الاثنين، 4 يناير 2016

بالصور رئاسة مدينة منفلوط باسيوط توزع صناديق القمامة الجديدة بشوارع المركز لتطبيق منظومة النظافة في التطوير والتجميل




















قامت رئاسة مركز ومدينة منفلوط بمحافظة أسيوط، اليوم الأحد، بتوزيع صناديق القمامة الجديدة بشوارع المركز وذلك في إطار خطة المحافظة لتطبيق منظومة النظافة في التطوير والتجميل، وتسهيل عمل سيارات جمع القمامة، والقضاء على ظاهرة النباشين وتراكم القمامة في الشوارع وانتشار الأمراض.

ومن جانبه قام المهندس أحمد شوقى محبوب رئيس مركز ومدينة منفلوط بتفقد أعمال وضع الصناديق الجديدة المخصصة للقمامة والإشراف على توزيعها في الأماكن المخصصة لها مناشدا المواطنين بالالتزام بإلقاء القمامة داخل الصندوق للحفاظ على نظافة المدينة.

وأشار إلى أن تلك الصناديق صممت بغطاء محكم غير قابل للفك، بهدف منع الحشرات والرائحة الكريهة من التسرب، كما هو متعارف عليه في جميع دول العالم، وتشمل الصناديق عدة ألوان، منها ما هو خاص بالمواد العضوية، ولون آخر بالمواد القابلة للتدوير؛ لنشر ثقافة الفصل من المنبع وإعادة التدوير؛ أملا أن يتم تطبيق المنظومة بجميع مراكز المحافظة.

الجدير بالذكر أن مجلس المدينة قد قام بعمل ماكيتات لصناديق القمامة والتي تقرر تصنيع 50 صندوقا منها كدفعة أولى، بتكلفة تصل لـ140 ألف جنيه، وبدء على الفور اليوم في توزيعها وسيتم تصنيع عدد آخر لتوزيعه تباعا لتغطية المناطق المحرومة بالمركز.


إيمان عمار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...