الخميس، 18 أغسطس 2011

عشرات العائدين من ليبيا بمركز منفلوط باسيوط يتجمهرون امام وكيل وزاره القوي العامله باسيوط ، احتجاجًا علي عدم المساواه في صرف الاعانات والمواد الغذائيه


تجمهر اليوم الخميس عشرات العائدين من ليبيا بمركز منفلوط باسيوط ، امام وكيل وزاره القوي العامله باسيوط ، احتجاجًا علي عدم المساواه في صرف الاعانات والمواد الغذائيه الخاصه بالعائدين من ليبيا.

قال هيثم يونس، احد العائدين من ليبيا، انه يتم توزيع اعانات ومواد غذائيه علي بعض العائدين من ليبيا، دون الآخرين، حيث لم نحصل علي اي اعانات حتي الآن.


اضاف علاء كمال جابر، احد االعائدين من ليبيا، انه وصل الي اذهاننا ان من لم يحصل علي اعانات غذائيه فلن يحصل علي تعويض مادي، ولذا قمنا بالتجمهر امام مكتب وكيل الوزاره للاطمئنان علي التعويضات الخاصه بنا.


من جانبه، قال حسن هاشم، وكيل وزاره القوي العامله باسيوط
، انه ليس مسئولا عن توزيع الاعانات والمواد الغذائيه، وانما المنوط بتوزيعها هو مشروع الغذاء العالمي، وطمانهم بانه ليس هناك ارتباط بين توزيع الاعانات ووصول التعويضات الماليه، مشيرا الي ان كل من قام بتسجيل اسمه قبل 17 فبراير الماضي فسوف يتم صرف تعويضات له.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...