الخميس، 15 سبتمبر 2011

محافظة أسيوط تكرم طلاب مدرسة ناصر الثانوية بعد اختيار مدرستهم ضمن أفضل 10مدارس رقمية على مستوى العالم، والتأهل لتمثيل مصر في منتدى الشباب الدولي بأندونيسيا





كرمت محافظة أسيوط طلاب مدرسة ناصر الثانوية اليوم الخميس، بعد اختيار مدرستهم ضمن أفضل 10مدارس رقمية على مستوى العالم، والتأهل لتمثيل مصر في منتدى الشباب الدولي بأندونيسيا.

صرح بذلك السيد البرعي، محافظ أسيوط، قائلا إن المحافظة كرمت الطالب محمد مصطفى متولي بالصف الثالث الثانوي بمدرسة ناصر الثانوية، لحصوله علي المركز الأول بالمدرسة، والطالبة مارسيل عادل يعقوب بمدرسة السلام الثانوية، وضمها لفريق مدرسة ناصر، ومنح كل منهما شهادة استثمار بقيمة 1000 جنيه وشهادة تقدير.


من جانبه أشار إبراهيم موافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط، إلي أن ذلك يعد إنجازا كبيرا يضاف لمحافظة أسيوط عامة، وإلى نجاحات مدرسة ناصر، خصوصا أن الاختيار تم من بين 22 مدرسة مصرية معظمها في القاهرة والإسكندرية، ولكن نجح فريق طلاب مدرسة ناصر في وضع مدرستهم ضمن أفضل 10 مدارس رقمية على مستوي العالم، بسبب ارتفاع قدراتهم التكنولوجية، وتوفير بيئة تقنية متكاملة تستخدم في التعليم والأنشطة الابتكارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...