الأربعاء، 6 يوليو 2011

وزير التعليم يعتمد خلال أيام حركة تنقلات بين مديرى المديريات التعليمية بمحافظة اسيوط و15 محافظة اخرى


الدكتور أحمد جمال الدين موسى، وزير التربية والتعليم، سيعتمد خلال أيام حركة تعيينات وتنقلات جديدة لمديرى المديريات التعليمية بالمحافظات.

وقال مصدر مطلع بوزارة التعليم، إن لجنة اختيار القيادات انتهت من عقد المقابلات الشخصية مع المتقدمين لشغل وظيفة مدير مديرية تعليمية بـ 16 محافظة، هى "الإسكندرية، والشرقية، والغربية، ودمياط، والإسماعيلية، والمنيا، وقنا، والوادى الجديد، وكفر الشيخ، والجيزة، والمنوفية، والبحيرة، والفيوم، وأسيوط، وشمال سيناء والدقهلية".


وأوضح المصدر، أن حركة التنقلات قد تشمل عدد أكبر من المحافظات الـ 16 نظراً لنقل مديرى مديريات، خاضوا مسابقة التعيين، إلى مديريات أخرى بالندب أثناء فترة إجراء المقابلات الشخصية معهم، وهو ما سيستلزم نقلهم مرة أخرى فى حالة فوزهم إلى المحافظات المتقدمين لها.


وأضاف


المصدر، أن الوزارة لم تبدأ بعد فى إجراء مقابلات مع المتقدمين لشغل 20 وظيفة وكيل مديرية بـ 18 محافظة هى القاهرة "لشئون الإدارات"، والشرقية، والإسكندرية، والبحيرة، والدقهلية، والجيزة، والمنيا، وسوهاج، وأسوان، والوادى الجديد، وحلوان، وجنوب سيناء، والقليوبية، ودمياط، وبنى سويف، وأسيوط، وقنا، ومطروح، والسادس من أكتوبر، والإسماعيلية، إلى جانب وظيفة مدير عام مديرية بمحافظتى البحر الأحمر والسويس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...