الخميس، 15 سبتمبر 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتخابات نقابه المعلمين بالغنايم باسيوط


الجونة يموّل مدارس الكرة بأسيوط والفيوم تمهيدًا لضم لاعبيها

أحمد الصحيفى




قام مسئولو نادى الجونة برئاسة سميح ساويرس بالاتفاق مع عدد من مدارس الكرة بمحافظتى أسيوط والفيوم لتمويل تلك المدارس شريطة أن يكون للجونة الأولوية فى شراء أى لاعب منها فى حال تسويق لاعبيها.

أكد أحمد الصحيفى المشرف على الكرة بالجونة، أن تمويل عدد من مدارس الكرة بأسيوط والفيوم يرجع إلى خروج أكثر من لاعب مميز فى تاريخ الكرة المصرية من تلك المحافظتين، مضيفاً أنه تم الاتفاق على دعم هذه المدارس بشرط أن يكون الأولوية للجونة فى ضم أى لاعب من هذه المدارس.


أشار الصحيفى إلى أن النادى سيقوم بإرسال مدربين بصفة مستمرة إلى تلك المدارس لمتابعة لاعبيها، تمهيداً لضم أى لاعب مميز، مضيفاً أن هذه الفكرة سيتم تكرارها خلال الفترة المقبلة فى الإسماعيلية والغربية والدقهلية، نظراً لما تضمه هذه المحافظات من مواهب كبيرة.

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد صلاة العيد باستاد جامعة أسيوط


بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد تقدم 29 عضو هيئة تدريس بجامعة أسيوط بأوراق ترشيحهم على منصب العمادة بكليات الطب والطب البيطري والعلوم والتربية والحقوق والطب بالجامعة





تقدم 29 عضو هيئة تدريس بجامعة أسيوط اليوم الخميس بأوراق ترشيحهم على منصب العمادة بكليات الطب والطب البيطري والعلوم والتربية والحقوق والطب بالجامعة.

ففي كلية الطب تقدم خمسة أساتذة وهم الدكتور أحمد عبد العال أبو غدير، والدكتور أحمد محمد أحمد مخلوف، والدكتور طارق عبد الله مرسي الجمال، والدكتور عبد اللطيف محمد عبد المعز، والدكتور نور الدين عبد العظيم محمد.


وفي الطب البيطري تقدم سبعة أساتذة وهم الدكتور سطوحي أحمد سطوحي، والدكتور صلاح محمد حسن عفيفي، والدكتور ضيفي أحمد سالم، والدكتور عرفات صادق سيد، والدكتور كمال الدين هاشم، والدكتور جابر أحمد مجاهد، والدكتور نجاح محمد سعد محاريق.


وفي كلية التربية

ائتلاف شباب الثورة بأسيوط يعلن عن مشاركته في جمعة "لا للطوارئ"غدا، للمطالبة بالإفراج عن الناشط السياسي أحمد عبد الكريم، الذي ألقى القبض عليه في أعقاب أحداث السفارة الإسرائيلية مساء جمعة تصحيح المسار




أعلن ائتلاف شباب الثورة بأسيوط اليوم الخميس، عن مشاركته في جمعة "لا للطوارئ"غدا، للمطالبة بالإفراج عن الناشط السياسي أحمد عبد الكريم، الذي ألقى القبض عليه في أعقاب أحداث السفارة الإسرائيلية مساء جمعة تصحيح المسار.

صرح بذلك أحمد جمال، عضو ائتلاف شاب الثورة، والمنسق العام لحركة 6 إبريل بأسيوط، وقال إن الهدف من المشاركة في هذه الجمعة هو التنديد بقانون الطوارئ، والإفراج عن الناشطين السياسيين وعلى رأسهم أحمد عبد الكريم، والذي راح ضحية هذا القانون الظالم.


وأضاف جمال، أنه من المنتظر أن يشارك في المظاهرة غدا كل من ائتلاف شباب الثورة، وحركة الحرية لأحمد عبد الكريم، ونشطاء سياسيون، وعدد من الأحزاب السياسية، مشيرا إلي أن المظاهرة ستنطلق من أمام مسجد الهلالي عقب صلاة الجمعة وتجوب شوارع مدينة أسيوط للتنديد بقانون الطوارئ.

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يدين تفعيل قانون الطوارئ، معتبرا إياه اعتداء جديدا على الحريات




أدان اتحاد شباب الثورة بأسيوط تفعيل قانون الطوارئ، معتبرا إياه اعتداء جديدا على الحريات، وذلك في بيان أصدره الاتحاد علي صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عقب اجتماعه اليوم الخميس.

صرح بذلك عقيل إسماعيل، عضو الاتحاد، وقال إن اتحاد شباب الثورة بأسيوط يدين الاعتداء على الحريات بتفعيل قانون الطورائ، ويحث المجلس العسكري على وقفه في أقرب وقت، ويعلن كامل دعمه لرجال الشرطة للقيام بواجبهم في إعادة الأمن والأمان في كل أنحاء الجمهورية، وبشكل خاص بأسيوط لما تشهده من أحداث ساخنة وانتشار الأسلحة بالمراكز والقرى.


وأضاف "عقيل" أن البيان أدان أيضا عملية إلقاء القبض على أحمد عبدالكريم الناشط السياسي بأسيوط، وتلفيق تهمة البلطجة له، وتحويله إلى المحاكمة عسكرية دون مبرر قانوني، ولذلك يدعو الاتحاد المجلس العسكري لوقف المحاكمات العسكرية للمدنين ووقف حملة التشويه المتعمدة للثورة وشبابها الشرفاء، والإفراج الفوري عن أحمد محمود عبدالكريم.

نتائج انتخابات نقابة المعلمين بمراكز أسيوط تسفر عن فوز قائمة "الإخوان المسلمون" بثلاثة مقاعد لرئاسة اللجان الفرعية، وخمسة مقاعد للمجلس القديم، وخمسة مقاعد للمستقلين بإجمالي 13 لجنة نقابية بالمحافظة




أسفرت نتائج انتخابات نقابة المعلمين بمراكز أسيوط اليوم الخميس، عن فوز قائمة "الإخوان المسلمون" بثلاثة مقاعد لرئاسة اللجان الفرعية، وخمسة مقاعد للمجلس القديم، وخمسة مقاعد للمستقلين بإجمالي 13 لجنة نقابية بالمحافظة.

ففي مركز ديروط فاز محمد محمود مهني بمقعد النقيب على قائمة "المجلس القديم"، وفي القوصية فاز المدثر محمد إبراهيم بالمنصب على قائمة "الإخوان "، وفي منفلوط فاز رفعت على عسقلاني بالمنصب على قائمة "المجلس القديم"، وفي مركز أسيوط فاز علي محمود فراج بالمنصب على قائمة "المجلس القديم"، وفي قسم أول أسيوط فاز أشرف السيد السيد بالمنصب "مستقلا"، وفي قسم ثان أسيوط فاز محمد مقبل محمد بالمنصب على قائمة "إخوان".


وفي ابوتيج

محافظة أسيوط تنتهى من إحلال وتجديد محطة محولات مركز أبوتيج وزيادة قدرها إلى 50 ميجا فولت بتكلفة تصل إلى 25 مليون جنيه




انتهت محافظة أسيوط من إحلال وتجديد محطة محولات مركز أبوتيج اليوم الخميس، وزيادة قدرها إلى 50 ميجا فولت بتكلفة تصل إلى 25 مليون جنيه.

صرح بذلك السيد البرعي محافظ أسيوط خلال اجتماعه مع مسئولي الكهرباء بالمحافظة، وقال إنه بعد إحلال وتجديد محطة كهرباء أبوتيج تم فصلها عن المحطة البخارية بالحمراء بمدينة أسيوط، مما أدى إلى تحسين جهد الكهرباء في المدينتين.


وأوضح المهندس عصمت على، رئيس قطاع توزيع كهرباء أسيوط جنوب، أن محطة محولات أبوتيج كانت تعمل على جهد 33/11 ك.ف بقدرة 2x 20 ميجا فولت أمبير، وتمت زيادة قدرتها لتصل إلى 50 ميجا فولت أمبير بجهد 66/11 ك.ف، وتركيب محولات قدره 2/25 ميجا فولت أمبير.


محافظة أسيوط تكرم طلاب مدرسة ناصر الثانوية بعد اختيار مدرستهم ضمن أفضل 10مدارس رقمية على مستوى العالم، والتأهل لتمثيل مصر في منتدى الشباب الدولي بأندونيسيا





كرمت محافظة أسيوط طلاب مدرسة ناصر الثانوية اليوم الخميس، بعد اختيار مدرستهم ضمن أفضل 10مدارس رقمية على مستوى العالم، والتأهل لتمثيل مصر في منتدى الشباب الدولي بأندونيسيا.

صرح بذلك السيد البرعي، محافظ أسيوط، قائلا إن المحافظة كرمت الطالب محمد مصطفى متولي بالصف الثالث الثانوي بمدرسة ناصر الثانوية، لحصوله علي المركز الأول بالمدرسة، والطالبة مارسيل عادل يعقوب بمدرسة السلام الثانوية، وضمها لفريق مدرسة ناصر، ومنح كل منهما شهادة استثمار بقيمة 1000 جنيه وشهادة تقدير.


من جانبه أشار إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلي أن ذلك يعد إنجازا كبيرا يضاف لمحافظة أسيوط عامة، وإلى نجاحات مدرسة ناصر، خصوصا أن الاختيار تم من بين 22 مدرسة مصرية معظمها في القاهرة والإسكندرية، ولكن نجح فريق طلاب مدرسة ناصر في وضع مدرستهم ضمن أفضل 10 مدارس رقمية على مستوي العالم، بسبب ارتفاع قدراتهم التكنولوجية، وتوفير بيئة تقنية متكاملة تستخدم في التعليم والأنشطة الابتكارية.

بالفيديو والصور اسيوط فيس توك ترصد مظاهرات فى اسيوط من اجل الحرية لابنها احمد عبد الكريم ووقفة ضد المحاكمات العسكرية امام مبنى المحافظة

                  
                      الحريه لأحمد عبد الكريم





                          مسيرة المظاهرات

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد تصريح خطير من الدكتور / ايمن نور والمقبوض عليهم والمحولين للنيابه العسكرية ليس لهم علاقة بما حدث فى السفاره ويتهم ( ( سمينة )) احد البلطجية والذى حرق حزب الغد 2008 بمعاونة الداخليه والنظام السابق


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد كلام خطير من اللواء / مجدى البسيونى مدير امن اسيوط الاسبق و اكتر واخطر جرائم ارهابية كانت فى محافظة اسيوط و الجماعه الاسلامية فى اسيوط بريئة من الاحداث ومعظم الجرائم الارهابية التى كانت تحدث فى اسيوط كانت لمصلحة الكبار وتخطيط رهيب من الدولة فى استغلال بعض الشباب ب 50 جنيه لقتل عسكرى وقتل اهالى لاحداث الفتنه


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد انتخابات المعلمين باسيوط وجوانب مضيئة واخرى يجب ان تتغير


بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد كلمة الشيخ عبد الآخر في مؤتمر أبنوب



بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد قصيدة / محمد جابر المتولى فى أمسية القوصية بتاريخ 24 /2/ 2011


طقس اليوم الخميس 15/9/2011 فى اسيوط الصغرى :: 21 والعظمى :: 34


طقس اليوم الخميس 15/9/2011 فى اسيوط  الصغرى :: 21  والعظمى :: 34

حزب النور - أمانة أسيوط يدعو لحضور المؤتمر التأسيسي الحاشد بالحزب وذلك يوم الجمعة الموافق 16/9/2011 عقب صلاة العشاء بشارع المكتبات أمام جامعة أسيوط من الساعه الثامنة مساءا وحتى الحادية عشر مساءا




يدعوكم حزب النور - أمانة أسيوط لحضور المؤتمر التأسيسي الحاشد بالحزب وذلك يوم الجمعة الموافق 16/9/2011 عقب صلاة العشاء بشارع المكتبات أمام جامعة أسيوط وذلك بحضور كلا من :-
د / عماد الدين عبد الغفور رئيس الحزب
فضيلة الشيخ د / ياسر برهامي
فضيلة الشيخ / شريف الهواري
ويوجد مكان للنساء
...
ويسعدنا تشريفكم في مقر الحزب للتعرف على الحزب وأهدافه والإنضمام له والمقر عنوانه
أول شارع السادات بأسيوط بأبراج التوحيد بجوار المدرسة الرياضية البرج الرابع الدور الثالث

مدثر محمد إبراهيم، المرشح الإخواني على مقعد النقيب في انتخابات نقابة المعلمين بمركز القوصية يتهم فلول الوطني البائد والنقابة المنحلة بالتلاعب بكشوف الناخبين، مؤكدًا أنهم وراء اختفاء قوائم كاملة لعدد كبير من المدرسين





اتهم مدثر محمد إبراهيم، المرشح الإخواني على مقعد النقيب في انتخابات نقابة المعلمين بمركز القوصية فلول الوطني البائد والنقابة المنحلة بالتلاعب بكشوف الناخبين، مؤكدًا أنهم وراء اختفاء قوائم كاملة لعدد كبير من المدرسين.

وقال إبراهيم إنه تقدم بشكوى لرئيس اللجنة الفرعية لمركز القوصية، موضحًا فيها أن أكثر من 7 مدراس كاملة لم تدرج أسماء مدرسيها بكشوف الانتخابات.


وأضاف أن معلمي مصر كانوا يأملون بعصر ثوري جديد، وانتخابات حرة نزيهة إلا أن فلول الوطني عبثوا بحقوقهم ومكتسباتهم.


يذكر أن العديد من المعلمين الذين أسقطت أسماؤهم من كشوف الانتخابات قاموا بتحرير محاضر بمركز شرطة القوصية.


ائتلاف معلمى أسيوط ينتقدون غياب الأمن أمام وداخل لجان انتخابات نقابة المعليمن، لتأمين القضاة في أثناء سير العملية الانتخابية بالاضافة الى فيديو عن انتخابات نقابة المعليمن باسيوط





أصدر ائتلاف معلمى أسيوط بيانًا على صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ينتقدون فيه غياب الأمن أمام وداخل لجان انتخابات نقابة المعليمن، لتأمين القضاة في أثناء سير العملية الانتخابية.

وأشار البيان إلى تخوفه من حدوث مصادمات بين المترشحين فى ظل تنافس ثلاث قوائم انتخابية منها قائمة جماعة الإخوان المسلمين التي تضم نحو90 مرشحًا، وقائمة ائتلاف معلمي أسيوط، أما القائمة الثالثة فتتكون من قائمة أعضاء المجلس القديم الذى ينتمى للحزب الوطنى المنحل.


على صعيد آخر شهدت لجان مراكز ساحل سليم بأسيوط مشاركة كبيرة من قبل مدرسي المركز، وظهرت ثلاث قوائم للمرشحين في العملية الانتخابية الأولى لمعلمين من أجل التغيير والثانية مستقلة تضم التيار الديني، والثالثة لفلول الحزب الوطني المنحل وفقًا لكلام هلال عبدالحميد أحد المدرسين بالمركز.

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...