الأحد، 24 نوفمبر 2013

الانتهاء من كافة أعمال الصيانة فى محطات وقطارات أسيوط


url
انتهت هيئة السكة الحديد بمحافظة أسيوط اليوم الأحد، من كافة أعمال الصيانة والتى تشمل جرارات القطارات وشريط السكة الحديد بطول “60″ كم وتطوير عدد من صالات ومرافق محطات القطارات بالمراكز.
يحتاج خط السكة الحديد ومحطات القطارات بمراكز أسيوط، إلى صيانة منتظمة كي تظل في حالةٍ جيدة، خاصةً عندما يشتمل على قطارات عالية السرعة فربما تؤدي الصيانة غير الجيدة إلى” بطيء أو تمهُل فى حركة القطارات وسرعتها ” وذلك من أجل تجنب الحوادث، وقد كانت صيانة خط السكة الحديد في وقتٍ ما عملاً يدويًا شاقًا يتطلب فرقًا من العمال أما في الوقت الحالي فقد تيسرت أعمال الصيانة عن طريق مجموعة متنوعة من الماكينات المتخصصة للمهندسين الفنيين وعمال الصيانه بمحطات القطارات المركزية.
قال المهندس مجدى كامل المشرف العام لصيانة سكك حديد أسيوط لـ ” البديل”، إن اللجنة الفنية والهندسية انتهت من كافة أعمال صيانة جرارات القطارات بمحطة أسيوط وتطوير كافة الأعمال الفنية والمرافق بمحطات قطارات المراكز، حيث تشمل ” تغيير روابط العبور (الفلنكات) وإحكام مكونات خط السكة الحديد المفكوكة تسوية ” دك حصى الرصف”، كما تم تطوير صالات استقبال الركاب بمحطة القوصية ومنفلوط وأبوتيج وتجهيزها بكافة المرافق والخدمات المتطورة وتم تزويدها بشاشات عرض لمواعيد قيام ووصول كافة القطارات المتجهة من الصعيد إلى القاهرة والعودة وتمت صيانة جميع مرافق المياه واستراحات للركاب بتلك المحطات، كما قام المهندسون الفنيون بعمل صيانة كامله لشريط السكة الحديد بطول “60″ كم تجنبا لحدوث خروج للقطارات عن مساراتها وكافة الحوادث التى تحدث بقطارات السكه الحديد.
وأكد المشرف العام لصيانة السكة الحديد أن توقف حركة القطارات بالوجه القبلى المتجهة من الصعيد إلى القاهرة والعودة تم توقفها وذلك بعد ساعات قليلة من عودة تشغيل كافة القطارات، بسبب استكمال كافة أعمال الصيانة بهيئة قطارات السكة الحديد المختصة بالوجه القبلى بعد أن تم ترويج شائعات لتوقف قطارات الوجه القبلى لدواع أمنية،
تم توقف هذه القطارات منذ أكثر من “100″ يوم منذ فض اعتصامات رابعة ونهضة مصر.


أشرف صابر

بالصور..وقفة احتجاجية لاتحادات طلاب 16 كلية بجامعة أسيوط اعتراضا على عودة الحرس الجامعى




                                باقى الصور

إنشاء محطات انتظار لركاب السرفيس بأسيوط


إنشاء محطات انتظار لركاب السرفيس بأسيوط
 كشف محمود معوض نفادي القيادي بحزب الوفد بأسيوط عن حدوث تقدم كبير في تنفيذ توصيات مؤتمر الشراكة الذي عقدته محافظة أسيوط مع شباب الوفد في أواخر سبتمبر الماضي وخصوصًا فيما يتعلق بملف المرور.

حيث كان قد تقدم شباب الوفد بمقترح بعمل محطات انتظار ثابتة في عدة أماكن بالمدينة لركاب السرفيس يلتزم بها المواطنين وسائقين السرفيس لمنع تكرار التوقف الذي يتسبب في  تكدس مروري خصوصًا في أوقات الذروة.
وقال نفادي إننا تابعنا تنفيذ المقترح بعد موافقة محافظ أسيوط عليه والتقينا بالمهندس عبدالحكيم عبدالله وكيل وزارة الإسكان والمرافق أوئل الشهر الجاري وأكد لنا الانتهاء من التصميمات والرسومات الخاصة بذلك وبعدها التقينا بالعميد علاء عمر مدير الإدارة العامة للمواقف وطلبنا منه الانتهاء من إعداد تقرير بالميزانية وإرسالها للبدء في التنفيذ.
وأكد لنا الانتهاء منها فور الانتهاء من تحديد الأماكن الأكثر حيوية وتأثيرًا لتحقيق السيولة المرورية وذلك بالاتفاق مع مدير إدارة المرور اللواء عادل ذكي.
وتوجه نفادي بالشكر لمحافظ أسيوط وجميع السادة المسئولين على تعاونهم واستجابتهم لمقترح شباب الوفد والعمل على تنفيذ توصيات مؤتمر الشراكة.
من جانبه قال إسلام مالك مسئول ملف المرور بالوفد إننا أحرزنا تقدمًا ملحوظًا في تنفيذ مقترحات ملف المرور التي تم عرضها بمؤتمر الشراكة مع محافظ أسيوط وكان أبرزها التعريفة الثابتة للتاكسي 3 جنيهات وقريبًا عمل محطات انتظار لركاب السرفيس.
وقال مالك إننا تقدمنا من قبل بملف كامل لمحافظ أسيوط عن ارتفاع تعريفة نقل الركاب ما بين مراكز أسيوط والمدينة, ويوضح التعريفة قبل وبعد وإننا في انتظار قرار المحافظ لعمل تعريفة ثابتة لكل مركز.

محمد ممدوح

طالبة بالإعدادية تحاول الانتحار من الطابق الثانى بمدرسة الوليدية الإعدادية بنات بأسيوط


http://www.oassf.com/media/images/905ae41f-33a7-4f68-95d9-c1c43b451157.jpg
حاولت طالبة بمدرسة الوليدية الإعدادية بنات بأسيوط الانتحار بعد أن قامت بإلقاء نفسها من الطابق الثانى، فتم على الفور نقلها لمستشفى المبرة لتلقيها العلاج.

حيث تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط إخطارا من مديرية التربية والتعليم يفيد قيام طالبة بمدرسة الوليدية بنات، بإلقاء نفسها من الطابق الثانى أثناء حصة الحاسب الآلى، وتم نقلها إلى مستشفى المبرة لتلقى العلاج تحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة.


هيثم البدرى

حبس 8 من متظاهري المحظورة بمدرسة صنايع أبنوب 15 يوما


أمرت نيابة شمال أسيوط الكلية بحبس 8 أشخاص من المتظاهرين المنتمين جماعة الإخوان المسلمين والمؤيدين للرئيس المعزول محمد مرسي، 15 يوما احتياطيا على ذمه القضية رقم 3382 لسنه 2013 إداري أبنوب.
وذلك بتهمة تجمهر وتعطيل سير حركة المرور أثناء تظاهرهم أمام مدرسة الصنايع بأبنوب؛ لإحياء ذكرى "محمد محمود"، وطلبت النيابة العامة سرعة عمل التحريات اللازمة حول الواقعة.
يذكر أن العشرات من طلبة مدرسة أبنوب الثانوية الصناعية، قاموا بتظاهرة لإحياء ذكرى "محمد محمود".. وردد المتظاهرون بعض الهتافات المعادية لوزارة الداخلية والقوات المسلحة.. فيما رفع لافتات تحمل صورا للرئيس المعزول محمد مرسي وإشارة رابعة.
وقامت قوات الأمن التابعة لمركز شرطة أبنوب، بتفريق المتظاهرين مما نتج عنه بعض الاشتباكات بالأيدي والحجارة بين بعض المتظاهرين وقوات الشرطة، وإلقاء القبض علي بعض المتظاهرين.

محمد أبو شادى

بالفيديو تحدى اسيوط ومتابعة لمبادرة الأجرة الموحدة لأجرة التاكسي في أسيوط ’’ 3 جنيه ’’

بالفيديو القناة الاولى والقبض على جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإدارى لجماعه تنظيم الاخوان فى اسيوط

الصدفة تنقذ مقاولا قبل مقتله على يد تاجر مواشى من اسيوط اختطفه بالمعادى بسبب خلافات مالية


http://www.almasryalyoum.com//sites/default/files/imagecache/highslide_zoom/photo/2010/06/24/228/mkbrt_swt_ltnbyh_lmwtnyn.jpg
تمكن ترك عبد الحكيم ترك معاون مباحث قسم شرطة البساتين، من إنقاذ مقاول من الموت المحقق له، وذلك أثناء مروره بشارع 500 بالمعادى الجديدة، حيث تنامى إلى سمعه صوت استغاثة من أحد الأشخاص من داخل سيارة تحمل أرقام "هـ م ى 318" ماركة شيفورليه لانوس، وباستبيان الأمر تلاحظ له تواجد عدد 4 أشخاص داخل السيارة، وقرر أحدهم مقاول معمارى ومقيم دائرة قسم شرطة القاهرة الجديدة أول "مصاب بجرح قطعى بالرأس وكدمات متفرقة بأنحاء الجسم"، وذلك بقيام باقى مستقلى السيارة باستدراجه والتعدى عليه، واختطافه عقب قيام أحدهم بالاتصال به بحجة الاتفاق على إنهاء أعمال المقاولات.
كما أمكن ضبط باقى مستقلى السيارة، وتبين أنهم كل من "عبده.ع" وشهرته "دبو" 52 سنة تاجر مواشى، ومقيم محافظة أسيوط، و"محمد.م" 27 سنة عامل ومقيم دائرة القسم، و"أحمد .ع" 36 سنة سائق، ومقيم دائرة القسم مالك وقائد السيارة، وبحوزته طبنجة صوت، وبها خزينة بداخلها عدد 7 طلقات صوت".

وبمواجهتهم، اعترف الأول بارتكاب الواقعة، وقرر أنه نظرا لوجود خلافات مالية، بينه وبين شقيق المجنى عليه، ويدعى (محمد) 33 سنة تاجر مواشى ومقيم محافظة أسيوط، خطط لخطف شقيقه ومساومته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالى، وفى سبيل ذلك استعان بباقى المتهمين لتنفيذ مخططه، وقام بالاتصال بالمجنى عليه بحجة الاتفاق على إنهاء أعمال المقاولات، وبمواجهة باقى المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال المتهم الأول، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق. 


عبد الله محمود

الغضب يسيطر على أهالي أسيوط بعد توقف حركة القطارات مرة أخرى


http://media.elwatannews.com/News/Large/28963_660_393127.jpg
سادت حالة من الغضب والاستياء الشديدين عقب صدور قرار من رئيس هيئة السكك الحديدية والذي يتضمن إلغاء قرار عودة حركة قطارات الوجه القبلي بعد توقف دام 100 يوم.

يأتي ذلك في الوقت الذي ما زالت قطارات الركاب تعمل بين المحافظات "أسيوط، سوهاج، المنيا".

واستنكر الأهالي توقف القطارات المكيفة والمميزة في الوقت الذي مازالت قطارات الركاب تعمل بانتظام، معللين ذلك بأن الغلابة "ما لهمش سعر عند الحكومة".

ومن جانبه، قال محمد زكي، مدير عام الصيانة بمحطة سكة حديد أسيوط، إن توقف القطارات يسري على القطارات المكيفة والمميزة، مشيرًا إلى أن القرار لا يسري على قطارات المسافات القصيرة.

وفي السياق ذاته، أكد العقيد عادل مسك، مأمور قسم شرطة محطة سكة حديد أسيوط، أنه هناك 8 قطارات ركاب تعمل بانتظام من سوهاج إلى المنيا وهذا يؤكد عدم وجود أي خلل في منظومة السكة الحديد بأسيوط، مشيرًا إلى أنه لو كان هناك خلل كان بالأحرى توقف حركة هذه القطارات

سعاد أحمد
محمود مالك

في مؤتمر الطب التكاملي بجامعة أسيوط.. التغذية الصحية والرياضة تخلص 34% من مصابي فيروس 'سي' من المرض


تضمنت فعاليات المؤتمر العلمي الثاني للطب التكاملي الذي نظمته جمعية الطب التكاملي بجامعة أسيوط.10 جلسات علمية  .حيث ناقش المؤتمر عدة محاور غطت موضوع المؤتمر الرئيسي وهو مريض الكبد.. وصرحت الدكتور سوزان سلامة أستاذ أمراض الصدر ورئيس المؤتمر بأن المحاور اهتمت بعرض حالة مريض الكبد في وجود أمراض أخري والنظر إلي المرض بصورة متكاملة وهو ما يعكس مفهوم الطب التكاملي في معناه الشامل وأوضحت أن محور أمراض الصدر تضمن عرض العديد من الدراسات والبحوث وأوراق العمل التي تقدم بها المشاركون من مختلف الجامعات المصرية والتي تهتم بأمراض الصدر في حالة مريض الكبد حيث جاءت دراسة الدكتورة هدي أبو يوسف أستاذ ورئيس قسم الصدر بالقصر العيني لتلقي الضوء علي تأثير الإصابة بالفيروس 'سي' علي الرئة حيث أوضحت أن الرئة تتأثر في حالة الإصابة بالفيروس'س' إما بصورة مباشرة بالفيروس أو بصفة ثانوية بعد إصابة الكبد أو قد تتأثر من جراء تأثيرات العلاج بالاتترفيرون.. وأضافت أن معاناة مرضي الربو الشعبي والسدة الرئوية المزمنة تتزايد في حالة الإصابة بالفيروس وتجعل الاستجابة للأدوية والعلاجات مختلفة، عن الاستجابة للأدوية في مرضي حالات الإصابة بمرض الشعب الهوائية الذين لا يعانون من الإصابة بالفيروس 'سي' وأشارت أن معاناة الرئتين قد تتزايد في حالات الإصابة بالانسكاب البللوري ونقص معدلات الأكسجين في الدم وزيادة الضغط في الوريد البابي.
واهتمت مشاركة الدكتورة سوزان سلامة أستاذ الصدر والحساسية بطب أسيوط

عطاء بلا حدود تتبني المشكلات الصحية للأطفال في مدارس أبنوب بأسيوط


عقدت جمعية عطاء بلا حدود لتنمية المجتمع مائدة مستديرة تنفذها ضمن مشروع خطوات للمشاركة المجتمعية والذي يهدف إلي تحسين الحالة الصحية والتعليمية للاطفال والنشء حيث يهدف المشروع لرصد المشكلات والانتهاكات التي يتعرض لها الأطفال في مختلف المواقع والنماذج والتجارب الاقليمية الناجحة عقدت المائدة بحضور سليمان قناوي سكرتير عام مساعد محافظة أسيوط ومدير عام التعليم العام بمديرية التربية والتعليم ومدير إدارة الجمعيات الاهلية بمديرية التربية والتعليم ومدير الإدارة التعليمية بأبنوب ومدير المتابعة الميدانية ومدير الخدمات بأبنوب ومدير برنامج الصحة المدرسية بهيئة انقاذ الطفولة ورئيس قسم التدريب ومدير المنحة بجمعية عطاء بلا حدود ومسئول المكون وعدد من مديري المدارس المستهدفه بقريتي كوم أبو شيل وبني محمديات وعدد من الزائرات الصحيات بالمدارس المستهدفه.
وأشار نصر الدين حمدي رئيس الجمعية إلي أن الفعاليات تضمنت تفعيل دور الزائرات الصحيات بالمدارس الحكومية وإيجاد بدائل لسد العجز في الزائرات عن طريق ايجاد معلم متطوع بالمدرسة يقوم بعمل الزائرة الصحية حيث تقوم جمعية عطاء بلا حدود بالتنسيق مع التربية والتعليم لتدريب الزائرات الصحيات والمتطوعين بالمدارس بمركز أبنوب علي عمل الزائرة الصحية والاسعافات الاولية وكيفية تقديم دعم نفسي للأطفال داخل المدارس والتغذية السليمة بالاضافة إلي إحياء جماعة الصحة المدرسية والتي كانت موجودة سابقاً في المدارس الحكومية عن طريق مخاطبة تقوم بها جمعية عطاء بلا حدود لمديرية التربية والتعليم بتكوين جمعية الصحة المدرسية في مدارس أبنوب.
وأضاف هاشم عبد الوهاب رئيس مركز ومدينة أبنوب أن الهدف من المشروع أيضا أنه سيتم تفعيل دور الطلبة في المدارس لنشر الوعي بين أقرانهم عن طريق اللجان الخاصة بالصحة المدرسية واللجان الاخري التي تقوم بعمل ندوات مبسطة أو مجلات حائطية للطلاب أو عن طريق تقديم المشروعات الصحية كفقرة في الاذاعة المدرسية بالاضافة إلي ايجاد حلول لموضوع النظافة والتخلص من النفايات حيث تقوم جمعية رعاية الايتام بأبنوب مع الصندوق الاجتماعي للتنمية بتبني هذه المشكلة والتعاون مع المدارس للتخلص من القمامة واستخدامها في مصانع تدوير القمامة.
ومن جانبه أشاد اللواء ابراهيم حماد بهذا العمل البناء من جانب جمعية عطاء بلا حدود مشجعا كافة فئات المجتمع للمشاركة في الاهتمام بالاطفال في المجتمع ومشكلاتهم والوقوف علي حلها وخاصة المشكلات الصحية والمدرسية.


لولا عطا

مؤتمر بزراعة أسيوط لمناقشة ال50% للعمال والفلاحين بدستور 2013


http://images.alwatanvoice.com/news/large/9998421211.jpg


يعقد غدا الأثنين مؤتمر بمديرية الزراعة بمحافظة أسيوط لمناقشة نسبة ال50% للعمال والفلاحين بدستور 2013 وكذلك دراسة ما ظهر من مشكلات من قرار وزير الزراعة بصرف الأسمدة من التعاونيات بدلامن بنك التنمية والأئتمان الزراعي

فيما قال حسين عبدالمعطي نقيب الفلاحين بأسيوط أن قضية إلغاء نسبة ال50% للعمال والفلاحين بدستور 2013 مرفوضة شكلا وموضوعا وما تردد من عمل كوتة للعمال والفلاحين يجعل الفلاحين والعمال إقلية في مصر وهم في الأساس بناة مصر ’
وأن الموتمر تلقي إتصالات من حزب الفرسان لحضور المؤتمر وتقديم بعض المشروعات والحلول للمزارع والفلاح بأسيوط من شأنها الأرتقاء بحالة الفلاحين والمزارعين وسيكون هناك وفد رفيع المستوي من حزب الفرسان بالقاهرة

يذكر أن حزب الفرسان الذي يرأس مجلس إدارته اللواء عبدالرافع درويش ’وأمينه العام اللواء عبد الهادي رشوان يغلب علية الطابع العسكري حيث أن معظم أعضائة من رجال القوات المسلحة بالمعاش . 


عيد شافع

الجبلاية تطالب أندية أسيوط بتحديد ملاعبها


http://www.alahlytv.net/AhlyImages/News/2013-10-12-32-56-9486%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA%D8%AD%D8%A7%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B5%D8%B1%D9%8A-%D9%84%D9%83%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%AF%D9%85.png
خاطبت لجنة مسابقات القسم الثانى التابعة للاتحاد المصرى لكرة القدم أندية أسيوط المشاركة فى المسابقة وعددها ثلاثة أندية هى بترول أسيوط والوليدية ومنفلوط وذلك لتحديد ملاعبها التى ستستضيف مبارياتها المقامة داخل المحافظة، وإخطار اللجنة بها لوضعها داخل جدول المباريات.

أحمد الديب

3 آلاف و287 مستفيدا من أنشطة مديرية الشباب والرياضة بأسيوط


http://i0.wp.com/elbadil.com/wp-content/uploads/2013/10/%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D9%87%D9%8A%D9%85-%D8%AD%D9%85%D8%A7%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D8%A7%D9%81%D8%B8-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg?resize=720%2C360
أكد عادل طلعت مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، على استمرار المديرية فى متابعة أنشطتها المختلفة دون توقف، حيث قامت المديرية خلال الشهر الماضى بالعمل فى المشروعات الرئيسية، وذلك فى إطار اهتمام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بقطاع الشباب والرياضة ونظرته إليهم على أنهم الأعمدة الأساسية التى يقوم عليها بناء الوطن.
وأوضح طلعت أن هذه المشروعات شملت المشروع القومى لإعداد الناشئين فى رياضات الملاكمة والمصارعة والجودو، حيث تم إعداد 60 مستفيدا طوال الشهر بالاستاد، بالإضافة إلى تدريب 100 معاق بجمعية الشبان المسيحية.

وأضاف مدير المديرية، أنه تم تنفيذ مشروع "ابدأ بنفسك" بالتعاون مع جمعية الكشافة الجوية باشتراك 30 من الجوالة بهدف الحفاظ على سلوكيات المرور والنظافة العامة، والحفاظ على ممتلكات الدولة بالميادين العامة بأسيوط من 20 إلى 22 أكتوبر، وتم تكريم 16 من المدربين والمشرفين على مشروع مشوارى، وذلك بحضور منسق المشروع وبلقاء وزير الدولة لشئون الشباب يومى 28 و29 أكتوبر.

وأشار مدير المديرية إلى أن شهر أكتوبر شهد إقامة العديد من الاحتفالات والمعسكرات وورش العمل، حيث تم الاحتفال بالذكرى الأربعين لانتصارات أكتوبر المجيد لألف مستفيد بميدان الحرية وأمام ديوان عام محافظة أسيوط، كما تم تنفيذ معسكر "صندوق الدنيا" تحت شعار "قيمى حياتك يومى 4و5 أكتوبر لـ63 مستفيدة بمركز شباب بنى مر ويومى 11 و12 أكتوبر لــ88 مستفيدا بمركز شباب ناصر بأسيوط وتم أيضا تنفيذ ورشة عمل فنية فى مجال الطباعة يومى 30 و31 أكتوبر لـ22 مستفيدا بمركز شباب ناصر.

كما تم عقد عدة برامج وندوات فى مجال التعليم المدنى، حيث تم عقد 3برامج للتعليم المدنى لـ60 من النشء والشباب فى الفترة من24 إلى 27 أكتوبر بمراكز شباب البورة ودوينة والبدارى، بالإضافة إلى عقد ندوتين مواطن مسئول بمركزى البلايزة والكوم الأحمر يوم 10 أكتوبر لـ48 مستفيدا. 


ضحا صالح

مجلس جامعة أسيوط يوافق على منح 16درجة دكتوراة و21 ماجستير


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/05/%D8%AC%D8%A7%D9%85%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
وافق مجلس جامعة أسيوط، فى جلسته المنعقدة بتاريخ 21/11/2013 على منح 16 درجة دكتوراة, و21 ماجستير بمختلف كليات الجامعة .
وقد شملت درجات الدكتوراة الممنوحة، عددا من الكليات، تتضمن أربع درجات فى كلية الحقوق, وثلاثة درجات فى كليتى الطب والآداب, واثنين فى كلية الطب البيطرى, ودرجة واحدة فى كل من كليات العلوم, الزراعة, التربية والتربية النوعية .

أما درجات الماجستير، التى تم الموافقة على منحها فتتضمن خمس درجات فى كل من كليتى العلوم والهندسة، وثلاثة فى كلية التربية، واثنين فى كل من كليات الزراعة, الطب البيطرى والتربية النوعية ودرجة واحدة فى كل من كليتى التجارة والآداب .


ضحا صالح

طلاب المحظورة يتظاهرون داخل "أزهر أسيوط".. والأمن يكثف انتشاره


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/66/6/360x232o/239.jpg?q=0
 تظاهر طلاب جماعة الإخوان، داخل جامعة الأزهر بأسيوط، فى ذكرى مرور 100 يوم على فض اعتصامى رابعة والنهضة، مرددين هتافات ضد وزارة الداخلية والقوات المسلحة.
وخرج الطلاب، فى مسيرة طافت أرجاء الجامعة، فى الوقت الذى كثفت فيه قوات الأمن انتشارها خارج أسوار الجامعة، تحسبًا لخروجهم.

وردد الطلاب هتافات من بينها: "المجد للشهداء والحرية للمعتقلين"،"ارفع رابعة وخليك راجل"، "يا إخوانا انضموا لينا.. الحرية ليكم ولينا".


هيثم البدرى

نيابة الفتح باسيوط تأمر بتشريح جثة شاب مقتول بطلقات نارية


http://marebpress.net/userimages/may2011/may20112/zzzzzzzx.jpg


أمرت نيابة الفتح بأسيوط، اليوم الأحد، بتشريح جثة شاب فى العقد الثالث، لكشف ملابسات الحادث بعد أن قام أهالى مركز الفتح، بالعثور عليه مقتولا بطريق "أبنوب – الفتح" بعد إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسد.
وكان اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، تلقى إخطاراً من الرائد محسن شريت رئيس مباحث مركز الفتح، بعثور أهالى الفتح على جثة لشاب مقتول بعدة طلقات نارية، وبإجراء التحريات الأولية تبينت أنها جثة لشاب يدعى "ح.ع.ع"، فى العقد الثالث من عمره، والمقيم بدائرة قسم أول مدينة أسيوط، والمبلغ باختفائه منذ أكثر من 7 أيام بدائرة القسم، وتم تحرير محضر بالواقعة.


هيثم البدرى

بالصور .. مديرية امن اسيوط تضبط 19 قضية مرافق و25 قضية تموين خلال حملة امنية

بالصور .. مديرية امن اسيوط تضبط 19 قضية مرافق و25 قضية تموين خلال حملة امنية
                              باقى الصور

ضبط 35 كليو فراخ غير صالحة للاستخدام الادمى بمطعم مصطفى درويش باسيوط



قامت مديرية امن أسيوط اليوم بعمل حملة مكبرة شارك فيها ضباط التموين والمرور والمرافق وقوات الأمن وإدارة البحث الجنائي وقوة من الإفراد النظاميين والسريين والمجندين لضبط
المخالفين والمتاجرين فى أنابيب البوتاجاز حتى لا يستغل الجشعين من التجار حاجة الناس من أنبوبة البوتاجاز ويقيمون بعرضها بأزيد من الأسعار المقررة أسفرت الجهود عن ضبط 35.950 كيلو جرام فراخ متبلة بالتوابل داخل ثلاجة مطعم
مصطفى درويش الكائن بشارع 23 يوليو ـ ميدان المحطه ـ دائرة القسم ..

وضبط المدعو / محمد محمود محمد عطية سن 31 مسئول عن المطعم ومقيم مساكن الابراهيميه ـ دائرة قسم ثان أسيوط وصاحب المطعم المدعو / يحيى مصطفى درويش غير صالحة للاستهلاك الآدمى لظهور علامات فساد وتحلل الأنسجة وتغير الخواص الطبيعة بها وتنبعث منها رائحة كريهية تحرر عن ذلك المحضر رقم 16690 جنح قسم أول أسيوط لسنة 2013م


عيد شافع

تموين أسيوط يضبط 2 طن سماد قبل تهريبها للسوق السوداء و6قضايا تهريب بوتاجاز



تمكنت إدارة مباحث تموين أسيوط من ضبط سيارة محملة بكميات كبيره من الأسمدة بالإضافة لتحرير محاضر لأصحاب مستودعات بوتاجاز ومحطات تمويل سيارات  بسبب الغلق في المواعيد الرسمية او عدم الإعلان عن الاسعار.
كان العقيد عصام أبو شقه مدير إدارة مباحث التموين بأسيوط قد تمكن من ضبط عدد 40 شيكارة سماد يوريا زنة 50 كجم ' حوالي 2 طن' محملة علي السيارة رقم'5783 م ن هـ' من انتاج شركة أبو قير للاسمدة والمخصص صرفه للبطاقات الزراعية من بنوك التنمية والائتمان الزراعي والجمعيات الزراعية وذلك بجوار كمين أم القصور بدائرة منفلوط وبمواجهة المتهمين بما أسفرت عنه عملية الضبط والتفتيش والجرد اعترفوا بصحتها وحيازة المضبوطات بغرض إعادة بيعها في السوق السوداء ونسب إليهم مخالفة القوانين بتجميع سلعة مدعمة وإعادة بيعها بأسعار أعلي وتحرر المحضر رقم13443 جنح مركز منفلوط لسنة 2013.
وقال أبو شقه إن هناك توجيهات مشددة من اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط بتكثيف الجهود لإحكام الرقابة علي كافة القطاعات لضمان وصول المواد والسلع المدعمة لمستحقيها بالأسعار المقررة وضبط المخالفين وفق الإجراءات القانونية.
وأعلن عن ضبط عدد 6 قضايا تموينية خاصة بتهريب اسطوانات بوتاجاز لبيعها بالسوق السوداء وضبط محطتي تمويل سيارات لم تعلنا عن الأسعار حيث تم تحرير المحاضر اللازمة والتحفظ علي المضبوطات.


لولا عطا

ضبط كمية من الأقراص والمواد المخدرة والمتاجرين فيها بأسيوط


http://www.albedaiah.com/sites/default/files/styles/large/public/field/image/%D8%A7%D9%82%D8%B1%D8%A7%D8%B5-%D9%85%D8%AE%D8%AF%D8%B1%D8%A9_-%D8%A3%D8%B1%D8%B4%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%A9.jpg
تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط كمية من الأقراص والمواد المخدرة والمتاجرين فيها، حيث تمكنت من ضبط محمد جمال عباس سن 32 تاجر أخشاب، ومقيم بندر ديروط، وبحوزته 32890 قرصا مخدرا من عقار الترامادول +835قرصا مخدرا من عقار ابتاريل، و70قرصا مخدرا فايجر منشط جنسى +84 زجاجة فيجو منشط جنسى +مبلغ مالى 330 جنيها حصيلة البيع بقصد الاتجار، وجارى تحرير المحضر اللازم.
وتم ضبط مصطفى كمال كامل عبد الرسول سن 26 فلاح، ومقيم بندر القوصية، وبحوزته 150جراما من مادة الحشيش المخدر بقصد الاتجار، وتحرر المحضر رقم 5371 إدارى مركز القوصية لسنة 2013.

وتم ضبط لفافة من نبات البانجو المخدر تزن حوالى 2 كيلو جرام بقصد الاتجار فى واقعة المحضر رقم 1 إدارى الغنايم لسنة2013، وتحرر المحضر رقم 18 أحوال مركز الغنايم 22/11/2013.

وضبط عصام سعيد سيد سن 17 عامل ومقيم البيسرى- دائرة قسم أول وبحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر، بقصد التعاطى، وتحرر المحضر رقم 6714 إدارى قسم أول لسنة 2013.

وضبط عمرو محمد عبده سن 16 عامل ومقيم البيسرى- دائرة قسم أول وبحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطى، وتحرر المحضر رقم 6714 إدارى قسم أول لسنة 2013.

وضبط محمد جمال محمد سليمان سن 24 عامل ومقيم الحمراء- دائرة قسم ثان وبحوزته 4 جرامات من مادة الحشيش المخدر، بقصد التعاطى، وتحرر المحضر رقم 6715 إدارى قسم أول لسنة 2013.

وضبط أمير إبراهيم محمد سن 16 طالب ومقيم شارع الحمراء- دائرة قسم ثان، وبحوزته 1جرام من مادة الحشيش المخدر بقصد التعاطى، وتحرر المحضر رقم 6664 إدارى قسم أول لسنة 2013.

وضبط أحمد جمال الدين سن 16 طالب ومقيم شارع الجمهورية- دائرة قسم ثان وبحوزته 2 جرام من مادة الحشيش المخدر، بقصد التعاطى، وتحرر المحضر رقم 6664 إدارى قسم أول لسنة 2013.


هيثم البدرى

امن اسيوط ينجح فى ضبط تشكيل عصابي تخصص فى سرقة المساكن بمركز شرطة القوصية


http://www.mohameloma.com/wp-content/uploads/2013/11/%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%AA%D9%87%D9%85%D9%8A%D9%86-%D8%A8%D9%85%D8%B1%D9%83%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D9%82%D9%88%D8%B5%D9%8A%D8%A9-24-11-2013-%D9%85.png
تلقى اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير امن اسيوط اخطار من مأمور مركز القوصية باسيوط بضبط  تشكيل عصابى والقاء القبض على المدعو/ محمود يسرى عبد التواب محمد سن60 محامى  ومقيم شارع الرشيدى ـ دائرة قسم ثان أسيوط..

  باكتشافه كسر الباب الخلفى لمنزل عمه المتوفى المدعو / عبد الباسط على محمود خلاف ــ الكائن بناحية التمساحية ـ دائرة المركز .. المكون من طابقين وسرقة بندقية ألمانى عيار 7.62×37مم تحمل رقم 00126A وبندقية خرطوش بروحين رش للصيد تحمل رقم 2549/140/14 خاصين بنجل عمه المستشار/ علاء عبد الباسط خلاف ــ نائب رئيس محكمة النقض ..  وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 11620 جنح مركز القوصية لسنة 2013م           

                                                                                                     

  ونظراً لما تشكله الواقعة من خطورة إجرامية وتعدى صارخ على الممتلكات الخاصة  فقد توجهت قوات الامن لضبط المتهمين ومن خلال معلومات المصادر أمكن تحديد  المتهمين مرتكبي الوقعة  محل البلاغ  وضبط كلا من المدعو / مصطفى محمد عبد الرؤوف سليمان سن 26 فلاح ومقيم التمساحية ـ دائرة المركز وضبط محمود جمال صابر سليم سن 23 فلاح ومقيم المنشاه الكبرى – دائرة المركز ـ، وضبط على عطية على جاد سن 19 فلاح ومقيم التمساحية  - دائرة المركز

كما تم ضبط محمد كامل عبد المجيد سن 22 فلاح ومقيم المنشاه الكبرى- دائرة المركز و المدعو / حسين عبد السميع  حسين سن 25 فلاح ومقيم الحرادنه - دائرة المركز

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وأرشدوا عن السلاح المسروق تحرر المحضر رقم 36 أحوال  مركز القوصية بتاريخ 20/ نوفمبر الجارى .


عيد شافع

مديرية امن اسيوط تضبط السيارات المبلغ بسرقتها والمهربة جمركياً


http://onaeg.com/wp-content/uploads/2013/10/%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1%D9%8A%D8%A9-%D8%A7%D9%85%D9%86-%D8%A7%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B721.jpg
فى أطار خطة مديرية امن اسيوط لإستعادة الانضباط للشارع وتكثيف التواجد الامنى ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتفعيل الأداء الامنى للأكمنة الثابتة والمتحركة وتوسيع دائرة الاشتباه الجنائى وضبط السيارات المبلغ بسرقتها والمهربة جمركياً

 تمكن ضباط وحدة مباحث المرور  من ضبط  المدعو/ احمد اسماعيل احمد على سن 54  سائق ومقيم بندر البدارى

حال قيادته السيارة رقم 8593  ب م ملاكى ماركة مرسيدس رصاصى اللون .. برخصة تسيير  ولوحات معدنية مزورة منسوب صدورهما لوحدة مرور الجيزة .. باسم/ ناصر السيد على .بالفحص والاستعلام ورفع بصمتي الموتور رقم 16707 والشاسيه رقم  5664335  ـ تبين عدم وجود بيانات ترخيصيه للسيارة وعدم وجود بلاغات للسرقة .. ويحتمل أن تكون مهربة جمركياً بمواجهة قائدها … قرر انه قام بشرائها من المدعو/  ابراهيم طه حسن .. مقابل مبلغ مالى قدره [90 ألف جنيه ]    تم التحفظ على السيارة بديوان المركز 

كلفت إدارة البحث بتطوير مناقشته وفحص إبعاد الواقعة . تحرر المحضر رقم 5710  إدارى قسم ثان  أسيوط لسنة 2013م


عيد شافع

مدير أمن اسيوط يقرر احالة مجند إلى محاكمة عسكرية بعد اصابة 4 بينهم سيدة أمام ديوان عام محافظة اسيوط عن طريق الاهمال

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhzc_CvJEjetw5aXzfRNTxM1YH0T86YWPJh7ygP4f63gGQ5BQejx-Llk9qrwgzVviopQUuRuTWoSE15f5FUH6FhyKW0UM5IrbpfTJX6ySYC1aATxk8DaErJlvJcRzaE7sgfda-UnosigyY/s640/%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%88%D8%A7%D8%A1-%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%A7%D8%B3%D9%85-%D8%A3%D8%A8%D9%88-%D8%B6%D9%8A%D9%81-%D9%85%D8%AF%D9%8A%D8%B1-%D8%A3%D9%85%D9%86-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg
قرر اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، الأحد، إحالة المجند محمد بدر زين من قوات الأمن المركزى والمعين ضمن خدمة تأمين مبنى ديوان عام محافظة أسيوط إلى محاكمة عسكرية على خلفية عبثه بسلاحه الميرى "بندقية آلية"؛ ما نتج عنه خروج 3 طلقات نارية أسفرت عن إصابة 4 مواطنين، من بينهم سيدة أثناء استقلالهم تاكسى مرورا بشارع النيل أمام ديوان عام المحافظة.

كان مدير الأمن تلقى إخطارا من اللواء ابراهيم حماد محافظ أسيوط، ظهر أمس السبت، يفيد خروج عدد من الطلقات النارية من سلاح آلى بحوزة المجند محمد بدر زين من قوات الأمن المركزى والمعين على المدرعة المخصصة لتأمين خدمة ديوان عام المحافظة؛ ما أسفر عنه إصابة 4 أشخاص مستقلين تاكسى أجرة أثناء مرورهم بالطريق مصادفة.

وعلى الفور انتقلت قوات من مباحث قسم ثان والإسعاف حيث تبين من تحريات المقدم محمد الأمير معاون مباحث قسم ثان، قيام المجند بالعبث بسلاحه الآلي؛ ما تسبب فى خروج الطلقات بطريق الخطأ والتى أسفرت عن إصابة 4 أشخاص، من بينهم سيدة أثناء استقلالهم تاكسى أجرة تصادف مروره أمام ديوان عام المحافظة.

وتحرر محضر بالواقعة وألقى القبض على المجند المتهم وترحليه إلى معسكر الأمن المركزى لمحاكمته.


يونس درويش

تقرير :: "يا فرحة ما تمت".. القطارات تتوقف عن الحركة بعد يوم من تشغيلها بسبب تهديدات بتفجيرها..250 ألف جنيه خسائر استرجاع التذاكر


http://www.el-balad.com/upload/photo/news/68/6/360x232o/106.jpg?q=1
- السكة الحديد توقف الحجز على قطارات قبلي بعد ورود تهديدات بتفجير القطارات
- وزير النقل: 15 مليون جنيه خسائر تحطيم زجاج القطارات سنوياً
- مسئول بـ"السكة الحديد": خسائر الهيئة من استرداد قيمة تذاكر قطارات الوجه القبلي 250 ألف جنيه
- رئيس السكة الحديد: توقف قطارات الوجه القبلي لأسباب فنية لحين إشعار آخر

قال الدكتور إبراهيم الدميري وزير النقل - مساء اليوم -: إن الوزارة تعاني من سرقة خطوط السكة الحديد التابعة لها في مناطق: شرق التفريعة، وبئر العبد، وأبو طرطور، وسفاجا، والتعديات الجارية عليها وإقامة أسواق داخل قضبان السكك الحديدية.

وقال الدميرى - خلال مؤتمر غرفة الملاحة بمحافظة الإسكندرية -: إن الوزارة تتكبد 15 مليون جنيه قيمة زجاج تالف يتم تحطيمه أثناء سير القطارات، بالإضافة إلى تصفية أعين السائقين.

وأضاف أنه تم رصد 1,4 مليار جنيه لتطوير المزلقانات القانونية، والتى لا تتجاوز 800 مزلقان، موضحا أنه تم رصد 900 مليون جنيه لتطوير 100 جرار فى خطوط البحرى والقبلى.

فى سياق متصل أكد مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد، أن خسائر الهيئة من استرداد قيمة التذاكر بلغت 250 ألف جنيه فى قطارات الوجه القبلى التى بدأ تشغيلها اليوم ثم توقفت لدواع أمنية.

وقال المسئول: إن الهيئة وفرت المبالغ المالية للمواطنين لصرف قيمة التذاكر التى تم حجزها لليوم السبت ولمدة 15 يوما قادمة أولا بأول؛ لأنه ليس مقررا توقيت محدد لعودة الحركة بعد ورود تهديدات باستهداف القطارات فى الوجه القبلى.

وأضاف أن هناك تكثيفا أمنيا على رحلات قطارات الوجه البحري التى تتحرك من القاهرة إلى الإسكندرية والعكس بجانب الخطوط الفرعية لباقى المحافظات.

وكان مصدر مسئول بهيئة السكة الحديد قد أكد، أن هناك تعليمات أمنية بوقف الحجوزات على القطارات المكيفة بعد وصول تهديدات بتفجير القطارات بالركاب.

وقال المسئول: إنه بعد تحرك القطار الأول إلى الوجه القبلى بعد توقف 100 يوم عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة، تلقت أجهزة الأمن تهديدات عديدة بتفجير القطارات.

وأضاف أن اليوم شهد تحرك القطار 987 من القاهرة إلى أسيوط فى تمام الساعة السادسة والنصف صباحا، وتلقت بعدها منافذ الحجز بالوجه القبلى بتوقف الحجز على القطارات الثلاثة المقرر حجزهم اليوم.

وقال: إنه تم إخطار صرافى التذاكر بوقف الحجوزات واسترداد قيمة التذاكر المحجوزة بعد وجود اشتباكات على القضبان في محافظة المنيا وتهديدات بتعطيل الحركة والتخريب.

وبدوره أعلن المهندس حسين زكريا رئيس هيئة السكة الحديد توقف رحلات الوجه القبلى؛ لأسباب فنية لحين إشعار آخر وذلك بعد عودتها اليوم بعد توقف لمدة 100 يوم.

وقال - زكريا فى بيان له -: إنه تبين بعد مرور القطار 987 متوجها من القاهرة إلى أسيوط، وخلال سير القطار تم اكتشاف عوامل تعطيل للحركة؛ مما أدى إلى إيقافها على الفور، ورد قيمة التذاكر للمواطنين المحجوزة على القطارات المكيفة اليوم.

وأضاف أنه "نظرا لاكتشاف بعض الأعطال المفاجئة في خطوط السكك الحديدية ما بين القاهرة والوجه القبلي في بعض المواقع لخط القاهرة والسد العالي، ويصعب التغلب عليها في الوقت الحالي، وحرصا على انتظام حركة مسيرة القطارات وسلامة وأمن جمهور الركاب، فقد قررت الهيئة القومية لسكك حديد مصر وقف رحلاتها التي سبق الإعلان عن عودتها مؤخرا اعتبارا من الآن ولحين إشعار آخر".

ضبط سائق ومدرس من اسيوط بحوزتهما 98 جركن زيت طعام مهربة بالمنيا

http://www.el-balad.com/upload/photo/gallery/archive/10/7/600x400/793.jpg
تمكنت مباحث التموين بالمنيا من ضبط سائق ومدرس بحوزتهما كمية كبيرة من زيت الطعام قبل بيعها بالسوق السوداء، حيث تم ضبط "م ع 33 سنة" أسيوط و"ط ع 39 سنة" حال استقلالهما السيارة رقم "ى د ا 1695" قيادة الأول، ومحمل عليها 98 جركن زيت طعام مدعم، تمهيدا لبيعها بالسوق السوداء، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4737 لسنة 2013 جنح مركز دير مواس.

حسن عبد الغفار

بالفيديو رئيس جامعة أسيوط ’’ بهدوءءءء ’’: مظاهرات الإخوان المحظورة مُستمرة لكن في الحدود المتفق عليها

بالفيديو مباحث ابنوب باسيوط تضبط مواطن يقود سيارة مسروقة



تمكنت وحدة مباحث مركز أبنوب من ضبط المدعو / حسين فوزى الديب طايع و المطلوب ضبطه و إحضاره فى واقعة المحضر رقم 2325 إدارى أبنوب لسنة 2013 و ذلك أثناء قيادته سيارة ملاكى ماركة دايو تحمل أرقام 25473 ملاكى أسيوط و تبين ان اللوحات المعدنية خاصة بسيارة ماركة بيجو 504 موديل 1977 ملك المدعو / احمد زيان احمد زيان مقيم القوصية .. و تحرر عن ذلك المحضر رقم 69 أحوال أبنوب بتاريخ 20/11/2013

بالفيديو اعضاء برلمان شباب ديروط باسيوط يدشنون حملة توعية ’’ لا للمخدرات ’’

بعيدا عن السياسة .. بالفيديو رسالة استغاثة الى مدير أمن اسيوط ومواطن يستغيث من بلطجة محمد طاهر عثمان ظابط شرطة بمركز ساحل سليم باسيوط وتلفيق القضايا لنجله فى أبريل الماضى دون حساب أو عقاب ’’ أفيقوا يرحمكم الله قبل ضياع فرصتكم ’’ والى متى ستختفى مقولات ’’ بيتشطروا على الغلابة ويسيبوا البلطجية والقتلة والخاطفين والحرامية ’’ ’’ الشعب والشرطة ايد واحدة ولكن لابد من الاصلاح والتطهير حتى لاتحدث ثورة أخرى ضد الفساد والمحسوبية وتلفيق القضايا ’’

امن اسيوط فى حالة حرجة .. اختطاف تلميذ بمركز ديروط باسيوط وطلب فدية 150 ألف جنيه لعودته والتشكيلات العصابية تستقر على رقم الفدية بسبب الغياب الأمنى


https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhkby1WDH7jv9h7a7v9qIUmOGlkW6NW9mJSBpiVscOH13m1mKVfxGWMAuqyGaag5LMWf3qt1iEbFxr8-Fp41Fpj9Qe_wUIOPJaE3F6ccCuz5kNRj1PEiFx3QpX8dRMXAR06P6TbrZ0TRAmE/s1600/%D8%B7%D9%81%D9%84.jpg
قام مجهولون باختطاف الطالب أبانوب عزيز ناروز 14 سنة طالب بصف الثاني الإعدادي أثناء عودته من درسه بقرية القرشية بمركز ديروط بأسيوط وإدخاله بسيارة بدون لوحات معدنية بعد أن أفقدوه وعيه تماما.

وقام الخاطفون بالاتصال بوالده الذي يعمل مدرسا بمدرسه ديروط الثانوية الصناعية وهددوه بقتل الابن إن لم يقوم بدفع مبلغ 150 ألف جنيه.
وأخطر الأب مركز شرطه ديروط عن الواقعة الذي قام بدورة بعمل التحريات اللازمة عن الواقعة، وأخطرت النيابة.


أحمد السيد

امن اسيوط فى حالة حرجة .. اختطاف طفل بمركز صدفا باسيوط وطلب فدية 150 ألف جنيه لعودته



http://gomhuriaonline.com/images/news/161551201224952(1).jpg



تلقى والد الطفل مصطفى سيد محمد جابر المخطوف بمدينة صدفا بأسيوط أول أمس اتصالا من خاطفيه بطلب مبلغ 150 ألف جنيه مقابل تسليم ابنه له.

وكان الطفل مصطفى تم اختطافه أول أمس من داخل منزله بمنطقة "الببا" بصدفا بعد إطلاق الخاطفين وابلا من الرصاص على المارة لإرهابهم والفرار به.

ويذكر أن حالة الاختطاف هذه تعد الحالة الثانية خلال أسبوع بنفس منطقة "الببا" بمجمع المدارس، إذ تم اختطاف الطالب كيرلس عادل ميخائيل من أمام المدرسة في بداية الأسبوع الماضى وتم تحريره مقابل فدية، وبالرغم من معرفة شرطة صدفا شخصية الخاطفين معرفة تامة إلا أنهم تجاهلوا القبض عليهم لمدة تزيد على عامين يمارسون فيها عملية الخطف، لدرجة أن الخاطفين خطفوا خلال العامين الماضين أكثر من 7 حالات من بندر صدفا فقط.


أنور عرابى

بالصور من الأرشيف الزعيم الراحل / جمال عبد الناصر يطرد سفير تركيا ويأمره بمغادرة البلاد فى 24 ساعه ’’ ياجمال اللى خلف مامتش ’’

http://www.almasryalyoum.com//sites/default/files/imagecache/thumb_300_175/photo/2013/11/23/115366/sfyr-trky.jpg

بالفيديو رسالة الى كل اخوانى .. انت ارهابى لما بتدمر فى بلدك .. أبدا لن تسقط مصر المذكورة فى الكتب السماوية ’’ القران الكريم _ التوراة _ الانجيل ’’

تقرير :: ‘‘الحظر’’ يعادي القراءة في أسيوط وأكشاك الجرائد تشكو غياب القطارات ’’ بعتذرلك يامصر .. منهم لله اللى كانوا السبب ’’


http://www.mandaraonline.com/wp-content/uploads/2013/11/%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%B1%D9%86%D9%83%D9%8A-%D8%A3%D9%82%D8%AF%D9%85-%D8%A8%D8%A7%D8%A6%D8%B9-%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D9%81%D9%8A-%D8%A3%D8%B3%D9%8A%D9%88%D8%B7.jpg

http://www.mandaraonline.com/wp-content/uploads/2013/11/%D8%A3%D8%AD%D8%AF-%D8%A8%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D8%AA%D8%A8-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B5%D9%8A%D9%81.jpg
                           باقى الصور

بالصور من الارشيف وجماعه تنظيم الاخوان باسيوط تتاجر بعقول الشباب ’’ أمل المستقبل ’’ الان يعايرون الشعب المصرى الكريم بالفقر والشحاته ومحاولتهم لانقاذ اقتصاد مصر وفى وقت سابق يقيمون الندوات ويجمعون عشرات الالاف من المال والسبائك الذهبية والموبايلات لانقاذ سوريا من أجل المتاجرة وتنفيذ المخطط الصهيونى ويرفضون انقاذ أهالى أسيوط بعدد من القرى من الفقر والجوع برغم أن عدد كثير منهم يكنزون الذهب والمال يقول تعالى فى كتابه الحكيم :: بسم الله الرحمن الرحيم (وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلا يُنْفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيم*يوم يحمى عليها في نار جهنم فتكوى بها جباههم و جنوبهم وظهورهم* هذا ما كنزتم لانفسكم فذوقوا ماكنتم تكنزون) صدق الله العظيم


https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/314269_3754461069284_504920945_n.jpghttps://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash4/380010_3754481749801_1865248892_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-a-a.akamaihd.net/hphotos-ak-ash3/564002_3754481029783_1877596146_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/296879_3754499750251_799103405_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-f-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc6/198618_3754501510295_183581821_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn1/548260_3754503030333_1422628519_n.jpg
https://fbcdn-sphotos-c-a.akamaihd.net/hphotos-ak-snc7/296380_3754521470794_1372508508_n.jpg

                                      باقى الصور

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...