الاثنين، 24 أكتوبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد وزير الطيران المدني يفتتح مطار أسيوط الدولي برفقة اللواء / السيد البرعى محافظ اسيوط


                             باقى الصور

العشرات من العاملين المؤقتين بمديرية الزراعة في أسيوط يعتصمون احتجاجًا علي عدم تثبيتهم بالرغم من مرور أكثر من 15 عامًا على التحاقهم بالعمل، وللمطالبة بزيادة أجورهم

اعتصم العشرات من العاملين المؤقتين بمديرية الزراعة في أسيوط، اليوم الإثنين احتجاجًا علي عدم تثبيتهم بالرغم من مرور أكثر من 15 عامًا على التحاقهم بالعمل، وللمطالبة بزيادة أجورهم.

قال أشرف عبد الله، أحد المعتصمين: إن عددنا يقارب الـ3 الآف موظف في أقسام التشجير وإنتاج التقاوي وفحص واعتماد التقاوي والشئون المالية والإدارية، وبالرغم من عملنا منذ 15 عامًا في هذه الوظيفة إلا أنه لم يتم تثبيتنا، فضلا عن أن رواتبنا تتراوح من 30 إلي 40 جنيهًا، ونطالب بالتعاقد معنا أسوة بزملائنا الذين تم تثبيتهم بقرار وزير الزراعة رقم 702 الصادر بتاريخ 2/5/ 2011، والذي يعطي لنا الحق في التثبيت علي بند 2/2، علما بأن جميع العمالة المؤقتة بالوزارات قد تم تثبيتها أو التعاقد معها.


وأضاف أحمد رجب، أحد المعتصمين، أن الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة قام بتوفير درجات مالية لمعظم العاملين في الوزارات دون النظر إلينا، مطالبًا المجلس العسكري ورئيس الورزاء بتثبيتنا رأفة بأحوالنا، حيث إننا أصحاب أسر ونحتاج إلي الإنفاق عليها، وتربية أبنائنا بشكل جيد.

عاجل :: نتائج انتخابات كليه الهندسه بجامعه اسيوط على منصب العمادة تسفر عن فوز الدكتور / محمد عبد السميع، العميد الاسبق للكليه بعد حصوله علي 84 صوتًا



اسفرت انتخابات كليه الهندسه بجامعه اسيوط علي منصب العماده اليوم الاثنين عن فوز الدكتور محمد عبد السميع، العميد الاسبق للكليه بعد حصوله علي 84 صوتًا.

بينما حصل الدكتور محمد ابو زهد، وكيل الكليه للدراسات العليا علي 50 صوتًا، والدكتور هاني الببلاوي، رئيس قسم الميكانيكا علي 26 صوتًا، والدكتور احمد هلال، استاذ بقسم العماره علي صوت واحد فقط، حيث كانوا ينافسون العميد الاسبق للكليه علي المنصب، يذكر ان اجمالي من ادلوا باصواتهم 161 عضوًا من اعضاء هيئه التدريس من اجمالي 185 عضوًا ممن لهم حق التصويت.

زحام شديد في اليوم الأخيرلتلقى طلبات الترشيح في الانتخابات البرلمانية القادمة بأسيوط

زحام شديد في اليوم الأخير لانتخابات أسيوط
شهد اليوم الاخير من تلقي طلبات الترشيح في الانتخابات البرلمانية القادمة بأسيوط، الاثنين، زحاماً شديداً؛ حيث توافدت أعداد قليلة منذ الصباح الباكر، ثم تزايد عدد المتقدمين من مرشحي القوائم والاحزاب بعد الظهر بشكل مكثف.
وقد حضر المتقدمون بقوائمهم كاملة، وسادت حالة من التكدس علي باب اللجنة التي تتلقى الطلبات فيما وقعت مشادات جانبية مع رجال أمن باب اللجنة بعد رغبة جميع الحضور في الدخول.
وقد حضر مرشحي "الفردي" والمستقلين ومرشحي من احزاب الوسط والجبهة والوفد والكتلة المصرية وحزب مصر القومي والغد والحرية لتقديم أوراقهم، بعد فقدان الامل في مد فترة الترشح ليومين آخرين، حيث علقت الأحزاب آمالها على مد فترة الترشيح، إلا أنه لم يرد قرار بذلك ؛ مما جعلهم يتوافدون اليوم مجموعات وكتل لتقديم أرواقهم.
جدير بالذكر أن هناك ثلاث صحفيين تقدموا بأوراقهم ظهر اليوم للترشح لمجلس الشعب وهم أسامة صديق ( الأهرام) ومحسن بدر( أخبار الجنوب) وعبد الله تمام ( اليوم) .

العشرات من امناء ومندوبي الشرطه يتظاهرون امام مديرية امن اسيوط للمطالبه بصرف حافز الـ200%، وزياده بدل الانتقال وبدل المبيت والبدل الامني


تظاهر العشرات من امناء ومندوبي الشرطه امام مديريه الامن للمطالبه بصرف حافز الـ200%، وزياده بدل الانتقال وبدل المبيت والبدل الامني. وقال محمد. ا، احد امناء الشرطه المتظاهرين: اننا نتقاضي 26 جنيها كبدل امني، في الوقت الذي يتقاضي فيه ضابط الشرطه 450 جنيها، مطالبا بزياده البدل الي 250 جنيها، فضلا عن زياده بدل المبيت وبدل الانتقال، وصرف بدل اغتراب للمغتربين، وصرف بدل سفر لمن لا يقيمون بالمناطق المركزيه، وزياده معاش صندوق التكافل الاجتماعي، وصرف بدل للانتاج اسوه بضباط الشرطه الذين يصرفونه منذ عام 1994.
كما طالب "سيد.م"، احد المتظاهرين،

وزير الطيران المدني لطفي كمال يفتتح مبني الركاب الجديد بمطار أسيوط والذي يرفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى مليون وربع راكب سنويا بعد إضافة المبنى والمنشئات الجديدة


افتتح اليوم وزير الطيران المدني لطفي كمال مبني الركاب الجديد بمطار أسيوط والذي يرفع الطاقة الاستيعابية للمطار إلى مليون وربع راكب سنويا بعد إضافة المبنى والمنشئات الجديدة.

أكد الوزير عزم إدارته السير في مخططات التطوير والتحديث وقال: إن الطيران قطاع حساس لا يحتمل تأجيل مخططات التحديث لافتا إلى تضرر النشاط من انحسار الحركة منذ بداية العام الحالي.

حضر الافتتاح اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط والطيار حسن راشد رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والمهندس حسين مسعود رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران .

وقدم الطيار يسرى جمال الدين عرضاً

العشرات من عمال شركة بترول أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة بقرية "جحدم" التابعة لمركز منفلوط، احتجاجًا على امتناع مجلس إدارة الشركة صرف البدلات الخاصة بالانتقال، والمناطق النائية، والسكن


نظم العشرات من عمال شركة بترول أسيوط، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية أمام مقر الشركة بقرية "جحدم" التابعة لمركز منفلوط، احتجاجًا على امتناع مجلس إدارة الشركة صرف البدلات الخاصة بالانتقال، والمناطق النائية، والسكن.

وقال رضا محمد، أحد المحتجين: تقدمنا بعدة شكاوى إلى رئيس مجلس الوزراء، ووزير البترول، ورئيس الهيئة العامة للبترول، والحاكم العسكري بأسيوط، ورئيس مجلس إدارة الشركة، وطالبنا فيها بالنقل إلى شركات أخرى خاصة بقطاع البترول، أو صرف البدلات الخاصة بالانتقال والمناطق النائية والسكن، ولكن لم يتم الرد علينا.


وأضاف محمد علي، أحد المحتجين: رفضنا تشكيل وفد للحديث مع محمد علام، رئيس مجلس الإدارة، لأن مجلس الإدارة تجاهل العديد من المذكرات والشكاوى التي وقع عليها قرابة الــ100 من العاملين بالشركة، متهما مجلس الإدارة بمحاباة بعض العاملين، وذلك لقيامها بصرف بدل الإقامة لبعض الموظفين الذين ينطبق عليهم نفس ظروفنا دون غيرهم.


العشرات من موظفي السجل المدني بالقوصية في أسيوط ينظمون وقفة احتجاجية اعتراضًا على سوء معاملة القيادات الشرطية لهم، والمطالبة بزيادة الرواتب وبدل المخاطر



نظم العشرات من موظفي السجل المدني بالقوصية في أسيوط، اليوم الإثنين، وقفة احتجاجية اعتراضًا على سوء معاملة القيادات الشرطية لهم، والمطالبة بزيادة الرواتب وبدل المخاطر.

طالب محمد أحمد، أحد المحتجين، بتخصيص وحدات سكنية لهم، وزيادة المرتبات والمعاشات، وتحسين الخدمات والرعاية الخاصة بهم.


وأوضح جابر علي، أحد المحتجين، أنهم تقدموا بمذكرة رسمية للواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، لتقديمها لوزارة الداخلية للاستجابة بمطالبهم.

عاجل :: احالة المدرسة / ولاء مُدرسة تدبير منزلي إلى النيابة للتحقيق معها في واقعة تسمم 36 تلميذًا بمدرسة نزة قرار الابتدائية التابعة لمركز منفلوط،باسيوط إثر تناولهم وجبة كشري فاسدة، أعدتها المدرسة بالمنزل ووزعتها علي التلاميذ

قال جمال آدم، السكرتير العام لمحافظة أسيوط، إنه تمت إحالة "ولاء. ح. س" مُدرسة تدبير منزلي إلى النيابة للتحقيق معها في واقعة تسمم 36 تلميذًا بمدرسة نزة قرار الابتدائية التابعة لمركز منفلوط، إثر تناولهم وجبة كشري فاسدة، أعدتها المدرسة بالمنزل ووزعتها علي التلاميذ.

وأضاف آدم، أن مديرية التربية والتعليم قامت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للتحقيق مع المدرسة، ومعاقبتها علي فعلتها، مشيرًا إلي تعافي جميع التلاميذ المصابين بعد عمل الإسعافات اللازمة لهم.


كانت مديرية أمن أسيوط قد تلقت أمس إخطارًا من مركز شرطة منفلوط يفيد بوقوع 36 حالة تسمم بين أطفال مدرسة قرية نزة قرار الابتدائية المشتركة، بدائرة مركز منفلوط في أثناء اليوم الدراسي نتيجة لتناولهم وجبة كشري فاسدة.

مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط تنظم مؤتمرًا للتوعية بمناسك الحج والتدابير الصحية والأمنية الواجب اتخاذها للحجاج خلال هذه الرحلة المباركة، بحضور 489 حاجًا من مختلف الجمعيات الأهلية

نظمت مديرية التضامن الاجتماعي بأسيوط اليوم الاثنين مؤتمرًا للتوعية بمناسك الحج والتدابير الصحية والأمنية الواجب اتخاذها للحجاج خلال هذه الرحلة المباركة، بحضور 489 حاجًا من مختلف الجمعيات الأهلية.

وقال مصطفي أبو غدير، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بأسيوط، إن الحجاج سوف يسافرون لأداء فريضة الحج علي 3 رحلات يومي 29 و30 أكتوبر المقبل، مضيفا أن المديرية تقوم حاليا باستقبال الحجاج، وتقدم كافة خدمات الإرشاد والتوعية والإجابة على الاستفسارات من خلال موقعها أو عبر خطوطها الهاتفية، فضلا عن توزيع كتيبات المناسك الدينية، بالإضافة لسرعة استكمال إجراءات حجز تذاكر الطيران لمن تخلفوا عن سداد كامل القيمة بعد ارتفاعها 250 جنيها خلال الأيام الأخيرة.


كما أشار الدكتور أحمد سيد محمد، طبيب البعثة، إلى أن الصحة قامت بتوفير ثلاجات لحفظ أدوية الحجاج التي لا تتحمل الحرارة والأنسولين، وتم التنبيه على الحجاج بأخذ كميات كافية من الأدوية لمدة شهر تحسبًا لأية ظروف

مركز "أحمد بهاء الدين" الثقافي بأسيوط ينظم اليوم ورشة عمل بعنوان "فنون الإعلام" بحضور مدرسي الصحافة المدرسية، وأعضاء نادي المواهب الإعلامية بالمركز، ويحاضر فيها الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج



يُنظم مركز "أحمد بهاء الدين" الثقافي بأسيوط اليوم الاثنين ورشة عمل بعنوان "فنون الإعلام" بحضور مدرسي الصحافة المدرسية، وأعضاء نادي المواهب الإعلامية بالمركز، ويحاضر فيها الدكتور صابر حارص، أستاذ الإعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج.
صرح بذلك محمود عبدالحميد، مدير عام جمعية "أصدقاء أحمد بهاء الدين"، الذي قال إنه من المقرر عقد اللقاء بداية الشهر المقبل في إطار رفع مهارات المواهب الإعلامية للشباب، وتنمية قدرة المدرسين على كيفية تعليم الطلاب فنون الإعلام، للمساهمة في اكتشاف المواهب ورعايتها عبر المؤسسات الثقافية.

اخر الاخبار بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعه اسيوط :: اعلان هام للطلاب المحولين من انتساب الى انتظام وبدء المسابقات العلمية وبدء الاشتراك فى انشطة اللجنة المختلفة والانشطة الفردية وبدء معسكر لتدريب الشطرنج

اعلان هام للطلاب المحولين من انتساب الى انتظام:
عليهم أن يستكملوا اجراءات التحويل فسوف يتم حذف أسماءهم من كشوف الانتظام
وآخر موعد للتحويل يوم الأربعاء القادم
 ---------------------------------------------------------------------------
 تعلن اللجنة العلمية والتكنولوجيا عن بدء :
(المسابقات العلمية – الندوات العلمية – ورش عمل الكترونيات – برمجيات – علوم فضاء
– أفضل C.D.- الخيال العلمى – دورى المعلومات ..... الخ)
وعلى من يرغب بالمشاركة التوجه الى ادارة رعاية الشباب بالكلية.
      -------------------------------------------------
تعلن اللجنة الاجتماعية والرحلات بادارة رعاية الشباب بالكلية عن بدء معسكر لتدريب الشطرنج وذلك من يوم السبت الموافق 1/10/2011 الى يوم الخميس الموافق 27/10/2011 – وذلك من الساعة الحادية عشر صباحاً الى الساعة الواحدة ظهراً لتنمية مهارات الطلاب وإعداد منتخب الكلية وعلى الراغبين فى الاشتراك سرعة التوجه لتسجيل اسمائهم بادارة رعاية الشباب بالكلية.
---------------------------------------------------------------------------------
تعلن اللجنة الاجتماعية والرحلات بادارة رعاية الشباب بالكلية عن بدء الاشتراك فى أنشطة اللجنة المختلفة:
  • الشطرنج

اخر الاخبار بكلية الحقوق بجامعه اسيوط :: مواعيد فعاليات الموسم الثقافي للعام الجامعي 2011/2012

تتشرف كلية الحقوق بدعوة سيادتكم 
لحضور فعاليات الموسم الثقافي للعام الجامعي 2011/2012
في الموضوعات الأتية 
   تنمية الوعي الإنتخابي لطلاب الجامعة 
ويحاضر فيها د/ رجب السيد الموافق 23/10/2011 .
الطعون الإنتخابية  
ويحاضر فيها د/ محسن ريان الموافق 26/10/2011.
النظام الإنتخابي   
ويحاضر فيها أ.د/ ثروت عبد العال الموافق 16/11/2011.
الأشراف القضائي   
ويحاضر فيها د/ فؤاد محمد موسي الموافق   /11/2011
تحت رعاية
السيد الأستاذ الدكتور                                                                                  السيد الأستاذ الدكتور
  أحمد عبده جعيص                                                                                       محمد سعد خليفة 
      نائب رئيس الجامعة                                                                                        عميد الكلية

طقس اليوم الاثنين 24/10/2011 فى اسيوط الصغرى :: 14 والعظمى :: 26


بالصور اسيوط فيس توك ترصد جرافيتى فى اسيوط لصورة القذافى وهو ينزف فى اللحظات الاخيرة

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد نتائج الجولة الثالثة من بطولة الدورى المصرى ليوم الاحد وابرز النتائج تعادل الاهلى والجونة 1/1 وفوز بتروجيت على مصر المقاصة 3/2

                   تعادل الاهلى * الجونة 1/1


            هزيمة مصر المقاصة من بتروجيت 3/2

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تقرير عن فلول الحزب الوطنى بمحافظة اسيوط ومحاولات لاتهدأ من اجل العودة للحياة السياسية وشباب اسيوط يدهسون رمز الحزب الوطنى بالشبشب مرددين احلف بسماها وترابها الحزب الوطنى اللى خربها من اعداد المراسل الصحفى / محمد عصام مراسل قناة مصر 25




عاجل :: مباحث التموين بالاشتراك مع مفتشى إدارة تموين أسيوط تلقى القبض على زاهى أسحق فيليبس هرمينا يرافقه عبدالسلام على عبد الله سليمان بسيارة محملة بعدد ( 1,785 طن ) خبز بلدى مدعم في ديروط باسيوط


تمكنت مباحث التموين بالاشتراك مع مفتشى إدارة تموين أسيوط  من ضبط السيارة رقم ( 3598 ى ج أ مصر ) قيادة زاهى أسحق فيليبس هرمينا - سن 40 - سائق، يرافقه عبدالسلام على عبد الله سليمان - سن44 - حاصل على دبلوم .. محملة بعدد ( 1,785 طن ) خبز بلدى مدعم في ديروط .
قرر المتهم  الاول  أنه سائق بالأجر وأن مرافقه مالك الحمولة يقوم  بتجميع  الكميات من مراكز محافظة المنيا لبيعها بالسوق السوداء ولاستخدامها علفاً للماشية بدائرة مركز القوصية .
وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة.

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد تقدم مرشحان بأوراق ترشيحهما اليوم الأحد لخوض الانتخابات بالنظام الفردي، بينما تقدم حزب الوفد والإصلاح والتنمية بأوراق مرشحيهم، ليرتفع بذلك عدد المرشحين بالنظام الفردي إلي 186 مرشحًا، و13 قائمة



تقدم مرشحان بأوراق ترشيحهما اليوم الأحد لخوض الانتخابات بالنظام الفردي، بينما تقدم حزب الوفد والإصلاح والتنمية بأوراق مرشحيهم، ليرتفع بذلك عدد المرشحين بالنظام الفردي إلي 186 مرشحًا، و13 قائمة.

المترشحون الذين تقدموا بأوراف ترشيحهم اليوم هم

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...