الأربعاء، 28 فبراير 2018

بالصور مصطفى بكرى يقود مسيرة جماهيرية لدعم السيسي فى شوارع مدينة أسيوط





قاد النائب مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، مسيرة تأييد للرئيس السيسي بشوارع أسيوط، برفقة النائب تادرس قلدس والمئات من الأهالى.

وقال بكرى، :" إننا نشارك في الموتمر الرابع في أسيوط لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات والإدلاء بأصواتهم وانتخاب الرئيس السيسي، سعيا لتحقيق أكبر عدد من مشاركة المواطنين".

وأكد أن مشاركة الشعب المصرى فى الانتخابات الرئاسية ضرورة للرد على كل المعارضين فى الداخل وبالخارج، مشيرا إلى أن عملية سيناء 2018 حققت نجاحا ضد قوى الإرهاب الغاشم تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي، وسيتم البدء فى تعمير سيناء نحو التنمية والاستقرار. 

وواصلت حملة "كلنا معاك من أجل جمهورية مصر العربية" بمحافظة أسيوط، عقد المؤتمرات الجماهيرية بمركز البدارى، لدعم وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسى، فى الانتخابات الرئاسية المقبلة لاستكمال مسيرة التنمية والبناء؛ بحضور النائب مصطفي بكري، ونعمان أحمد نعمان ومديح سيد عمار و اللواء يحيى كداونى، أعضاء مجلس النواب في أسيوط.

صحافة المواطن ’’ جلابية داى ’’ بالصور والفيديو قناة دى ام سى وطلاب هندسة أسيوط يحتفلوا بحفل التخرج بالجلابية والبنات بالعباية














بالصور مؤتمر جماهيرى بقرية العقال القبلى بمركز البدارى باسيوط لدعم السيسى للترشح للرئاسة مرة ثانية




بدأ المؤتمر الجماهيري الحاشد بمركز البداري بمحافظة أسيوط، ضمن حملة "كلنا معاك من أجل مصر" بحضور النائب مصطفي بكري والنواب نعمان أحمد نعمان، ومديح السيد، واللواء يحي كدواني، وعبدالله تمام راعي المؤتمر، والعديد من الشخصيات العامة، وذلك دعما للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

بالصور.. سيارة كسح تابعة لمحافظة أسيوط تلقي مياه الصرف بترعة الجرجاوية بقرية ريفا







رصدت عدسة "البوابة نيوز"، عصر اليوم الأربعاء، سيارة كسح تابعة للوحدة المحلية لقرية ريفا بمدينة ومركز أسيوط، أثناء إلقائها مخلفات الصرف الصحي بترعة الجرجاوية.
وأوضح الأهالي أن الواقعة ليست الأولى، والأمر يتكرر بشكل مستمر؛ بسبب عدم توصيل الصرف الصحي لكثير من قرى ومراكز محافظة أسيوط. 
وقال محمد عاطي، من أهالي ريفا: إن سيارات الكسح التابعة للوحدة المحلية، تقوم يوميًّا بإلقاء المياه الملوثة بالترع، التي يستخدمها المواطنون في الزراعة ومياه الشرب، مؤكدًا أن الأمر أصبح مقززًا بشدة؛ لتلوث المياه بسبب المخلفات التي يتم إلقاؤها بالترع. 
وقالت ابتسام عدلي، معلمة بريفا: "إننا أصبحنا نعيش في تلوث مستمر ونفتقد أبسط حقوق الإنسان في الحصول على مياه نظيفة وغير مختلطة بالصرف"، مطالبة بحل هذه المشكلة الخطيرة والبحث عن طرق للتخلص من مياه الكسح غير الترع، مختتمة حديثها بقولها: "حياتنا في خطر، فنحن نشرب ونأكل من مياه ملوثة مختلطة بمياه الصرف". 

فاطمة جابر

ضحايا الاهمال الطبى .. بالصور أهالى ربة منزل بأسيوط يحررون محضرا ضد طبيب النساء والتخدير بمستشفى خاص لتسببها فى وفاتها


تجمهر أهالي ربة منزل بأسيوط عقب علمهم نبأ وفاة نجلتهم التي دخلت صباح اليوم المستشفى لإجراء جراحة منظار على الرحم وبعد ساعة من دخولها حجرة العمليات اتصلت إدارة المستشفى بأهلها لتخبرهم بوفاتها متهمين طبيب النساء وطبيب التخدير بالتسبب في وفاة المرأة.

وقال ثابت حنا خراط،  والد المجني عليها، إن نجلته شيرين البالغة من العمر 27 عاما متزوجة ولديها طفل عمر 4 سنوات ونتيجة لعدم حدوث حمل منذ ولادتها لطفلها طلب منها الطبيب المعالج عمل منظار بمستشفى خاص مقابل 11 ألف جنيه وذهبت صباح اليوم المستشفى ودخلت العمليات وفوجئنا بعد مرور ساعة بوفاتها.

وأضاف أن نجلته لم يسبق لها وأن اشتكت من أي من الأمراض ودخلت المستشفى وغرفة العمليات على قدميها فكيف تدخل لعمل منظار حمل وتموت؟ وذكر أن طبيب النساء وطبيب التخدير تبادلوا الاتهامات فيما بينهما، لافتا إلى أنهم لن يتركوا حق ابنتهم، مطالبا بغلق المستشفى.

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد وصول بلاغ من حنا ثابت يتهم فيه أطباء مستشفى الحنان الخاصة بالتسبب في وفاة نجلته شيرين التي دخلت لإجراء جراحة منظار نساء في توفيت في غرفة العمليات.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام وتحرير محضر رقم 1515 قسم أول أسيوط وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

غدا .. حفل توقيع ديوان ’’ قفلة دومينو ’’ للشاعر الاسيوطى اسماعيل الدابى بمكتبة ومضة باسيوط


تنظم مكتبة “ومضة” الموجودة بشارع الهلالي ابراج التطبقيين حفل توقيع ومناقشة ديوان “قفلة دومينو “للشاعر الاسيوطي اسماعيل الدابي  .
وذلك غدا الساعة الخامسة مساءا بمقر المكتبة مع مشاركة فريق شخبطة وعازف العود محمد مستجاب .
الديوان صادر عن دار تشكيل للنشر والتوزيع وطرح في معرض الكتاب 2018 .

بالصور تعيين الدكتور ناصر هشام عميدا لكلية الآداب بجامعة اسيوط



تحيه من القلب إلي القلب إلي استاذتي دكتور ناصر هشام بتعيينه منصب عميد كليه الآداب جامعه أسيوط دائما مشرف قسم الفلسفه استاذي بالتوفيق لحضرتك

بالصور فوج طلابى من كلية التربية بجامعه اسيوط لزيارة مستشفى 57357







اخيرا  تمت المهمة بنجاح 
لاول مرة فوج طلابي من كلية التربية جامعه اسيوط يقوم بزيارة لمستشفى 57357 
شكرا لكل الناس اللي دعمتني و دعمت الفكرة 
شكرا سيادة العميد د عادل النجدي
شكرا د.مصطفى عبدالمحسن الحديبي منسق عام الانشطة الطلابية بكلية التربية 
شكرا استاذ خالد ذو الفقار '' Khalid Zolf '' مدير رعاية الشباب
شكرا للجدع جداا Eslam Mahran 
استاذة Miada Hassan استاذة شيماء
شكرا للرجاله صحابي Momen Mohamed Amr Hosny Mohamed Gomaa Hossam M. Kamel Mostafa Sayed Zofa Hamdy
شكرا لاخواتي الصنعاوية  Mëññå Hätëm Sara Abdel Nasser Nayera Elussfy Rania ElKousy  Mohamed Awaad Aml H. El Sherif

عبد الله 

عميد واسرة كلية التربية النوعية بجامعة اسيوط تنعى وفاة ابنتها الطالبة ايرينى فى حادث قطار


تنعي اسرة كلية التربية النوعية جامعة اسيوط ابنتها الطالبة ايريني فوزي ابراهيم بالفرقة الثانية بقسم التربية الموسيقية اثر حادث اليم.. الله يرحمها ويعزي اهلها واصدقائها ومحبيها . 
تعازينا عنهم ا.د. وجدي نخلة عميد الكلية

وجدى نخلة

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...