الأربعاء، 6 يوليو 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اللجان الشعبية بقرى القوصية لمناقشة مشاكل الخبز وتلوث المياه ونقص الاسمدة الزراعية ومشكلة رصف طريق بنى هلال والعديد من المشاكل بقرى القوصية باسيوط والعمل جاهدين لمحاولة حل هذه المشكلات


                            باقى الصور

عاجل :: اصابة السائق/ احمد ابوالعلمين علي باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسمه، في حادث انقلاب سياره ميكروباص بطريق مطار اسيوط


اصيب شخص باصابات خطيره ومتفرقه في انحاء جسمه، في حادث انقلاب سياره ميكروباص بطريق مطار اسيوط.

كان مدير امن اسيوط
، قد تلقي اخطارا من غرفه عمليات المديريه يفيد بوصول احمد ابوالعلمين علي (53 سنه) من مركز طهطا بسوهاج، الي مستشفي الايمان العام بمدينه اسيوط، مصابا بجروح خطيره ومتفرقه في انحاء جسمه، في حادث انقلاب سياره ميكروباص بطريق مطار اسيوط.

علي الفور تم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركه المروريه، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.

د. احمد زيادة مدير جمعية "قلوبنا معاك" بالتنسيق مع جامعة أسيوط ينظم المخيم التربوي الأول لطلاب الجامعة، تحت إشراف د. محمد خليفة، الأستاذ بكلية الطب جامعة أسيوط ومعسكر آخر للطالبات تحت إشراف د. إيمان السويفي، أستاذة أمراض الدم بجامعة أسيوط وأمين المرأة في حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط


نظمت جمعية "قلوبنا معاك" بالتنسيق مع جامعة أسيوط المخيم التربوي الأول لطلاب الجامعة، تحت إشراف د. محمد خليفة، الأستاذ بكلية الطب جامعة أسيوط وأحد رموز الإخوان بالمحافظة، كما بدأ معسكر آخر للطالبات تحت إشراف د. إيمان السويفي، أستاذة أمراض الدم بجامعة أسيوط وأمين المرأة في حزب "الحرية والعدالة" بأسيوط.

وقامت د. إيمان سويفي  بالدعوة لمخيم داخل الجامعة، وبدعم من السيد الأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة للشئون، الذي تكرَّم بالموافقة على إقامة المخيم وتغذيته.

وتشمل أنشطة المخيم محاضرات لكبار العلماء والمثقفين والسياسيين، ومن بينهم د. عبد الرحمن البر، والمهندس محمد أبو الناس، ود. محمد البلتاجي، ولفيف من المحاضرين في إدارة تنمية الذات؛ للدفع إلى البذل في سبيل الله والمجتمع.

ومن المقرر أن يشمل المخيم برنامجًا ترفيهيًّا متكاملاً، ودوراتٍ إيمانية، ودورةً في المهارات الطبية الأساسية، ومعرضًا للكتاب، وورش عمل؛ لمناقشة نماذج مشاريع صغيرة للشباب.

وقال د. أحمد زيادة الأستاذ بكلية الطب جامعة أسيوط ل ( ( أسيوط فيس توك ) ) ومدير جمعية "قلوبنا معاك": إن من أهداف الجمعية تفعيل الدور الخدمي للطلاب، خاصةً الشرائح القريبة من المرضى، وحشد حشود الأطباء وطلاب الطب وعموم المجتمع إلى المشاركة الإيجابية في حلِّ مشاكل المجتمع.

وأضاف أن الجمعية بصدد عمل قاعدة معلومات لكلِّ المشاركين والمستفيدين بفصائل الدم والوقت المتاح، بحيث يمكن تنسيق الجهود لوصول المريض للمستشفى في الوقت الذي لا تستطيع المستشفيات الحكومية أن تسعفه، وتقديم الدعم المعنوي والنفسي للمرضى.

وأشار إلى أن المعسكر عمل إيجابي يستحق أن يحتذي به كل أساتذة الجامعة لخدمة المجتمع، فلا فصل بين الجامعة والمجتمع، ويجب أن تكون الجامعة في خدمة المجتمع وغير معزولة عن مشاكله.

الدكتور مصطفى كمال رئيس جامعة اسيوط الحالى وعمداء الكليات بجامعة اسيوط يعترضون على قرار تغييرهم اول اغسطس المقبل ويرسلون خطابات للمجلس الاعلى للقوات المسلحة تدين القرار مؤكدين أنه يمثل إهانة بالغة لهم ولدورهم فى حماية الجامعات من البلطجة أثناء الثورة وبعدها


اشتعلت أزمة القيادات الجامعية، الاربعاء ، بالجامعات، وقرر رؤساء الجامعات والعمداء الدخول فى مواجهة مع مجلس الوزراء مباشرة، اعتراضاً على قرار تغييرهم أول أغسطس المقبل، وأرسلوا خطابات للمجلس الأعلى للقوات المسلحة تدين القرار، فيما استمر عدد من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات فى اعتصامهم لليوم الرابع على التوالى، للمطالبة بسرعة تصديق المجلس الأعلى للقوات المسلحة على القرار.
وطالبت مجالس جامعات طنطا وأسيوط وعين شمس وسوهاج المجلس العسكرى بعدم التصديق على القرار، مؤكدين أنه يمثل إهانة بالغة لهم ولدورهم فى حماية الجامعات من البلطجة أثناء الثورة وبعدها.
قال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، إن الجامعات بدأت إرسال الخطابات للمجلس الأعلى للقوات المسلحة بداية من الثلاثاء ، بعد عقد اجتماعات بين قياداتها المختلفة، مشدداً على أن القيادات الجامعية، اعتبرت القرار بمثابة إهانة لها، ولكنها أكدت على التزامها بواجبها فى العمل على أكمل وجه طوال فترة عملها المقبلة، مثلما التزمت به طوال الفترة الماضية.
ولفت إلى أن الخطابات تضمنت أن ما جاء فى قرار مجلس الوزراء يعتبر مخالفا للقوانين التى التزم باحترامها المجلس العسكرى فى بيانه الثالث بعد تولى مسؤولية البلاد.
وقال مصطفى كمال رئيس جامعة اسيوط الحالى 

طلاب الجامعات العربية فى برامج تدريبية بجامعة أسيوط على مدار شهر يوليو 2011




تستقبل جامعة أسيوط على مدار شهر يوليو 2011عدداً من طلاب الدراسات العليا بعدد من الجامعات العربية ، وصرح الدكتور سعيد أحمد إبراهيم نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب والمنسق العام أن ذلك يأتى فى إطار فعاليات الملتقى السابع عشر للمجلس العربى لتبادل تدريب طلاب الجامعات العربية التابع لاتحاد الجامعات العربية مشيراً أن البرنامج يتضمن فرصاً للتدريب تتيحها جامعة أسيوط لطلاب الجامعات العربية ومنها جامعات سورية ويمنية وفلسطينية وعراقية ، كما يشهد هذا العام تمثيلاً لسلطنة عمان لأول مرة ويجرى التدريب فى كليات الجامعة ومراكزها العلمية ومستشفياتها فضلاً عن الشركات الصناعية فى مختلف التخصصات فى صعيد مصر .

وأضاف الدكتور سعيد أنه رغم الظروف الراهنة التى تمر بها الجامعات العربية فإن هناك حرصاً متبادلاً على تنفيذ فعاليات البرنامج قدر الإمكان لما يمثله من إضافة علمية وبحثية ودوراً هاماً فى ترسيخ أواصر التعاون القائم بين الجامعات العربية على مدار السنوات الماضية.

تكليف السيدة الدكتور/ليلى عبدالباقى محمد التونى بالاشراف على وحدة مناظير الجهاز الهضمى والكبد بمستشفيات جامعة اسيوط


تكليف السيدة الدكتور/ليلى عبدالباقى محمد التونى بالاشراف على وحدة مناظير الجهاز الهضمى والكبد بمستشفيات جامعة اسيوط


تكليف السيدة الدكتور/ليلى عبدالباقى محمد التونى الاستاذ المساعدبقسم طب المناطق الحارة وامراض الجهاز الهضمى بكلية الطب بالاشراف على وحدة مناظير الجهاز الهضمى والكبد بمستشفيات جامعة اسيوط

اخر الاخبار بكلية التمريض بجامعة اسيوط :: مناقشة برتوكول رسالة الدكتوراة الخاصة بالباحثة / نجاة فاروق أبو الوفا و مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالباحثة / رضا رفاعى على عبد الواحد و مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالباحثة / أمل عرابى محمود

مناقشة بروتوكول رسالة الدكتوراة


سوف يتم بمشيئة الله تعالى مناقشة برتوكول رسالة الدكتوراة الخاصة بالباحثة / نجاة فاروق أبو الوفا مدرس مساعد بقسم تمريض الأطفال كلية التمريض - جامعة أسيوط
وعنوانها " تأثير التدخل التمريضى على ممارسات التحكم فى العدوى للإجراءات الأختراقية بوحدات الأطفال حديثى الولادة فى مستشفيات المنيا الجامعى والمنيا العام وذلك يوم الأربعاء الموافق 6/7/2011م  بكلية التمريض - جامعة أسيوط
مناقشة رسالة ماجستير


سوف يتم بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالباحثة / رضا رفاعى على عبد الواحد معيد بقسم تمريض النساء والتوليد بكلية التمريض - جامعة جنوب الوادى
وعنوان الرسالة " تقييم معلومات طالبات جامعة جنوب الوادى عن ممارستهن الفحص الذاتى للثدى"
وذلك يوم السبت الموافق 9/7/2011 بقاعة المؤتمرات بكلية التمريض - جامعة أسيوط
مناقشة رسالة الماجستير


سوف يتم بمشيئة الله تعالى مناقشة رسالة الماجستير الخاصة بالباحثة / أمل عرابى محمود ناظر مدرسة التمريض بملوى
وهنوانه " تقييم معلومات واتجاهات وممارسات مقدمى الخدمة عن احتياطات التحكم فى العدوى تجاه تركيب وإزالة اللولب فى محافظة المنيا"
وذلك يوم السبت الموافق 9/7/2011م بقاعة المؤتمرات بكلية التمريض

اخر الاخبار بكلية العلوم جامعة اسيوط :: مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة من الطالب / ابراهيم عبده محمد احمد الحجرى ومناقشة رسالة دكتوراة الفلسفة المقدمة من الطالب / راسل أحمد على عبده مكرد


مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - الكيمياء - كيمياء كهربية تحليلية


تم تحديد موعد مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - الكيمياء - كيمياء كهربية تحليلية المقدمة من الطالب / ابراهيم عبده محمد احمد الحجرى طالب دراسات عليا بقسم الكيمياء بكلية العلوم  جامعة أسيوط وذلك بمقر كلية العلوم جامعة أسيوط بيوم الخميس الموافق 2011/7/7 فى تمام الساعة الحادية عشر ة ظهرا بقاعة المؤتمرات بالدور الخامس بالمبنى الإدارى بالكلية

مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - الكيمياء - كيمياء غير عضوية فيزيائية


مناقشة رسالة دكتوراه الفلسفة فى العلوم - الكيمياء - كيمياء غير عضوية فيزيائية المقدمة من الطالب / راسل أحمد على عبده مكرد طالب دراسات عليا بقسم الكيمياء بكلية العلوم وذلك بمقر كلية العلوم جامعة أسيوط يوم الخميس الموافق 2011/7/7 فى تمام الساعة الحادية عشر صباحا بقاعة المؤتمرات B  بالدور الخامس بالمبنى الإدارى بالكلية

عاجل :: الإنتربول المصرى يتسلم من الكويت متهمًا هاربًا فى قضية قتل بمحافظة اسيوط

ذكرت مصادر مسئوله بمطار القاهره الدولي اليوم الاربعاء ان الانتربول المصري تسلم من نظيره الكويتي متهمًا هاربًا من تنفيذ حكم بالسجن في قضيه شروع في قتل وحيازه سلاح بمحافظه اسيوط
اشارت المصادر الي ان المتهم " ح . ع " وصل علي الطائره المصريه من الكويت تحت حراسه امنيه حيث تم تسليمه واتخاذ الاجراءات اللازمه نحو تنفيذ الحكم بالسجن .

اضافت ان الانتربول المصري كان قد نجح في تحديد مكان المتهم، وارسل ملف الاسترداد الي الانتربول الكويتي، الذي القي القبض علي المتهم خلال عمله هناك وترحيله الي مصر.


وزارة التنمية تطالب المحافظين بالتحفظ على مقار المجالس المحلية


حالة من الفوضى فى التصريحات الإعلامية داخل دواوين المحافظين بعد صدور قرار حل المجالس المحلية من مجلس الوزراء، والتحفظ على مقار تلك المجالس، فهناك بعض المحافظين تعترض على تشكيل لجان شعبية لتحل محل تلك المجالس، بحجة أنها تثير البلبلة والمشاكل بين المواطنين لاحتمالية عدم موافقة الأهالى على تلك اللجان، بجانب عدم خبرتها فى العمل الشعبى، وهناك من صرح أنه سيتم تشكيل لجان تخضع للإشراف القضائى، وآخرون نفوا إرسال الوزارة لأى تعليمات أو قرارات بذلك.
وكان اللواء إبراهيم حماد، محافظ أسيوط


وزير التعليم يعتمد خلال أيام حركة تنقلات بين مديرى المديريات التعليمية بمحافظة اسيوط و15 محافظة اخرى


الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، سيعتمد خلال أيام حركة تعيينات وتنقلات جديدة لمديرى المديريات التعليمية بالمحافظات.

وقال مصدر مطلع بوزارة التعليم، إن لجنة اختيار القيادات انتهت من عقد المقابلات الشخصية مع المتقدمين لشغل وظيفة مدير مديرية تعليمية بـ 16 محافظة، هى "الإسكندرية، والشرقية، والغربية، ودمياط، والإسماعيلية، والمنيا، وقنا، والوادى الجديد، وكفر الشيخ، والجيزة، والمنوفية، والبحيرة، والفيوم، وأسيوط، وشمال سيناء والدقهلية".


وأوضح المصدر، أن حركة التنقلات قد تشمل عدد أكبر من المحافظات الـ 16 نظراً لنقل مديرى مديريات، خاضوا مسابقة التعيين، إلى مديريات أخرى بالندب أثناء فترة إجراء المقابلات الشخصية معهم، وهو ما سيستلزم نقلهم مرة أخرى فى حالة فوزهم إلى المحافظات المتقدمين لها.


وأضاف


استعدادا لـ"رمضان".. "التنمية المحلية" تخاطب المحافظات لتوفير السلع التموينية


أكد مصدر بوزارة التنمية المحلية، أن الوزارة أرسلت خطابات تطالب المحافظات بضرورة العمل على توفير كافة السلع التموينية بأسعارها المدعمة والحفاظ على تلك الأسعار دون دون أدنى ارتفاع، وذلك استعدادا لشهر رمضان المبارك.

وأضاف المصدر أن محسن النعمانى وزير التنمية المحلية، حرص فى خطابه على توافر كافة السلع التموينية والشعبية ومراقبة السوق، خوفا من حدوث أى ارتفاعات فى الأسعار نتيجة لزيادة نسبة الاستهلاك فى شهر رمضان، لافتا إلى أن الوزير شدد فى لقائه مع وزير التضامن الدكتور جودة عبد الخالق، على ضرورة العمل على توفير اسطوانات البوتاجاز بشكل كافى والتصدى لأى احتكارات تنتج من تجار السوق السوداء.

فضيحه جديده من شاكر الهوارى :: شاكر الهوارى رئيس شركة النيل لتسويق البترول باسيوط يحيل كل من ( ( امام تمام _ احمد معوض نفادى _ احمد البرى ) ) الي الشئون القانونيه بتهمه التظاهر، وذلك علي خلفيه الوقفه الاحتجاجيه التي نظمها العاملون بالشركه امس الاول تضامنا مع زميلهم الدكتور كريم عبد الستار احمد، طبيب بشري بالاداره الطبيه بشركه النيل لتسويق البترول باسيوط


احالت شركه النيل لتسويق البترول باسيوط اليوم الاربعاء ثلاثه من موظفيها الي الشئون القانونيه بتهمه التظاهر، وذلك علي خلفيه الوقفه الاحتجاجيه التي نظمها العاملون بالشركه امس الاول تضامنا مع زميل لهم تم فصله.

وفوجئ صباح اليوم كل من امام تمام، واحمد معوض نفادي باداره التسويق، واحمد البري باداره المهام بالشركه بصدور قرار من مجلس اداره الشركه باحالتهم للتحقيق بتهمه التظاهر.


وكان العاملون بالشركه، قد نظموا وقفه احتجاجيه امس الاول بعد انتهاء مواعيد العمل الرسميه بالشركه، وذلك احتجاجا علي تعنت اداره الشركه ضد طبيب بالشركه وفصله تعسفيا.

واكد العاملون، المحالون للتحقيق ان فصل هذا الطبيب، ياتي في اطار خطه الشركه لتصفيه العاملين بها، الا ان اداره الشركه قامت بتحويل هؤلاء الموظفين الي الشئون القانونيه تمهيدا لتوقيع جزاءات عليهم.
ووصف العاملون بالشركه قرار تحويل الموظفين الي الشئون القانونيه بانه عقابا لهم علي شهادتهم مع زميلهم الطبيب في محضر الشرطه الذي تقدم به ضد الشركه، بعد صدور قرار بمنعه من التوقيع في دفتر الحضور والانصراف.


عاجل :: فى تطور جديد لقضية أصحاب المعاشات، أعلن مجلس إدارة النقابة العامة لأصحاب المعاشات رفضهم التام، لما تضمنته الموازنة العامة من خفض لمخصصات زيادة المعاشات ووقفات احتجاجية بجميع محافظات الجمهورية يوم الأحد الموافق 17 من الشهر الجارى، معلنين رفضهم لتصريحات وزير المالية "الكاذبة" بعدم المساس بأموال المعاشات


فى تطور جديد لقضية أصحاب المعاشات، أعلن مجلس إدارة النقابة العامة لأصحاب المعاشات رفضهم التام، لما تضمنته الموازنة العامة من خفض لمخصصات زيادة المعاشات، والبالغة 3.2 مليار جنيه بموازنة العام المالى الحالى 2011/2012، رافعين شعار "لن نهمش بعد اليوم".

وصعدت النقابة خلال اجتماعها بعد ظهر اليوم الأربعاء، موقفها من خفض المخصصات من خلال بدء سلسلة من الوقفات الاحتجاجية بداية من محافظة السويس يوم الثلاثاء المقبل، يليها عدد من الوقفات بجميع محافظات الجمهورية يوم الأحد الموافق 17 من الشهر الجارى، معلنين رفضهم لتصريحات وزير المالية "الكاذبة" بعدم المساس بأموال المعاشات.


وأعلنت النقابة أن الوقفة الاحتجاجية المزمع تنظيمها بجميع المحافظات قد يتم


خروج حماقى من المستشفى بعد تحسن صحته


غادر النجم محمد حماقى منذ قليل مستشفى " كليوباترا"، التى كان يتلقى بها العلاج لمدة أربعة أيام بدأ من يوم الأحد الماضى وحتى اليوم الأربعاء، وذلك بعد تحسن حالته الصحية واستقرارها بشكل تماما، متوجها لمنزل العائلة بمدينة نصر.

يذكر أن حماقى تعرض لأزمة صحية شديدة فى الخامسة من فجر الأحد، فاستنجد بمدير أعماله ياسر خليل، والذى نقله على الفور إلى مستشفى كليوباترا بمصر الجديدة، وكانت إصابة حماقى عبارة عن 3 جلطات فى القلب.


وقد توافد عدد كبير من النجوم على المستشفى للاطمئنان على صحة ومنهم محمد فؤاد ومصطفى قمر وتامر عاشور وأيمن بهجت قمر، والموزعون توما وأحمد إبراهيم ورامى جمال والملحن محمد يحيى وحسام حبيب ومنظم الحفلات الشهير وليد منصور ولاعب الكرة أحمد صلاح حسنى وتامر بجاتو وخالد الغندور، إضافة إلى تواجد عدد كبير من الأهل والأصدقاء من خارج الوسط الفنى.

بالصور اسيوط فيس توك ترصد الجمعية الاسلامية للدعوة وتنمية المجتمع باسيوط ( ( مدارس دار حراء الاسلامية ) ) ومعسكرات صقور الكشافه بقياده الاستاذ ياسر شحاته داخل جامعة اسيوط




                               باقى الصور


بالصور اسيوط فيس توك ترصد ندوة كيف تصنع مستقبلك للمدرب المحترف الاستاذ /اشرف فاروق فى مركز شباب ناصر




                              باقى الصور 


بالصور اسيوط فيس توك ترصد حديث الاثنين بمسجد الرضوان وكان المحاضرون ..الداعيه الاسلامى/الشيخ محمد اسماعيل والاستاذ سمير خشبه...وكان موضوع الندوه (خواطر من الاسراء والمعراج) وقد تم تكريم اوائل الشهاده الاعداديه والابتدائيه





                          باقى الصور

مساحات الافدنة التى حددتها وزارة الاسكان لمحافظة اسيوط :: تخصيص 565 فداناً للإسكان الاجتماعى، و350 فدانا لأراضى الإسكان العائلى


وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية ستكتفي بإنشاء 312 ألف وحدة سكنية من إجمالي مليون وحدة وعدت بتنفيذها خلال 5 سنوات، على أن تتولى المحافظات بناء نحو 538 ألف وحدة، وتنفيذ 150 ألف وحدة عن طريق صندوق تطوير العشوائيات.
وحددت الوزارة المساحات الإجمالية للمشروع الجديد بـ 4 آلاف و722 فدانا (حوالي 19 مليوناً و842 ألفاً و400 متر) للمشروع بالكامل، يتم تقسيمها على 13 مدينة جديدة، على مدار السنوات الخمس المقبلة.
وخرجت 6 مدن من المشروع نهائيا وهى 6 أكتوبر والعبور والشروق والقاهرة الجديدة ودمياط الجديدة وخليج السويس، على الرغم من ضم مساحات جديدة فى المخططات الجديدة للمدن الثلاث الأولى، بينما تم تحديد نحو 12 ألفاً و632 فداناً (حوالي 53 مليوناً و54 ألفاً و400 متر مربع)، لأراضى المرحلة الأولى فى الإسكان العائلى التى لم يتم تحديد طريقة طرحها حتى الآن.
 مساحات الأفدنة التى حددتها الوزارة والهيئة على مستوى المدن الجديدة للوحدات السكنية وأراضى الإسكان العائلى
وجاءت مدينة برج العرب على رأس المدن الجديدة، حيث تم تخصيص 848  فدانا للمدينة، و1161 فدانا لأراضى الإسكان العائلى، تلتها مدينة العاشر من رمضان، بمساحة  587 فداناً للوحدات السكنية، و3412 لأراضى العائلات، ثم مدينة أسيوط الجديدة بمساحة 565 فداناً للإسكان الاجتماعى، و350 فدانا لأراضى الإسكان العائلى.
وحصلت

أعضاء نادي أولاد الشعب، بشارع ثابت بمدينة أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية صباح الجمعة القادم إحتجاجاً على تعدي أحد المواطنين على مخزن تابع للنادي، وإلقاء ما به من أدوات رياضية في الشارع مما تسبب في ضياع الممتلكات العامة


ينظم أعضاء نادي أولاد الشعب، بشارع ثابت بمدينة أسيوط وقفة احتجاجية صباح يوم الجمعة القادم، إحتجاجاً على تعدي أحد المواطنين على مخزن تابع للنادي، وإلقاء ما به من أدوات رياضية في الشارع مما تسبب في ضياع الممتلكات العامة.
وقال أحمد شوقي محجوب، رئيس مجلس إدارة النادي أنه فوجئ بقيام أحد المواطنين بكسر الأقفال الخاصة بأحد المحلات الخاصة بالنادي، والذي يمستخدم كمخزن للأدوات الرياضية، وقام بإلقاءها في الشارع مما تسبب في ضياع جزء منها.

وأشار محجوب إلى أنه عندما تم سؤال المتعدي قال أنه قام بإستئجارها من جمعية إسكان الزراعيين، والتي يوجد معها نزاع قضائي مع النادي حول قطعة الأرض الخاصة به، موضحاً أنه سبق وأن تقدم للشئون القانونية بالمحافظة للموافقة على تحويل الخزن إلى محل لتأجيره لزيادة دخل النادي، إلا أن الشئون القانونية رفضت بسبب هذا النزاع.

وأضاف "شوقي" أن الجمعية تضرب


عبدالله شهير، احد مؤسسي حزب مصر الحريه باسيوط :: عدد العضويه بالحزب وصلت الي 160 عضوا مؤسسا حتي الآن


قال عبدالله شهير، احد مؤسسي حزب مصر الحريه، ان عدد العضويه بالحزب وصلت الي 160 عضوا مؤسسا حتي الآن، مشيرا الي انهم سيقومون بعمل ندوات ومؤتمرات حزبيه في الفتره القادمه للتعريف بالحزب من اجل الاستعداد لخوض الانتخابات.

واضاف شهير ان الحزب يسعي خلال الفتره المقبله، الي جذب العديد من الوجوه الشابه التي شاركت في الثوره، مشيرا الي ان الدكتور عمرو حمزاوي وكيل مؤسسي الحزب قام بعقد ندوتين في مدينتي اسيوط
وصدفا من اجل التعريف بالحزب واهدافه ومبادئه، ومن المنتظر ان يعقد ندوات ومؤتمرات جماهيريه اخري في المحافظه خلال الايام المقبله.

البقاء لله :: مصرع السيد / علام عبد العزيز من محافظة اسيوط وثلاثة اخرين فى حادث مأساوى بعد انهيار كوبرى مشاة يربط بين الكورنيش وجزيرة المعادي في مياه النيل نتيجة للإهمال في التخطيط





وسط حالة من الحزن التي سيطرت على أهالي ضحايا كوبرى جزيرة المعادي، الذي انهار في مياه النيل نتيجة للإهمال في التخطيط وقياس الضغط على الكوبري من قبل مقاول المشروع والذى فاجئ أهالي الضحايا بقوله إن ما حدث "قضاء وقدر .. يعنى كنت هعمل ايه ".
حيث لقى 4 عمال مصرعهم هم بعد انهيار كوبرى مشاة يربط بين الكورنيش وجزيرة المعادي وذلك انه فى حادث مأساوي شهدته منطقة المعادي .
 اسماء الضحايا الاربعة هم " احمد جمعة عبد الزاهر ،أحمد منصور عبد الزاهر ،محمد سمير عبد الزاهر ،علام عبد العزيز " والاخير فقط من محافظة اسيوط اما باقي الضحايا من محافظة الجيزة.
قال جمال عبد الزاهر – عم احد الضحايا –تم  تبليغه بالحادثة الساعة الخامسة فجراً ولما وصلنا الى موقع الحادث كانت الساعة السادسة والنصف صباحاً ومنذ ذلك الوقت لم تأتى شرطة المسطحات المائية لتنشل جثث الضحايا .
اضاف الى انه كان بالموقع عميد شرطة فور وصولنا ولما شاهدنا غادر المكان كما ان عامل الحفارة الذى كان يساعد العمال غادر ايضا الموقع.
وقمنا بغلق طريق الكورنيش لكى نجد احد ينقذ ابناءنا ، مشيرا الى انه فور قيامنا بإغلاق الطريق قيل عننا اننا بلطجية يغلقون شارع كورنيش النيل لكن لما كوبرى ينهار و اربعة افراد يموتوا " لا حياة لمن تنادى ".
اشار الى ان قادة من القوات المسلحة جاءت

بالصور اسيوط فيس توك ترصد أصحاب المستودعات بأسيوط يواصلون اعتصامهم احتجاجًا علي تخيفض حصة الدقيق بنسبه 25 % علي مستوي المستودعات والجمعيات الاستهلاكيه


واصل العشرات من اصحاب المستودعات والمواطنين باسيوط اعتصامهم لليوم الثاني علي التوالي امام ديوان عام محافظه اسيوط ، احتجاجًا علي قيام المحافظ بتخفيض حصص الدقيق المدعم بنسبه 25 % علي مستوي المستودعات والجمعيات الاستهلاكيه.

اكد اصحاب المستودعات المعتصمون، ان الحصص الدقيق التي يحصلون عليها تخدم مئات الاسر في مراكزهم ممن يستفيدون من الدقيق المدعم، واشاروا الي انهم يتكبدون شهريا اعباء ماليه كبيره متمثله في ضرائب وتامينات وعوائد وفواتير كهرباء، فضلا عن الايجارات الخاصه بمحالهم، مؤكدا ان تخفيض الحصه يؤثر بالسلب علي دخولهم وعوائد الربح من بيع الدقيق.


واضاف المعتصمون انهم لا يجدون رغيف الخبر في المخابز بعد الثامنه صباحا، فضلا عن تقليص وزن الرغيف بسبب بيع الدقيق في السوق السوداء، وطالب اصحاب المستودعات بعوده الحصه كما هي للمستودعات، وعدم تخصيصها للمخابز الجديده، دون مراعاه محدودي الدخل والفقراء.


ومن جانبه 


معهد الفلك: يوم الأحد الموافق 31 يوليو الحالى سيكون هو المتمم لشهر شعبان للعام الهجرى 1432 وتكون غرة شهر رمضان حسابيا الاثنين الأول من أغسطس القادم



أعلن الدكتور حاتم عودة رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية اليوم الأربعاء، بأن غرة شهر رمضان للعام الهجرى الحالى ستوافق فلكيا الاثنين الأول من شهر أغسطس القادم، وأن عدة شهر شعبان الحالى هى 30 يوما.

وقال عودة إن هلال شهر رمضان سيولد فى تمام الساعة السادسة و40 دقيقة مساء بالتوقيت العالمى يوم السبت 29 شعبان الموافق 30 يوليو الحالى وهو "يوم الرؤية الشرعية"، موضحا أن الهلال الجديد سيغرب قبل غروب شمس ذلك اليوم "يوم السبت" فى مدينة القاهرة ب 22 دقيقة وفى باقى محافظات مصر بمدد تتراوح مابين 19 و22 دقيقة فيما يغرب قبل غروب الشمس ب 20 دقيقة فى نفس اليوم فى مكة المكرمة، أما فى العواصم والمدن العربية والإسلامية فيغرب القمر قبل غروب الشمس بمدد تتراوح بين 11 و 26 دقيقة مما يجعل رؤيته متعذرة.


وأشار إلى أنه بناء على ذلك فإن يوم الأحد الموافق 31 يوليو الحالى سيكون هو المتمم لشهر شعبان للعام الهجرى 1432 وتكون غرة شهر رمضان حسابيا الاثنين الأول من أغسطس القادم، لافتا إلى أنه تم إرسال الدليل الفلكى للمعهد متضمنا بيان هلال شهر رمضان وأوائل الشهور الهجرية الأخرى لدار الإفتاء المصرية للاستعانة به عند استطلاع الأهلة.

الدكتور محمد عبد الحميد مرسى، أستاذ جراحة العظام المساعد بكلية الطب بجامعة أسيوط يجيب لنا عن خطورة الاصابة بهشاشة العظام؟


أرسل لنا لؤى عبد الفتاح يسأل عن خطورة الإصابة بهشاشة العظام؟ يجيب الدكتور محمد عبد الحميد مرسى، أستاذ جراحة العظام المساعد بكلية الطب بجامعة أسيوط، قائلا إن هشاشة العظام تعد من الأمراض الخطيرة فهى تزيد من احتمالات حدوث الكسور، حيث إن العظام الهشة تنكسر بسهولة أكثر من العظام العادية.

ويضيف أن هذا لا يحدث فى العظام الطبيعية، والتى تحتاج لإصابة جسيمة حتى يحدث بها الكسور مثل السقوط من ارتفاع أو حوادث السيارات. والأخطر من هذا أن تصل درجة الهشاشة إلى حد أن تقع بعض الكسور بدون أى إصابة مثل كسور بعض الفقرات بالظهر.


ويؤكد أن هشاشة العظام تجعل العلاج صعبا فى حالة حدوث الكسور، حيث إن عمليات التثبيت قد تحتاج لشرائح معينة تسمى شرائح "ذاتية الغلق" حتى يتم معالجة هذه الكسور، لأن المسامير العادية لا يمكن استخدامها فى مثل هذه الحالات، كما أن هشاشة العظام تؤدى إلى آلام عامة بجميع عظام الجسم، وهى ليست آلاما مبرحة، ولكن مع ارتباطها بكبر السن فهى قد تؤدى إلى قلة الحركة وصعوبة المشى

"الكهرباء" تبدأ فى صرف العلاوات التراكمية الأسبوع الجارى



انتهت معظم الشركات التابعة للشركة القابضة لكهرباء مصر من حساب العلاوات التراكمية التى تصرف لجميع العاملين المعينين بقطاع الكهرباء بعد عام 93.

ومن المنتظر أن تبدأ شركات وسط الدلتا والوجه القبلى وشرق الدلتا لإنتاج الكهرباء فى صرف العلاوات خلال الأسبوع الجارى، على أن تصرف علاوة شهرى مايو ويونيو بأثر رجعى.

وكان الدكتور حسن يونس وزير الكهرباء قرر صرف تلك العلاوات فى اجتماعه مع العاملين بأبريل الماضى، بعد كثرة الاحتجاجات المطالبة بها، والتى شملت جميع الشركات التابعة للوزارة

طلاب الثانوية الأزهرية يطالبون بالرأفة فى تصحيح الامتحانات ويطالبون بحجب سؤال كامل من امتحان الفيزياء مرددين أيام نكد وعذاب وفى الآخر امتحانات هباب


لليوم الثانى على التوالى تظاهر صباح اليوم ما يقرب من مائة من طلاب الثانوية الأزهرية أمام مشيخة الأزهر للمطالبة باستخدام درجات الرأفة فى تصحيح مواد الامتحانات، وطالب الطلاب شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بإلغاء قراره بشأن حجب فقرتين من امتحان الفيزياء مطالبين بحجب سؤال كامل.

وأكد الطلاب أن بعض الامتحانات تضمنت فقرات خاطئة وأخرى تحتاج لتوضيح مع ذلك لم يتواجد أى من مدرسى المادة لتوضيحها فى أى من اللجان، كما طالبوا بإعادة توزيع الدرجات فى الامتحانات المواد السابق ذكرها مما يضمن مصلحة الطالب، وتقليل التنسيق بين الجامعات مراعاة لما حدث فى الامتحانات.


كما طالب


منع عاطف عبيد وأسرته من السفر على ذمة تضخم ثروته


قرر المستشار عاصم الجوهرى مساعد وزير العدل لجهاز الكسب غير المشروع، منع الدكتور عاطف عبيد رئيس مجلس الوزراء الأسبق ووزوجته نجدة محمد خميس وابنيه وليد ونورا، من مغادرة البلاد وإدراج أسمائهم على قائمة الممنوعين من السفر، على ذمة قضية تضخم الثورة والحصول عليها بطريق غير مشروع، لاستغلال النفوذ السياسى والمنصب الوظيفى.

ومن المنتظر أن يتم استدعاء عاطف عبيد خلال أيام لسماع أقواله فى ضوء البلاغات والتحريات الرقابية الواردة ضده، والتى اتضح منها امتلاكه للعديد من الثروات العقارية من شقق وفيلات وقصور بمناطق القاهرة الجديدة والغرددقة والساحل الشمالى وشرم الشيخ، بالإضافة إلى أرصدة بنكية لا تتناسب مع إقرارت الذمة المالية المقدمة منه.

"وزارة التربية و التعليم" تنتهى من تصحيح الكيمياء والجيولوجيا والاقتصاد والتاريخ بالثانوية العامة ولم يتبق أمام لجان التصحيح سوى مادة علم النفس والاجتماع


انتهت لجان تصحيح امتحانات الثانوية العامة من تقدير درجات طلاب المرحلتين الأولى والثانية فى مواد الكيمياء والاقتصاد والإحصاء والجيولوجيا والتاريخ، وبذلك لم يتبق أمام لجان التصحيح سوى مادة علم النفس والاجتماع.

من جهته أكد جمال العربى رئيس عام امتحانات الثانوية العامة أن وزارة التربية والتعليم لن تضغط على مصححى علم النفس، وستتيح لهم الفرصة للانتهاء من عملهم حتى لو أدى ذلك إلى مد فترة التصحيح لتنتهى السبت أو الأحد المقبلين، بدلا من غد الخميس،  قد أشار إليه أمس، وأضاف العربى أن الوزارة ستكون قد انتهت يوم الخميس بعد المقبل الموافق 14 يوليو من جميع أعمال التصحيح، ومراجعة الدرجات، تمهيدا لإعلان النتيجة مطلع الأسبوع بعد المقبل على الإنترنت وبالمدارس.


وأوضح العربى


عاجل :: بالصور اسيوط فيس توك ترصد انفجار خط المياه المار بشارع الأزهر بمنطقة الوليدية باسيوط والشوارع تتحول الى بحيرة مع استطلاع اراء الاهالى فى تكرار هذه المشكلة ورئيس شركة المياه يغلق هاتفه واللواء ابراهيم حماد محافظ اسيوط يستدعى مسئولي شركة المياه‏



لم تدم فرحة أهالي الوليدية كثيرا بوصول المياه النظيفة لهم وزيادة ضغطها لتصل إلي الأدوار العليا حتي عادت الأمور إلي سابق عهدها وذلك عقب انفجار خط المياه المار بشارع الأزهر بمنطقة الوليدية

 ليتحول الشارع إلي بحيرة مفتوحة ووجد أهالي المنطقة أنفسهم في حيرة من أمرهم غير مدركين لما يحدث أسفل منازلهم خاصة عقب قيام رئيس الشركة بإغلاق هاتفة المحمول وتجاهلا ستغاثاتهم‏.‏
في البداية يقول حمدي السيد عميرة ـ من سكان المنطقة ل ( ( أسيوط فيس توك ) ) انني فوجئت بانقطاع المياه لفترة طويلة بدون سابق إنذار وعندما ذهبت لأستفسر عما حدث ففوجئت بأن الشارع بالكامل غارق في المياه والانقطاع حدث في منازل المنطقة بالكامل وليس في منزلي‏.‏
ويضيف حسن عبدالله جلال من أهالي المنطقة
ل ( ( أسيوط فيس توك ) ) أننا قمنا بالعديد من الشكاوي لمسئولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي لكن بدون جدوي وبعد أن ضاقت الدنيا قمنا بالاستغاثة بغرفة عمليات المحافظة لنجدتنا من بحيرات المياه التي أغرقت الشارع خاصة أن السيد رئيس الشركة أغلق هاتفه المحمول وتركنا نغرق في المياه لذا نتمني من السادة المسئولين الاستجابة لشكوانا قبل أن يتحول إلي كارثة كبيرة وذلك لحيوية الشارع الذي يربط شرق مدينة أسيوط بغربها‏.‏
بينما يشير أحمد محمود مصطفي
ل ( ( أسيوط فيس توك ) ) إلي أن الأمر أصبح لا يطاق فالأمور تجري بشكل عشوائي حيث ان المياه كانت ضعيفة للغاية وتمت زيادتها دون تجهيز الخطوط وهو ما أدي إلي زيادة الضغط علي تلك الخطوط ومن ثم انفجرت وكنا في السابق نري المياه ضعيفة أما الآن فحرمنا تماما من المياه والغريب في الأمر أن هذه الأزمة ليست الأولي التي نتعرض لها حيث دائما ما يحدث طفح للمجاري أو خطوط المياه وتقطع المياه لساعات‏.‏
وفي تعقيب للسيد اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط أكد‏:‏


عاجل :: اصابة 8 اشخاص في حادث انقلاب سياره ربع نقل بطريق اسيوط الغربي


اصيب 8 اشخاص في حادث انقلاب سياره ربع نقل بطريق اسيوط الغربي داخل نطاق مركز طاميه بمحافظه الفيوم، وتم نقل المصابين الي مستشفي العياط لتلقي العلاج.

كان مدير امن الفيوم قد تلقي اخطارا يفيد بانقلاب سياره رقم (4276 ر.ق.ج ربع نقل) قياده حماده رمضان محمود (33 سنه- سائق) ومقيم بقريه منشاه الجمال بمركز طاميه، علي طريق اسيوط
الغربي مما اسفر عن اصابه 8 اشخاص باصابات متنوعه وتم نقلهم الي مستشفي العياط للعلاج.

تبين من التحريات ان انقلاب السياره جاء نتيجه انفجار الاطار الخلفي الايسر، مما ادي الي اصابه 8 اشخاص من بينهم حماده صادق علي (20 سنه-عامل) وسمير شعبان عبدالمقصود (53 سنه-عامل) وخميس جمعه محمد (19 سنه-عامل) وخمسه آخرين.

شرطه الداخله تتمكن من ضبط اكبر عمليه تهريب شحنه دقيق بلدي مدعم في كمين بمدينه موط تقدر بحوالي 63 جوال زنه الجوال 50 كيلو جرام فى سيارة نقل اسيوط قيادة /ربيع قناوى أحمد


تمكنت شرطه الداخله في الساعات الاولي من صباح اليوم الاربعاء من ضبط اكبر عمليه تهريب شحنه دقيق بلدي مدعم في كمين بمدينه موط تقدر بحوالي 63 جوال زنه الجوال 50 كيلو جرام.
كانت معلومات وردت عن قيام احد الاشخاص بتجميع الدقيق من المخابز للاتجار فيه. وبالفعل بعد التحريات تم القبض علي السياره رقم32098 نقل اسيوط
محمله بالاجوله قياده ربيع قناوي احمد 34 سنه ومعه شقيقه وتباع السياره وشخص رابع وتم اقتيادهم لقسم الشرطه وتحرير محضر رقم 939 جنح الداخله وعرضه علي النيابه العامه.

أبرز نتائج دورى القسم الثالث :: صعود السكة والوادي الجديد إلي القسم الثاني و منفلوط تفوز على دار السلام 5/0 وديروط على صدفا 4/1 والبدارى على شباب الخارجة 3/0 وتعادل ابو تيج مع نيل سوهاج 1/1 وهزيمة شباب اسيوط من اخميم 1/0



شهدت منافسات المجموعتين الثانية والرابعة لدوري القسم الثالث لموسم نجاح الوادي الجديد والسكة الحديد في التأهل رسميا الي دوري القسم الثاني في نسخته المقبلة بعد ان حسم كلاهما سباق القمة أمس

 ففي المجموعة الرابعة حجز فريق السكة الحديد تأشيرة العودة مجددا الي منافسات دوري القسم الثاني في الموسم المقبل أمس‏,‏ بعد تغلبه علي مدينة نصر بهدفين مقابل هدف في اطار الاسبوع الثلاثين وقبل نهاية المنافسات بـ‏4‏ جولات‏,‏ حيث رفع السكة رصيده إلي‏66‏ نقطة يتصدر بها القمة بفارق‏13‏ نقطة عن بشتيل الوصيف ولم تتبق سوي‏4‏ مباريات تساوي‏12‏ نقطة‏,‏ وأبدي كمال عتمان المدير الفني للسكة سعادته بالتأهل مشيرا الي انه عندما تولي المسئولية في بداية الموسم كان يلعب من أجل الصعود لإعادة السكة الي مكانه الطبيعي تدريجيا‏,‏ وتعويض هبوطه إلي القسم الثالث‏.‏
وسجل هدفي السكة في مباراة أمس مصطفي نصر واحمد مرسي فيما شهدت باقي مباريات الجولة فوز الاميرية علي بشتيل بهدف مقابل لاشيء وهو الفوز الذي انهي آمال بشتيل واعلن صعود السكة رسميا الي دوري القسم الثاني‏,‏ ورفع الاميرية بفوزه أمس رصيده الي‏50‏ نقطة‏.‏
وفاز الطيران علي الحديد بهدفين مقابل هدف‏,‏ وتغلب البنك الاهلي علي البدرشين بثلاثة اهداف مقابل هدف سجلها عصام عمر ومحمد حسين ومحمد جودة للبنك وروماريو للبدرشين وفاز سيراميكا علي اسكو بهدفين مقابل لاشيء وتغلب الاعلاميين علي نجوم المستقبل بثلاثة اهداف مقابل هدف‏.‏
وفي المجموعة الثانية حسم الوادي الجديد هو الاخر سباق الصعود إلي القسم الثاني ونجح في حصد تأشيرة التأهل بالجولة قبل الاخيرة وحقق فوزا كبيرا أمس علي ملوي بخمسة اهداف مقابل لاشيء ليرفع رصيده الي‏64‏ نقطة يحتل بها القمة بفارق‏5‏ نقاط كاملة عن منفلوط الوصيف الذي فاز أمس علي دار السلام بخمسة اهداف مقابل هدفين في لقائهما بملعب منفلوط‏.‏
وكان الوادي الجديد هبط من القسم الثاني في الموسم الحالي فقط‏,‏ ونجح في العودة سريعا بعد عام واحد فقط‏.‏
وشهدت باقي مواجهات المجموعة فوز ديروط علي صدفا بأربعة اهداف مقابل هدف‏,‏ وفوز البداري علي شباب الخارجة بثلاثة اهداف مقابل لاشيء‏,‏ وفاز أخميم علي شباب اسيوط بهدف مقابل لاشيء وتعادل شباب المراغة مع طهطا سلبيا وتعادل نيل سوهاج مع ابوتيج بهدف لكل منهما

اتحاد كرة اليد يقوم بترشيح الحكم / محمود سيد من اسيوط وثلاثة اخرين للسفر الي العاصمه الكينيه نيروبي لحضور الاختبارات التي ينظمها الاتحاد الافريقي للعبه في الفتره من 8 حتي 19 يوليو الجاري و تأهيل الفخراني قبل الانضمام لمنتخب اليد


قرر الالماني اوفي لوميل المدير الفني للمنتخب الوطني الاول لكره اليد تاهيل اللاعب هاني الفخراني المحترف في صفوف فريق اتحاد الشرطه، قبل الانضمام لمعسكر المنتخب المقام حاليًا في دار الضيافه بمدينه نصر.
يعاني الفخراني من الم في منطقه الحوض، وهو ما دعا لوميل الي عرضه علي طبيب متخصص الذي نصح بشراء جهاز خاص لتاهيل اللاعب واعداده بدنيا قبل الانضمام لتدريبات المنتخب التي قسمها لوميل علي ثلاث فترات. الاولي صباحا وتقتصر علي رفع اللياقه البدنيه للاعبين، والثانيه بعد العصر وتختص باجراء تدريبات خاصه في صاله الجيمانزيوم. والاخيره ليلا وتتضمن الجوانب الفنيه والمهاريه للعبه.
علي جانب آخر، قام اتحاد اليد بترشيح اربعه حكام للسفر الي العاصمه الكينيه نيروبي لحضور الاختبارات التي ينظمها الاتحاد الافريقي للعبه في الفتره من 8 حتي 19 يوليو الجاري، بعد اجتيازهم للاختبارات البدنيه والفنيه التي تمت بمعرفه لجنه الحكام الرئيسيه برئاسه يحيي علي، وهؤلاء الحكام هم: حسام معتمد وعلاء بيومي من منطقه القاهره ومحمد امين من الاسكندريه ومحمود سيد من اسيوط
.

عاجل :: اصابة 10 اشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة "كشري" بمركز ساحل سليم باسيوط


أصيب 10 أشخاص من أسرة واحدة بحالة تسمم إثر تناولهم وجبة غذائية فاسدة "كشري" بمركز ساحل سليم.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز ساحل سليم، يفيد بوصول كل من بوسي عبدالغفار سيد (28 سنة) ربة منزل، وصابرين عبد الغفار سيد (19 سنة) حاصلة على دبلوم، وحمادة سيد محمود (14 سنة- طالب)، وميلاد صلاح حلمي (19 سنة- عامل)، ومحمد ضاحي محمد (4 سنوات)، وجيهان ضاحي محمد (8 سنوات- تلميذة)، وهبة ضاحي محمد (5 سنوات)، ودينا كمال عبد الرازق (6 سنوات)، ومحمد كمال عبد الرازق (10 سنوات) تلميذ، وأسامة كمال عبد الرازق (10 سنوات) تلميذ، إلى مستشفى ساحل سليم، مصابين بحالة تسمم، وقىء وإسهال.
وبسؤالهم تبين أنهم تناولوا وجبة "كشري" بأحد المحال بمدينة ساحل سليم، وتم عمل الإسعافات الأولية، وغسيل معدة لهم، ووضعهم تحت الملاحظة، وعلى الفور قامت الإدارة الصحية بساحل سليم بسحب عينات من المصابين والعاملين بمحل الكشري وعينات من المأكولات الموجودة بالمحل لمعرفة مدى صلاحيتها.

عاجل :: اصابة السائق / محمد سليمان علي بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء جسده في حادث تصادم سيارتين ربع وميكروباص بقرية "المطمر" التابعة لمركز ساحل سليم في أسيوط


أصيب سائق بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء جسده في حادث تصادم سيارتين ربع وميكروباص بقرية "المطمر" التابعة لمركز ساحل سليم في أسيوط.
كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارا من مأمور مركز ساحل سليم يفيد بإصابة محمد سليمان علي (34 سنة- سائق) في حادث تصادم سيارتين إحداهما ربع نقل والأخرى ميكروباص بقرية "المطمر" التابعة لمركز ساحل سليم في أسيوط.
علي الفور تم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

عاجل :: اصابة كل من (( إسلام سيد عبد الرشيد _ محمد عبد الغنى _ أحمد محمود على )) فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية في أسيوط


أصيب 3 أشخاص بإصابات خطيرة ومتفرقة في أنحاء جسدهم، نتيجة حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية في أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز القوصية بإصابة إسلام سيد عبد الرشيد (40 سنة)، ومحمد عبد الغني (25 سنة)، وأحمد محمود علي (42 سنة) في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الصحراوي الغربي بمركز القوصية في أسيوط.


علي الفور تم رفع آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...