الأربعاء، 25 أبريل 2012

مباحث القوصيه بمحافظة أسيوط تكثف جهودها للعثور على طبنجة لأحد الضباط سقطت فى الترعة أثر إنقلاب سيارة الشرطة التي كان يستقلها على طريق القوصية أسيوط ونتج عن الحادث إصابة 3 مجندين

الشرطة تستعين بغواصين للبحث عن ''طبنجة'' ضابط
تكثف مباحث القوصيه بمحافظة أسيوط جهودها فى البحث على طبنجة لأحد الضباط سقطت فى الترعة أثر إنقلاب سيارة الشرطة التي كان يستقلها على طريق القوصية أسيوط ونتج عن الحادث إصابة 3 مجندين.
و قامت الشرطة بالاستعانة بفريق من الغواصين، وتعيين حرس خاص على الترعة، كما استعانت الشرطة بأجهزة شفط للمياه للعثور على السلاح ولم يتم العثور عليه حتى الآن.
وقال مصدر داخل مركز شرطه القوصية، إن السائق أصطدم بغرفهة محابس المياه المتواجدة على الطريق؛ مما أسفر عن سقوط السيارة بطاقمها المكون من الضابط و3 مجندين ونتج عنه فقدان سلاح الضابط الخاص، وهو مسدس 8.5 وإصابه 3 مجندين، وتحويلهم إلى مستشفي أسيوط الجامعي، وتحرر محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة

"بهاء الدين" تقيم الاحتفال الثقافى الأول لأعمال الثورة الإبداعية

 جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية
تقيم جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين الثقافية، الاحتفال الثقافى الأول لأعمال الثورة الإبداعية للشباب تحت 35 سنة، الذى تنظمه الجمعية بالتعاون مع الهيئة العامة لقصور الثقافة واتحاد كتاب مصر فى السابعة مساء الأربعاء 2 مايو المقبل بمبنى اتحاد الكتاب بقلعة صلاح الدين الأيوبى بالقاهرة .

يشمل الاحتفال معرضاً للأعمال الفنية التى توثق إنجازات الثورة وتحدياتها وعروضا موسيقية ولقاءات ثقافية وفكرية يشارك فيها كبار الكتاب والمفكرين، بينما الحدث الرئيسى للحفل ومناسبته ترجع للكشف عن مبدعين جدد من الشباب تسعى دائماً الجمعية والهيئات الثقافية المشاركة لتبنيهم وتقديمهم للمجتمع إيماناً بأهمية تواصل الأجيال ومنح الفرصة للشباب الجدد، وذلك عبر جوائز ثقافية تحمل اسم المفكر الكبير أحمد بهاء الدين تتجاوز مجموعها 100 ألف جنيه فضلاً عن طباعة الأعمال الفائزة فى جائزة شباب كتاب الثورات العربية وهى للسنة الثالثة عشر، والمسابقة القومية للأعمال الإبداعية والثقافية ورؤية تحديات الثورة المصرية فى مجالات البحوث باللغتين العربية والإنجليزية والشعر والقصة والرواية والمسرح والفن التشكيلى والتحقيق الصحفى المصور والتصوير الفوتوغرافى والغناء والفيلم التسجيلى القصير والابتكار الإلكترونى وذلك من خلال الإعلان عن 12 عملا إبداعيا لعدد 12 فائزا بواقع فائز لكل فن من المجالات الـ12السابقة.


ويشار إلى أن الجمعية تمنح لكل فائز قيمة 5 آلاف جنيه، بالإضافة لطباعة كافة الأعمال الفائزة بواسطة الهيئة العامة لقصور الثقافة بالإضافة لأفضل 3 شباب كتاب فى الوطن العربى تمنح الجمعية 10 آلاف لكل شاب وتختار أفضل عمل لمنحه 15 ألف إضافية مع طباعة العمل على نفقتها.


يشارك فى حضور الحفل وتكريم الفائزين الدكتور حازم الببلاوى رئيس جمعية أصدقاء أحمد بهاء الدين والكاتب محمد سلماوى رئيس اتحاد كتاب مصر والشاعر سعد عبد الرحمن رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة والدكتورة كريمة خليل، سكرتير عام الجمعية والدكتور زياد بهاء الدين، أمين صندوق الجمعية والأستاذة غادة والى والسفيرة ليلى بهاء الدين والمهندس علاء سويف من أعضاء مجلس الإدارة والمفكر محمد البلغار رئيس لجنة تحكيم المنحة البحثية وسيعلن خلال الحفل قائمة بأسماء المفكرين والخبراء الذين حكموا المسابقات .

المستشار رفعت السيد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق ورئيس نادي قضاة أسيوط السابق :: تطبيق قانون المشاهد الساخنة لا ينطبق علي الأعمال التي سبق تنفيذها ، ولن يتم الحكم علي أي شخص قام بالاشتراك في تلك الأعمال قبل تفعيل القانون


أكد المستشار رفعت السيد رئيس محكمة استئناف القاهرة السابق ورئيس نادي قضاة أسيوط أن مشروع قانون تجريم المشاهد الإباحية في الأعمال الدرامية لا ينطبق علي الأعمال التي سبق تنفيذها ، ولن يتم الحكم علي أي شخص قام بالاشتراك في تلك الأعمال.

وأشار إلي أن القانون يخص الأعمال التي بدأ عرضها بعد تفعيله وما قبل ذلك لا ينطبق عليه سوي خضوع تلك الأعمال الفنية للمونتاج وحذف المسئ منها .

وأضاف السيد أن هيئة القضاء ملزمة بتطبيق القانون حال إقراره من قِبل مجلس الشعب ، ولن تتدخل الهيئة في ذلك القانون لأنها هيئة ليست تشريعية حتي وإن كانت غير مقتنعة بالقانون ذاته فالقاضي المسيحي يطبق القوانين الإسلامية ،والقاضي المسلم يطبق القوانين الكنسية

لجنة الرئاسة تعلن القائمة النهائية للمرشحين غدا وتحدد الرموز الانتخابية للمرشحين

http://a6.sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/523928_295561460521298_143865965690849_630793_1562995582_n.jpg
تعلن اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية برئاسة المستشار فاروق سلطان رئيس المحكمة الدستورية العليا غدا الخميس، القائمة النهائية للمرشحين الرسميين الذين سيخوضون الانتخابات الرئاسية، ومن المقرر أن يكون هذا الكشف سيكون نهائيا ولا يجوز الطعن عليه، حيث يكتسب قرار اللجنة الحصانة طبقا للمادة 28 من الإعلان الدستورى.

وكشف مصدر قضائى باللجنة أن هذا الكشف يتضمن 12 مرشحا رسميا هم: عمرو موسى، عبد المنعم أبو الفتوح، حمدين صباحى، محمد سليم العوا، هشام البسطويسى، عبد الله الأشعل، محمد فوزى، محمد مرسى، خالد على، أحمد حسام خير الله، محمود حسام جلال، أبو العز الحريرى، وذلك بعد أن تقرر استبعاد أمس الفريق أحمد شفيق الذى تم تطبيق قانون العزل السياسى عليه خلال الـ10 سنوات السابقة تولى منصب رئيس الوزراء فى نهاية نظام مبارك والسابقة على يوم 11 فبراير 2011.


وأوضح المصدر

الاخوان المسلمين يعدون 4 مسيرات تجوب شوارع أسيوط وتنتهي بمؤتمر لتأييد الدكتور محمد مرسي مرشح الجماعه

ينظم اليوم حزب الحريه والعداله الذراع السياسي لؤ بأسيوط مسيرات مختلفه تنطلق من مساجد " مكه ، الهلالي ، التوحيد ،الشيخ مرزوق " حيث تبدأ فعاليات الحمله الأنتخابيه للدكتور محمد مرسي رئيسا لمصر من أربع مواقع تربط مدينه أسيوط
وتنتهي المسيرات بمؤتمر حاشد بميدان المجذوب حيث يحاضر في هذا المؤتمر أعضاء مجلسي الشعب والشوري والقيادي بجماعه الأخوان المسامون الدكتور خالد عبد القاد عوده

وصرح المهندس الحسيني لزومي أمين الشباب بالحزب أن الدكتور محمد المرسى سيعقد مؤتمرا شعبيا وجماهيريا في اليوم الثاني من الشهر المقبل وذلك لعرض برنامجه الانتخابي, وشرح مشروع النهضة الذى يتبناه حزب الحرية والعدالة.

وأضاف أنه سيتم تنظيم مسيرات تأييد لدكتور مرسي بالسيارات من عدة مناطق مختلفة بالمراكز، وأيضًا تنظيم سلاسل بشرية بشعارات تأييد لدعم مشروع النهضة، ونشر شاشات عرض بكل المناطق والأحياء للتعريف بالمرشح وحملات طرق الأبواب بقرى المحافظة

ضبط شخص بحوزته بندقية آليه مثبت عليها تليسكوب قناصة بمركز الفتح بأسيوط

ضبط  شخص بحوزته بندقية آليه مثبت عليها تليسكوب قناصة بأسيوط
ضبطت قوة أمنية بمحافظة أسيوط بندقية آلية روسية الصنع، ومثبت عليها جهاز تليكسوب، وبخزينتها طلقتان من ذات العيار، داخل سيارة أحد الأشخاص، في إطار الحملات الأمنية لاستعادة الأمن بالشارع المصري.
واستطاعت قوات الأمن بأسيوط ضبط البندقية الآلية داخل سيارة ''عبدالفتاح.م''، 39 سنة، مدير شركة استيراد وتصدير، ومقيم بدائرة مركز شرطة الفتح بأسيوط، والذي اعترف بحيازته للسلاح بقصد الدفاع، وبتحصله عليه من أحد أصدقائه ببلدته.
تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

غدا.. أنصار شفيق باسيوط ينظمون وقفات احتجاجية أمام مقر الحزب الوطنى المنحل اعتراضا على استبعاده

الفريق شفيق
أعلنت حملة دعم الفريق أحمد شفيق للانتخابات الرئاسية، عن تنظيم عدد من الوقفات الاحتجاجية، غدا الخميس بجميع المحافظات، اعتراضا على قرار اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية باستبعاد الفريق شفيق من سباق الرئاسة.

وأشارت الحملة على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، إلى أن مؤيدى الفريق شفيق المستبعد من سباق الرئاسة سيخرجون فى محافظات المنيا أمام مبنى المحافظة، ومن أسيوط أمام مقر الحزب الوطنى المنحل، وفى الدقهلية من أمام مبنى المحافظة، ومن القاهرة أمام مسجد آل رشدان بمدينة نصر.


وأكدت الحملة، أن الفريق أحمد شفيق واثق من صحة موقفه القانونى، مشيرة إلى أنه مستمر فى حملته الانتخابية رغم الإعاقة المتعمدة التى يمارسها البرلمان ضده.

لميس الحديدي تعرض حوارًا ممنوعًا سياسيا مع البابا شنودة على cbc اليوم وهذا الحوار كان قد تم تسجيله قبل الثورة بثلاث أيام

البابا شنودة
يذاع اليوم ، الأربعاء، آخر حوار تليفزيونى مع قداسة البابا شنودة، أجرته معه الإعلامية لميس الحديدى ببرنامجها "من قلب مصر" على شاشة التليفزيون المصرى، حيث أبرمت قناة "CBC" اتفاقاً بين صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات لعرضه.

كانت الإعلامية لميس الحديدى قد أجرت الحوار مع قداسة البابا شنودة قبل وفاته بفترة، حيث يعد الحوار الأخير له بوسائل الإعلام المرئية.


جدير بالذكر أن الحوار تم منع إذاعته وقتها، حيث تم تسجيل الحوار قبل اندلاع الثورة بثلاثة أيام فقط، أى يوم ٢٢ يناير، وتحدث فيه قداسته حول تفاصيل هامة منها تصريحات حصرية تنبأ خلالها بالثورة المصرية واستيائه من وضع الأقباط وعدم خوفه من الموت واستعداده التام لمقابلته، وقال رأيه بصراحة فى النظام السابق وكان قبل سقوطه.


وبناء على الاتفاق التجارى سيتم عرض الحلقة فى تمام الساعة التاسعة مساء غد، الأربعاء، ببرنامج "هنا العاصمة"، حيث يتم اقتسام الإعلانات بين صوت القاهرة و"سى بى سى".


عادل إمام : الحكم هو إحدى درجات التَّقاضي وسأطعن فيه والدكتور / مدحت العدل :: عادل امام تحدى الارهابيين وقدم عرضه المسرحى فى اسيوط


بالتزامن مع تأييد محكمة استئناف الهرم أمس الحكم الصادر من محكمة أوَّل درجة بسجن الفنان، عادل إمام، لمدة 3 شهور بتهمة ازدراء الأديان في الاعمال الَّتي سبق وأنّْ قدَّمها وجسَّد فيها شخصيَّات إسلاميَّة متطرفة

القاهرة: ايدت امس محكمة استئناف الهرم التي تعقد بمنطقة 6 اكتوبر حكم اول درجة الصادر من محكمة الجنح والقاضي بحبس الفنان، عادل إمام، لمدة 3 شهور بتهمة ازدراء الاديان في الاعمال التي سبق وان قدمها وتناول فيها شخصية الاسلاميين المتطرفين.
وجاء الحكم في الدعوى القضائية التي اقامها عسران منصور المحامي السكندري السلفي ضد إمام، فيما تحقق النيابة في واقعة اخرى تتعلق بقيام إمام ير بسب وقذف المحامي على خلفية الدعوى خلال ظهوره باحد البرامج التليفزيونية.
ووفقًا لدرجات التقاضي في مصر، فإن إمام ليس أمامه سوى تقديم نقض للحكم وهي المرحلة الاخيرة من درجات التقاضي حيث يتم نظره أمام محكمة جنح مستأنف الهرم، على ان يكون حكم المحكمة في المرة القادمة نهائيًا وواجب التنفيذ، حيث سيصدر قرارًا بضبطه واحضاره لتنفيذ الحكم القضائي حال التأييد، ويحق للقاضي ان يشترط حضوره لجلسة المحاكمة خصوصًا وانه تغيب عن الجلسات السابقة واكتفي بارسال محاميه في الاستئناف، ولا يحق لرئيس المحكمة ان يزيد العقوبة وفقًا للقاعدة القانونية التي ترسي مبدأ عدم تعرض المستأنف الى ضرر نتيجة تقديمه لهذا الاستئناف، بحيث يقوم القاضي اما بتخفيف العقوبة واصدار حكم بالبراءة او يقوم بتأييد الحكم.
ومن جهته، قام عادل امام برفض التعليق على الحكم لدى الاتصال به من الاعلاميين فور صدوره من المحكمة قبل ان يغلق هاتفه بعدها بقليل، وقال في افادة موجزة "الاحكام القضائية لا يوجد تعليق عليها، والحكم يمثل احد درجات التقاضي وسأطعن فيه، شكرًا لاهتمامكم".
فيما قال المنتج صفوت غطاس منتج مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله"

أقصى أحلام أهالي عزبة الجبانات التابعة لقرية العتمانية التابعة لمركز البداري باسيوط هى احترام آدميتهم ومطالبة محافظ اسيوط بصفته مسئولا عن المحافظة بالتدخل وإنقاذهم من السجن وتشريد ابنائهم, إما بتمليكهم الأراضي التى يسكنون بها بجوار المقابر أو تأجيرها لهم بأسعار تتناسب مع أوضاعهم المعدمة في إطار القانون واللوائح المنظمة لذلك ولكن المسئولين يحكمون عليهم بالفقر والمرض والاهمال والسجن مدى الحياة


الدفع أو الحبس في عزبة الجبانات في ارض يتنافس فيها الموتي والأحياء علي الوجود بها بعد أن أصبحت الحياة في المنطقة أشبه بالموت بينما لا يعرف الأهالي أيه أجهزة حكومية سوي تلك الجهة التي تحصل منهم إيجارات الاقامة بعزبة الجبانات بواقع‏7.5‏ جنيه للمتر وليس للمسكن‏!!‏
والمنطقة هي نموذج للاوضاع في كثير من المناطق بأسيوط
نظرا لترهل النظام داخل الوحدات المحلية بالمراكز والقري خاصة تلك التي تبعد عن مدينة أسيوط والتي وصل عدد القري فيها إلي55 قرية أم و235 قرية تابعة و810 نجوع وعزب, تعيش معظمها تحت وطأة الجهل الذي وصل إلي42%, والفقر الذي وصل61%, والمرض حدث ولا حرج, وكأن مسئولي أسيوط يعيشون في محافظة أخري, فلا خطط تنموية معلنة للمواطنين من خلال جدول زمني, ولا احترام لآدميتهم, ولا اكتراث باحتياجاتهم, مما جعل الأمر في معظم القري ينذر بكارثة وربما ثورات من نوع جديد, فرغم أن أعداد المسئولين بالمحافظة تملأ الأفق فإنهم يحتاجون إلي إعادة هيكلة تتماشي مع ما يعيشه المواطنون الذين لا يطلبون إلا حياة كريمة.
فمثلا أهالي عزبة الجبانات التابعة لقرية العتمانية التابعة لمركز البداري أقصي جنوب المحافظة, يعيشون حياة من البؤس والضنك تفاقمت مع الأيام ففي زيارة الأهرام للمنطقة ارتسمت البهجة علي وجوه شق الحزن فيها اودية للدموع واستقبلنا أحدهم قائلا أخيرااااا حد سأل فينا, وتدافع السكان للحديث كبركان ثائر كاد يفور وفي ثورته لن ينفع الندم من قبل المسئولين الذين لم يزوروا تلك المنطقة نهائيا فيقول الحاج محمد زيد فرج بنبرة حزينة: نحن لا نملك أي دخل, ونسكن هنا منذ120 عاما بجوار المقابر وقامت الدولة بتأجير الأرض لنا مقابل10 قروش عن المتر وبمرور الزمن تم رفعها إلي75 قرشا ثم جنيه ويتم تحصيلها لمصلحة الضرائب العقارية حتي وصل إلي7 جنيهات ونصف جنيه بدون تدرج في عام2008, ونظرا لانعدام الدخول فلا يستطيع أحد منا الدفع ويعيش هنا أكثر من ألف مواطن في حوالي55 منزلا, حاولنا التفاهم مع المسئولين ولكننا فوجئنا أنهم يحكمون علينا بالفقر مدي الحياة ولم يمنحونا فرصة لايجاد الحلول, وكان مصير أولياء أمور الأسر هو السجن بالطبع حيث تراوحت مدد سجنهم ما بين3 إلي6 شهور, حتي مات أحدهم في السجن ويدعي اسماعيل محمد عطيه عند عمر كان يناهز50 عاما لمرضه الشديد.
وبكل انفعال قاطعنا حسين محمود سليمان أحد المتضررين قائلا:

كشف لغز مقتل تاجر مخدرات ونجلة بالبحيرة..ذبحهما صديقه من اسيوط لمعاكسة زوجته ولسرقة 6 كيلو بانجو

                          صورة المتهم
كشفت مباحث البحيرة لغز العثور على جثة تاجر مخدرات بوادى النطرون عثرعليه مذبوحا وبجواره جثة نجله ( 8 سنوات ) ..تبين قيام صديق المجنى عليه وشريكه بقتله إنتقاما منه لإستيلائه على كمية من المواد المخدرة .

بالاضافة لقيامة بمعاكسة زوجته وعندما شاهده نجل المجنى عليه قتله هو الاخر ... تمكنت المباحث من القبض على المتهم و بمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء ممدوح حسن مديرأمن البحيرة بلاغا من أهالى قرية صلاح العبد بوادى النطرون بالعثور على جثة عبد المنصف احمد عبد السلام 38 سنة ونجله محمد 8 سنوات داخل منزلهما فى حالة تعفن .

على الفورتم تشكيل فريق بحث قاده العميد محمد الخليصى مدير المباحث برئاسة العميد رفعت خضر رئيس المباحث والمقدم عبد الحميد شحاتة وكيل فرع البحث .

حيث توصلت تحريات الرائد محمد عبد الرحيم رئيس المباحث أن مرتكب الواقعة صديق المجني عليه جمال عبد الوارث وشهرته " جمال الصعيدي" 32 سنه مقيم بنفس القريه وله محل اقامه أخر بمركز ابنوب أسيوط .

وأضافت التحريات نشوب مشاجره بينهما قبل الحادث بإسبوع بسبب قيام المجني عليه بمعاكسة زوجة المتهم وخلافهما علي تجارة المخدرات.

تمكنت المباحث من القبض علي المتهم وبماجهته إعترف بإرتكاب الواقعه بدافع الإنتقام وأنه إستغل عدم وجود زوجة المجني عليه لدي أسرتها وتوجه اليه بمنزله وقام بذبحه بمنشار حديدي وسكين كاوا بمنزل المجني عليه كما قام بالتعدي علي نجله محمد أثناء مشاهدته له خشية إفتضاح أمره.

كما قام بسرقت 6 كيلو جرام من نبات البانجو المخدر وثلاث قطع من الحشيش وثلاث هواتف محموله وأربع علب بيرة مركة ماستر وريسفر و6 سكين مختلف لاحجام وحافظة نقود بها متعلقات المجني عليه وقام بإخفائهم والسلاح المستخدم في الحادث بدفنهم داخل الرمال بمنزل مهجور بأطراف القريه .

تم العثور علي المضبوطات بإرشاد المتهم وحررمحضرواخطرت النيابة للتحقيق

تجار اثاث يتعرضون للسرقة بالإكراه بالطريق الشرقى أثناء نقل مجموعة من غرف النوم والصالونات قادمة من بحرى متوجهه الى مركز البداري بأسيوط


تعرض تجار اثاث للسرقة بالإكراه بالطريق الشرقى أثناء نقل مجموعة من غرف النوم والصالونات قادمة من بحرى متوجهه الى مركز البداري بأسيوط.
خرج عليهم مجموعة من قطاع الطرق يحملون الأسلحة الآلية وقاموا بتثبيت قائد السيارة واجبروه على النزول من سيارته وبرفقته تاجرى أثاث واستولوا على السيارة المحملة بالأثاث والموبايلات وخطف السيارة ولاذوا بالفرار .
عثرت الأجهزة الأمنية على السيارة النقل فارغة وامرت النيابة بتسليمها الى اصحابها وامر محمد عز الدين وكيل النائب العام  باشرف المستشار حمدى فاروق المحامى العام الاول لنيابات بنى سويف وسرعة ضبط قطاع الطرق المجهولين وتحريات المباحث حول الواقعة.
كان اللواء عطية مزروع مدير امن بنى سويف قد تلقى بلاغا من عاصم محمود صديق ’وهبة حنا وهبة ’عبد الرحمن رشاد صديق لتعرضهم للسرقة بالاكراه عن طريق مجهولين قاموا بإشهارالسلاح الآلى بالطريق الشرقى واستولوا على سيارة رقم(25266) نقل اسيوط كانت محملة بالأثاث قيادة عاصم محمود ومبالغهم المالية واجهزة المحمول وتم تشكيل فريق بحث لضبط الجناه

قرية العزية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط تحتفل بذكري الأربعين لرحيل البابا شنودة

خرجت جموع الأقباط بقرية العزية التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، في مسيرة حاشدة اليوم الأربعاء جابت شوارع القرية، مرددين الشعارات الدينية والترانيم في ذكرى الأربعين لرحيل البابا شنودة الثالث بطريرك الكرازة المرقسية، بعد أن أدوا الصلاة داخل كنيسة القرية.

من قال القمص ويصا، راعي كنيسة العدرة بالقرية إن الكنيسة احتفلت بذكرى الأربعين للبابا شنودة بحضور أعداد غفيرة من المواطنين، لما يتمتع به البابا من حب وما قدمه في المجال الدعوي، والذي تمثل في إنشاء كنائس كثيرة للمصريين بالخارج خاصة في أمريكا وفرنسا ولندن وإيطاليا وغيرها.

رئيس جامعة اسيوط يقرر إحالة طالبة بجامعة أسيوط للتحقيق بعد تقدّمها ببلاغ باختطافها بعد رفع مذكرة اليه من مديرة المدينة الجامعية


تقدّمت منى كمال مديرة المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، بمذكرة إلى الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة شرحت فيها ملابسات وتفاصيل ما أثير حول اختتطاف طالبة من المدينة الجامعية، مما تسبب في شيوع حالة من الذعر وتظاهر عدد من الطالبات بالمدينة الجامعية أمام المبنى الإداري للجامعة.

وقال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، إن مديرة المدينة الجامعية تقدمت له مذكرة في هذا الشأن، مشيرًا إلى أنه تمت إحالة الطالبة المذكورة للتحقيق للوقوف على الحقيقة.

وكانت إحدى الطالبات بالمدينة الجامعية وتدعى(و – ف) ادعت اختطافها من داخل حرم المدينة والخروج بها في تاكسي، وسرقة مشغولاتها الذهبية وتركها مغشيا عليها على طريق قرية منقباد الغربي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه أحال الطالبة إلى التحقيق لمعرفة حقيقة الموضوع، خاصة بعد أن أكدت مديرية أمن أسيوط عدم توصلها إلى حقيقة ما ذكرته الطالبة في محضرها .

رئيس جامعة اسيوط يقرر إحالة مديرة المدينة الجامعية وأفراد أمن جامعة أسيوط للتحقيق بعد اختطاف طالبة وتظاهر العشرات احتجاجا على عدم وجود الامان داخل المدينة

أحال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، مديرة المدينة الجامعية للطالبات، وأفراد من الأمن، إلى الشئون القانونية على خلفية اختطاف طالبة من داخل المدينة في تاكسي، وسرقة مشغولاتها الذهبية وتركها مغشيًا عليها على طريق قرية منقباد الغربي، وذلك لبيان مدى صحة الواقعة من عدمه.

فيما أمر رئيس الجامعة، بمنع دخول سيارات التاكسي إلي المدينة الجامعية، ماعدا التي تحمل لوحات معدنية عليها الأرقام الخاصة بالجامعة، وتم تشديد الإجراءات الأمنية على مداخل ومخارج المدينة.


تأتي هذه الإجراءات علي خلفية تظاهر عشرات الطالبات أمام المبني الإداري للجامعة يوم الاثنين الماضي، وذلك احتجاجًا على اختطاف "و.ف" إحدى زميلاتهن بالمدينة الجامعية، أثناء توجهها إلي حضور محاضرتها بكلية التجارة، حيث اقترب منها تاكسي به فتاتان منتقبتان، وقامتا برشها بـ"إسبراي" فى وجهها، مما أدى إلي إصابتها بحالة إغماء وتم اختطافها، وسرقة هاتفها المحمول، ومشغولاتها الذهبية وتركوها مغشيًا عليها بطريق قرية منقباد الغربى، ليجدها بعض ذلك أهالي القرية، ويعيدونها إلي منزلها، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 5200 جنح أول أسيوط لسنة 2012.


من جانبه اصطحب فريق من النيابة الطالبة المختطفة " و. ف" إلى المدينة الجامعية، حيث مثلت كيفية اختطافها، ثم إلى طريق منقباد الغربي، حيث تركها الخاطفون، واستمعوا إلى أقوال أهالي القرية الذين عثروا على الطالبة، وساعدوا في الاتصال بوالدها

الدكتور علي سيد علي، المتحدث باسم حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط :: تصديق العسكري علي العزل السياسي عملية تخدير للشعب

قال الدكتور علي سيد علي، المتحدث باسم حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط في تصريحات صحفية: إن تصديق المجلس العسكرى وموافقته على قانون العزل السياسي لفلول النظام الوطنى، ما هو إلا عملية تخدير للشعب والقوى والحركات السياسة.

وأضاف سيد، أن إصدار القانون جاء متأخرًا، ولم تتضح معالمه حتى الآن، ويتضح من الأمر أن المجلس العسكرى يريد عقد صفقة سياسية به، لأن طريقة التصديق بشروط العسكر لم تلب المطالب بعزل كل الفلول من الصف الأول والثانى والثالث، وأن الاستثنئات من العزل سواء من المرشحين أو من كانوا يحتلون منصب أول فى الدولة يؤكد أن المجلس العسكرى كان ينوى الإبقاء على عمرو موسي فى سباق الرئاسة، وسيصب كل هذا فى مصلحته رغم أنه من أكبر الفلول، وبعزل شفيق سيستفيد "موسي" بأصواته لصالحه.


وأشار المتحدث باسم حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" بأسيوط، إلي أن معالم كل ما يحدث لم تتضح حتى الآن، وكيف سيتم تفعيل القانون وعلي من سيطبق، إلا أن اختيار التوقيت لقرارات المجلس العسكرى هو مايثير الجدل والتساؤلات باستمرار

"المصري الديمقراطي" بأسيوط: الحكم بحبس عادل إمام يمثل "ازدراءً للإسلام" وعودة لدعاوى الفتنة

اعتبر هلال عبدالحميد، أمين الحزب المصري الديمقراطي بأسيوط، الحكم الصادر بحبس الفنان عادل إمام ثلاثة أشهر بتهمة الإساءة للإسلام ازدراءً للإسلام في حد ذاته، كما يمثل ربط باطل بين الإسلام وأخطاء المسلمين والمتأسلمين.

وأكد عبد الحميد، في بيان أصدرته أمانة الحزب بأسيوط اليوم الأربعاء، أن العودة لدعاوي "الفتنة" بمثابة انقضاض على روح ثورة يناير، التي كانت الحرية من أهم شعاراتها، كما أن صدور حكم بحبس عادل إمام، رسالة موجهة لكل المبدعين بمصر تقول: توقفوا عن الإبداع لأن حريتكم مهددة، وأن بلدكم ستعود إلى عصور التفتيش.

وتساءل أمين الحزب: متى كانت اللحية ماركة مسجلة للاسلام؟، وأليس من حق الناس أن تسخر من الملتحي أو تنتقده إذا أخطأ؟ أم أن نقده نقد للإسلام ذاته؟، وهل يعتبر رافعو الدعوى أن الملتحين هم الإسلام، ومن ثم فإن نقدهم نقدًا للإسلام؟ واستدرك قائلا: هذا محض افتراء على الإسلام الحنيف الذي جاء ازدهار حضارته بحرية مطلقة للإبداع.
وأضاف: إننا لم نسمع عن مبدع تمت محاكمته بسبب إبداعه إلا في ظل الانحطاط السياسي لمدعي الإسلام، كما حدث لابن رشد، والذي حوكم لأفكاره في ظل تراجع دولة المسلمين وفي أضعف الحالات السياسية والحضارية للعرب والمسلمين، داعيًا إلى التكاتف لحماية مدنية دولتهم والحفاظ على التراث المصري المبدع والتصدي للهجمة الشرسة ضد حرية الإبداع والحقوق الشخصية.

عمال مصنع أسمنت أسيوط يواصلون اعتصامهم لليوم الخامس بسبب الأرباح

واصل عمال مصنع أسمنت أسيوط، اعتصامهم لليوم الخامس علي التوالي داخل المصنع، وذلك احتجاجًا على عدم صرف نسبة الـ10% من الأرباح الخاصة بهم منذ 2004 وحتى الآن من قبل الشركة، في الوقت الذي يقوم فيه عمال مصنعي حلوان والإسكندرية بصرف الأرباح.

وانتقد محمد عبدالرحمن، أحد العمال المضربين عن العمل، بيان الشركة الذى تناولته عدد من وسائل الإعلام، حيث ركزت الشركة على توضيح الاستمرار فى سير العمل دون الإشارة إلى اعتصام العمال، مشيرًا إلي أن الشركة المكسيكية تتحدى القوانين المصرية وترفض صرف، بالرغم مما تحققه الشركة من أرباح تتعدى ملايين الجنيهات سنويًا.


وأضاف أشرف محمود، أحد العمال المضربين عن العمل،

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تتر البداية _ يوميات ونيس _ الجزء الثانى

طقس اليوم الاربعاء 25/4/2012 فى اسيوط (( عيد تحرير سيناء )) الصغرى :: 16 والعظمى :: 31


ننشر أسماء من سيُطبق عليهم "العزل السياسي".. مبارك ونظيف وسليمان وشفيق وسرور والشريف.. أبرز المستبعدين


بدأت اللجنة العليا لانتخابات الرئاسة في تطبيق قانون العزل السياسي الذي صدّق عليه المجلس العسكري أمس لمنع رموز النظام السابق من مباشرة حياتهم السياسية.

ووفقًا لما جاء في القانون فإن قائمة الأسماء الذين سيتم التطبيق عليهم تشمل:
1- محمد حسنى مبارك
2- عمر سليمان
3- أحمد شفيق
4- أحمد نظيف
5- عاطف عبيد
6- صفوت الشريف
7- يوسف والى


أعضاء المكتب السياسي


8- فتحي سرور
9- أمال عثمان
10- أحمد عمر هاشم
11- حنا ناشد
12- فكرى مكرم عبيد
13- جورج فيليب جرجس
14- ممدوح جبر
15- ادوارد غالى الدهبى
16- إجلال عبد المنعم حافظ
17- أحمد الطيب
18- زينب رضوان
19- فرخندة حسن
أعضاء الأمانة العامة
20- جمال مبارك
21- ممدوح البلتاجى
22- زكريا عزمي
23- على الدين هلال
24- احمد عز
25- السيد حماد مصطفى
26- السيد راشد
27- مؤمنة كامل
28- مفيد شهاب
29- حسام بدراوى
30- عادل قورة
31- حسين كامل بهاء الدين
32- يوسف بطرس غالى
33- نادية مكرم عبيد
34- محمد عبداللاه
35- إبراهيم كامل
36- محمد رجب
37- عائشة عبد الهادى
38- فتحى قزمان
39- محمود محيى الدين
40- محمود أبو غريب
41- فايزة حمودة
42- سعيد الألفى
43- محمد كمال
44- ماجد الشريبنى
45- أحمد منسى
46- محمد عبد الحليم عبد الحفيظ
47- محمد أحمد هيبه
48- أنس الفقى
49- محمد حسن الحفناوى
50- محمد الدكرورى
51- محمد عبد المحسن
52- رشيد محمد رشيد
53- محمد نجيب أبو زيد
54- يمن الحماقى
55- نبيه العلقامى
56- ثروت باسيلى
57- رابح بسطا

ننشر أجور المعلمين المشاركين بأعمال امتحانات الثانوية العامة


أكد محمود ندا مدير عام الادارة العامة للامتحانات بوزارة التربية والتعليم أن الوزارة هذا العام سوف تهتم اهتمامًا بالغًا بكل من سيشارك من المعلمين في أعمال امتحانات الثانوية العامة التي ستبدأ يوم 9 يونيو القادم.

وأوضح ندا أن المبالغ التي سيتقاضاها المشاركون في أعمال امتحانات الثانوية العامة هذا العام تمت زيادتها إرضاء للجميع، حيث سيتقاضى الملاحظ هذا العام 50 جنيهًا في اليوم الواحد، أما مقدر الدرجات فسيتقاضى 84 جنيهًا في اليوم، بينما سيتقاضى المراقب 60 جنيهًا، ورئيس اللجنة أكثر من 100 جنيه في اليوم.. كل ذلك بالاضافة الى رواتبهم وبدلاتهم وحوافزهم العادية.

وأضاف قائلا ان الوزارة قامت هذا العام بإجراءات جديدة للتيسير على جميع المعلمين المنتدبين لأعمال الثانوية العامة حتى لا ينتقلوا لمسافات طويلة ويحتاجوا للمبيت خارج بلادهم. حيث راعينا ان يتم انتداب المعلمين هذا العام لأقرب لجنة امتحانية ممكنة إلى محل إقامتهم حتى لا يضطروا للمبيت في اي من الاستراحات التي زادت الشكوى منها في السنوات الاخيرة بسبب عدم وجود التجهيزات اللازمة بها

بالفيديو كلمة الشيخ حازم صلاح ابو اسماعيل للثوار المعتصمين بالتحرير

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد باسل ابن حازم ابو اسماعيل يوجه رسالة لوالده

معلمو البدارى يواصلون اعتصامهم بالتربية والتعليم احتجاجاً على إيقافهم عن العمل بعد تظاهرهم بالمديرية نظراً لاكتشافهم تزوير عقودهم

معلمو البدارى يواصلون اعتصامهم بالتربية والتعليم
واصل نحو 16معلما بأسيوط اعتصامهم بمديرية التربية والتعليم لليوم الثاني على التوالي احتجاجاً على إيقافهم عن العمل بعد تظاهرهم بالمديرية نظراً لاكتشافهم تزوير عقودهم.
كان معلمو إدارة البداري التعليمية قد اعتصموا بمديرية التربية والتعليم وقاموا بإغلاق إدارة الوسائل التعليمية وإدارة الإعارات بعد اكتشافهم تزوير عقودهم التي تم تحريرها والتعاقد معهم بها بمديرية التربية والتعليم .
وطالب المعلمون بمحاسبة المسئولين عن هذا التزوير مع تحرير التعاقد معهم بعقود سليمة وصحيحة التي تضمن حقوهم أسوة بزملائهم، مشيرين إلى استمرار الاعتصام حتى تتحقق مطالبهم.

إصابة 9 أشخاص فى تصادم سيارتين بطريق أسيوط ـ منفلوط الزراعي نتيجة السرعة الزائدة

 إصابة 9 أشخاص فى تصادم سيارتين بأسيوط
أصيب 9 أشخاص اليوم "الثلاثاء" في تصادم سيارة ميكروباص بسيارة ربع نقل بطريق أسيوط ـ منفلوط الزراعي نتيجة السرعة الزائدة .
كان أحمد مصطفي مشرف غرفة عمليات محافظة أسيوط قد تلقى إخطاراً من إسعاف الطرق يفيد وقوع تصادم بين سيارة ميكروباص رقم 3624 ي ط أ وسيارة ربع نقل رقم 4827 ي أ ج بالقرب من مدخل قرية علوان وذلك نتيجة السرعة الزائدة .
وقد أسفر الحادث عن إصابة كل من "أيمن فؤاد حسن ـ 37سنة ـ بني حسين ، محمد أيمن حسن ـ 13سنة ـ بني حسين ، ناجي عوض يعقوب ـ 62سنة ـ العزية ، طلعت ناجي عوض ـ 40سنة ـ العزية ، سيد طلبة عبدالله ـ 65سنة ـ العزية ، سارة ميخائيل حنا ـ 67سنة ـ العزية ، كامل فرغلي ابراهيم ـ 28سنة ـ العزية ، ملكه عطاالله ـ 50سنة ـ العزية ، زكريا بسطا حنا ـ 65سنة ـ الاسماعيلية".
تم نقلهم جميعاً إلى مستشفي أسيوط الجامعي وحالتهم العامة متوسطة.


بالصور.. مسيرة تأييد لأبو الفتوح بأسيوط تهتف ضد الفلول


بالصور.. مسيرة تأييد لأبو الفتوح بأسيوط تهتف ضد الفلول
                           باقى الصور
عبد المنعم أبوالفتوحعبد المنعم أبوالفتوحعبد المنعم أبوالفتوحعبد المنعم أبوالفتوحعبد المنعم أبوالفتوح

نظمت حملة الدكتور عبد المنعم أبوالفتوح، مرشح رئاسة الجمهورية، مساء الثلاثاء، مسيرة حاشدة جابت شوارع وميادين أسيوط ، لتعريف المواطنين بمرشح الرئاسة وبرنامجه الانتخابي.
انطلق المشاركون بالمسيرة من شارع النميس بمدينة أسيوط حتى مقر حملة عمرو موسي، مرشح رئاسة الجمهورية،  هاتفين ضد ترشح الفلول، واستقرت بعدها في ميدان الشهيد (أحمد جلال) لعرض برنامج مرشحهم الرئاسي عبر شاشات كبيرة.ين
ورددوا هتافات منها:  "جينا وراه من كل مكان أحسن رئيس شافه انسان" و "اعمل علشانه المستحيل أمشي وراه ألف ميل" و "الشعب يريد أبو الفتوح رئيس" و "هافضل قولها بأعلي صوت هافضل أقولها لحد ما أموت أبو الفتوح دايماً فوق".

تأييد حبس عادل إمام 3 أشهر بتهمة الإساءة للإسلام



أيدت محكمة جنح الهرم اليوم الحكم السابق لها إصداره بحبس الفنان عادل إمام لمدة 3 أشهر وتحديد كفالة قدرها 100 جنيه لإيقاف تنفيذ الحكم لحين البت في الاستئناف، وذلك لاتهامه بالإساءة للدين الاسلامي في بعض أعماله الفنية.. حيث رفضت المحكمة بجلسة اليوم المعارضة الاستئنافية التي تقدم بها عادل إمام على الحكم الصادر بحقه.

كانت المحكمة أصدرت حكمها غيابيا في جلسة سابقة بإدانة عادل إمام، فتقدم الأخير بمعارضة على الحكم، غير أن المحكمة قضت اليوم برفضها، لتؤيد بذلك حكم الحبس مع تحديد كفالة مالية 100 جنيه لوقف تنفيذ الحكم مؤقتا لحين فصل محكمة الجنح المستأنفة نهائيا في القضية.

أصدر رئيس المحكمة الحكم في ساعة مبكرة من اليوم ثم غادر مقر المحكمة رافضا الالتقاء بالصحفيين أو إعلان الحكم، مكتفيا بإيداعه لدى أمين سر المحكمة الذي قام بتسجيل الحكم بعد عصر اليوم.

وكان دفاع عادل إمام قد طلب في مرافعته في جلسة سابقة بعدم قبول الدعوى لانتفاء الضرر الشخصي المباشر على المدعى بالحق المدنى، وإلغاء الحكم بحبس موكله لأن الأعمال الفنية التى قدمها لاتسىء الى الاسلام مطلقا وسبق عرضها على هيئة المصنفات الفنية التى وافقت على عرضها على نحو يؤكد خلوها من أية إساءة أو تشويه.

يذكر أن القضية أقيمت في ضوء جنحة مباشرة رفعها أحد المحامين أمام المحكمة، اتهم فيها عادل إمام بازدراء الدين الإسلامي، وتقديمه لأعمال فنية تسيء للدين والاستهزاء بمرتدي الجلباب والحجاب والنقاب ، من بينها مسرحية "الزعيم" وأفلام "مرجان أحمد مرجان" و"الإرهابي" و"حسن ومرقص "

منتخب مصر يقع مع البرازيل فى مجموعة واحدة بأوليمبياد لندن 2012

صورة

أسفرت قرعة أوليمبياد لندن 2012 التى اقيمت، بقاعة بوبى مور بملعب ويمبلى الشهير بالعاصمة البريطانية لندن عن وقوع منتخب مصر فى مجموعة واحدة مع البرازيل. قام بسحب القرعة النجم البرازيلى السابق رونالدو، وتم تقسيم المنتخبات الـ 16 المشاركة فى الأوليمبياد إلى 4 مستويات، جاءت بريطانيا والمكسيك والبرازيل وأسبانيا فى المستوى الأول على رؤوس المجموعات.

وجاءت المجموعات كالتالى : 


المجموعة الأولى: بريطانيا – أوروجواى – الإمارات- السنغال.

المجموعة الثانية: المكسيك – سويسرا – كوريا الجنوبية - الجابون.

المجموعة الثالثة: البرازيل – بيلاروسيا – نيوزيلاند- مصر.

المجموعة الرابعة: أسبانيا – هندوراس – اليابان- المغرب.

مسئولو أسمنت أسيوط: العمل بالمصنع يسير بشكل منتظم

صورة أرشيفية
تلقى "اليوم السابع" بيانا من مسئولى شركة أسمنت أسيوط، يؤكدون فيه أن المصنع يعمل بشكل منتظم ولم يتوقف عن الإنتاج، إضافة إلى أن الشركة فى حوار دائم مع العمال، لمناقشة إمكانية منح امتيازات جديدة لهم.

وأضاف البيان، أن إدارة الشركة، تعمل من جانبها على دراسة مطالب العمال، لمنحهم امتيازات وقد وعدت بإعلانها فى أقرب وقت ممكن.


وأهابت شركة أسمنت أسيوط بكافة وسائل الإعلام ضرورة تحرى الدقة فى نشر الأخبار المتعلقة بإضراب العمال، لما تمثله من خطورة على سمعة الاستثمار فى مصر.

ننشر حيثيات قرار استبعاد "أحمد شفيق" من خوض الانتخابات الرئاسية

الفريق أحمد شفيق
كشفت حيثيات القرار، الصادر من اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية، بحضور كامل هيئتها، باستبعاد الفريق أحمد شفيق، المرشح للرئاسة من قلب الانتخابات عن استنادها لشغله منصب رئيس الوزراء فى نهاية حكم الرئيس المخلوع حسنى مبارك وهو ما يتضمنه نص المادة الخاصة بالعزل السياسى، والذى تم تطبيقه عليه.

وأوضحت اللجنة فى قرارها أنه بالاطلاع على قانون العزل السياسى المتضمن وقف مباشرة الحقوق السياسية لكل من عمل رئيسا للجمهورية أو نائبا له أو رئيسا للوزراء أو رئيسا للحزب الوطنى الديمقراطى أو أمينا عاما له أو عضوا بالمكتب السياسى أو أمانته العامة خلال العشر سنوات السابقة ليوم 11 فبراير 2011 يتم عزله سياسيا لمدة 10 سنوات، ووقفه عن الترشح لأى منصب سياسى أو التصويت فى الانتخابات، وهو ما ينطبق على الفريق أحمد شفيق، الذى تبين أنه تولى منصب رئيس الوزراء قبل 11 فبراير عام 2011، وهو مثبت فى الأوراق الخاصة بالمرشح لذلك قررت اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية بكامل هيئاتها استبعاده واستبعاد اسمه من الجداول الانتخابية"قاعدة البيانات".


وأكد مصدر قضائى باللجنة العليا أن قرار استبعاد الفريق أحمد شفيق ليس لأنه كان وزيرًا للطيران، وإنما جاء القرار لأنه كان رئيسًا للوزراء وأن اللجنة تنفذ القانون.

البقاء لله :: وفاة السيدة / بدرية كنانى حسن بقرية النخيلة بمركز أبو تيج باسيوط اثر انزلاق قدمها تحت عجلات القطار

قطار
لقيت مساء الثلاثاء، سيدة مصرعها بأسيوط تحت عجلات القطار بعد محاولتها ركوبه.

كان اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارا من مأمور شرطة السكة الحديد، يفيد أنه أثناء محاولة بدرية كنانى حسن "80 سنة" ركوب القطار من مزلقان السكة الحديد بقرية النخيلة بمركز أبو تيج انزلقت قدمها تحت عجلات القطار، مما أدى إلى وفاتها على الفور.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى صدفا المركزى وأخطرت النيابة وتولت التحقيق.

محكمة جنايات أسيوط تقضى ببراءة محررة اليوم السابع من تهمة سب نائب سابق

صورة أرشيفية
قضت محكمة جنايات أسيوط اليوم ببراءة "اليوم السابع" والزميلة سارة علام، من تهمة سب وقذف محمد فرغلى النائب السابق عن الحزب الوطنى المنحل، بعد أن نشرت الجريدة خبراً عن توزيع أهالى دائرته منشورات انتخابية تصف نائبا بـ "الألعبان" وآخر بـ"الغلبان"، الأمر الذى اعتبره النائب إهانة له وإضرارا بسمعته بين أهالى دائرته وقد تؤثر عليه فى الانتخابات البرلمانية، بل ورآها دعوة صريحة لعدم انتخابه وفقا لإعلان تحديد الجلسة الذى تسلمته الصحيفة فى الرابع من أغسطس عام 2010.

وكانت "اليوم السابع" قد نشرت الخبر فى عددها الصادر يوم 23 من يوليو عام 2010، وتقدم النائب بدعواه القضائية فى الرابع من أغسطس من العام نفسه أمام محكمة أسيوط.

"يوم في حب مصر" للحرية والعدالة بجوار الشهر العقارى بالاربعين أسيوط


تنظم شعبة الأربعين بحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين بأسيوط اليوم الأربعاء يومًا في حب مصر.

صرح بذلك المهندس الحسيني لزومي أمين الشباب بالحزب، وأضاف أن اليوم يحتوي على قافلة طبية بأجر رمزي في تخصصات باطنه، جراحة، أطفال وذلك بالعيادة الطبية بالأربعين، كما يتم عمل قافلة حرفية مجانية لإصلاح أعطال الأجهزة المنزلية.

وأضاف لزومي أنه سوف يقام سوق خيري من صباح اليوم حتى نهاية الشهر الجاري بجوار الشهر العقاري بالأربعين يتضمن سلعًا غذائية ومواد تموينية بسعر الجملة.

ضبط 5 كيلو " بانجو " بحوزة عاطل بقرية فزارة مركز القوصية بأسيوط


تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بأسيوط اليوم -الثلاثاء - من ضبط عاطل وبحوزته 5 كيلو جرامات من نبات البانجو بقرية فزارة مركز القوصية بأسيوط

تلقى اللواء محمد إبراهيم مدير أمن أسيوط إخطاراً من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات يفيد تمكن ضباط مباحث الإدارة من ضبط محمود ع .م.27 سنة عاطل ومقيم فزاره ـمركز القوصية وبحوزته عدد"5"كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر بقصد الاتجار المذكور مسجل شقي خطر تحت رقم 201 فئة ج سرقات مواشي و مطلوب ضبطه في عدد"13" قضية.

حرر المحضر رقم 1807 إداري مركز القوصية لسنة 2012 .

اصابة مواطن بطلق ناري طائش بقرية "بني فيز" التابعة لمركز صدفا بأسيوط، في أثناء تواجده أعلى سطح منزله

أصيب فلاح بطلق ناري طائش بقرية "بني فيز" التابعة لمركز صدفا بأسيوط، في أثناء تواجده أعلى سطح منزله.

وكانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة صدفا، يفيد بوصول عبد الناصر محمود محمد (45 سنة – فلاح)، مقيم بقرية بنى فيز، إلى مستشفى صدفا المركزي، مصابًا بطلق نارى بالجسم، وتم تحويله إلى مستشفى أسيوط الجامعى.


بالانتقال ومناقشة المصاب، قرر أنه في أثناء تواجده أعلى سطح منزله، فوجئ بإصابته بطلق نارى طائش لا يعلم مصدره أو مطلقه، ولم يتهم أحدا بالتسبب فى إصابته، ونفى وجود خلافات بينه وبين آخرين.


كلفت إدارة البحث بالتحرى حول ظروف وملابسات الواقعة، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم فيها، وتحرر محضر بها، وجارٍ العرض على النيابة

البقاء لله :: وفاة السيد / حماد هلال إبراهيم واصابة اخر بقرية القصير لتابعة لمركز القوصية بأسيوط، في حادث انهيار جدران منزل عليهما، أثناء قيامهما بهدمه، استعدادًا لبنائه من جديد

لقي فلاح مصرعه، وأصيب آخر، بقرية القصير لتابعة لمركز القوصية بأسيوط، في حادث انهيار جدران منزل عليهما، أثناء قيامهما بهدمه، استعدادًا لبنائه من جديد.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول جثة حماد هلال إبراهيم (50 سنة – فلاح)، والمصاب أبو القاسم محمد رشوان (55 سنة – فلاح)، ومقيمين بقرية القصير، إلي مستشفي القوصية المركزي، إثر انهيار منزل عليهما.


بالانتقال وسؤال كمال محمدين أحمد عطية (62 سنة – فلاح) خال المتوفى، قرر أنه في أثناء قيامهما بهدم منزل المدعو سيد محمد عبد الله، استعدادًا لبنائه من جديد، انهار أحد جدرانه عليهما، مما أدي إلي وفاة الأول، وحدوث إصابة الثاني، ولم يتهم أو يشتبه أحدا بالتسبب في ذلك.


تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...