الخميس، 2 فبراير 2012

محافظ اسيوط يرفع مذكرة عاجلة للدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، بمطالب العاملين التي تضمنت نقل جميع الأطباء والإداريين والمسعفين والسائقين بمرفق إسعاف أسيوط



استجاب صباح اليوم، الخميس، اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط، للعاملين بمرفق إسعاف أسيوط الذين كانوا قد تظاهروا ظهر أمس، الأربعاء، أمام ديوان عام المحافظة، واستمع إلى مطالبهم بشأن ضم مرفق إسعاف أسيوط إلى هيئة الإسعاف المصرية.

ورفع مذكرة عاجلة للدكتور محمد سلطان، رئيس هيئة الإسعاف المصرية، بمطالب العاملين التي تضمنت نقل جميع الأطباء والإداريين والمسعفين والسائقين، سواء كانوا أساسيين أو متعاقدين مع الهيئة وتحقيق العدالة في الحقوق والواجبات.

بالإضافة إلى نقل جميع الأصول المخزنية والمالية وانضمام جميع السيارات الخاصة بمرفق إسعاف أسيوط إلى الهيئة لتوحيد الخدمة الإسعافية وتقديمها بجميع أرجاء المحافظة.

وأكد "البرعى" أن المحافظة تسعى لبذل جميع الجهود لتحقيق كل الطلبات المشروعة للعاملين فى جميع الهيئات الخدمية بما يحقق مستوى معيشي مناسب لهم وتوفير كامل حقوقهم.

وأشار إلى أن مرفق الإسعاف من المرافق الحيوية والخدمية داخل المحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...