الثلاثاء، 5 مارس 2013

بالفيديو من الأرشيف ومحافظ اسيوط ’’ المحافظ الاخوانى الفاشل ’’ (( واخد بالك )) فى مداخلة هاتفيه مع عمرو أديب حول حادثه قطار أسيوط

عامل نظافة يحاول إلقاء نفسه من الدور الثاني بديوان عام محافظة أسيوط بعدما رفض المحافظ الاخوانى مقابلته ’’ واخد بالك ’’


حاول عامل نظافة الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثاني بمبنى ديوان عام محافظة أسيوط اليوم الثلاثاء، وذلك احتجاجًا على رفض المحافظ لقائه والاستماع إلى مطالبه وزملائه الذين يطالبون بالتثبيت.
كان عمال النظافة، قد تظاهروا أمام مبنى ديوان عام محافظة أسيوط للمطالبة بالتثبيت، وتم اختيار مجموعة منهم للقاء المحافظ، وبعد دخولهم قاعة الاجتماعات، حضر إليهم المحاسب جمال آدم السكرتير العام للمحافظة، ومدحت محمد، القائم بأعمال السكرتير العام المساعد، فخرج أحد العمال مسرعًا من القاعة، وحاول إلقاء نفسه من الطابق الثاني بمبنى ديوان عام المحافظة في محاولة منه للانتحار، بسبب تجاهل المحافظ له.

تمكن أفراد أمن المحافظة الإمساك به، وهو يهتف: "فين المحافظ، عايز أقابل المحافظ"، وقاموا باصطحابه مرة أخرى إلى قاعة الاجتماعات، وهو يصرخ بغضب: "يسقط حكم الإخوان.. يسقط حكم الإخوان".

اسلام رضوان

واعظ بمديرية أوقاف أسيوط يحرر ثاني توكيل لوزير الدفاع لإدارة شئون البلاد بدلاً من الرئيس محمد مرسى


حرر الشيخ محمد علي حسن، واعظ بمديرية أوقاف أسيوط، اليوم الثلاثاء ثاني توكيل بالشهر العقاري في مركز ساحل سليم للفريق عبدالفتاح السيسي، لإدارة شئون البلاد بدلاً من الرئيس محمد مرسى، وحمل التوكيل رقم 520 لسنة 2013.
وقال حسن: قمت بتوثيق التوكيل لإنقاذ البلاد، بسبب ما يحدث من فشل في إدارتها، وتضامنا مع إخواني في محافظات القناة ضد ما يحدث ضدهم من انتهاكات، مشيرًا إلى أنه أقبل على تحرير التوكيل بعد مشاهدته أحد القنوات الفضائية حول قيام أشخاص بتحرير توكيلات للفريق السيسي لإدارة البلاد، مؤكدًا على عدم انتمائه لأي حزب سياسي.

يذكر أن فتاة تدعى شيماء فرغلى محمد جاد الله، حاصلة على معهد حاسب آلى بأسيوط، قد حررت أمس، أول توكيل لوزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسى، لإدارة شئون البلاد، بمكتب الشهر العقارى بمجمع محاكم أسيوط.

اسلام رضوان

محافظ أسيوط يستقبل سفير الاتحاد الأوربي بمكتبه اليوم


استقبل الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، بمكتبه اليوم الثلاثاء السفير جيمس موران، سفير الاتحاد الأوربى بالقاهرة، بحضور رميح عبدالحسيب، مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية بأسيوط، في إطار متابعة المشروعات التي يمولها الاتحاد بالمحافظة.
وقال الدكتور يحيى كشك: إن زيارة سفير الاتحاد الأوربي تأتي لمتابعة المشروعات التي يقوم على تمويلها الاتحاد الأوربي، ومنها مشروع التدريب التحويلي بمدرسة أسيوط الثانوية الصناعية الزخرفية، حيث يقوم المشروع على تدريب الطلاب بالمدارس والمصانع.

وأضاف محافظ أسيوط، أن الاتحاد الأوربي يتبنى أيضا مشروعات صحية، ومنها برنامج الوقاية الصحية بـ22 وحدة صحية على مستوى المحافظة، بالإضافة إلى تحمل الاتحاد أعباء إحلال وتجديد الوحدة لصحية بقرية سلاّم بمركز أسيوط، بشكل كامل، وقام سفير الاتحاد بتفقدها اليوم.

اسلام رضوان

بسبب عمال الصرف الصحى.. تأخر وصول وفد الاتحاد الأوروبى إلى مكتب محافظ أسيوط لمتابعة بعض المشروعات التابعة لهم


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/smal8201216101858.jpg
تسبب قيام العشرات من عمال الكسح بقطع الطريق المواجه لديوان عام محافظة أسيوط فى تأخر وصول وفد الاتحاد الأوروبى للقاء محافظ أسيوط، والذى يزور المحافظة لمتابعة بعض المشروعات التابعة لهم.
وقام العشرات من العاملين بمشروع الكسح المميز صباح اليوم الثلاثاء، بقطع الطريق المواجه لمبنى ديوان عام المحافظة، للمطالبة بالتثبيت ورفع رواتبهم التى لا تتعدى الـ300 جنيه.

وقال العاملون "إننا نعمل منذ أكثر من 10 سنوات بالمشروع ومرتباتنا أقل من معاش السادات الذى يتقاضونه كبار السن"، وقاموا بقطع الطريق بسيارات الكسح مما تسبب فى شل الحركة المرورية أمام المحافظة.

هيثم البدرى

إضراب مئات من إداريي التربية والتعليم عن العمل بأسيوط احتجاجًا على إلغاء حافز الـ141%


واصل اليوم الثلاثاء مئات من إداريي التربية والتعليم بأسيوط إضرابهم عن العمل داخل مبنى المديرية لليوم الثالث على التوالي، وذلك احتجاجًا على إلغاء الحافز الذي أقره رئيس الوزراء السابق بنسبة الـ 141%، كما امتد الإضراب إلى إدارات أسيوط وأبنوب وساحل سليم والفتح والبداري.
وقال عبدالناصر الزيني، عضو نقابة المعلمين بساحل سليم، إن الإداريين لهم الحق في صرف الحافز، وأن ما قيل ليس مجرد شائعات، وهناك فاكسات قد وردت بهذا الشأن، ولكن يبدو أنه مع بدء موجة الإضراب تم التراجع عن الأمر.

كان الدكتور يحيي كشك، محافظ أسيوط، قد نفي إلغاء حوافز الإداريين في قطاع التربية والتعليم مشيراً إلى أن الدولة تسعي في الوقت الراهن على الارتقاء بالعاملين ورفع دخولهم في مختلف قطاعات الدولة خاصة التربية والتعليم، وأكد أن وزارة المالية لم تصدر أية تعليمات على الإطلاق بخصم أي مبالغ مالية من الإداريين، وأن مستحقات العاملين في التربية والتعليم وكافة المديريات سوف تصرف كاملة وفي موعدها دون أية خصومات.

اسلام رضوان

بالفيديو اجتماع محافظ اسيوط مع مؤسسة جسور لتطوير وحدات الطوارئ والعناية المركزة بمدينة أسيوط

بالفيديو محافظ أسيوط يسلم اراضى الظهير الصحراوى لشباب الخريجين

محافظ أسيوط ينفي إلغاء حوافز إداريو التربية والتعليم.. ويؤكد: نسعى للارتقاء بالعاملين


نفى الدكتور يحيي طه كشك محافظ أسيوط ما تردد في الآونة الأخيرة من شائعات غير مسئولة وكاذبة من البعض حول إلغاء حوافز الإداريين في قطاع التربية والتعليم مشيراً إلى أن الدولة تسعي في الوقت الراهن على الارتقاء بالعاملين ورفع دخولهم في مختلف قطاعات الدولة خاصة التربية والتعليم.
وكان العشرات من الإداريين العاملين بمديرية التربية والتعليم قد نظموا مظاهرة داخل مبنى المديرية احتجاجا على ما تردد من أنباء تفيد أن الوزارة أرسلت فاكسا يفيد خصم الحوافز الشهرية من رواتبهم.
وأكد محافظ أسيوط أن هذه الشائعات غير صحيحة موضحاً أن وزارة المالية لم تصدر أية تعليمات على الإطلاق بخصم أي مبالغ مالية من الإداريين وأن مستحقات العاملين في التربية والتعليم وكافة المديريات سوف تصرف كاملة وفي موعدها دون أية خصومات.
وأضاف كشك أنه على ثقة بأن كل العاملين في كافة القطاعات حريصون على العمل من أجل المحافظة على مقدرات الوطن في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخ الأمة كما أنهم على وعي مما يحاك من البعض الذين يريدون تعويق مسيرة العمل.
في ذات الوقت أرسل محافظ أسيوط خطابا رسمياً تم تعميمه لكل من إدارات التربية والتعليم ونقابة المهن التعليمية ونقابة العاملين بالتربية والتعليم على مستوى المحافظة يفيد بأن كل ما ذكر عن إلغاء حوافز الإداريين مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

233 مخالفة تموينية خلال شهر بمركز ديروط في أسيوط


حررت أجهزة الرقابة التموينية بديروط، أكثر من 233 مخالفة تموينية للمخابز البلدي والطباقي خلال أقل من شهر في إطار حماية وصول الدعم لمستحقيه.
صرح بذلك درويش أحمد نجيب، رئيس مركز ديروط، وقال: إن مخالفات المخابز تنوعت بين نقص وزن وعدم المطابقة لمواصفات الخبز البلدي والطباقي.
وأضاف رئيس المركز: أنه في ذات الإطار تم تطبيق تجربة فصل الإنتاج عن توزيع الخبز في المدينة وبعض القرى، وكذلك توزيع الخبز على المنازل من خلال كروت خاصة لكل أسرة توضح الكمية المخصصة وفقًا لتعداد المشتركين، وذلك بإشراف الوحدات المحلية ومكاتب التموين، فضلاً عن التشديد على توفير الخبز الطباقي للمطاعم حماية لحقوق المواطنين في الخبز البلدي.
وعن أسطوانات البوتاجاز، أشار رئيس المركز إلى جهود اللجان الشعبية بكل منطقة من مناطق المركز والمدينة، والتي تقوم بحصر الكميات المطلوبة للمنطقة وتقوم باستلامها من اللجنة المكونة من رئاسة المركز والمدينة وإدارة تموين ديروط، بإيصال رسمي للجنة الشعبية لتقوم بدورها في توزيعها للمواطنين وفق كشوف دقيقة للمباني وقاطنيها.
أمل جاد

البقاء لله :: وفاة 5 أشخاص اثر اشتعال سيارتهم بعد إصطدامها بسيارة نقل بأسيوط


تسبب إصطدام سيارة بيجو بأخرى نقل فى إنفجار السيارة الاولى وإشتعالها ومصرع 5 أشخاص بداخلها حرقا.
تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف مدير أمن أسيوط إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ عن إشتعال سيارة بيجو و مصرع 5 أشخاص حرقا كانوا بداخلها بعد إصطدامها بسيارة نقل على طريق أسيوط الصحراوى الشرقى ،وتم نقل الجثث الى مشرحة مستشفى الإيمان العام .

بالصور.. العشرات من عمال مشروح الكسح في أسيوط يقطعون طريق المحافظة احتجاجًا علي عدم تثبيتهم وتدني رواتبهم

                         باقى الصور

اضراب عمال النظافة يغرق الشوارع بالقمامة فى اسيوط‎


http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s720124173841.jpg
لليوم السادس على التوالى يدخل اضراب عمال النظافة بقطاعات حى شرق وحى غرب محافظة اسيوط توقفهم عن العمل احتجاجاوتنديد للمطالبة بالتثبيت وزيادة مرتباتهم كما دخل فى الاضراب السائقين من عمال النظافة دون استجابة مما ادى الى تراكم القمامة بشوارع المحافظة فى منظر لم تشهده من قبل اسيوط .
سويفى رشدى

البقاء لله :: وفاة طالب فى إنقلاب جرار زراعى بترعة الحبالصة بمركز القوصية بأسيوط


http://cdn.alwafd.org/images/news/2096354725hcsks9vm.jpg
لقى طالب فى العقد الثانى من عمره مصرعه اليوم الأحد، وذلك أثناء إستقلالة جرار زراعى، وسيرة بطرق قرية مير بالقوصية بأسيوط، إختلت عجله القياده بيده، مما أدى لإنقلاب الجرار والمقطوره بترعه الحبالصه ووفاتة، وتم نقل الجثه لمشرحه المستشفى المركزى تحت تصرفات النيابه.
كان اللواء”ابو القاسم ضيف” مدير  أمن  أسيوط قد تلقى بلاغاً من مأمور مركز شرطة القوصية يفيد بوقوع حادث إنقلاب جرار زراعى بترعة الحبالصة طريق مير ـبالإنتقال والفحص تبين إنقلاب جرار زراعى بالمقطورة بترعة الحبالصة ,قيادة “هيثم. خ. م. ح” سن 19 طالب،
نتيجة إنحراف عجلة القيادة بيده مما أدى الى انقلاب الجرار ووفاة قائده وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي القوصية المركزى تحت تصرف النيابة .
وبسؤال والده “خالد. م. ح.ا” سن 51 مدرس ,قرر مضمون ما جاء بالفحص ولا يتهم احد بالتسبب فى ذلك جنائياً،تم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور,وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة وظروفها وملابساتها.
 فيما تحرر المحضر رقم 2326 جنح مركز القوصية ,وصرحت النيابه بالدفن.

محمود المصرى

وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية تكرم جميع أمهات شهداء ضحايا قطار أسيوط فى ملتقى تكريم الأمهات المثاليات والأسرة المصرية


أعلنت الدكتورة نجوى خليل وزيرة التأمينات والشئون الاجتماعية عن فتح مديريات الشئون الاجتماعية باب تلقى طلبات التقدم لتكريم الأمهات المثاليات والآباء المثاليين بالإضافة إلى أمهات شهداء ومصابى قطار الصعيد فى ملتقى تكريم الأمهات والأسرة المصرية.

وقالت الوزيرة - فى تصريح صحفى لها اليوم الاثنين - "إننا نحتاج فى مثل هذه الظروف الراهنة التى يشهدها وطننا العزيز أن نؤكد على ترسيخ مفهوم الأسرة وقدرتها على العطاء والحفاظ على تماسكها وإعلاء قيمتها وتفعيل دورها".

وأضافت أنه فى إطار السياسات الاجتماعية الداعمة للأسرة المصرية سيتم تكريم الأمهات المثاليات والآباء المثاليين والأم الاعتبارية والأب الاعتبارى على مستوى الجمهورية، كما سيتم تكريم الأسرة البديلة التى تتولى رعاية الأطفال المحرومين من الرعاية الأسرية مع أبنائها الطبيعيين وتكريم أحد أفرادها كذلك تكريم الابن البار لترسيخ الأخلاق الحسنة بالأسرة وإظهار أهمية الترابط الأسرى وبر الوالدين (ابن وابنة).

كما سيتم تكريم الأم المثالية لابن من ذوى الاحتياجات الخاصة، بالإضافة إلى تكريم جميع أمهات شهداء ضحايا قطار الصعيد بمحافظة أسيوط وعددهم 61 طفلا منهم 45 طفلا متوفيا و16 طفلا مصابا .

وأشارت الوزيرة إلى أنه فور إغلاق باب التقدم سيتم تشكيل لجنة لاختيار المكرمين وفق الشروط والمعايير الترجيحية وستقوم الوزارة بعقد ملتقى التكريم لمحافظات القاهرة الكبرى بمقر الوزارة بشكل رمزى وتنفيذه فى النطاق الجغرافى لباقى المحافظات بالتنسيق مع المديريات .

ولفتت إلى أنه سيتم خلال ملتقى التكريم، توزيع الجوائز المادية والعينية وشهادات التقدير، وذلك وفق الضوابط والمعايير العامة المؤكدة على معيار العطاء وإعلاء القيم الإنسانية والقدرة على الحفاظ بتماسك الأسرة وترابطها وإيجاد التوازن بين المسئوليات المتعددة .

من جانبها، قالت عزة إبراهيم مدير عام الإدارة العامة للأسرة والطفولة

أسيوط تنقسم على نفسها.. «سياسيون»: عودة الجيش للحكم أكذوبة كبرى.. و«مواطنون»: ضرورية بعد فشل الإخوان


الجيش المصري
تزايدت في الفترة الأخيرة الأصوات المطالبة بعودة الجيش لقيادة البلاد بعد فشل نظام الإخوان المسلمين فى تلبية مطالب المواطنين وسعيها إلى ‏تحقيق مخططها للهيمنة على مفاصل الدولة، تاركين الانهيار يهدد مستقبل مصر، وهو ما أدى إلى قيام العديد ‏من المحافظات، وخاصة مدن القناة بالدخول في عصيان مدني وسرعان ما تضامنت معهم محافظات أخرى وتزايدت المطالبات للجيش بالنزول إلى الشارع مرة أخرى لقيادة ‏البلاد أو إجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وهذا الأمر ينظر إليه البعض على أنه مخطط إخواني لحدوث صدام بين الجيش والشعب حسبما رأى سياسيون وقانونيون بمحافظة أسيوط. ‏

يقول فاروق عبد الوهاب "أمين الإعلام بالحزب العربي الناصري بأسيوط" أن الوضع في البلاد يستدعى تدخل الجيش بعد الأزمات المتتالية في متطلبات الحياة الأساسية من غاز وسولار وبنزين ورغيف الخبز، فضلاً عن الانقسام الواقع بين جميع أطراف المجتمع، والأحداث التي شاهدتها بورسعيد وانتهائها من جمع التوقيعات الخاصة بها وتضامناً معها.

وأشار إلى أنه استطاع أن يجمع 23 تفويض وأن الفكرة لاقت رواجاً وارتياحاً كبيراً لدى المواطنين الذين يشعرون بتردي الأوضاع في البلاد، معتبرا أن هناك حملات توعية في كل القرى والنجوع على مستوى المحافظة لإقناع المواطنين بضرورة نزول الجيش لكي تستقر البلاد، والحصول على توقيعاتهم.

هلال عبد الحميد "أمين الحزب المصري الديموقراطى بأسيوط"

القبض على شخصان من محافظة اسيوط بحوزتهما 22 آلف جنيه مزورة بالجيزة


القى ضباط المباحث القبض على شخصين وبحوزتهما 22 آلف جنيه مزروة قبل تهريبها للصعيد عبر طريق مصر أسيوط الزراعى، وتم التحفظ على المضبوطات وأُخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.
بدات تفاصيل الواقعة أثناء تواجد كمين ابو النمرس، حيث تم الاشتباه فى سيارة وبايقافها وتفتيشها عثر بداخلها على 22 الف جنيه مزورة.
والقىت مباحث الجنوب القبض على سائق السيارة “عبد الله.ص.ع،طالب” (22 سنة) وبرفقته”احمد.ت.ع،عامل” (29سنة) ومقيمان بأسيوط،، واعترف المتهمان امام العميد خالد منير مأمور المركز بحيازتهما للمضبوطات لترويجها على عملائهما بالصعيد، فاحالهما اللواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة للنيابة لمباشرة التحقيقات.

بالصور.. ألمانيا تقيم عروضاً للأفلام الوثائقية لجماهير الوادي الجديد وأسيوط


                             باقى الصور

على طريقة ’’ واخد بالك ’’ محافظ اسيوط الاخوانى يحيل مهندس للتحقيق بسبب أنتقاده لمكتب خدمة المواطنين بأسيوط


http://www.elsaba7.com/images/News/255bf54c-5695-4b91-a1cc-9fde795311ac.jpg
قام الدكتور "يحيي كشك" محافظ أسيوط ، بإحالة "زهران زيدان" مهندس داخل ديوان عام محافظة أسيوط ،إلى التحقيق بسبب أنتقداتة الدائمة لمكتب خدمة المواطنين على موقع التواصل الأجتماعى "الفيس بوك".

وقال"زهران زيدان"بأنه تم احالتى للتحقيق وتم استدعائي اليوم إلي أدارة التحقيقات بالمحافظة بناء علي شكوى تقدمت بها ضدي مديرة خدمة المواطنين إلي المحافظ الدكتور يحيي كشك واتهمتني فيها بأنني أحرض عليها المواطنين وأسأت اليها والي عملها بعبارات غير لائقة .
وأضاف أن ، المحافظ أشار بإحالة الشكوي إلي التحقيق , وعند حضوري لأدارة التحقيقات بالشئون القانونية رفضت التحقيق معي وطالبت بإحالته إلى النيابه الأدارية لأنني أثق تماما في عدم حيادية الشئون القانونية لان مديرها "حسين الخطيب "، عضوا لجنة إيجارات المحاجر والمتهم في قضية فساد محاجر شركة اسمنت أسيوط والمحالة إلي نيابة الأموال العامة العليا.

أحمد الأنصارى

بالفيديو.. ضبط 1700 كيلو من أسماك الصرف الصحى بالوادى الجديد قبل تهربيها لبيعها باسواق اسيوط


تمكنت قوة الكمائن بمديرية أمن الوادي الجديد من ضبط سياره نقل محمله ب 1700 كيلوا سمك من بحيرات الصحى بالوادى الجديد, عند كمين النقب علي طريق الخارجه /اسيوط .

وتلقى اللواء محمد العنتري مدير أمن المحافظه اخطارا يفيد بضبط سياره محمله بأسماك الصرف الصحي في الطريق لبيعها باسواق اسيوط , حيث تم ضبط السياره وفر السائق والتباع هاربين في الجبال.

تم التحفظ علي السياره وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابه التي تولت التحقيق.

منصور أبو العلمين

أمين شباب الحرية والعدالة بأسيوط: ما يحدث في إدارة الإعلام من تجاوزات يضيف فشلاً جديداً للمحافظة


المهندس الحسيني لزومي
انتقد المهندس الحسيني لزومي أمين شباب حزب الحرية والعدالة، على موقع التوصل الاجتماعي "الفيس بوك" قيام بعض موظفي إدارة الإعلام بالمحافظة بالعمل بالصحف والفضائيات بالمخالفة للقانون.

وقال لزومي إن ما ذُكر عن مخالفات إدارة الإعلام ببعض المواقع الالكترونية وسكوت الإدارة عن ذلك يضيف فشلاً جديداً في إدارة المحافظة، مشيراً إلى انه سبق وان تناولت مراسلة احدى الصحف الخاصة والتي تعمل بإعلام المحافظة خبراً عند زيارة مرسي لأسيوط وكان من المفروض أنها تمثل وجهة نظر المحافظة باعتبارها جزءا من إعلام المحافظ ولكن للأسف وجدناها تخرج حتى عن الموضوعية والمهنية في هذا الخبر فتتحدث عن الاستياء الشديد من قبل بعض الشباب وتجاهل مرسي للقوي السياسية متجاهلة ما أسفرت عليه الزيارة لصالح أسيوط.

وتساءل لزومي: "هل فكرت في أن تنقل الرأي والرأي الآخر كمهنية الخبر وميثاق الشرف الصحفي".

وأضاف لزومي أنه لا يمكن في أي مركز إعلامي محترم أن يجمع الإعلامي بين العمل في جهة ونقيضها في جهة أخرى فجميع الصحف التي يراسلها أعضاء المركز سرا وعلانية مناهضه للنظام ولكن النظام في أسيوط لا يرى ولا يسمع ولا يتكلم.

ايهاب عمر

بالفيديو عمال النظافة والخبز يحاولون اقتحام مبنى محافظة أسيوط احتجاجًا على عدم التعيين


ايهاب عمر

بالفيديو إضراب الإداريين بالتربية والتعليم بأسيوط احتجاجاً على إلغاء الحوافز


ايهاب عمر

بالأسماء والمناصب.. حزب "النور السلفى " يكشف القائمة الأولية للأخونة بجميع المحافظات والوزارات وأبرزها محافظ اسيوط الاخوانى والمستشار التابع له ’’ نسيب المرشد العام محمد بديع ’’ بالاضافة الى ((سكرتير عام المحافظة _ رئيس حى غرب أسيوط _ رئيس حى شرق اسيوط _ رئيس مجلس مدينة منفلوط _ رئيس مجلس مدينة القوصية _ رئيس مجلس مدينة ديروط ))


بالأسماء والمناصب.. "النور" يكشف القائمة الأولية للأخونة
تفاقمت حدة الخلاف بين حزب النور السلفى وجماعة الإخوان المسلمين، وفتح «النور» النيران على مؤسسة الرئاسة وحزب الحرية والعدالة الذراع السياسية للجماعة.

أصدر «النور» قائمة أوّليّة بـ13 محافظة بالأسماء، توضح احتلال الإخوان المسلمين لمفاصل الدولة، وتكشف الخطة التى اتبعتها الجماعة فى أخونة الدولة بدءاً من مؤسسة الرئاسة وحتى المجالس المحلية للمدن مرورا بمجلس الوزراء والمحافظين ومجلس الشورى.
تشمل القائمة 8 أسماء في مؤسسة الرئاسة وأكثر من 60 شخصًا في الوزارات المختلفة ومستشاري الوزارات، بالإضافة إلى خمسة محافظين إخوان وخمسة نواب محافظين ينتمون إلى حزب الحرية والعدالة، و13 مستشارًا للمحافظين من الجماعة والحزب أيضًا، و12 إخوانيًا يتولون مناصب رؤساء مدن وأحياء.
وأكد محمد سعيد القيادي بالنور أن القائمة تضم «أسماء أفراد جماعة الإخوان الذين تم تسكينهم في مناصب الدولة خلال فترة حكمهم مصر في 7 شهور فقط، وهذا ما عُلم منهم فقط، للسيطرة على مفاصل الدولة تحت تطبيق نظرية أخونة الدولة»، ويتبقي 10 محافظات يتم إعدادها وإعلانها للرأي العام قريباً.
رئاسة الجمهورية
- المتحدث باسم الرئاسة، الدكتور ياسر على: المتحدث السابق باسم حزب الحرية والعدالة، المتحدث الرسمي باسم حملة الدكتور محمد مرسي للرئاسة.
- مساعد رئيس الجمهورية.
دكتور عصام الحداد: مساعد الرئيس لشئون العلاقات الخارجية والتعاون الدولى: هو عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين، المسئول عن ملف العلاقات الخارجية في الجماعة، مدير حملة مرسي الانتخابية.
مكتب الرئيس
الدكتور أحمد عبدالعاطي: مدير مكتب رئيس الجمهورية، عضو جماعة الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة، المنسق السابق لحملة الدكتور محمد مرسي.
مستشارو رئيس الجمهورية
- دكتور محيي الدين حامد، مستشار الرئيس، عضو بجماعة الإخوان المسلمين، عضو بمكتب إرشاد جماعة الإخوان المسلمين.
- دكتور حسين القزاز، مستشار الرئيس، يشغل منصب المستشار الاقتصادي لجماعة الإخوان المسلمين وحزبها الحرية والعدالة.
- دكتورة أميمة كامل السلاموني، مستشار الرئيس لشئون المرأة، عضو حزب الحرية والعدالة، أستاذ بكلية الطب جامعة القاهرة، عضو مجلس إدارة نادي أعضاء هيئة التدريس جامعة القاهرة.
- دكتور عصام العريان، مستشار الرئيس للشئون الخارجية، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، شغل منصب المتحدث الرسمي للإخوان عدة سنوات قبل ثورة 25 يناير، «استقال من منصبه».
مجلس الوزراء
- رئاسة مجلس الوزراء: د.هشام قنديل
- التربية والتعليم: د.إبراهيم غنيم
■ المتحدث الإعلامي للوزارة: محمد السروجي
■ رئيس قطاع التعليم الفني: مجدي بخيت
■ مستشار الوزير لتطوير التعليم: عدلي القزاز
■ المستشار الهندسي للوزير بهيئة الأبنية التعليمية: عمر عبدالله
■ رئيس قطاع الكتب: أحمد المصري
■ رئيس مركز تطوير المناهج والمستشار القانوني للوزير: محمد رجب
■ مستشار الوزير للتعاون الدولي: عماد البعلي
■ مدير المدينة التعليمية: محمد عبدالمقصود
■ رئيس مجلس إدارة المعاهد القومية: حمدي عبدالعليم
■ رائد عام اتحاد الطلاب: أشرف خلف
- الصحة والسكان: د. محمد مصطفى حامد
■ رئيس الإدارة المركزية للشئون الصيدلية: الدكتور محسن عبدالعليم ينتمي للجماعة ونقيب صيادلة القاهرة، شغل هذا المنصب قبل حكم مرسي بشهور.
■ مساعد وزير الصحة لشئون التأمين الصحى: الدكتور إبراهيم مصطفى، يشغل منصب مدير الجمعية الطبية الإسلامية التابعة للإخوان ومدير المشاريع العلاجية بالنقابات المهنية.
■ مساعد وزير الصحة لشئون الطب العلاجي: الدكتور أحمد صديق، والمدير التنفيذي للمستشفى المركزي التابع للجمعية الطبية الإسلامية التابعة للإخوان.
■ مساعد وزير الصحة للطب الوقائي: الدكتورة عبير بركات، وهي مسئول ملف الصحة بحزب الحرية والعدالة.
■ مساعد الوزير للطب العلاجي: الدكتور سعد زغلول عشماوي، نقيب أطباء القاهرة، والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين.
■ رئيس المعامل المركزية بدرجة وكيل وزارة: الدكتور أسامة نصر، عضو سابق في مكتب الإرشاد.
■ المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة: الدكتور أحمد عمرو.
- وزارة الأوقاف: د. طلعت عفيفى
■ وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة: جمال عبدالستار.
■ مستشار وزير الأوقاف: عبده مقلد، أستاذ بكلية الدعوة جامعة الأزهر.
■ مستشار وزير الأوقاف: الشيخ عبدالعزيز رجب إمام، خطيب ومدرس بوزارة الأوقاف تم انتدابه للعمل بالوزارة وهو عضو بجماعة الإخوان المسلمين.
■ رئيس هيئة الأوقاف المصرية: أسامة كامل.
■ مدير عام إدارة التفتيش: علي طه.
- الإسكان
د.طارق وفيق، الوزير هو المسئول الأول عن ملف الإسكان في حزب الحرية والعدالة ومشروع النهضة.
■ د. وليد عبدالغفار: مستشار الوزير لملف تنمية إقليم السويس، وعضو جماعة الإخوان المسلمين بالإسكندرية
- العدل
المستشار أحمد مكى
■ انتدب المستشار وليد شرابي عضو حركة «قضاة من أجل مصر» المعروفة بقربها من جماعة الإخوان إلى الوزارة لإدارة الشكاوى والتحقيقات، ولكن بعد إعلان عضويته في جبهة الضمير التي أعلن عنها يوم السبت الماضي أنهى الوزير انتدابه لاعتبار ذلك عملًا سياسيًا.
- النقل والمواصلات: الدكتور حاتم محمد عبداللطيف
- وزارة الرياضة: العامري فاروق
مدير مكتب الوزير محمد عباس أحد أعضاء حزب الحرية والعدالة.
الشباب
أسامة ياسين
■ مساعد الوزير: الدكتور أحمد يوسف.
■ مسئول علاقات عامة: محمد بهجت.
■ علاقات عامة: أمجد عصمت.
■ مجلس إدارة مركز شباب بداوي بالدقهلية: إبراهيم أبوعوف، الأمين العام لحزب الحرية والعدالة بالدقهلية.
■ أعضاء مجلس إدارة مركز شباب ميت تمامة بالدقهلية: طارق قطب وخالد الحداد.
- المالية
د.المرسي أحمد حجازي
نائب وزير المالية: عبدالله شحاتة
مستشار وزير المالية: أحمد النجار
- الصناعة والتجارة الخارجية: حاتم صالح
حسن مالك: القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ويعتبر المسئول الأول عن ملف الاستثمار بالجماعة.
عبدالرحمن سعودي: أحد أبرز المعتقلين في قضية المحاكمة العسكرية.
صفوان ثابت: القيادي بجماعة الإخوان المسلمين وصاحب مصنع ألبان جهينة بأكتوبر.
- الداخلية
اللواء محمد إبراهيم
نجح الإخوان في الحصول على نسبة من طلبة كلية الشرطة وإدخال أبناء الجماعة في دفعات 2011 و2012.
- الإعلام
الوزير صلاح عبدالمقصود
■ رئيس قناة «صوت الشعب»: أشرف حسن بعد أن كان مدير برامج قناة مصر 25 التابعة لجماعة الإخوان.
- التموين والتجارة الداخلية
باسم عودة
القيادي بجماعة الإخوان المسلمين ورئيس لجنة التنمية المحلية بحزب الحرية والعدالة ومسئول ملف الطاقة والوقود.
المتحدث الرسمي للوزارة: ناصر الفراش.
- الطيران المدني
اللواء وائل أمين المعداوي
مجدي عبدالهادي: رئيس الشركة القابضة للمطارات
- القوى العاملة والهجرة: خالد الأزهري
- التعليم العالي: الدكتور المهندس مصطفى مسعد
عضو بالجماعة والأستاذ بكلية الهندسة ومسئول ملف التعليم في حملة الرئيس.
- الدولة لشئون الآثار
الدكتور محمد إبراهيم
■ د.عماد عجوة: مدير البحوث الأثرية الإسلامية والنشر العلمي بمكتب وزير الآثار.
■ محمد عبدالعزيز: مدير مكتب وزير الآثار للشئون الأثرية الإسلامية.
■ د. طارق المرسي مستشار وزير الآثار.
- وزارة الدولة للتنمية المحلية: محمد علي بشر
المحافظات
19 محافظة تحت سيطرة الإخوان
خمسة محافظين إخوان، وخمسة نواب محافظين ينتمون إلى حزب الحرية والعدالة، و13 مستشارًا للمحافظين.
12 إخوانيًا رؤساء مدن وأحياء موزعة على سوهاج والمنيا وكفر الشيخ والفيوم، بالإضافة لمناصب محلية تتصل بإدارة المستشفيات وقطاعات المياه والصرف الصحي والكهرباء والإعلام والتعليم، وهي في معظمها تتصل بقرارات المحافظين، كما امتد إلى محافظات لم تكن ترأسها أي قيادات مدنية من قبل كمحافظة شمال سيناء التي أصبح نائبها ينتمي لحزب الحرية والعدالة.
كما قام المهندس سعد الحسيني، النائب السابق في البرلمان المنحل الذي عينه الرئيس مرسى، محافظًا لكفر الشيخ بتعيين عشرة مستشارين له من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين، و6 نواب لرؤساء المدن الأكبر مثل دسوق وكفر الشيخ ومطوبس.
وتولى القيادي الإخواني في كفر الشيخ سعيد سعد، منصبي مساعد المحافظ والسكرتير العام للمحافظة، وعين الإخواني «الشحات حجازى» في منصب سكرتير المحافظ.
القاهرة
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية: المهندس عصام علي رضوان علي.
نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية: د. مصطفى مراد
الإسكندرية
نائب المحافظ: حسن البرنس.
وكيل وزارة الإسكان: د. محمد القط
الشرقية
المحافظ: حسن النجار.
نائب المحافظ: محمد عزت بدوي.
وكيل مديرية التعليم: السيد النجار.
وكيل وزارة الصحة: د. إبراهيم هنداوي.
عميد كلية الطب: عاطف رضوان.
رئيس مجلس إدارة المستشفيات: د. سالم الديب
المنوفية
لا يوجد محافظ الآن المحافظ السابق: محمد علي بشر.
وكيل مدير عام مكتب المحافظ: محمد أيمن.
وكيل مديرية التعليم: محمد الشريف.
وكيل وزارة الري: عبدالمنعم المرزوقي
الغربية
مدير إدارة التفتيش المالي بالمحافظة: ضبر العشماوي. رئيس جهاز النظافة والتجميل: محمد هدية
شمال سيناء
نائب المحافظ: الدكتور مصطفي حمدان – عضو بمجلس شورى الجماعة.
السويس
المحافظ اللواء سمير عجلان.
مدير الشئون القانونية بالمحافظة: بهاء سلامة
مدير إدارة التدريب بمديرية الصحة: سيد رأفت العابد ــ وعيّن كعضو بمجلس الشورى.
الأقصر
وكيل مديرية الأوقاف: محمد سليمان ربيع
أسوان
مدير عام وزارة الإسكان: علاء كامل
البحر الأحمر
وكيل وزارة الصحة: د. أيمن الخضاري
قنا
مدير الإدارة التعليمية بمركز أبوتشت: محمد جمال
مدير العلاقات العامة بمديرية نجع حمادي التعليمية: محمود عبدالمقصود.
الإسماعيلية
المشرف على مشروع البوتاجاز بالمحافظة: علي عبدالله
سوهاج
رئيس مركز ومدينة جهينة: محمد عبدالقادر
رئيس مركز ومدينة المنشأة: أحمد عوض
رئيس حي شرق مدينة سوهاج: ميسرة محمد ناصر
رئيس حي غرب مدينة سوهاج: علاء محمد على
المنيا
المحافظ: مصطفى كامل عيسى
وكيل وزارة التربية والتعليم: ممدوح مبروك.
وكيل وزارة الصحة: محمد أبوالدهب
مستشارو المحافظ: أحمد ناجي، وأحمد شحاتة
نائب رئيس الوحدة المحلية بسمالوط: عمر علي إبراهيم
رئيس مركز العدوة: مصطفى حامد
رئيس مركز بني مزار: العميد طارق عبدالسلام
مدير إدارة التخطيط والمتابعة: عصام عبدالمحسن
مدير المنطقة الصناعية: المهندس محمد محمود
مدير إدارة التعليم الثانوي بإدارة ملوي العام: علاء عثمان عبودة
أسيوط
المحافظ: يحيى كشك
المستشار الزراعي: حسين راغب – نسيب المرشد العام محمد بديع.
سكرتير عام المحافظة: ممدوح مرسي
رئيس حي غرب أسيوط: أيمن سعد
رئيس حي شرق أسيوط: مصطفى الليثي
رئيس مجلس مدينة منفلوط: صلاح رجب
رئيس مجلس مدينة ديروط: درويش نجيب
رئيس مجلس مدينة القوصية: عبدالحميد بيصور
كفر الشيخ
المحافظ: سعد الحسيني
تم تعيين 10 مستشارين إخوان للمحافظ
تم تعيين 6 نواب لرؤساء المدن
نائب رئيس مدينة كفر الشيخ: عبدالله مصباح
نائب رئيس مدينة دسوق: عبداللطيف الحليسي
رئيس مدينة مطوبس: أسامة الحسيني
مساعد المحافظ والسكرتير العام للمحافظة ونقيب المهندسين: سعيد سعد
سكرتير مكتب المحافظ: الشحات حجازي
دمياط
مدير مكتب وكيل وزارة التربية والتعليم: علي اللبان
مدير إدارة الإعلام في مديرية التعليم: محمد الفلاحجي
مدير مدرسة الثانوية العسكرية: محمد فرحات
الوادي الجديد
مدير عام الشباب بالمحافظة: سلطان أحمد سلطان
الفيوم
رئيس الوحدة المحلية لقرية الروضة: إسماعيل محمد.
رئيس الوحدة المحلية لقرية هوارة عدنان: أبوالخير علي
الأعلى للجامعات
أ.د مصطفى مسعد وزير التعليم العالي ورئيس المجلس الأعلى للجامعات (بالتعيين).
منتخبون قبل انتخابات الرئاسة
أ.د عماد خضر، رئيس جامعة بورسعيد.
أ.د أسامة إبراهيم، جامعة الإسكندرية.
أ.د محمد شريف، رئيس جامعة المنيا.
الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
مجلس إدارة الاتحاد تم تشكيله بموجب جمعية عمومية تم عقدها في 29 ديسمبر 2012، لاختيار أعضاء مجلس الإدارة وذلك قبل انتخابات الرئاسة.
يسري بيومي، أمين صندوق الاتحاد العام لنقابات عمال مصر.
صلاح نعمان مبارك، عضو مجلس إدارة، ورئيس النقابة العامة للعاملين في المرافق العامة.
ماهر حزيمة، عضو مجلس إدارة.
رؤساء النقابات العمالية:
عادل ريحان: رئيس النقابة العامة للصناعات الهندسية
الأعلى للشئون الإسلامية:
الدكتور صلاح سلطان: الأمين العام للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء ومصابي الثورة:
خالد بدوي: المحامي بالنقض والقيادي بجماعة الإخوان المسلمين، أمين عام للمجلس.
المجلس الأعلى للصحافة:
رئيس المجلس: الدكتور أحمد فهمي، رئيس مجلس الشورى.
أعضاء المجلس:
قطب العربي: الأمين العام المساعد للمجلس.
فتحي شهاب الدين: لجنة الثقافة والإعلام في مجلس الشورى.
عادل الأنصارى: رئيس تحرير جريدة الحرية والعدالة.
المجلس القومي لحقوق الإنسان:
الأعضاء المنتمون لجماعة الإخوان 4 أعضاء
- عبدالمنعم عبدالمقصود متولى: محامي جماعة الإخوان وحزب الحرية والعدالة.
- الدكتور محمد إبراهيم البلتاجى: عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين، عضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة.
- محمد السعيد طوسون: عضو اللجنة القانونية بحزب الحرية والعدالة، أمين عام مجلس نقابة المحامين.
- الدكتور محمد سيد عبدالله غزلان: المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين.
مجلس الشورى:
رئيس المجلس: الدكتور أحمد فهمي أحمد، عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة.
الأعضاء المعينون: ضمت القائمة أعضاء من جماعة الإخوان هم:
■ السيد رأفت
■ أحمد عبدالرحمن
■ أشرف بدرالدين
■ أمير بسام
■ خالد عبدالقادر عودة
■ صبحي صالح
■ عباس عبدالعزيز
■ عبدالقادر عبدالوهاب
■ عصام العريان
■ جمال حشمت
■ محمد رجب إسماعيل
■ محمد عبدالرحمن
■ هشام القاضي
■ محمد خيري عبدالدايم
■ محمد فهمي طلبة
118 إجمالي أعضاء حزب الحرية والعدالة بالمجلس.
103 إجمالي الأعضاء المنتخبين.
15 الأعضاء المعينون.
39 أعضاء «الحرية والعدالة» باللجان.
8 رؤساء لجان مجلس الشعب.
13 وكيلا للجان مجلس الشعب.
12 عضوًا بلجان المجلس.
6 أمناء سر باللجان
أحمد السكرى

ضبط 3 قطع سلاح و6 قضايا مخدرات فى حملة أمنية بأسيوط


تمكنت مديرية أمن أسيوط، من ضبط 3 قطع سلاح، و6 قضايا مخدرات خلال حملة أمنية نفذتها بمراكز المحافظة، اليوم الإثنين.
تنوعت المضبوطات مابين 3 بنادق آلية، ومسدس، و71 طلقة نارية، بحوزة 4 أشخاص، كما تم ضبط 6 قضايا مخدرات مابين "تعاطٍ وإتجار"، تم تحرير محاضر بالمضبوطات المختلفة، وجار العرض على النيابة.

اسلام رضوان

بالصور ضبط 17 سلاحا آليا و159 خزينة سلاح بحوزة سائق من محافظة اسيوط فى كمين على الطريق الصحراوى بالمنيا


ضبط 17 سلاحا آليا و159 خزينة سلاح بحوزة سائق وعاطلين

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات من ضبط أحد العناصر الإجرامية الخطرة المشهور عنها الاتجار فى الأسلحة النارية غير المرخصة وبحوزته 10 بنادق آلية و159 خزينة سلاح نارى فى كمين على الطريق الصحراوى بالمنيا.
كما تمكن أمن مطروح من ضبط عاطلين بحوزتهما 7 أسلحة آلية فى كمين أمنى، تم القبض على المتهمين واعترفوا بحيازة المضبوطات بقصد الاتجار، وتولت النيابة التحقيق . 
وكانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات برئاسة اللواء طارق اسماعيل قد تابعت قيام أحد العناصر الإجرامية بمحافظة أسيوط بتهريب وترويج الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وأمكن رصده والوقوف على مظاهر نشاطه الإجرامى، ويدعى "غريب م.ص" سائق، 35 سنة، من أسيوط، وعقب تقنين الإجراءات وقيام ضباط الإدارة بإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة والتى أسفرت عن ضبط المذكور أثناء استقلاله السيارة ى د أ 1823 بالطريق المؤدى للطريق الصحراوى الغربى بدائرة قسم شرطة المنيا، وبحوزته6 بنادق آلية، و4 بنادق FN بلجيكى، و159 خزينة سلاح آلى، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط والتفتيش أقر بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار بالاشتراك مع آخر وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبطه وقد اعترف المتهم المضبوط باستعماله للسيارة والهاتف لترويج المضبوطات والاتصال، كما تمكن أمن مطروح من ضبط 7 أسلحة آلية بحوزة عاطلين.

محمد صلاح

فوز "عامر" برئاسة اللجنة النقابية لمعلمي مركز ساحل سليم في أسيوط


فاز على فهمي على عامر، برئاسة اللجنة النقابية لمعلمي مركز ساحل سليم في أسيوط، متقدمًا علي أقرب منافسيه بـ 36 صوتًا، وذلك خلال الانتخابات التي جرت اليوم الاثنين.
وقال بدوي محمد أحمد، أمين صندوق النقابة، إن الانتخابات على رئاسة اللجنة النقابية، جاءت بعد وفاة النقيب المرحوم محمود محمد زيد، وكان عدد المرشحين سبعة، وجاءت نتائجهم كالتالي حصل علي فهمي علي عامر 305 أصوات، وعبدالعال ناجح علي 269 صوتا، وخليفة عمرعلي 110 أصوات، وسيد أبوالدهب علي 100 صوت، ومحمد هاشم علي 87 صوتًا، وكمال محروس علي 49 صوتًا، وسيدة عبدالمجيد علي 32 صوتًا.

وقال عبدالناصر الزيني، عضو مجلس النقابة بأسيوط، إن النتيجة جاءت لصالح التيار المدني بالنقابة، وشهدت إقبالًا كبيرًا من جانب المعلمين. 

اسلام رضوان

ضبط 2448 مخالفة فى حملة مرورية بأسيوط


تمكنت مباحث المرور في محافظة أسيوط، من ضبط 2448 مخالفة خلال حملة تم تنفيذها، اليوم الإثنين، بمختلف مراكز المحافظة.
تنوعت المخالفات ما بين سير عكس الاتجاه، وامتناع عن نقل الركاب، ورخص منتهية، ومخالفة شروط الحمولة، واستخدام التليفون المحمول في أثناء القيادة، والركن في الممنوع، تم تحرير محاضر بتلك الوقائع، وجاري العرض على النيابة.

اسلام رضوان

أفراد مركز شرطة منفلوط باسيوط يفضون اعتصامهم بعد نقل الضابط الذي تعدي على زميلهم


فض أمناء وأفراد مركز شرطة منفلوط في أسيوط، اعتصامهم مساء اليوم الإثنين، وذلك بعد استجابة القيادات الأمنية لمطلبهم بنقل ضابط المباحث الذي تعدى على أحد زملائهم بالسب والقذف، إلى قوة حراسة الحبس بنفس المركز.
كان أفراد الشرطة بمركز شرطة منفلوط في أسيوط، قد دخلوا في اعتصام داخل المركز صباح اليوم، وتركوا أماكن الخدمة المكلفين بحراستها بمدينة منفلوط، وذلك احتجاجًا على تعدي معاون مباحث بالسب والقذف على فرد شرطة داخل المركز.

اسلام رضوان

البقاء لله :: مقتل شاب على يد جزار بمركز ديروط باسيوط لرفض والده الإدلاء بشهادة زور فى إحدى القضايا بين المتهم وأصهاره


شاب يدفع حياته ثمناً لرفض والده شهادة الزور بأسيوط
لقى شاب مصرعه على يد جزار قام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية محدثاً إصابته التى أودت بحياته بديروط لرفض والده الإدلاء بشهادة زور فى إحدى القضايا بين المتهم وأصهاره , وتم نقل الجثة والتحفظ عليها بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
كان اللواء ابوالقاسم ابوضيف مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من مأمور مركز شرطة ديروط يفيد وصول " أسامة. م. ح" ـ 22 سنة ـ حاصل على دبلوم ومقيم بشارع البوستة ـ بندر ديروط ؛ مصاب بإدعاء طلق نارى أدى إلى فتحتي دخول وخروج بمنتصف الظهر , وتوفى أثناء إجراء الإسعافات الأولية .
تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة.
وبسؤال والد المتوفى "مختار. ح. ع" ـ 55سنة ـ كاتب بإدارة ديروط التعليمية ومقيم بذات الناحية اتهم المدعو"منصور.ح.ع" ـ 22سنة ـ جزار ومقيم ديروط بالتعدي على نجله بسلاح ناري وأحداث إصابته التي أودت بحياته ؛ وذلك بسبب محاولة إجبار المتهم لوالد المتوفي بأن يشهد شهادة زور فى أحد القضايا بين المتهم وأصهاره .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة ، وضبط المتهم والسلاح المستخدم .
تحرر المحضر رقم 939 إداري مركز ديروط , وأمرت النيابة بدفن الجثة.

محمد ممدوح


البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...