الثلاثاء، 11 يونيو 2013

"سبل ترشيد استخدام الطاقة الكهربائية" في ندوة بنقابة المهندسين بأسيوط


سبل ترشيد استخدام
عقدت نقابة المهندسين الفرعية بأسيوط، مساء اليوم الثلاثاء، ندون بعنوان "سبل ترشيد الطاقة الكهربائية"، صرح بذلك المهندس الحسيني لزومي عضو مجلس النقابة ومقرر لجنة التنسيق بين النقابات المهنية.

وأضاف أن الندوة الهدف منها ترشيد الطاقة الكهربائية في ظل زيادة الأحمال في فترة الصيف مما يؤدي إلي تكرار انقطاع التيار الكهربائي لإعادة توزيع الأحمال نظر لزيادة المستهلك من الطاقة عن المنتج أو خروج لبعض المحطات من الشبكة نتيجة أعطال أو نقص في الوقود.

وأشار لزومي إلى انه يحاضر في الندوة متخصصون من كليه الهندسة جامعة أسيوط. 


ايهاب عمر

بالصور.. بدء عملية التصويت داخل المراكز والأقسام بأسيوط لانتخاب مجلس إدارة نادي أمناء وأفراد الشرطة واستمرار الانتخابات حتى مساء الغد

                          باقى الصور

بالصور جدول امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة لابناؤنا فى الخارج لعام 2013


رئيس الشورى يسحب الكلمة من الصغير لوصفه محافظ أسيوط بـالفاشل ويطالب بحذف كلمة فاشل من المضبطة ’’ بتعصبك يافاشل ... يافاشل يافاشل ... يافاشل .. يافاشل .. يافااااااااااشل’’

رئيس الشورى يسحب الكلمة من الصغير لوصفه محافظ أسيوط بـالفاشل
     رئيس الشورى يسحب الكلمة من الصغير لوصفه محافظ أسيوط بـالفاشل

سحب الدكتور أحمد فهمي، رئيس مجلس الشورى، الكلمة من الدكتور محمد الصغير، عضو مجلس الشورى عن حزب البناء والتنمية، وأوقفه عن إكمال حديثه عندما وصف الصغير محافظ أسيوط بأنه "فاشل"، وقال إن الثورة قامت على أكتاف الشباب ونحن نشيد بمن أحسن ونقول لمن أساء دون النظر للانتماء الحزبي، موضحا أنه يشيد بالوزير الشاب أسامة ياسين، في حين يرى أن محافظ أسيوط فاشل وكلاهما من نفس الحزب.
وسحب الدكتور أحمد فهمي الكلمة من الصغير، قائلا: "أنا أسحب منك الكلمة وأطالب بحذف كلمة فاشل من المضبطة".
وعندما اعترض الصغير، قال له فهمي: "هاديلك حاجة تانية".
جاء ذلك خلال مناقشة الشورى في جلسته، اليوم، مشروع قانون لتعديل قانون الهيئات الأهلية لرعاية الشباب والرياضة، والخاص بمراكز الشباب، وينص التعديل على إضافة نص للمادة 99 من القانون وهو "في جميع الأحوال لا يجوز أن تزيد أعمار أعضاء مجلس الإدارة عن خمس سنوات".
وقال طارق الملط: "الشباب لم يرَ منا تمكين وأربعين عاما ولابد من جذب الشباب للرياضة لا توجد للحكومة رؤية يظلم وفي هذه الوزارة شباب".
وقال محمد فاروق، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوسط، إنه لن يستطيع أي فصيل السيطرة على مراكز الشباب ومجالس إدارتها مهما بلغ حجمها.

"المهدي" يجتمع مع رئيس جامعة أسيوط لتفعيل إنشاء كليات جديدة


http://www.vetogate.com/upload/photo/news/38/8/500x282o/548.jpg?q=1
يلتقى اللواء طارق مهدى، محافظ الوادى الجديد، مع رئيس جامعة أسيوط بمكتبه صباح غد الأربعاء؛ وسوف يتم عقد مؤتمر للبدء والتحضير لإنشاء كليات جديدة على أرض المحافظة، وذلك لتفعيل هذا القرار والاتفاق على آليات التنفيذ خلال الفترة المقبلة.

والتقى المحافظ صباح أمس الإثنين بالدكتور مصطفى مسعد، وزير التعليم العالى، ووجه الشكر له لدعمه الكامل والمتواصل لإصدار القرار رقم (585 ) لسنة 2013 والخاص بإنشاء خمس كليات جديدة هي الطب البيطرى – والزراعة والتربية الرياضية – والآداب – والعلوم ) على أرض محافظة الوادى الجديد، بالإضافة إلى كلية التربية الأم. 


محمد محروس

عدد من طلاب المرحلة الأولى من الثانوبة العامة يشتكون من غموض وصعوبة أغلب النقاط في امتحان مادة الجبر وحساب المثلثات


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2011/6/30/2011-634450445059124345-912.jpg
اشتكي طلاب المرحلة الأولى من الثانوبة العامة بمحافظة أسيوط من غموض وصعوبة أغلب النقاط في امتحان مادة الجبر وحساب المثلثات، والتي وصفوها بأنها تحتاج وقت طويل لحلها.

وأشار الطلاب إلى النقاط الصعبة التي وجدوها في الامتحان، وهي "النقطة (ب) في السؤال الثاني، و(أ) في السؤال الثالث، و(أ) في السؤال الرابع، و(ب) في السؤال الخامس".

وقال عمرو حسن، طالب بمدرسة المشير أحمد إسماعيل الثانوية العسكرية، إن الامتحان كان صعبا ويحتاج لوقت طويل لحله، في حين أن النقطة (أ) من السؤال الثالث غامضة تماما.

وأضاف مصطفى حسين، طالب بمدرسة ناصر الثانوية بنين، أن مجمل الامتحان يحتاج لأربع ساعات على الأقل للانتهاء منه، بالإضافة إلى الغموض الذي شمل الامتحان وتسبب في اقتطاع وقت كبير من الإجابة
.

"الرفاعية" تعترف بدورها فى نشر التشيع باسيوط


http://www.elnedaa.com/wp-content/uploads/smal420092220422.jpg
كشفت مصادر بالطريقة الرفاعية بمحافظة أسيوط، عن وجود خطة إيرانية لنشر المد الشيعى فى المحافظة في مراكز صدفا والغنايم وساحل سليم والبدراوى وأسيوط عن طريق "إيرانى" يدعى محمد إبراهيم خضير الأمدى، بدعم من شيخ الطريقة وعدد من أعضائها. وأوضح الشيخ ياسر خلف الصوفي، نائب الطريقة الرفاعية بمركز الغنايم، أن هذا الشخص جاء عن طريق الشيخ إمام علم الدين خطيب مسجد أبو العباس بمركز "صدفا" التابع لمحافظة أسيوط حيث تعرف عليه فى مدينة الأقصر وقام باستضافته فى إيران لمدة شهرين، ثم عاد ليقوم بتوزيع عدد من الكتب فى هذه القرى لتعريف المواطنين بالمذهب. وأشار خلف إلى أن علم الدين ساعد الرجل الإيرانى في عمل مؤتمر كبير فى مركز صدفا، مشيرًا إلى أنه قام على الفور بالاتصال بشيخ الطريقة الرفاعية طارق ياسين الرفاعى وأبلغه بالأمر، بالإضافة إلى إرسال شكوى إلى الطرق الصوفية دون جدوى. وأشار إلى أنه اكتشف تواصل الرجل الإيرانى مع شيخ الطريقة الرفاعية وإعطائه مبالغ كبيرة، فضلاً عن إهدائه قبعة الإمام الرفاعى الموجودة فى إيران مقابل تغاضيه عن الأمر، وهو ما جعله ينقلب علينا ويتهمنا بتهم كاذبة بل وصل الأمر بالتهديد بفصلنا من مشايخ الطريقة. من جهته، أكد الشيخ أحمد مسلم رمضان، نائب الطريقة الرفاعية على مستوى الجمهورية، أن هناك جماعة ادعت قدومها من تركيا تقوم بنشر الفكر الشيعى فى مراكز الصعيد، وخاصة أسيوط بمساعدة أعضاء من الطريقة الرفاعية وشيخها طارق الرفاعى، مشيرًا إلى أنه تم توزيع كتيبات شيعية فى قرى الصعيد ومسجد السيدة زينب بالقاهرة عن طريق بعض أعضاء الطريقة الرفاعية الذين حصلوا على مبالغ مالية من هذه الجماعة الشيعية. وكشف عن أسماء بعض هذه الكتب، ومنها "ترضية الحب والإيمان" و"الإمامة"، مشيرًا إلى أن غلاف الكتاب يشير إلى تبعيته لدولة إيران وليس تركيا كما تدعى هذه الجماعة. وأوضح أنه تم فصله من الطريقة الرفاعية من قبل الشيخ طارق الرفاعى لكشفه الأمر واعتراضه على دعم هذه الجماعة.

محمد المنيسى

مصلحة السجون تخصص لجنة لامتحانات الثانوية العامة باسيوط للمرحلة الثانية


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/3/21/2013-634994592840099519-9_main.jpg
خصص قطاع مصلحة السجون بوزارة الداخلية عنبرًا بكل سجن للدارسين الملتحقين بالمراحل التعليمية المختلفة، بالإضافة إلى غرف مناسبة للاستذكار مزودة بالإضاءة المناسبة والتهوية الملائمة.
ووافق اللواء مصطفى باز، مساعد وزير الداخلية لقطاع مصلحة السجون، على التنسيق مع وزارة التربية والتعليم، لإقامة ثلاث لجان خاصة بالنزلاء داخل السجون، وتم صباح أمس إقامة لجنة بليمان طرة وبه 4 نزلاء بالمرحلة الأولى للثانوية العامة و14 نزيلا بالمرحلة الثانية، ولجنة أخرى بسجن أسيوط بها 16 نزيلًا من المرحلة الثانية، ونزيل واحد مرحلة أولى، ولجنة ثالثة بسجن القناطر للنساء بها نزيلة واحدة بالمرحلة الثانية.

ويقوم القطاع بالتوسع في إنشاء فصول لمحو الأمية بكافة السجون، حيث وصل عدد الدارسين بفصول محو الأمية في كافة سجون القطاع إلى 3945 دارسا.

وصرح اللواء مصطفى باز مساعد الوزير للقطاع بأنه في إطار حرص وزارة الداخلية علي رعاية كافة نزلاء السجون، فقد تم تفعيل كل أوجه الرعاية، خاصة الرعاية الثقافية ليتسنى إعادة تأهيل النزلاء ليعودوا إلى المجتمع كعناصر إيجابية، وتنفيذا وتطبيقا لمبادئ القانون الدولي الانساني، وبمناسبة بدء امتحانات الثانوية العامة، فقد تم إقامة اللجان والإجراءات الأخرى التى من شأنها الاهتمام بالنزلاء الدارسين.


أيمن فاروق

هيئة بلان تطلق منحة ريال مدريد في قرية البلايزة بمركز أبوتيج بأسيوط لتشجيع الأطفال على ممارسة الرياضة


http://media.elwatannews.com/News/Large/23320_660_sdfd2.jpg
صرح رامي يوسف مسؤول الإعلام بهيئة بلان الدولية، مساء أمس، بأن الهيئة أطلقت منحة ريال مدريد الرياضية في قرية البلايزة بمركز أبوتيج جنوب أسيوط، بهدف تشجيع الأطفال وخصوصا البنات على ممارسة حقهم في الرياضة من خلال تدريب الأطفال بالتعاون مع أكادمية ريال مدريد الرياضية الدولية على كرة القدم والسلة، وغرس قيم العمل الجماعي والفريق، وضرورة التحلي بالروح الرياضية وتقبل الآخر.
وقال "يوسف"، إنه تم إطلاق منحة ريال مدريد خلال احتفالية كبرى انعقدت بمشاركة أطفال القرية وجمعية تنمية المجتمع بالبلايزة وبحضور فريق الإعلام من شباب القرية والذي ساهم بتقديم عروض مسرحية تستعرض حقوق الأطفال وأهمية التعليم خاصة مع تواجد أعداد كبيرة من أهالي القرية.
وأضاف "يوسف"، أن الاحتفالية تضمنت عديدا من الفقرات والبرامج ومنها أوبريت غنائي للأطفال كان مبهرا للحضور والنقاد، وناقش خلالها قضايا متنوعة، مشيرا إلي تضمن الاحتفالية عرض أهداف المنحة وسبل التقدم والمشاركة بها.
وأوضح مصطفى حسن، ميسر تنمية المجتمع بقرية البلايزة، أن هيئة بلان الدولية حريصة على حق الأطفال ذوي الإعاقة بالقرى الفقيرة في التمتع بالرياضة والاستمتاع بحقوقهم على قدر المساوة مع باقي الفئات، مضيفا أن المنحة التي تتبناها الهيئة ستساهم بشكل كبير في دعم وتأكيد أهمية المشاركة المجتمعية فا التغيير الإيجابي فضلاً عن تقديم المشاركة والتعاون للمؤسسات المعنية بقضايا الأطفال. 

سعاد أحمد

تظاهر معلمو أسيوط للإفراج عن زملائهم المُحتجزين


تظاهر العشرات من المعلمين المتعاقدين بمديرية التربية والتعليم بأسيوط، أمام قسم شرطة ثان أسيوط ؛ احتجاجاً على القبض على 5 من منهم أثناء تظاهراتهم أمس أمام مديرية التربية والتعليم، مطالبين بالإفراج عن زملائهم الذين ألقي القبض عليهم وطالبوا بالتثبيت على خلفية مرور 3 أعوام على العقود التي وقعوها مع التربية والتعليم والتي تعطي لهم الحق في التعيين بحسب قرارات الوزارة - على حد قولهم .
  مؤكدين على إصرارهم برفض العقود الجديد التي ترغب أكاديمية التربية والتعليم في إبرامها معهم من جديد ، وقالوا إن العقود الجديد تحرمهم من الحق في التعيين قبل مرور 3 أعوام جديدة.
كانت قوات أمن أسيوط قد ألقت القبض على خمسة من المعلمين المتعاقدين والذين تظاهروا أمس أمام مديرية التربية والتعليم بتهمة تعطيلهم أعمال الثانوية العامة بعد انتهاء اعتصامهم بعد نشوب مشادات داخل المديرية بينهم وبين أحد الضباط  وألقى القبض عليهم.
حيث تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير  أمن أسيوط، إخطارًا أمس من مأمور قسم شرطة ثان أسيوط يفيد وصول بلاغ من احمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم ضد المعلمين المتعاقدين يتهمهم بتعطيل العمل العام وتعطيل أعمال إمتحانات الثانوية العامة والتعدى على ضباط الشرطة .
وتمكنت القوة المكلفة بتأمين مديرية التربية والتعليم خلال امتحانات الثانوية العامة من القبض على كل من محمود محمد عامر, و هانى فوزي, وهيثم احمد محمد مهران, و احمد محمد عبد الفتاح. وتم تحرير محضر رقم  3115 ادارى 49 احوال.

أمل جاد

بدء انتخابات أمناء الشرطة بأسيوط لاختيار مجلس إدارة النادى


بدأت اللجان الانتخابية بمراكز وأقسام الشرطة بمديرية أمن أسيوط منذ الصباح في استقبال الناخبين في أول انتخابات لاختيار مجلس إدارة نادي أمناء وأفراد الشرطة بأسيوط .
وقال الأمين محمد مصطفى المنسق الإعلامي للجنة العليا لأمناء وأفراد الشرطة بأسيوط أن إجمالي من لهم حق التصويت بمديرية أمن أسيوط وصل إلى 12300 صوت ، تستقبلهم 18 لجنة انتخابية لاختيار 11 مرشح لمجلس إدارة النادي بينهم 9 مقاعد يخوض الانتخابات عليهم 43 مرشحا من أمناء الشرطة ومقعدين يخوض الانتخابات عليهم 5 من المدنيين، بالإضافة إلى مقعدين بالتعيين من قبل وزير الداخلية وهما الحكمدار ومساعد المدير.
  
أمل جاد

أهالى منطقة العزبة المستجدة وكورنيش النيل بـ«أبوتيج» بأسيوط يعيشون «أجواء حرب» بسبب خلاف ثأرى بين عائلتى «حمد» و«يحيى»


أسرة من أهالي "أبوتيج" تشكو من انعدام الأمن
صراخ أهالى منطقة العزبة المستجدة وكورنيش النيل بـ«أبوتيج» لا يتوقف، «أليس من حقنا أن نأمن على حياتنا؟ أليست المنازل للسكن والراحة؟».
هكذا يستغيثون بالمسئولين فى مديرية أمن أسيوط، مما يتعرضون له يومياً من سقوط ضحايا ومصابين، بسبب طلقات النار الطائشة من جزيرة ساحل سليم بالبر الشرقى، ضمن خلافات ثأرية بين عائلتى «حمد» و«يحيى»، متهمين الأمن بالتخاذل.
أهالى العزبة وكورنيش النيل هددوا بالتظاهر وقطع الطريق والسكة الحديد، ما لم يتحرك الأمن ويرحمهم من طلقات النيران التى لا تهدأ منذ المغرب وحتى صباح اليوم التالى، والتى راح ضحيتها أكثر من 20 من المواطنين الأبرياء، بين مصابين وقتلى، فى حوادث متفرقة.
الأهالى عبروا عن سخطهم من الحكومة والأمن، خاصة أن هذا الوضع مستمر منذ 6 أشهر. وأكدوا أن العائلتين المتخاصمتين كل منهما يملك من سلاح الجرينوف والقنابل، ولا تستطيع سيارة شرطة الدخول إلى الجزيرة.
تبادل إطلاق النيران بين العائلتين قتل وأصاب 20 مواطناً بريئاً بطلقات طائشة
ويقول ناصر عبدالمنعم الجزار، رجل أعمال، من سكان الكورنيش: «لا ننام من طلقات النيران من البر الشرقى، ودائماً نغلق النوافذ خوفاً من دخولها علينا»، متسائلاً: «ما ذنبنا فى خلافاتهم الثأرية؟ وما ذنب هؤلاء الأبرياء كى تضيع أعمارهم هباء ويتركوا أطفالاً أيتاماً، وزوجات أرامل كل ذنبهم أنهم قاعدون أمام بيوتهم».
ويقول محمد سيد معتوق، ابن شقيق عبدالرحيم معتوق موظف بالعبّارات النهرية، الذى لقى مصرعه إثر إصابته بطلق نارى طائش بالرأس، إن عمه كان ينظف العبّارة، وفوجئ بطلق نارى من جزيرة الساحل أصابه فى رأسه وأرداه قتيلاً. وتساءل: «ماذا جنى عمى كى يقتل دون ذنب تاركاً وراءه 6 أطفال، بلا عائل؟».
أما علاء الدين رزق عبدالفتاح (16 سنة)، طالب مصاب بطلق نارى بالصدر، فيقول: «كنت واقفاً عند المخبز أشترى خبزاً، وفوجئت بطلقة فى صدرى، وأغمى علىّ ولم أشعر بشىء، إلا وأنا فى المستشفى».
وتقول والدته: «حسبى الله ونعم الوكيل فى الحكومة والمسئولين».
منى حسن محمد (30 سنة)، مصابة، تقول: «كنت فى التوك توك وأصابتنى طلقة فى رجلى، لكن الحمد لله أنها جت فيّا مش فى حد من العيال».
«ناصر»: لا ننام من طلقات النيران.. ابن شقيق قتيل: الرصاصة أصابت عمى وهو ينظف عبّارته وأطفاله الآن بلا عائل
من المصابين أيضاً الحاج جعفر على حمودة، موظف على المعاش، يقول إنه خرج من بيته فى العزبة ليصرف المعاش، وعقب خروجه سمع طلقات الرصاص فأراد أن يسلك طريقاً آخر، فأصابته طلقة فى يده.
أما نعمة أحمد خليل، التى حضرت من مركز ساحل سليم لتقديم واجب عزاء فى قتيل، فلم يحُل أداء الواجب بينها وبين رصاصة طائشة تصيبها بالكتف، ونظراً لخطورة الحالة تم تحويلها إلى مستشفى أسيوط الجامعى.

إخلاء طائرة أسيوط الرياض بسبب عطل "محرك الطائرة"


تعطلت إحدى رحلات الطيران "أير كايرو" المتجهة من أسيوط السعودية بسبب عطل فني بالطائرة، مما اضطر سلطات المطار إلى إخلاء الركاب من الطائرة ونزولهم إلى صالة المطار مرة أخرى وسط حالة من الاستياء الشديد.
قال مصدر أمنى بمطار أسيوط أن الرحلة 463 أسيوط الرياض تعطلت لمدة 4 ساعات بسبب عطل فني في محرك الطائرة وجاري العمل على إصلاح العطل بمعرفة قطاع المهندسين الفنيين بالمطار.

أمل جاد

النائب / محمد الصغير خلال الجلسة العامة لمجلس الشورى ينتقد محافظ أسيوط الفاشل لفشله فى إدارة المحافظة


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/2/2013-635030933947216292-721_main.jpg
وجه النائب محمد الصغير، عضو مجلس الشورى عن حزب البناء والتنمية، انتقادات حادة لمحافظ أسيوط بسبب فشله فى إدارة المحافظة على حد قوله، وذلك خلال الجلسة العامة لمجلس الشورى اليوم الثلاثاء، أثناء مناقشة تقرير مجلس الشورى حول تعديل بعض أحكام قانون الهيئات الأهلية لرعاية الشباب و الرياضة.
وكان الصغير قد وجه فى كلمته التحية لوزيرى الشباب أسامة ياسين والتموين باسم عودة بسبب جهودهما الملموسة فى إنجاح وزارتيهما ومواجهة ما بهما من مشاكل مستنكرًا فى ذات الوقت ما يقوم به محافظ أسيوط .

وقد تدخل الدكتور أحمد فهمى بسحب الكلمة من الصغير بسبب خروجه عن الموضوع المعروض للمناقشة.

طلاب الإعدادية بأسيوط يهددون بقطع الطرق احتجاجا على تأخر النتيجة


http://media.elwatannews.com/News/Large/103976_660_11878.JPG
هدد العشرات من طلاب المرحلة الإعدادية بمحافظة أسيوط، بالتظاهر وقطع الطريق أمام محافظة أسيوط، احتجاجا على تأخر إعلان نتيجة الشهادات الإعدادية الحكومية والتجريبية والخاصة، على الرغم من ظهورها بجميع محافظات مصر.
يأتي هذا عقب تردد إشاعات بسوء نتيجة هذا العام، وعدم تخطيها نسبة الـ50% كأقل نسبة من الأعوام السابقة، وقيام لجنة الكنترول للشهادة الإعدادية بمراجعة أوراق إجابات الطلاب وإعمال الرصد تلافيا لأي أخطاء. 

سعاد أحمد

بالفيديو تعامل الشرطة مع المعلمين المساعدين باسيوط نتيجة المطالبة بحقوقهم


اشرف سعد

نيابة قسم ثان أسيوط توجه تهمة إغلاق أبواب مديرية التعليم ومقاومة السلطات لـ5 مدرسين أثناء تظاهرهم احتجاجًا على عدم تثبيتهم


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/11/2013-635065535595544987-554_main.jpg
وجهت نيابة قسم ثان أسيوط، اليوم الثلاثاء، تهمة مقاومة السلطات لـ 5 مدرسين مؤقتين، علي خلفية إلقاء القبض عليهم بالأمس أثناء تظاهرهم، وإغلاقهم أبواب مديرية التربية والتعليم، اعتراضًا علي عدم تثبيتهم.
كان المئات من المدرسين المؤقتين، قد قاموا أمس بمنع خروج سيارات المديرية لجمع أوراق الإجابة الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية من المديرية، وأغلقوا البوابة الرئيسية للمديرية، وهتفوا ضد مدير إدارة الشئون المالية والإدارية بمديرية التربية والتعليم، وذلك احتجاجا على عدم تثبيتهم.

وقامت المديرية بالاتصال بالأمن، وأرسلت قوات من الأمن المركزي، وقامت بفتح البوابة الرئيسية للمديرية بالقوة، وأخرجت السيارات للتوجه إلى اللجان لإحضار أوراق الإجابة، مما أدي إلي اعتراض المدرسين، وحدثت مشادات بينهم وبين الأمن، وتم إلقاء القبض علي 5 منهم هم محمود محمد عامر، وهاني فوزي، وهيثم أحمد، ومحمد مهران، وأحمد محمد عبدالفتاح، وإحالتهم للنيابة التي أصدرت قرارها سالف الذكر.


اسلام رضوان

اندلاع حريق في 7 حظائر ونفوق 51 رأس ماشية في عزبة "الدارين" التابعة لقرية "منقباد" بمركز أسيوط


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/11/1/2012-634874028931432785-143_main.jpg
اندلع حريق في سبعة حظائر ماشية بعزبة "الدارين" التابعة لقرية "منقباد" بمركز أسيوط، اليوم الثلاثاء، بسبب تطاير بعض الشرر من فرن بلدي، مما أدي إلي نفوق 51 رأس ماشية وغنم ودابة، دون خسائر بشرية.
كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة أسيوط، يفيد باندلاع حريق في حظائر ملك كل من: محمد عبد العزيز إبراهيم (50 سنة – فلاح)، وطلعت مصطفى عبد العزيز (40 سنة – عامل)، وأحمد جابر عبد العزيز (25 سنة – عامل)، ومصطفى عبد العزيز إبراهيم (60 سنة – بالمعاش)، وعلي عبد الله إبراهيم (45 سنة)، ومصطفى عبد الله سيد (55 سنة – مؤذن)، ومحمد عبد الله محمد (45 سنة – عامل)، المقيمين بعزبة "الدارين" التابعة لقرية "منقباد" بمركز أسيوط.

نجم عن الحريق نفوق عدد 30 رأس ماشية وعدد 18 رأس غنم، وعدد 3 دواب، واحتراق فرن وثلاجة وتقدر التلفيات بحوالي مائتي ألف جنيه، دون خسائر بشرية، بالانتقال وسؤال ملاك الحظائر، رجحوا أن يكون سبب الحريق تطاير بعض الشرر من فرن بأحد المنازل المجاورة، ولم يتهموا أو يشتبهوا في أحد جنائيا بالتسبب في الحريق، ونفوا وجود خلافات بينهم وبين آخرين.

تم إخطار المعمل الجنائى والطب البيطري للانتقال والمعاينة واتخاذ اللازم، وتحرر محضر برقم 2596 إداري مركز أسيوط لسنة 2013، وجاري العرض علي النيابة. 


اسلام رضوان

بالصور.. محافظ أسيوط يستقبل رئيس اتحاد الجمعيات الأهلية لمناقشة تفعيل دور مؤسسات المجتمع المدني

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/11/2013-635065532969803483-980_main.jpg
                         باقى الصور

محافظ أسيوط يطالب التنفيذيين بضرورة التفاعل مع شكاوى المواطنين ومطالبهم اليومية

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/6/11/2013-635065526208269515-826_main.jpg

شدد الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، على ضرورة التواصل مع المواطنين والتفاعل مع شكواهم ومطالبهم اليومية، ووضع حاجاتهم في الاعتبار أثناء وضع خطة كل مركز بالمحافظة في العام المالي الجديد، خاصة مع تخصيص حوالي 196 مليون جنيه من الموازنة العامة للدولة لمحافظة أسيوط.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة اليوم الثلاثاء، بحضور الدكتور عادل ريان، نائب رئيس جامعة أسيوط، وجمال آدم، سكرتير عام المحافظة، والمهندس ممدوح مرسي، السكرتير العام المساعد، ورؤساء المدن ووكلاء الوزارات.

وطالب المحافظ بوضع خطة لتنفيذ برنامج "وزارات بلا أسوار" لتطبيق التعاون بين الوازارات المختلفة، خاصة مع انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وبداية فترة الإجازة الصيفية، موضحا أنه سيتم التركيز على فتح فصول محو الأمية، وتقوية اللغة العربية للمراحل الأولى للتعليم من الصف الأول الابتدائي حتى الصف الثالث الابتدائي، من خلال التنسيق بين مديرية الشباب والرياضة والتربية والتعليم.

وأكد كشك، على تفويض كل رئيس مركز ومدينة بكافة صلاحيات المحافظ بما لايتعارض مع القانون، على أن يتحمل المسئولية كاملة، وذلك لمتابعة ورقابة مستودعات البوتاجاز والمخابز لضمان وصول الدعم لمستحقيه والوصول بالخبز للمواصفات المرجوة خاصة مع تعاقد أكثر من 90% من مخابز المحافظة ودخولها في المنظومة الجديدة لتحرير سعر الدقيق.

وأشار المحافظ، إلى أن زيادة الاستهلاك في الكهرباء على مستوى الجمهورية ينتج عنه قطع التيار الكهربائي بعدد من قري ومراكز المحافظة لتخفيف الأحمال، وذلك طبقا لخطة مسبقة تم وضعها لتشمل 29 مرحلة، بحيث يتم قطع التيار الكهربائي على 29منطقة بالتوالي، ولا تزيد مدة الانقطاع عن ساعتين، باستثناء المرافق الحيوية التي تعمل بالكهرباء مثل مزلقانات السكة الحديد والمستشفيات ومحطات المياه مع خفض الإنارة في الطرق الفرعية وأعمدة الإنارة إلى النصف. 


اسلام رضوان

طلاب المرحلة الأولي بالثانوية العامة في أسيوط يؤكدون سهولة التفاضل وحساب المثلثات


http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/21/2013-635046976791035706-103_main.jpg
أدى 714 طالبًا وطالبة من طلاب المرحلة الأولى بالثانوية العامة في أسيوط، اليوم الثلاثاء، امتحان التفاضل وحساب المثلثات، وأكد بعض الطلاب سهولة الامتحان.
قال الطالب شنودة صلاح، مدرسة المطيعة الثانوية، إن الامتحان كان سهلا وفي متناول الطالب المتوسط، فيما قال أحمد الخياط، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إنه لم ترد أي شكاوي من غرفة عمليات المديرية حول وجود مشاكل أو شكاوي من الامتحان.


اسلام رضوان

بالفيديو اسيوط فيس توك ومن الذكريات الجميلة من يوميات ’’ أب عظيم وأم فاضلة وأبناء صالحين ’’ والحلقة السابعة والعشرين من الجزء الثالث من ’’يوميات ونيس’’ بعنوان (( اترك أبنائك لتحديد مستقبلهم وتصحيح اختيارهم ))

طقس اليوم الثلاثاء (( 11 يونيو _ 2 شعبان )) الصغرى ::21 والعظمى :: 35

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhsyMuobjF561YQn5ay9S4lUQ9-jI0lMlkcSwtlRvAyRGrES33H3IWAnVLFEeAtt1IPHVgnFMuDHzApAfJwFT1rco18Zbx9HLrNMcKlaZSyvRS7114VBcrfGQ5gZRiz8ZvNHTRI6xTDUiE/s1600/asut.jpg

مديرية الزراعة بالوادى الجديد تشارك فى مؤتمر التعاون المالى والاقتصادى بمحافظة اسيوط لمناقشة منح قروض للفلاحين لاستصلاح الاراضى الزراعية بالمحافظة


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1742352013610837.jpg
 ستشارك مديرية الزراعة بالوادى الجديد فى مؤتمر التعاون المالى والاقتصادى والذى سيتم عقده بمحافظة اسيوط نهاية الشهر الجارى ، وذلك لمناقشة منح قروض للفلاحين لاستصلاح الاراضى الزراعية بالمحافظة .

وقال عادل عجمى " مدير عام مديرية الزراعة " بالوادى الجديد لـ "الفجر" : أن المديرية ستشارك فى مؤتمر التعاون المالى والاقتصادى المنعقد بمحافظة اسيوط لطرح بعض المشروعات الخدمية التى تمنح القروض للفلاحين بالقرى وذلك لاستصلاح الاراضى "، مضيفاً أن هذا التعاون يساهم فى رفع مستوى انتاج المحاصيل بالمحافظة .

شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بالصور.. زراعة الوادى الجديد لـ" الفجر : المشاركة فى مؤتمر التعاون المالى والاقتصادى بأسيوط


هدير محمود

مديرية أمن أسيوط تلقى القبض على 5 معلمين متعاقدين متظاهرين بتهمة تعطيل إمتحانات الثانوية العامة


 ألقت مديرية أمن أسيوط القبض على 5 افراد من المعلمين المتعاقدين المتظاهرين اليوم أمام مديرية التربية والتعليم بسبب تعطيلهم أعمال الثانوية العامة بعد إنتهاء إعتصامهم اليوم حيث قام أحد الضباط ويدعى حسام بالإلتفاف من احد الشوارع الجانبية المجاورة للمعهد الفنى التجارى سابقا والتربص لهولاء المعلمين حيث قد نشبت مشادات داخل المديرية بينه وبين هولاء المعلمين فتربص بهم والقبض عليهم وإتهامهم بتهم عديدة

والاسماء هى كالتالى :-
محمود محمد عامر - هانى فوزى - هيثم احمد محمد مهران - احمد محمد عبد الفتاح على
ومن التهم الموجه اليهم :-
منها تعطيل العمل العام وتعطيل أعمال إمتحانات الثانوية العامة والتعدى على ضباط الشرطة وقد قام وكيل وزارة التربيةوالتعليم احمد الخياط بعمل بلاغ فيهم رقمه 3115 ادارى 49 احوال
-----------------------------------------------------------------------
وسيتم عرضهم صباحا الساعة 8:30علي المحامي العام وجاري تحضير وقفة من المعلمين أمام المحكمة بشارع المحافظة من أجل الإفراج عن المعلمين


يذكر أن العشرات من المعلمين المتعاقدين  تظاهروا أمام مقر  مديرية التربية والتعليم بأسيوط احتجاجاً على عدم التثبيت والمطالبة بتجديد العقد بضم مدة الخدمة الماضية ، وفى الوقت نفسه القت مديرية أمن أسيوط القبض على بعض المتظاهرين من المعلمين المتعاقدين المطالبين بالتثبيت بتهمة تعطيل لاعمال الثانوية العامة وقد  تم عرضهم على نياية الفترة المسائية بقسم ثانى أسيوط ، وسوف يتم إستمرار عرضهم على النيابة  .

يُذكر أن

الأزهر يقدم الشكر لمدير أمن أسيوط لنقل الطلاب من معهدهم الازهرى بقرية المعابدة بمركز ابنوب الى مدرسة النيل الثانوية لوجود خلافات بين بعض العائلات بالقرية


http://new.elfagr.org/Portal_News/big/1319532013428719.jpg
قدم الدكتور وئام حسن مدير شئون المناطق الازهرية الشكر لوزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم  على تأمين امتحانات الشهادات الازهرية بدءا من اليوم الاثنين بعد حادث مقتل طالب ازهرى امس بسوهاج عقب ادائه الامتحانات.

وقال الدكتور وئام ل"صدى البلد" ان الامتحانات مرت بأمان فى ظل التواجد الامنى المكثف بجميع المعاهد على مستوى الجمهورية ،معربا عن شكره لمدير امن محافظة اسيوط الذى امر بنقل طلاب فى سيارت الشرطه اليوم من معهدهم الازهرى بالمعابدة، الى مدرسة النيل الثانوية التابعة لوزارة التربية والتعليم وتأمينهم حتى الانتهاء من الامتحانات بعد نشوب خلافات بين بعض العائلات هناك ادت الى تجمهر الاهالى بشكل كبير فأمر مدير الامن بنقل الطلب الى مدرسة اخرى لتلاشى اية مشاكل يتعرضون لها.


فوقية ياسين

تعادل بترول اسيوط والمنيا 2/2 فى الجولة الأخيرة لدورة ترقي الصعيد


http://sport.ahram.org.eg/Media/NewsMedia/2013/6/10/2013-635064904274331364-433_resized.jpg
 ودع فريق المنيا دوري القسم الثاني بعد انتهاء مباريات الجولة الأخيرة لدورة ترقي الصعيد التي أقيمت اليوم وسط أجواء من الحزن من جانب لاعبي الفريق المنياوي بسبب حادث القطار اللعين الذي لحق بمدربهم السابق صلاح مبارك وتسبب في بتر ساقة وقدمة اليمني.

وبالرغم من تلك الاجواء الا ان الفريق المنياوي بقيادة شديد قناوي تماسك أثناء مباراته امام بترول اسيوط وحقق تعادلا مرضيا بهدفين لكل فريق، ليؤكد المنيا جدارته واحقيته بالصعود للدوري الممتاز بعدما رفع رصيده الي 11 نقطة، وهو الانجاز الذي تحقق من الاسبوع الماضي بينما احتل فريق بترول اسيوط المركز الرابع برصيد 6 نقاط.

وبنفس النتيجة انتهت مباراة النصر للتعدين وسكر الحوامدية  ليحصل التعدين علي اول نقطة له بالدورة تذيل بها قاع الجدول، بينما رفع الحوامدية رصيدة الي 7 نقاط احتل بها المركز الثالث

وفي المباراة الاخيرة، فرض التعادل نفسة ايضا بين سوهاج بقيادة جمال محمد علي وأسوان بقيادة عبد الرحيم محمد بنتيجة ايجابية بهدف لكل فريق ليحصل كل فريق علي نقطة واحدة رفع بها اسوان رصيدة الي 7 نقاط احتل بها المركز الثامن، اما فريق سوهاج فوصل رصيدة الي النقطة السادسة احتل بها المركز الخامس.

بهذه النتائج يسدل الستار علي مجموعة الصعيد التى صعد منها فريق المنيا الي الدوري الممتاز في الموسم القادم.


فرقة اسيوط للموسيقى العربيه تحيى حفل موسيقى بالمنيا بمناسبة انعقاد المؤتمر الطبي الأول لأغراض الجهاز الهضمي والكبد


فرقة أسيوط للموسيقي العربية في المنيا
تحت رعاية محافظ المنيا تحيى فرقة اسيوط للموسيقى العربيه بقيادة المايسترو حسام حسنى الحفل الموسيقي المقام بمناسبة انعقاد المؤتمر الطبي الأول لأغراض الجهاز الهضمي والكبد وذلك مساء يوم الخميس الموافق 13 يونيو الجاري.
صرح بذلك الفنان محمد عنانى أبورحمه المسئول الاعلامى لفرقة اسيوط للموسيقى العربيه والذى أضاف ان الفرقه ستقدم خلال هذه الاحتفاليه مجموعه من الاغانى التراثيه والتى اشتهرت الفرقه بآدائها والمتنوعه ما بين العاطفيه والدينيه والوطنيه والتى من بينها موسيقى "البخيل وأنا " و جماعى " محمد يا رسول الله " وللمطرب احمد ظاهر أغنيات "احلى بلد " و " يا حليوه " وللمطرب محمد كمال " الفين صلاه " و " شغلونا يابا " وللمطربه ناديه صلاح " انا قلبى ليك ميال " وللمطرب جمال عبد المنعم " عدى النهار " ومسك الختام مع المطرب حسام حسنى واغنيات " نشيد الجهاد" و " ابعتلى جواب "
يذكر ان فرقة اسيوط للموسيقى العربيه تؤدى بروفات مكثفه لهذه الاحتفاليه تحت اشراف الاستاذ مجدى حسين مدير الفرقه وتحت رعاية الاستاذ ضياء مكاوى مدير قصر ثقافة اسيوط .

"عسكري" بأسيوط يضرب عن الطعام احتجاجا على نقله


"فرد" الشرطة المضرب عن الطعام
دخل العسكري فرغلي سيد عبد القادر من قوات مركز شرطة ساحل سليم بأسيوط في إضراب مفتوح عن الطعام، احتجاجا على قرار نقله من قسم شرطة أبو تيج إلى مركز شرطة ساحل سليم، مطالبا بإلغاء نقله وعودته لمكانه بقسم شرطة أبو تيج، حيث محل إقامته.
يقول فرغلي "كنت ضمن قوات شرطة مباحث السياحة والآثار وتقاريري كلها منذ بداية خدمتي امتياز وأثناء الخدمة أصبت في ركبتي وتم تركيب شرائح ومسامير الأمر الذي اضطرني لترك مباحث السياحة والنقل إلى مكان قريب من محل إقامتي وتم نقلي إلى قسم شرطة أبو تيج بعمل مخفف".

وأضاف "في عام 2012 حدثت معي مشكلة وبرئني القضاء وعدت إلى عملي، إلا أنهم قاموا بنقلي من قسم أبو تيج إلى ساحل سليم وتخفيض تقريري من امتياز إلى جيد جدا، ما أثر على ترقيتي ومرتبي، وأنا معي 6 أبناء، ومحتاج لكل جنيه".
وأشار العسكري المضرب عن الطعام إلى أنه "ينفق يوميا 5 جنيه، يعني 150 في الشهر مواصلات، هو المرتب فيه كام 150، علاوة على أننى حاصل على قرض من البنك يتم خصم 600 جنيه شهريا".
وطالب فرغلي ضرورة النظر إليه بعين الرأفه وعودته لمقر عمله الأصلي بقسم شرط أبو تيج

سعاد أحمد

اليوم ... انتخابات نوادى الشرطة والانتخابات على العضوية بأسيوط


محمد مصطفى أحمد
تجرى، اليوم "الثلاثاء"، على مستوى الجمهورية انتخابات نوادي الشرطة، وفى أسيوط تجرى الانتخابات على العضوية بالمحافظة والعضوية العامة بترشيح 9 من الأمناء والأفراد على مستوى الجمهورية، و9 على مستوى نادي شرطة أسيوط، واختيار 2 موظفين مدنيين.

حيث أكد الأمين، محمد مصطفى أحمد، المتحدث الإعلامى لائتلاف أمناء وأفراد الشرطة، أن من المرشحين بأسيوط الأمين، أيمن محمد مصطفى، ومحمد مصطفى أحمد، وأحمد مسعد مسعد، ومحمد عوض سيد، وفارس أحمد على.

وأوضح أن الانتخابات تكون على مستوى مراكز وأقسام شرطة أسيوط، بواقع صندوق في كل قسم أو مركز يشرف عليه 2 من الضباط و2 من الأمناء والأفراد، وتكون الانتخابات على يومين، غدًا "الثلاثاء"، وبعد غد، من الساعة 8 صباحًا وحتى 7 مساءً.

وأشار إلى أن عدد المنتخبين والذين من حقهم التصويت بأسيوط 12300 ناخب.

بالفيديو مؤسس بحركة تمرد:عاصم عبدالماجد إرهابي متقاعد وتصريحاته متوقعه بعد قتل ابناء الشرطة باسيوط بالرشاش الالى


علق محمد عبد العزيزعضو مؤسس بحركة تمرد  على تصريحات عاصم عبدالماجد القيادي بالجماعة الإسلامية والتي وصف بها أعضاء تمرد بأنهم  سيختبئون من الخوف في 30 يونيو قائلا:هذا الكلام متوقع من إرهابي متقاعد.
وقال عبدالعزيز في مداخلة هاتفية ببرنامج "علي الهواء" بفضائية اليوم إن هذه التصريحات متوقعة من  قاتل مثل عاصم عبدالماجد الذي كان يقتل أبناء الشرطة برشاش في 7 أكتوبر سنة 1981 أمام مديرية أمن أسيوط وقاتل فرج فوده وابن للتنظيم السري الذي قتل الرئيس الراحل محمد أنور السادات لمجرد اختلافهم معه يريد أن يوثق تهمة العنف لمحلة تمرد.
وأكد "عبد العزيز" أن حملة تمرد هي حركة سلمية وأن سلاح تمرد الوحيد هو جمع التوقيعات بشكل سلمي وديمقراطي وسترفع الكارت الأحمر في 30يونيو القادم موضحا أن تأسيس حملة تمرد جاء بعد أن سلكت الثورة مسلك العنف في بعض الأحداث.
وأشار "عضو حملة تمرد" أن العنف والقتل هو أسلوب جماعات أرهابية تعيش في الظلام يردون إدخال البلد في عنف وإشعال حرب أهلية لافتا إلى أن  الشعب المصري لم يسمح لهم بفعل ذلك ومستمرون علي السلمية الكاملة ونبذ العنف حتي بعد حرق المقر الرئيسي للمحلة.


محمود عبد المنعم

مدير التسويق بالأهلى يتابع مباراة بترول اسيوط والمنيا تمهيدا للتعاقد مع مهاجمى الفريقين


على ماهر

حضر مجدى طلبة، مدير التسويق بالأهلى وعلى ماهر مدرب الفريق الأحمر المساعد، مباراة المنيا وبترول أسيوط فى الجولة الختامية لدورة الترقى للدورى الممتاز، لمتابعة مهاجمى الفريقين.
يتابع طلبة وماهر مهاجمى المنيا وبترول أسيوط، حيث يراقبان محمود قاعود وكريم مصطفى لاعبى البترول، وعمرو عثمان مهاجم المنيا، إلا أن الأخير لم يشارك فى لقاء اليوم بسبب الإيقاف.

وليد ماهر

الجردل وسيلة نقل مياه الشرب لمراقبى الثانوية العامة بأسيوط


http://images.aarabladies.com/media/images/adac8621.jpg
حالة من الاستياء انتابت المراقبين المنتدبين من مديرية التربية والتعليم بسوهاج لأعمال المراقبة بامتحانات الثانوية العامة بمحافظة أسيوط من معاناتهم فى الحصول على مياه الشرب أثناء أعمال الملاحظة باللجان، حيث إنهم أثناء طلبهم للماء من القائمين على اللجنة من العمال قام العامل بإحضار الماء للمراقبين فى الجرادل وبدون أكواب.
ومن جانبه، أشار سيد طنطاوى أحد المراقبين المنتدبين فى لجنة مدرسة السلام الابتدائية أنه عندما طلبنا مياه للشرب للتخفيف من موجة الحر قام العامل المسئول عن متابعة الدور بإحضار الماء فى جرادل لكى نستخدمها فى الشرب وبعد الاعتراض على هذا التصرف لما يسىء لقدر المعلم قاموا بإحضار الماء لنا فى الكولمن، ولم نجد كوبًا لنشرب فيه وبدون أكوب وطلب منا أن نشرب من حنفية الكولمن مباشرة.

وعلى جانب آخر، طالب طنطاوى الاهتمام بكرامة المعلم والتعامل معه بأسلوب يليق به. 


محمود مقبول

كلية التجارة بجامعة اسيوط تمنح الدكتوراه في المحاسبة لميثاق راجح


http://www.almotamar.net/photo/13-06-10-340057489.jpg
الدكتوراه في المحاسبة لميثاق راجح من جامعة أسيوط
منحت كلية التجارة قسم المحاسبة بجامعة أسيوط المصرية الباحث ميثاق أحمد محمد راجح درجة الدكتوراه في المحاسبة عن رسالته الموسومة تطوير النموذج المحاسبي لتقييم أداء في ضوء التوجه الاستراتيجي نحو التنمية المستدامة – دراسة تحليلية تطبيقية

اللجنة المشكلة للحكم على الرسالة أشادت بمستوى الباحث العلمي ورقي فكرة وموضوع البحث الذي زاوج بين ثلاثة تخصصات في مجال العلوم الادارية كما ثمنت قدرته على التحليل وشكرت جهده الواضح في متن الرساله ومحتواها كما أشادت اللجنة بالرسالة واعتبرت النموذج المقترح أضافة جديدة للمكتبة المحاسبية والبحث العلمي.

وكانت لجنة الحكم والمناقشة تشكلت برئاسة الاستاذ الدكتور برنس ميخايل غطاس استاذ محاسبة التكاليف ووكيل الكلية الاسبق وعضوية الاستاذ الدكتورعبدالحميد أحمد محمود استاذ المحاسبة والمراجعة وعميد المعهد العالي للعلوم والكمبيوتر بسوهاج والدكتور نصر الدين محمد هندي استاذ المحاسبة والمراجعة المساعد المشرف على رسالة الباحث.

حضر المناقشة الاستاذ أحمد محمد راجح وكيل مصلحة الضرائب لقطاع التخطيط والتدريب باليمن والاستاذ فهمي محمد راجح نائب مدير الصيانة بشركة الغاز اليمنية وعدد من الاساتذه واعضاء هيئة التدريس بقسم المحاسبة بالكلية وجمع غفير من زملاء

كلية الطب بجامعة اسيوط تمنح الدكتوراه للباحث محمد علي عجلان بجامعة أسيوط

http://www.almotamar.net/photo/13-06-10-1532910098.jpg
الدكتوراه للباحث محمد علي عجلان من جامعة أسيوط
منحت كلية الطب بجامعة أسيوط المصرية الباحث محمدعلي أحمد عجلان درجة الدكتوراة في الباثولوجيا الاكلينيكية عن رسالته الموسومة القيمة التنبؤية لتجاور الجينات (أي جي اتش/بي سي إل-1) وتعبير الجين (إم دي أر-1) في المقاومة العلاجية لورم الغدد الليمفاوية غير الهودجكن نوع (ب).

الرسالة استعرضت بدراستها لحالات عملية نتائج تجاوز الجينات المحددة في اطار اختبار الدراسة وما تفضي اليه من اثار على الغدد الليمفاوية والتي تضمنت الرسالة تفسيراتها.

اللجنة المشكلة للحكم على الرسالة أشادت بمستوى الباحث العلمي والعملي وقدرته على التعامل مع مسائل وقضايا مختلفة في اطار منهجه البحثي التطبيقي وشكرت له جهده المبذول الذي انعكس في رسالته ومحتواه وتمنت له التوفيق والسداد.

تشكلت اللجنة من السادة الاستاذة الدكتورة زينب عبدالعال عبدالحافظ استاذ الباثولوجيا الاكلينيكية بكلية الطب جامعة أسيوط والاستاذ الدكتور عصمت عبدالعزيز الشرقاوي استاذ الباثولوجيا الاكلينيكية كلية الطب جامعة المنيا والدكتور شعبان رضوان هلال استاذ الباثولوجيا الاكلينيكية كلية الطب جامعة اسيوط والدكتورة ايمان مسعد زكي استاذ الباثولوجيا الاكلينيكية المساعد بمعهد جنوب مصر للاورام جامعة اسيوط.

حضر المناقشة جمع من اعضاء هيئة التدريس بكلية الطب وجمع غفير من الباحثين اليمنيين والمصريين واصدقاء الباحث

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...