الخميس، 21 أبريل 2016

محافظ أسيوط يفتتح وحدة خدمات النخيلة ويضع حجر الأساس لمستشفى أبوتيج النموذجي















 افتتح المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط وحدة الخدمات الإجتماعية بقرية النخيلة التابعة لمركز أبوتيج بتكلفة إجمالية 950 ألف جنيه ؛ وذلك في إطار إحتفالات المحافظة بعيدها القومي يرافقه اللواء ماجد عبدالكريم سكرتير عام محافظة أسيوط والمهندس عبدالحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان بالمحافظة ، وصلاح عامر رئيس مركز ومدينة أبوتيج ، والمهندس محمد صلاح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط وعددا من القيادات التنفيذيه والشعبية .

كما تفقد المحافظ نقطة إطفاء النخيلة التى تبلغ تكلفتها 300 ألف جنيه مشدداً على سرعة توفير كافة التجهيزات الخاصة بها من عربات إطفاء وغيرها حيث من المقرر أن تبدأ الوحدة عملها بنهاية الشهر الحالي ، كما تفقد مكتب تموين النخيلة حيث أمر بتطوير المبنى بالكامل ضمن خطة الصندوق الإجتماعي بأسيوط وتوفير مكان بديل لمكتب التموين لحين تطوير المبنى بالكامل.

وقام الدسوقي خلال جولته بمركز أبوتيج بوضع حجر الأساس وتفقد مستشفى أبوتيج المركزي النموذجي والتى يتم إنشائها بتكلفة تصل إلى 150 مليون جنيه التى تعتبر نهوض بقطاع الصحة بالمركز حيث أعطى المحافظ توجيهاته بوضح حواجز امنيه حول منطقة العمل مؤكداً على ضرورة إتباع قواعد السلامة المهنية لافتاً إلى الإنتهاء من إنشاء المستشفى بحد أقصى نهاية عام 2016 الجارى.

في ختام الجولة قام المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط بإفتتاح ملحق المبنى الإداري بالوحدة المحلية لمدينة أبوتيج بتكلفة 2 مليون و600 ألف جنيه حيث تفقد قاعة الإجتماعات والمكاتب والأقسام بالمبنى ، واطمأن على نظام إطفاء الحريق حيث أكد على ضرورة تواجد خراطيم إطفاء الحريق في أماكنها لتأكد من توافر السلامة والأمان .

وإستجاب المحافظ أثناء الجولة لعدد من الحالات الإنسانية حيث أمر بتوفير مسكن إيواء لأحد الأسر الفقيرة كما أمر بتوفير معاش ضمان إجتماعى لأحد المعاقين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...