الأربعاء، 28 فبراير 2018

ضحايا الاهمال الطبى .. بالصور أهالى ربة منزل بأسيوط يحررون محضرا ضد طبيب النساء والتخدير بمستشفى خاص لتسببها فى وفاتها


تجمهر أهالي ربة منزل بأسيوط عقب علمهم نبأ وفاة نجلتهم التي دخلت صباح اليوم المستشفى لإجراء جراحة منظار على الرحم وبعد ساعة من دخولها حجرة العمليات اتصلت إدارة المستشفى بأهلها لتخبرهم بوفاتها متهمين طبيب النساء وطبيب التخدير بالتسبب في وفاة المرأة.

وقال ثابت حنا خراط،  والد المجني عليها، إن نجلته شيرين البالغة من العمر 27 عاما متزوجة ولديها طفل عمر 4 سنوات ونتيجة لعدم حدوث حمل منذ ولادتها لطفلها طلب منها الطبيب المعالج عمل منظار بمستشفى خاص مقابل 11 ألف جنيه وذهبت صباح اليوم المستشفى ودخلت العمليات وفوجئنا بعد مرور ساعة بوفاتها.

وأضاف أن نجلته لم يسبق لها وأن اشتكت من أي من الأمراض ودخلت المستشفى وغرفة العمليات على قدميها فكيف تدخل لعمل منظار حمل وتموت؟ وذكر أن طبيب النساء وطبيب التخدير تبادلوا الاتهامات فيما بينهما، لافتا إلى أنهم لن يتركوا حق ابنتهم، مطالبا بغلق المستشفى.

وتلقى اللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور قسم شرطة أول أسيوط يفيد وصول بلاغ من حنا ثابت يتهم فيه أطباء مستشفى الحنان الخاصة بالتسبب في وفاة نجلته شيرين التي دخلت لإجراء جراحة منظار نساء في توفيت في غرفة العمليات.

تم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة مستشفى أسيوط العام وتحرير محضر رقم 1515 قسم أول أسيوط وجاري استكمال الإجراءات القانونية اللازمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...