الثلاثاء، 5 مارس 2013

233 مخالفة تموينية خلال شهر بمركز ديروط في أسيوط


حررت أجهزة الرقابة التموينية بديروط، أكثر من 233 مخالفة تموينية للمخابز البلدي والطباقي خلال أقل من شهر في إطار حماية وصول الدعم لمستحقيه.
صرح بذلك درويش أحمد نجيب، رئيس مركز ديروط، وقال: إن مخالفات المخابز تنوعت بين نقص وزن وعدم المطابقة لمواصفات الخبز البلدي والطباقي.
وأضاف رئيس المركز: أنه في ذات الإطار تم تطبيق تجربة فصل الإنتاج عن توزيع الخبز في المدينة وبعض القرى، وكذلك توزيع الخبز على المنازل من خلال كروت خاصة لكل أسرة توضح الكمية المخصصة وفقًا لتعداد المشتركين، وذلك بإشراف الوحدات المحلية ومكاتب التموين، فضلاً عن التشديد على توفير الخبز الطباقي للمطاعم حماية لحقوق المواطنين في الخبز البلدي.
وعن أسطوانات البوتاجاز، أشار رئيس المركز إلى جهود اللجان الشعبية بكل منطقة من مناطق المركز والمدينة، والتي تقوم بحصر الكميات المطلوبة للمنطقة وتقوم باستلامها من اللجنة المكونة من رئاسة المركز والمدينة وإدارة تموين ديروط، بإيصال رسمي للجنة الشعبية لتقوم بدورها في توزيعها للمواطنين وفق كشوف دقيقة للمباني وقاطنيها.
أمل جاد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...