاء جدد من القري والمراكز والتطوع للعمل الجماهيري بها، وأنها فى طريقها لوضع برامج لحل بعض المشكلات الجماهيرية على مستوى المحافظة مثل أزمة البوتاجاز والخبز وغيرها.

عشرات العمال الموسميين بمستشفى أبنوب المركزى بأسيوط يضربون عن العمل احتجاجًا على عدم التوزيع العادل لمكافأة العلاج على نفقة الدولة، وتهديد إدارة المستشفى لهم بالفصل من العمل



أضرب عشرات العمال الموسميين بمستشفى أبنوب المركزى بأسيوط عن العمل، احتجاجًا على عدم التوزيع العادل لمكافأة العلاج على نفقة الدولة، وتهديد إدارة المستشفى لهم بالفصل من العمل.

وطالب أحمد عبد الرحيم، أحد العمال، بالعدالة فى توزيع هذه المكافآت، نظرًا لتدنى مرتباتهم والتى لا تتعدى الـ70 جنيهًا للعامل الواحد.


انتقد محمد أحمد، قيام المسئولين بتوزيع أجزاء من المكافأة على عدد كبير من العاملين بالمستشفى، بعدد من الأقسام غير التابعة لنفقة الدولة وبشكل غير قانونى، متهمًا إدارة المستشفى بتهديدهم بالفصل في حالة عدم تنفيذ مطالبهم.

عشرات العمال بمشروع الحد من الفقر بالجمعيات الأهلية في أسيوط يتظاهرون للمطالبة بالتثبيت



تظاهر عشرات العمال بمشروع الحد من الفقر بالجمعيات الأهلية في أسيوط، اليوم الأربعاء، للمطالبة بالتثبيت.

حمل المتظاهرون لافتات تطالب بزيادة المرتبات والتثبيت، طبقًا لقانون الجمعيات الأهلية التابع لمديرية الشئون الاجتماعية، وقال محمد علي، أخصائي بالمشروع، إن التظاهرة جاءت بعد أن طالبوا عن طريق الجمعيات ومديرية الشئون الاجتماعية من السفير أحمد أبو الخير المشرف العام علي المشروع بحقوقهم في التثبيت وزيادة الأجور، والتي لم تزد منذ عام 2005، ولكن كان رد الجمعيات أن الوزارة في غير حاجة لتعيين العاملين بهذا المشروع.


وطالب أحمد محمد، أخصائي بالمشروع، بسرعة تثبيتهم ورفع أجورهم أسوة بباقي زملائهم في الوزارات المختلفة الذين تم تثبيتهم مؤخرًا مثل المحليات والتربية والتعليم.

عاجل :: جمعية رابطة المرأة بحي غرب أسيوط تتعرض لسرقة 40 ألف جنيه، و3 شيكات بنكية، من خزينتها وجاري البحث عن مرتكبي الواقعة

تعرضت جمعية رابطة المرأة بحي غرب أسيوط لسرقة 40 ألف جنيه، و3 شيكات بنكية، من خزينتها وجاري البحث عن مرتكبي الواقعة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة أول أسيوط، يفيد بسرقة خزينة جمعية رابطة المرأة الكائنة بعمارات مجلس المدينة القديمة بحي غرب أسيوط، وبداخلها 40 ألف جنيه، و3 شيكات بنكية.


انتقل فريق من ضباط مباحث القسم وبالمعاينة المبدئية لم يتم العثور علي وجود أي آثار عنف بباب الجمعية الحديدي الخارجي، وبسؤال رئيس مجلس الإدارة ومعاون الخدمة اتهما أمين الخزينة أسامة محمد عثمان، لعدم قيامه بتوريد المبلغ يوم 25 يناير الماضي وفقًا للتعليمات الصادرة له. تم تحرير محضر بالواقعة، وجاري العرض علي النيابة.



بالصور بيان التراس الاهلى


حسام حسن : 99% من الإعلام سبب فى احتقان الشعب سياسيا ورياضيا

حسام حسن
أبدى حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى حزنه الشديد على ما شهده ملعب بورسعيد بين جماهير المصرى والأهلى، مؤكدا أنه كان يحتفل مع الجماهير عقب فوز فريقه على الأهلى وفوجئ بنزول الجمهور للاعتداء على لاعبى وجماهير الأهلى .

كانت جماهير المصرى البورسعيدى قد اقتحمت الاستاد عقب انتهاء مباراة فريقها مع الأهلى، وقامت بالاعتداء على الجماهير الحمراء ولاعبيها مما أدى إلى سقوط عشرات الوفيات .


وقال حسن فى تصريحات تليفزيونية

وزير الداخلية يقرر نقل مدير أمن بورسعيد إلى ديوان عام الوزارة

اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية
قرر اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، منذ قليل نقل اللواء مدير أمن بورسعيد عصام سمك، إلى ديوان عام وزارة الداخلية، وذلك بعد الفحص المبدئى للجنة العليا التى شكلها الوزير للوقوف على أسباب الأحداث.

ومن المقرر أن يحل نائب مدير أمن بورسعيد محل مدير الأمن، ويقوم بمهامه لحين اختيار مدير أمن آخر

بالفيديو تعليق الشيخ / محمد حسان على احداث بورسعيد وأين هى روح المصريين

بالفيديو اهالى بورسعيد يصرخون (( دى مؤامرة )) ويقيمون شعائر الجنازة على احد الضحايا

                اهالى بورسعيد (( دى مؤامرة ))

                     جنازة على احد الضحايا

عاجل :: اهالى اسيوط تعلن عن مسيرة ضد العسكر احتجاجا على احداث بور سعيد من الساعة الثانية عشرة ظهرا وحتى الثالثة عصرا عند ميدان المنفذ

              صورة للشهيد (( مصطفى عصام))

بالصور مظاهرات حاشده من آهالي بورسعيد والهتاف الآن "بورسعيد بريئه ..دي مؤامره دنيئه"

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط يطالب باقالة وزير الداخلية لفشله في تأمين مبارة كرة القدم بين الأهلي والمصري، مما أدي إلي مصرع 74 شخصا وإصابة العشرات

طالب الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي بأسيوط، في بيان له مساء اليوم الأربعاء، بإقالة وزير الداخلية لفشله في تأمين مبارة كرة القدم بين الأهلي والمصري، مما أدي إلي مصرع 74 شخصا وإصابة العشرات.

واستنكر البيان علي لسان هلال عبد الحميد، أحد مؤسسي الحزب بأسيوط، الأحداث المأساوية التي حدثت باستاد بورسعيد الرياضي، وأكد أن كميات الأسلحة التي كانت متواجدة بالاستاد تدل على غياب كامل للأمن وعدم تواجده بأي صورة.


وأضاف أن الأحداث وعدد القتلى والمصابين يدلان على أن هناك معركة مدبرة ومعد لها سلفًا لأغراض غير معروفة، ويبدو أن هناك من يحاول تسويق قانون الطوارئ.

أسماء وصور بعض شهداء جماهير الاهلى فى احداث بورسعيد


                              باقى الصور

بالفيديو احد المصابين يحمل الامن مسئوليه احداث بورسعيد

بالفيديو حرق علم الاهلى قبل اللقاء مباشرة

بالصور صلاة الغائب على ارواح الضحايا من امام النادى الاهلى

عاجل :: تشاهدون الان على قناة اون تى فى وفناة النهار بث مباشر لوصول القطار الذى يقل مشجعى الاهلى الى محطة مصر

عاجل :: بالصور المصريين الآن فى محطه مصر بانتظار قطار مشجعين الاهلى

تنفرد اسيوط فيس توك بنشر اللافتة التى رفعها جمهور الاهلى بعنوان (( بلد البالة مجبتش رجالة )) والتى زادت من الاحتقان لدى جمهور بورسعيد

صور لبعض شهداء جماهير الاهلى فى احداث بورسعيد









بالفيديو كلمة المشير طنطاوى على احداث بورسعيد

تشاهدون الان على قناة النهار صول لاعبى الاهلى الى مطار القاهرة واستقبال المشير لهم

عاااااااااااجل : صورة استقبال المشير طنطاوى لفريق الاهلى فى مطار الماظة الحربى

البقاء لله :: مصرع 73 واصابة 200 من جماهير الاهلى فى احداث بورسعيد ونكشف بالصور عن وجود مؤامرة سابقة لهذا الحدث الدموى وجميع الفرق الرياضية والقنوات الرياضية تعلن الحداد على ارواح الشهداء

                                الفيديو

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...