الاثنين، 4 يناير 2016

ننشر أسماء المعلمين المساعدين المتعاقدين الذين استكملوا متطلبات التعيين بمحافظة اسيوط


57 حالة غش .. وكلية الآداب تتصدر حالات الغش بين طلاب جامعة أسيوط


بلغت حالات الغش التى تم ضبطها بين طلاب جامعة أسيوط 57 حالة، وذلك بداية امتحانات الفصل الدراسى الأول، وجاءت كلية الآداب فى المقدمة من حيث عدد حالات الغش التى تم ضبطها بـ29 حالة، بواقع 11 طالبا، و18 طالبة، وجميعها فى التعليم المفتوح، تليها الحقوق بـ15 حالة 11 طلبة و4 طالبات جميعها فى التعليم المفتوح. كما تم ضبط 8 حالات بنظام التعليم المفتوح بكلية التجارة 3 طلبة و5 طالبات، وحالتين بالانتظام بكلية خدمة اجتماعية تتضمن حالة واحدة طلبة وحالة طالبات، بينما تم ضبط حالة واحدة فقط لطالب بكلية آداب الوادى الجديد، كما تم ضبط حالتين بكلية التربية أسيوط لطالبات بين طلاب الانتظام. من جانبه أمر الدكتور أحمد عبده جعيص، رئيس الجامعة، بتحويل جميع حالات الغش المضبوطة إلى مجالس التأديب المختصة بهذا الشأن.

ضحا صالح

هيثم البدرى

نائب عن دائرة أبنوب والفتح باسيوط يتبرع بأرض لبناء مجمع مدارس فى دائرته


 قال الصحفى مرتضى العربى، عضو مجلس النواب عن دائرة أبنوب بمحافظة أسيوط، أنه تبرع مع أبناء عمومته بقطعة أرض لبناء مجمع مدارس بالدائرة لحل أزمة تكدس الطلاب بالفصول، موضحًا أن متوسط عدد الطلاب فى الفصل الواحد يتراوح من 60 إلى 80 طالب. وأضاف العربى خلال تصريحات لـ"اليوم السابع"، أنه أتفق مع كبار العائلات بالدائرة على التبرع بقطعة أرض لبناء مدارس آخرى، موضحاً أنه قام بتجميع بعض الأموال من أهل الخير لشراء قطعة أرض بقرية العصفرة بجوار إحدى المدارس لتوسعتها. وطالب العربى الدولة بشراء الأراضى لبناء المدارس وتوضيح سياستها حول بناء المدارس الجديدة، ومواجهة تزايد كثافتها خلال السنوات القادمة نتيجة زيادة أعداد الطلبة.

محمد عبد المجيد

بالصور أسيوطى يلعب استغماية مع كائن يشبه التمساح ويوجه رسالة لداعش ’’ الصعايدة مبيهزروش ’’



الان على طريق أسيوط سوهاج وعند قرية الخزندارية وجدت أحد الصيادين الاسايطة ممسك بهذا الورن وهو من فصيلة التماسيح .... الصعايدة بيلعبوا بالتماسيح 

على ثابت

بالصور فرص عمل بمستشفيات جامعة اسيوط



بالصور..عمال بتروتريد أسيوط يواصلون اعتصامهم للمساواة بالشركات الأخرى


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

بالصور جدول امتحانات اسيوط لذوى القدرات الفائقة ’’ الصم والمكفوفين ’’ ’’ إبتدائى + إعدادى ’’ للفصل الدراسى الاول 2015 / 2016

ابتدائى ’’ قدرات فائقة ’’

بالصور جدول امتحانات ثانوية اسيوط ’’ تجارى + صناعى + زراعى + فندقى ’’ للفصل الدراسى الاول 2015 / 2016

ثانوى تجارى


بالصور.. ولادة "عجل" برأسين كاملين فى أسيوط



بالأسماء والصور ” وكيل صحة اسيوط ” يفحص اصحاب العقار المنهار وتوفير الرعاية الكاملة لهم


بالفيديو انهيار منزل بحي غرب أسيوط



بالفيديو حل مشكلة الصرف الصحي بصدفا والغنايم في أسيوط



محافظ أسيوط :حل مشكلة الصرف الصحى لـ"صدفا"و"الغنايم" قريبا



محافظ أسيوط يأمر بصرف بطاطين وإعانات عاجلة للمضارين فى إنهيار منزل بغرب البلد


نائب رئيس جامعة أسيوط السابق يناشد الدولة ضرورة مواجهة الانفجار السكاني


حذر الدكتور حسن صلاح، نائب رئيس جامعة أسيوط السابق، ورئيس جمعية "معًا لإنقاذ مرضى صعيد مصر" من تبعات وعواقب المشكلة السكانية في مصر والتي تعرقل تحقيق أهداف التنمية في الوطن.

وأشار صلاح إلى أن بلوغ تعداد السكان في مصر مؤخرًا إلى 90 مليونا يمثل قنبلة موقوتة وخطرا حقيقيا، حيث تعد الزيادة السكانية السبب الرئيسى في تدهور أحوال الأسرة المصرية وما تعانيه من تراجع مستوى الرعاية الصحية ووجود عجز ملحوظ في خدماتها.

وأكد صلاح أن العجز يظهر بوضوح في المستشفيات المكتظة ومعاناة المرضى المستمرة في قوائم انتظار والتي قد تمتد إلى شهور عديدة، هذا إلى جانب انتشار أمراض سوء ونقص التغذية، وعجز في فرص العمل وزيادة نسبة البطالة، بالإضافة كذلك إلى عجز في الموارد الغذائية ونقص فرص التعليم المتاحة والكثافة العالية داخل كل الفصول، وعجز في الدخل السنوي وفى الخدمات العامة المتاحة والتي تتضمن وسائل المواصلات والماء والكهرباء والصرف الصحي والاحتياجات الأساسية بوجه عام في كثير من القرى والأحياء، وارتفاع أسعار الوحدات السكنية وعدم توافرها في أحيان كثيرة.

كما أضاف أن المشكلة السكانية في مصر لا تقتصر فقط على زيادة عدد السكان فقط، بل أيضًا على التوزيع العمري لهؤلاء السكان، حيث إن نسبة كبيرة من الشريحة السكانية تحت سنّ الـ١٥ عامًا، منوهًا كذلك إلى ما أعلنه اليونسكو في تقرير سابق له من أن بين كل 5 أسر مصرية يوجد أسرة واحدة تحت خط الفقر.

وأشار إلى أن الزيادة السكانية مشكلة عالمية ويكفى أن هناك نحو 840 مليون إنسان يعانون من سوء التغذية، ونحو مليار لا يجدون الحاجات الأساسية للعيش الكريم و1.3مليار يعيشون بأقل من دولار في اليوم، وذلك نتيجة عدم التوازن بين الموارد والخدمات المتاحة وبين عدد المواليد والذي يتزايد بصفة مستمرة كل عام.

جاء ذلك خلال مشاركته في ندوة بعنوان "المشكلة السكانية بين الواقع والمأمول "بمركز النيل للإعلام وذلك بصفته عضوًا في المجلس القومى للمرأة بأسيوط وأستاذ لأمراض النساء والتوليد بكلية الطب بجامعة أسيوط وعضوًا للزمالة المصرية للصحة الإنجابية، والتي ناشد خلالها الدولة ضرورة وضع استراتيجية محددة لمواجهة الانفجار السكانى والفقر في مصر والتي ترتكز إلى الحد من الزيادة السكانية وخلق فرص عمل ومجالات استثمار بهدف تحقيق الأستخدام الأمثل والإيجابى للطاقة البشرية في مصر.

كما قام بإلقاء الضوء على بعض المعوقات والتي تعوق القضاء على المشكلة السكانية والتي تتضمن انتشار الأمية وانخفاض الوعى وسيطرة بعض المفاهيم الخاطئة والعادات الجاهلية والاعتقاد بأن تنظيم الأسرة مخالف للدين والشريعة، والرغبة في انجاب المزيد من الأبناء خاصة الذكور، وعدم إداراك خطورة الإنجاب المتكرر على صحة الأم، إلى جانب عدد وجود دراسات وأبحاث علمية كافية ترصد واقع المشكلة وتقدم الحلول المناسبة لها.

وفى نهاية المحاضرة أوضح الدكتور حسن صلاح أن مواجهة المشكلة السكانية ليست مسئولية وزارة بعينها أو مجلس معين بل هي مسئولية تضامنية بين كل الوزارات والأجهزة وقوى المجتمع المدني ورجال الدين والإعلام، مضيفًا أن التصدي الحقيقي لهذه المشكلة يأتي من خلال العمل على الاستمرار في خفض معدلات النمو السكاني وتحقيق الاستخدام الأمثل للنخبة والمثقفين في تغيير الثقافة الاجتماعية للأفراد ورفع الوعى الصحى والسلوكى.


إيمان عمار

بالصور ..الكنيسة الانجيلية الاولى باسيوط تشهد الصلاة والاحتفال بعيد الميلاد المجيد


بالفيديو.. تأجيل نظر معارضة الحكم الغيابي ضد مستشار سابق متهم بالنصب على مواطن باسيوط إلى 15 فبراير



أجلت دائرة جنح ثان أسيوط برئاسة المستشار علي الخولي رئيس المحكمة نظر قضية المستشار سابق بالنيابة الإدارية أيمن فهمي سيد حسن الشهير بـ"أيمن الديب" رقم 6265 لسنة 2015 جنح ثان إلى 15 فبراير لإعلام الدعوة المدنية وسداد الرسوم.

جدير بالذكر أن "الديب" قام ببيع شقة سكنية للمجني عليه وحيد إسباق رشيد ووقع على عقد البيع وتقاضى ثمن الوحدة السكنية وعقب ذلك، قام بالتنازل عن تلك الوحدة للجمعية التعاونية لإسكان الزراعيين وتقاضى جميع المبالغ المخصصة لثمن الوحدة بطريق النصب، وتقدم سامح فريد البدراوي محامي المجني بصفته وكيله ببلاغ للمستشار المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية اتهم فيه المستشار السابق أيمن الديب بالنصب على موكله.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث وردت تحريات مباحث قسم أول أسيوط وكذلك تحريات مباحث مديرية أمن أسيوط تفيد بان المستشار الأسبق أيمن الديب عضو بجمعية إسكان الزراعيين بأسيوط وقام بدفع مبلغ مالي قدره ثمانين ألف جنيه إلى الجمعية مقابل تخصيص وحدة سكنية له ببرج التوحيد المملوك للجمعية، إلا إنه عقب ذلك قام ببيع تلك الوحدة إلي المدعو وحيد إسباق رشيد وعقب ذلك توجه إلي جمعية إسكان الزراعيين وقام بسحب المبلغ المالي الذي قام بدفعه وتخلى عن الوحدة وذلك بقصد النصب علي المدعو وحيد إسباق رشيد.

وأصدرت محكمة جنح ثاني أسيوط حكمها في تلك القضية بجلسة 27 يونيو 2015 غيابيا بحبس المتهم أيمن الديب سنتين مع الشغل وكفالة 1000 جنيه وقيدت برقم 2446 لسنة 2015 حصر حبس، حيث تم القبض على المستشار السابق والذي عارض في الحكم بجلسة 4 يناير 2016.

دعاء أبو النصر


محافظ أسيوط يحيل 31 من الأطباء وأطقم التمريض للتحقيق وينتقد سوء نظافة مستشفى أبو تيج




بالصور.. قوافل طبية لعلاج نزلاء سجن أسيوط العمومي



بالصور إطلاق إسم الشهيد / عمر محمد فايق على مدرسة عزبة النصر الإبتدائية بإدارة ديروط التعليمية باسيوط



انهيار عقار قديم من ثلاثة طوابق دون وقوع وفيات واصابات بغرب البلد اسيوط



افتتاح عيادة الفتحات الصناعية بمعهد جنوب مصر للأورام فى أسيوط


افتتح الدكتور مصطفى الشرقاوى، عميد معهد الأورام بأسيوط، والدكتور دعاء وديع دعاء مكسيموس، رئيس قسم الجراحة بالمعهد، والدكتور أحمد شلتوت، رئيس المكتب التنفيذى لشركة كولوبلاست المتخصصة فى الفتحات الصناعية عيادة الفتحات الصناعية بالمعهد، والتى تعد الأولى من نوعها بصعيد مصر. ومن جهته قال الدكتور دعاء وديع مكسيموس، رئيس قسم جراحة الأوام، إن هذه العيادة تعد الأولى من نوعها بصعيد مصر، وتخدم مرضى الأورام الذين استأصلوا القولون أو المستقيم أو المثانة البولية، والتى يستدعى بعدها استخدام فتحات صناعية لعمليات الإخراج. وكان قسم جراحة الأورام بمعهد جنوب مصر للأورام فى أسيوط نظم اليوم الأحد لقاءً علميا لقسم جراحة الأورام بالتعاون مع شركة كولوبلاست والمتخصصة فى الفتحات الصناعية، وذلك على هامش افتتاح عيادة جراحة الفتحات الصناعية بالمعهد.

هيثم البدرى

ضحا صالح

رئيس محكمة أسيوط الابتدائية ينعى المستشار نصر بدراوي مساعد وزير العدل لشئون التفتيش القضائي


نائب عن دائرة صدفا والغنايم باسيوط يدشن حملة "احلم لبلدك" لتجميع مطالب أهل الدائرة


قال النائب محمد على عمر رشوان، عضو مجلس النواب عن حزب "الشعب الجمهورى" بدائرة صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط، إنه سيقيم غدًا الإثنين، مؤتمرًا بمدينة صدفا ليقدم للمواطنين الحملة التى قام بإنشائها والتى تحمل اسم "احلم لبلدك".

وأكد رشوان فى تصريحات لـ"برلمانى"، أن هدف الحملة هو القيام بجولات تفقدية بجميع القرى بالدائرة حتى نرى ما يحتاجونه من خدمات عامة، ثم يقوم مكتب الخدمات الذى انشأته بالدائرة لتلقى شكاوى وطلبات المواطنين بتجميع طلبات الخدمات العامة من الأهالى، والعمل على مطالبة الحكومة بتنفيذ تلك الطلبات.

وأشار رشوان، إلى أن المواطن المصرى له فى الدولة حق، وهى أن يشرب مياه نظيفة، ويتم معالجته بمستشفى جيدة، ويتم تعليم أطفاله بمدارس جيدة، ويمتلك منظومتى كهرباء وصرف صحى على أعلى مستوى، وأنه سيعمل على حل كل تلك الطلبات مع الدولة والحكومة. 


محمد عبد المجيد

بالصور رئاسة مدينة منفلوط باسيوط توزع صناديق القمامة الجديدة بشوارع المركز لتطبيق منظومة النظافة في التطوير والتجميل



أكثر من 500 أسرة مهددة بالتشرد بعد رفع قيمة إيجار 9 أفدنة بسبب تعنت الوحدة المحلية بمنفلوط.. الأهالى: كنا ندفع 50 قرشًا للمتر.. وفوجئنا بفرض 1200 جنيه


اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

مصر بلد القانون وبتوع الأنون .. «مصر للتأمين» تسدد مليون جنيه تعويضاً لأسرة مستشار توفى بحادث سير أثناء ذهابه للاشراف على انتخابات اسيوط .. رحم الله شهدائنا وجنودنا البواسل


سددت شركة مصر لتأمينات الممتلكات «مصر للتأمين» مليون جنيه تعويضا لأسرة وكيل النائب العام عمرو مصطفى، والذى توفى إثر الهجوم الإرهابى على الفندق، الذى كان يقيم فيه القضاة المشرفون إقامة القضاة خلال المرحلة الثانية للانتخابات.

وقال حسنى مشرف رئيس قطاع المنطقة الشمالية بالشركة المصدرة لوثيقة الحوادث الشخصية لقضاة «نادى قضاة مصر» و«مستشارى هيئة قضايا الدولة»: إن الشركة تستكمل حاليا إجراءات صرف 2 مليون جنيه تعويضا لأهالى المستشار صابر سعيد سلامة الذى توفى فى حادث سير، أثناء توجهه لاستلام أوراق التصويت بإحدى لجان محافظة أسيوط، والمستشار هيثم القط، الذى توفى فى حادث تصادم بسيارته، أثناء عودته من لجنته الانتخابية، التى كان يشرف عليها فى قنا، خلال الجولة الأولى من الانتخابات البرلمانية.

كانت شركة إسكان للتأمين قد سددت مليون جنيه لأهالى المستشار عمر حماد الذى لقى حتفه إثر الهجوم الإرهابى على فندق إقامة القضاة بالعريش، فيما تنظر الشركة التقرير الطبى للقاضى المصاب فى الحادث لتحديد نسبة التعويض المستحق له، وفقا للوثيقة.

كان الهجوم الإرهابى على فندق إقامة القضاة بالعريش خلال المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية الشهر الحالى قد أسفر عن مقتل المستشار عمر حماد ووكيل النيابة، وعمرو مصطفى وكيل النائب العام و4 أفراد من الشرطة ومواطن، وإصابة 9 آخرين بينهم قاضٍ.

وتعاقدت «مصر للتأمين» على تأمين 5000 قاضٍ بنادى قضاة مصر ومستشارى هيئة قضايا الدولة المشرفين على المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية والإعادة بوثيقة الحوادث الشخصية بمبلغ تأمينى يصل لـ5 مليارات جنيه، فيما غطت شركة إسكان 2472 قاضيا بمجلس الدولة من المشرفين على المرحلتين الأولى والثانية بمبلغ تأمينى يقترب من 2.5 مليار جنيه.


مى على

تقرير صحفى .. مخططات "داعش" للوصول إلى أرض الكنانة.. أسيوط وسوهاج وأسوان أماكن التمركز.. القاسمي: يستقطب الشباب بحجة الدعوة للدين.. عبد الوهاب: 700 مصري بمعسكرات ليبيا.. سعد: قوة الجيش المصري تفشل مخططه


الوصول إلى أرض الكنانة وإقامة إمارة تابعة لتنظيم "داعش"، هو الحلم الأكبر والانتظار الأعظم لأفراده، والذي يجعل أوهامهم بإقامة الدولة الإسلامية التي تشمل المشرق العربي ومنها مصر وليبيا تلامس الواقع.

وفي سبيل تحقيق هذا الحلم، وضع تنظيم "داعش" العديد من المخططات والخرائط للوصول، إلى أرض الكنانة، عن طريق الأعمال الإرهابية والسيارات المفخخة تارة، وتارة أخرى عن طريق استقطاب الشباب لمبايعة التنظيم وسفر بعضهم إلى العراق وليبيا للانضمام إلى صفوفه.

ويكشف جهاديون سابقون لـ«فيتو»، في التقرير التالي، خطط هذا التنظيم والإستراتيجية التي يعتمدون عليها لإقامة إمارة في أرض الكنانة.

مسميات مختلفة
قال الشيخ صبرة القاسمي، المنشق عن جماعة الجهاد والباحث في شئون الحركات الإسلامية، إن تنظيم داعش يعتمد على إستراتيجية تحقق له سرعة الانتشار، مشيرًا إلى أن التنظيم كان يشمل 30 فردًا بقيادة "أبو مصعب الزرقاوى" وتم تكوين مجموعات بمسميات مختلفة مثل "أنصار الشريعة" و"العقاب الثورى" و"الأنصار" و"الجهاد"، وفى فترة ما تعلن هذه المجموعات انضمامها للتنظيم، فيظهر امام العالم بان هناك عدد من الجماعات تعمل تحت لوائه.

أماكن التمركز
وأضاف "القاسمى"، أن خطة التنظيم في مصر تعتمد على ثلاث محافظات بصعيد مصر، وهي أسيوط وسوهاج وأسوان، فضلا عن الصحراء الغربية ومداخل حلايب وشلاتين لادخال الأسلحة والعناصر التابعة لهم من السودان.

وأكد أن عناصر التنظيم تقوم باستقطاب الشباب واخضاعهم، من خلال أربعة مراحل، تبدأ بدروس للوعظ الدينى والتي ترسخ مفهوم أن المجتمع حاد عن طريق الإسلام الصحيح ثم الانتقال إلى مرحلة اختبار التحمل واللياقة والاستعداد النفسى، ثم مرحلة التدريب والتي كانت تجرى في سيناء حتى وقت قريب ثم اختيار العناصر التي يتم تهريبها عبر الصحراء إلى ليبيا.

وأوضح، على أن التواصل مع عناصر التنظيم بالخارج، يتم منخلال المواقع الإلكترونية، بالإضافة إلى قنوات أخرى خارجة عن الرقابة.

جماعات سرية

مواطن من اسيوط يجرى عملية جراحية لإصابته بتداخل الأمعاء وانسداد معوى بسبب "ليمونة مخلل"


فى حادثة غريبة من نوعها، شهدت مستشفى أسيوط الجامعى حالة مرضية تعانى من انتفاخ شديد وعدم القدرة على التبرز، وعند الاطلاع على الأشعة تم تشخيص الحالة بأنها مصابة بتداخل فى الأمعاء، ولكن عند إجراء العملية الجراحية تم اكتشاف سبب غريب يتمثل فى وجود ليمونة "مخللة" داخل الأمعاء. وكشف الفريق الطبى عن تفاصيل الحالة المرضية التى توجهت إلى المستشفى الساعة الثامنة صباحا، وكان مريض يبلغ الـ65 من عمره، ويشتكى انتفاخ فى البطن وعدم القدرة على التبرز لمدة 5 أيام، وكذلك عدم إخراج غازات، وأرفق المريض أشعة مقطعية تشير إلى أن هناك حالة من التداخل فى الأمعاء، وبعدها تم عرضه على المختصين الذين توقعوا أن تكون لحمية فى جدار الأمعاء تسببت فى التداخل. دخلت الحالة بعد ساعات قليلة غرفة العمليات وعندها تم اكتشاف المفاجأة التى تتمثل فى وجود ليمونة "مخللة" تم ابتلاعها بالكامل دون مضغ ما تسبب فى انسداد معوى. كما أكد الفريق الطبى أن هذه الحالة ليست الأولى، ولكنها تكررت للمرة الثانية بعد توجه حالة قبل هذه بشهرين وشكوتها من نفس الأعراض، وكان السبب أيضا ابتلاع ليمونة. ويتكون الفريق الطبى من ثلاث أطباء، وهم الدكتور محمود حسب النبى، المدرس المساعد بقسم الجراحة العامة بجامعة أسيوط، وآيات الشريف طبيب مقيم بالقسم، وعماد مفيد طبيب مقيم بالقسم.. وشدد الفريق الطبى على ضرورة مضغ الليمون لأن القشر لا يمكن أن يكسره الجسم أثناء عملية الهضم إذا لم يتم مضغه.

أميرة شحاتة

غدًا.. نظر معارضة الحكم الغيابي ضد مستشار سابق بالنصب على مواطن بأسيوط


تنظر غدًا الإثنين، دائرة جنح ثان أسيوط برئاسة المستشار علي الخولي رئيس محكمة قضية المستشار الأسبق بالنيابة الإدارية أيمن فهمي سيد حسن الشهير بـ"أيمن الديب" رقم 6265 لسنة 2015 جنح ثان، والمتهم فيها المستشار الأسبق بالنصب على وحيد إسباق رشيد لبيع وحدة سكنية له مملوكة بالشراء من الجمعية التعاونية للإسكان الزراعيين.

الجدير بالذكر إن المستشار الأسبق " أيمن الديب " قام ببيع شقة سكنية للمجني عليه وحيد إسباق رشيد ووقع على عقد البيع وتقاضى ثمن الوحدة السكنية وعقب ذلك، قام بالتنازل عن تلك الوحدة للجمعية التعاونية لإسكان الزراعيين وتقاضى جميع المبالغ المخصص لثمن تلك الوحدة السكنية بطريق النصب، حيث تقدم سامح فريد البدراوي محامي المجني بصفته وكيله ببلاغ للمستشار المحامي العام لنيابات جنوب أسيوط الكلية اتهم فيه المستشار الأسبق أيمن الديب بالنصب علي موكله.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات حيث وردت تحريات مباحث قسم أول أسيوط وكذلك تحريات مباحث مديرية أمن أسيوط تفيد بأن المستشار الأسبق أيمن الديب عضو بجمعية إسكان الزراعيين بأسيوط وقام بدفع مبلغ مالي قدره ثمانون ألف جنيه إلى الجمعية مقابل تخصيص وحدة سكنية له ببرج التوحيد المملوك للجمعية، إلا إنه عقب ذلك قام ببيع تلك الوحدة إلي المدعو وحيد إسباق رشيد وعقب ذلك توجه إلى جمعية إسكان الزراعيين وقام بسحب المبلغ المالي الذي قام بدفعه نظيرا لتخصيص الوحدة السكنية له وتخلى عن الوحدة وذلك بقصد النصب على المدعو وحيد إسباق رشيد.

وأصدرت محكمة جنح ثاني أسيوط حكمها في تلك القضية بجلسة 27 يونيو 2015 غيابيا بحبس المتهم أيمن الديب سنتين مع الشغل وكفالة 1000 جنيه وقيدت برقم 2446 لسنة 2015 حصر حبس، حيث تم القبض على المستشار الأسبق والذي عارض في الحكم بجلسة 4 يناير 2016.


دعاء أبو النصر

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...