الخميس، 18 أغسطس 2011

تنفرد اسيوط فيس توك بنشر أسماء حركة تنقلات هيئة قضايا الدولة بفرع اسيوط




ينتظر خلال الأيام القليلة القادمة صدور قرار وزير العدل بحركة التنقلات الخارجية للسادة الأعضاء، وكان المجلس الأعلى للهيئة برئاسة المستشار محمد عبد العظيم الشيخ رئيس هيئة قضايا الدولة قد وافق على حركة التنقلات الخارجية للعام القضائى 2011/2012 بعد إعدادها من المكتب الفنى للهيئة برئاسة المستشار عبد المنعم أمين نائب رئيس الهيئة.

وينتظر خلال الأسبوع القادم اعتماد السيد المستشار رئيس الهيئة حركة التنقلات الداخلية للسادة الأعضاء بين أقسام الهيئة، وصرح المستشار أحمد الغزالى الأمين العام أن حركة التنقلات جرت وفقاً للضوابط المقررة، وراعت صالح العمل ورغبات السادة الأعضاء، وأنه سيتم العمل بها اعتباراً من 17/9/2011.


وقد شملت حركة التنقلات 98 عضواً، حيث تضمنت نقل السادة المستشارين على النحو التالى:


المادة الأولى: ينقل السادة أعضاء هيئة قضايا الدولة الآتية أسماؤهم إلى:


فرع أسيوط كالاتى::

مباحث قسم أول 6 أكتوبر تلقى القبض على كل من ( ( صلاح أحمد سنوسى وشقيقه محمد _ عبدالمنعم مصطفى محمد ) ) من محافظة اسيوط وبحيازتهم كمية من مخدر الحشيش والأقراص المخدرة



 أكدت تحريات مباحث قسم أول 6 أكتوبر قيام كلاً من : 
1. المدعو / صلاح أحمد سنوسى – سن 29 – عاطل – مقيم بمحافظة أسيوط .
2. المدعو / محمد أحمد سنوسى – سن 18 – عاطل ( شقيق الأول ) - مقيم بمحافظة أسيوط .
3. المدعو / عبدالمنعم مصطفى محمد – سن 26 – عاطل - مقيم بمحافظة أسيوط .
بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة ، متخذين من دائرة القسم مكاناً لترويجها.
عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم بأحد الأكمنة المعدة لهم وبحوزتهم ( كمية من مخدر الحشيش ، عدد 275 قرص لعقار الترامادول المخدر ، عدد 4 هاتف محمول ، مبلغ مالى قدره 1500 جنيهاً ) .
بمواجهة المتهمين إعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والهواتف لتسهيل ترويجها ، والمبلغ المالى من حصيلة البيع  . 
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة .

ضبط أربعة أشخاص وبحوزتهم أسلحة بيضاء قاموا بإحتجاز شخصان من راغبى الهجرة غير الشرعية منهم المواطن / أحمد صلاح محمد هاشم من محافظة اسيوط والتعدى عليهم بالضرب


تبلغ لمركز شرطة بدر من بعض أهالى قرية الإيمان بوجود أشخاص مجتجزين داخل أحد المنازل بذات الناحية ... وعلى الفور تم إتخاذ الإجراءات القانونية والأمنية وإنتقال قوة أمنية من المركز لمحل البلاغ تم ضبط كلاً من : 

1. المدعو/طارق مصطفى على طبل – سن 41 – عامل – ومقيم بدائرة المركز – وضبط بحوزته سلاح أبيض .

2. المدعو/يوسف مصطفى رياض بكر – سن 38 – عامل زراعى – ومقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة .

3. المدعو/فتحى محمد شعبان الغرباوى – سن 38 – صياد – ومقيم بمحافظة كفرالشيخ – وضبط بحوزته سلاح أبيض .

4. المدعو/محمد أحمد مصطفى غلاب – سن 21 – سائق – ومقيم بدائرة مركز شرطة كوم حمادة – قائد السيارة رقم ( ب و ر 6759 مصر ) بيك أب .
وضبط بحوزتهم عدد 48 بطاقة رقم قومى بأسماء مختلفة .. وبمواجهتهم أقروا بحجزهم كلاً من : 

اللواء محمد المسيرى رئيس الاتحاد التعاونى الإسكانى المركزى ينهى اعتصام أعضاء جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط، والذى استمر لمدة 3 أيام بوزارة الإسكان منذ الاثنين الماضى، وذلك للمطالبة باستلام وحداتهم السكنية فى المشروع الذى نفذته الجمعية منذ سنوات إلا أنها وزعت هذه الوحدات على غير مستحقيها


أنهى اللواء محمد المسيرى رئيس الاتحاد التعاونى الإسكانى المركزى اعتصام أعضاء جمعية إسكان الزراعيين بأسيوط، والذى استمر لمدة 3 أيام بوزارة الإسكان منذ الاثنين الماضى، وذلك للمطالبة باستلام وحداتهم السكنية فى المشروع الذى نفذته الجمعية منذ سنوات إلا أنها وزعت هذه الوحدات على غير مستحقيها.

اجتمع المسيرى وعدد من مسئولى وزارة الإسكان مع المعتصمين ظهر اليوم الخميس، لمناقشة أزمتهم وحلها، حيث اعترف المسئولون فى اجتماعهم بوجود مخالفات مالية وإدارية بإدارة الجمعية، حيث تم تخصيص وحدات المرحلة الأولى من مشروع الجمعية والبالغة 295 وحدة لغير مستحقيها بالمخالفة للقانون، كما تم إهدار 21 مليون جنيه من أموال الجمعية.


وقرر المسيرى

جمال محمد على: تعرضت لضغوط من أجل الترشح لاتحاد الكرة...وسأعمل على الإصلاح من الداخل


مع اقتراب الانتخابات التكميلية للإتحاد المصري لكرة القدم والتي ستجرى فى 27 سبتمبر القادم والتي يتنافس فيها سبعة مرشحين هم ( جمال محمد على – أحمد شعراوي – أحمد مجاهد – مصطفى أبو قمر – بيومي أحمد – كرم كردى – حمادة المصري ) على المقاعد الثلاث التي خلت باستقالة محمود طاهر ومحمود الشامى وأيمن يونس ،يفتح موقع الشروق الرياضي ملف الانتخابات باستضافة المرشحين السبع لطرح أرائهم وأفكارهم.

ونبدأ اليوم باستضافة الدكتور جمال محمد على المدير الفني السابق لنادي أسمنت أسيوط وعميد كلية التربية الرياضية بأسيوط وكان لنا معه هذا الحوار لمعرفة الأسباب التي دفعته للترشح وخطة عمله في حال نجاحه .

أهم ماجاء فى الحوار :-

تعرضت لضغوط كبيرة من أجل الترشح

إهمال الصعيد والأقاليم وخبراتي الكبيرة وراء ترشحي

رفضت عروض تدريبية من أجل إتحاد الكرة

بدأت حملتي الانتخابية فى الصعيد لكنني سأكون ممثلاً لكل مصر

فرص نجاحي تتساوى مع المرشحين الآخرين

أخشى أن يأتي اليوم الذي يطالب فيه الصعيد بالانفصال عن مصر

وإليكم الحوار كاملاً :-
** د/ جمال .. كيف جاءت فكرة ترشحك لإتحاد الكرة ؟

جاءت فكرة ترشحى بناءاً على ضغوط تعرضت لها من ممثلي الجمعية العمومية بالصعيد ، حيث تلقيت اتصالات من أحمد حجازى رئيس نادى الأقصر ورمضان من المدينة وهشام عبد المنعم من نادى المراغة وحامد على من نادى منفلوط وعزمى فؤاد من نادى سمالوط ومحمود عبدالمالك من نادى مغاغة و إبراهيم زراع من نادى صدفا وأحمد عبدالحميد من شبان أسيوط وعزوز رفاعى من أخميم ورمضان مختار من نيل سوهاج وغيرهم.
** ما هى دوافعك الشخصية لهذا الترشح ؟

فى واقع الأمر لى أسبابي الشخصية التى دفعتنى للترشح أهمها عدم وجود ممثل للصعيد بإتحاد الكرة وتجاهل الأقاليم فى تنظيم البطولات واقتصارها على القاهرة والإسكندرية وبورسعيد والإسماعيلية وكذلك في مشاريع البنية التحتية لتطوير المنشآت الرياضية مثل مشروع الهدف .

أضف إلى ذلك فقدان الثقة بين الإتحاد والجمعية العمومية وعدم حل مشكلات الأندية الشعبية وإهمال القاعدة وعدم استخدام الأسلوب العلمي في حل المشكلات.
** وهل ترى نفسك مؤهلاً لعضوية الإتحاد المصري ؟

بفضل الله أمتلك من الخبرات ما يؤهلنى لخدمة بلدى فقد نشر لى 23 بحث علمى رياضى فى العديد من دول مثل ألمانيا وأمريكا وإيران وأشرفت على 35 رسالة دكتوراة وماجستير ونشرت لى ثلاثة كتب وكنت محاضراً بالإتحادين المصرى والإفريقى ، كما أننى لى خبرتى فى مجال التحكيم حيث وصلت فيه لحكم درجة أولى وكذلك فى التدريب حيث أننى قمت بالتدريب فى الدورى الممتاز .
** هل عدم وجود عروض تدريبية كان له دور فى ترشحك ؟

بالعكس فقد رفضت العديد من العروض التدريبية من أندية المنيا وسوهاج ومياه البحيرة وأسمنت أسيوط .
** اعتمادك على الصعيد فى الانتخابات ...هل سيكون كافياً لنجاحك ؟

لست مرشحاً للصعيد فقط فقد قمت بجولات فى المنوفية والشرقية والغربية وكانت ردود الفعل إيجابية تماماً وأتلقى يومياً اتصالات من مختلف الأقاليم تؤكد مساندتها لى .
** يبدو مما ذكرت أنك ستتخذ اتجاه المعارضة فى حال نجاحك في الانتخابات ؟!

سأكون معارضاً للخطأ ولكل فعل يتضح لى فيه فساد أو انحراف بغض النظر عن من يكون صاحب هذا الفعل .
** لكن الأغلبية قد تكون أحيانا ضد الرأي الصواب..هل ستستقيل في هذه الحالة !

مبدأ الانسحاب مرفوض تماماً سأبذل قصارى جهدي من أجل الإصلاح فأنا أؤمن دائما أنه ما ضاع حق ورائه مطالب وأعتبر الاستقالة فى حال الانتخاب نكوص على العهد لكنني فى حال عدم قدرتي على إصلاح أي خطأ سأقوم بتصعيده للرأي العام .

** وهل الوقت القصير المتبقي فى عمر الإتحاد سيسعفك لتحقيق أهدافك ؟

أعلم أن الوقت ضيق لكن الرأي العام لم ينجح فى إصلاح الحال بإتحاد الكرة لذلك لابد وأن تكون المواجهة من الداخل من أجل إرساء قواعد جديدة خاصة وأننا فى مرحلة إنتقالية .
** ما هى فرص نجاحك فى الانتخابات ؟

أعتقد أن فرصتي مع المرشحين الخمسة الآخرين متساوية ( أحمد شعراوى ومصطفى أبوقمر وحمادة المصرى وأحمد مجاهد وكرم كرى ) متساوية ويبقى المرشح السابع بيومى أحمد بعيداً عن المنافسة .
** رسالة تريد أن توجهها لأحد عبر الشروق الرياضى ؟

أريد أن أحذر المسئولين من الإهمال الشديد للصعيد فأنا أخشى اليوم الذي نصبح فيه مثل السودان و يطلب الصعيد الانفصال عن مصر بسبب عدم النظر إليه فيكفى أنه لا يوجد وزير أو محافظ من الصعيد بالحكومة الحالية.

حارس الزمالك الشاب شريف فوزي يتلقى أربعة عروض منهم عرض من فريق بترول اسيوط للانضمام إلى أحد الفرق بداية من الموسم القادم


تلقى حارس الزمالك الشاب شريف فوزي أربعة عروض للانضمام إلى أحد الفرق بداية من الموسم القادم.

وشريف من مواليد 89 بنادي الزمالك، ولم يضمه حسن شحاتة المدير الفني للفريق الأول للقائمة، مما يعني حرية اللاعب في الانتقال لأي فريق.

وقال شريف :

"مصر لكل المصريين" حزب ولد من لجان فض المنازعات الطائفية من خلال "مؤتمر شعبى" أقيم بمحافظة أسيوط قبل أيام، واتخذ حى شبرا مقرا له


أنجبت أحداث عين شمس الطائفية التى وقعت الشهر قبل الماضى، فكرة تأسيس حزب سياسى باسم "مصر لكل المصريين إيد واحدة"، ونبعت فكرته حسب ما صرح به نصيف هارون وكيل المؤسسين، من اللجان الشعبية التى تشكلت لفض المنازعات بمنطقة عين شمس، وشارك فيها بعض شباب الثورة وبعض الأقباط، وارتقت الفكرة لتحويل هذا العمل الشعبى لعمل منظم تبلور فى فكرة تأسيس حزب سياسى أعلن عنه رسميا من خلال "مؤتمر شعبى" أقيم بمحافظة أسيوط قبل أيام، واتخذ حى شبرا مقرا له.

وقال هارون إن أهداف الحزب

المحكمة العسكرية تقضي بإعدام 5 والمؤبد على 7 وبراءة آخر في قضية مقتل ضابط القصير



قضت المحكمة العسكرية، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقا على خمسة متهمين والمؤبد على سبعة آخرين، فيما برأت آخر في قضية سرقة محطتي بنزين بمدينة القصير، ومقتل رئيس مباحث المدينة خلال مطاردته للمتهمين.

وقال مصدر مسؤول فى النيابة العسكرية، امس الأربعاء، إنه تم إلقاء القبض على المتهمين عقب ارتكابهم الجريمة في الرابع من شهر مايو الماضي والتحقيق معهم في القضية رقم 20 لسنة 2011 بالغردقة، ثم تحويلهم إلى نيابة أسيوط العسكرية الكلية في القضية رقم 176 لسنة 2011 .

وأشار إلى أن المحكمة أصدرت أحكامها على المتهمين لقيامهم بسرقة محطتي بنزين مصر للبترول والتعاون وقيامهم بقتل رئيس مباحث القصير أثناء مطاردته لهم، وعثر بحوزتهم على مبالغ مالية قدرت بنحو مليون جنيه وأسلحة وذخائر، فيما برأت المحكمة المتهم الثالث عشر، حيث لم تثبت عليه تهمة إخفاء المسروقات.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الحلقة الثامنة عشر من قصص االحيوان فى القران الكريم والجزء الاول من نملة سليمان عليه السلام وحكمة اليوم :: للنمل شعورا رقيقا مثل حجمه كنملة سيدنا سليمان عليه السلام



القبض علي اثنين من قتلة عامل بناء بحي الكويت في السويس وعائله المتهمين بالقتل التي تنتمي لقبيله اسيوط


القت مباحث مديريه امن السويس القبض علي اثنين من المتهمين بقتل عامل بناء خلال المعركه التي نشبت بين قبائل الصعيديه بمنطقه حي الكويت بالسويس والتي تسببت في مقتل عامل واصابه 6 افراد بجروح مختلفه، وتدمير ممتلكات مواطنين.

كان مدير امن السويس، قد امر فريق من المباحث الجنائيه بضروره القبض علي المتهمين بقتل "اسامه .ع " (28 سنه) والمتهمين بقتل اثنين من زملائه، يعملون في البناء ايضا، حيث تسبب حادث القتل في نشوب المعركه بحي الكويت بين عائله القتيل التي تنتمي لقبيله المحسنه السوهاجيه وعائله المتهمين بالقتل التي تنتمي لقبيله اسيوط.

وبتمكن مباحث السويس من القبض علي المتهمين بالقتل عاد الهدوء مره اخري الي منطقه حي الكويت وسط تواجد امني مكثف.

عشرات العائدين من ليبيا بمركز منفلوط باسيوط يتجمهرون امام وكيل وزاره القوي العامله باسيوط ، احتجاجًا علي عدم المساواه في صرف الاعانات والمواد الغذائيه


تجمهر اليوم الخميس عشرات العائدين من ليبيا بمركز منفلوط باسيوط ، امام وكيل وزاره القوي العامله باسيوط ، احتجاجًا علي عدم المساواه في صرف الاعانات والمواد الغذائيه الخاصه بالعائدين من ليبيا.

قال هيثم يونس، احد العائدين من ليبيا، انه يتم توزيع اعانات ومواد غذائيه علي بعض العائدين من ليبيا، دون الآخرين، حيث لم نحصل علي اي اعانات حتي الآن.


اضاف علاء كمال جابر، احد االعائدين من ليبيا، انه وصل الي اذهاننا ان من لم يحصل علي اعانات غذائيه فلن يحصل علي تعويض مادي، ولذا قمنا بالتجمهر امام مكتب وكيل الوزاره للاطمئنان علي التعويضات الخاصه بنا.


من جانبه، قال حسن هاشم، وكيل وزاره القوي العامله باسيوط
، انه ليس مسئولا عن توزيع الاعانات والمواد الغذائيه، وانما المنوط بتوزيعها هو مشروع الغذاء العالمي، وطمانهم بانه ليس هناك ارتباط بين توزيع الاعانات ووصول التعويضات الماليه، مشيرا الي ان كل من قام بتسجيل اسمه قبل 17 فبراير الماضي فسوف يتم صرف تعويضات له.

حبس متهم جديد فى واقعة اقتحام قسم شرطة جرجا ليرتفع بذلك عدد المحبوسين في واقعه اقتحام القسم الي 6 متهمين، من بينهم اثنان من محافظه اسيوط


امر المستشار احمد حفني، رئيس نيابه جنوب سوهاج الكليه، اليوم الخميس، بحبس شعبان فوزي (28 سنه) عامل من مركز جرجا 4 ايام علي ذمه التحقيق معه في واقعه اقتحام قسم شرطه جرجا والاستيلاء علي الاسلحه الناريه، ليرتفع بذلك عدد المحبوسين في واقعه اقتحام القسم الي 6 متهمين، من بينهم اثنان من محافظه اسيوط ، وطلبت النيابه ضبط واحضار المتهم الهارب عمر غزالي في قضيه السلاح المسروق من القسم.
علي صعيد التحقيقات في احداث مدينه جرجا، استعجلت النيابه ضبط واحضار 25 متهما آخرين في الاحداث من بينهم خليفه رضوان ومحمد اسماعيل الجبالي عضوا مجلس الشعب السابقان للاستماع الي اقوالهما في الاتهامات المنسوبه اليهما، وذلك بعد عدول المصاب عبد الكريم نادي عن اقواله في اتهاماته ضد الثاني باحداث اصابته.

اطباء مستشفي اسيوط يضربون ن العمل، للمطالبه بتوفير الحمايه الامنيه الكافيه لهم، ووضع حراسات مكثفه علي مداخل ومخارج المستشفي


اضرب اليوم "الخميس" اطباء مستشفي اسيوط عن العمل، للمطالبه بتوفير الحمايه الامنيه الكافيه لهم، ووضع حراسات مكثفه علي مداخل ومخارج المستشفي، وذلك علي خلفيه، قيام بعض اهالي المطيعه بالتعدي علي بعض اطباء المستشفي امس، بسبب رفض اداره المستشفي تسليمهم جثه قريب لهم.

اكد الاطباء، انهم يعملون تحت ضغط شديد، بسبب حاله الفوضي التي تشهدها البلاد، مما ترتب عليه قيام اهالي قتيل الخبز في قريه المطيعه (عماد صديق حسين – 50 سنه) بالتعدي عليهم بالسب والضرب، بسبب رفض اداره المستشفي تسليمهم جثه القتيل، نظرا لعدم توقيع الكشف الطبي عليها من قبل مفتش الصحه الذي كان مسافرا، وطالب الاطباء بتدخل اللواء محمد ابراهيم، مدير امن اسيوط
، لحل هذه المشكله.

كان العشرات من اهالي قريه المطيعه قد تجمهروا مساء امس وقطعوا طريق ميدان "المجذوب"، احتجاجًا علي رفض اداره المستشفي تسليمهم جثه احد اقاربهم، الذي لقي مصرعه بطلق ناري في مشاجره بسبب اسبقيه الحصول علي الخبز.

عشرات من المدرسين باسيوط يعتصمون امام ديوان عام المحافظه، للمطالبه بصرف حافز الـ200 % اسوه بالعاملين بالمحليات، والافراج عن الترقيات المتاخره

اعتصم اليوم الخميس عشرات من المدرسين باسيوط ، امام ديوان عام المحافظه، للمطالبه بصرف حافز الـ200 % اسوه بالعاملين بالمحليات، والافراج عن الترقيات المتاخره.

ورفع المعتصمون لافتات منها: "يا وزير السياسات عهد الظلم ولي وفات"، و"المعلمون يطالبون بحافز الـ200"، و"يسقط يسقط وكيل الوزاره"، و"مش ساكتين ساكتين علي حقوق المدرسين" و"يا محافظ يا جديد وصل صوتنا للمشير" وغيرها من اللافتات الاخري.


وطالب محمد سيد محمد، احد المدرسين المعتصمين، باقاله وكيل وزير التربيه والتعليم بسبب ما صدر عنه من تصريحات في احد البرامج التليفزيونيه حول عدم قدرته علي منح المعلمين حقوقهم الماديه، وكذلك طالب باقاله وكيل وزاره التربيه والتعليم باسيوط
.

اضاف احمد حسن محمد، احد المدرسين المعتصمين، اننا نرفض فض اعتصامنا الا في حاله الاستجابه لمطالبنا، كما نطالب بالافراج عن الترقيات المتاخره التي اوقفها احمد زكي بدر حين كان وزيرا للتربيه والتعليم.


من جانبه قام جمال آدم السكرتير العام المساعد للمحافظه باستدعائه ابراهيم الموافي وكيل وزاره التربيه والتعليم، ولكنه رفض الاقتراب من المعتصمين، خشيه الاحتكاك بهم او الهجوم عليه، وقام بتوزيع قرار مكتوب علي المعتصمين بمجازاتهم بثلاثه ايام خصما من راتبهم في حاله عدم فض اعتصامهم.

عاجل :: اصابة رائد شرطة / حمدي احمد فؤاد فتحي نعمان بمركز شرطه ابنوب في اسيوط بطلق ناري في قدمه، في اثناء قيامه بالقبض علي شخصين يحوزان اسلحه نارية

اصيب رائد شرطه بمركز شرطه ابنوب في اسيوط بطلق ناري في قدمه، في اثناء قيامه بالقاء القبض علي شخصين يحوزان اسلحه ناريه بقريه شقلقيل.


كانت مديريه امن اسيوط
قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه ابنوب يفيد بوصول الرائد حمدي احمد فؤاد فتحي نعمان (33 سنه) معاون مباحث مركز ابنوب الي مستشفي الشرطه، مصابا بجرح سطحي تهتكي بباطن الكاحل اليمني، وذلك علي خلفيه القيام بالقاء القبض علي كل من صلاح ناجح خلف عبد الحافظ (25 سنه) فلاح، وحسان عبد الجابر عبد الحافظ (40 سنه) فلاح، ومقيمين بقريه شقلقيل لحيازتهما اسلحه وذخائر.

وفي اثناء توجه الماموريه المكونه من مباحث المركز وقوات الامن، وحال اقترابها من منزل الماذون وبتفتيش الاول بادر باطلاق الاعيره الناريه تجاه القوات التي قامت علي الفور بالرد عليه، الامر الذي نجمت عنه اصابه رائد.


وتمكنت القوات من ضبط المتهم الاول، وبحوزته بندقيه آليه و30 طلقه ناريه، كما تم ضبط الثاني وبحوزته بندقيه آليه من ذات العيار و24 طلقه ناريه، وتم التحفظ علي المتهمين والاسلحه المضبوطه، وبمواجهه الاول اعترف بارتكابه للواقعه واطلاق الاعيره الناريه بقصد الهروب وحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن النفس، واعترف الثاني بحيازته للسلاح بقصد الدفاع عن النفس، وتحرر محضر بالواقعه، وجارٍ العرض علي النيابه.


البقاء لله :: مصرع المحامية / نهى محمد فارس ونجليها / محمد عمرو السيد وشقيقته / هنيه والطالبة / رشا جمال عبد الناصر اثر انقلاب سيارتهم بالبحيرة

لقي 4 اشخاص مصرعهم واصيب اثنان آخران، جميعهم من اسره واحده باسيوط ، اثر انقلاب السياره الملاكي التي كانوا يستقلونها علي طريق العلمين الدولي بالبحيره.

تلقت مديريه امن البحيره، اخطارا بالحادث من شرطه النجده، بالانتقال والمعاينه، تبين انه اثناء سير السياره رقم ( 87987- ملاكي اسيوط) قياده نهي محمد فارس (40 سنه- محاميه) بطريق العلمين الدولي، انفجر الاطار الامامي الايمن للسياره عند الكيلو 35، مما ادي لاختلال عجله القياده بيد المحاميه وانقلاب السياره علي جانب الطريق.


اسفر الحادث عن وفاه قائده السياره ونجليها محمد عمرو السيد (15 عاما)، وشقيقته هنيه (7 سنوات)،ورشا جمال عبد الناصر (17 سنه- ربه منزل)، كما اصيب اثنان آخران من مستقلي السياره، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وكدمات، وجميعهم من قريه السوطي باسيوط
.

تم نقل جثث المتوفيين لمشرحه مستشفي وادي النطرون، والمصابين لمستشفي جراحات اليوم الواحد، واخطرت النيابه العامه التي تولت التحقيق.

البقاء لله :: مصرع شخص بالوادى الجديد صدمته سياره نصف نقل بقياده محمد ثابت من اسيوط وتحمل رقم (745-ب.ل.ي)


لقي شخص مصرعه اليوم بالوادي الجديد صدمته سياره نصف نقل علي طريق الفرافره-الداخله السريع ولاذت بالفرار.

تلقي اللواء عبد الكريم مصطفي نائب مدير الامن بلاغا بالحادث، وتم تكثيف الاكمنه علي الطريق حتي تم القبض علي السياره عند كمين بلاط، وتبين انها بقياده محمد ثابت من اسيوط وتحمل رقم (745-ب.ل.ي).
وعند استجوابه قال السائق انه عند تفادي سياره امامه في منحني المعصره، اصطدم بعربه الكارو التي كان يركبها المجني عليه. مما تسبب في مصرعه. تم نقل جثه الضحيه الي المستشفي، وتحرر محضر بالحادث يحمل رقم 1164 جنح الداخله، واخطرت النبابه العامه لمباشره التحقيق

حصول فريق 25 يناير علي كأس الدورة الرمضانية بنادى السكة الحديد باسيوط برعاية حزب الحرية والعدالة باسيوط والجائزة موبايل بالخط لكل لاعب

اختتمت امانه حزب الحريه والعداله باسيوط مساء امس فعاليات الدوره الرمضانيه لكره القدم، والتي اسفرت عن حصول فريق 25 يناير علي الكاس بعد تغلبه علي فريق "الشخوه" في المباراه النهائيه التي جرت بينهما.
صرح بذلك الحسيني لزومي، امين لجنه الاعلام بحزب الحريه والعداله باسيوط ، وقال ان فريق 25 يناير من مركز القوصيه تسلم كاس البطوله وحصل كل لاعب علي موبيل بالخط، بينما تسلم فريق الشخوه من "الوليديه" بمدينه اسيوط كره قدم اصليه، وفاز بلقب احسن لاعب محمد عبد الرحمن، فيما حصل اللاعب عمرو محمد عبد الحميد ومحمد عوض طايع علي جائزه احسن اخلاق رياضيه، واللاعب خالد جمال محمد علي جائزه احسن حارس مرمي.
يذكر ان 16 فريقا من احياء ومراكز اسيوط قد شاركوا في الدوره الرمضانيه لحزب الحريه والعداله والتي اقيمت بنادي السكه الحديد بمدينه اسيوط

ممدوح مرسي، عضو المكتب الاداري لاخوان اسيوط :: دعوة لنبذ الخلافات الايدلوجيه والسياسيه والتوحد لحل مشكلات الوطن

قال ممدوح مرسي، عضو المكتب الاداري لاخوان اسيوط ، انه من الضروري نبذ الخلافات الايدلوجيه والسياسيه والتوحد لحل مشكلات الوطن.
جاء ذلك خلال الندوه التي اعقبت افطار الاخوان وحزب الحريه والعداله المسلمين بمركز منفلوط مساء امس الاربعاء، بحضور كل من: مصطفي حامد رئيس مركز ومدينه منفلوط ، ومحمود حلمي عضو الهيئه العليا لحزب الحريه والعداله، وممثلين عن الجماعه الاسلاميه والدعوه السلفيه والجمعيه الشرعيه والمسيحيين.
ودعا الدكتور ميخائيل عزمي، ممثل الكنيسه في الافطار، الجميع الي التوحد من اجل مصر، وقال ان "مصر ليست وطنًا نعيشه فيه، بل وطن يعيش فينا"، وتابع ان مصر وطن للجميع يجب ان نساعد جميعا في بنائه.
واكد مصطفي حامد، رئيس مركز ومدينه منفلوط، ان مصر ستكون افضل بجهود كل المصريين مهما كان اتجاهاتنا علماني ليبرالي اسلامي، ومنفلوط محظوظه بعد الثوره بزياره المحافظ الجديد لها 3 مرات خلال اسبوعين فقط.

مديريه امن اسيوط تضبط 120 قضيه متنوعه في تجاره وحيازه الاسلحه الناريه والبيضاء، وتجاره المخدرات والتموين والمرافق،خلال حمله امنيه بمختلف مراكزالمحافظة

تمكنت مديريه امن اسيوط من ضبط 120 قضيه متنوعه في تجاره وحيازه الاسلحه الناريه والبيضاء، وتجاره المخدرات والتموين والمرافق، وذلك خلال حمله امنيه بمختلف مراكز المحافظه.


كانت الحمله الامنيه قد تمكنت من ضبط 8 بنادق آليه، و10 بنادق مششخنه، وبندقيتين خرطوش، و8 فرد محلي الصنع، بالاضافه الي 317 طلقه متنوعه،و4 خزائن مع اشخاص بمختلف مراكز المحافظه في حيازه السلاح، اما بالنسبه لحيازه السلاح الابيض فقد تم ضبط 4 قضايا، وقضيه واحده في مجال الآداب، و9 قضايا في مجال الاموال العامه، و48 قضيه مرافق، و7 قضايا في مجال فحص المسجلين الخطرين، و23 قضيه تموين.


تحررت المحاضر اللازمه، وجاري العرض علي النيابات المختصه.


الكاتب الصحفي سعد هجرس يشارك في ندوه بعنوان "الاعلام بين الانفلات والمسئوليه" في فعاليات الملتقي الثقافي بمحافظه اسيوط بجمعيه الشبان المسلمين


يشارك مساء اليوم "الخميس" الكاتب الصحفي سعد هجرس، مدير تحرير جريده العالم اليوم في ندوه بعنوان "الاعلام بين الانفلات والمسئوليه" في فعاليات الملتقي الثقافي بمحافظه اسيوط ، والذي يقيمه قصر ثقافه اسيوط بجمعيه الشبان المسلمين بمدينه اسيوط.

صرح بذلك ضياء مكاوي، مدير قصر ثقافه اسيوط ، واضاف انه قد تمت دعوه كل التيارات السياسيه في اسيوط لحضور الندوه التي من المتوقع ان تشهد حضورًا جماهيريا كبيرا.

واشار مكاوي الي فرقه اسيوط للموسيقي العربيه قد اعلنت عن مشاركتها في الملتقي الثقافي الفني بحفل فني بقياده المايسترو حسام حسني.

مركز احمد بهاء الدين الثقافي باسيوط ينظم امسيه دينيه عن "غزه بدر" ودروسها المستفاده وذلك في بمناسبه ذكري الغزوه التي يواكبها يوم 17 رمضان


نظم مساء امس مركز احمد بهاء الدين الثقافي امسيه دينيه عن "غزه بدر" ودروسها المستفاده وذلك في بمناسبه ذكري الغزوه التي يواكبها يوم 17 رمضان.

صرح بذلك حمدي سعيد، مدير المركز الثقافي، وقال انه شارك بالامسيه الدينيه الشيخ احمد فتحي امام مسجد التوحيد ومبتهل ديني وقارئي القرآن الكريم.

واشار سعيد الي ان الامسيه شهدت حضورًا مكثفًا من الاهالي وتميزت بالتناول المبسط لتاريخ الغزوه واحداثها المتنوعه والثريه فيما يامل من خلاله تعزيز القيم الايجابيه والقدوه بسير السلف الصالح

الرقابه التموينيه باسيوط تضبط 68 مخالفه ضد اصحاب المخابز المتعاقده، وغير المتعاقده واصحاب المحال خلال اليومين الماضيين

تمكنت الرقابه التموينيه باسيوط من ضبط 68 مخالفه ضد اصحاب المخابز المتعاقده، وغير المتعاقده واصحاب المحال خلال اليومين الماضيين.

وصرح بذلك مجدي سليم، وكيل وزاره التموين باسيوط ، واشار الي انه تم تحرير 53 مخالفه ضد اصحاب المخابز المتعاقده ما بين نقص وزن ومواصفات وتهريب وتجميع دقيق ومحضر جنحه واحد ضد اصحاب المخابز غير المتعاقده و14 محضر جنحه ضد اصحاب المحال التجاريه ما بين عدم اعلان عن الاسعار وبيع باعلي من السعر المعلن وغش تجاري.
وقال سليم، انه تم التحقيق في 11 شكوي من المواطنين، واتخاذ الاجراءات اللازمه حيالها، مضيفًا انه تم رفع مذكره لمحافظ اسيوط بالسلبيات الموجوده بمشروع توزيع الخبز، وهي عدم تواجد موظفي مشروع توزيع الخبز المختصين لتسليم الاشتراكات، وعدم تواجد عمال "التكييس" الذين يقومون بوضع الخبز في الاكياس، مما يؤثر علي مواصفات رغيف الخبز وعدم صلاحيته للاستخدام.


اللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط يناقش مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ومياه الشرب علي مستوي المحافظه، والمشكلات التي تعوق تنفيذها وطرق حلها



ناقش اليوم الخميس اللواء السيد البرعي، محافظ اسيوط ، موقف مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي ومياه الشرب علي مستوي المحافظه، والمشكلات التي تعوق تنفيذها وطرق حلها بحضور مسئولي الهيئه القوميه لمياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء المراكز والمدن.
وتناول المحافظ خلال الاجتماع مشكلات الصرف الصحي ومياه الشرب بمراكز ديروط والقوصيه ومنفلوط واسيوط وابنوب وساحل سليم وصدفا والغنايم وابوتيج في جلسه عمل استمرت نحو 4 ساعات متواصله تضمنها ارسال فاكسات لمخاطبه بعض الوزراء بشان مشكله الصرف الصحي بالزرابي، مشددًا علي المسئولين باتخاذ اجراءات سريعه لحل ازمات ومشكلات المواطنين في اسرع وقت ممكن.
واوضح محمد بدري، رئيس شركه مياه الشرب والصرف الصحي باسيوط ، ان مشروعات المياه في مركز ابنوب و43 قريه تابعه سيتم تشغيلها نهايه سبتمبر المقبل بينما عمليات مياه منفلوط البداري وساحل سليم واسيوط لخدمه 55 قريه ستنتهي خلال العام الحالي في حين ستتاخر عمليه القوصيه الي مارس من العام المقبل.
واشار بدري، الي انه ان سيقوم بعرض تقرير كامل عن جميع مشروعات الصرف الصحي في كل دوائر المحافظه التي يعرقل اكتمالها خلافات نزع ملكيه الاراضي او اعتصامات الاهالي ومن بينها مشروع الصرف الصحي بمنفلوط، والذي كان من المقرر تشغيله منذ عامين وتوقف بسبب تجمهر اهالي العتامنه واعاقتهم للتنفيذ.

العشرات من اهالي قريه المطيعه التابعه لمركز اسيوط يقطعون طريق ميدان المجذوب احتجاجًا علي رفض اداره المستشفي تسليمهم جثه احد اقاربهم

قطع العشرات من اهالي قريه المطيعه التابعه لمركز اسيوط طريق ميدان المجذوب بعد منتصف ليله "الاربعاء-الخميس" وذلك في اثناء تجمهرهم امام مستشفي اسيوط العام، احتجاجًا علي رفض اداره المستشفي تسليمهم جثه احد اقاربهم، الذي لقي مصرعه بطلق ناري في مشاجره بسبب اسبقيه الحصول علي الخبز
وقال احمد خلف، احد المتجمهرين، ان اداره المستشفي رفضت تسليمنا جثه قريبنا، علما بانه لقي مصرعه قبل ظهر امس، وتم نقله الي المستشفي ليكشف عليه مفتش الصحه، لبيان سبب الوفاه، ومن ثم تامر النيابه بدفن الجثه، ولكن نظرًا لسفر مفتش صحه خامس، فانه لم يتم توقيع الكشف علي المتوفي ومن ثم عدم دفنه، كما لم يامر المستشفي بانتداب مفتش صحه آخر لتوقيع الكشف عليه، وانما جعلتنا ننتظر حتي منتصف الليل فما كان منا الا اننا تجمهرنا امام المستشفي وقطعنا شارع ميدان المجذوب لتوصيل صوتنا الي المسئولين.

واضاف احمد جمال، احد المتجمهرين، ان "اداره المستشفي تعاملت معنا بدون انسانيه ولا رحمه، فكيف لايتم انتداب بديل لمفتش الصحه، لتوقيع الكشف علي الجثه من اجل التصريح بدفنها، حيث لم تراع اداره المستشفي حرمه الاموات ولا تعب اهله الذين ينتظرون منذ عده ساعات طويله في انتظار تسلمه لدفنه".


ومن جانبه، قام مامور قسم اول اسيوط
وقيادات مديريه الامن بتهدئه الاهالي، واجبروا قيادات المستشفي علي توقيع الكشف الطبي علي المجني عليه، وتسليمه الي اهله، وتمت السيطره علي الامر، وفتح الطريق مره اخري.

وكان عماد صديق سفين (50 سنه) فلاح، ومقيم بقريه المطيعه، قد لقي امس مصرعه بطلق ناري في مشاجره وقعت بينه وبين احد اهالي القريه بسبب الخلاف علي اسبقيه شراء الخبز، وتم نقله الي مستشفي اسيوط
العام.

عاجل :: اصابة رقيب شرطة / محمد محروس محمد سليمان ووالده وآمال علي حسن وشربات كامل محمد حسن وعبد الناصر عنتر محمد حسن في مشاجره بقريه قرقارص

اصيب اليوم "الخميس" 5 اشخاص بينهم رقيب شرطه بجروح وكدمات متفرقه بالجسم، في مشاجره بقريه قرقارص التابعه لمركز اسيوط، بسببب اصطدام سياره بنافذه منزل احد الطرفين.
وكانت مديريه امن اسيوط قد تلقت اخطارا من مامور مركز شرطه اسيوط يفيد بوصول كل من محمد محروس محمد سليمان (38 سنه) رقيب شرطه، ومحروس محمد سليمان (64 سنه) فلاح، وآمال علي حسن (56 سنه) ربه منزل "طرف اول"، وعبد الناصر عنتر محمد حسن (48 سنه) سائق، وشربات كامل محمد حسن (35 سنه) ربه منزل "طرف ثان" الي مستشفي الايمان العام، مصابين بجروح وكدمات متفرقه بالجسم.

وبسؤال الطرف الاول قرر حدوث مشاده كلاميه علي اثر اصطدام سياره احد افراد الطرف الثاني بنافذه منزلهم وتطورت الي مشاجره واشتباك بالايدي، مما ادي الي وقوع اصابات وبسؤال افراد الطرف الثاني اتهموا الطرف الاول بالتسبب في اصابتهم.
وكلفت اداره البحث بالتحري عن الواقعه، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابه.

عاجل :: اصابة السيد / حسن ابراهيم محمد محمود في رقبته بطلق ناري طائش في قريه المطيعه التابعه لمركز اسيوط ، وذلك في اثناء تواجده امام منزله بالقريه

اصيب اليوم "الخميس" فلاح في رقبته بطلق ناري طائش في قريه المطيعه التابعه لمركز اسيوط ، وذلك في اثناء تواجده امام منزله بالقريه.

وكانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا فجر اليوم من مامور مركز شرطه اسيوط يفيد بوصول حسن ابراهيم محمد محمود (40 سنه) فلاح، ومقيم بقريه المطيعه الي مستشفي الايمان العام، مصابًا بطلق ناري في الرقبه، وحالته العامه سيئه.
وبالانتقال وسؤال ابن عمه المدعو محمد عبد الفتاح علي (30 سنه) حاصل علي دبلوم، ومقيم بذات القريه، قرر انه في اثناء تواجد المصاب امام منزله اصُيب بطلق ناري طائش، ولم يتهم احدا بالتسبب في ذلك او يشتبه في اصابته جنائيا، وكلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابه

عاجل :: اصابة المجند / احمد فتحي محمد احمد مقيم بقرية كوم "ابوشيل" التابعه لمركز ابنوب باسيوط ، وذلك في مشاجره وقعت بين شقيق المصاب وآخرين بالقريه


اصيب اليوم "الخميس" مجند بجروح وكدمات متفرقه بالجسم في قريه كوم "ابوشيل" التابعه لمركز ابنوب باسيوط ، وذلك في مشاجره وقعت بين شقيق المصاب وآخرين بالقريه.

كانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز ابنوب يفيد بوصول احمد فتحي محمد احمد (22 سنه)، مجند بقوات امن اسيوط
، ومقيم بقريه "كوم ابوشيل" الي مستشفي ابنوب المركزي، مصابًا بجروح قطعيه بالذراع اليسري وكدمات متفرقه بالجسم.

وبسؤال المصاب، اتهم كلا من اشرف محمد ثابت (35 سنه) حاصل علي دبلوم، وشقيقه عنتر محمد ثابت (28 سنه) فلاح، ومقيمين بذات القريه، بالتعدي عليه بالضرب واحداث اصابته لنشوب مشاجره بين شقيق المصاب، ويدعي علاء فتحي محمد، وشقيق المتهمين ويدعي مصطفي محمد ثابت بسبب خلافات شخصيه.

كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وضبط المتهمين، وتحرر محضر بالامر، وجاري العرض علي النيابه.

عشرات المدرسين باسيوط يقطعون طريق المحافظة اثناء اعتصامهم امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي عدم صرف حافز الـ200%، وعدم التعاقد مع مدرسي الحصة

قطع عشرات المدرسين باسيوط ، طريق المحافظه، مساء امس الاربعاء وذلك في اثناء اعتصامهم امام ديوان عام المحافظه، احتجاجًا علي عدم صرف حافز الـ200%، وعدم التعاقد مع مدرسي الحصه

وردد المتظاهرون هتافات منها "ارحل ارحل ياوزير لو مش قادر علي التغيير"، و" يا وزير السياسات عهد مبارك ولي وفات" وغيرها من الهتافات الاخري.

وقال محمد زيدان الديب، احد المدرسين المعتصمين، انه في حاله عدم الاستجابه لمطلبنا المتمثل في صرف حافز الـ 200% اسوه بباقي الوزارات سوف نضرب عن العمل في اول يوم للدراسه.

وابدي اشرف محمد، احد المدرسين المعتصمين، اعتراضه علي بنود العقد الجديد الذي تم توزيعه علي الادارات، وذلك لوجود مواد مخله بالقانون منها "يحق لجهه العمل فصل المتعاقد في اي وقت، مشيرًا الي ان هذا الامر يعطي الحق للادارات التعليميه المختلفه فصل المدرسين تعسفيًا وبدون ايه حقوق.

مباحث اسيوط تضبط العامل / محمود احمد ادهم والفكهانى / حسن محمد احمد بحوزتهما 135 شريطا وامبولا مخدرا بمركزي ابنوب والغنايم، بغرض التعاطي والاتجار

ضبطت مباحث اسيوط عاملا وفكهانيا بحوزتهما 135 شريطا وامبولا مخدرا بمركزي ابنوب والغنايم، بغرض التعاطي والاتجار.

كانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارين مساء امس من ماموري مركزي شرطه ابنوب والغنايم يفيدان بضبط كل من محمود احمد ادهم (28 سنه) عامل، ومقيم بقريه سلامون بمركز طما بسوهاج، وبحوزته 44 شريطا من العقاقير المخدره، و85 امبول نابليون، و5 علب ترمكس، وحسن محمد احمد (27 سنه) فكهاني، ومقيم بطهطا بسوهاج، وبحوزته شريطًا مخدرًا به 10 اقراص بقصد التعاطي والاتجار.

كلفت اداره البحث بالتحري حول الامر، وتحرر محضرين بالواقعتين، وجاري العرض علي النيابه

اجهزه الامن بمحافظه اسيوط تتمكن من ضبط السجين / عاطف فوزي غيط محمد هارب من سجن ليمان ابو زعبل في اثناء احداث ثوره 25 يناير


تمكنت اجهزه الامن بمحافظه اسيوط من ضبط سجين هارب من سجن ليمان ابو زعبل في اثناء احداث ثوره 25 يناير والمحكوم عليه بالسجن 5 سنوات في قضيه تزوير.

كان مدير امن اسيوط ، قد تلقي اخطارًا من رجال مباحث مركز شرطه ابنوب بضبط السجين الهارب، عاطف فوزي غيط محمد (33 عاما) مقيم ببندر ابنوب المحكوم عليه بالسجن المشدد لمده 5 سنوات في القضيه رقم 4409 ج ابنوب لسنه 2009 تزوير، والسابق هروبه من سجن ليمان ابو زعبل في اثناء احداث ثوره 25 يناير.

وقد تم اتخاذ جميع الاجراءات القانونيه حيال المتهم.

البقاء لله :: مصرع السجين / بدير متولى بدير ابو هيش بسجن اسيوط العمومي علي خلفيه اصابته بهبوط حاد في الدوره الدمويه

توفي سجين بسجن اسيوط العمومي امس الاربعاء علي خلفيه اصابته بهبوط حاد في الدوره الدمويه، كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر محضر بالواقعه، وكانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا من مامور سجن اسيوط العمومي يفيد بوفاه السجين بدير متولي بدير ابوهيش (52 سنه) والمقيم بقسم اول المحله الكبري بمحافظه الغربيه، والمودع بالسجن علي ذمه القضيه رقم 9798 جنح قسم اول المحله الكبري لسنه 2006 بتهمه القتل العمد والمحكوم فيها بالمؤبد، وذلك اثر اصابته بهبوط حاد في الدوره الدمويه، بسبب اصابته بقرح سرطانيه بالمعده، وارتفاع الضغط والسكر.

كلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وتحرر محضر بالواقعه، وبالعرض علي النيابه امرت بانتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاه

عاجل :: اصابة الشاب / احمد سيد احمد تمام مقيم بقريه الكوم الاحمر التابعه لمركز البداري باسيوط بطلق نارى في اثناء ريه الاراضي الزراعيه

اصيب شاب بطلق ناري طائش بقريه الكوم الاحمر التابعه لمركز البداري باسيوط ، امس الاربعاء وذلك في اثناء ريه الاراضي الزراعيه

كانت مديريه امن اسيوط ، قد تلقت اخطارًا من مامور مركز شرطه البداري يفيد بوصول احمد سيد احمد تمام (18 سنه) حاصل علي دبلوم، ومقيم بقريه الكوم الاحمر الي مستشفي البداري المركزي، مصابا بطلق ناري باليد اليسري.

بالانتقال وسؤاله قرر انه في اثناء قيامه بري ارضه الزراعيه، فوجئ باصابته بطلق ناري طائش لا يعلم مصدره، ولم يتهم احدًا بالتسبب في احداث اصابته ولم يشتبه في الواقعه جنائيًا، وكلفت اداره البحث بالتحري حول الواقعه، وضبط مرتكبها والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بها، وجاري العرض علي النيابه.

مديرية أمن أسيوط تتمكن من ضبط 197 مخالفة مرورية متنوعة، و45 حالة اشتباه خلال حملة قامت بتنفيذها بدائرة قسمي أول وثان أسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط من ضبط 197 مخالفة مرورية متنوعة، و45 حالة اشتباه خلال حملة قامت بتنفيذها امس الأربعاء بدائرة قسمي أول وثان أسيوط.

فقد تم ضبط 148 مخالفة في أماكن الانتظار، و15 مخالفة تصالح فوري، و5 مخالفات سحب تراخيص، و29 مخالفة متنوعة مابين عدم ارتداء الحزام والسير عكس الاتجاه والسرعة الزائدة، كما تم تحصيل 4450 جنيهًا غرامات فورية، فضلا عن ضبط 45 حالة اشتباه، تحررت محاضر بالوقائع المختلفة، وجاري العرض على النيابة.

حملة دعم ترشيح اللواء عمر سليمان، لرئاسة الجمهورية بأسيوط تصدر بيانا تستنكر فيه الحملة التي شنتها بعض وسائل الإعلام حول نتيجة استفتاء الرئاسة

أصدرت حملة دعم ترشيح اللواء عمر سليمان، لرئاسة الجمهورية بأسيوط، بيانًا على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك" تستنكر فيه الحملة التي شنتها بعض وسائل الإعلام حول نتيجة استفتاء الرئاسة، والتي أظهرت تقدم سليمان على باقي المرشحين.

صرح بذلك محمد سلطان، المتحدث الإعلامي باسم الحملة في أسيوط، وقال: بعض الوسائل أفادت أن سبب تقدم عمر سليمان علي نظرائه سببه وجود لجنة إلكترونية تقوم بدعمه في عمليات التصويت، مشيرًا إلى أنه من الصعب أن يرتفع حجم التصويت بهذا الشكل من خلال هذه اللجنة، وإنما الذي ساعد علي ارتفاع أسهم سليمان مؤخرا هو عقد ندوات في جميع محافظات مصر للدعوة لصالح سليمان باعتباره الأصلح في الفترة الحالية.

وأضاف سلطان أن اللجنة طالبت في بيانها بضرورة محاسبة أصحاب الأقلام الفاسدة والمضللة للرأي العام.

حوالى 50 من هيئة التمريض بمستشفى ديروط المركزي يتجمهرون امس احتجاجًا على عدم صرف حوافز شهر يونيه الماضي

تجمهر نحو 50 من هيئة التمريض بمستشفى ديروط المركزي، امس الأربعاء احتجاجًا على عدم صرف حوافز شهر يونيه الماضي.

وقال محمد بكر، أحد هيئة التمريض بالمستشفى، أنه لم يتم صرف الحافز الخاص بنا منذ شهر يونيه الماضي، وقد قمنا بعدة إضرابات واعتصامات ولم يستمع أحد لشكوانا، لذا نناشد اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط بسرعة التدخل لحل هذه المشكلة.

ومن جانبه وعد الدكتور حسانين التوني، مدير المستشفى، بفحص مطلب الممرضين وصرف الحوافز المقررة لهم، فور وصول أموال إلى المستشفى.

الكاتب الصحفي عبد العظيم مناف، صاحب مؤسسة دار صوت العرب للنشر ينتقد عملية ترشيح عمرو موسى للرئاسة خلال الندوة التي نظمها قصر ثقافة أسيوط





انتقد الكاتب الصحفي عبد العظيم مناف، صاحب مؤسسة دار صوت العرب للنشر، عملية ترشيح عمرو موسى للرئاسة، ووصفه بأنه عطل ميثاق الجامعة العربية، ومهد لدخول الناتو على الحدود الليبية

وأشار إلي أن التصريحات تضاربت حول ما حصل عليه موسي في نهاية خدمته بالجامعة العربية، حيث يقول البعض إنه حصل علي 600 ألف دولار، وآخرون يؤكدون أنه حصول علي 5 ملايين جنيه.


جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها قصر ثقافة أسيوط ضمن برنامج الملتقى الثقافي الفني لشهر رمضان بعنوان "المتاح والأمل في غد مشرق" بحضور محمد موسى توني رئيس إقليم وسط وجنوب الصعيد الثقافي، وضياء مكاوي مدير القصر، ومثقفي أسيوط.



استعرض الكاتب الصحفي، حرص الرئيس عبد الناصر على مال الشعب، ضاربا المثل برفضه طلب زيادة في البنزين للوزراء، حيث كان يتم صرف 2 جالون لكل وزير، كذلك رفضه رفع سعر الشاي بعد ارتفاع أسعاره عالميا قائلا: "ابعدوا عن فاكهة الغلابة، وخذ من ميزانية الرئاسة وسدوا العجز في الميزانية".

وأشار مناف، إلى أن مصنع الحديد والصلب في عهد عبد الناصر تكلف 15 مليون جنيه ، ومقبرة آل مبارك تكلفت المبلغ نفسه، مؤكدا أن مبارك كان يعمل عكس مطالب ثورة يوليو 1952، منوها إلي ما تعرض إليه من تنكيل هو وجمال بدوي وعبد الحليم قنديل.


وأشاد بدور القوات المسلحة والمجلس العسكري في حماية الثورة، حيث لديهم رصيد كبير من الوطنية وحب تراب مصر، مؤكدا أن أمريكا هي التي تنادي بحروق الأوطان، وليس حقوق الإنسان كما تدعي، وقال إن الحرية العربية لا تتجزأ وإن الصراع العربي مع العدو الصهيوني صراع وجود، وليس صراع حدود.

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية "الدوير" بأسيوط يعلن عن بدء التصفيات النهائية للمهرجان الرياضي، والتي أسفرت عن صعود 12 فريقًا رياضيًا بواقع 3 فرق



أعلن مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بقرية "الدوير" بأسيوط عن بدء التصفيات النهائية للمهرجان الرياضي، والتي أسفرت عن صعود 12 فريقًا رياضيًا بواقع 3 فرق من مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم.

وقال حمدي سعيد، مدير مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بالدوير، إن المهرجان أظهر الروح الرياضية الجميلة لأبناء مراكز جنوب أسيوط، فضلا عن التنظيم الدقيق الذي نفذه مركز أحمد بهاء الدين بالتعاون مع الشباب والرياضة، مشيرًا إلي مطالبة اللاعبين بتكرار المسابقات في الأعوام المقبلة.

وأضاف "سعيد" أنه من المرجح إقامة المبارة النهائية بداية الأسبوع المقبل بحضور القيادات الرياضية والتنفيذية في المحافظة لتكريم الفريق الفائز، والحاصلين على المراكز الثلاث الأولي، فضلا عن تكريم أفضل لاعب، وأفضل جهاز فني، وأفضل صاحب أخلاق رياضية، وأفضل حارس مرمي في جميع مراكز الجنوب.

طقس اليوم الخميس 18/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 37


طقس اليوم الخميس 18/8/2011 فى اسيوط الصغرى :: 23 والعظمى :: 37

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...