الثلاثاء، 11 يونيو 2013

رئيس الشورى يسحب الكلمة من الصغير لوصفه محافظ أسيوط بـالفاشل ويطالب بحذف كلمة فاشل من المضبطة ’’ بتعصبك يافاشل ... يافاشل يافاشل ... يافاشل .. يافاشل .. يافااااااااااشل’’

رئيس الشورى يسحب الكلمة من الصغير لوصفه محافظ أسيوط بـالفاشل
     رئيس الشورى يسحب الكلمة من الصغير لوصفه محافظ أسيوط بـالفاشل

سحب الدكتور أحمد فهمي، رئيس مجلس الشورى، الكلمة من الدكتور محمد الصغير، عضو مجلس الشورى عن حزب البناء والتنمية، وأوقفه عن إكمال حديثه عندما وصف الصغير محافظ أسيوط بأنه "فاشل"، وقال إن الثورة قامت على أكتاف الشباب ونحن نشيد بمن أحسن ونقول لمن أساء دون النظر للانتماء الحزبي، موضحا أنه يشيد بالوزير الشاب أسامة ياسين، في حين يرى أن محافظ أسيوط فاشل وكلاهما من نفس الحزب.
وسحب الدكتور أحمد فهمي الكلمة من الصغير، قائلا: "أنا أسحب منك الكلمة وأطالب بحذف كلمة فاشل من المضبطة".
وعندما اعترض الصغير، قال له فهمي: "هاديلك حاجة تانية".
جاء ذلك خلال مناقشة الشورى في جلسته، اليوم، مشروع قانون لتعديل قانون الهيئات الأهلية لرعاية الشباب والرياضة، والخاص بمراكز الشباب، وينص التعديل على إضافة نص للمادة 99 من القانون وهو "في جميع الأحوال لا يجوز أن تزيد أعمار أعضاء مجلس الإدارة عن خمس سنوات".
وقال طارق الملط: "الشباب لم يرَ منا تمكين وأربعين عاما ولابد من جذب الشباب للرياضة لا توجد للحكومة رؤية يظلم وفي هذه الوزارة شباب".
وقال محمد فاروق، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوسط، إنه لن يستطيع أي فصيل السيطرة على مراكز الشباب ومجالس إدارتها مهما بلغ حجمها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...