السبت، 19 مايو 2012

قبول دفعة جديدة بالمدارس العسكرية الرياضية بالقاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس وأسيوط، وذلك للعام الدراسى 2012/2013

صورة أرشيفية
وافق المشير حسين طنطاوى، القائد العام للقوات المسلحة رئيس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، على الإعلان عن قبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين رياضياً بالمدارس العسكرية الرياضية بالقاهرة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس وأسيوط، وذلك للعام الدراسى 2012/2013، وفقا للقواعد السنية المقررة من وزارة التربية والتعليم.

وتتضمن الشروط العامة للقبول بالمدارس العسكرية الرياضية بأن يكون الطلبة من الذكور فقط بجميع المراحل الدراسية، وأن يكون الطالب ووالده مصريين، كما يشترط للقبول بالمدارس العسكرية الرياضية أن يتمتع الطالب بمقومات البطولة مستقبلاً، واجتياز جميع الاختبارات المقررة طبقاً للمرحلة السنية، مثل الكشف الطبى والفحوصات المعملية الدقيقة والسمات الشخصية والقياسات النفسية والاختبارات الرياضية والعلمية، والتقييم العام (كشف الهيئة)، بالإضافة للشروط التفضيلية، وهى البطولات المحققة.


كما يتم قبول طلبة المرحلة الإبتدائية من جميع السنوات من أبناء المدينة التى تقع بها المدرسة فقط، ويطبق نظام اليوم الدراسى الكامل، والمبيت بمنزل ولى الأمر، وبالنسبة لطلبة المرحلة الإعدادية والثانوية، يتم قبول أبناء المحافظات المجاورة، والمبيت بالمدرسة أو بمنزل ولى الأمر، طبقاً لنظام كل مدرسة.


ولا يتم قبول الطلبة الراسبين أو الناجحين بملحق، باستثناء الأبطال الرياضيين، وشروط السن للطالب المتقدم فى مختلف المراحل الدراسية، طبقاً للقواعد المقررة من وزيرة التربية والتعليم.


وتشمل الألعاب الرياضية المقررة بالمدارس العسكرية الرياضية،

احتجاجات معلمى المسمى الوظيفى تتجدد أمام "التعليم"


تجمع أمام وزارة التربية والتعليم العشرات من المعلمين القادمين من محافظة الشرقية والقليوبية والدقهلية والجيزة وبني سويف والمنوفية والفيوم وسوهاج وأسيوط والأقصر والإسماعيلية والقاهرة والغربية وكفر الشيخ ، وذلك بسبب تعسف مديريات التربية والتعليم في تنفيذ أوامر تغيير المسمى الوظيفي لهم .

وأوضح احمد عطوة المتحدث باسم الحركة المؤقنة بتغير المسمى الوظيفي ومنسق هذه الوقفة قائلا : جئنا اليوم بعد أن اكتشفنا تلاعب وزارة التربية والتعليم بعد آخر وقفة لنا ، مشيرا الى إن اللواء حسام أبو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن بالوزارة أكد لنا أن الأكاديمية المهنية للمعلمين لن تشترط اى دورات تدريبية لتغير المسمى الوظيفي بل ستشترط عليهم فقط عمل أبحاث .

وبين أنهم فوجئوا بعد أن انتهائهم من الأبحاث رفض الأكاديمية استلامها وتراجعها قائلة "لابد من الحصول على دورات تدريبية" وهو الأمر الذي يتناقض تماما مع كلام حسام أبو المجد.

وأضاف عطوة

ختم "فلول" على لافتات شفيق بأسيوط



رفض شباب ونشطاء سياسيون ترشح أحمد شفيق لرئاسة الجمهورية باعتباره أحد أعمدة النظام البائد ورئيس وزراء المخلوع، معتبرين فوزه بانتخابات الرئاسة نهاية لكل مكتسبات ثورة 25 يناير.

وعبر النشطاء عن رفضهم لأحمد شفيق بطبع بوسترات شفيق بخاتم أحمر يحتوي على كلمة "فلول"؛ حيث انتشر طابع فلول على جميع بوسترات شفيق بشوارع: يسري راغب و26 يوليو ووسط البلد وغيرها من الشوارع.

وقام عدد من النشطاء السياسيين بنزع لافتات أحمد شفيق من الشوارع وتمزيق لافتتين مضيئتين من ثلاث بموقف الأزهر بأسيوط.

مؤتمر لدعم مرسي بحضور عودة ونشأت بمنطقة أبو جبل بمركز ديروط التابع لمحافظة أسيوط



تنظم حملة دعم مرسي بأسيوط مؤتمرًا جماهيريًّا مساء غد الأحد بمنطقة أبو جبل بمركز ديروط التابع لمحافظة أسيوط.


يتحدث في المؤتمر د. خالد عبد القادر عودة الأستاذ بجامعة أسيوط والشيخ نشأت أحمد نائب الأمين العام للهيئة الشرعية للحقوق والإصلاح.

حملة "مرسي" بأسيوط تفتتح مركزًا لخدمة الناخبين بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط

أعلنت حملة دعم الدكتور محمد مرسي لرئاسة الجمهورية بأسيوط اليوم السبت، عن افتتاح مركز لخدمة الناخبين بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وذلك لمساعدة الناخبين في استخراج أرقام وأماكن لجانهم الانتخابية بانتخابات الرئاسة.

في السياق نفسه واصلت حملة الدكتور محمد مرسي بأسيوط، عروض الـ"داتا شو" التي تحمل تعريفًا بالمرشح، وملخصًا لمشروع النهضة، وبعض لقطات من مؤتمرات الدكتور محمد مرسي

2283 لجنة انتخابية لاستقبال 2 مليون و72الف ناخب بأسيوط في انتخابات الرئاسة

اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط
أكد اللواء يعقوب الإمام سكرتير عام محافظة أسيوط ورئيس غرفة عمليات الانتخابات الرئاسية علي انتهاء استعدادات المحافظة من تجهيز مقرات ولجان الانتخابات وقال انه تم إجراء تعديلات علي المقرات الرئيسية واللجان الانتخابية ليصل عددها إلى 2283 لجنة انتخابية.
وقال رئيس غرفة عمليات انتخابات الرئاسة ان عدد المستشارين 552 والأفراد المشاركين من مديريات الخدمات للإشراف 1656 فردا.
وأضاف سكرتير عام المحافظة ان عدد اللجان في مراكز أبوتيج 39 وفي قسم أول أسيوط 38وثان20 ومركز أبنوب 45 والبداري 41 والغنايم 19 والفتح 42 والقوصية 61 وديروط 82 والساحل 21 وصدفا 21 ومنفلوط 60 موضحا ان إجمالي الناخبين الذين لهم حق التصويت من أبناء المحافظة 2 مليون و72 الف و330 ناخبا وناخبة.
من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط أنه عقد اجتماع مع عدد من قيادات المديرية لوضع الخطة النهائية للمشاركة مع قيادات الجيش لتوفير أعداد المجندين والضباط في تامين انتخابات الرئاسة وأضاف مدير أمن أسيوط ان أكثر من 3000 ضابط ومجند وفرد يشاركون في تامين الانتخابات.

قصور الثقافة تعلن عن حاجتها لشغل 6 وظائف قيادية فى مسابقة رسمية من ضمنها وظيفة مدير عام الإدارة العامة لفرع ثقافة أسيوط

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة، فى بيان على موقعها الرسمى، حاجتها لشغل عدد (6) وظائف قيادية شاغرة بالمجموعة النوعية لوظائف الإدارة العليا والموضحة فيما بعد طبقاً لأحكام القانون رقم 5 لسنة 1991 ولائحته التنفيذية والمعدلة بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم (781) لسنة 2010.

وأشار البيان الصادر عن الهيئة إلى نوعية الوظائف التى تحتاج لها وشروطها، وأولها مدير عام الإدارة العامة للشباب والعمال، مدير عام الإدارة العامة للثقافة السينمائية، بشرط الخبرة فى مجال السينما، مدير عام الإدارة العامة لفرع ثقافة السويس، مدير عام الإدارة العامة لفرع ثقافة بورسعيد، مدير عام الإدارة العامة لفرع ثقافة جنوب سيناء، مدير عام الإدارة العامة لفرع ثقافة أسيوط.

وأكد البيان، أنه يشترط فيمن يتقدم لشغل إحدى هذه الوظائف أن يكون مستوفياً لشروط شغل الوظيفة الواردة بالمادة 20 من القانون 47 لسنة 1978، وأن يكون حاصلا على مؤهل عال مناسب، وأن يكون قد قضى مدة بينية قدرها سنتين فى وظيفة من الدرجة الأولى للعاملين بالجهاز الإدارى للدولة أو قضاء مدة خبرة كلية قدرها 16 سنة لغير العاملين بالجهاز الإدارى للدولة، والإلمام بالقوانين واللوائح والنظم التى تحكم العمل، واجتياز الاختبارات والدورات التدريبية المؤهلة للوظيفة، وقدرة كبيرة على القيادة والتوجيه ووضع الخطط والبرامج ومتابعتها، ولفت البيان فى أحد الشروط إلى أنه فى حالة التساوى فى الكفاءة والتقييم بين المتقدمين ستكون الأفضلية لمن له خبرة فى مجال العمل الثقافى

عاجل :: مجهولون يستولون على سيارة نقل محملة باسطوانات بوتاجاز فارغة من جراج محطة التعبئة التابع لشركة بتروجاز بقرية جحدم بمركزمنفلوط باسيوط


إستولى مجهولون على سيارة نقل محملة باسطوانات بوتاجاز فارغة من جراج محطة التعبئة التابع لشركة بتروجاز.
تلقى اللواء محمد ابراهيم ، مدير امن اسيوط ، بلاغاً من قسم شرطة منفلوط يفيد سرقة سيارة نقل محملة باسطوانات بوتاجاز فارغة تحمل ارقام 8731 ملك المهندس محمد عبد الصبور من جراج محطة التعبئة التابع لشركة بتروجاز والكائن بقرية جحدم – مركز منفلوط .
حيث كانت السيارة تنتظر دورها بتبديل الاسطوانات ، وأثناء انشغال السائق بشراء بعض المأكولات تمت سرقة السيارة
تم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة

عاملون بمستشفى بالسعودية يشهرون إسلامهم بعد استماعهم للقرآن من مريض


أشهر عدد من العاملين بمستشفى الجوف (وسط السعودية)، إسلامهم بعد أن استمعوا لشاب سعودى -يعاني من مرض السمنة المفرطة- وهو يقرأ القرآن الكريم.

وقالت صحيفة (الجزيرة) السعودية: إن الشاب عبدالله العنزي ـ23 عامًاـ أسلم على يديه 100 من العاملين بمستشفى الجوف بعد أن استمعوا إليه وهو يقرأ القرآن ويردد الأناشيد والابتهالات الدينية، وهو مادفعهم إلى الاستفسار عن الإسلام ومعرفته ويشهرون إسلامهمم.

ونقلت صحيفة (الجزيرة) السعودية عن قوله: إنه يعاني من سمنة مفرطة جعلته طريح الفراش لا يستطيع الوقوف والمشي والحركة بعد أن تجاوز وزنه 300 كجم.

من جانبه، قال مدير المستشفى الدكتور عبدالرحمن الصالح: إن عبدالله يعاني من سمنة مفرطة ألزمته الفراش مما جعله يصاب بتورم في الأقدام والأفخاذ، مشيرًا إلى أن أن الشاب يحتاج إلى مركز متخصص مؤهل بالتخصصات (النفسية، والاجتماعية، والطبية)، التي تتعلق بعلاج السمنة ولا يقتصر دورها فقط على الرعاية الطبية التي يقدمها المستشفى.

تأجيل قضية الطالب القبطى / جمال عبده مسعود والمتهم بازدراء الإسلام بنشره صورا مسيئة للرسول الكريم الى جلسة 22 مايو


أجلت اليوم محكمة استئناف أسيوط جلسة الطالب القبطي جمال عبده مسعود (16 سنة) بمدرسة منقباد المتهم بازدراء الإسلام بنشره صورا مسيئة للرسول الكريم للحكم إلى يوم الثلاثاء القادم 22 من الشهر الجاري بسبب غياب رئيس الدائرة المستشار احمد أبو سحله .

وكانت محكمة أحداث أسيوط قد قضت بحبسه 3 سنوات حضوريا مع الشغل والنفاذ لاتهامه بنشر صور مسيئة للرسول الكريم علي صفحته التواصل الاجتماعي الخاص به مما أثار حفيظة المسلمين من أهالي قري منقباد وبهيج وسلام والعدر وقاموا بالتجمهر أمام مدرسة منقباد الثانوية بأسيوط والذي يدرس بها الطالب محاولين التعدي عليه لقتلة وإحراق 7 منازل خاصة بالأقباط بقري سلام وبهيج والعدر .

وتدخلت أجهزة الأمن وألقي القبض علي الطالب والسيطرة علي أحداث الفتنة الطائفية وبعرضه علي النيابة أمر محمد سيد مدير نيابة مركز أسيوط حبسه أربعة أيام علي ذمة التحقيق جددها قاضي المعارضات وأحالته محبوسا إلي المحكمة علي ذمة القضية وتم تأجيلها اليوم لغياب القاضي عن الجلسة

البقاء لله :: مقتل 4 اشخاص واصابة 2 فى مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي أحمد والجعافرة بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط باسيوط بعد اشتباكات استمرت أكثر من 5 ساعات


لقي 4 أشخاص مصرعهم وأصيب 2 آخران اليوم، السبت، في مشاجرة بالأعيرة النارية بين عائلتي أحمد والجعافرة بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط بعد اشتباكات استمرت أكثر من 5 ساعات.
تلقي اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من العميد حسن سيف مدير المباحث يفيد تجدد الخصومة الثأرية بين عائلتي الجعافرة وأولاد أحمد بقرية المندرة التابعة لمركز ديروط، مما نتج عنها مصرع اثنين من عائلة أولاد أحمد وآخرين من الجعافرة، وإصابة 2 آخرين.
وعلي الفور انتقلت قوات الأمن حيث تبين من المعاينة مصرع جمال عبدالمقصود فلفل وعبدالعزيز كامل من عائلة أولاد أحمد وخليفة عبدالتواب خليفة ووزوجته صباح سعيد علي وإصابة عبدالناصر عبدالمعز وشقيقته الطفلة بهية عبدالناصر عبدالناصر من عائلة الجعافرة.
أكد تحريات العميدين حسن سيف وأحمد أبوعقيل مدير ورئيس المباحث الجنائية، أنه توجد خصومة بين العائلتين منذ عام 2000 بسبب الخلافات علي الأراضي الزراعية، وأشارت التحريات إلى أنه تم الصلح في الخصومة منذ 5 سنوات وتجد الخلافات بعد أحداث الثورة
تم فرض كردونات أمنية حول منازل العائلتين، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت النيابة بالتصريح بدفن جثث المصابين.

البقاء لله:: وفاة طفلة بقرية "السراقنا" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، وذلك إثر اصطدام سيارة مسرعة بها أمام منزلها

لقيت طفلة مصرعها اليوم السبت بقرية "السراقنا" التابعة لمركز ديروط بأسيوط، وذلك إثر اصطدام سيارة مسرعة بها أمام منزلها، مما أدى إلى وفاتها في الحال.

كانت مديرية أمن أسيوط، قد تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول الطفلة دينا محمود عثمان (3 سنوات)، ومقيمة بقرية "السراقنا" إلى مستشفي ديروط المركزي جثة هامدة.


بالانتقال والفحص وسؤال والد الطفلة محمد عثمان عبد الرازق (25 سنة – عامل) أقر بأنه في أثناء قيام نجلته باللعب أمام المنزل اصطدمت بها سيارة مسرعة، وفرت هاربة، مما أدى إلى وفاتها في الحال.


بتوقيع الكشف الطبي علي الطفلة تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة كسر الجمجمة ونزيف داخلي بالمخ، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة دفن الجثة، وضبط مرتكب الواقعة

ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة المحلية و15 قطعة سلاح و242 طلقة نارية في صدفا بأسيوط

تمكنت مديرية أمن أسيوط اليوم السبت، من ضبط ورشة لتصنيع الأسلحة النارية غير المرخصة بمنزل الهارب سيد زينهم عبدالله (24 سنة – عامل) ومقيم بندر صدفا، وضبط بالمنزل عدد من أدوات التصنيع الخاصة بالأسلحة.

تمكنت المديرية أيضًا من ضبط 15 قطعة سلاح و242 طلقة نارية خلال حملة أمنية تم تنفيذها بمختلف مراكز المحافظة، وذلك لضبط الخارجين علي القانون، وتم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجارٍ العرض علي النيابة

حملة أبوالفتوح بأسيوط تنظم سلاسل بشرية لدعمه في القوصية وديروط

نظمت حملة دعم الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح المرشح لرئاسة الجمهورية بأسيوط، مساء أمس الجمعة سلاسل بشرية ومسيرات حاشدة تقدمها عدد من قيادات وأعضاء الجماعة الإسلامية والدعوة السلفية وأحزاب البناء والتنمية، والنور السلفي، والوسط، والتيار المصري، وحركة مصرنا، وعدد من النواب والمئات من أنصاره.

تحركت المسيرة التي ضمت نحو 20 سيارة من مدينة القوصية عقب صلاة المغرب، وطافت شوارع قرى ومدينة القوصية وديروط لدعم مرشحها رئيسًا للجمهورية، وحملت السيارات عشرات البانرات والصور الكبيرة للمرشح، ورددت عبر مكبرات الصوت أغنية أبوالفتوح التي تدعو المواطنين لانتخابه، وحمل المشاركون بالمسيرة لافتات وبوسترات كبيرة لصور أبو الفتوح ورمزه الانتخابي.


وقال الدكتور محمد أبو الغيط، منسق حملة أبوالفتوح بأسيوط، إن هناك محاولات شرسة من المنافسين لطمس دعاية أبوالفتوح في أسيوط من خلال تقطيعها، ولصق دعاية أخري للمرشحين الآخرين عليها

حركة "مصر وحدة وطنية" بأسيوط تعلن تأييدها لـ "أبوالفتوح"

أعلنت حركة "مصر وحدة وطنية" بأسيوط اليوم السبت، عن تأييدها ودعمها الكامل للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح لرئاسة الجمهورية.

جاء ذلك بعد إجراء انتخابات داخلية بين أعضاء الحركة مساء أمس، حيث تم الاختيار من بين 5 مرشحين هم محمد مرسي، وأبو الفتوح، وحمدين صباحي، وخالد علي، وهشام البسطويسي، وقد حصل الدكتور أبوالفتوح علي أكبر نسبة من الأصوات.


وقال علم الدين إبراهيم، منسق الحركة بأسيوط، إن اختيار الأعضاء للدكتور أبوالفتوح جاء معبرًا عن رأي حر، وإنه رجل المرحلة القادمة لتقديمه فكر وبرنامج يحظي بتأييد الجميع.


وحذر إبراهيم، من انتخاب مرشحي النظام السابق "شفيق وموسي"، ووصولهما للحكم، واصفًا ذلك أنه يعني عدم الاستقرار والصدام الحقيقي بين القوي الثورية والمرشح الفائز منها.


يذكر أن حركة "مصر وحدة وطنية" هي حركة سياسية اجتماعية تأسست منذ بضعة شهور، وتدعو إلي نبذ الفتنة الطائفية والترابط بين أبناء الوطن الواحد، وأن يحرر الإنسان نفسه مما يفرق بينه وبين أخيه الإنسان من فروق اللغات والأديان والأجناس.


وتدعو الحركة إلى الوحدة الوطنية بين قطبى الأمة المصرية المسلمين والأقباط، وشعارها "الأوطان الحرة لا تملك ترف الاستغناء عن جهود أحد من أبنائها، ولا تستطيع إهمال رأى فريق منهم"

ضبط كيلو ونصف من نبات البانجو المخدر بحوزة مواطن في منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط

تمكنت مباحث قسم ثان أسيوط اليوم السبت، من ضبط أكثر من كيلو ونصف من نبات البانجو المخدر والمطبوخ، بحوزة عاطل في منطقة الوليدية بحي شرق أسيوط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط، يفيد بضبط محمد عبد العال علي محمد (31 سنة – عاطل)، ومقيم بمنطقة الوليدية، وبحوزته 1500 جرام من نبات البانجو المخدر، و200 جرام من نبات البانجو المطبوخ "فولة"، وذلك بقصد الاتجار.


تم تحرير محضر بالواقعة برقم 2180 إداري قسم ثان لسنة 2012، وجارٍ العرض علي النيابة

إصابة 4 أشخاص بطلقات نارية بسبب الخلاف على ملكية "توك توك" بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط

أصيب 4 أشخاص بطلقات نارية متفرقة بالجسم اليوم السبت بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، وذلك علي خلفية قيام 3 أشخاص بإطلاق النار عليهم بسبب الخلاف علي ملكية "توك توك".

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور قسم ثانى أسيوط، يفيد بوصول كل من أحمد علاء رمضان محمد (18 سنة - سائق توك توك)، ومحمود رمضان جبر عبد الحافظ (20 سنة – عامل)، وأحمد رمضان جبر عبد الحافظ (20 سنة – عامل)، وأحمد رفعت عبد السلام محمود (21 سنة – طالب)، وجميعهم مقيمون بمنطقة الوليدية بحي شرق أسيوط، إلي مستشفي الإيمان العام، مصابين بطلقات نارية متفرقة بالجسم.


بالانتقال وسؤالهم عن إصابتهم قرروا أنها جاءت علي يد كل من أحمد جمال، وأشرف عبد الله، وإسلام مهدي، ومقيمون بذات المنطقة، بسبب خلافات سابقة فيما بينهم على ملكية "توك توك".


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وضبط المتهمين والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض علي النيابة

الغرفة التجارية بأسيوط تحيل ملف مرسي سياحي إلى الجهات الرقابية للبحث حول المتسبب في إهدار المال العام فيه

أحال عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، اليوم السبت ملف المرسي السياحي "جراند نايل" التابع لديوان عام محافظة أسيوط، إلي الجهات الرقابية، للبحث حول المتسبب في إهدار المال العام فيه.

وقال عاطف يوسف، أمين عام الغرفة التجارية بأسيوط، إن الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بديوان عام محافظة أسيوط، أرسلت إلي الغرفة التجارية كتابًا يفيد بأنه تم طرح المرسي النيلي "جراند نايل" في مزاد علني، وتم رسو المزاد إلي مستأجر جديد، وأن هذا المستأجر طالب الغرفة باستخراج سجل تجاري وبطاقة ضريبية للمستأجر الجديد طبقا لرسو المزاد.


وأضاف يوسف، أنه بالبحث في سجلات الغرفة التجارية تبين أن "جراند نايل" مرهون من المستأجر السابق إلي بنك الإسكندرية فرع أسيوط تحت رقم رهن 571 لسنة 2008، وعلي إثر ذلك قامت الغرفة برفض طلب استخراج السجل التجاري والبطاقة الضريبية للمستأجر الجديد لوجود رهن علي المرسي، وحيث إن المبني يعتبر من المال العام، لأنه تابع لديوان عام محافظة أسيوط، فإن ماتم من رهن يعتبر إهدارًا للمال العام، ولابد من معرفة من المتسبب في هذا الأمر، ولذا تمت إحالة الأمر إلي الجهات الرقابية.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الجزء الثانى من يوميات ونيس والحلقة الرابعة والعشرون بعنوان (( إن لم تحاول منع الضرر عن الغير سيصيبك ضرر أخطر ))

طقس اليوم السبت 19/5/2012 فى اسيوط (( صاف )) والصغرى :: 19 والعظمى :: 32


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد اللاعب / محمد أبو تريكة يعلن عن تأييده ودعمه للدكتور / محمد مرسى رئيسا للجمهورية

بالفيديو إسبانيول يهزم الأهلى بهدفين فى وداع جوزيه معلنا أنه سيكمل مشواره مع فريق اخر لأن السياسة فى مصر أفسدت الرياضة

بالصور قوافل طبية للمناطق والقرى النائية باسيوط

قوافل طبية للمناطق والقرى النائية باسيوط
                               باقى الصور

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد د / جمال محمد ربيع عجمى وورشة عمل بمستشفى جامعة اسيوط _ قسم الصدر

بالصور د. خالد عودة أستاذ الجيولوجيا بجامعة أسيوط خلال المؤتمر الجماهيرى بمنقباد : مشروع النهضة خطة شاملة لبناء الإنسان



                       باقى الصور

تلقت اسيوط فيس توك شكوى تكشف عن الفساد الادارى بقرية درنكة مركز اسيوط



رئيس الوحدة المحلية بقرية درنكة مركز اسيوط ومعاونية لا يهتمون بشكاوى المواطنيين ويحابون اعوانهم من الموظفين الذين يملكون المحلات التجارية بالقرية الذين يقومون بالتجاوزات فى المبانى والبروز الخارج عن المحلات خاصة المحلات التى لها عقد ايجار دائم مما يعرض اصحاب الاملاك للمخاطر وكذلك المارة ضاربين بالقانون عرض الحائط ؟

جلسة صلح بين عائلتين من اسيوط والاخرى من سوهاج بالإسماعيلية بحضور قيادات أمنية

صورة أرشيفية
تم اليوم عقد جلسة صلح عرفية بين عائلتى أبو حرج "صعايدة ـ سوهاج" والمدارسة "صعايدة ـ أسيوط"، على خلفية واقعة مقتل"مغربى أحمد بدوى جاد المولى" من أبناء عائلة المدارسة فى دائرة قسم القنطرة شرق.

أسفرت الجهود عن اتفاق العائلتين على عقد جلسة صلح عرفية لإنهاء أسباب الخلاف وإتمام الصلح والتراضى بينهم، حيث انعقدت الجلسة بالسرادق المقام بمقر رابطة أهالى الصعيد بمدينة القنطرة شرق وبحضور القيادات الأمنية بالمديرية بالتنسيق مع فرع الأمن العام، وبحضور العديد من القيادات الشعبية وكبار وعواقل عائلات الصعايدة قام خلالها أهلية الجانى بتقديم الكفن لأهلية المجنى عليه، حيث تم قبوله وأخذ العزاء فى المتوفى وإتمام الصلح

وتم اتخاذ الإجراءات والتدابير الأمنية اللازمة لملاحظة الحالة بمحل إقامة الجلسة وطرفى النزاع.

الفريق شفيق يلغي زيارته إلى أسيوط لدواعٍ أمنية خشية وقوع مصادمات مسلحة وذلك بسبب واقعة الجزم فى اسوان واشتباكات اليوم فى قنا

قرر الفريق أحمد شفيق، المرشح لرئاسة الجمهورية، إلغاء زيارته المقررة غدًا السبت لمحافظة أسيوط، وذلك لدواعٍ أمنية، وفقًا لما صرح به عمر الشامي، منسق الحملة بأسيوط.

رفض الشامي، الإفصاح بشكل أكثر حول الأسباب الرئيسية وراء إلغاء الزيارة، مكتفيًا بالتأكيد علي عدم حضور الفريق شفيق، والذي كان سوف يعقد مؤتمرين بمركزي البداري والقوصية، لشرح عناصر برنامجه الانتخابي علي أهالي المركزين.


في السياق ذاته قال أسامة محمود، عضو ائتلاف شباب الثورة بالبداري، إنه كان هناك اتفاق بين جميع القوي السياسية بالمركز علي التصدي للفريق شفيق، وعدم إتمام مؤتمره الذي كان سيعقده غدًا بالمركز، لأنه من فلول النظام السابق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...