الخميس، 21 أبريل 2016

"الوزراء": نصف العشوائيات في القاهرة والإسماعيلية.. وأسيوط الأعلى أمية


أصدر مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء، تقريرًا عن خريطة التنمية، رصد فيها تمركز  75% من الإنتاج الصناعي لمصر في 6 محافظات، وأن مصر تحتل المرتبة 32 على العالم في صادرات الجلود المصنعة والخام.

وأوضحت الخريطة، أن هناك طاقات معطلة في مصانع الأعلاف، وأظهرت الخريطة ان نصف سكان المناطق العشوائية في محافظتي القاهرة والإسماعيلية، وأن 100% من المناطق المهددة لحياة السكان تتركز في 6 محافظات، وأن محافظة أسيوط هي المحافظة الأعلى في نسبة الأمية.

وتضمن التقرير أن 56% من مخرجات التعليم لقطاعات نظرية، و23% من الاستثمارات الأجنبية فى مصر كانت من نصيب  بريطانيا والسعودية.

وقال المهندس حسام الجمل، رئيس مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار، إن الخرائط الحالية للتنمية في مصر تتضمن خرائط مستمرة التحديث، وتتضمن الثروة الحيوانية والعشوائيات والتعليم العالي والأداء الاقتصادي والأسعار، موضحًا أنه جاري رصد خرائط لتنفيذ مشروعات الصرف الصحي والكهرباء والمواصلات بالقرى الأكثر احتياجًا.
وأضاف الجمل، في مؤتمر صحفي، اليوم الخميس، أنه تم وضع أولويات لتطوير 4775 قرية على مستوى الجمهورية، ورفعها إلى متخذى القرار لاتخاذ اللازم تجاه أولويات، كاشفًا عن وجود 27 جهة تعمل على التحديث اللامركزي لكافة المشروعات بالتعاون مع مختلف الجهات لخدمة المواطنين.
وأوضح أن خريطة التنمية ملك لمصر ووجودها ينقلنا من مجتمع يعتمد على الاجتهاد والبيانات لمجتمع يعتمد على معلومة متكاملة، ووجه رئيس الوزراء  بالاهتمام بالمعلومات الدقيقة في كافة الرصد لخرائط التنمية، التي يتم رصدها، كما أن هناك تكليف رئاسي بربط قواعد البيانات القومية.

وأشار إلى أن أكبر تحدٍ هو توافر المعلومات دون دقتها، موضحًا أنه جاري تحديث خريطة المخاطر الطبيعية لأماكن الزلازل، التي تم عقد ورش عمل لها على مدار الأيام الماضية.


ناصر فياض

محافظ أسيوط ينفي هبوط كوبرى الشادر


أكد المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، أن الهبوط الذي شهدته منطقة الشادر بالطريق الدائري بمدينة أسيوط منذ عدة أيام تمثل في هبوط جزئي أمام مدخل الكوبرى، نتيجة تسرب المياه أسفل كمرة الكوبرى ومع انخفاض منسوب المياه سحبت المياه معها التربة الناعمة أسفل الكوبري، مما أدى إلى حدوث الهبوط الجزئي.

ونفى، في تصريحات صحفية له اليوم، ما نشر من أخبار في إحدى الصحف المصرية  "هبوط كوبري الشادر في أسيوط"، مشيرًا إلى سلامة الكوبرى والهيكل الخرساني لكوبرى الشادر، مطالبًا الصحف والمواقع الإلكترونية بتحرى الدقة في كل ما تقوم بنشره من أخبار أو معلومات مغلوطة، منعًا لحدوث بلبلة أو إثارة للرأي العام.

وأضاف المحافظ أنه فور الإبلاغ عن الهبوط بالطريق قام  على الفور بتوجيه رئيسة الحي وقوات الانقاذ السريع ومعدات المحافظة إلى مكان البلاغ لضمان سلامة المواطنين وسرعة التعامل مع الواقعة كما قام بتفقد موقع الهبوط وأطلع على إجراءات إصلاحه بصورة عاجلة.


محمد ممدوح

ضبط 4 أشخاص بحوزتهم 12 كيلو مواد متفجرة فى أسيوط .. بقصد استخدامها فى أعمال المحاجر


 ألقى ضباط مديرية أمن أسيوط القبض على 4 أشخاص بحوزتهم 12 كيلو مواد متفجرة بأحد الدروب الصحراوية بأسيوط. تم ضبط "ح.ج. ص" دبلوم و"م. ر.م" دبلوم، و"أ.م. أ" عامل، و"م.ع.م" عامل مقيمون دير مواس ـ المنيا، حال استقلالهم [توك توك] قيادة الأول بأحد الدروب الصحراوية بناحية الحوطا الشرقية دائرة مركز ديروط وبحوزتهم [12] كيلو من مادة يشتبه أن تكون الفحم الحجرى المخلوط بنترات الصوديوم [تستخدم كمتفجرات]. بمواجهتهم أقروا بحيازتها بقصد استخدامها فى أعمال المحاجر، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.

هيثم البدرى

بالصور | الداعية الاسلامى .. شريف شحاتة فى ندوة«صناعة قائد»بجامعة أسيوط










شارك الداعية الإسلامي، شريف شحاتة، في برنامج «صناعة قائد»، اليوم الخميس، والذي نظمه اتحاد طلاب جامعة أسيوط بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، بقاعة النيل للأنشطة الطلابية.
تحدث «شحاته» خلال المحاضرات عن أهمية الوعي التثقيفي و تكوين قيادات طلابية، وكيفية التغلب على معوقات الوصول للهدف، وفى ختام البرنامج تم اختيار عدد من الطلاب والأسر المشاركة بالبرنامج للالتحاق بمخيم صناعة قائد التابع لوزارة الشباب والرياضة.


على عمر

إحتفالا باعياد الربيع .. بالصور والفيديو إقامة اول عرض ازياء على مستوى الصعيد وحفل غنائى للفنان تامر عاشور والفنان محمد نور بنادى الشرطة باسيوط


                         رابط المناسبة من هنا 

لأول مره أكبر عرض ازياء و حفل غنائي ف الصعيد

أكبر حفل Open Air فى الصعيد

** بحضور كلاً من **
السوبر ستار تامر عاشور
&&&&&&&&
السوبر ستار محمد نور

أكبر عرض ازياءلتوكيل dona dony للملابس الحريمي
⛺ قيمة التيكيت الsilver ب 50 جنية فقط
⛺ قيمة التيكت ال gold ب 100 جنية فقط
⛺ قيمة التيكيت ال VIP ب 200 جنية فقط
⛺ يقام الحفل يوم الخميس الموافق 28 إبريل 2016

مكان الحفل ... نادي الشرطة بأسيوط

عدد التيكيتات محدود

**أقوى حفل بالصعيد لأرقى جمهور**

⛺⛺ ** منافذ بيع التيكيت ** ⛺⛺

dona dony للملابس الحريمي
شارع العادلي اسفل مركز بنون

❓ للإستعلام ❓
01155589051
01002855114
01283006546

جامعة أسيوط تفتتح المؤتمر العلمي الخامس عشر لطلاب الصيدلة









افتتحت جامعة أسيوط اليوم أعمال المؤتمر السنوي الخامس عشر للاتحاد المصري لطلاب الصيدلة الذي تستضيفه الجامعة هذا العام لأول مرة في الفترة من 21 إلى 24 إبريل الجاري وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور عصام زناتي نائبه لشئون التعليم والطلاب .

جاء ذلك بحضور اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظة أسيوط , والدكتور محروس عثمان أحمد عميد كلية الصيدلة , والدكتور طارق أبو الفضل وكيلها لشئون التعليم والطلاب , والدكتورة مني المهدي أستاذة الصيدلانيات بالكلية ورئيس مجلس إدارة مكتب الاتحاد بأسيوط ، بمشاركة من الدكتور رئيس لجنة الإغاثة بالنقابة العامة لصيادلة مصر وممثلًا عنها , والدكتور محمد حسين نوح وكيل أول وزارة الصحة بأسيوط , ومحمد فتحي أبو عماشة رئيس الاتحاد المصري لطلاب الصيدلة , ولفيف من الأساتذة والصيادلة والطلاب من كليات الصيدلة بالجامعات المصرية المختلفة وممثلي شركات الأدوية والعقاقير .

وخلال الافتتاح أعرب اللواء ماجد عبد الكريم عن سعادته بوجوده وسط هذه الكوكبة من طلاب كليات الصيدلة في رحاب جامعة أسيوط ذات الأصالة والتاريخ والتي ظلت لأكثر من نصف قرن تنشر الخير والعلم والثقافة وتحمل علي عاتقها خدمة المجتمع ونشر المعارف والثقافات علي كافة المستويات المحلية والإقليمية والدولية .

وأثنى عميد الكلية علي المشاركة المتميزة لكلية الصيدلة ودروها في  تقديم خدمات تساهم بفاعلية في التفاعل الإيجابي مع البيئة المحيطة والمنافسة في مجالات العمل الصيدلاني علي كافة المستويات , مشيدًا في ذلك بدور لجان الاتحاد في تفعيل التعاون ومد جسور التواصل بين كافة طلاب الصيدلة من مختلف الجامعات  وتحقيق أعلى مستويات ممكنة من الريادة  في البحث العلمي بمجالاته التخصصية المختلفة .

ودعا الدكتور وكيل أول وزارة الصحة إلى الاهتمام الدقيق بالعلوم والمعارف المختلفة باعتبارها المؤشر الحقيقي لتقدم الأمم ونهضتها , وبخاصةً العلم الصيدلي نظرًا لما يقدمه من عقاقير ومواد طبية من شأنها تخفيف الألم ورفع المعاناة عن كثير المرضى من فئات المجتمع , وكذلك مواكبة كل ما هو جديد في الأداء العلمي والتخصصي للأدوية والمركبات الطبية المختلفة .


محمد ممدوح

اختتام المجموعة الأولى لدورة "نشر قيم الشفافية والتوعية بمخاطر الفساد" للعاملين بالمحليات بأسيوط





 اختتمت محافظة أسيوط فعاليات الدورة التدريبية الثالثة من المجموعة الاولى فى مجال "نشر إجراءات قيم النزاهة والشفافية والتوعية بمخاطر الفساد وسبل منعه" للعاملين بالوحدات المحلية ومديريات الخدمات والديوان العام والتى استمرت لمدة يومين بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة.

حاضر فى الدورة الدكتور شعبان أحمد رمضان أستاذ القانون الدستوري بكلية الحقوق بجامعة أسيوط وفتحى صلاح الدين مدير وحدة اللامركزية بالمحافظة والدكتور على صديق منسق التدريب والحاصل على درجة الدكتوراة فى مكافحة الفساد بكلية الحقوق بجامعة أسيوط .

وقال فتحى صلاح الدين مدير وحدة اللامركزية بالديوان العام والمشرف العام على البرنامج التدريبي أن المرحلة الأولى من التدريب شملت تدريب أكثر من 300 موظف على أن تستمر الدورات تباعاً لتدريب العاملين بالوحدات ومديريات الخدمات ومراكز واحياء المحافظة موضحاً أن الدورة تناولت طرق رفع كفاءة منظومة الانفاق العام فى مجال المشتريات الحكومية والتى استعرضها وفيق فؤاد جبرة كبير باحثين إدارة العقود والمشتريات بديوان عام المحافظة .

واشار مدير وحدة اللامركزية إلى مبادرة اللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام المحافظة لتطبيق مبادىء الشفافية والتواصل الفعال بين العاملين بالديوان العام وقيادات المحافظة لتحقيق أكبر قدر من الشفافية بينهم بالإضافة إلى عقد اللقاءات الدورية مع العاملين للاستماع الى مشاكلهم وطلباتهم ودراسة مقترحاتهم لتطوير أداء الجهاز الإداري بمختلف وحداته وخاصة فى ظل الدعم المستمر من المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط لنشر قيم الشفافية والنزاهة ومحاربة الفساد من مختلف القطاعات والوحدات وتوقيع عقوبات صارمة على المخالفين وعدم التهاون مع المقصرين .

تناول الدكتور شعبان أحمد رمضان خلال الدورة شرح مفهوم الحوكمة وكيفية تطبيقها فى العمل من خلال الادارة المجتمعية وتحقيق الجودة والتميز فى الاداء كما تناول مدونة سلوك الموظفين داخل العمل والتزامهم بالقواعد والقوانين التى تحكمهم وكيفية تطبيق مبدأ الشفافية والنزاهة مع العاملين بالمؤسسة والمواطنين .

وتحدث الدكتور على صديق ـ خلال الدورة ـ عن الفساد "تعريفه وواسبابه وانواعه وآثاره" بالاضافة الى شرح للاطار القانونى للاتفاقية الدولية للامم المتحدة لمكافحة الفساد مشيرا الى الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الفساد والتى اطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية وكيفية تطبيقها داخل جميع المؤسسات والمنشأت الحكومية مستعرضا الفساد الادارى بين اتفاقية الامم المتحدة وواقع مصر العملي .

محافظ أسيوط يفتتح وحدة خدمات النخيلة ويضع حجر الأساس لمستشفى أبوتيج النموذجي


نيابة اسيوط تخلى سبيل الطلاب .. ورئيس جامعة أسيوط يحيل الثلاثة طلاب وطالبة أخرى للتحقيق لدعواتهم إلى التظاهر


 قررت النيابة العامة بمحافظة أسيوط اليوم اخلاء سبيل الطلاب الذين تم القبض عليهم أمس من داخل حرم جامعة أسيوط بعد تنظيمهم وقفة احتجاجية بعنوان "الطلاب مش هتبيع"احتجاجا على بيع جزيرتي تيران وصنافير.
والطلاب هم :
مؤمن عصام "طالب بكلية الطب جامعة أسيوط"
إسلام البدري "طالب بكلية الطب جامعة أسيوط"
لؤي على "طالب بكلية الصيدلة جامعة أسيوط"


صرح الدكتور عصام زناتى، نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب بأن الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة قرر إحالة لؤى على محمد الطالب بالفرقة الثانية كلية الصيدلة ومؤمن محمد عصام حسن وإسلام محمد البدرى مبروك الطالبين بالفرقة الخامسة بكلية الطب ومريم نبيل أنور بولس الطالبة بالفرقة الرابعة كلية الطب للتحقيق بالإدارة العامة للشئون القانونية بالجامعة، وذلك إثر قيامهم بالتظاهر أمس الأربعاء 20/4/2016 أمام كلية الطب حاملين لافتات ومحاولتهم كذلك دعوة الطلاب على التجمهر والتظاهر قاصدين إحداث فوضى وإثارة بلبلة داخل الحرم الجامعى . ومن جانبه شدد رئيس الجامعة على تصدى إدارة الجامعة بكل شدة و حسم لأى محاولة للخروج على القوانين أو النظم الجامعية، وكذلك عدم التهاون مع أى فعل يهدف إلى المساس بأمن واستقرار الجامعة أو يهدف إلى إثارة الطلاب وإحداث شغب داخل الحرم الجامعي مضيفاً أن انتظام العملية التعليمية وحماية المنشآت وأمن وسلامة الطلاب والأرواح داخل الجامعة خط أحمر لا يمكن السماح بتجاوزه .

هيثم البدرى

تنظيم رحلات لطلاب الجامعات وذوي الاحتياجات الخاصة لزيادة الوعي السياحي










 نظمت الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحة بأسيوط رحلة نيلية لطلاب الجامعات والمدارس وذوي الاحتياجات الخاصة بالجامعة بالتنسيق مع مكتب رعاية الشباب بجامعه أسيوط بمشاركة فرق شعبية وذلك في إطار الاحتفال بالعيد القومي لمحافظة أسيوط وتنشيط السياحة الداخلية بالمحافظة ونشر الوعي الثقافي بين الطلاب وحثهم علي حب الوطن والولاء له والاعتزاز بحضارتهم العريقة ... صرح بذلك عثمان الحسيني مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط .

وأكد عثمان على الدعم المقدم من المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط واللواء ماجد عبد الكريم سكرتير عام محافظ أسيوط واهتمامهم بالسياحة الداخلية وفتح المجالات الثقافية أمام قاطني المحافظة وزوارها للتعرف على معالمها السياحية وكيفية الحفاظ عليها والتعامل مع السائحين

وأضاف مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بأسيوط أن الرحلة انطلقت إلى حديقة الحيوان بمركز أبوتيج على متن مركب عائم وأثناء الرحلة قامت الفرق المشاركة بعرض فنونها من خلال عدد من الفقرات وتم عرض فيلم تسجيلي عن أسيوط بالإضافة إلى تنظيم مسابقات فنية وثقافية للطلاب وتوزيع هدايا للفائزين.

أهالي منفلوط باسيوط يحتجون على تأخير صرف "تكافل وكرامة": هو الغلبان ما ينفعش يعيش


تجمعت نحو 400 أسرة أمام المدينة والشؤون الاجتماعية في منفلوط بمحافظة أسيوط، مهددين بالاعتصام احتجاجا على تأخير صرف الفيزا الخاصة بمشروع "تكافل وكرامة".

واتهم المحتجون مدير الشؤون الاجتماعية بالمركز بالتعنت في صرفها  وتوزيعها؛ للمقربين منه، وأصحاب الموظفين بالشؤون الاجتماعية، على حد قولهم ممن لا يستحقون المعاش مشيرين إلى أن رئيس المدينة زجرهم، وهددهم بإبلاغ الشرطة، وتحرير محاضر لهم بالتظاهر.

وأوضح ياسر رمضان، من أهالي منفلوط أنهم منذ أيام خاطبوا كافة الجهات المختصة متمثلة في الشؤون الاجتماعية في المركز، ومجلس المدينة، ولم يسمع لهم أحد رغم صرف الفيزا للمواطنين الذين لهم صلة بمدير الشؤون الاجتماعية.

وأضاف أن أحمد شوقي رئيس مجلس المدينة، هددهم فور وصولهم لتقديم شكوى له أنهم حال عدم الانصراف، سيتم إخطار الشرطة للقبض عليهم بتهمة التظاهر الأمر الذي اضطرهم للتوجه إلى نيابة منفلوط، وتحرير مذكرة بذلك.

 وأوضح محمد نبيل أحد المحتجين، أنه متزوج، ولديه 5 أبناء، ولا يوجد لدي أي دخل حيث أعمل بأجرة اليوم، وينتظر كارت الفيزا لصرف المساعدة منذ فترة طويلة، رغم حصول عدد من المواطنين الذين لا يستحقونها لكنهم ذو علاقة بمدير الشؤون الاجتماعية بمنفلوط.

وأضاف أنهم مستمرون في التظاهر، لحين حل المشكلة، وأخذ مستحقاتهم مهددا أنهم ينوون الاعتصام في حالة عدم الاستجابة.

وناشدت أم وليد، المحافظ، للنظر إلى مشكلتهم وصرف الفيزا الخاصة، مشيرة إلى أن لهم 5 أيام يحاولون الحصول عليها دون جدوى رغم من أن آخرين لا يستحقونها استلموها وصرفوها مختتمة قولها "هو الغلبان واللي مالوش واسطة ما ينفعش يعيش.


سعاد احمد

من بينهم 3 نواب من اسيوط .. ننشر أسماء 38 نائبًا رفضوا منح الثقة للحكومة .. ولا عزاء للآخرين ’’ نواب الفيس ’’


 حصل "برلمان التحرير"، من مضبطه جلسة مجلس النواب، اليوم الأربعاء، على قائمة أسماء الـ38 نائبًا الذين رفضوا بيان حكومة رئيس مجلس الوزراء، المهندس شريف إسماعيل.

جاء في مقدمة الرافضين نواب ائتلاف "25 - 30"، وهم "يوسف القعيد، خالد يوسف، هيثم الحريري، خالد عبد العزيز شعبان، أحمد الشرقاوي، ضياء الدين داوود، أحمد طنطاوي، محمد عبد الغني، عبد الحميد كمال، محمد العتماني، مرتضى العربي، مصطفى كمال الدين حسين، إيهاب منصور، جمال الشريف، نور الدين عبد الرازق، عبد الفتاح جمال، عبد الرحمن عبد العال".

كما شملت أيضًا كلًا من "سمير غطاس، مدحت الشريف، إلهامي عجينة، جون طلعت، خالد بشر، علي عبد الونيس، كمال شيحة، طلعت خليل، تامر عبد القادر، إلهام المنشاوي، عبير تقبية، شديد أبو هندية، محمود حسين، أحمد نشأت، رضوان الزيات، تادرس قلدس، شيرين فراج، هشام الحصري، محمد عبدالله زين، سهير حازم، فيصل الشيباني".


إسماعيل الوسيمى

بياع وشاطر وبريمو خداع وابصم بالعشرة .. جمال عباس ’’ نائب اسيوط ’’ يوافق على منح الثقة للحكومة .. وتصريحاته السابقة ضد الحكومة والشباب كانت للتجارة والشو الاعلامى


وافق علي منح الثقة لحكومة المهندس شريف إسماعيل نواب ائتلاف دعم مصر، ونواب أحزاب المصريين الأحرار والوفد والنور، وعدد كبير من النواب المستقلين.

وأعلن الدكتور علي عبد العال، رئيس المجلس، أن عدد الموافقين علي منح الثقة للحكومة بلغ 433 نائبًا، في حين رفض 38 نائبًا، وامتنع 5 نواب عن التصويت، وبلغ عدد الحاضرين للجلسة حسب التصويت الإلكتروني 476 نائبًا، في حين غاب 118 نائبًا عن حضور تلك الجلسة المخصصة للتصويت علي بيان الحكومة.

يُذكر أن عدد نواب البرلمان الآن 594 نائبًا، بعد استقالة المستشار سري صيام، وإسقاط عضوية الإعلامي توفيق عكاشة.

اليوم .. الاسيوطى فى مواجهة حاسمة للتأهل للدورى الممتاز مع النصر للتعدين


اليوم على الهواء مباشرة
سيتم نقل مباراة
الأسيوطي سبورت - النصر للتعدين
من ملعب منتجع الاسيوطي , الساعة الثالثة والنصف
على القنوات :_
القناة السابعة , قناة الحدث , قناة أون تي في , قناة النيل لايف
الاسيوطي_فى_الممتاز
دعواتكم

الإعلان عن أكاديمية نادي ‫‏الزمالك‬ في ‫‏أسيوط‬


اعلن مجلس ادارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور اليوم الاحد الموافق ٢٠١٦/٤/١٧ عن كافة الشروط والتفاصيل للتقدم والاشتراك في اكاديمية نادي الزمالك باسيوط
حيث حدد مجلس ادارة نادي الزمالك من اليوم فتح باب الحجز والاشتراك عن طريق ارقام مخصصة لاكاديمية نادي الزمالك باسيوط علي ان يتم تسجيل اسم المشترك فقط طوال شهر ابريل وحتي تاريخ ٥/١٥ بعد ذلك يحدد نادي الزمالك موعدا للكشف الطبي والاختبارات الخاصة بالاكاديمية ثم بعد ذلك يقوم اللاعبين الذين اجتازوا الكشف الطبي والاختبارات بتسديد رسوم الاشتراك نقدا في المقر الثابت لاكاديمية نادي الزمالك باسيوط داخل استاد جامعة اسيوط
كما اعلن مجلس ادارة نادي الزمالك بعض النقاط الهامة التي تعرض حاليا داخل المجلس وهي
١- نظرا لشده الطلب من الجمهور لزيادة معدل الاعمار السنية للتقدم للاكاديمية حيث ان سن الاشتراك الحالي هو من سن ٥ سنوات وحتي سن ١٧ سنه ..ومن المطروح حاليا للمناقشة هو زيادة هذا المعدل ليصل الي ٢٢ سنه وفقا لعدد معين يحدده مجلس الادارة ..ولذلك سوف تقوم اكاديمية نادي الزمالك باسيوط بستجيل اسماء واعمار اللاعبين اللذين يتعدون سن ١٧ سنه وعرضه علي مجلس ادارة نادي الزمالك لاتخاذ القرار المناسب اما بانشاء تدريب خاص لاصحاب الاعمار فوق ١٧ سنه او بالرفض ..
٢- من المعروض ايضا داخل مجلس ادارة نادي الزمالك هو انشاء فريق كرة قدم للسيدات
٣- كما حدد نادي الزمالك عن قيمة الاشتراك السنوية في اكاديمية نادي الزمالك باسيوط و هي (١٤٠٠ جنية للعضو )
تسدد علي قسطين القسط الاول بعد اجتياز الكشف الطبي والاختبارات والقسط الثاني يوم ٢٠١٧/١/١
قيمة القسط الاول (٩٠٠ جنية ) والقسط الثاني (٥٠٠ جنيه)

اما بالنسبة للراغبين تسديد قيمة الاشتراك دفعة واحده تصبح قيمة الاشتراك (١٣٠٠ جنية )
٤- يعلن نادي الزمالك عن تقديم خصم ١٠٪ لاول ١٠٠ مشترك بعد اجتياز الكشف الطبي والاختبارات
مع تمنيات نادي الزمالك بالتوفيق للجميع


                      رابط الصفحة من هنا

حالة تغيب لفتاتين من مركزى ديروط وأبوتيج فى اسيوط

-------------------------------------

الاسم سمر شعبان عبد النعيم محمد. السن ١٧ سنه من محافظه اسيوط مركز ومدينه ابوتيج شارع السلام قبلي البلد متغيبه من المنزل من يوم السبت الموافق ١٦/٤/٢٠١٥ علي من يجدها الاتصال بهذه الارقام 01145235528. 01141577908. 01100581293 ومن يجدها له مكافئة ماليه ولكم جزيل الشكر

بالفيديو نشطاء يتداولون عصابة سرقة الموتسيكلات بمدينة اسيوط


على احمد

اسيوط رايحة على فين .. بالفيديو مثقفى اسيوط يستنكرون هدم سينما رينسانس باسيوط .. اسيوط بلا فن وهى دى بداية السقوط





غضب «الغلابة» في أسيوط بسبب تأجير حديقة الفردوس .. محافظ أسيوط: لا نية لتأجير حديقة الفردوس


سادت حالة من الغضب في الشارع الأسيوطي، على خلفية ما تردد من قيام المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط بتأجير أو بيع حديقة الفردوس الكائنة بمدينة أسيوط لمستثمرين.

وقال محمد رمضان من المترددين على الحديقة، إن الأجهزة الحكومية نفسها صنفت أسيوط بأنها أكثر المحافظات فقرا وحديقة الفردوس هي المتنفس الوحيد للفقراء الذين لا يستطيعون دخول النوادي والمقاهي، فكيف للمحافظ أن يبيعها لمستثمرين وأين نذهب بأولادنا؟.

وقالت منال علي "، إنه لا يوجد مكان تاني ممكن ولادي يروحوا فيه تذاكر النوادي بـ 7 جنيه أدفع إزاي لأولادي واجيبهم كام مرة في السنة"

وأشار راضي رفعت إلي أن تبعية الحديقة لإدارة حي شرق يثير نوع من القلق أيضًا فنحن نخشى من ارتفاع تسعيرة الدخول، وإذا قرر حي شرق رفع التسعيرة يكون قد قضى على المتنفس الوحيد الغلابة الذين يمثلون غالبية سكان المحافظة.

وطالب "رفعت" المحافظ بالنظر إلى الفقراء ومراعاة ظروفهم المادية الصعبة التي تمنعهم من الحصول على ابسط حقوقهم في الحياة.


من جانبه قال ياسر الدسوقي محافظ أسيوط، إنه لا توجد نية في تأجير حديقة الفردوس وسيتولى إدارة الحديقة رئيس حي شرق وبمعرفة رجال الحي، مضيفا أن حديقة الفردوس بأسيوط من أبرز الحدائق والمتنزهات، وتشهد إقبالًا جماهيريًا كبيرًا وزحاما لعشاق ورواد الحدائق الخضراء من مختلف أنحاء المحافظة، خاصة في أيام الأعياد وتعد هي المتنفس الأول للأسر محدودة الدخل، نظرًا لانخفاض تكلفتها وسعة مساحتها حيث يمكن أن تستوعب أكثر من 5 آلاف زائر يوميًا.

وأشار إلي أنها "ملاهي" للأطفال ومرسى ليلي ولا يزيد سعر تذكرتها عن جنيهين، وتفتح أبوابها للزوار منذ الساعات الأولى من الصباح.

وأوضح محمد حلمي رئيس حي شرق مدينة أسيوط، أنه تم نقل إدارة الحديقة إلي حي شرق وسيتم تطوير الحديقة والخدمات دون المساس لأي أسعار ولا العمالة داخل الحديقة طالما يتمتعون بسمعة جيدة ويحسنون التعامل مع الزائرين للحديقة.


و تابع أن الهدف من إسناد الحديقة لحى شرق هو الاستخدام الأمثل للحديقة بما يكون للصالح العام وخدمة المواطن الأسيوطي الخدمة الجيدة وسيتم جرد كل ما هو بالحديقة لتسليمها لإدارة لحي شرق.


سحر فاروق الحمدانى
-----------------------------------
أكد محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي, أنه لا توجد نية في تأجير حديقة الفردوس وسيتولى إدارة الحديقة رئيس حي شرق وبمعرفة رجال الحي, موضحا أن حديقة الفردوس بأسيوط أحد أبرز الحدائق والمتنزهات, وتشهد الحديقة وخاصة في أيام الأعياد إقبالا جماهيريا كبيرا وزحاما لعشاق ورواد الحدائق الخضراء من مختلف أنحاء المحافظة, وتعد هي المتنفس الأول للأسر محدودة الدخل, نظرا لرخص وكلفتها وسعة مساحتها حيث يمكن استيعاب أكثر من 5 آلاف زائر يوميا.

وفي نفس السياق, أوضح محمد حلمي رئيس حي شرق بالمحافظة أنه تم نقل إدارة الحديقة إلى حي شرق وسيتم تطوير الحديقة والخدمات دون المساس لأي أسعار ولا ولم ولن يتم المساس بأي شخص يعمل داخل الحديقة طالما يتمتع بسمعة جيدة ويحسن التعامل مع الزائرين للحديقة ويكون من المخلصين المحبين للوطن ولشعب أسيوط خاصة .

وأضاف حلمي أن الهدف من استلام الحديقة لحى شرق هو الاستخدام الأمثل للحديقة بما يكون للصالح العام وخدمة المواطن الأسيوطي الخدمة الجيدة وسيتم جرد كل ما هو بالحديقة لاستلامها لحي شرق .

المصري الديمقراطي: الأمن الوطني حقق مع متظاهري جامعة أسيوط وحبسهم بقسم أول اسيوط .. وعرضهم على النيابة صباح اليوم لرفضهم اتفاقية ترسيم الحدود .. والصحفيين فى اسيوط يتجاهلون القضية ’’ غلوش .. غلوش ’’


كشف محمد قاسم، المتحدث الإعلامي لاتحاد شباب المصري الديمقراطي، عن هوية 3 شباب ألقت قوات أمن جامعة أسيوط القبض عليهم اليوم الأربعاء خلال تظاهرة سلمية قاموا بها تعبيرا عن رفضهم لاتفاقية ترسيم الحدود البحرية مع السعودية والتنازل عن جزيرتي تيران وصنافير.

وقال قسام، في تصريحات خاصة لـ "مصر العربية"، إن أسماء الطلاب جاءت كالأتي إسلام البدري، عضو حزب المصرى الديمقراطي الاجتماعي، وأمين الإعلام بأمانه أسيوط، ومؤمن عصام، ولؤي علي، التابعين لشباب 6 أبريل، وحزب العيش والحرية.

وأشار إلى أن عناصر من الأمن الوطني حققت مع الطلاب في المبنى الإداري بجامعة أسيوط، ومن المتوقع أن يتم التحفظ عليهم واقتيادهم إلى مقر أمن الدولة بالمحافظة.

وأكد قاسم، أن الواقفة كانت ضمن سلسلة يقوم بها الطلاب علي مستوي الجامعات تحت شعار #الطلاب_مش_هتبيع وفور انتهاء الواقفة تم إلقاء القبض علي الشباب وهما من المصري الديمقراطي الاجتماعى و العيش والحريّة وحركة ٦ أبريل.

ووقعت مصر مع السعودية مطلع الشهر الجاري اتفاقية ترسيم الحدود البحرية، والتي انتهت إلى إعلان تبعة حزيرتي تيران وصنافير للمملكة العربية السعودية، وإلغاء السيادة المصرية على الجزيرتين.


محمد نصار

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...