الأربعاء، 25 أبريل 2012

رئيس جامعة اسيوط يقرر إحالة طالبة بجامعة أسيوط للتحقيق بعد تقدّمها ببلاغ باختطافها بعد رفع مذكرة اليه من مديرة المدينة الجامعية


تقدّمت منى كمال مديرة المدينة الجامعية للطالبات بأسيوط، بمذكرة إلى الدكتور مصطفى كمال رئيس الجامعة شرحت فيها ملابسات وتفاصيل ما أثير حول اختتطاف طالبة من المدينة الجامعية، مما تسبب في شيوع حالة من الذعر وتظاهر عدد من الطالبات بالمدينة الجامعية أمام المبنى الإداري للجامعة.

وقال الدكتور مصطفى كمال، رئيس جامعة أسيوط، إن مديرة المدينة الجامعية تقدمت له مذكرة في هذا الشأن، مشيرًا إلى أنه تمت إحالة الطالبة المذكورة للتحقيق للوقوف على الحقيقة.

وكانت إحدى الطالبات بالمدينة الجامعية وتدعى(و – ف) ادعت اختطافها من داخل حرم المدينة والخروج بها في تاكسي، وسرقة مشغولاتها الذهبية وتركها مغشيا عليها على طريق قرية منقباد الغربي.

وأشار رئيس الجامعة إلى أنه أحال الطالبة إلى التحقيق لمعرفة حقيقة الموضوع، خاصة بعد أن أكدت مديرية أمن أسيوط عدم توصلها إلى حقيقة ما ذكرته الطالبة في محضرها .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...